وهذي لعيونك محبة كونان ..
الجـــــــــزء الـــخامس عــشــ15ــر
كانت هيا جالسه بـ البيت..وخايفه..لايكوون شي صار للـ امها..
شـــــــــــــــــوي
ورن التلفون..!
عبير تتثاوب:كم باقي
فيصل:هانت..بقى اقل من اللي راح
عبير:هههههههه ناوي تلحس مخي...طيب كم؟؟
فيصل:امممممممم...تقدرين تقولين..امممممم...والله مدري
عبير:شلون ماتدري؟؟..مو انت اللي تسوق؟
فيصل:انا ماحب اعرف كم راح من الوقت وكم بقى..لأن هذا يتعب النفسيه..انا اسووق واللي بيبقى بمشيه
عبير:صح..كلام منطقي
فيصل:اعجبك
عبير ابتسمت وبس
عـــــــند ناديه..!
رن التلفوون..!
ناديه:آلوو..ها طلال بشر.وش فيها امي
هيا:امي؟؟
ناديه:ياكرهي لك ياشيخه..تراك بثره
هيا:وش فيها امي..
ناديه:مافيها شي.سكري طلال بيكلم
هيا شوي وتصيح:هيا امي وش فيها
ناديه شوي وتكفخها:يوووووووووهـ...ياهيا..خلاااص بلا دلع..مافيها شي
هيا:ناديه الله يخليك..بكلمها وينها..نادهيا تكفيييين
ناديه:ناديه ترا وربي موب رايقة لك...
هيا:ناديه الله يخليك..تكفين..قولي لي
عنــــــد طلال...
كان ينتظر امه وهي عند الدكتورهـ
اخر شي طلعت
طلعـت دكتوره واضح انها صغيره فـ العمر..ومتحجبه بس..وحلووه نوعا ما
طلال:هاه يادكتوره بشري...
الدكتوره:امممممم...والله مدري شقولك...بس لازم تجلس عندنا..
طلال:ليـش؟؟..عسى ماشر
الدكتوره:امك كبيره فـ السن..وفيها سكر..وجرحها موب سهل..لو انك بس متأخر شوي..كان يمكن وصلت للـ بتر..
طلال تنهد:آآآآه...الله يعافيك..اذا امي فيها أي شي..قولي لي
الدكتوره ايتسمت له:لا مافيها..تطمن....الدكتوره امـل دكتورتها
طلال.والنعم فيك والله..طيب اقدر اشوفها..
الدكتوره:اكيــد
طلال:مشكووووووووره والله..!
وراح عنها..
هيا:والله؟؟؟؟...ولاتقولين لي؟؟
ناديه:ياهيا خلااص..الحين طلال بيدق ويطمنا..بس انتي شاغله الخط
هيا:وانا بنتظر لين يدق؟؟؟؟
ناديه:وش بتسوين؟؟
هيا:بقول للـ مشعل.....يالله باي
ناديه:الا تعالي..ليش دقيتي مره ثانيه؟
هيا:لاني..اممممم..ايه..كنت ابغاك تدقيت على طلال..
ناديه:ليش؟
هيا:موب وقته..خلاااص باي
وسكرت
راحت هيا للـ مشعل عشان تقوله
ناديه كانت خايفه ..طلال لين الحين مادق..
في الاخير قررت تدق عليه
عند طلال..اللي كان مع امه
ام طلال:انا قلت لك كلها جرح بسيط..
طلال:أي جرح بسيط يرحم امك...تدرين ان الطبيبه تقول..لو انك متأخره كان يمكن اظطورا يبترونها؟؟
ام طلال :وهـ...كش جلدي..ياشين حتسيك ياطلال..
طلال:ههههههههههههههههه..اهم شي الحين انك بخير
رن جوالـــــــــه
طلال يبتسم:هذي ندووش اكيد
وراح يكلمها..
ناديه:طلال بليز قل لي وصار للـ امي
طلال:ههههههههههههههههه طيب طيب..لاتاكليني
ناديه:ياكرهي لك بس...قل
طلال:كان ودي اقولك بس انك تكرهيني
ناديه:طلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااال
طلال:هههههههههههههههههههههههههههه عيونه
ناديه:اكرهك...يالله قل
طلال:طيب مادام تكرهيني..ليش تدقين علي
ناديه:الحاجه....قلللل
طلال:مانيب..
