عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 10-10-2009, 02:29 PM
 
رد: رواية سحرتني عيونها/بقلم الكاتبه:][قمر مشتاقه][

الفصل الثاني

بعد صلاة العصر
ام سليمان: ريوم رنود يالله خالكم ابو عبدالعزيز و اخالتكم ام ياسر يحترونا في الاستراحه

ريما: اوك ماما قمنا ريناد قومي يالله طلعي لك لبس ترا مو جالسين ساعه عشان حضرت جنابك

ريناد:طيب طيب

قامت ريما خذت دش سرييع و طلعت و بعدين دشت اختها بعدها

لبسوا ريما و ريناد و ركبوا السياره و اتجاهم كان على الاستراحه

ريما كانت لابسه بنطلون جنز اسود و بلوزهـ سوداء مرسوم عليها جمجمه و كوتش ابيض وكانت لابسه طوق نصه ابيض و النص الثاني اسود

ريناد كانت لابسه تنورهـ قصيره فوق الركبه بشوي تركوازيه و تحتها سترتش ابيض مقلم بتكوازي وصندل ابيص و مسويه بف بشعرها ومن تحت مجعدته

افنان كانت لابسه بنطلون احمر و بلورهـ بيضاء مكتوب عليها بالاحمر و كوتش احمر مخطط بخطوط عريضه بالابيض و مجعده شعرها

مرح كانت لابسه بنطلون جنز و بلوزهـ صفراء مرسوم عليها فيسات مبتسمه و كوتش نصه ابيض و النص الثاني اصفر وفاكه شعرها و ماسكه بعضه من ورا و منزله الغره

بسمة كانت لابسه فستان ابيض مرسوم عليه ورود حمراء و سوداء و فاكه شعرها لان شعرها متجعد خلقه

سارة كانت لابسه برموده جنز و بلوزهـ زهريه مرسوم عليها بنات

نرجع لقصتنا و ابطالنا الحلوين والي من زمـآن ما عرفنا اخبارهم الـBoys(الاولاد)

سليمان , محمد , عبدالعزيز , ابراهيم , مشعل , ياسر

كانوا في المسبح

محمد: يا ابراهيم يرحم امك وش خايف منه ترآآهـ مسبح

ابراهيم يطنز: انا بشرتي ما تتحمل مويه بارده تجف

سليمان جاء من ورا ابراهيم و دزهـ و طاح في المسبح

ياسر: الولد ما بعد طلع لا يكون مات

عبدالعزيز: اخوي يالظالمين ما تنهى بشبابه

مشعل انتبه لشي بس سكت و قام يضحك و الكل استغرب وشوي إلا احد يدز سليمان و يطيح في المسبح

ابراهيم: مره ثانيه ما تدزني فهمت اعرف انزل انا ما اعرف اسبح في المويه البارده بس اعرف اطلع بدون ما يحس احد فيني

سليمان وهو يمسح المويه من وجهه: عشانك جني

ابراهيم: ما الجني إلا انت ولا يا ياسر

ياسر بستعباط: هذي فيوجن يا ابو الشباب << هع يقلد دعاية فيوجن هع هع

الكل: هههههههههههههههههههه

في لحظة ضحك سمعو صوت نااعم ينادي

....:سليمان .. سليمان

سليمان: هلا والله بريوومه وش تبين

ريما: نبي المسبح لو سمحتوا يعني نبيه

سليمان:أ... تقاطعه صوت عالي مره

...: وانتي تشاورينه ولا تستأذنين منه اطلعوا يالله نبيه طولتوا فيه وآآج ــد

محمد: يرحم امك يا ريناد قصري صوتك ترا صوتك خلقه مزعج و ع ــالي و المسبح صدى يعني حاولي تصيرين هاديه شوي

ريناد: انتوا اطلعوا ويصير خير

ريما وهي تبعد اختها عن الباب: سلووم ما عليك منها متى ما خلصتوا قولوا لنا << ترآآهم يتغطون يعني تراهم لابسين جلال

ياسر: سليمان إحنا خلصنا خلاص خلهم يجون وحنا بنطلع

العيال: اييه خلاص خلصنا

طلعوا العيال و جو البنات

افنان: ياااي المويه بارده شلون سبحوا فيها ما شاء الله

بسمة: خيوو برهوم اكيد ما سبح فيها

ريما: يـآآآي ليه ان شاء الله

بسمة: يعني اخوي ما يحب يسبح في مويه بارده ابداً

ريناد: ريوم بسوم فيفو(أفنان) مرمر(مرح) و الباقين يالله فلم she's the man بسرعه قبل لا يخلص بسرعه

مروى: وآآي اعرفه قد حضرت التصوير حقه في امريكا مره حلو بس احس انه مبالغ فيه شوي صح

اريام: موحلو مرهـ يعني بس ترا الـ Tv غير عن التصوير يعني احس كله الاجواء مركبه يعني اسلاك و كميرات و إضائات و صجه و مكياج و نصوص طا يحه في كل مكان و كراسي مليانه مرره مرره حوسه عشان كذا يمكن مشاهدة الفلم يطلع حلو

ريناد: بلا هذره زايده وقوموا يالله

البنات: طيب

البنات رآحوا و سمع احد العيال ان البنات راحوا فقال للعيال ليه ما نروح نسبح قالوا خلاص ما نقدر المهم

