الموضوع
:
قصة رومنسية لعيونكم ( وهالحين انا كملتها يا ايريال والعازفة الصغيرة)
عرض مشاركة واحدة
#
2333
08-22-2009, 02:37 PM
نوران77
رد: ..Black Memories..
بجد أنا ....
أسفة جدا جدا جدا جدا
وعارفة إنى زهقتك بردى على كل البارتات متأخر ومرة وحدة
بس والله معرفتش غير الوقتى وكمان سرعتك دهشانى ربنا يوفقك ودايما تبقى سريعة كده[/COLOR]
وعلى العموم قصتك تجنن والمآساة إلى فيها مؤثرة جدا واثرت فى
تسلمى بجد الثلاث بارتات أحلى من بعض ومفيش فيهم حاجة غير الروعة
بالنسبة للبارت الأول
كان تحفة وأحداثه جميلة جدا وأكيد خالى من الأخطاء يعنى حلو زيك تماما
أما بارت حياة ريلينا
شو رايكم بالبارت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كان جميل طبعا وعجبنى لما ديو وهيرو أنقذوا ريلينا وهايلد
شو أكثر مقطع عجبكم؟؟؟؟؟؟؟
عندها قطع ضحكهم صوت هاتف ريلنا وهو يرن
هايلد بخوف: هل ستجيبين
ريلينا بعد أنظرت الى الرقم : أجل لكن أريد أن أكون بفرد أنا سأخرج
ديو وهيرو : لا نحن من سيخرج
هايلد: سأتي معكم
ريلينا بعد أن خرجوا ضغطت على زر الأستقبل: الو نعم لما تتصل الآن ألا تلاحض أن الوقت غير مناسب
..........: أنا الواصي عليكي يحق لي الكلام معك في أي وقت هل نسيتي أنني عمك
عندها أحست ريلينا أن الدم يغلي في عروقها: أه أجل عمي والواصي علي..... أين كنت أنت عندما شردت في الشوارع ... أين كنت عندما أجلس ليالي في البرد أين كنت عندما أخذني ذلك الرجل وعيشني في غرفة صغيرة تشبه وكر الفأران .... أين كنت عندما عملت في صغري ..... أين أنت عندما أمشي في الشوارع ليلا والناس تنظر لي نظرات غريبة ..أين كنت عندما يراني كل رجل كل شخص بنظرت عطف نظرت طمع نظرت أنني فتاة ساقطة.. أم أنك ماذا فعلت عندما جلبوني لك نسيت كيف رميتني في الشارع وقلت أنك لن تتحمل مسؤوليتي .... أخبرني
العم: أنسي ما حصل يا حبيبتي لقد فات وقت على هذا لم أكن أعرف أنكي قلبكي أسود هكذا
ريلينا: أسود ....... هيا قل ما تريد
العم: ريلينا أنت تعرفين أن لدي أبن صح
ريلينا: أجل كيف لا أعرف
العم: ريلينا تعرفين أيضا انه أصبح عمره عشرين الآن وأنا أريد أن أزوجه ولن أجد أفضل منكي لتكون زوجته فأنت أبنت أخي الرائعة والجميلة
ريلينا بعد أن ضحكت بأستهزاء: ههههههههههههه أضحكتني لم أنت رأيتني أنا لو ممرت من جانبك لن تعرفني وأذا تريد أنتزجه زوجه بغيري فأنا لم أوافق
العم وذلك بعد أن فقد أعصابه: لا بل ستتزوجينه أم أنكي نسيتي أنك تحت وصايتي هذا يعني أنك تحت طاعتي يعني أنكي ستتزوجينه يعني ستتزوجينه
.................................................. ...............................
