عرض مشاركة واحدة
  #129  
قديم 08-05-2009, 11:00 PM
 
رد: مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك




الجزء الثامن والعشرون ...........

بشقة من شقق الفسق والفجور

زياد:هلا وغلا اسفرت وانورت البرنسيسة فجر عندنا شصاير بالدنيا

فجر :هههههههههههه بس بس خلني اتكلم

زياد : من فرحتي بشوفتك وين بعلك العزيز عنك

فجر بنفس خايسة :عند ست الحسن والدلال وين بعد

زياد بقهر : وانتي لحد الحين مافرقتي بينهم وين كلامك

فجر : مو مني كل شئ سويته له صدقني لو تشوفه معي بالليل تقول ميت على ومايبي فرقاي

بس يخلص يصير مو طايقني شتبيني اسوي اكثر

زياد من القهر كسر كاسة الخمر الي بيده : اكيد مادام عنده عهود ايش تتوقعين

فجر تخصرت : ياسلام ايش فيها زود عني

زياد ناظرها من فوق لتحت :عهود بنت يكسيها الحيا وفيها براءة تجذب وهذا الي ينقصك

فجر : يعني انا مااستحي

زياد: طبعا لا الي تستحي ماتبيع نفسها

فجر : بس والي يرحم والدايك صبي لي كأس خلني اروق صدعتني

زياد اخذ كاس وصب لها :تفضلي ياحرم تركي

فجر : دام فضلك

زياد: شكل خطتي فاشلة ومحد ربح فيها الا انتي

فجر : يعني لازم تغثني

زياد: مايهون على ..طيب مو فاصخة عبايتك

فجر : لايروح بالك بعيد انا جايه اكيف وبس شئ ثاني لا

زياد بخبث : افا ماولهتي على

فجر بدلع : اكيد بس انت ناسي اني على ذمت رجال

زياد: ومادامك على ذمة رجال وينه عنك "وطالعها من فوق لتحت وعض شفته السفليه"والله

حلويتي بعد الزوج "وقام لعندها وحط ايده على كتفها "خلينا ننبسط شوية واذا على زوجك

انسيك ايها وانسيك طوايفه بعد

فجر :ههههههههههههههه

وانغمسوا بالفجر واتبعوا الشيطان ونسوا ربهم




بالمستشفى
انتبهت وانا احس بجسمي يألمني بكل مكان والمغذي بايدي لما فتحت عيني استغربت من

المكان وين انا فيه وحطيت ايدي على بطني خفت وين ولدي ..تذكرت انا اكيد بالمستشفي

انا ولدت وجيت بجلس نفسي بس تركي منعني : الحمد الله على السلامة ياقلبي

عهود وصوتي مبحوح : انا ولدت

تركي : أي ياقلبي وجبتي بنوتة تاخذ العقل

عهود بفرح : وينها ابي اشوفها

تركي : ولا يهمك الحين اخلي النرس تيجيبها

عهود: بسرعة ابي اشوفها

بعد دقايق دخلت النرس مع تركي ومدتها لي : خدي مدام هدا بنت مال انتي

عهود "يالله قد ايش صغنونة ..معقولة انا صرت ام "اخذتها منا وحضنتها احساس حب وتملك لها غزاني

دققت النظر بوجهها الصغير عيونها انفها فمها "ملاك وربي ملاك ":تركي

تركي جلس بجنبي على السرير : عيون تركي

عهود وانا مو مصدقة ان هالكائن الصغير مني : هذي بنتي

تركي بفرح : وبنتي بعد

عهود وماشلت عيوني عنها : ياربي قد ايش صغيرة شوف

تركي :الصراحة توقعتها تكون اصغر من كذا

عهود: ليه

تركي : الي يشوف بطنك الصغير يتوقعها اصغر من كذا

عهود: حرام عليك تبيها اصغر بتختفي

تركي :هههه

دخلوا علينا خوالي وخالاتي وباركوا لي ولتركي وانجنو على نتوفتي وخالي بسام واخوي عبدالله

