عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 10-10-2009, 02:34 PM
 
رد: رواية سحرتني عيونها/بقلم الكاتبه:][قمر مشتاقه][

البارت السادس

يوم الجمعه 3:00 الفجر

في المسن

ريما و و افنان

ريما: هلا و غلا بالحلا كله

افنان: هلا فيك قلبوو

ريما: اخبارك؟؟

افنان: تمام وانتي..؟

ريما: انا بخير مدامك بخير

افنان: ليه داخله هالحزه..؟

ريما: ماجاني نوم نزلت تحت جلست عند التلفزيون ولا لقيت شي قمت جبت الاب وجلست بس انتي ليه جالسه للحين

افنان: مثلك بس انا ابي التلفزيون بس ابراهيم مشغل روتنا سينما ويشوف اقدم فلم في الدنيا

ريما: شنو ..؟

افنان: فلم كيف الحال..!!

ريما:اها

افنان: بس هو مو طبيعي مو مع الفلم ما سك جواله ويناظر فيه وكل ما غيرت رمى علي المخده وقال لا تغيرين

ريما:ههههههههه تلقينها قاعد يسجل الكلام الي يقوله طلال في الفلم وكلام جده يمكن بيرسله للعيال

افنان: هههههههه يجوز ليه لا

ريما: يووهـ الوقت مر بدون ما نحس الساعه اللحين 4:15 يالله بقوم اصلي و قومي انتي

افنان:طيب بس بترجعين ولا بتنامين..؟

ريما: يمكن ارجع

افنان: اها اوك برب بروح اصلي

ريما: وانا كمان تيت

افنان: برهووم يالله قوم الصلاة .. وشافت افنان اخوها قاعد يلعب و يركب في صوره طلت لقتها نفس الصوره الي في جوال ريما الخلفيه

ابراهيم: طيب دقيقه

افنان: برهوم مو هذي الصوره الي صورناها في ماليزيا يوم كنا صغار..؟

ابراهيم: اييه

افنان: وليه تلونها و تركب عليها صور و تقصصها

ابراهيم: ابي احطها في لاب حقي بس بركب صورنا الباقيه عشان تطلع اكثر من صوره

افنان: طيب اللحين قم صل و بعدين كمل

ابراهيم: يالله قمت

صلوا ورجعت افنان للمسن

افنان: باكـ..~

ريما: ولاكم حبي

افنان: ريووم طلع الاخو مو يكتب

ريما:هااع

افنان:تتذكرين الصوره الي في جوالك يومنا في ماليزيا تونا صغار

ريما: ايه ايه تذكرتها شو فيها..؟

افنان: برهوم قاعد يصغرها و يقصص الصور حقتنا و يصغر الصور الكبيره و ركبها مع بعض و بيحطها بجهازه

ريما: اهااا

افنان: ريوم ليه ما نفطر في الموول..؟

ريما: يالله بس ما ندري اذا خالتي ام ياسر بترضى ناخذ معنا البنات ولا لا

افنان : نكلمها و نقنعها

ريما: اوك بروح اخذ شور سريع و البس و اقوم ريناد و اقول لأمي و اجيك على طول

افنان: وانا بعد بتروش و البس و ادق على خالتي ام ياسر و اقولها

ريما: يالله بااي

افنان: باي

وسكروا المسن

راحت ريما تروشت و قومت اختها و اختها تروشت راحت ريما لغرفة امها

ريما: ماماتي

ام سليمان وبصوت نعسان: ممممم

ريما: انا و ريناد و افنان و مرح و مروى و رغد و ارايام بنروح نفطر في المول

ام سليمان: طيب بس انتبهوا لنفسكم

ريما: ان شاء الله يا الغلا

ريما و ريناد لبسو عباياتهم و طلعوا في الحوش ولقوا اخوهم محمد

محمد: على ويين يا حلوين

ريما: بنروح نفطر في المول مع البنات

محمد:مع ميين..؟

ريناد: اكييد السواق

محمد: لالا ما تروحون مع السواق لحالكم امي مدلعتكم بزيااده انا بوديكم يالله اصبروا هنا بروح البس و اجيب مفاتيحي

ريناد: والله مو بتوصلنا عشانك خايف علينا إلا قل عشان تفطر

محمد: عليك نور و انا ما احب اخواتي يروحون مشاوير كذا مع السواق و انا موجود مفهوم

البنات: مفهوم

تنقبوا و طلعوا

في بيت ابو عبدالعزيز

افنان لبست عبيتها و تحجبت و جت بتخرج من الباب وناداها اخوها ابراهيم

ابراهيم: وين وين؟؟

افنان: بروح افطر مع البنات في المول

ابراهيم: وانتي من بيوصلك

افنان: كلنا بنروح مع سواق عمي ابو سليمان

ابراهيم: لالا قلبوو انتي بتجيين معي ما تروحين مع سواويق لحالك

دق جوال افنان و ردت

افنان: الووو

ريما: هلا فوفو

افنان: هلا ريوومه

ريما: تراا خيوو محمد هو الي بيوصلنا

افنان: شو لالا فشله انا بجي بسواقنا

ريما: يووهـ تعالي البنات كلهم و افقوا يالله

افنان: اقولك فشله .. طيب اسمعي انا راح اجي مع اخوي بعد يصدون عنى اذا جو معنا و محارم لنا بعد