شو رايكم بالي صار في ريلينا؟؟؟؟؟؟
ظلم طبعا وكتير على بنت رقيقة وطيبة مثل ريلينا بس بين إن هى قوية وإستحملت كل إلى
حصلها وقدرت تهرب من عمها
شو بتسوي ريلينا بعد ما سمعته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل يستطيع عمها اجبارها ام لا؟؟؟؟؟؟؟؟
أكيد لأ مش هيرو هيبقى معاها أكيد
يبقى هيجبرها إزاى بصراحة عمها هيصعب عليا لو وقف فى طريق هيرو
[COLOR="Purple"
أما بارت أنت من أحببت
بجد حلو جدااااااااااا
شو أكثر مقطع عجبكم ولماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أما في ذلك الجو الملئ بالتوتر حيث كان هيرو يحاول تهدأت ريلينا
هيرو وهو يمسك بكتف ريلينا بقوة وهي مستلقي على السرير وهي تحاول أبعاده: أهدأ يجب أن تعرفي أنني لن أسمح لك بأيذاء نفسك
ريلينا والدموع تتساقط من عينها وذلك بعد أن توقفت عن مقاومته: أرجوك أتركني انا يجب أن أرتاح لقد تعبت أجل تعبت أنا ليس لي أحد أتركني دعني أذهب لهما هما الوحيدين الذين يعرفان أنني أحتاجهم هم دائما
هيرو وهو يمسح دموعها ويقم برفعها من على السرير: ريلينا أنا لا أعتقد أن بكائك وقتلك لنفسك هو الحل أنت يجب أن تهدأ وأذا كنت تعتقدين أنكي وحيدة فلتعتبريني مثل أخيك
ريلينا: لكن أنا
هيرو وهو يمنعها من الأكمل:والآن أرتاحي ...
عندها قمت ريلينا بتثاقل وهي تحس بجرح قلبها الذي لطالما عانى: لا أنا سأذهب أترك يد أذا سمحت
هيرو: أنسه
ريلينا بحزن: رجاءا..
عندها ترك هيرو ريلينا التي خرجت من الغرفة فور ترك هيرو لها ....... وأول ما خرجت ريلينا وجدت هايلد جالسة بجانب ديو
هايلد وهي تمسك بيد ريلينا: ريلنا هل أنت بخير
ريلينا بصوت مبحوح: أجل هيا لنذهب قبل أن نتأخر
هايلد: حسنا أنتظري
ديو: أنتظروا اليوم أعتقد أنه أجازة أنتظروا حتى يظهر الضوء
ريلينا: الساعة الثامنة
هيرو وهو يوقفهم : أنها تثلج أن
هيرو وهو يوقفهم : أنها تثلج أنتم لا ترتدون شيء ثقيل والأنسة هايلد مريضة لذى
ريلينا وهي تبعده من أمامها: أبتعد هي مريضة وليس أنا أبقيها هي هنا حتى يتوقف هطول الثلج أنا لن أخاف عليها وهي معكم
هايلد: ما بكي يا ريلينا أنا لن أتركك تذهبين بمفردك
ريلينا: هايلد أنا أنا أريد أن أبقى بمفردي قليلا ,,,, عندها خرجت من عينيها دمعة : سأشتاق لكي كثيرا .... يجب أن تعرفي أنك الوحيدة التي أحببتها في هذا العالم
عندها خرجت ريلينا من البيت ولكن أوقفها تعلق هايلد بها كأنها طفلة صغيرة تتعلق بأمها خوفا من شيء ما : لا لما تقولين هذا لا تقولين لي أنكي تنوين تركي ريلينا أنا سأموت من دونك
ريلينا ألتفتت لهايلد ومسحت دموعها : لا تخافي لكن للأسف لن أبقى طويلا أنتي تعلمين
عندها تركتها وخرجت وبدأت تمشي وتمشي في تلك الشوارع وهي لا تعرف أين تذهب
عجبنى وقوف هيرو مع ريلينا ورغبته فى تهدأتها وكمان كان الوضع مؤثر جدا بين ريلينا وهايلد أصدقاء أصدقاء يعنى
شو رايكم بتطور الأحداث حتى الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أكيد جميلة وتحفة وأجمل حاجة إن هى متتابعة وسريعة يااااااااااااااااااااااااارب دايما
ماذا كانت تقصد ريلينا بقولها (( لن أبقى طويلا))؟؟؟
^45^ ^45^ ^45^ ممكن تكون نوى تنتحر أو كما قالت العسل زهرة الرحيق تنتقل
شو بيصير بعدين؟؟؟
^45^ ^45^ ^45^
وحدك تعلمين
^45^ ^45^ ^45^
بس ياريت ميبقاش فى حزن كتير
والبارت إلى بعده جاى فى السكة
__________________
Friends
ForEver
Through War
And
Peace
One Of Many In
Gundam Girls
التعديل الأخير تم بواسطة نوران77 ; 08-22-2009 الساعة
02:48 PM
نوران77
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نوران77
البحث عن المشاركات التي كتبها نوران77