وجــاه خط ثاني
طلال:اقول ندووش ..معي خط ثاني..باي
وسكر
هو سكر بسرعه لانه كان من مشعل
طلال:هلاااايالنسيب
مشعل:هلا طلول..وش في امك
طلال:ههههههههههههههههههههه مشالله..cnnقالت لكم
مشعل:ياكرهك
طلال:ليش عااد...محد يحبني
مشعل:المزوووينه..ولا نسينا..
طلال:اقول اعقل..
مشعل:ههههههههههههههههههههههههه ياخي الحب..يجلب معاه الغيره..أسألني انا
هيا نغزهااااا..قلبها...احترمني ع الاقل
طلال:ههههههههههههههه
مشعل شاف طلال يضحك عرف ان ام طلال مافيها شي..او موب شي كبيير
مشعل:وش فيها أمك عن الهرج الماصخ
طلال:مافيها شي..جرح بسيط..بس بتتنوم
مشعل:أفـأاا...في أي مستشفى هي؟؟
طلال: الحمادي..
مشعل:خلاااص...انا جايك..
طلال:خلاااص..في امان الله
مشعل:مع السلامه
وسكروا..
رجع طلال للـ امه
ناديه كانت خايفه بس خوفها زاال لم شافت نفسية طلال حلووه..يعني الاوضاع اوكي
فيصل:شكل مابقى كثير
عبير:تعبت ياناس
فيصل:ههههههههههه وين الناس فيه؟؟
عبير:هههههههههههههههههه...انا معك في ذي
فيصل:تحسين بالرطوبه؟؟
عبير:ايه..قربناا..فله
فيصل:تبين نروح للـ بحرين الحين ولا نجلس هنا ثمن نروح
عبير:لالا خل نرتاح هنا
فيصل:افاا..مليتي من مقابل وجهي؟؟
عبير:هههههه اصلا وجهك مقابلني هنا ولا هناك...
فيصل:ههههههههههههههههههه مافيش مخرج..بتكحلين عينك بشوفة وجهي..24ساعه..طوول هـ الاسبوع
عبير:خخخخخخخ
فيصل:شوفي وصلنــا..!
عبير:وناااااسه..ابغا ارتاح
هي كانت مستانسه انها تبي ترتاح...بس هـ الجلسه اللي بينهم ماتبيها تنتهي..ع الاقل هي ضامنه ان دلال ماراح تطب عليهم فجأه...دلال؟؟...تذكرت يوم كان فيصل بيقول لها شي بالمطبخ...وشو؟؟..
عبير:فيصل
فيصل:وهـ بس يازين اسمي..
عبير استحت:فيصل!!
فيصل:عيونه وقلبه وروحه..وكلـــــــــــه
عبير شوي وترقص من الفرحه:امممم..تتذكر يوم كنا بـ المطبخ؟؟
فيصل:مطبخ؟؟
عبير:يوم كنت بروح اجيب الشاهي..ولحقتني..وجت دلال
فيصل:ايييييه.....هههههههههههههه....يوم مافي شغالات؟؟
عبير..هذا اللي همك.:ايووه
فييصل:ايوه...وش فيه
عبير:اممممم..كنت بتقول وقتها شي..وشو؟
فيصل.شي؟؟..ماأذكر
عبير:قلتا...."وترددت"..أ..أ...خلاااص بس
فيصل:لالا بالله وشو..
عبير:موب لازم
فيصل:عبير...قولي
عبير:قلتا...عبير تدرين اني.............وجت دلال
فيصل:انا قلت؟...متى؟
عبير:امـــس
فيصل:ماأتذكر..بس انسي..يمكن قلتها لاشعووري...امممممم..اصلا انا امس كان عندي شغل لين شوشتي..وشكلي خرفت
عبير تحطمت...انسى؟؟....شلوون؟...هـ الكلمه مثل حبل نجاة لي...وانت يافيصل سحبته..!
كانت نوف تمشي بـ الحووش..هـ الايام كانت كئيبه بالنسبه لها..
كملت مشي..في الحووس...
شوي الا رن جوالها..كانت صديقتها...هديل
نوف:آلوو
هديل:هلاوالله وغلا..اخبارك
نوف:عايشه ..انتي؟؟
هديل:عايشه؟؟..لالا انا ابي..تمااااااام
شوي الا وينفتح الباب الكبيــــر...وتدخل سياره...
عرفت انها سيارة عزووز...
