عرض مشاركة واحدة
  #125  
قديم 08-05-2009, 12:21 PM
 
رد: مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك


الجزء السابع والعشرون .........

اليوم الثاني دور فجر وكنت طول الوقت مبوزة بوجهه لانه اجبرني علي شئ مابيه "لاني الصراح

استحي وهو جرئ بزيادة المفروض يقدر وضعي ولا الشيخ مبسوط على الاخر "


اليوم زواج نجود كانت خايفة ومرتبكة كثير بس كانت رائعة بفستانها الابيض ومكايجها مبرزجمالها

انزفت نجود لطلال وانبسطنا بالعرس بس حزنت بفراقها لان ماراح نكون مثل قبل صحيح مازلنا نكلم

بعض وارجعت علاقتنا بالشهر الي راح مثل قبل بس خلاص بيكون وقتها لطلال الحين


مر اسبوع على زواج نجود جلست بالليل الساعة واحدة على صوت جوالي

:تركي

تركي :مم عهود خليني انام

عهود وبدى صوتي يختفي من الصياح :تررررركي

تركي : عهود قلبي ماراح يصير لك شئ انشاءالله نامي وتعوذي من ابليس

عهود ماقدرت امسك نفسي ورميت نفسي على مخدتي وبكيت بصوت مكتوم

تركي جلس مستغرب اني تركته من غير اسطوانتي المعتادة وانفجع من شكلي :عهود قلبي لا تسوين

كذا كل الحريم ولدو وماصار لهم شئ لا تجلسين توسوسين بعقلك

عهود :..................ز

تركي يحضني : قلبي صدقيني ماراح يصير شئ الا الي ربي كاتبه

عهود وانا صوتي كله بكي :ام..ييييييييي

تركي :شفيها امك

عهود:بالمستشفى

تركي بخوف: شدراك مين قال لك

عهود: عمر دق علي وقال لي امي طاحت عليهم ويلزمها عملية زرع كلى

تركي يهديني :ان شاءالله بتكون بخير وبتقوم بالسلامة

عهود: تركي ودني لها

تركي :ان شاءالله بكرة العصر نحرك



عهود :لا بتوديني الحين

تركي : مايصير الحين

عهود وانا مصرة وخايفة على امي : بتوديني الحين لو انه احد من اهلك مانتظرت لبكرة

تركي قدر وضعها : طيب قومي جهزي حالك بنمشي الحين

وبسرعة قمت وجهزت نفسي ومسكنا الطريق حسيت ان الطريق طال ..وصلنا المستشفى وشفت خوالي

مع خالتي العنود ينتظرون الدكتور رحت بسرعة لهم : شلون امي

خالتي العنود حضنتني :ان شاءالله بتقوم بالسلامة الدكتور اخذ منا دم عشان يشوف اذا تطابق لكلية امك

وان شاءالله خير

عهود: وانا ابي احلل

العنود : مايصير ياقلبي انتي حامل

تركي : وين غرفة التحاليل

سالم : تعال معي

بعد اربع ساعات طلعت النتايج ولا احد تطابق مع امي

عهود: لا مايصير كذا امي بتروح منا خلوني اسوي تحليل يمكن تطابق

العنود: مايصير وبعدين صبري باقي نتايج تركي

عهود بيأس: احنا اهلها ماتطابق شلون تركي


بعد ساعة طلعت النتيجة

خالي بسام: بشر يادكتور

الدكتور : الحمدالله نتيجة الاستاذ تركي مطابقة لكليه المدام

فرحنا واستبشرنا بالخير وجهزوا امي وتركي للعمليه ودخلوهم مرت ست ساعات ولحد الحين ماطلعو

من غرفة العمليات بعد نص ساعة طلع الدكتور وانقبض قلبي من ملامحه

خالي سالم : بشر

الدكتور : والله مش عارف اقول ايه بس البقية بحياتكم

الكل : بمين

الدكتور : بالمدام

عهود صرخت باقوى ماعندي:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا امييييييي

العنودبصياح : ان لله وان اليه راجعون

خالي بسام حضن خالي سالم وبكى:لا اختييي راحت راااااااحت

سالم يمسك نفسه : ادع لها بالرحمة

العنود جات وحضنتني وتحاول تهديني :

تركي طلعوه من العمليات من بعد مانقلو كليته لامي وكان نايم من مفعول البنج


عطوني مهدئ لاني انهرت عليهم بعد ساعة انتبهت لعمر نايم جنبي وكان باين عليه البكي شكله صاح

لحد ماتعب ونام جلست وطلعت برى الغرفة وانفجعت بوجود اكثر شخص اكره فهالعالم وماكان باين

عليه الحزن على فراقها ااااااه ياامي رحتي وتركتيني شدني صوت اخوي عبدالله:مالك دخل فيها

ابو عبدالله بغضب : كل تبن يالخسيس

عبدالله : لا ماراح اكل انا سكت من قبل عنك عشانك ابوي وعشان امي بس كل شئ له حدود

انك تجي وتتشمت بموتتها هذا الي ماراح اسكت عنه

راحت له وباقوى ماعندي :طرررررررررررررراخ

أي عطيت ابوي كف طلعت فيه قهر السنين الي مضت طلعت فيه الضيم الي عيشنا فيه انا وامي

واخواني وبكل صوتي : انت السبب انت الي ذبحتها اكرررررررررررهك

ابو عبدالله فار وكان بيضربني بس عبدالله وقف له: قلت لك لحد هنا وبس

ابو عبدالله يبعده عنه: وخر خلني اربيها وخر

عبدالله بقهر : انت ايش انت ابو ولا عدو مرتك الي هي امي توها متوفية وجاي بشرك

ابو عبدالله رفع ايده بيضربه بس وقفه هالمرة خالي سالم : عبداااااااااالله

ابو عبدالله يطالع خالي سالم بخوف لانه عارف انه الوحيد الي يقدر عليه :سالم

سالم : انت ماتستحي على وجهك ياخي قدر ظروفنا وظروف عيالك

ابو عبدالله:......................ز

سالم وهو يحاول يمسك اعصابه : والحين تفضل بره

ابو عبدالله: مايحق لك انا جاي اشوف زوجتي

سالم: بعد ايش بعد ماماتت وينك في يوم احتجنا لك وينك في يوم احتاجت لكلية ها قول

تكلم

ابو عبدالله : بس

بسام يقاطعه : لا بس ولاشئ اختي بحياتها ماقدرتها وحتى بعد مماتها جاي تتشمت فيها

مالك حق فيها الحين خلاص كفاية الي شافته منك وهي حيا خلاها ترتاح بمماتها

ابو عبدالله :وين عمر

عبدالله: مالك دخل بعمر

ابو عبدالله يصارخ:وشلون مالي دخل انا ابوه

عبدالله: وعمر مايبيك ومن اليوم ماراح نعيش معك بنفس البيت

ابو عبدالله: انت بالعنه بس اخوك بيجي معي

عبدالله : ماراح يجي كفاية طفولته ماتهنى فيها خله يعيش مراهقته بسلام

ابو عبدالله : عمر باخذه غصب عنك

عبدالله : اعلى مابخيلك اركبه والمحاكم بتوقف معنا بعد ماتشوف اثار الحروق والضرب الي بجسمه

بسام وسالم منفجعين :ايييييييييش

عبدالله بقهر وصراخ: أي حروق الوالد الغزيز عشان يرضي اهله كان يحرقنا باسياخ حاميه

انا ماسلمت منه عهود ماسلمت وعمر المسكين بعد روح ياخالي روح شوف ظهر كيف صاير

الغريب بيحس وبيشفق عليه وهو ابوه ماهمه "وبكى قهر "حرام عليك ذبحت امي وبتذبحنا

سالم راح لعبدالله واخذه بقوة لحضنه وعبدالله تمسك فيه وكانه طوق نجاة :اسف ياعبدالله

اسف لاني ماحميتكم من هالخسيس كنت متوقعه ادمي بس حتى الحيوانات اشرف منه على الاقل

هي ماترضى على اولادها وتحميها من أي خطر

بسام مسك ابو عبدالله من ثوبه : اطلع بره لادوس ببطنك الحين والله ثم والله ان شفت وجههك

ببيتنا ولا بالعزا انت واهلك لايكون ذبحكم على ايدي

ابو عبد الله خاف وعلى طول هرب من المستشفى

عبدالله مازال بحضن خاله يبكي :خلاص ياخالوا خلاص اعرف من اليوم ماحد بيمس شعرة من

روسكم انتم امانه برقبتي ومن اليوم ورايح انا ابوكم

عبدالله يبكي وشد مسكته على خاله:.......................

بسام جاني وجلس بجنبي :قومي ياقلبي قومي لزوجك

عهود وانا ميته صياح :...........

بسام حضني : ادعي لها بالرحمة

واخذني لغرفة تركي وكنت مترددة ادخل له بس من بعد مافتح خالي الباب وشفته فاتح ذراعه

لي جريت لحضنه وبكيت :تر..كي امي ..راحت وتركتني ..راحت ..وتركتني ..لحالي

تركي يمسح على ظهري : الله يرحمها وبعدين ياقلبي مانتي لحالك ابد انا معك وماراح اتركك

عهود ومازالت اصيح:رااااااحت ياتركي راحت وخلتني رااااحت

تركي :خلاص ياقلبي هدي

عهود بعدت عنه بغضب : شلون اهدى هاذي امي فاهم شلون امي راحت راحت وتركتني

مين الي بيحميني الحين مين الي بيحسسني بالامان مين بيحبني غيرها مين قولي "وكملت

اصرخ عليه وصوتي بدى يختفي من البكي "تبيني اهدى تكلم قول

تركي وقف بصعوبه من الفراش واخذني لحضنه وكنت ابعده عني بس استسلمت بالنهاية

:امي راحت

تركي بحنان : انا الي بحميك انا الي بحسسك بالامان وماراح اتركك ابد ياقلبي

عهود وصوتي مبحوح : انت بتتركني بعد

تركي يرفع وجهي له : اتركك اترك روحي ولا اتركك انت هواي الي اتنفسه حياتي من غيرك ولاشئ

مستحيل اتركك مستحيل

وانسدح على السرير وسدحني جنبه وحط راسي على صدره ويمسح على ظهري :يعني ماراح تتركني

تركي يتالم من عمليته: ابد

عهود وانا منهارة : توعدني

تركي : اقسم لك مو اوعدك

طلع تركي من المستشفى وانا مع اخواني رحنا بيت جدتي وصار العزا ببيتها وخوالي امنعوا ابوي

واهله من انهم يحضرو بسبب ان ام ابوي دقت على جدي وهزئته بسبب الي صار لابوي من خوالي

وقالت له ان موتة امي عقوبة من الله لها ولنا وسبها جدي وقال لها لاهي اخته ولا يعرفها ولاتطب

له مكان بعد اليوم اما انا حبست نفسي بغرفة جهزتها جدتي لي ولا اطلع منها الا لضرورة

وحتى تركي لما جى يعزيني رفضت اطلع له وقال له عبدالله يتركني لحد مااهدى وهو بيقنعني

كنت كل ليلة اجلس وابكي فراق الغالية "اااااه يايمة ليه تركتيني ليه مااخذتيني معك ليه ليييييه

من لي بعدك انا الحين يتيمة الابو وهو حي ويتيمة يوم متي وتركتيني وينك يايمه وينك "صرخت "

:يمه ويييييينك ليييييييه تركتيني

جاو خالاتي وجدتي وكل واحدة تهديني

جدتي : خلاص يابنتي مايجوز الي تسوينه بنفسك

عهود وبكل غضب الدنيا :لاتقولين بنتي انا مو بنتك انا مو بنت احد خلااااااص امي راحت

راحت الي اكون بنتها وتركتني لحالي

جدتي :يايمة منتي لحالك احنا معك واحوانك وتركي

عهود صرخت صرخة حسيت منها اني اطلع كل الغضب والقهر الي فيني : لا مانتوا دايمين

لي انتوا تكذبون مثل ماكذبت هي هي قالت انها ماراح تتركني وهذهي راحت وتركتني

العنود تقرب مني : حبيبتي

عهود بعدت عنها: بعد عني انا مو حبيبتك ولا حبيبة احد "وبكيت وكاني طفلة"ماحد يبيني

ماحد يحبني

جدتي : انا ابيك وخالاتك بعد

عهود: لا ماتبوني لو انكم صدق تحبوني كان ماخليتونا انا وامي عند هالوحش الي ذبحها واذاني

حرمني من اني اعيش طفولتي وحرمني الحين من امي وينكم يوم اذانا الحين جيتوا يوم ذبحها

