وهــذي تكملـــه ..
فيصل:اصيـر لك روميو ان بغيتي
عبير:لا شكـرا مابي..
فيصل ابتسم:اووكي..متحملك...عشــــــانك
عبيـر:..........
فيصل بـ جديه:ممكن اتفاهم معك شووي؟
عبير:وش فيه بيني وبينك؟
فيصل:عقــــــد زواج
عبير:عقد زواج بس مو حب..
فيصل:طيب بـ أمكاننا نخليه حب
عبير:ماينجبر قلب على قلب..انا ماأحبك
فيصل:عبيــــــر كبــــــــــري عقلك..
عبير:يعني انا غبيـه
فيصل:محشومه...بس انا ابي اتفاهم معك...ابي افتـح صفحه جديده؟؟
عبير بـ أستنكار:ونعيـش كـ زوجيــــن؟؟
فيصل:ليش لا؟؟
عبير:سووووري اعذرني...i can't
فيصل:عبيـر..افهمينـي...انتي مو ماتقدرين انتي ماتبغين..عبير نقدر نعيش كـ زوجين بس انتي ساعديني
عبيـر:وش يجبرني اني اعيش معك كـ زوجه...
فيصل:انا موو زوجك؟؟
عبير:بـ الاسـم
فيصل:طيب نقدر نصلـح اللي بيننا...هذا لـ صالحي ولـ صالحك
عبير:..........
فيصل:عبيـر..انتي افهمي...انا ابي استقر اعيش كـ أي رجـل بـ الدنيا..متزووج وعن قريب اكون ابو وانتي ام..وماأظن انتي ماتبين هـ الشي
عبير:ابي يكوون لي عيال..بس مو منك
فيصل حس انه بيبي يسطرها ميت عليك؟؟..والله انك انســـــانه تقهريييييين
قـــــــــام عنــــــــها..لا يقـوم يكفخها..الكمله الي قالتها تجررح..وتخلي الواحد غصب يعصصب..
عبير حست بـ قووة كلامها...كلامها معه يجرح وهو مايزعل او يشيل بـ خاطره..
من اللي مايستاهل الثـــــاني انا ولا انت؟
مـــــــــــــــــن بـــــــكره
قامت عبير من النــوم..طبعا اليوم روحة الـبر..
لبـست بنطلوون جينـز ازرق..وتي شيرت cut تفاحـي..وجاكيت نص كم اصفر..كانت مررررره كيووت...
طلعت من غرفتهــا..ونزلت تحت لقتهم كلهم مستعدين..
ثـــــــــــواني ونزل فيصل..
كانت لابس برمودا بيج وتي شيرت نص كم زيتي..وكـــــــاب..
راحــوا ام فيصل وعزوز ومنى ونوف ومجوودي مع سلطان
اما عبير ركبت مع فيصل اللي كانت معظم الاغـــــراض معـاهم
وصلــــــــــوا للـ بر..
كانوا اللي جايين خالتهم ايمان و ام احمد..
ام احمد عندها بنت وحده توها متزوجه اسمها سمر
سلمـوا عليهم
واخـــــر طلعوا البنات مع بعض
نوف وعبير ودلال وسمر وغاليه
نوف:ونااااااااااااااااسه الجــــــــــــو حلوووو
سمر:من جد احس مابقى لنا الا دبابات..
نوف:خل نقوول للـ الشباب يجيبون؟؟
دلال:اووكي قولي للـ اخوانك
وناظرت عبير..فهمت ان قصدها فيصل
حست بـ قهر هـ البنت تدوور المشــــاكل دواره
سمـر:خلاص كل وحده تقوول للـ شخص معين..امممم انا بقوول لـ رجلي
دلال:انا بقوول للـ فيصل..لان ماعندي اخـو
عبير ودهــــــا تزنطها..تقهههههر ياناااااااس
نوف:لاياحلووه..عبير بتقوله..وانا بقول للـ سلطان وغاليه تقول للـ عزوز..ودلال..اممممم...مين تقولين له؟؟..مافي لك احد..احمد اخو سمر ماجا
دلال:الا بقى فصوووول
نوف:دلوووول فصول تزوج..اذا ماعندك خبر
دلال بسخريه وتناظر عبير:تزوج؟؟
عبير ساكته حاشمه هـ البنات اللي عندها ولا الود ودها تعلمها شغلها..مثل اريــج اول..