ياسر: سليمان نبي نتمشى ملينا من جلسة الاستراحه و هالشياب مسنترين عند التلفزيون وش نسوي

العيال: يالله خلونا نروح

سليمان: يوهـ نسيت مفاتيحي في ثوبي الي في المسبح يا ابراهيم يعني لو تكرمت تقوم تهز طولك و تجيب لي المفاتيح

ابراهيم: طيب

راح ابراهيم دخ ــل سمع صوت جوآل يرن يرن وشاف جوال احمر و فضي مره ناعم و الي قاعد يرن اخته مرح ويوم شاف الصوره كانت يومنهم صغار في ماليزيا عند البحر و عرف انه جوال ريما توهـ بيطلع إلا انصدم بريما قدامه وكان باب المسبح مفتوح ريما من الخرع هجت بتطلع و الكوتش حقها ما ربطته فتعكرفت و طاحت بالمسبح وهي المن الحياء ألتفت و ألزقت بالجدار

ابراهيم: ريما انتي بخير

ريما بصوت منخفض و ناعم يذوب الصخر: ايه

ابراهيم لف وعطا المسبح ظهره: ليه جايه لحالك و من دون جلال

ريما بسرعه: انا كنت ابي جوالي ناسيته هنا و حسبت انكم موب فيه

ابراهيم: حتى ولو امشي بجلاك ترآ مو بس الي هنا معنا ربعنا يعني تخيلي احد من العيال اليم تعرفينهم هنا

ريما و بخوف و خانقتها العبره: والله ما كنت ادري

ابراهيم: ما صار إلا كل خير هذا جوالك تو كان يرن بحطه عند ثوب سليمان .. وطلع

وريما جلست بالمسبح تصيح خذت جوالها ورجعت للبنات

ريناد خافت يوم شافت اختها باين عليها تصيح و ملابسها كلها مويه: ريوم حبيبتي وش فيك

ريما و تبي تسكتهم بأي طريقه: كنت بروح اخذ جوالي و انا امشي شفت صارور قمزت و كان باب المسبح مفتوح فزلقت و طحت في المسبح

المهم كملوا سهرتهم و طول الوقت و ريما ساكته

يوم رجعوا للبيت رقت ريما و ريناد لحقتها دخلت ريما الحمام و كانت تبي تغير ملابسها غيرت ريناد ملابسها و تحتري اختها تطلع يوم طولت كثير خافت ريناد و قامت افتحت الباب لقت اختها طايحه في الحمام راحت نادت اخوها و راحوا بها للمستشفى

محمد: رينود حبيبتي هدي ما فيها شي بإذن الله

ريناد وهي تصيح: شلون اهدي هذي اختي يا محمد اختي

محمد: يعني مو اختي زي ما اهي اختك

سليمان : هااه طمني

محمد: للحين ما طلع الدكتور

سليمان: بسمة خذي ريناد و روحوا استراحة الحريم

بسمة: ان شاء الله .. رنود تعالي حبيبتي

الدكتور طلع

سليمان: طمنا دكتور

الدكتور: انتوا اخونها

سليمان: ايه دكتور

الدكتور: ابداً عندها حرارة مرتفعه شكلها تعرضت لنفحة هوى كبيرة وهيا مبلله

سليمان:طيب مافيها شي يعني

الدكتور: لالا ابداً بس راح تجلس هون كم يوم تحت المراقبه لان الحرارة كتير قوية لما بتنخفض و تنزل عن الـ 140 راح نطلعها

سليمان: طيب تحتاج مرافق ولا لا

الدكتور: براحتكم

ريناد: انا انا بجلس معها

محمد: خلااص وبكرا تجلس معك بسمة

سليمان: لا بتجلس معها اليوم

محمد: وعيالك يا اخي تنام عندهم اليوم و تدوديهم عند امي و تجيب حرمتك

سليمان: يالله انا بروح انتبهوا لنفسكم

محمد: رنود بحجز غرفه خاصه و بروح تبين شي

ريناد: ابي سلامتك

محمد حجز غرفه و جلسوا فيها ريما و نامت معها ريناد وعت ريماا الساعه 3:15 لقت اختها نايمه فلحفتها بالشرشف الزاي دالي عندها و قامت وتحس ان الدنيا تدور و جسمها مسكر يعني حلات الالم و الصداع فيها توضت وجلست تقارء قرآن يوم اذن الفجر قامت صلت و قومت اختها بعد ما خلصوا من الصلاة

ريناد: ريوم وشفيك

ريما: ما فيني شيء

ريناد: لا تقعدين و تلفين و تدورين انا اختك و ابخص فيك اعرفك اذا جيتي تكذبين و لا تقولين الصدق

ريما قامت تصيح و ارتمت في حضن اختها

ريناد: خوفتيني عليك قولي

ريما قالت لأختها كل القصه

ريناد: بس غريبه ابراهيم

ريما: ايه

ريناد: طيب انتي ارتاحي اللحين ولا تفكرين بالسالفه شي طبيعي

ريما: بس خفت

ريناد: ارتاحي ونامي

ريما: طيب

عمهم ابو عبدالعزيز اجل مسابقة المواهب للعاءله عشان ريما

جلست ريما اسبوع في المستشفى بعدين طلعت

نهاية البارت الرابع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