عرض مشاركة واحدة
  #74  
قديم 10-12-2009, 07:30 AM
 
رد: معذبة قلوب الرجال رواية رومنسية مره



الجـــزء الســــــــــــــــابع عــــــشـــــــــ17ــــر
دخلت العنود بسررعه للـ مطبخ..
يالله انا ليش حظي نحس...ثاني مره يشوفني..اكيد الحين يقول ان ماعندي دم..بس اتزز...من جد قهر..
منال:وش فيك وجهك صاير احمر؟؟
العنود:ابد..سلامتك
منال:ههههههههههههههههههه عرفت...مافيش حد له تأثير عليك كثر نـ..
العنود:كح كح...احم
منال:نـ...نـ...النووم...صح صح
العنود:عليك تصريف..مثل وجهك
منال بـ غرور:الله يسلمك يعني حلوو...ثانكس بيبي

نايف:من هذي اللي تو
شذى بـ بـثاره وثقالة دم:اييه..ماعرفتها..مسوي نفسك ماتدري..
نايف:لالا من جد وجهك سقيم...يالله بس انا في السياره
شذى:هههههههههههههههههه طيب..
ركب نايف السياره وراحت شذى تنادي البنات..وركبوا عشان يوصلهم لـ عبير..




في البيت عبير الى الان نايمه..وفيصل نزل عشان تقدر تاخذ راحتها
لانهم الى الان مو متعودين على بعض..
نزل لقى امه جالسه بلحالها..
خذتهم السوالف لين قالت له عن سالفة خطوبة غاليه
فيصل:طيب ليش؟؟
ام فيصل:والله اني مدري شقولك ياولدي...
فيصل:طيب ودلال؟؟..موب هي الكبيره..المفروض تتزوج قبل
ام فيصل:مدري شقولك...كل شي صاار فجأه...وبيتم فجاه
فيصل:لالا السالفه فيها انّ...اكيد خالتي ايمان وراها شي
ام فيصل:طيب وش رايك..نقول لـ عبد العزيز ولالا؟
فيصل:لازم بيدري...بس انا اقول نقوله اليوم...
ام فيصل:هو وينه
فيصل:طالع اكيد..لين جا الليله نقوله
ام فيصل:والله اني خايفه
فيصل مسك يد امه يطمنها:يمه موب الصاير الا اللي ربك كاتبه..وانتي لاتووسين ترا عزوز رجال..مهوب صغير..وانا اللي بقوله انتي ماعليك من شي
ام فيصل:بس قلبي ناغزني
فيصل:افاا ياأم فيصل...
ام فيصل:الله يخليك لي قل امين ولا يحرمني منك
فيصل يحب راسها:آآمين..
وجلس:قولي للـ منى لاتجي لاني اعرفها تقلبها مناحه
ام فيصل:منى يتجي اليوم بـ الليل...رجلها بيسافر
فيصل:أيـه...اجل بسكر عليها في الغرفه
ام فيصل:هههههههههههههههههه..
رن الجــرس
ام فيصل:من هو اللي بيجينا الحين
فيصل مدري..
طلعت رد فيصل وقال لهم يفتحون الباب
ام فيصل:من جااي؟
فيصل يقوم:شكلها وحده من صديقات عبير..بروح اشوف
وطلـــع..
دخلوا4بنات..
عرفهم فيصل من اول نظره
فيصل:هلااا بـ بنااات عماني
منال تهمس للـ شذى:احس اننا سخيفاات..
شذى:ايه والله خل ننحاش بس..
العنود:اقول الرجال يتكلم ردوا
ناديه بـ طفاقه:هلااا بك...شلونك فصوول
فيصل عرف انها ناديه:هلا والله ندووش
منال:ورما تروحين تصافحينه وتشربين قهوه معه؟؟
ناديه:تفكيرك ...مدري كيف اوصفه...بشعععع
شذى:اصص..مطيووره
فيصل:وش فيكم واقفين تفضلوا
دخلــوا..