سوو اللي بـ بالهم..جابوا لهم دبابات كل واحد كان معاه دباب حتى الاولاد..
عبيـر كانت متفرجه..دباباها الي الان ما وصــل
وقف فيصل عنـدها اللي كان راكـب دباب +4..ولابس نظارته الشمسيه..اما الكـاب فـ فصخه وعطـاه عبير..
فيصل :مادوك تركبين؟؟
عبير:في زوج سمر
فيصل:تعالي ماعليك منه انتي لابسه نظاره واللبسي هـ الكـاب .."ويأشر على كابـه".... وماراح يعرفك..وهـو اصلا لاهي بـ مرته
عبير:مامعي دباب..
فيصل فحز لها:تعالي معي..
عبير:نعم؟؟..
وناظرت دلال..ههههه فرصه اقهرها..
عبير:أووكي..
وركبت معاه..
فيصل:تمسكي زيــــــن
يييييي لالا..أمسك وسط فيصل؟؟..ياماما ابـــــي انــــزل
عبير:فيصل ابي انـ..
وأنطلــــــــــــق فيصــــل بسرررررررررررعه..قبل لاتكمل كلامها..
واظطرت انها تتمسك فيــــه..
عبير ماسكــــه فيصل بقوووه من الخـــــوف لآنه كان مسرررع مرره حتى بـ اللفات مايبطئ..مجنوون هـ الانسان..وكانت دافنه راسه بـ ظهره..
عبير:فيصل.بطئ شوووي..
فيصل:مـــــــــاأسمــــع
هـــــو فعلا مايسمـــع لأن صوت الدباب عــــــــالـــي
..رفـــــعت راسهـا كانــــــوا بعيــــدين عن المخيم..
اصلا ماتشوفه
فيصل بطئ..مما خلى عبير تخاف أكثــــــــــر
عبير بخووف:فيصل وين احنـا فيه..
فيصل:مدري
عبير وخوفها يزيد:فيصل بليز خل نرجع..
فيصل: انا اعرف احنا وين عشان ارجع؟؟
عبير شوي وتصيـــــح:ياربي..انت اكيــــد تمزح
وقــــف فيصل..الدباب..
ونــــزل وحاول يتصــــل
نزلت عبير..جلست تمشي وتمشي وتمشي..يمكن تلقى اثــــر..
اووف..
فجــــــــــأه..
تلفتت حولــــــها..مالقت فيصل..
وييييييينه..لالالا..ضعت...يامامي..لالا..انا اكيــــــــد جالسه احلـم
عبير:فيصل؟؟...فيصصل..
جلست تصيح:فيــــــــــــــــــــــــــــــــصل؟؟
جلست تصررخ وهي بـ دموعها:فييييييييييييييييصل؟؟
- عبير؟؟..
ألتفت عبير على فيصل..وركضـــــت له..وضمته..
دفنت راسها بـ صدره..
عبير:لا تتركني..ياويلك...انا خااااايفه..فيصل بلييز خل نرجع..
فيصل:ههههههههههههه شفيك انتي مصدقه اننا ضايعين
عبيـرببراءه مو فاهمه:هـاه؟؟
فيصل:فيصل معاك كيف تضيعين؟؟..تعالي!!
ركبـــــــوا الدباب ورجعوا للـ مكان المخيم
عبير:سخيييييييييييييييييييييييييف..
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير:باااااااااااااااااااااااااااايخ
فيصل ولا عنده:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راحـــــت عنه وهي مقهووووووره منه..
لحقها ومسك يدها..
فيصل:وش فيك..يعني زعلتي؟
عبير:انت باااااااااااااااااااااااااايخ..اكررررررررهك
فيصل:طيب انا ابيك تحبيـــــني..وش اســــوي؟؟
عبير:عد شعر راسك..او وصل للـ سما وتـــعال..
فيصل:لو اقدر..بس انا ضعيف مسكيــــــن..ماأقدر
عبير:اجل لاتحلم يالضعيف..والمسكين
قــــرب بـ شكل خلاها تتوتر وتخاف..