وكان معه احد..
نوف:اقول هديل..لحظه شوي
هديل:اوكي
راحت ورا واحد من الجدران...ودخلوا...لبق عزوز سيارته ونزلوا..
عزوز:حيا الله بدوووووور
نوف قلبها بدى يدق
بدر:الله يحيييك...
عزوز:امش خل ندخل
بدر:الا بسألك..في احد؟؟
عزوز:احد؟...مين؟
بدر:خـ..خواتك..يعني
عزوز:لايكثر بس..منى عند رجلها..ونويف تلقها فوق
وراحوا جووااا
تأكدت نوف انهم راحــوا
نوف:الوو
هديل:من هذا صوته؟؟
نوف:عزوز وبدر
هديل:بدر؟؟..وش جابه ذا ماعنده كرامه؟؟
نوف:وش كرامه يرحم امك..شي بيني وبينه
هديل:افففففف منه يقهر
نوف:....................................."لارد"
هديل:امممممممممممم...نوفي؟؟
نوف:نعم
هديل:ليس ماتعترفين للـ بدوور انك تحبينه؟
نوف:ايش؟
هديل:اعترفي له..قولي له انك تحبينه شوفي ردة فعله وشي؟؟
نوف:امممممممممممممممممممممممممممممممممم..
هديل:نويييييف
نوف:هدووله...المسأله مسألة كرامه...لو طلع حبي له حب مراهقه؟؟...واكبر واتفشل من نفسي؟؟
هديل:كم صار لك سنه تحبينه....من يومك وانتي تحبينه..اكبري يختي
نوف:يمكن لان المجتمع السعودي مو مجتمع خليط..وماأشوف رجال كثاار..
هديل:ماأظن....انتي تحبيييييييييينه....
نوف:لالا...ماأحبـــــــــــــــــــــــــــه
هدديل:هههه على مين تلعبها
نوف:يووووووه هدوول...ساعديني
هديل:والله عاد انا ساعدتك...وانتي بكفيك...
نوف:اممممممممم بفكر..واشووف..
هديل:هذي اللي بمصعها..خلاااص..فكري وقرري
عند فيصل وعبير...
وصلوا للـ شرقيه...
وصلوا للـ فندق
فيصل:آآآآآآآآآآآآه واخيرااااا
فصخت عبير طرحتها نقابها عن وجهها....الجناح كان عباره عن غرفتين وحمامين...
كل هـ الحرص عشان ماينوم معي في نفس الغرفه..!
فيصل:غرفتك هذيك...وانا هذي
عبير:لالاااااااا...دايم تاخذ الغرفه الزينه
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههه...طيب خلاااص رحمتك
عبير:بعد...
كل واحد دخل غرفته....عشان ينووم..بس فيصل دق على امه اول
بـــــــــــــــــــكره الكل عرف عن ام طلال..وتعبها...
عبير تكلم شذى
عبير:والله؟؟..ماتشووف شر
شذى:امين...بس جد..ماراح تجين..والله ان يشرهون
عبير:اممممممممممم...ودي اقول لـ امي تورح بس اخاف تقول لا
شذى:كيفك...بس لازم ع الاقل لو تدقين
عبير:اووكي...
عنــــــد فيصل كان هو بعد يكلم...
فيصل:يارجال بغيت ازل اقولك
حمد:وش فيها؟؟
فيصل بسخريه:مافيها شي...المهم...انا بسكر تبي شي؟؟
حمد:ابي هديه
فيصل:ههههههههههههههههههه ان شالله
حمد:ههههههه سلامتك..مع السلامه
فيصل:الله يسلمك
سكر منه..
وطلع
كانت عبير جالسه تتفرج ع التلفزيون
فيصل:في احد يبغا التلفزيون وهو مسافر؟
عبير:مافي شي اسويه
فيصل:امشي نلطع
عبير:اوكي..ياله
مشعل:كل يوم تزور امها... كل يوم تزور امها
هيا:ههههههههههههههه شغاله ماغير يتحلطم
مشعل:هههههههههههههههههههههههه
هيا:اكشخ..تلقى طلال مسكين جالس عندها ماراح للـ بيت من امس
مشعل: ياليتني طلال بس
رن جواله...وهم قريبين من الغرفه
مشعل:ون منت..