ام فيصل:هلا والله
ناديه:هلابك خالتي..
وسلموا عليها
موضي:هذي الساعه المباركه...ماتزورنا ولاشي؟..ياكافي
العنود:ساعتك ابرك..بس تعرفين الدنيا مشاغل
شذى بـ همس:امووت انا ع المشاغل
نغزتها العنود
ام فيصل:الا انتي يا شذى..من ذاك اليوم اللي جيتينا فيه معد شفناتس
شذى انحرج:هاه؟..هههههه..مشاغل
العنود كتمت ضحكتها
ام فيصل:ايه والله يابنيتي الدينا مشاغل
ناديه:الا خالتي وين عبير...يقولون انها تعباانه
فيصل:لالا حكي جرايد..لايهمونك
ناديه:ياخي هذا عندك اشاعه الفلونزا الطيور..صارت صدق
فيصل:لالا كذب ..لاتصدقين
منال نغزت ناديه..هـ الانسانه خطر تجلس تتصارع مع الرجال
فيصل:اجل تبون عبير؟
ناديه:اجل وشو له جايين؟
فيصل:ههههههههههه..تعالوا
شذى تقول للـ ناديه:اقول ماتلاحظين انك مطيحه المياانه مع الرجال؟؟
ناديه:عاادي ولد عمي..
منال:عادي في بيتكم..موب هنا
العنود:من جد حتى في السياره سوالف مع نايف
ناظرتها منال بس ماأهتمت لها...يمكن تغار يمكن لا..بس هذا شي راجع لها هي..

وصل فيصل عند باب الجناح..
فيصل:هذي الغرفه اللي قدام..انا بروح
ناديه:خلاااص جزاك الله خير...
فيصل:هههههههههه ..ووولوو..مع السلااامه
ورااح
دخلوا طبعا ناديه خذت حقها من التهزئ


عنـد طلال..
قام من النوم..
الله الساعه 7 ونص...انا كم نمت؟؟..
قام وراح الحمام(اكركم الله)وبعدها صلى الفروض اللي فاتته..
فتح الاب..اممم من زمان عن النت..مالقا احد اون لاين..حتى هي..
سكر الاب توب...ولبس ملابس عشانه بيطلع..

شهد:هيوووونه نومي عندنا كل يوم
هيا:اخااف تملون مني بس
شهد:لاااااااااع مانمل
نزل طلال
طلال:هلا
هيا:هلابك
شهد:وانت ماعندك الا هلا...
طلال ابتسم لها مو اول مره يجيه تعليق زي كذا
هيا:بتطلع؟
طلال:ايه.."ولبس كابه السماوي"..تامريني على شي؟
هيا:سلااامتك..بتروح لـ......
وسكتت ماتقدر تقول امي لان شهد لو بتسمع بتسوي سالفه عشان تروح
طلال فهم عليها:ايه...ابوي من الصبح عندهم ودي اروح لهم شوي..
هيا:اوكي.. سلم عليهم
طلال:يبلغ..يالله سلاااااام
وطلـــع..رايـح للـ مستشفى

شذى:والله عيب ندخل غرفتهم
ناديه:اقوول يالحبيبه ادخلي الرجال قايله..
العنود:ندووش عيب هذي غرفتهم..
منال:ماتقدر الخصوصيات
ناديه:والله حاله...انا بدخل وانتوا اجلسوا هنا..سي يااااا
وتقدمت للـ باب
منال:لاااااااااااااااااااااااع
العنود:ناديه يالشيينه..وخري..
وقفت ناديه لان الباب انفتح وطلعت لهم عبير
عبير وفيها النوم والتعب واضح عليها:وش هـ الصجه؟
شذى على طول ضمتها:عبووووووووره..سلاااااااااامتك...كذا تمرضين ولا تقولين لي؟؟؟
العنود:ههههههههههههههه
منال:والله لو انها بشاره تقولك
عبير:وش هـ المفاجأه الحلوووووه...ياليتني مرضت من زمااااان
العنود:وش هـ الكلام..متى مابغيتينا بس ارفعي السماعه
منال:صح..وماله داعي تجلسين تمرضين علينا
عبير:هههههههههههههه الله لايحرمني منكم



فيصل بعد ماوصل بنات عمه للـ الغرفه مر على نوف..
نوف:بنات عمي؟
فيصل:ايه..روحي سلمي
نوف كشرت:وعع..مانيب رايحه..اصلا محد داري اني بنت عمهم الا شذى
فيصل:وش فيك انتي؟؟...انتي ليش كارهتهم؟؟
نوف:انت تدري اني ماأكرهم هم...اكره اهلهم
فيصل:انتي مشكلتك مع ابوي...عماني وش دخلهم؟
نوف:طيب ليش ماتروح تزور عمك..ابو زوجتك؟
فيصل:شي راجع لي انا..
نوف:اجل خلاااص مسألة اني اسلم على هـ الاشيـاء اللي جايه شي راجع لي..
فيصل:خلااااص انا ماراح اجبرك على شي..بس ان زعلت منك عبير انا مالي دخل
نوف:تزعل؟؟...ليش؟
فيصل:اصلااا هي من مرضت حتى حمدالله ع السلااامه ماقلتي لها
نوف:الا قلت
فيصل:طيب حسستيها انك مهتمه؟؟..ترا هي مالها خوات وانتي مفروض تكونين لها مثل الاخت
نوف بـ عناد:لاوالله جاي تقولي هـ الكلام..ومنى؟؟..فوق راسها ريشه لاسمح الله؟
فيصل:لاتقارنين نفسك بـ منى
نوف:انت الحين وش شايف نفسك علي؟؟..لايكوون ابوي وانا مدري
فيصل ماتغيرت ملامح وجهه:................
نوف:انا خلاااص كبرت..ومعد صرت صغيره..واعرف وش الفروض اسوي..
فيصل:خلاااص...اجل انا مالي دخل فيك... واللي بـ راسك سويه..بساعتربي ان مالك اخو اسمه فيصل..اوكي؟..مع السلااامه
وطلــــع
نوف حست انها غلطت...
يالله انا شسويت؟...احسن هو بعد مسوي ولي امري...يستاهل يزعل شوي ومصيره بيرضى..