ووصل للـ أذنها..:لو بيدي خليتك تحبيني..بس قلبك مو بيدي..
عبير:.........
فيصل:ابي اسمعها..من فمك..
عبير:وشي؟
- ماشالله روميو وجولييت هنا؟؟
التفتوا لقـــــوا دلال..
هـ الانسانه وقحـــــه..اووف..منها..لحظه انا ليش احـس بـ القهر..هـ الحظه مفرووض ماتأثر فيني...بس فيصل يحسسني بـ أنوثتي..يحسسني اني بنت..لها كيان..لها قلب..ماقد حسيت بـهـ الشعوور
راحت عنهم اما فيصل ركب الدباب وسفهها..
فـ الاخير لعبوا البنات لـ حالهم..
جـا وقت العشا تعشيت وخلصت بدري..اصلا من له نفس ياكل ودلال قدامه..صدق وقحه ترمي علي كلام..عليها نغزات تقهر..قمت عشان اتمشى شوي..بس مابعدت عن المخيم خبله انا اطلع واضيع..
الحيـن اطلع وألقى فيصل..اممممـ..ليش جا على بالي..؟؟..بس فله لو يطلع عزوز ع الاقل اسـولف مع احـد..
او نوف..
- كشفــــــــــــتتك..وش تسوين؟؟
التفت عبير لقت سلطان:هلا والله
خخ هـ الانسان اللي ماجا على بالي..
سلطان:ينفع اجلس اسولف معك ولا في زائر بـ الطريق؟؟
عبير ضحكت:ههههههههههههه لالا مافي احد..
سلطان:ترا لو في عادي اضف وجهي
عبير ابتسمت:لو في طردتك
-أحم احم..اطرديه الحين
سلطان:هــــذا فصوووول جا..اظن مالي مكان هنا..
عبير:شدعوه..
فيصل:لايرحم امك رح منااااااك مع حبيبك عزوز
سلطان:الله يحووم كبدك
ورااح
فيصل:وش مقعدك هنـا..ماتخافين تضيعين زي تو؟؟
عبير:سخيــــــــــــــــف..
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
عبير:انت ابدا مو funny
فيصل:طيب كيف اصير funny وأضحكك؟..لأني بـ صرآآحه خاطري اشوف ضحكتك
عبير:ماتقدر..لأني ماأضحك
فيصل:اكيـــــــــــــــــــــد؟؟؟
عبير:اكيدين
فيصل:اووكي الايام تثبت..ايه نسيت اقولك
عبير:وشو
فيصل: ام هيا لما ترجع هيا ان شالله بـ السلااامه بتحط عزيمه بـ مناسبة رجعتها..لاتقولين ماقلت لك
عبير:يالله ياكثر عزايمكم..اووووووف
فيصل:ههههههه احلى شي العزايـــــــــم
عبير:..........
فـ الاخيــــــر الـكل رجع للـ بيته..
عنــــــد هيــــا كانت جالسه مع مشعل ع البحر..
مشعل:شفتي البحر شو كبير؟؟
هيا:ايوه
مشعل:ودي اسبح فيـه..
ودها تضحك..على بالها انه بيصير رومنسي الاخ بس للـ أسف ههههه
مشعل:هيوووووووونه كل هذا حيـا؟؟..تكلمي ودي اسمع صوتك
هيا:موب لازم..مو مهم
مشعل:الا مهم بـ النسبه لي..احب اسمع صوتك واحبك كلك..كلك على بعضك
هيا:.............
مشعل:ترا ماحب الحيـا الزايد..خلاااص عاد
هيـا:مشعل لاتظغط علي انا مابي اتكلم..
مشعل: في شي مضيـق خلقك؟؟
هيا:لا مافي شي
مشعل:قولي لي انا زوجـــــــك..
هيا:مافيني شي خلاااااص..لاتضغط علي
وقــــــامت عنـه..
ولحقها هـو
مشعل:ابي اعرف و ش فيك مو على بعضك ابد
هيا:ابي ارجع للـ رياض
مشعل:ليـش؟؟
هيا:بس..ابي ارجع وبس
مشعل:طيب من عيوني..بس ممكن نجلس بس اسبـــــــوع..بس اسبـــــوع تكفين..!