بدوا تعليقاتهم الي يقول "بتلع قزومة على "والي يقول "صياحة "لان من خذوها وهي تبكي

وجلسوا يجننونها عشان تفتح عيونها وعلقوا علي بانهم مو مصدقين اني صرت ام

الساعة 11 بالليل مشوا وماظل الا تركي وخالتي العنود لانها المرافق لي

العنود: تركي تعال خذ بنتك

تركي : لا لا

العنود: ليه ماتبي تشيلها

تركي : والله ابي بس اخاف عليها تطيح من ايدي او افعصها

العنود: لا لاتخاف تعال اجلس عند عهود

جلس تركي جنبي وجات خالتي وحطتها بحضنه وعلمته كيف يمسكها :بسم الله

العنود: الله يخليها لكم

عهود وتركي : امين

تركي بفرح : تصدقين ياعهود ان الصغنونة ذي بنتنا

عهود :ماني مصدقة للحين

تركي :شرايك نسميها على امي

عهود: لا ابي اسميها على امي

تركي يتفهم : ليش لا "يكلم الصغنونة"ها الهنوف شرايك باسمك

عهود:قلبي نوفه بسك نوم فتحي عيونك

تركي : بنتك عنيدة على امها

عهود: اذا ماطلعت على من تطلع عليه "عطيته نظرة "لايكون مو عجبتك امها

تركي :من قال عجبتني ونص ياعمري

العنود: احم احم نحن هنا

عهود وتركي :هههههههههه

اليوم الثاني جاوني اهل تركي وباركو لي وافرحت ام عبدالرحمن بهنوفة وعجبها الاسم

خذتها واذنت باذنها وعلقت عليها بروش ذهب على شكل بيضاوي ومكتوب فيها

ماشاءالله

عهود:تركي

تركي :هلا

عهود:متى اطلع من هنا مليت

تركي :اليوم اكلم الدكتورة واسألها

عهود:امم

تركي حس بترددي:في شئ تبين تقولينه

عهود:ماودك تروح

تركي بحزن: مليتي مني

عهود نظرة الحزن في وجهه خلتني اندم :لا مو كذا بس بيصير تعب عليك اذا جيت تروح الدمام

