عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 10-05-2009, 03:29 PM
 
رد: روايه رومانسيه شجون

الجزء الثالث



راح اكرم الشرقيه يبحث عن عمل وجلس مع صديقه فيصل بالدمام


فيصل رجل متزوج مرجوج شوي زوجته بيت اهلها وهو لاعب وطارب بالشقه >>>>>>>>>>الله يعينها:00:


المهم مرت الايام وشجون ماعاد تقدر تكلم احد والهموم تزيد بقلبها يوم بعد يوم الى ان جاء يوم قرر فيه اخوها محمد ياخذها معه الدمام تزور اهلها وتجلس بيته


شجون ملانه وجلست طول اليوم من وصلت وهي تفكر باكرم


وقالت طيب بحاول اتصل وبشوف اذا قدرت اكلمه


شجون تتصل على اكرم وهو يرن وشجون قلبها يدق بقووووه


واكرم يرد الو الووووو الوووووو الووووووو


شجون تجمد ولا تقول ولا كلمه وتسكت وتقفل بسرعه


بعد خمس دقايق شجون ترجع تتصل ويرن


يرفعه بسرعه اكرم ويقول الوووو الووووو


شجون تسكت


اكرم يضحك يقول عرفتك شجون صح


طيب تكلمي قولي أي شي


على الاقل قولي الو


شجون متجمده ومو عارفه وش تقول وتقفل


شجون تتصل وتقول ياربي صجيت الرجال وش بلاني


يرفع اكرم بسرعه الو


شجون تسكت وبعدين تقول الو بشوييييييش


اكرم يضحك ويقول تو عرفت انك دبه مو دب


شجون بقواه عين : اناااا مو دبه


اكرم : لا دبه ودبتي بعد


شجون : موووو دبه وتسكت


وصار يكلمها في الجوال هو يتكلم وهي ساكته


واذا ردت كلماتها حفظهم


هاي-أي- لا- ان شاء الله – طيب- يصير خير – ممكن نغير الموضوع – ماني – مابي – باي


طلب انه يشوفها بما انها بالدمام وهو بالدمام


شجون: لا وش تشوفني تتفرج علي مااااااااني


وش تبي الناس يقولون عني وش له تشوفني هذا الي ناقص


ترى انا بنت ناس ومحترمه وشريفه وماني من البنات المدري وشو زين


اكرم هاذي لسانها طويل تشب نار بدقيقه


ومع محاولاته الى انه ماقدر يقنعها اتعلمه بمكانها علشان يشوفها


الى ان عادت الى منزلها وجاه الخبر


شجون تتصل وتقول له رجعت بيتنا


اكرم : ضيعتي علينا فرصه كان ودي اشوفك


شجون : انا مابي اشوفك ولا تشوفني بغروووور


اكرم : طزززز ويقفل


شجون : وش بلاه هذا مجنون ماعلي منه


بعد خمس دقايق ياربي لايكون زعل انا ماحب ازعل احد اووف


وش اسوي وش اسوي


تتصل عليه شجون وتصالحه


شجون كلمت صاحباتها المرجوجين وقالت لهم عن ولد تكلمه بالمسنجر


وونصحوها بكل النصايح الى مانها فايده


جت زينب لها وقالت مابتساليني


شجون : أي بس خفت تزعلين


زينب : تبي رايي


شجون : أي


زينب : اتركيه عنك هذا واحد مغازلجي صايع ضايع ويبي يلعب عليكي


نذل وبيستنذل عليكي طاوعيني قبل هلك يدرون


ترى هااااا بيذبحونك لا تقولي ماقلت لك


شجون : بس والله شكله طيب وحبوب


زينب : عشتوووو وااااااضح اجل يوم انه طيب وحبوب ليش سكر بوجهك ها


شجون : تسكت وتاخذ نفس طويل وتقول طيب اليوم بنفصل عنه


وكل يوم على هالمنوال


اتصلت باكرم ويرد اكرم الوو


شجون : هلا