هيا:اووكي..اسبوع بس
مــــــرت الايـام ومشعل يفسر تصرفات هيا على انها خجل..هو حاس بـ شي..هيا ماحاولت تبين له شي لأنها ماتبي تجرح مشاعره..بس ماتبي تبين له انها تحبه..لانه مشعــــــل..بس هـو قلبه ناغزه..رجعــــــــوا للـ رياض بس عزيمتها تأججلت..
عبير..زارت ابــوها كذا مره بس تتفأجئ اكثر المرات اللي تروح فيها انه مسـافر تحديدا مصر..سألت فيصل اذا لهم شغـل هناك..وقال لها ايه..
بس قلبها ناغزها..
كانت هيا طالعه مع مشعل..
هيـا:امممممممممـ..اول مره اجـي للـ بريطانيا
مشعل:اانا جيتها يمكن 4 مرات..ومره لـ حالي
هيا بفضول:والمرات الـ 3 مع من
مشعل: مرتين مع اخوياي ومره مع اهلـي
هيـا:أهـااا
في محلات هناك حلووه شرايك نتفرج ومره وحده نشتري هدايا للـ أهلنا..
هيا:اوكي..
وراحـــوا..
لما اشتروا وخلـصوا..
مشعل:هذي لك..وش رايـك؟؟
فتح علبه فيها سلسله..اكسسوار وحلووه
هيـا:لـي؟؟
مشعل:لا للي وراك..اجـل للـ مين
هيـا:مشكوور..حلوه..
برووودها ينرفز..
مشعل:ماعجبتك؟
هيـا :الا حلووه..
وحطتها بشنطتها..
راحـوا يتمشون ع البحر..
اليـــــــوم الخميــــــس يوم عزيمة ابو عبيـر..كانت ببيتهم..
عبير نشبت فـ ام فيصل الا انها تحضر بس هي ماوافقت فـ ماحبت تحرجها..
وراحـت لحالها..
دخلـت للـ جناح سمعت فيصل يكلم:انا آسف ماأقدر..مو مشكلتي والله ياعمي..انت اللي معنـي بـ الموضوع..وأنـا مجرد متفرج...ايـه..انا بسـاندها بس انت جبها بـ أسلـوب حلوو..اوكي..اوكي..فـ امان الله..
عبير:من تكلم؟
فيصل ألتفت:سمعتي شي..
عبير: سمعت بس مافهمت شي..وش السالفه
فيصل:اووكي يالله نمشي؟؟
عبير حست انها ملقووفه:طيب بجيب عبايتي..
فيصل:وش هـ الزيــــــن وش هـ الكشخه..ياليت لي نصيب من هـ التزين..ياختي انا زوجك تزيني لي..
عبير:.....
وراحــــــــــــــــــت عنه
جابت عبايتها وعلى طوول راحـوا للـ بيت سعد عشان العزيمه
اووف ياكثر هـ العزايـم
وصلـــــــــــــــوا للـ بيت
نـزلت عبير
فيصل:متـى تبين اجيك؟
عبير:الساعه 1؟
فيصل:خلاص وحده وحده.."وابتسم"..باي ولا تنسيني
عبير:بايات
ونـــــــــزلت عبير معجبها هـ الوضع..وهي جالسه تتغلـى..هي ماتحبه بس البنت تستانس على هـ المعامله..
شــــــــــــــــــوي وأمتلا البيت..
شذى تخمها:عبووووره وأخيـرا...
عبير:شوشوو وحشتيني...
فكـوا بعض
شذى:متى نرجع زي اول..متى تطلعين معي انا و اثيـر وشلة القرف
عبير:هههههههههههههههههههههههههه
شذى:فيدت الضحكه
عبير:اووووووه ياليتني بعدت عنك من زمااااااااان
شذى:لا تقولين كذا..انا ولا شي بدونك
عبير:لالالا انا مقدر
شذى:هههههههه طيب امشي بـ نضيف الناس ونكمل مغازل
عبير:هههههههههههههه
ضيفـــوا الناس..
وكـان في قسم للـ رجـال..
شذى:زوجك وأخوانه ماجوا؟
عبير:فيصل جا بس عزوز وسلطان لا
شذى:أهــاا..
منال:هااااااي
عبير:منووله من زماان عنك..