العنود: عهود خلاص انتي تتعبينا وتعبين نفسك

عهود بهستيرية : اتررررررررررررركوني لحالي مابي احد طلعووووووووووا بره

خالاتي يمسكوني ويحاولون يهدوني لحد مااغمى على وودوني بسرعة المستشفى وخلوني عندهم

بسبب ضعفي وانهياري ظليت بالمستشفى اسبوعين وكنت رافضة اشوف أي احد ماكنت اسمح الا لاخواني

بس وتركي تعب من كثر ماترجاني وترجى خوالي انه يشوفني وانا كنت رافضه



اليوم مر شهرين على وفاة امي ومازلت على حالي بالحزن صرت اجلس مع خوالي وخالاتي

الوحيد الي مازلت رافضه اشوفه تركي بكرة بدخل شهري التاسع والحمل متعبني حيل

كنا جالسين بالصالة مجتمعين

العنود:عهود

عهود:هلا

العنود : بتكلم معك بموضوع وابيك تسمعين من غير ماتعصبين

عهود: اذا كان عن تركي من الحين سكريه

العنود: ليه طيب حرام عليك الرجل يبي يشوفك ويطمن عليك

عهود : لان تركي مو من حقي

العنود مافهمت: ايش شلون فهميني

عهود: تركي رجال الف بنت تتمناه وانا مااستاهله

العنود: وليه ماتستهلينه

عهود: تركي الحين متزوج غيري وهي الي بتريحه ومو من حقي اخرب حياته

العنود: هو اشتكى لك مرة لمح لك

عهود: لا بس انا مااقدر اكون معه

العنود: عهود بذمتك انتي للحين ماحبيتيه

عهود سؤالها صعقني :..........................

العنود: جاوبيني

عهود: الحين فات الاوان وماينفع لان تركي مو لي لحالي وانا مااحب حد يشاركني بشئ

وانا استهل لاني طلبت منه يتزوج

العنود : انتي صاحيه عهود تركي يحبك ومايستغنى عنك والحين اكثر من أي وقت لازم تتمسكين فيه

عهود: ليه

العنود: ليه يعني تبين ترجعين لابوك ترا اذا تميتي على هالحال الرجال بيمل وبيطلقك وابوك مستحيل

يتركك هنا بيجي وياخذك وماحد يقدر يمنعه لانك بنت مو ولد وراح يزوجك لزياد الي يتمنى اليوم قبل

بكرة ان تركي يطلقك وياحذك

عهود:.................ز

العنود: وبعدين لاتصيرين انانية انتي حياتك مرتبطة بطفل بريئ ماله ذنب يعيش بعيد عن ابوه

لازم تفكرين فيه وتحاولين قد ماتقدرين انك تأمنين له الحياة الي انت نحرمتي منها

عهود "كلامها صح انا انانية يوم فكرت بنفسي انا الحين مسؤلة عن هالطفل ومو من حقي

احرمه من انه يعيش حياة طبيعيه انا لازم اعوضه عن الاشياء الي انحرمنت منها لازم":............

العنود: سمعيني حبيبتي اليوم تركي بيجي وابيك تطلعين له وابيك تبدين حياتك معه من جديد

اذا مو عشانك عشان الي ببطنك طيب

عهود باقتناع :ان شاءالله

العنود: هذا الكلام المظبوط حبيبتي خلاص انسي امس وفكري ببكرة وخلي الماضي ورى ظهرك

وابدي حياة جديدة

عهود:خالتي الكلام ذا سابق اوانه

العنود: اهم شئ انك تفكرين كويس ومن غير تهور



بعد صلاة العشاء بلغني خالي بسام بحضور تركي وهو يستناني بالمجلس لبست لي جلابية ناعمة لونها

عنابي ورفعت شعري بطريقة مهملة وماحطيت أي ميك اب ونزلت له بعد تردد دخلت :السلام عليكم

تركي وشكله بيطير من الفرحة : وعليكم السلام هلا والله

عهود جلست بالكنبة الي مقابلته :............

تركي ماعلق على بعدي خايف اقوم واتركه : اخبارك واخبار البيبي

عهود: الحمدالله

تركي يطالعني بنظرات حب وشوق :ان شاءالله الحمل مو متعبك

عهود: الحمدالله

تركي : وانتي معلقه على هالكلمة

عهود :...............

تركي قام وجلس جنبي ومسك ايدي : لهدرجة اهون عليك شهرين ماتخليني اشوفك فيهم

عهود رجفت من صوته الي كله شوق وعتب :انت عارف ظروفي

تركي بتنهيدة:ايه عارف بس على الاقل خليتني اسمع صوتك

عهود : وهذا انت سمعتني وشفتني

تركي ببتسمة : بالله ماشتقتي لي ولثقالة دمي

عهود ابتسمت لكلمته : يعني

تركي : الحمدالله

عهود استغربت من جوابه : ............ز

تركي يوضح: يعني احسن من لا فهمتي

عهود: امم

جلسنا نسوالف هو يتكلم عن حياته من غيري

تركي : عهود

عهود : هلا

تركي : متى ترجعين لبيتك

عهود :مو الحين ياتركي بعدين

تركي : متى بعدين

عهود: انا الحين بشهري وماراح استفيد من رجعتي لان برجع بيت جدتي مرة ثانية بعد مااولد

صح ولا

تركي بتفهم: طيب بعد ماتولدين وتخلصين نفاسك بترجعين معي

عهود: ان شاءالله بس لي شروط

تركي : امري

عهود: اذا رجعت اكون بشقة او جناح لحالي

تركي : من غير لاتقولين انا فتحت شقتي مع الشقه المقابلة على بعض

عهود: حلو وابي تكون الشقة الثانية لي مو الي كنت فيها

تركي : ليه

عهود: ابي ابدء حياتي من جديد معك ومع الي ببطني

تركي بفرح : ولا يهمك اعتبري الموضوع منتهي

عهود: باقي شرط

تركي بصبر : الي هو

عهود: اخوي عمر بعيش معي لانه

تركي يقاطعها : من غير تبرير هذا بيتك وبيته

عهود وانا ممتنا له: مشكور ياتركي ماتصدق حمل وانزاح

تركي : طيب وانا عندي شرط

عهود رفعت حاجبي : الي هو

تركي : انك ماتحرميني من صوتك وشوفتك طول مانتي هنا

عهودببتسمه وانا اقلده: ولا يهمك

تركي : هههههه تقلدين مع وجهك

عهود:ههههه


مر اسبوع وتركي كل يوم عندي يخلص من دوامه وينزل الحسا الصراحة ماعجبني الوضع وخفت على

انه يصير له شئ بالطريق وهو رايح جاي وهو مأحذ راحته لان فجر عند اهلها بسبب التصليحات


تركي : عهود

عهود: هلا

تركي : كم يوم بتجلسين عند جدتك بعد ماتولدين

عهود: قصدك كم شهر

تركي :ايشششششش

عهود : شفيك طبيعي البكر تجلس شهرين

تركي : لا حدك شهر الصراحة مااقدر على فراقك اكثر

عهود: بس لازم اجلس شهرين لاني بكون تعبانه وماراح اعرف لبيبي وهالشعرين يادوب اتعود