تركي : لا مو رايح اخذت اجازة لحد ماتطلعين من المستشفى بالسلامة

عهود:وفجر

تركي كشر بوجهه:وشفيها

عهود وانا اراقب ردت فعله:يعني ماراح تزعل انك مهملها

تركي :لا هي مقدرة الظروف



بالدمام بشقة اهلها :والله طفشت من هالانسان

زياد: انتي ماعرفتي له

فجر:وش تبيني اسوي اكثر من كذا

زياد :والحين هو وينه

فجر بغيض:عند حبيبة قلبه اكيد

زياد:والله لو انك ذكية كان قدرتي عليه

فجر :اذا ماقدرت انسيك اياها بقدر انسيه هو

زياد بقهر :يعني تبين تفهميني انك مو قادرة تجيبين راسه

فجر : شوف انا بحاول قد مااقدر بس الحين صعب لاني مااشوفه ونادر اسمع صوته

زياد:اوكي باي

طلعت اليوم من المستشفى مع بنتي وانا طايرة من الفرحة ومو مصدقة اني ام للصغنونة

وصلت لبيت جدتي وكانت خالتي العنود مجهزة لي غرفتين الاولى لاستقبال الحريم ومجهزة

بكوشة هادية مخصصة للمناسبة ذي كان السرير مفروش بمفرش وردي طقم مع الكوشة

ومخصصين صندوق كبير فيه اهداءت توزع على الحريم بس الي تعجبت منه انه كان هدية

من تركي ومهديني اياه بابيات شعرية لي ولهنوفة عجبني كثير

العنود:الحمدالله على السلامة ياقلبي

عهود:الله يسلمك ..الا وين جدتي

العنود:جاية طيران الحين

الا تدخل الجدة وتسلم علي وتحضني :الف الحمدالله على السلامة يا بعد هلي انتي

عهود:الله يسلمك

الجدة :تو مانور البيت

عهود:بوجودك

الجدة :الا وين المزيونة

عهود:ايه قولي من اول انك تبينها

الجدة:اكيد ابيها وابي املي عيني منها

عهود خذت بنتي من سريرها وعطيتها جدتي :تفضلي

الجدة وهي تأخذها :بسم الله الرحمن الرحيم

العنود:يانبي على الضغيرات

الجدة : هلا وغلا هلا بروح جدتك

عهود:اقول جدتي ترا اغار

الجدة : في حد يغار من بنته

عهود مثلت الحزن :أي انا

الجدة مصدقة : يمه عهود من صدقك انتي

عهود: ايه لاحد يدلعها بس انا

العنود:ههههههه البنت جنت

هنوفة صاحت بيد جدتي :يمه عهود انتي رضعتيها

عهود: تقصدين طبيعي

الجدة : ايه

عهود: لا والله

الجدة : لا يمه مو زين لازم ترضعينها عشان يقوى عظمها

عهود :ان شاءالله


المغرب تجمعوا خالاتي وخوالي وعيالهم بيت جدتي وكانوا فرحانين بنوفة وكلن يبي يشيلها

مر اليوم بخير وكنت مرة مبسوطة عدا عن الالم الي فيني من بعد الولادة



تركي:فجر.....فجر

فجر:هلا تركي بغيت شئ

تركي :وين الغدا ماخلص

فجر "وهذا الي مناديني له:دقايق ويجهز

تركي: يلا بسرعة ميت جوع

طلع تركي جواله ودق بعد الرنه الخامسة رديت

عهود بصوت كله نوم:الو

تركي :اوف نايمة للحين

عهود:هلا تركي

تركي : هلا فيك ورافعة من غير ماتشوفين مين الي داق

عهود "لا حول الله الواحد فيه النوم وذا فاضي ":بغيت شئ

تركي حس انه زودها :بغيت سلامتك شخبارك واخبار الهنوف

عهود وانا متضايقة من اسلوبه:تو الناس كان كملت

تركي :ياقلبي لاتلوميني بعدك مسوي فيني الهوايل

عهود:المهم انا بخير وبنتي بعد بخير وانت

تركي :وبنتي انا بعد وانا بخير

عهود:بتجلس تدقق على بالكلام منت بخالص

تركي :ليه نايمة للحين تعبانة

عهود: شوي بس مانمت مع نوفة صايرة مزعجة وصياحة ومانمت منها الا عند الظهر

عطيتها خالتي ونمت

تركي بخوف: لايكون فيها شئ

عهود:لا تخاف انا بالبداية سويت مناحة لهم ولمل ودينها الدكتور قال مافيها شئ

تركي :من وداك

عهود:خالي بسام

تركي :اهم

عهود حسيت اني ولهت عليه صار لي اربع ايام ماشفته :بتنزل الاسبوع

تركي:يمكن

عهود :ليه

تركي حب ينرفزني :والله فجري مشتاقة لي وتبيني اجلس معها

عهود "فجرك بعينك ":بس ريحتني من شوفتك الاسبوع

تركي انقهر :نعم

عهود حبيت ارفع ظغطه :أي قبل لا اولد كل يوم مرتز بوجهي والله طفشت منك

تركي :عهود رجعت الحالة قلنا تعدلتي

عهود:والله الي مايبينا مانبيه

تركي :ومن قال ماابيك

عهود:مو تقول مشتاقة لها خلاص خلك عندها

تركي بصوت مروق :تغارين

عهود"انا اغار معقولة لالالا مستحيل ..طيب ليه تضايقت لما جاب سيرتها":................

تركي :عهود معي

عهود:أي هنا

تركي :ليه ماجوبتي تغارين
عهود:طبعا لا

تركي بخيبة :طيب جاملي

عهود:مااحب انافق

تركي :امم

عهود:طيب بتجي

تركي بقهر:لا

عهود:ليه ماتبي تشوف نوفة

تركي :الا بس زعلان منك

عهود:ليه

تركي:منك ابغى مرة تحسسيني انك تبيني ابيك تحسسيني اني شئ مهم بالنسبة لك

حرام عليك ياعهود حسي فيني لهدرجة كرهتني

عهود :لا والله مااكرهك

تركي :بس ماتحبيني

عهود:.............