هيا:هذا هو طلال...بروح له
مشعل:اوكي
وراح عشان يكلم
هيا:هلااااا طلال
طلال وعيونه حمر:هلا هيونه
هيا:اخبار امي؟
طلال:الحمد الله..
هيا:اجل وينها؟
طلال:جوا..ادخلي
هيا:وانت؟؟..اخبارك؟
طلال ابتسم:انا بـ خير
هيا:لاموب بخير...ارجع للـ بيت نم..انا بجلس هنا
طلال:لاماله داعي
هيا:طلوووول..رح
طلال:بسم الله الرحمن الرحيم...تروعين
هيا:ههههههههههههههههههه طيب رح
طلال:ان شالله..ان شالله..
وقـــــــــام
طلال:سلمي على امي..
هيا:ان شالله..انقلع
طلال:اقول انا اخوك الكبير لاتاخذين وجه
هيا بـ دلع:طلووووووووول!!
طلال:لالا مقدر انا..هههههههههههههههههههههه
هيا:ترا بزعل
طلال يعد الجدارن بس بدون صوت
هيا:طلاااااااال
طلال:ههههههههههههههههههههههه..
باسها على راسها..
طلال:خلاااص ماي فاير ليدي..
هيا:هههههههههههههه انطم..ماي فاير ليدي..هذا محل عبايات
طلال:وانا وش رداني..
مشعل:احم احم..كن في احد يتغزل في مرتي
طلال:ايه انا..
مشعل:اقول رح انت وعيونك ذا الحمر
طلال:وش عليك فاااااخ نوم لين العصر..وانا ياحبة عيني مانمت كل مانمت لين ذا الدكتوره طابه علينا
مشعل:عساااها زينه
طلال:شـــــــــــــــــــق!!
هيا:لااوالله؟؟
مشعل قلب:طليـّل..وش هـ الحكي..عيب عليك
هيا:ايه العب علي
ودخلت عند امها
مشعل:الحريم ماينمزح معهم
طلال:ماعليه..هـ الفتره لاتستخف دمك
مشعل:لااا؟؟...
طلال:هههههههههههههههههههههههههههههه..يالله سي يوو
مشعل:سي يوو توو
وطلع
ومشعل دخل عند خالته
ركـب مشعل السياره..وهو حده داااااااايخ يدوور السرير..!
عبير:امممم شرايك نروح نفطر؟
فيصل:الله فكره..
عبير:بس وين؟
فيصل:خل نروح للـ..للـ..وين وين وين
عبير:ههههههههههههههههههههههههه..خلنا ع المطعم حق الفندق
فيصل:هههه احسن بعد
وراحوا للـ مطعم الفندق
اما طلال
وصل للـ بيت فكر..يدخل المسن...بس مافيه حيل..مو الحين..بعدين
وراح غير ملابسه ..وراح في سااااااابع نومه
فيصل:هاه كيف الاكل؟؟
عبير:اووكي..
فيصل:اكيد..... موب هو ذووق فصوول؟
ابتسمت..مغرور
فيصل:سمعت ياجداار؟؟
عبير:هههههههههههههههههههههه وربي سمعت..وش اقول يعني؟؟
فيصل:لا ابد اكلم الجدار
عبير تضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل تسند على يده وجلس يناظرها..
عبير:طيب لاتاخذ وجه عااد..تراني معك من اكلم بعدين؟
فيصل:كلميــني
عبير:بس انت تكلم الجدار
فيصل:الله ياخذ هـ الجدار...خلاااص..انقلع..كلميني
عبير استحت..
فيصل:انا شكلي بوديك للـ دكتور نفسي
عبير:ليش؟
فيصل:هـ الحيـا اللي زايد عندك
عبير:ليش ماتبيني استحي؟؟
فيصل:تبين الصدق عااد؟.....انا احب اللي تستحي..موب حلوووو البنت الجريئه
عبير:اجل ماله داعي دكتوور نفسي على قولتك
فيصل:صح...
عبير:بس انا احس نفسي جريئه
فيصل تسند واخذ العصير:اول..."وشرب"..الحين صايره تستحين..هـ الشي حلوو
عبير:يعني انا اول وجهي مغسول بـ مرق؟؟
فيصل ابتسم:لا شدعوه...بس مثل موقف المزرعه...تتذكرين؟
عبير:امممممممممممممم...
تكلم قبل لاتتلكم..:يوم منال تتلاقط مع طارق وفهد..