ريما: اوك يالله نترياكم في المول

افنان: اوك باي

ريما: باي

افنان: برهوم يالله قوم

ابراهيم: طيب طيب ترا بس هالمره عشان محمد فيه ولا غيرها ما فيه

افنان: اتحداك امش و انت ساكت

تنقبت افنان و طلعت وركبت السياره

محمد كان لابس شورت بيج و بلوزهـ بيج مكتوب عليها بالابيض و شعره طويل شوي وناعم

ابراهيم كان لابس بنطلون جنز و بلورزهـ سوداء مرسوم عليها جمجمه

راحو للمول و جابوا لهم فطور و للعيال بعد العيال جلسوا في طاوله الي تقابل البنات محمد كان معطي البنات وجهه و ابراهيم معطيهم ظهره

مروى: بنات بعرف ليه اخونكم جو..؟

افنان: يقالك يخافون علينا كأنه اول مره نروح لحالنا

البنات:ههههههههههه

رغد:اخووي عادي عنده يعني نروح هون لحالنا احسن ما نروح لحالنا عند الغرب و بعدين اخوي ياسر في سابع نومه غريبه اخوانكم سهرانين

ريناد: مو غريبه ولا شي إلا يومياً سهر انتوا ما تسهرون عشانكم في امريكا لازم انتضام وقت

اريام و ريما: الحمدلله شبعنا

اريام: ريما ابيك شوي .. وطاحت لثمة اريااام بس اريام رجعتها بس يعني الي كان يناظر اكيد راح يشوف شكلها<<طبعاً مروى و اريام و رغد يتلثمون عشانهم ما بعد تعودوا على الغطاء يعني هم في امريكا متحررين .. ريما زينت لها اللثمه و عدلتها زين خلتها ماسكه

محمد.. انبهر في شكل اريام كانت في قمة من الجمال << طبعاً اريام كانت ابيض من اخواتها و عيونها عسليه فاتحه وشفايفها ورديه ملسه وهي كانت في قمة من الجمال جمالها يبهر يشع من وجهها

ابراهيم: حمووود شوفيك..؟ .. التفت ابراهيم للمكان الي يناظر له محمد شاف ريما تعدل لثمة اريام

ابراهيم: لهذا الحد غيوور يعني عاادي امريكيا متعوده على الفتشه يعني حتى لو طااح اهجد بس كمل فطورك خلنا نمشي

محمد: خلنا نمشي البنات حرآآم

ابراهيم: بس هم مو صفه و حده يعني كل و حده بتروح مع جهه

محمد: عادي اصلا بنات خالتي ام ياسر مع ريناد و افنان و مرح و ريما مع بعض اختر من تبي انا في كل المجموعتين لي فيها محرم انت خذ مجموعة ريما لان اختك هناك

ابراهيم: طيب .. ويقول في نفسه : اصلاً بروح معهم من دون ما اشاوركـ

خلصوا فطور و راحوا يتسوقون في محل فساتين كانت فيه مجوعة ريما

ريما: فوفو شو رايك في هذي حلوه صح حتى لونها حلوو ورايق ازرق لبني

افنان: حلوو

مرح: شو رايكم تطقمون انتوا البنات في عرسي

ريما بصوت منخفض ما يسمعه إلا البنات و الي يكون قريب منهم مرره و فيه شوي غنج: بيطلع حلو علي انا بس لحد يقلدني ما راح يطلع حلو عليهم
افنان: من وين جايبه كل هالوثوق
فرح: اكييد مني

افنان: جتنا االواثقه الثانيه

ريما ضحكت بس بخفيف: هههههههههههه
ابراهيم معد يقدر يتحمل صوت ريما كل ما سمعه يحس شي يتحرك في صدره

ابراهيم: ما خلصتوا..؟

افنان: اممم لالا ما بعد باقي نمر محل المكياج و بعدين محل الاحذيه و بعدين بنمر gap و بعدين بنروح للكوفي شوب بعدين نفكر نرجع البيت ولا لا

فرح و ريما بصوت خفيف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابراهيم: لا والله اقول من هنا للبيت انهجوا

ريما: ابراهيم الله يخليك بس شووي ما بعد خلصنا

ابراهيم وما وده يردها: خلاص بس بسرعه لان ابوي و عمي ابو سليمان بيعصبون علينا لاننا اليوم لازم نروح معهم لمشوار

فرح: منب متأخرين بس شووي

افنان: والله بسرعه ما راح نتأخر

ريما: واذا قالوا انهم بيزيدون على هالمحلات بسحبهم مع عباياتهم بس خلنا شوي

ابراهيم : اوك لكم 30 دقيقه انهجوا اذا ما خلصتوا بأمشي عنكم

البنات:اوك

قامو يدورون و يتسوقون

خلونا نتجه عند مجموعة ريناد

ريناد: اريام مروى رغد تعالوا

البنات:شنو..؟

ريناد: سلسال ذهب يهبببل شوفيه واي شو رايكم نشتري 7 و نحط في كل وحده احرفنا يعني حروف(r,a,m,f) في كل وحده وناخذها كلنا

اريام: ايه حلووه

محمد وهو يتريق على البنات و منعم صوته: وانا حطيتو حرفي..؟

ريناد: اييه لا تخاف

البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

و بعدين رجعوا البيت و ناآآمـو

نهاية البارت السادس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