منال:ايه خذتي فصوول ونسيتينا..من لقى احبابه نسى اصحابه
عبير:ههههههههههههههههههه شدعوه..انتوا احبابي
منال:ايه والدليل ماقمتي تسألين ولا تدقين
عبير:منوووووووله من تغلى تخلى
منال:لا تكفين ماصدقت راضيتيني..امــــــــزح
عبير وشذى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جلسـوا طوول وقتهم سواليـف..وعبير قالت لهم عن طلعة البر..بس بعض التفاصيل ماقالتها..طبعا فهمتوا قصدي خخخ
رن جـوال عبير..
عبير:هلا
سعد:هلا..هلا بـ بنيتي..هلا بـ وحيدتي
عبير استغربت:هلا
سعد:وشلونك..عسى فيصل مو مزعلك
لو تبون الصــدق ؟؟..لا..بس ودي يزعلني عشان اسحب عليه..بس اخخ
عبير تبي تبين للـ أبوهـا انها مرتاااااحه:لا فيصل مايقصر..
سعد:طيب عبووره حبيبتي انا ابيك بـ شي..تـعالي للـ ملحق..بس خلي فيصل يدخل معك
عبير:فيصل عند الرجال..
سعد:ادري..انا قلت له هو ينتظرك..تعالي للـ ملحق..
عبير:أووكي..
سكـــــرت
شذى:وش فيك؟
عبير:ابوي يبيني فـ الملحق
شذى:وش يبي؟؟..غريبــــه
عبير:علمي علمك..برووح اشووف..
وراحــــت
طلعــــــت..وشـافت فيصل..
عبير:ماتدري ابوي وش يبي
فيصل واضـح انه يكذب:no
عرفـت انه نصااب..اجل no؟؟
عبير:اووكي
مشـــــوا للـ ملحق..ولما وصلـوا للـ باب
فيصل:عبير..
عبير التفتت له
فيصل:أبيـــك تعرفيـن انـي بـ جنبك..لو شيصير..انا معك..
عبير:مافهمت عليك..بديت اخـاف منكم
فيصل:انا مالي يد بـ اللي يصير..بس ابيك تعرفيـن اني بـ جنبك..ومعك بـ كل شي
دخـــــــلوا وعبير علامات الاستفهام تكثر فوق راسها
شــــــــــــافــــــت عبير منظر..تمنت انها تمووت ولا تشووفه..تحس انها بتفقد الصيطره على نفسها..من هذي؟؟..وش مجلسها مع ابــوي
حست بـ يد فيصل تمسك يدها..حست يد فيصل مثل حبل للـ نجاة..هـ المنظر تتمنى لو تنشق الارض ولا تشوف ابوهـا مع وحده مثل هذي
عبير:ابــــــــــوي؟؟..من هـذي؟؟
سعد:عبير اقدم لك زوجتي...سميـره
عبير شدت على يد فيصل:زوجـــــــــتك؟؟
سعد:ايه نعم..
عبير:متى؟
سعد:صار لي تقريبا 7 سنين..بس بـ السر
عبير ودهــا تصيـــح:7 سنين مخبي علي؟؟..انا بنتك ماكنت ادري..7 سنين مكذب علـي
سميره:أيه يابت..ماتحمدي ربنا دتني دي الوأت عروس ماشالله..وعندك جوزك..ولا حـتخدي حلال غيـرك
عبير بكل حقد الدنيا:انتـي اخـــــر من يتكلم فااااااهمه؟؟..حقيــــره
سعد:عبير لو سمحي هذي زوجتي وماأرضــــى
عبير:ماترضى؟؟..صح ماترضى عليها..وانا بنتك وحيدتك..حتى ماتفكر تسـأل عني..انا ولا مره حسيت انك ابوي..ولا مره سألت عني..
سعد:انا ماقصرت عنك بـ شي
عبير:من الناحيه الماديه صح..انا أشهد..مافي كلام..بس عمرك عرفت انا بأي صف..عمرك عرفت انا مع من امشي ومع من اروح..متى طلعت متى رجعت؟؟..محتاجه شي ولالا؟؟..اهتـــميت فيني وانا مريضه واحتاج منهو يرعاني..انا عمــــــري ماحسيت ان لي اهـل..دايـــــم احس اني وحيده..امي ماتت وماتركت عندي احـد..تسمع؟؟..ماتركت عندي احـــــد
جلست تبكي بـ ألم...كان شكلها يكسر الخـــــاطر
سعد:....................