على وضعي

تركي : لا

عهود : تركي لاتصير عنيد

تركي : لا يعني لا

عهود بمكر : اوكي بس اعرف اني اذا جيتك بعد شهر ماراح تقرب غرفتي الابعد شهر

وتجهيز لرجعتي ماراح اجهز

تركي : كيف

عهود: شوف بعد شهر لسه جسمي مارجع لطبيعته وغير كذا مو قلت لك ابي ابدء حياتي من

جديد يعني بجهز نفسي وكاني توني متزوجة "وغمزت له بحيا "فهمت ولا اوضح اكثر

تركي تشقق : اكيد ولا تنصبين على

عهود: اكيد يعني اجلس شهرين

تركي بقهر : ايه جلسي

شرى تركي لنا عشاء وجلت اكلمه عن تجهيزات البيبي وهو قال انه جهز له بالشقة غرفة و

جهز لعمر غرفة بحمامها بعدها تفرجنا على مسرحية طارق العلي البيت بيتك وضحكنا ضحك

مو صاحي بس قهرني تركي يوم جى مقطع لطارق يقول كيف يخلي المرة مطيعة

تركي بخبث: والله فكرة شرايك اسويها

عهود رفعت حاجبي له : عادي انا مو ذاك الزود مع الميك اب تبيني اجيبه لك

تركي :لاطالعيني كذا امزح

عهود: وانا قلت شئ

تركي : شوفي شلون تطالعيني كاني ماكل حلالك

عهود بنرفزة : مدري عنك تبي تذلني

تركي : ومن قال ابي اذلك

عهود: ياسلام مو توك تقول بتسويها عشان اسوي الي قاله

تركي : امزح والله امزح شفيك كذا ماتتحملين كلمة مني

عهود حسيت اني زودتها :اعذرني بس انت عارف الحمل يخلي الواحدة ماتكون على طبيعتها

تركي بقهر : وانتي حملك مايسوي عمايله الافيني بالوحام فيني وتنرفزك فيني

عهود كسر خاطري الصراحة : طيب ايش ذنبي من ولدك

تركي يحط راسه على بطني :اخخ من ولدي بس اخخ متى يشرف ويخليني ارتاح

عهود جذبني شعره وحطيت ايدي عليه : كلها كم يوم ويشرف

تركي : تتوقعين ولد ولا بنت

عهود: كلا منك ماخليت الدكتورة تقول

تركي انسدح على فخذي :احسن تصير مفجأة

عهود حسيت بشئ يغزي قلبي ويتسلله وراس تركي بحضني :.......

تركي رفع عيونه :ضايقتك "وتوه بيقوم رجعت راسه "

عهود: لا خلك

تركي "فرحت من قبولها لي ":متاكدة

عهود : متاكده

تركي غمض غيونه :عهود

عهود وانا امسح على شعره :همم

تركي : ودي انام احس اني من زمان مانمت

عهود :تبي اجيب لك فراش تنام عليه

تركي : لا ابي انام بحضنك اذا كان مايضيقك

عهود ببتسمة : لا ابد مايضيقني

مرت ساعة وتركي مروح بالنوم حسيته طفل على هيئة رجال تأملت وجهه "معقولة بديت احبه

لا مستحيل هذا من تأثيرات الحمل "فجأة حسيت بألم فظيع ببطني :ااااااه

تركي صحى مفجوع : عهود قلبي شفيك

عهود مسكت بطني :مدري احس بألم مو طبيعي

تركي استوعب : بتولدين

عهود خفت يوم قال كذا : لا لا ماابي اولد "وبديت اصيح "

تركي ارتبك من الوضع:عهود لا تخافين

عهود :لا ماابي اخاف اموت وانا اولد ...اااااه بطني

تركي قام بسرعة ينادي خالتي العنود وبعد دقايق جات وجابت عبايتي معها وبسرعة

لبستني وودوني المستشفى واحنا بالسيارة جلست اصيح : مابي اولد ماابي اموت

العنود: ياقلبي تعوذي من ابليس

عهود :كلا منك انت اكرهههههههههك

تركي حز بخاطره : ........ز

عهود بالم : ااااااااااااه يمه ابي امي وينها ابي امييييييي

العنود : عهود قلبي اهدي حبيبتي

عهود: خلاص ماابي البيبي مابي اولد مابييه

العنود: عهود ايش هالكلام استغفري ربك

عهود مازالت ابكي :اااااااه .........خلاص مو قادرة

تركي بخوف : خلاص قلبي كلها دقايق واحنا بالمستشفى

وصلنا المستشفى ودخلوني غرفة الولادة وتركي وخالتي جالسين ينتظرون مرت ساعة

وتركي رايح جاي وهو يدعي لي

العنود: خلاص ياتركي اجلس بتسبب لي حوال من روحتك وجيتك

تركي بتوتر : مو قادر "طالع ساعته"ماكأنهم تأخرو

العنود: لا تو الناس الولادة تأخذ وقت

مرت ثلاث ساعات بعدها طلعت النرس وراح لها تركي بسرعة : ولدت

النرس : مبروك بابا في يجي بنت

تركي : والمدام شلونها

النرس : كويس بس هي نوم الهين بسبب مكدر

تركي رفع يديه لفوق :الف حمد وشكر لك يارب الف الحمدالله والشكر

العنود تصيح : مبروك ماجاك ياتركي والحمدالله على سلامتهم

تركي بفرح : الله يبارك فيك ويسلمك

العنود: ممكن نشوفها

النرس : أي ممكن بس هيا نوم

تركي طلع من جيبه 200 ريال وعطاهم النرس :خذي

النرس طلعت عيونها : شكرا بابا شكرا

__________________
احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة فإن انقلب الصديق فهو أعلم بالمضرة

عضوة فى شله هيناتا
عضوة فى شله البرنسيسات شلة لكل البنات
عضوه في بوكمون (لمحبى الانمى)