وبعد سوالف والذي منه


اكرم : شجون اوصفي لي نفسك


أي عاد مو تقولي لي عيونك زرقاء وشعرك اصفر وضعيفه


وتشبهي نوال


شجون : من نوال انا ما اشبه احد انا مو حلوه


اكرم : كيف يعني


شجون : انا متيييييييييييييييينه وشعري طويل وغثيث مو حلو


اكرم: هاذي وش تقول من جدها


طيب كم وزنك؟


شجون: 48 كيلو بالفم المليان


اكرم : بس؟؟؟؟


شجون : واااااااااااااجد ثقيل هاانا مره مره متينه


اكرم : طولك كم طيب؟


شجون : انا مو طويله ولا قصيره مره مره


اكرم: يعني كم ؟


شجون :146


اكرم: ولون عيونك وشو


شجون : مدري


اكرم: طلعي بالمرايه مافي مرايه حولك


شجون: أي في في المجلس


شجون : وش مرايه بالمجلس وهي فوق يبي لي اتنطط كان اوصلها وبعدين هو قايل لي ما اقول عسلي كيف اقول له عسلي مابصدقني بس هذا هو الصدق وش اسوي اغير لون عيوني يعني اوف طيب طيب


شجون : لون عيوني بني فاتح افتح من شعري بشوي


اكرم : بذمتك هاذي الي تشوفيها بالمرايه قمر صح


شجون: أي مرايه


اكرم : الي انتي واقفه جمبها


شجون : أي أي صح


اكرم : ابي اشوفك


شجون : لا حامض على قلبه يشوفني


اكرم : والله لاشوفك وانتي بنفسك تخليني اشوفك


يصير خير ياشجون


شجون تعصب وتقفل السماعه بعد ماهاوشته ولا فهم ولا كلمه منها


بعد يوم رجع اتصل وراضاها وهي كانت تنتظره بفارغ الصبر


وبعد مكالمتها طلب منها بوسه


شجون رفضت لالالالالا


اكرم للمره الثانيه : طززززززز فيكي


شجون : تقفل


وتزعل ولا تتصل به ثاني وترسل له رساله تقول له انها انفصلت عنه


اكرم جلس اسبوع من غير مايكلمها وهو عتاد كل يوم يكلمها قريب الفجر


الى ان تنازل الولد وقرر يتصل يراضي شجون


ومع هذا شجون مارضت تراضيه


وظل يحاول يراضيها الين راضاها وظلو يتكلمو طبيعي عن حياتها ومشاكلها كالعاده واكرم بدا يحبها اكثر واكثر ويعجب باسلوبها الطفولي


وكيف ترفض انها تسوي أي شي يمس شرفها او يحط من منزلتها


ودايم تحافظ على الصلاه وماترضى تكلمه وهو ياذن لازم تروح تصلي بعدين تكلمه وتتطلب منه انه يحافظ على الصلاه وتنصحه وتصجه احيانا خاصه بخصوص التدخين دايم تقول له انه يجيب امراض القلب والرئه والسرطان


لكنه رفض يقول لها انه يحبها لانها اصغر منه وحاب يحافظ عليها انها ماتغلط لا معه ولا مع غيره


شجون حبته وكانت جريئه فتصلت عليه


شجون : الو اكرم


اكرم : ايوه


شجون: ابقول لك شي


اكرم: تفضلي


شجون: انا احب ك علشان كذا انا مابي اكلمك وش رايك


اكرم: منصدم ولا عارف وش يقول كان وده يقول انا احب ك بعد


لكن سكت


وقال


أي يكون افضل لو مانكلم بعض


شجون تعتصر من الالم


طيب خلاص ماراح انكلم بعض وهاذي هي اخر مره اكلمك وماعاد بكلمك


اكرم : مو عارف وش يرد طيب


شجون: يالله باي


اكرم : باي وبقلبه يقول مع السلامه ياحياتي


وكذا ماعاد اكرم يكلم شجون نهائي ولا هي تكلمه


الى اللقاء في الجزء الرابع