عبير:اييييييييييييه...تذكرت
فيصل:هـ الموقف...كنتي جريئه وقتها...."وأبتسم"..بس الحين احسن
اكتفت بـ ابتسامه..
على بالك كلامك يرحني..كيف ارتااح وانا زوجي اللي حبيته ينتقدني..
العنود تكلم منال..
العنود:طيب وش قلتي نروح؟؟
منال:مدري..بقول للـ امي
العنود:طيب خلاااص..انا بقول وانتي نفس الشي..ونروح مع بعض
منال:اوكيك
العنود:الا تعالي وش صار على طلالك؟؟
منال:مادخل من امس
العنود:هههههههههههههههههه يمكن شاف له شوفه
منال:عنيـّـد..ياوعععععه
العنود:وعه؟؟....
منال:وعتين بعد
العنود:ههههههههههههههههههههههههههههه حلوه وعه بس لاتعيدينها..
منال:بعد..ان شاف له وحدتن منا ولا منا..ياويله
العنود:احس..الا متـأكده انك تحبينه
منال:طيب واذا حبيته حرااااااام؟؟...
العنود:لا مو حراام..بس لاتشطحين بـ أحلامك بعييييييد
منال:آآآآه بس...خليها على ربك..
العنود:اممممممممممممممممممممم...طيب هو يحبك؟
منال:مدري عنه...ماقد قال لي شي..او مسكت عليه حركه تثبت هـ الشي..
العنود:والله الاولاد مخلوقات غريبه
منال:ههههههههههههههههههه من جد
العنود:بس مافي جديد عن نايف...خساااااره
منال:اممم..منكن لين رحنا للـ مستشفى نشوفه؟؟
العنـود:وهـ بس وهـ
منال:مرااااهقه
العنود:ارحميني يالناظجه...
منال:هههههههههههههههههه ناظجه و مخلصه
ناديه:شهيـّـد يالشينه....بسرررررعه ابغا اروح للـ أمي..
شهد وهي تنزل...:هاه هاه هاه..جيت جيت..وهـ
ناديه:عمى يعمي العدوو...ساعه عشان تلبسين انتي واخوانك؟؟
شهد:ياكرهي لك...شوفيهم
نزل دحمووم مع طلال
طلال:سلاااااااام
ناديه:الله لايحي العدوو...سنه تلبس..حشى موب رجال...وش بقيت للـ حريم؟؟
طلال يناظر شهد
ناديه:امش بس
طلال:اقول ندووش...ماكنك تعديتي الخط الاحمر؟؟
ناديه:انا ابي اشوووووووووووف امي....
طلال:يالله لك الحمد
راحـــوا ركبــوا السيــاره
هيا كانت براا هي ومشعل...توهم جايين..ابوطلال ماترك ام طلال ولا دقيقه من يوم راحوا هيا وطلال...
مشعل جااي معاه كوفي يصحي راسه:وين عمي؟
هيا:رااح..يرتااح
مشعل يجلس بجنبها:اهاا
شوي ورن جوال
ياكثر مايرن جواله
مشعل:آلووو.........هلاااا......والله بخير ونعمه.....ايش؟؟....لاوالله موب فاضي...خلاااص..خلاااص..ان شالله لين خلصت دقيت...يالله في امان الله
هيا شكت الطريقه اللي يكلم فيها مشعل..ماتدل اذا رجال او بنت...ياربيييه انا ليش شكاكه...اوف بس
شوي الا ويجي طلال ومعه ناديه وشهد ودحووم
مشعل:هلاااااااااااااااااا....
طلال:هلا بك
ناديه فاصخه الحيا:وين امي,,وينها؟
هيا:بسم الله شوفيها ..جواا
ناديه:ايه ..انا اقولك من هنا...وانتي تورحين تشوفينها من هنااك...ولاكني اختك...تراها امي مثل ماهي امك....مالت عليك
ودخــــــــلت
هيا,,مشعل..طلال...شهد..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كلـهـــــــــــم مستغربين منها...بس هذي ناديه لاحد يستغرب لين عصبت...عصبت
اتقــي شــر ناديه اذا غضبت
عنــد عبير وفيصل الاوضــاع ماشيه اوكي...