فيصل حس انها بتنهار الحين..الجلسه هنا مو زينه لها..
فيصل:عبير اسمعيني..امشي نلطع
عبير ماتدري وش تقوول..ماعاد تستوعب شي:مابي مابي ..أبي اعلمه اني بنته...انت عندك بنت..
فيصل:انا معك...عبير حبيبتي..انا عندك
رمت عبير نفسها في حضــــن فيصل..وجلست تصيــــح
مسكهـا فيصل وساعدها انها تقووم..
فيصل:عمـي قل لها تروح تجيب عباية عبير..بنطلع
سعد:سميره جيبي عباية عبير
راحـــــت وخذت العبايه طبعا دلتها عليها شذى..وخذت شنطتها
لبسها فيصل لانها ماكانت في حاله تسمح لها تستوعب أي شي..طلــــعت اللي بقلبها..طلعت شي كاتمته من سنيــــــــن..
فـــي السيــــــاره بعد ماخذوا لهم كم لفه بـ شوراع الرياض
فيصل يبتسم لها:هـاه؟؟..كيفك الحيـن؟؟
عبير:احســـن
فيصل:دووووم يارب...وين تبين نتعشـى؟؟
عبير:مالي خلق..
فيصل:أفـــــاا..انا اليوم حاجز لك في مطعم شي
عبير:حاجز؟
فيصل بشقاوه:هع..لا قلت يمكن يقولك ابوك شي يضيق خلقك ونطلع ونتعشى
عبير ابتسمت من قلب..هـ الانسان من قال له اني غبيه:لا ياشيــــخ
فيصل:هههههههه طيب آآسف خلاااص..
وصلـــــــوا للـ مطعم
عبيير:مابي انزل...انا مو جوعاااااانه
فيصل:لا بتنزلين..يالله امشـي
عبير:مابي..مالي نفس
نـزل فيصل ووراح للـ بابها.
وفتح الباب:يالله انزلي
عبير:فيصل ياخي خلاص مابي غصب هو
فيصل:ايه غصب انزلـي قبل لاأعصب وازعل ونرجع للـ بيت
عبير:ههه هذا اللي ابيه
فيصل:خخخ اقول انزلي بس..ليديز فرست..
عبير عصبت:يووووووه مابي...
فيصل مسك يدها ونزلها غصب..:انلـي ابي اتكلم معك
دخلــــــوا
عبير:والله انك عنيــــــد
فيصل:العنـاد ملح الحياة
عبير:.......
فيصل:انا داري ان نفسيتك زفــــت..بس انا اللي محيرني ليش العصبيه..انتي قلتيها بنفسك هو عمره ماأهتم فيك..ليش تتحسفين..شوفي ابووي انا بس ازوره كله عشان ماأكون عاق..عشان ربي ..انتي خذي الوضع عادي..انتي تزوجتي وهو لحاله..ادري انه كذب عليك ..متـزوج من 7 سنين..بس انتي خلاص عندك اهـل..عندك من يهتم فيـك..امي موضي ماراح تقصر عنك..وانا ونوف ومنى وعزوز وسلطان..شوفي يمكن بـ وجهة نظرك خسرتي اب..بس كسبتي ام واخوان وخوات ..وزوج..يعني ربحتي اكثر من ما انك خسرتي..صح كلامي ولالا؟
عبير اقتنعت من كلامه..صادق بـ كل كلمه يقولها..يكفي اهتمامك فيني..بس ماراح احبك..
عبير:صــــادق..صح
فيصل:اووكي..نطلب لآني جوعاااااااااان حدي
عبير:نطلب
أكلـــــوا بـ صمت
فيصل ماتكلم خلاها تفكربـ كلامه..
اخـــــلا شي رجعـــــوا للـ بيت
الحين عرفت ليش ابـوي غـصبني ع الزواج..عشان يفضاله الجو مع.....سميـره!!
اخ يالقهر..
مــــــــــــــــر الاسبـوع ببـطئ على هيا..