تركي :شفتي

عهود :اعرف ياتركي ان صار لك مكانة بقلبي واعزك كثير

تركي :بس انا ابيك تحبيني

عهود بتنهيده :عندك فجر تحبك

تركي :ليه تجيبيني طاريها الحين

عهود:تركي بسالك سؤال

تركي :تفضلي

عهود:مادامك ماتحب طاريها ليه تزوجتها

تركي :مو هذ طلبك

عهود: أي طلبي بس انت مو تقول تحبني بس الي يحب مايخون

تركي :افا مرة واحدة خيانة كانك ماصجيتيني بطلبك اني اتزوج ويوم نفذته صرت خاين

عهود:طيب ليه هي بالذات

تركي :...........................

عهود:تركي

تركي :هلا

عهود: ماجاوبتني ليه هي بالذات

تركي :ليه لو واحده غيرها مايفرق معك

عهود:.................

تركي :جاوبيني

عهود:الا بيفرق

تركي :متاكده ولا تجامليني

عهود:لا مااجامل

تركي :متى ياعهود تفرحين قلبي وترحيني

عهود:شوف انت صبرت على طول ذا الوقت اصبر على زيادة ولا تضغط على

تركي :نصبر ونشوف النهاية

عهود:بس شوف اذا ماجيت هالاسبوع بزعل عليك انا وهنوفة

تركي : لا كل شئ الا زعلك انتي ونوفة

عهود: شوف احناة زعلانين وماراح نرضى الا اذا جيت ومعك هدية بعد

تركي : بس ولا يهمك

عهود:بس ابي هدية حلوة

تركي :ههههههه قولي تبين الهدية مو لازم هالموال عشان جيتي

عهود:شسوي اتمصلح ههههههههه

تركي :احلى هدية لعيونك كم عهود عندي

عهود:تسلم

تركي :يلا توصين بشئ

عهود:لا مشكور

تركي :بوسي لي الهنوف وانتبهي لها واي شئ يصير خبريني

عهود:ان شاءالله

تركي :يلا مع السلامة

الجزء التاسع والعشرون .........

فجر :لا كان كملت

تركي يلف عليها : بسم الله من متى وانت هنا

فجر : من واحلى هدية للبرنسيسة

تركي كشر :حطي الغدا

فجر:تركي حرام عليك حس فيني

تركي :وشو الحرام

فجر:انا ابي اعرف مو انا زوجتك مثل ماهي زوجتك ليه ماتعدل

تركي :والله على مااظن ان حقوقك بالكامل توصلك وكل شئ تبينه يجيك لعندك

فجر :بس انت مقصر من ناحية حبك لي انت دايما تفضلها على ودايما تفكر فيها من تجلس

معي تهوجس فيها ولاتكلمها على الجوال ليه ماتهتم فيني مثل ماتهتم فيها

تركي بتنهيده: شوفي يابنت الناس انا مااخذت برضاي بس تقبلت واقعي وبحاول قد مااقدر مااقصر

عليك بشئ لكن قلبي ماملكه غيرها وماراح يحب غيرها

فجر:وانا متى بتحسسني بحبك انا انسانة لها مشاعر وابي الي يبادلني اياها

تركي :انت عارفة ان هالشئ مو بيدي ولازم تتأقلمين مع حياتك معي وتعودين نفسك

فجر :لا مو متقبله

تركي:شوفي بصريح العبارة تبين تكملين معي هذا الحياة الي اقدر اوفرها لك مانتي متقبلة نفترق

احسن لك لاني مااقدر اقدم لك اكثر من كذا

فجر بدموعها:ليه كذا وش ناقصني وش يعيبني عشان ماتحبني

تركي كسرت خاطره:والله مو بيدي وماابي اخدعك واوهمك بس ابيك تعرفين اني اعزك واحترم حياتي

معك

فجر:..................