كانوا يتمشون ع البحر
فيصل:شفتي البحر شوو كبيييييييره
عبير:شايفني عمياا؟؟
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه..انتي ماينفع الواحد يصير رومنسي عندك
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:تخيلي لو البحر حريم
عبير:نعم؟..وليش حريييييم؟؟
فيصل يمكل:وش بيزوجهم؟؟
عبير:انت الحين يقالك رومنسي؟
فيصل:هههههههههههههههههه شفتي كيف؟؟
عبير:طيب تخيل ان البحر مرق؟؟
فيصل:هههههههههههههههههههههه وش بيشربه؟؟
عبير:لا وانت الصادق...وش بيجيب له خبز نغطه فيه
فيصل مااااااااات ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
عبير تستاااااااانس على ضحكت فيصل..!
فيصل:طيب تخيلي لو البحر نمل؟
عبير:يووووووووووووه..الله يعينا ع التقريص
وهم على هـ الحـال..^^
عند ام طلال...كان في عيالها ومشعل وام مشعل..
وبعدهــا جواا...منال وامها والعنود وامها..!
ناديه كانت في حالة غضب...كانت معصبه من الكل..طلال وهيا..حتى شهد ماسلمت منها...
منال:الله....ندووش معصبببه ع الاخر
ناديه:اقول ورا ماتنقلعين ..ترا الاخلاق واصله هنا
منال توها بتتكلم..
بس في صوت من ورااا
.......:ندووش...تراك ماخذه وجه
التفت منال..هذا طلال..
ناديه:والله لو تعرفون الحرقه اللي فيني...وربي قههههههههر
طلال:خبله...اخبارك بنت عمي..
طبعا ماكان متأكد من هي
منال:الحمد...انت شلونك؟
طلال ابتسم:بـ خير..
منال حست انها فهمت الابتسامه..تذكرت موقف المزرعه...بس طلال دايم مبتسم
ونزلت راسها..
شوي وبعد عنهم طلال وجلس يسولف مع مشعل
الكل كان براا..او مو الكل تقريبا بس الحريم..الكبار
لان الغرفه صغيره وماتستوعب عدد كبير
منال تكلم العنود:وش سالفتها ذي؟
العنود:علمي علمك...
ناديه:وربي قهر
منال:يابقره...شفيك
ناديه:ترا مانيب رايقة لك
العنود:طيب شفيك؟؟
ناديه:تخيلي..امي مرضت..وطلاالوه وداها للـ مستشفى وانا قلت للـ هيا..وهي راحت تزورها..وكلههم كانوا عندها الا انا جالسه مع المبزره
سمعتها شهد
شهد:مابزر الا انتي..يالبزر
ناديه:شهيّـد ترااني مووصله حددي...تبين تصفين مع امي في الغرفه اللي بجنبها تراا مايردني شي
شهد:احسسسن بعلم طلال
منال:ماعليه شهووده....خليها تعرفينها لين عصبت جنيه
ناديه:منييّـل...
منال:اقول تراني مانيب خادمة ابوك وقت ماتكونين معصبه تهزئيين
العنود:ههههههههههه حتى الخدامه ياحراام...
ناديه:..................
منال:امشي بس لين هدت النفسيه نجي..
ناديه:تعااااااااااااااااالي وين رايحه؟؟
العنود:لاياعيوني نخاف على اعمارنا انّـا
منال:ههههههههههه
ناديه:يووووووووووه بليــز بنات تعالووا
العنود:والله رحمتها امشي نروح
منال:لا...خلي خدامة ابوها تجي لها
ناديه:ترا بليز تهز بنات
منال:ههههههههههههههههههههههههههههه
ناديه:يالله..عشاني عطيتك ايميل صديقتك
منال:هههههههههههههههههههههه صديقتي؟؟...بس من جد مشكووره
العنود قامت تضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناديه مسويه مب فاهمه:اجل عجبتك صديقتك
منال:مرررررررررررررررررررره...ثاانكس
ناديه:ولكموو...
طبــعا منال ماتدري ان الحركه متعمده من ناديه
طلعــوا الحريم
ام العنود:عنوود يالله
العنود:اوكي
ام العنود:ترا امك يامنال بتجي معنا
منال:اممممممم اوكي
وطلعت ام منال...
ام منال:يالله منووله
ناديه:بلييييييييييييز خالتي..تكفين خليها عندي,,,ابغاها...والله ماعندي احد
ام منال:معليش ياقلبي وقت ثاني..
ناديه:لا انا ابغاها في هذا الوقت..
