عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 08-08-2009, 10:44 PM
 
رد: ~¤¢§{(¯´°•.رابطة الدوري الالماني Bundesliga2010/2009* .•°`¯)}§¢¤~

بداية متعثرة لبايرن "فان غال"



سقط بايرن ميونيخ في فخ التعادل الايجابي امام مضيفه هوفنهايم 1-1 ضمن مباريات الجولة الاولى من الدوري الالماني لكرة القدم، في اول مباراة له بقيادة مدربه الجديد الهولندي لويس فان غال وفي غياب الثلاثي الهجومي الضارب ميروسلاف كلوزه والفرنسي فرانك ريبيري والايطالي لوكا طوني بسبب الاصابة.

وكان هوفنهايم صاحب الافضلية منذ البداية وسنحت لمهاجميه اكثر من فرصة لافتتاح التسجيل وهو نجح في هز شباك الحارس مايكل رينسينغ بضربة راسية لمدافعه الكرواتي جوزيب سيمونيتش بعدما اجتازت الكرة خط المرمى دون ان ينتبه لذلك حكم الساحة والحكم المساعد. لكن الفريق البافاري استغل اول هجمة له في المباراة ونجح في افتتاح التسجيل عندما مرر التركي حميد التينتوب كرة بينية الى المدافع الكرواتي دانيال برانييتش في الجهة اليسرى فمررها عرضية الى مواطنه ايفيكا اوليتش الذي تابعها بسهولة داخل المرمى من مسافة قريبة (25).

وهو الهدف الاول لاوليتش مع بايرن ميونيخ منذ انتقاله الى صفوفه هذا الصيف قادما من هامبورغ.

وكاد المهاجم الجديد في صفوف الفريق البافاري الدولي ماريو غوميز المنضم من شتوتغارت يضيف الهدف الثاني بمجهود فردي رائع انهاه بتسديدة قوية من خارج المنطقة ابعدها المدافع سيمونيتش في توقيت مناسب الى ركنية.

ونزل هوفنهايم بكل ثقله بهدف احراز التعادل ونجح في مسعاه من هجمة منسقة قادها توبياس فيس من الجهة اليمنى حيث مرر كرة عرضية الى البوسني وداد ايبيسيفيتش داخل المنطقة فهياها على طبق من ذهب الى النيجيري تشينيدو اوباسي عند حافة المنطقة فاطلقها بيسراه زاحفة قوية على يسار رينسينغ (41).
__________________






♥ أنَا مدريدي مَاهُو أيْ مدريدي ‘ " أنَا مدريدي مِنْ نُوع راقي ٍღ♥
_________________________________
اخوكم مهيني
رد مع اقتباس