تركي :انا هالاسبوع بنزل الحسا وابيك تأخذينها فرصة تفكرين فيها اذا بتكملين ولا لا

وقام تركي ودخل الغرفة ونام وفجر جالسة بالصالة وميتة قهر من عهود وتفكر شلون

تتخلص منها لانها حبت تركي وتبيه يصير ملكها


اليوم الاربعاء الساعة عشر بالليل وصل تركي بيت جدتي

عهود:السلام عليكم

تركي قام لعندي ومد ايده :وعليكم السلام

عهود سحبني لصدره وحضني :تركي البنت

تركي يبوس خدي ويبوس نوفة:شسوي مشتاق لبنتي وامها

عهود انحرجت منه :تشتاق لك العافية والحمدالله على السلامة

تركي :الله يسلمك ..وشلونك مع هنوف

عهود:تمام بس بنتك صياحة ماتخلي الواحد ينام مزعجة على ابوها

تركي يبوس هنوف:بعدي والله بنت ابوها خليها تأخذ حقي منك

عهود عطيته نظرة:ماشاءالله كل ذا ولا اخذت حقك برئ

تركي بحركة طفوليه :شفتي بابا امك وش تقول على ابوك شفتي شلون ابوك مظلوم

عهود:هههههههه أي من ناحية مظلوم مظلوم

تركي :عهود تعالي حطيها بحضني

عهود جيت لعنده وحطيتها :بس انتبه لاتجلس ماصدقت نامت

تركي يناظر فيها وهو مبتسم :يالله قد ايش صغيرة "ويلف على "الحين صدق هاذي بنتنا ماني مصدق

عهود:وانا بعد ماني مصدقة تشوفني طول الوقت حطتها بحضني وماامل منها ابد وماامل وانا اراقبها

تركي :طيب فكي مهدها خليها تتهوى

عهود فكيت مهدها وعلى طول ماصدقت خبر تمددت وفتحت عيونها :هلا وغلا بنوفة

تركي مبتسم :يسلم قلبها شلونك بابا

اندق الباب ودخل خالي بسام واخواني عبدالله وعمر سلموا على تركي وجلسوا تركي جالس جنبي

على السرير والباقي على الكنب

جاى عبدالله واخذ هنوفة :هلا بالنوامة هلا بخيشة النوم

بسام : من ناحية خيشة نوم صادق
عمر :طالعة على امها بعد على مين يعني

تركي:يلا بس عن الغلط كل شئ الا بنتي

عبدالله :لحقي عهود طاح كرتك خلاص

تركي :من قال هالكلام عهود الاصل ومااستغني عنها

بسام وعبدالله يصفرون :ايه من قدك يتغزل فيك وجنبنا بعد

عبدالله :يارجال اثقل ترا الثقل زين

تركي يضحك :نشوف ثقلك لاتزوجت انت والدلخ الي جنبك

قطع عليهم صياح نوفة

عمر :اشتغلت صفارة الانذار وش يسكتها الحين

تركي ماكان متوقع صياحها كذا وبخوف :متأكدة انه طبيعي

عهود:أي متأكده

بسام :طلعت عيونا لحد ماصدقت وطلعت روح الدكتور

عبدالله يهز هنوف:خلاص قلبوا انتي اسفين على الغلط

عمر:جيبها انا اعرف لها

تركي خاف انه مايعرف لها :لا خلها عهود تأخذها

عمر:اقول لاتدخل بين الخال وبنت اخته "واخذها وبدى يهز لها ويغني لها دقايق ولاهي ساكته"