واخـر شي رجعـوا للـ بيت
رحـوا يسلمو ن على اهل مشعل..بعدها رحـوا يتعشون عند اهـل هيا
ابراهيم:حيـّا الله من جانا..حيـّأ الله النسيب
مشعل:الله يحيك
طلال:وراكم رجعتوا مبكر؟؟
مشعل:اختك اشتاقت للـ رياض شسوي
طلال كان خايف انها سوت حركه من حركاتها يوم تقول مابيه
ابراهيم:ايييييه..الله يحيكم...
قـام ابو طلال وطلـــــع..لانه كان راجـــــع من الشغل وتعبـان بـ حكم ان ابـو طلال رجال كبير فـ مايتحمل انه يجلس بدون راحه ومشعل مقدر هـ الشي
طلال:مشيعل؟؟..وش فيك.
مشعل:الــــــزواج..وماأدراك ما الزواج
طلال:أفــاا..هيوون متعبتك فـ شي؟؟
مشعل:مدري..احس انها متغيره علي..او مو متغيره بس ماتوقعت ان هذي معاملتها لي..متوقها بـ تفرررح بـ زواجنا..بس..انا اسف ياطلال عورت راسك بس ابيك تسألها..
طلال هو من قبل حاس لآن حركات هيا متغيره أتجاه مشعل...
طلال:على هـ الخشم...ان مارجعتها لك جولييت ماأكوون طلال مشعل:ههههههههههههههههههه ياليت والله
طلال: بس خلها اليوم عندنا
مشعل:خلاااص..انا ماعندي مانع كانها بترجع لي جولييت
طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناديه شوي وتطير من الفرحه:هـيوووووووووووووووووونه
هيا:هههههههههههههههههه كيفك
ناديه:تمام انتي اخبااااااااارك واخباارك السفر والـ زووج
هيا:ههههههه كلهم تمام
دخـل طلال:هلا
هيا:هلا والله
طلال:كيفك اخبارك علوومك
هيا:بخير دامك بخير
طـلال:عندي لك بشااااااااااااره
هيا:وشي
طلال:انا اخذت اذن من مشعل انك تنومين عندنا
هيا بفررحه:والله؟؟
ناديه:وناااااااااااااااااااسه
طلال:هههههه مليتي من مشيعل
هيا:.....لا ..شدعوه
طلال:طيب لي كلااام معك بس مو الحين في مبزره
ناديه:نعم نعم نعم؟؟..انا بزر؟تدري اني الحيـن اخر سنه وأتخرررج؟؟
طلال:ماشالله..طيب انا اكبر منك بـ6 سنوات
ناديه:بـ الجسم فقط
طلال:ناديووه...كن ودك تنظقين اليـوم؟؟
ناديه:هاه..لا يرحم امك لالا..امـــــــــــــــــــزح
اخـــــــــــر الليـــل
كـانت هيا توهـا توها مستقبله رسـاله من مشعل
"كل البشر دوني وخلفي وحولي محدن عطيته بالمحبه نص ما جاك..احبك"
وهـذي رساله من رسايل جتها منـه
طــــــــق طــــــق طــــــــق
هيا:مين؟
طلال:طلال
هيا:تفضل طلوول
دخـل:هلا
هيا:هههه اهليـن..تصدق اشتقت لـ كلمة هلا منك
طلال:ههههههههههه
هيا:أيـوه..وش عندك جااي
طلال:أفـاا يعني ارووح؟
هيا:شدعوه..بس قصدي انت قلت لي انك تبيني بـ كلمة راس
طلال:اوكي..طيب مشعل وجهه مو عاجبني..وانتي كنتي تقولين ماأبيه..مزعلـته بـ شي
هيا تجمعت دموعها:ليش يعني عادي يزعلني ..وانا لا؟
طلال:هو مزعلك بـ ايش؟
هيا:أسرار زوجيه
طلال:طيب انا اخوك ويمكن اقدر احلها..وش فايدة الكتمان اذا فيه تعاستك
هيا:...........
طلال:هيا اسمعيني...انا ابي مصلحة اختي..وسعادتها ونفس الشي ولد عمي وصديقي
هيا:تبي سعادتي؟؟..ليش ماوقفت معي لما طلبت ........