نزل فيصل..
وهو يفكر..حال نوف متغير هـ الايـاام
رن جواله..
هذا حمد
فيصل:هلاااااا
حمد:هلابك...وينك انا عند الباب..
فيصل يناظر ساعته:اووو..معليش والله...بس ماأنتبهت.
حمد:الله يهديك انا قايل لك..8انا عند الباب
فيصل:خلاااص هذاني طالع
حمد:اوكي..انتظرك
وسكر
لما وصل للـ صاله كانت امه جالسه..
فيصل:يمه انا طالع تبين شي؟
ام فيصل:سلااامتك عمرك..
فيصل:الله يسلمك...فمان الله
ام فيصل:فمان الله
وطلع

لما ركب مع حمد
فيصل:هلاااا
حمد:هلااا بك
فيصل:هههههههههههههههههه والله اني آآسف.
حمد:انا قلت شي؟
فيصل:عيونك الحلووه تقول
حمد يناظره
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههه
حمد:انا بس بـ اعرف الزواج للـ هدرجه يسبه الواحد؟
فيصل:لالا هـ المره موب عبير..نويف الله ياخذ عدوها
حمد:ههههههههههههه..ماكبرت لي الحين
فيصل:ولا راح تكبر ابد
حمد:وش سوت بعد؟
فيصل:تهاوشت معها شوي وطلعت..ماعليك هي اصلا عنيده..
حمد:عااد نوف تحبك وااجد
فيصل:ايه مرره...من زود حبها لي تقول وش دخلك فيني
حمد:ترا الوحده بهـ العمر تجيك حساسه ماتحب احد يكثر عليها حكي...تبي تحس انها محط اهتمام بس تبي تحس انها كبيره..
فيصل:مدري وش فيها..هس ذا الايام متغيره..حساسه وعصبيه
حمد:يمكن متهاوشه مع صديقتها شي..ماتدري..مثل واقلت لك الوحده بهـ العمر تكون حساسه
فيصل:يالله ان شالله تعقل..
حمد:هههههههههه حاد يقول عن اخته كذا؟..والله انها تعتبر عاقله مقارنتا بـ بعض البنات المهبل
فيصل:ههههههههه..مهبل؟؟..وين شايفهم؟؟
حمد:مالك دخل.للـ عزوبيه بس
فيصل:الا على طاري العزوبيه...متى ناوي تودعها
حمد:والله امي تزن فوق راسي..من تزوج اخوي وهي ماتشوف وجهي الا وتقول متى بتعرس
فيصل:طيب ليش ماتعرس؟
حمد:مدري...تذكر يوم يخطبون لي؟
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههه والله انك مفهييي
حمد:ياخي وش اسوي شينه...ياربي لاتعاقبني بس
فيصل:طيب خذ اختي نوف
حمد:اخاااف تصير اشين من ذيك
فيصل:ان طلعت شينه ماتقدر تقولي..لانك بتاخذها مجامله
حمد:هـ هـ..والله لقولك في وجهك...
فيصل:والله ماراح القى لـ اختي احسن منك
حمد:الله يسلمك فصوول..
فيصل:خلاااص بقول للـ امي انك اليوم خطبتها مني
حمد:ماتلاحظ انك باحلن بختك..لايكون عدت الـ 30 ووانا مدري؟؟
فيصل:لالا لاتخاف..عدت الاربعين من زماان..
حمد:ههههههههههه
فيصل بيشوف وش بيقول:بس تراني خلااااص بقول للـ امي اليوم انك تبي نوف..مافي نقاااش
حمد:ههههه والله هذي الساعه المباركه
فيصل بقق عيونه:هاااه؟؟....تراني امزح
حمد:عااد تبي الصدق انا من زمااان ابغاهاا
فيصل يحس انه معلوب عليه:...
حمد:ههههههههه والله اني جاااد...قل للـ أمك اليوم...وانا مستعد اخطبها رسمي
فيصل:من جدك حموود...تراني كنت امزح معك
حمد:انا جااد...لو اني مابيها قلت لك في وجهك..تعرفين صريح بس انا جااد..ابي الاخلاااق وهي انا اهم شي..وماظن بلقى وحده مثل اخلاااق نوف
فيصل:والله انك فرحتني..مدري شقولك...شكلي بزغرط
حمد:ههههههههههههههههههههههههههههه...الاخو حرمه؟؟
^^

شذى:عبوره شلونك الحين؟؟..
عبير:دامني شفتكم انا تمااااااااااااااام
منال:الله يسلمتس
العنود:عبووره غرفتك مره شي..ذووق
شذى:ايه من جد...حلوه
عبير:هذا ذوق فيصل
منال:ووووووو...ابتزوج انا..ابغا غرفه
شذى:انا بتزوج عشان اركب قدااام
العنود:ههههههههههههههههههههههه..طمووح الله يكافينا شره
عبير:من جد...
طــــــق..طــــــق
عبير:ادخل
دخلت نوف..
نوف:السلااام عليكم
الكل:وعليكم السلااام..
سلمت عليهم وحده وحده
عبير:هلااا والله نوفه..كنت بقولك تجين بس خفت احرجك
نوف تبتسم:لاعادي...شدعوه..مافي احد غريب
شذى:شلووونك نوفه
نوف:تمااام..انتي كيف حالك؟
شذى:الحمدالله ..كويسه
عبير:نوف هذول العنود ومنال وناديه...
نوف:هلاا والله..
منال:الله انتي نوف..اخيرا شفتك
ناديه:احسبك صغيره..يعني بـ الابتدائي او المتوسط..شيء من هذا القبيل
منال:اسكتي ياقبيل...نوف انتي قد عبير وشوشو صح؟
نوف:ايه...ومعاهم بـ الجامعه
ناديه:احم..اجل انتي معانا
عبير+منال+العنو+شذى:ههههههههههههههههههههههههه
منال:يارببيه صجتنا جامعه وجامعه
ناديه:ايه ياعيووووني اجلس اكرف نص او ثلاثة اربااع عمري..ولاتبيني ابز؟
منال:لا بزي ماقلنا شي بس صجيتينا
شذى:ههههههههه اوما يوم كنتوا بـ حيااة صااحه ابدااع
عبير: وش السالفه؟؟
منال:الاخت الكريمه..كنا طالعين مع طلال وشهد..رحنا للـ توتي كافيه..وبعدين رحنا لـ حياة..نشبت في طلال الا بتروح للـ ستار بوكس..ورحنا..رحات قالت للـبيااع..وكان سعودي..قالت له..عند شي يصلح للـ بنااات الجامعه..البيااع فطس ضحك منهااا
عبير ونوف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
عبير:خبله..وربي خبله
العنود:ماعندها فرااااامل ابدااا
ناديه:احس اني انسب...بس بسكت
منال:هههههههههههههههههههههههههه...
رن جوال..
وناظرت منهو المتصل..
اتفضت لما شافته...معقوول دااق؟..صار فتره مادق...حست بـ شعوور غريب..
ماردت لانها كانت معاهم..بعدين لما يدق ثانيه ارد..مو الحني
جلـسوا سوالف وضحك طوول والوقت..بس نوف في عااااالم ثااني

عنـــد طلال كان جالس مع امه
ام طلال:شلونكم ياأبوي..كل شي زين عندكم في البيت
طلال:الحمدالله يمه..ان شالله تطلعين بالسلااامه..وتنورين بيتك
ام طلال:الله يخليك ويبقيك لي..ان شالله مليت
طلال:تصبري مابقى الا القليل
سمعوا صوت الباب..
بعدها دخلت الدكتوره امل..
امل:السلاااام ع الحلووين
هـ الدكتوره طالعه من خشمي..احسها تتميلح..><"
ام طلال:هلا يامي..
امل:اخباار ام طلال اليوم؟
ام طلال:والله اني بـ خير وعافيه..بس انتوا افرجوا عني
طلال:ههههههههههههه يمه!.....وش تقولين انتي؟؟
امل:هههههههههه لاعادي ياطلال...اصلا الوالده تمزح..صح خالتي؟؟
تو تقول ام طلال ..والحين تقول خالتي..؟؟؟..
تطمت عليها..ثوااني وطلعت
ام طلال:انا هـ الدكتوره معجبنتي...ماسالله بنيه وحليوه...بس لوتغطي وجهها
طلال:حلووووه
ام طلال تضربه مع كتفه:هذاا اللي جيدن فيه...حلوه..
طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههه
قام وحب راسها:انا اسف بس ابدي رايي
ام طلال:لالا تبديه..
طلال:بس ماتعجبني نوعيتها..
ام طلال تتنهد:انا اصلا مدري وش يعجبك..الله العالم ياولدي انك بتعنس..
طلال:هههههههههههههه عزوبي الله يحييك
ام طلال:لاوالله عانس...مدري وش تبي مره انت...كل ماقلت لك عن وحده قلت ماتعجبني...
طلال يحايلها:حملتيني وتعبتي ..وربيتيني وتعبتي..وتحملتي بثارتي..والحين ماتتحمليني...افاا يام طلال
ام طلال:بلاااك والله متعبني في كل...من رحت لـ ديرة اللي مايتسمون وانت مايملا عينك شي...بس ماتنلام شفت ذا الشقر..
طلال:عااد تصدقين ذا الشقر على قولتم موب زيووون
ما طلال:هو!...لالا...منتب صاحي..ذا الشقر..الزيوون اجسااام وشعر موب زيوون..لا بالله في بلا
طلال:ههههههههههههههههههههههه..كلهم نمش وحبوب..لايغرك لااللي في التلفزيون شوفيهم بدون مكياج...تخافين تحلمين فـ الليل
ام طلال:والله انت ادرى..اللهم زدني فيهم جهل..
طلال:ههههههههه احسسن لك بعد..

مـــــــــــر هـ اليـــوم على خيــــر
صارت الساعه 12 بـ الليل..
راحوا شذى والعنود ومنال وناديه..
وجلسوا نوف وعبير يسولفون
عبير:اقول نوف..خل ننزل؟؟
نوف:اوكي الله
ونزلوا
كان في فيصل ومنى وسلطان وام فيصل
عيون فيصل ونوف ماألتقت في بعض ابد..نوف طوول الوقت تتجنب النطر له..
عبير:منى..وش جابك الحين..الساعه 12؟؟
منى:ههههههههه اطلع يعني؟؟
عبير:شدعوه بس روعتيني؟؟
منى:لا بس الصبح عند دحمان رحله قلت بجي الحين احسن ..عقب ماحهزت شنطته
عبير:اهاا
شوى ودخل عزوز
عزوز:هلااااااااااااااااااااااااااا باللي هناا..وهناااااااااك
سلطان:هههههههههه لا بس هناا
ام فيصل:وراك متاخر؟..ماقلت لك اليوم لاتتاخر؟
عزوز:سووووري ماااااام...كنت بززي
ام فيصل:والله مدري وش انك تقول..امش بس..اجلس بحاكيك..
عزوز:اووووكي
فيصل ناظر منى..وهي بدورها فهمت التلميح
منى:عبور ونوف وسلطان..خل نطلع
سلطان:اوووم التصريفه..بس ماعليه بطلع
طلعوا من الصاله ع الغرفه الثانيه
وطلعوا...لان فيصل بيكلم عزوز عن زواج غاليه........

**
تكمــــــــــــــله البارت السابـــع عشــ17ـــر

فيصل:عزوز اجلس..
عزوز:والله خوفتوني..وش السالفه وش صاير
فيصل يستهبل:هههههه...وش صاير يعني..اجلس بكلمك عن الشركه
عزوز جلس بـ ملل:لاحووول...ذا الشركه ذابحتكم
فيصل:ههههه..اسمعني طيب
ام فيصل كانت جالسه على اعصابها
الله لايلومها هي قلقانه وهم يضحكون...صدق بارد فصوول
عزوز:نـعـم...قل وش عندك
فيصل:اسمع عزوز...كل شخص في هـ الدنيا..ممكن يفقد شي عزيز عليه
عزوز يستهبل:نعم نعم..
فيصل بـ جديه بس مايدري شيقول: عزوز...انا بقولك وتراك رجال..يعني حركات المناحه خلها للـ حريم
عزوز:اكيد..!
وين مناحه معه الله يهديك يافيصل
فيصل:عزوز!
عزوز:هااااه..تكلم بروح انوم
ام فيصل:ماعليه ياولدي اسمع منه
عزوز:والله خوفتوني...وش السالفه؟
فيصل:غالـيـــــه!
عزوز فــــز:غاليــــه؟؟...وش فيهاا...صار لها شي؟
فيصل:اهدى يابن الحلال..مافيها الا العافيه
عزوز:فصيييل...من الاول وانا قايل في شي...وش سالفتك..غاليه وش فيها؟
فيصل:بـ تتزوج..
عزوز:لا
فيصل:عزوز هـ المواضيع مافيها مزح ولا كذب..غاليه انخطبت
وقــــــــف عزوز..مكاانه..
شـــــــــــــــــــــوي
طـاح ع الارضو جسمـــه يتهزهز...
صررررررخت ام فيصل:عزووووووز!



نوف:يووه وش السالفه
منى تسكر الباب..عشان مايسمعون:بلا لقاافه
سلطان:لاحووول...ابغاا اروح اشرب مويه..
منى:هـ هـ هـ...ماااافي بعدين
عبير:امممم...بروح للـ غرفتي
منى:لااااااااااااااع..
سمـــعوا صرااااخ ام فيصل
- عزووووووز
كلهمـ طلعوا برااا الغوفه لقوا عزوز طايـح ع الارض وهو يتهزهز..
منى جلست ع الارض..وهي تصيـــح
شي متوقع
نوف لفت مع الجهه الثانيه..
امـا عبيــــــر..الله العالم بـ حالتها...
مدشهووشه.....خايفه....
مقدر اوصف حالتها

الوحـيـــــد اللي يقدر يتصرف في هـ الموقف
سلـــــــطـــــــان!
سلطان:وخروا..لاحد يلمسه...فيصل كان حاط راس عزوز على حضنه وهو مدد
منى منهااااااااره:وش فيييييه عزوووز؟؟؟
ام فيصل جلست عنده..وهي تصيــــــح..نوف واقفه ماتدري شستوي..منى ماتتحمل هـ الاشياء وجلست ع الكرسي..
امـــا بطلتنا...
عبيـــــــــــــر
مثل الاطرش بـ الزفه....ماتدري وش فيــــه..مجرد اغمـاء؟؟..لالا ماأظن
عزوز الفرفوش اللي من تشوف وجهه تجيها الضحكه..مدد ع الارض..
صــدق الانســـان مخلوق ضعيف..
في لحظــــه...ينقلب حاله

دقــــايق..وهدى...بس مافتح عيونه..مثل المغمي عليه
منى تصيـــح:سلطاااااااااااااااااان خل نوديه للـ مستشفى
سلطان يصرخ عليها:اســـكتي...خلاااااااص...ماماات
منى خاافت من سلطان...
مسكتها نوف..
نوف:منى..خلاااص..مو اول مره تصير..هدي نفسك
مو اول مره؟؟...يعني قد صار لـ عزوز كذا؟؟..
منى:شلوون اهدي نفسي..هذا عزوز..حسبي الله ع الظـــــالم
ظــــــــــالم؟..شسالفه...احد يفهّمني؟؟
سلطان:احد يروح يجب وساده لينه بسرررعه
راااحت نوف ركض..
سلطان:فيصل خله يميل على جنب لايشرق...
فيصل:خل نمسحه..(يقصد اللعاب الخارج من فمه)
سلطان:لالا...خطر يبلع لسانه..انت بس ميله
ام فيصل:سلطان جوبوا له مويه
سلطان:يمه موب زين له...
نوف:جيب الوساده
حطها سلطان تحت راس عزوز..
منى:سلطااان متى يقوم
سلطان دمه يفور بلا شي..تجي ذي ..هـ الانساانه بتجيب العيد اليوم
مارد
منى:سلطاااااان رد علي...متى يقووم..يمكن غيبوبه..خل نوديه للـ مستشفى
سلطان عصب؛تعرفين تنطميــــن...اسكي خلاااااااص..
منى:بس.....
سلطان قاطعها بغيض:احد شكالك الحاال..؟
منى سكتت...ساعات يصير سلطان يخووف


مـــــــرت ساعـه والجــو متوتر...
الكل ســـاكت
يبغون يسألون سلطان وش بيصير الكل في حيره
بس يخافون يجيهم مثل ماجا منى
حتى فيصل...كان ساكت..
عزوز..كان مد ع الكنبه...شالوه فيصل وسلطان..
والحيـن ام فيصل تقرا عليه...
منى الى الان تصيح ومعها نوف..بس نوف بينت قويه هـ المره..عكس اختها
عبير..تصيح بس كاتمه هـ الشي..صحيح واضح من وجهها..بس مو مثل منى اللي كان صوتها ينسمع
فيصل:منى..تعوذي من ابليـس..
سلطان بـ هدوء:انتي ليش تصيحين
منى:لاوالله؟...يعني تبيني افرح وارقص واخوي منصرع؟؟؟؟
منصــــــرع؟؟
عبير لاشعوريا:عزوز..فيه صــــرع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل مقدر حالتها..صحيح سؤالها جاي غلط بس غلطته هو ماقال لها
فيصل:ايه
عبير:وليش ماقلتوا لي؟
نوف:احنا ظنينا انه خلاااص تعالج وطاب..هذي اول مره من سنتين..
سلطان:خلاااص اللي صار صار...
عبير:طيب ليش صار له كذا...اكيد صاير له شي
منى:غاليه بتتزوج...
عبير مافهمت :غاليه؟..
نوف:عزوز يحب غاليه
عبير سكتت..الله يكون بـ عونك ياعزوز..والله ماتستاهل..

%%

كانت شذى تكلم العنـود
العنـود:بس مره اليوم فلـه ..الله يوسع صدرك بـ العافيه
شذى:هو!..ماسويت شي
العنود:مجمعتنا ومشغله اخوك عشان يودينا وتقولين ماسويتي شي..بس اعرفك التواضع ذابحك
شذى بـ غرور:ايه..وش اسوي ياوخيتي..متواضعه انا مرره
العنود:ايه ماشالله عليك باين عليك..
شذى:ههههههههههههه المهم ماعليناا..بسألك سؤال
العنود:ايوهـ
شذى:اممممممممم..انتي تحبين؟
العنود:ههههههههههه وش الطاري؟
شذى:ابد جا على بااالي..
العنود:امممممممممممم...تقدرين تقولين
شذى:من هوو؟؟.اعرفه؟
العنـود:لا...يقرب لنا من امي خخخ
شذى جااهااا احباااااط:لاااااااع قهر...
العنـود:ليش؟
شذى:كان ودي اخطبك للـ نيوووف...
العنـود:.......
شذى:اقوول عنـوده امي تأذن..باي
وسكرت بسرعه
العنـود في حيره...نايف؟...
يمكن طلعت عفويه..بس..اممممم..مدري بس غبيه شسويت؟؟..الحين بتقول البنت تحب...وماراح اكوون لـ نايف...ابتسمت بـ خجل على تفكيرها..


عنــــد عبير..
اذكرت يوم يقوم عزوز

قام عزوز..اللي وزع نظرااته بتعب وحيره وكره وبؤس وكل تعبير يدل على انه انسـان يمكن عمره ماشاف السعاده
تركهم وراح للـ غرفته
بدون أي كلمــــه


رجعت للواقع..وهي تناظر دفتر خواطرها...
مافي أي افكار..اي هذيـان..اي خاطره ممكن تمر ..ولو بسرعه..

جلست تقرا بعض خواطرها اللي احتل فيصل جزء كبيــــــر منها



الحب لا يعرف الغرف المظلمة

ولا القلوب الجرداء

وانما ينبت في حدائق الخير والسماحة

فافتح قلبك للحب

وأنثر حولك بذوره

حتى يصبح للحياة معنى

فلا قيمة لـ حياتنا بدون حب


هذي مو عبير...اكيــد وحده ثانيه....
عبير اللي ماتعترف بوجود الحب..وانه شعور..او مرض وقتي مع الوقت يروح
تكتب مثل هـ الخاطره

قلبت صفحه ثانيه

قليلون هم الذين يستحقون ألحب الى الابد....

وقليلون اقل الذين يملكون قدرة الحب الى الابد.....

فـ هل انا منهم؟؟


خاطره ثانيه ماتتماشا مع شخصية عبير واعتقاداتها...
عبير تغيرت 180 درجه؟؟
وهو تغير ماصار الا مع فيصل

قلبت الصفحه


حبــيبـتـي



ها أنا افرش لك قلبي



ويداي وسادة



لتتكأي عليها



لتغفي باحضاني



لانعم بهمسات عطر سحرك وفتونك

لكنـــــها مجرد احلااام
><"


دمعتها على وشك تنزل..
تبي شي واضح..
وش مشاعر فيصل..
حب؟..طيب ليش مايعترف لي؟؟
انا احبه؟؟


قلبت صفحه ثانيه

هل حـبـك هو ذلك " الـعـمـر "
الذي لايقبل القسمه على إثنين ..


أم أنه تلك " الـقـبـلـه "
اللتي لاتقبل القسمه الا على اثنيـن


صفـــــــــــــحه ثانيـــــــه


أحتـــــــــــــــاجك .......

و لا أريـــــــــــــــــد

قــــــــــــــــــــربك !!!