ام منال تناظر منال:اممممممم
منال:تكفييييييين مااااااااامي
ام منال:اوكي..امري لـ لله
ناديه:عنووده بتجين؟؟
العنود:سووري عندي دوام
منال:دواام؟؟...مو عطله؟؟
العنود:بس انا مسجله في اكاديمية الفيصل...نسيتي
منالأ:ايه والله...ودي اسجل..اخذ دورة انجلش
ناديه:بس انتي شاطره بالنجلش...الافلام ماقصرت معك..هع
منال:سبيكنغ بس...بس لاتطلبين مني اكتب شي..
ناديه:اهااا..خخخخخخ
العنود:اذا بتسجلين..عجلي...لأن التسجيل ينتهي بعد شهر تقريبا...
منال:اووووكي
وراحــت العنود..
راحــــــــوا النــاس ومابقى احد...
ناديه كل ماتشوف هيا...تعصصصب بشكل يقهر الواحد
شوي.....ومايقى احد الا منال..ناديه..طلال...شهد..
ودحووم راح مع هيا اللي طلبت انها هي اللي تعتني فيه بالوقت اللي تكون امها بالمستشفى
منال:الحين وش السواة خلاااص قضى موعد الزياره
ناديه:اممممممممممممم كم الساعه..
منال تناظر جوالها:تونا...9 تقريبا
ناديه:اجل خلاااص
منال:خلاااص...وشو؟
ناديه:صبر صبر
طلع طلال من عند امه..
طلال:خلص وقت الزياره..خل نروح
ناديه بتميلح:طلوووووووووولي
طلال: الله يستر..خير اللهم اجعله خير
منال كتمت ضحكتها
ناديه:يوووووه..طلووووووووولي
طلال:عيون طلولك..
ناديه:اممممممممممممممممممممم..وش رايك يعني..لو مافي كلافه يعني..اذا هـ الشي مايزعجك يعني..انا بس كنت افكر يعني..مدري بس اذا..تقدر
طلال:اخلصي علينا...
منال مااااااااااااااااااااااااااتت ضحك عليها..وتحاول ماتبين
طلال:كنك البنات برا..لم يجوون يطلبون من واحد موعد
بما ان منال تحب الافلام الغربيه وهـ الاشياء فـ التعليق كان مضحك بـ النسبه لها
منال:هههههههههههههههههههههههههههه
ناديه:بسم الله علي
طلال:هههههههههههههههه تكلمي
نادبه:بما ان منال ابنت عمي عوندنا...لمازا لا نذهب الى الملاااهي؟؟
طلال يكلم منال:هذي وش تقول؟
منال ابتسمت..بس ماتكلمت..
ناديه:طلووووووووووووووولتي..يالله
طلال:ترا مانيب احب ذا الاسم..طلولتي..
ناديه:ههههههههههههه ليش لين جت مرتك قل لها
طلال:ههههههه ان قالت طلولتي..عسسسل...بس انتي..اسمحي لي..
ناديه:موبمهم...المهمم خل نروح
طلال:يالله عشان منال عندنا
وراحــــــــــــــــــــــــــــوا
عبير:تعبت..ابغاا ارجع
فيصل:اوكيك..
رجعوا للبيت..عبير على طووووول رمت نفسها بالـ كنبه..
عبير:يالله من جد تعب
فيصل جلس:ماعندك ليااقه ابداا
عبير:لاوالله
فيصل:تتعبين بسرعه
عبير:صار لنا حوول الساعه ونص نمشي..ماتعبت؟؟
فيصل:انا متعود شغل..وحياننا اروح للـ نادي
عبير:وانا اقووووول وش سر هـ العضلااات
فيصل ابتسم
عبير:طيب احنا يالحريم ماعندنا
فيصل:الا..في الفندق النسائي اللي اتوقع بجنب نياره..فيه نادي..
عبير:والله؟؟......ونااااااااااااااااااااااااسه
فيصل:هههههههههههههه تبين تروحين له؟؟
عبير:امممممممممم...مدري..شرايك؟؟
فيصل:بـ كيفك
عبير:والله مدري...بفكر....
فيصل:على راااااااحتك
وقام
عبير:وين؟
فيصل:بتروش...احس اني قرفااااااان من نفسي
عبير:اوكيك
فـــــي السيــاره عند طلال واخواته الـ2..ومنال
طلال:وين تبون أي ملاااهي
ناديه:امممممممممممممممممممممم...مدري
طلال:نسـأل ضيفتنا..
