رد: رواية سحرتني عيونها/بقلم الكاتبه:][قمر مشتاقه][ البارت الخامس قررت المسابقه المواهب بعد خروج ريما من المستشفى ريما: عموو لييه اجلت المسابقه..؟ ابو عبدالعزيز: والله يروح عمك انتي من المشتركين يعني لازم اوقف عشانك افنان: دادي انا زعلانه منك لييه تدلعها انت لي انا ما ابي احد يشاركني فيك الكل:هههههههههههههههههههههه ابو عبدالعزيز: بس شريكة حياتي مقدر لازم تشاركك ام عبدالعزيز غاصت في ملابسها الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يوم الخميس ريناد: مررح مررح مررح مرح مرح مرح مرح مرح مرح كانت مشغله على الاستريوا و معليه الصووت مرره ريناد طفت الاستريو وزاعقت: مررررررررررررح مرح: وجع سمعتك خير وش تبين ريناد: يالله معااي يا قمر مرح: وين مسابقة المواهب ما ابي استحي بأسحب اسمي مداام عبدالعزيز بيحظر ريناد: يااااي اقو لامسي و انتي ساكته نبيك بسالفه و انسي شي اسمه سحب اسم من المساابقه ريما: اخيراً تعبت من الوقفه بروح اجهز نفسي .. وغمزت لريناد و ريناد فهمت و مرح هي الي ضايعه بينهم .. مرح ريناد بسوم و افنان يبونكم في غرفة الحريم الي ننام فيها << طبعاً هم اللحين في الاستراحه و اليوم وقت مسابقة المواهب مرح: لييه؟ ريناد: بيصورون معنا يعني اكيد يبونا في سالفه ريما: يالله انا برووح اجهز نفسي و اعمل بروفه مرح و ريناد راحوا للغرفه عند افنان و بسمة طبعاً الباب كان مردود يعني مفتوح شوي مرح: ريناد يالله ادخلي ليه و اقفه ريناد وهي ماسكة ضحكتها: لا انتي اول ما يصير مرح استغربت شوي إلا فيه شي دز مرح وخلاها تدخل افنان: يووهـ اسفه ما دريت كنت مسرعه مرح و هي مصدومه و وجهها محمر و كأن فيه احد ربط لسانها بسمة: ههههههههههه وش فيك سكتي عادي عادي انا هنا مو مسوي شي تعالي وراك واقفه مرح:................ افنان مسكت فرح و جلستها جمب بسمة عبدالعزيز:هههههههه حرام عليكم البنت صار وجهها طماط مرح و هي خلاص بتغوص في ملابسها: من قال الكل:ههههههههههههههه مشعل من عند الباب الثاني الي يطلع على الرجال:هيه ترا اختي دايم تقول متى بس اشوف عبدالعزيز مرح الي ناظرة اخوها بنظرات تتوعد له و خلاااص معد تقدر غاصت في هدومها قامت و طلعت و صرخت في وجه ريناد و الي جوا يسمعون : بايخااااات سخيفاات .. وركضت و راحت لعند المسبح نرجع عند ريما..: ريما: ماما انتي اسمعي و بعدين احكمي ام سليمان: يالله انهجي من الصبح تقولين كذا ولا سمعنا شيء ريما: يالله اسمعي احم احم وقالت ريما لآمها الشعر في وقت الماسابقه المعلقه بسمة: واللحين جاء وقت موهبة كتابة الشعر و اللحين راح تتقدم ريما ريما كانت لابسه عبيتها عشان العيال وقالت الشعر: ما احب تغيب عني .. ابيك دوم جنبي خذني لصدرك و ضمني .. وودني لعالمك و خلني واذا كنت ما تبيني .. امسك يدي و طربي وفي سطح القمر حطني .. وخلني اتوهـ انا وحبي وسافر لم وين ما تبي .. ولا تجي وتسئل علي او تسئل عن قلبي و حبي .. افهم اني نسيتك و انسني ومن بالك و قلبك شيلني .. وابيك تنسى انك كنت تحبني وسلامتكم الكل صفق و اخذت ريما المرتبة الثانيه لآول مره و مرح المرتبة الاولى و افنان المرتبه الثالثه الجوائز: المرتبة الاولى:تختار وين بيصيفون هالسنه المرتبة الثانيه: ميك آب و عطورات المرتبة الثالثه:عطورات طبعاً كل البنات كانوا متجمعين عند مرح ما عدا ريما كانت تصور المسابقه لان جاء دور العيال و طبعا العيال جوائزهم المرتبة الاولى:500 ريال المرتبه الثانيه:300 ريال المرتبه الثالثه: 100 ريال المهم نرجع عند البنات ريناد: مرح قولي وش قررتي مرح: والله مدري بسمة: اممم ليه ما نصيف في سويسرا ساره: ماما لالا ما نبي ريناد: امم امريكا الكل:لالالالالالاع ريناد: يمه كليتوني ساره: طيب كندا..؟ ريناد: وش فرق عن امريكا ساره: الاسم ريناد: اسكتي لقوم اتوطى بطنك ساره: سكتنا مرح: انتو سكتوا خلونا نشوف شاعرتنا وين ودها تصيف فيه الكل: ريمااا ريما:هلااا مرح: وين تبين نصيف هالصيفيه ريما: اذا تبون خلونا نصيف في لبنان بصراحه رحنا صيفنا في اماكن كثيره بس ما قد زرناها مرح: ايه والله خلاص بسمة روحي قولي لهم بنصيف في لبنان راحت بسمة و قالت لهم و صارت السفره بعد اسبوع يعني على ما يحجزون و يرتبون امورهم نهاية البارت الخامس ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ |