رد: رواية سحرتني عيونها/بقلم الكاتبه:][قمر مشتاقه][
البارت السابع
العصر الساعه 4:30 العصر
ريما وهي تمشط شعرها: رنووده قوومي خالتي ام ياسر عازمتنا في بيتها امي راحت مع بابا و احنا بنروح مع محمد بتقومين تلبسين ولا اروح و اخليك
ريناد وهي تتمغط :يالله قمت
قامت ريناد و لبست و قامت تكد شعرها: ريووم وش اسوي بشعري..؟
ريما وهي تستشور شعرها: اممم جعديه
ريناد: يووه مليت من تجعيده يا اجعده يا احط طوق يا احط شباصه صغيره في المقدمه ملييت
ريما: انا قلت لك لا تقصين boy قلتي لا انا ابي شعري كذا هاه هذا الشعر الي تبينه
ريناد: ما فيه قصات حلوه جيت بقص الفراوله جيتي انتي قصيتيها و انا ما احب احد يقلدني
ريما: بسررعه محمد بيعصب علينا
ريناد بملل: طيب
ريما كانت لابسه برموده ابيض و بلوزهـ حمراء منقوش عليها من الزاويه لين حد البطن ورود بالابيض و كوتش احمر و مجعده شعرها و ماسكه الغره ونافختها
ريناد كانت لابسه بلوزهـ خضراء فوق السر و تحته بلوزه بيضاء و بنطلون جنز ومجعده شعرها ولابسه طوق سخيف ابيض و طوق سخيف اخضر و كوتش اخضر
افنان كانت تنوره قصيره مكسره جنز و بلوزه بيضاء مرسوم عليها فراشات بالازرق و صندل ابيض و خيوط رقيقه مربوطه على رجولها لونها ازرق فاكه شعرها و لابسه طوق ابيض
مرح كانت لابسه بلوزهـ بيضاء مخططه بالعرض بالازرق و بنطلون جنز كوتش ابيض و رابطه شعرها ذيل حصان
مروى بلوزهـ اورنج مكتوب عليها بالذهبي و تنورهـ قصيره بيج و صندل بيج فاكه شعرها و حاطه شريطه ذهبيه و منزله الغره
اريام كانت لابسه فستان لحد الركبه بيج و عليه حزآم عريض ذهبي و صندل ذهبي و مسويـه سراميك لشعرها
رغد لابسه تيشيرت اسود مرسوم عليه بنت بالابيض و برمودهـ جنز و كوتش اسود و رافعه شعرها بشباصه..
ساره كانت لابسه بلوزه فضيه ساده و حاطه بروش الماس على شكل قيتار و برموده ابيض و صندل فضي و مستشوره شعرها و حاطه شباصتين صغاار من قدام بيضاء
بسمة كانت لابسه تنوره جنز تحت الركبه و بلوزهـ بيج مكتوب عليها بالابيض و صندل ابيض و فاكه شعرها وحاطه طوق بيج
سليمان لابس ثوب
محمد بنطلون جنز تشيرت اسود مرسوم عليها جمجمه كوتش اسود
عبدالعزيز لابس ثوب
ابراهيم لابس برموده اسود و تشيرت ابيض مكتوب عليه بالاسود كوتش اسود
ياسر لابس بنطلون جنز و بلوزهـ خضراء كوتش اسود
مشعل لابس ثوب
في بيت ام عبدالله
ام عبدالله: خلود حبيبتي خلي الخدمات ينزلون الشنط و يرتبون الملابس في الدواليب و و انتوا خذوا دش سريع عشان نروح لخالتك ام ياسر
خلود: من عنوناتي يا الغاليه
ام عبدالله: تسلملي عنوناتكـ الحلوهـ
خلود قالت للخدم يسوون الي قالت لها امها و تروشت و البست و زينت شعرهـا
سمر: يوهـ ما ابي اروح مدام عندهم ام عبدالعزيز و ام سليمان
خلود وهي ترمي المخده على اختها: هيه انتي وش هالخبال هذول يقربون لـ خالتنا ما نبي شيء طواه الزمن نحطه في الحاضر
سمر: بس نسيتي وش سووا في امي
خلود وهي معصبه: سمير قومي تروشي و خلي سوالف الكبار للـ كبار و لا تدخلين في شيء ما يخصك
سمر بعصبيه: طييب
مرام: خيتو خوخه الحلوهـ
خلود: هلا مروومه .. هاه تروشتي..؟
مرام: ايه بس خيتو خوخه ما عرفت وش البس
خلود: صبر اخلص من تجعيده شعري و ازينه و احط مكياج و اجي اطلع لكـ لبس و ازين شعركـ وش تبين بعد يا الغاليه
مرام و هي تنط عندها و تحبها مع خدها: الله لا يخليني منك يا الغلا
خلود: ولا يحرمني منكم.. ^---^
راحت خلود طلعت لبس لـ أختها و زينت شعرها
ام عبدالله: عبوود عبوود يالله قوم الله يصلحك ابوك تحت يحتريك
عبدالله: يماه شوي بس والله تعبااان
ام عبدالله: يا ولدي قم ابوك يبيك بعد شوي بنروح لبيت خـالتك ام ياسر
عبدالله: يالله يا الغلا قمت
نزلت ام عبدالله لـ صاله و لقت خلود و سمر و مرام و ابو عبدالله جالسين
ابو عبدالله: هاه يا ام عبدالله وين عبدالله..؟
عبدالله: جيت يا الغالي
ابو عبدالله: الطيب عند ذكره
عبدالله: تسلم يا الغالي
خلود: بابا يالله حمستنا من الدمام و انت تقول عندي لكم شيء
ابو عبدالله تنهد: اسمعوا يا عيالي تعرفون الماضي وش كان بينا و بين اخوان خالتكم ام ياسر من الرضاع
عبدالله: الله لا يعيده من يووم
ابو عبدالله: انا و امكم تصالحنا معهم قبل ما نروح للـ دمام يعني تصافينا
ام عبدالله: يعني احنا اهل اللحين
سمر: بس بابا..
ابو عبدالله: بلا بس بلا خرابيط الماضي نطويه و نرميه و رانا مفهوم حبايبي
العيال: مفهوم
ام عبدالله: هذولي عيالي
ابو عبدالله: يالله البسوا عبياتكم خلونا نلحق عليهم ترانا متأخرين مرره
الكل: يالله
خلود لابسه بلوزهـ صفراء مرسوم عليها قلوب بالابيض و بنطلون جنز و كوتش اصفر و مجعده شعرها و ماسكه الغره من قدام بالـ البنس
سمر كانت لابسه برموده احمر و بلوزهـ بيضاء نص كم و كوتش ابيض و مسويه سراميك بشعرها و حاطه شريطه حمراء فيها كرستال ابيض
مرام كانت لابسه بلوزهـ بيج مرسوم عليها فراشات بالذهبي و برموده جنز بيج و كوتش بيج و مسويه برمه بشعرها
عبدالله لابس ثوب
في بيت ام ياسر
ام سليمان: ياربيه ذا العيال تأخروا
ام ياسر: يمكن توهم يتجهزون خليهم على راحتهم
ام عبدالعزيز: ام ياسر يا خوفي من هالجمعه احنا تصافينا بس البنات و العيال
ام ياسر: لا تخافين اختي قالت انها بتكلم العيال
ام عبدالعزيز: بروح اكلم عيالي لا يسوون لنا فضيحه
ام سليمان: شكلهم جو وانا بعد بروح اكلمهم
ام ياسر: الله يعينكم
راحوا ام عبدالعزيز و ام سليمان و قالوا زي ما قال ابو عبدالله لعياله
عبدالله وهو يدخل مع الباب و قلبه يرقع خايف من نظرات الرجاجيل: السلام عليكم
الرجاجيل: و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته
ابو سليمان: هلا و الله بـ أبو عبدالله و ولده عبدالله حياكم تفضلوا
ابو عبدالله: هلا فيك .. دام فضلك
عند الحريم
خلود و سمر و مرام وام عبدالله يفصخون عباياتهم
مرام: سروونه اشتقت لك
ساره: وانا اكثر يا مروومه
مرام: والله شكل الليله مميزه
ساره: مدام اهلي و اهلك مجتمعين اكيد مميزه
مرام: شوفي مو علاقتهم ببعض تخرب صدقتنا
ساره: ولا حروب الدنيا تخربها
مرام: يا حبيلك بس
ساره: بسرعه يالله تعالي نروح لعند المراجيح ابيك تسولفيلي عنك من زمان ما شفتك
مرام: يالله
سمر: خوخه انا مره خايفه نظرات البنات غريبه
خلود: قصري صوتك و ادخلي سلمي اجلسي كلموك كلميهم ما كلموك اسكتي
سمر: طيب
ام عبدالله: يالله يا بنات ادخلوا
سمر: ماما تعبانه
ام عبدالله: إى قولي خايفه
سمر: بصراحه ايه
ام عبدالله: احنا وش قلنا لكم في البيت
خلود: يالغلا ما عليك منها انتي ادخلي وحنا و رااك
ام عبدالله دخلت و سلمت و البنات وراها يسلمون جلسوا الحريم و جت القهوه و جلسوا يسولفون
ريما: بنات قوموا مليت من جوا الحريم
رغد: اوك يالله قوموا نروح لغرفة اخوي ياسر
البنات:يالله
ريناد : روحوا وانا بجي بعد شوي بس بنتظر لاب توبي الي قلت لسليمان يجيبه
مرح: طيب لا تتأخري
ريناد: طيب
جاء سليمان و عطى ريناد الاب توب .. ريناد لحظت ان خلود و سمر ما رقوا وحست انهم خايفين من ان يصير شيء و حبت تتقرب منهم
ريناد: خوخه سمور ليه جالسين هون قوموا احنا كليتنا فوق
خلود: لا احنا من السعوديه انتي من لبنان..؟
ريناد: ههههههههههههههه يقولون من عرابجة لبنان
سمر و خلود:ههههههههههههههههههههههههه
ريناد: بتقومون معي بالطيب ولا اقومكم على طريقتي
خلود: لالا قمنا
ريناد: ايه بنات ما يجون إلا بالعين البرتقاليه
الحريم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريناد خلود سمر رقوا عند البنات
ام ياسر: الله يديم السعاده بينهم شكلهم تعودوا على بعض من اول يوم
ام عبدالله: الله لا يعيد ذيك الايام
الحريم: امين
نروح عند الشباب
سليمان: عبوود يالله بنلعب بلوت بسرعه
عبدالله وهو متفاجىء و في نفس الوقت مستانس: طيب اللحين بجي
العيال: بسرعه
نروح للبنات في غرفة ياسر
ريناد: بالله من بتجلس في هالغرفه
ريما: الله يعين من بتاخذ اخوك
اريام: ههههههههههههههههههههههههه
سمر: الغرفه موب شينه حليووهـ يعني بس فوضويه و ألونها خشنه
مروى: ترانا في غرفة ولد مو بنت يوم انكم تعلقون
افنان: والله جد يعني مدري وش تحسون به
رغد و خلود و مرح كانوا يناظرون هبال البنات وسكاتين
عند العيال
ياسر: وين جوالي..؟
محمد: انت ما نزلته معك يوم ارقى لك كنت حاطه على الطاوله
ياسر: بروح اجيبه لا تكملون لعب لين ما اجي
العيال:طيب
دخل ياسر مع الباب الخلفي عشان ما يمر من عند الحريم و رقى من الدرج الثاني و دخل غرفته انصدم ياسر كانو البنات يرقصون طبعاً وحده تطق و الثانيه تغني و الباقين يرقصون خلود كانت هي الي ترقص قدام الباب وكانت تطق خصرها ويطلع شوي من بطنها وهي تطق الخصر البنات و قفوا
اريام: يااااااااااااااااا ,, ياااااااااااااا ,, ياااااااااااااسر اطلع برااا بسرعه
ياسر حس بعمره صك الباب وحط رااسه على الباب
ياسر: لالا مو بنت عاديه اشك أي جسم أي شعر أي جمال
مروى وهي تفتح الباب وتصكه بسرعه
مروى: وش جاايبك هاااه شلون ما نتبهوا لك الحريم و قالوا لك
ياسر: انا جيت مع الباب الوراني
مروى: اوووف ما تسمع صجه يعني لزوم تطق الباب منتب في امريكا
ياسر: يا شيخه غرفتي و اطق الباب اطلعواا روحواا لغرفة وحده منكم
مروى: غرفتك كبيره و فيها استريوا و فيها Tv و فيها..يقطعها ياسر
ياسر: خلاااص فهمت سكتي روحي جيبي جوالي
مروى ببتسامه: طيب
رغد: هدوا اكيد ما شاف شيء على طول راح وبعدين ما يعرفكم وش بيدريه من انتم اهجدوا بس
خلود: بس انا الي كنت قباله
اريام: لا تاكلين هم ما انتبه لك ان شاء الله
ام عبدالله: يا بنات يالله العشى ولا مطولين فوق
البنات: يالله جينا
نزلوا البنات تعشوا و رجعوا رقوا لغرفة ياسر ياسر كان في الغرفه ومتمدد على السرير وفاصخ الـ تيشيرت حقه و اصلا ما تعشى عقب ما شاف الي شافه في غرفته << اقصد خلود
ريما: اييه بس ويـ................
سمر: ريووم شفيك دشي.............
افنان:............................................ ...............
مروى: وراكم صنجتوا..؟
اريام:هييييييييه << شهقه
رغد صكت الباب بسرعه و ياسر حس فيهم وسمع كلامهم وقاااام يضحك على حياهم وخجلهم
رغد: انا اول مره اشوف اخوي كذا
اريام: وانا
مروى: وانا .. لما كان يروح يسبح ما كنا نروح معه لان البنات الي هناك الحمدلله والشكر ما ينشافون عشان كذا اول مره نشوفه كذا
ريما الي تبي تتنفس: ااا ااا لا يكون انتبه لنا..؟
سمر الي ترتجف: لالا كان مغمض عيونه ما اضن
ياسر في نفسه: آآهـ يا رب ارحم حالي من ذيك الي كانت قبالي منهي..؟
مروى تطق الباب: طق طق طق طق
ياسر: ادخل
مروى: ياسر اليوم لنا ولك محرج اسفين اذا سببنا لك ازعاج لاننا جلسنا بغرفتك من دون اذنك
ياسر: سؤال وش تحسين به
مروى: اسفه
ياسر: مروى
مروى: ياسر اعرف انك ما تعشيت معهم و اادري انك رقيت بعد ما نزلنا
ياسر: ومن قال انه بسببكم
مروى: اجل من بسببه..؟
ياسر: مروى انتي اختي الي دايم اقولها اسراري مع انك مو الكبيره واصغر وحده مع انك تفهميني اكثر منهم
مروى: ياسر شنو فيك
ياسر: مدري الي فيني اندهاش او اعجاب او حب
مروى و فوقها الف استفهام:هاه..؟
ياسر: اخذت فكري الي ما خذته بنت
مروى بنظرات استغراب: منهي..؟
ياسر: كل شيء تسئلين جاوبي مره وحده
مروى ومازالت الاستفهامات فوق راسها:هههههههههههههههه طيب عطني سؤال وجاوب
ياسر: وش تتوقعين يكون الشعور اندهاش ولا اعجاب ولا حب في الي اخذت عقل اخوك الي ما قد اخذته بنت..؟
مروى: بما اني ما ادري متى شفتها و متى عرفتها و من هي إلا هي مسئلة اندهاش بس يمكن تختفي هالـ حاله او انها تطور لحالة اعجاب و مع مرور الزمن الزمن يختار يا تدوم مسألة إعجاب لين ماتلقى شريكة عمرك او انها تطور لحالة حب تصنع حلم الزواج هذاا حسب روأئيتي يعني اما قلبك وعقلك يمكن يفوق ويتجاوز حدود تفكيرنا يا ياسر اذا عقلك و قلبك اتخذوا قراار واحد لا تتردد وسوهـ ولا تهتم بكلام الي حولك
ياسر: اخت مروى كلامك بيزيد افكاري ممكن تتركيني اللحين
مروى: هذا يسوور الي اعرفه .. وطلعت لسانه وطلعت
ياسر:هههههههههههههههههههههه .. وناااام
في بيت يسكنه الهدوء و الظلام هناك نور واحد مشتعل
غرفة خلود ,, انسه خلود مستلقيه على سريرها الزهري الطري الناعم وتلعب بخصل شعرها الناعم تبكي و تبكي السبب مجهول حتى الان
نتجه إلا منزل يعم بالضجه و الصرآخ و الانوار المشتعله
ريما: ريناااد وخري ابي امد رجولي عورتني
ريناد: مقدر لاب حقي لازم ياخذ مكان
محمد: ريمووهـ هاتي الريموت ابي اغير
ريما: لا أبي الفلم ذا
ريناد: حطي mbc2 فيها فلم مرعب
محمد:هاتواا ابي اشوف فلم Game over
ريناد: محمد ما نبي اشياء قااسيه احنا تونا صغار
محمد: ايه ما بعد طلعتوا من البيضه تبون تشوفون تعالوا ما تبون احسن
ريما: اوووف
ابو سليمان: وش فيكم..؟
ريما ريناد:بابا
ابو سليمان: شفيكم..؟
ريما: بابا شفه سحب مني الريموت و بيحط لنا فلم قيم اوفر الي كله طق وذبح مره بابا خشن
ابو سليمان: محمد
محمد:يبه وين اناظره فيه
ابو سليمان: رووح لـ غرفة المكتب حقتي بس اجلس على الطاوله ولا تجي المكتب او الاوراق
محمد:ان شاء الله .. راح وهو يتوعد لـ ريما و ريناد
ريما و ريناد:بابا
ابوسليمان: هههههههههههه الله يهديكم
نهاية البارت السابع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
|