الموضوع
:
قصة رومنسية لعيونكم ( وهالحين انا كملتها يا ايريال والعازفة الصغيرة)
عرض مشاركة واحدة
#
2321
08-21-2009, 11:50 PM
relena77
رد: ..Black Memories..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة relena88
شو رايكم بالبارت؟؟؟
cooooooool
أبا وصف لبارت؟؟؟؟
جميل
تحفة
رائع
شو بيصير في ريلينا وشو الي بيخليها تحاول الأنتحار؟؟؟؟؟؟؟؟؟
^45^
من بينقظهم ؟؟؟؟؟؟؟
هيرو وديو
شو أكثر بارت عجبكم؟؟؟؟؟؟؟
ريلينا: لما الأسف أنت من جلبني الى برطانيا أم أنت التي قتلتي والدي أمام عيني , عندها ألتفتت لها بابتسامة حزينة: هايلد أنت الشيء الجيد الوحيد في حياتي ...
عندها دخلوا في منعطف
هايلد بمرح : يبدو أننا مشينا في الشارع الخطأ
ريلينا: حسنا هيا نغير أتجاهنا قبل
عندها يضهر لهم مجموعة من الفتية وهم مسلحون: قبل ماذا يا جميلة
ريلينا: هيا يا هايلد
عندها تجموعوا حولهم
هايلد: تعرفون لو أقتربتم سأضربكم
عندها يقترب رأيس العصابة منها ويرفع رأسها: أنت ستضربينا هههههههههههههههههههههههههههههه
عندها تقف ريلينا أمام هايلد : لو أقترب منا أحد فسوف أقتلكم
عندها تقدم القائد من ريلينا وسحبها له: لا قوية جدا هيا أخبريني الآن كيف ستفلتين من قبضتي
ريلينا: هيا أنزلني يا حقير أتركني
هايلد وهي تتشاجر معا الفتيى الباقين: أتركوها يا أوغاد أتركوه
عندها تضرب ريلينا قدم الرجل بكعبها فيسقطها
الرجل: يا حمقاء أنا سأريكي , عندها يضربها الرجل ضربة تفقدها وعيها ويقم بحملها : هيا أنتم ثلاث لم تستطيعوا على واحده هيا أجلبوها
هايلد وقد أمسك بها أحدهم: أتركني أرجوك أرجوك أتركونا خذوا كل ما عندنا وأتركونا نذهب
الرجل: هههههههههههههههههههههههههههههه ماذا نتركك ماذا دعى أهلك لا يخرجوكي في هذا الوقت المتأخر هههههههههههههه
هايلد عندها صرخت بهستيريا :أنجدى أنقظونا أرجوكم أنقظونا
نورتي يا قلبي مرورك يجنين...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الرحيق
اولا احب اقولك انني قلت لك ان البارت الفائت روعة
لكن اعيد كلامي و اقول ان البارت دة مشوق و مذهل و يا ريت تكملي بدل ميطقلي عرق
هههههههه بجد روعة
شو رايكم بالبارت؟؟؟
البارت يجنن
و خاصة
ريلينا: حسنا هيا نغير أتجاهنا قبل
عندها يضهر لهم مجموعة من الفتية وهم مسلحون: قبل ماذا يا جميلة
ريلينا: هيا يا هايلد
عندها تجموعوا حولهم
هايلد: تعرفون لو أقتربتم سأضربكم
عندها يقترب رأيس العصابة منها ويرفع رأسها: أنت ستضربينا هههههههههههههههههههههههههههههه
عندها تقف ريلينا أمام هايلد : لو أقترب منا أحد فسوف أقتلكم
عندها تقدم القائد من ريلينا وسحبها له: لا قوية جدا هيا أخبريني الآن كيف ستفلتين من قبضتي
ريلينا: هيا أنزلني يا حقير أتركني
هايلد وهي تتشاجر معا الفتيى الباقين: أتركوها يا أوغاد أتركوه
عندها تضرب ريلينا قدم الرجل بكعبها فيسقطها
الرجل: يا حمقاء أنا سأريكي , عندها يضربها الرجل ضربة تفقدها وعيها ويقم بحملها : هيا أنتم ثلاث لم تستطيعوا على واحده هيا أجلبوها
هايلد وقد أمسك بها أحدهم: أتركني أرجوك أرجوك أتركونا خذوا كل ما عندنا وأتركونا نذهب
الرجل: هههههههههههههههههههههههههههههه ماذا نتركك ماذا دعى أهلك لا يخرجوكي في هذا الوقت المتأخر هههههههههههههه
هايلد عندها صرخت بهستيريا :أنجدى أنقظونا أرجوكم أنقظونا
.................................................. .....
أبا وصف لبارت؟؟؟؟
مدهش عبقري يجنن و يا ريت تكملي احسن لك :00: :00: :00: :00: :00: :00: :00: :00: و بسرعة
هههههههههههههههههههههههههه بهزر والله
شو بيصير في ريلينا وشو الي بيخليها تحاول الأنتحار؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايه هي ريلينا هتحاول الانتحار احنا متفقناش على كدة هههههههههههه
^45^ ^45^ ^45^ ^45^ ^45^ ^45^
من بينقظهم ؟؟؟؟؟؟؟
اكيد هيرو هي دي عايزة كلام او يمكن ملياردو اخو ريلينا سخيفة مش كدة هههه
شو أكثر بارت عجبكم؟؟؟؟؟؟؟
كله رائع
كل سنه وانت طيبة يا جميل
أشكرك يا قلبيس نورتي يا حبيبتي
البارت على وصول
__________________
نائبة رئسة فرقة ال
GU
N
DA
M
GI
R
L
RE
L
E
N
A7
7
الى رئستها : العض
R
E
LE
N
A
8
8
وة
GU
N
DA
M
GI
R
L
relena77
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى relena77
البحث عن المشاركات التي كتبها relena77