عهود:ماحد عارف لها الاهو انا امها ماقدرت عليها

تركي :ماشاءالله عليك ياعمر

بسام :اقول عبدالله

عبدالله :هلا

بسام :مو ملاحظ الشبه الكبير بينها وبين امها

عبدالله : الا واضح مثل الشمس

عهود عرفت قصدهم : اقول تركوني انا وبنتي في حالنا

بسام يضحك :سبحان الله الام وبنتها كلهم احجام صمول

عبدالله :أي والله كان احنا ناقصين قزمان

عهود انقهرت منهم :ترركي شوفهم

تركي مبسوط: يلا بس خلوا حرمتي وبنتي بحالهم

عهود:زهذا الي قدرت عليه

الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه

ومر اليوم بسعادة على الجميع انبسطوا واضحكوا وكان محور حديثهم انا ونوفة


اليوم الثاني انشغلت بالحريم الي جاو يباركوا لي وماقدرت اطلع لتركي واجلس معه بس

كنت متضايقة لما طلعوا لانهم ذكروني بامي الي ماشفت بنتي ولا شافتني وانا ام وجلست

ابكي على فراقها قطع على صوت جوالي :هلا تركي

تركي : هلا قلبي وشفيك

عهود بصوت مكتوم :ولاشئ بس متضايقة شوي

تركي :وش مضايقك ياقلبي

عهود رجعت اصيح:...............

تركي : عهود لا تخوفيني عليك

عهود وانا اشاهق :.................ز

تركي : شوفي دقايق وانا عندك

وسكر قبل لايسمع ردي وبسرعة ودقايق والا تركي عندي :عهود قولي شفيك

عهود على طول رميت نفسي بحضنه وهو حضني بقوة لصدره :عهود قلبي تكلمي وقفتي قلبي

عهود كنت مشتاقة لحضنه كثير هذ الحضن الوحيد من بعد حضن امي الي احس فيه بالامان

جلست فترة وانا ابكي وتركي تاركني على راحتي وطول الوقت يمسح على شعري وظهري

ويبوس راسي

تركي :هديتي الحين

عهود:هزيت راسي بعني ايه

تركي : قولي ايش سبب هالبكي حد مضايقك

عهود هزيت راسي بالنفي

تركي : تعبانة

عهود:لا

تركي بضيق : تكلمي لا تخوفيني عليك

عهود/تذكرت امي راحت من غير ماتشوف بنتي

تركي رجع حضني : ادعي لها بالرحمة ياقلبي

عهود :الله يرحمها

وجلس تركي معي لحد مانمت وهديت وطلع من بيت جدتي الساعة تسع الصباح

مر شهر واسبوعين وانا بيت جدتي وتركي كل اربعاء وخميس وجمعه يجيني

واذا تأخر علي احس بالضيق ماني عارفة ليه الاحساس هذا .



الساعة عشر بالليل مجتمعين على العشاء :الحمدالله

تركي طالع صحني :وين

عهود :شبعت

تركي :وانت اكلتي شئ شوفي صحنك ماتحرك

عهود :بسوي رجيم

تركي طالعني من فوق لتحت: ناوية تختفين يعني

عهود :اخفف من بعد الحمل

بسام:أي والله خففي صايرة دبة

عهود قهرني :ماحد طلب رايك

عبدالله :ماعليكم من اختي خلوها براحتها

عهود رحت حضنته :يابعد حي انت

تركي عطاني نظرة :اقول عبيد بعد عن حرمتي

عبدالله :قص اسمي عبدالله عمك وتاج راسك

تركي :اقول تلايط بس وبعد

عبدالله يحرك حواجبه :مالي دخل هي الي لاصقة فيني

تركي يطالعني بقهر :عهود تعالي كملي اكلك
عهود "الحمدالله والشكر لا يكون الاخ يغارمن اخوي ":قلت لك شبعت ماابي