ناديه:وش تبين ياضيفتنا؟؟
منال:بـ كيفكم
ناديه:نووله...مو لابك عليك الحيا
منال ودها تكفخها:...........
ناديه:منووله خجووله..منووله خجووله..منوله خجووله...
منال:............
ناديه:طلووووول لايهمك شكلها كذا......ترا المناظر تخدع الحيننا
منال فصخت الحيا:ليش؟؟..شايفتني ندوووووووش...مغسول وجي بـ مرق ولا مرق؟؟...هاااااااه؟؟
ناديه ضحكت من قبلها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ونفس الشي طلال وشهد بس طلال مابين
منال استحت..هي تستحي بس ماتحب احد يجلس يفشلها
طلال:احسن..دواك..مايعرف لك الا هي
منال:...............
ناديه:هههههههههههههههههههههههههه دواا فني
منال تحرك شفايفها تقدها بس بدون صوت
طبعا محد انتبه لانها متغطيه
صمـــــــت!!
طلال:انا من راايي بلاااش ملاهي
ناديه:ليش؟
طلال:الملاااهي ماراح تلعبون؟؟...مو مسموح لكم..الا اذا ملاهي حريم
ناديه:اوووووووف...يارببببيه..وش ذا القهر
شهد:هههههههههههههههه شغاله..
طلال:ماغير تحلطم..
منال ابتسمت...
ناديه:اوكي..طيب..خل نروح للـ توتي كافيه
طلال:اوكي
ناديه تناظر شهد:بس مايدخلون مبزره
شهد:موب بزر انا..ترا عمري 12..تراني في صف ساااااااااادس
طلال:اوووووووووووووووه...سااادس
شهد على بالها ان طلال واقف معها:ايه..انا كبيييييره
ناديه:طيب وانا في ثااااااااااااالث ثنوي...
شهد:اصلا انا رحت للـ اولى متوسط..
ناديه بنفس النبره:وانا رحت للـ اولى جامعه...
منال بـ صوت واطي:بزراان
ناديه سمعتها:يالكبييييييييرررره
طلال:طيب خلاااص كلكم كبااااااار...شاطرين
منال:هههههههههههههههههههه
ناديه:ههههههههههههههه يلعب علينا الاخ؟؟..ملاحظه؟؟
شهد:بروووح معاااااااااااااااكم
ناديه:طيب انا قلنا لا....هم مايدخلون اللي عمرهم اقل من 8 سنوات
شهد:اشوى..
شـــــــوي ووصلوا..
في البدايه نزلت ناديه مع منال عشان يشوفون اذا في اماكن فاضيه..
ناديه:لوو سمحت..!
مارد
ناديه:ياأخ
مارد
ناديه:وش فيه ذاا؟
منال:مشغوول..
ناديه:علي حلف ان يرد....والله ان يرد
منال:هههههههههههههه خبله
ناديه:ياورع........محمد!...هييييييييّ
سمعها:ايووه مدااام
ناديه:لاانا مو مدام...
ضحك عليها...
ناديه:في طاولات عشان انا وبنت عمي واخوي نبي.................
قاطعتها منال..صدق قراوا ماينعطون وجه
منال:في بارتشنات فاضيه؟؟؟
الرجال:ايوه..تفضلي
منال:اوكي...
ناديه:انا بروح معاااااه..انتي نادي طلال..
منال:نعم نعم نعم نعم؟......لااااااااا
ناديه:انا بجلس احجز الطاوله
منال:انتي من الحمااار اللي يطلعك من البيت وانتي بهـ التفكير؟؟
ناديه ضحكت:بليييييييييييز رووووووووووووحي..
بعد اقناااع راحتت منال
طلعت براا المحل..وهي مستحيه مررررره
كان طلال جالس بسيارته المرسيدس..هووشهد..وكان يسولف ويضحك معها
شوي ووصلت لهم
انتبه لها طلال وفتح الشبااك
طلال:هاه؟؟..لقيتوا؟
منال:ايه؟؟
طلال:حلوو...
ونزل..هي بعدت شوي...هي اصلا كانت بعيده..بس بعدت اكثر
ونزلت شهد..اللي كانت لابسه عبايتها وحاطه الطرحه على كتفها..
ومشوا...
دخلـــــــــــوا جواا
طلال:وين؟؟
منال:هنااك
ومشــــــــــوا للـ مكانهم...!
^_^