طلال قاطعها:موضوع انتيهنا منه...انا ماراح اساعدك ع الغلط..انتي تقولين انه ماينفع لك...مو سبب هذا..انتي تدرين ان الي تطلب الطلاق بدون سبب ماتشم ريحة الجنه؟؟
هيا:............
طلال:شووفي..انتي قولي لي وش فيك..وانا بساعدك
هيا وهي تصيح:مشعل يحب غيري
طلال:كيف؟؟..وش اللي يخليك تقولين كذا
هيا:انا سمعته مره يقول للـ نايف..انا خاطب بس اني احب..
طلال:متـى؟؟
هيا:بـ المزرعه
طلال:ولا فكرتي تعرفين السالفه منه؟؟
هيا:لا؟..اقوله مشعل انا سمعتك تقول انك تحب غيري..كرامتي ماتسمح
طلال يفكر:..........
هيا:يمكن تعتبره شي سخيييييف..بس بـ النسبه لي شي يعوور القلب..انك تكتشف حبيبك يحب غيـرك..
طلال:اووكي عطيني مهله الى بكـره..انتي قلتي ان نايف كان معهم؟
هيا بخووف:لا تسـأل مشعل..انا مابي اقووله مثل ماقلت لك كرامتي ماتسمح لي
طلال:لاتخافيـن
وطلـــــــــــــــــع
اتصل طلال على نايف
بـــــــس مايـــــرد
دق على مشعل:هلا
مشعل:هلا بك..هاه بشر؟
طلال:طيب قل كيفك
مشعل:والله انك فاضي توني شاييفك امـس..
طلال:اممممممممم طيب..نايف وينه؟
مشعل:وانت وش عليك منه..مسافر
طلال:لااااااا...ليش؟..متى يرجع؟
مشعل:يمكن اسبوعين او اكثر..مدري والله ليـش؟
طلال:ابد ابيه بـ شغله..
مشعل:طلال يرحم امن جابتك..تكفى تراني جالس على ناااااار
طلال:لازم يرجع نايف عشان اقدر اساعدك
مشعل:ليش؟؟..شدخل نايف؟
طلال:بعدين بعدين..يالله مع السلاامه
مشعل:مع السلااامه
رجــــــع طلال للـ بيت وهو يـــائس..مايقدر يكلم مشعل..لان هيا ماتبي..مافي امل له الا نايــف..تذكر ذاك اليوم لم سولفوا بـ الكووفي
نايف:اجل وين حبيبتك هااااااااااه؟؟
طلال:أي حبيبه
نايف:أقوووووووووول له..أقووووول..
طلال:وش تقول؟؟
مشعل:ذا الغبي...مره قلت له ان حبيبتي تتحملني حسب اني اتكلم عن وحده غير هيوني..والله الغبااااء
كلام مشعل كان مجرد اسـهبال..امممممـ..ماأظن هيا قصدها هـ الشي..لالا ماأظن
عبيـر كانت بـ الصـاله..وتتفرج ع التلفزيون..
دخل فيصل وسلم..وبعدهـا راح لـ غرفته
استـــــغربت منه اليـوم راجع 2 الفجر..مو من عوايده..ولا قـال شي بس سلـم ودخل غرفته..اممممممـ..يمكن تعبـان؟؟...لالا ماأظن..وانا وش علي منه؟؟..اللقافه بتذبحني..دخلـــــت غرفتها ووشغلت الاب توب..ودخلت ايمليها
لقت شذى وعذبتنيـ بـصمتكـ..هـ الانسان كل يوم يدخل..علّه
شذى:
هاااااااااااي
عبير:
هاااااااااااايااااااااااات
شذى:
اخــــــبــــارك؟
عبير:
تمام التمام..
شذى:
دووووووووووومز
عبير:
يسلموووو
شذى:
هاه اخبار فصوول
عبير:
والله مدري اليوم دخل غرفته على طوول حتى مافكر يجلس يسولف معي
شذى:
ليش فقدتيه؟؟..لوووول
عبير:
لا مو على كذا..بس شي غريب اول مره يصير..تقدرين تقوليـن مستغربه
شذى:
اهــــــاا
جلســـــت تسولف معها..واخـــر شي..نااامت