تركي : طيب قومي غسلي

عهود ومازلت لاصقة باخوي :بعدين "ولفيت على عبدالله "اقول قلبي

عبدالله :هلا حياتو

عهود"اول مرة احس بفرح من غيرة تركي ومن اهتمامه فيني ":اليوم جيب افلام حلوة معك

عبدالله :من غير لاتقولين مجهز افلام انما ايه خطيرة

عهود :وناسة

تركي بعد ماغسل ورجع :عهود

عهود:هلا

تركي :ولا عليك امر ابي ماي

عهود:ان شاءالله

عبدالله وبسام يطالعون بعض بعدها لفوا على تركي :من متى

تركي مستغرب بعد :ماني عارف

عهود "تاكدت الحين اني احب تركي أي احبه ومااتخيل اعيش من دونه "جبت له الماي:تفضل

تركي بنظرات استغراب :يزيد فضلك

جلست جنبه ولاول مرة من غير مايطلب هو :تبي شئ ثاني

تركي : لا مشكورة ..الا وين الهنوف

عهود:خالتي تحممها

تركي بصوت واطي :روحي جيبيها وخلينا نروح مكان لحالنا

عهود :اوكي قوم انت للغرفة الثانية وانا بجيب نوفة

قمنا انا وتركي

عبدالله وبسام بلعانة :وين تو الناس

تركي بنرفزة : شب شب بس الواحد ماياخذ راحته مع مرته مو كفاية محروم منها ومااشوفها

الا هاليومين وقاعدين لي فيها حسوا على دمكم

بسام : طيب بس ها مافي منا ولا منا كل شوي بنطل عليكمك والباب ماينقفل "ولف على عبدالله "عبود

عبدالله :هلا

بسام : قوم جيب مفتاح الباب

عبدالله فز :ان شاءالله

تركي :بقهر من متى هالطاعة

عبدالله : من عمري مطيع

رحنا الغرفة الثانية ومعنا بنتنا اخذها تركي وجلس يلعبها ويكلمها "ليه كنت حارمة نفسي من الاحساس

هذا ااااااه ياتركي لو تعرف قد ايش انا ندمانة من تصرفاتي معك ودي اقول لك عن مشاعري بس مااقدر

انت الحين مو ملكي لحالي في غيري يشاركك فيني ويمكن انت تحبها اكثر مني ليه مايحبها وهي دايما

تقابله بوجه بشوش وبالكلمة الحلوة ...انا الي استاهل انا الي جبته لنفسي ..اخاف اصارحه ويقولي

بدري ويردني لا ماراح اعترف له بس بعوضه عن كل شئ عملته فيه "

تركي :عهود..عهود

عهود:ها

تركي : قولي نعم

عهود:هلا

تركي : وين رحتي لايكون مضايقك بجلستي

عهود:لا بالعكس متونسة معاك

تركي قرب مني :متاكدة

عهود:متاكدة

تركي حط ايده على كتفي :ياقلبي على بنوتي الحلوة

عهود:تجنن صح

تركي لف وجهه لي :على امها

عهود انحرجت من كلامه ونظرته نزلت راسي

تركي رفع راسي :ليه نزلتيه معقولة للحين تستحين

عهود رمشت عيوني :تركي

تركي بصوت هادي ذوبني :عيونه ..متى تحنين علي ياعهود

عهود "ودي ياتركي بس انت مو لي ":تركي انا بكرة بروح السوق مع خالتي اجهز نفسي

تركي :اخيرا بتشرفين بيتك وتنورينه انتي وحبيبة ابوها

عهود بتردد:تركي بطلب منك طلب

تركي :تبين فلوس موجودة بحسابك

عهود: لا مو هذا بس ابيك ماترفض

تركي :امري انتي

عهود:ابي اقص من شعري و..

تركي قاطعني :نونو مافي

عهود:ماراح اقص كثير بس شوي

تركي :لا يعني لا

عهود بقهر :ليه هو شعري ولا شعرك

تركي : قلبي انت وشعرك لي انا انا وبس

عهود :طيب انا مليت منه

تركي : وانا مامليت

عهود:طيب بس بخليهم يقصون لي من قدام تغيير شكل

تركي يهز راسه :لا

عهود بدلع :تركي والله ماراح احرك شئ من طوله بس من قدام "ومسكت ايده "الله يخليك مليت منه

تركي مستغرب مني :ها

عهود كملت بدلع :تركي خلني احس بالتغيير شوي يلا عاد لا تردني

تركي تنح :ها

عهود ضحكت على شكله :ترركي

تركي :بس ماينقص طوله اشوف فتحيه

عهود:طيب

وفتحته له وشاف طوله وضحكني لما قال جيبي المتر عشان يعرف طوله بالظبط
__________________
احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة فإن انقلب الصديق فهو أعلم بالمضرة

عضوة فى شله هيناتا
عضوة فى شله البرنسيسات شلة لكل البنات
عضوه في بوكمون (لمحبى الانمى)