لا شـــــيء ينقصنـــــي

و عندمــــا تغيــــــــــب

كــــــــل الدنيــــــــــــا

تنقصـــــــــــــــني....

أعيـــــــش معـــــك

فــــــي جــــــــدل......

و لكنــــــي لا أرضى

لك بـــــــــــــــدل.......

ليـــــــس لثقـــة

بينــــــي وبينك

وجـــــود.....

و لكن

حبـــــــك

في قلبي

مــــــــــوجود.....

أريــــــــــد منك

الأمـــــــــــــــــان.....

وأنا أعلــــــــــــــــم

أن حيــــــــــاتي معك

ليست فــــي أمــــــــان !!!!

فعلا مشاعري غريبه

سكرت الدفتر...
ناظرت الساعه..كانت 5الفجر
اوووف مر الوقت..اليوم كان طويل بالمره..
اول مره تجلس تحت الين الساعه 4 الفجر..
ولا ان ام فيصل الحت عليها انها ترقى فوق كان مارقت..


راسها يعورها وتحس بدوخه..
من قامت ماكلت شي...
بس مالها نفس..
طلعت برا الغرفه...
كانت فاضيه..فتحت الثلاجه...لقت مويه وببسي وسفن...
نفسها مسدوده...
سمعت صوت باب الجنـاح
التفتت..هذا فيصل..
دخل عطاها نظره مالها معنى..
اصلا التعب واضح عليها..
تم على حاله يناظرها...
هي مافهمت شي..
عبير:فيصل؟..وش فيك؟؟
تقدم منها شوي..بس..
هون..
راح لـ غرفته

مافهمت تصرفه..
بس المهم انه يدخل حتى ابتسامه مايعطيها..
بس ماتلومه..
من كان يتوقع ان عزوز فيه صرع؟؟
الله يشفيه ان شالله
نزلت دمعتها..
لو الدمع يشكي كان شكا منها..
اليوم استهلكت الكثير منها...
كل شي تحسه ضدها..
ابـوها اللي من رجعت ماشافته...فيصل اللي حتى ماكلمته..مرض عزوز...


دخلت غرفتها والدنيا ضايقه فيها
فتحت الاب توب لعلها تنسى الي صار اليوم
مـــــــر الوقت..
ومــــــــــــــــر
اذن الفجر..
صلت ورجعت مره ثانيه..
طلعت النور والنوم بدا يغلبها..
سكرت الاب توب
توها بتحط راسها ع المخده..طاحت عينها على دفتر الخواطر مره ثانيه
ماتحب تنام الا وهي كاتبه شي

فتحته...
بس مافي افـكـااار...
طالعت الشباك..
النـور طلع..
كل هـ الاحداث صارت امـس...


مـن بكره...
دخلت منال المسـن على امل انها تلقااه صار له حول الاسبوع مابيـّن..

لقته اون لاين..
فكرت تحاكيه ولالا؟؟..
بس مامداهاا تفكر الا هو مكلمها..

Girl I'm asken could my queen:
Heey

منال:
هلا يالقاطع

Girl I'm asken could my queen:
لوووول...اسف والله بس كان عندي ظرووف

منال:
بس صار فتره ماتدخل..مره طولت

Girl I'm asken could my queen:
والله اني كان عندي ظروف..بس ان شالله بصير ادخل

منال:
ان شالله المانع خير ^^




قامت عبير من النـوم..
وتذكرت امس..كان يوم شيـن..بالنسبه للـ الكل..
فتحت دولابها..
مالها نفس تلبس أي شي
خذت جيز وبلوزه صفرا مخططه
ولبست
نزلت تحت...
كان سلطان جالس..هو ونوف
عبير:السلااام عليكم
نوف وسلطان:وعليكم السلااام
عبير:اخبااركم؟
سلطان يبتسم:بـ خير دامك بـ خير
نوف:اخباارك اليوم؟
عبير:الحمدالله احسن
سلطان:بس لي الحين شكلك تعباانه
عبير:شوية ارهااق ويروح..الا وين عزوز؟؟
سلطان تغيرت ملامحه..باين ان ضاق صدره:فوق مانزل من امس
عبير:الله يكوون بـعونه...بس موب زيـن يجلس لحاله
نوف:امي كل شوي تطل عليه
عبير:ولو مايكفي...بيجلس يفكر
سلطان:ماشفتي شي..نوباات الصرع موب شي سهل...
عبير:يعني؟؟
نوف:الحين خلاااص فقد الثقه في نفسه..وانسي انه بيضحك ولا يسولف..يعني مصااب بـ كتأب
عبير ماتدري شتسوي...معقوله عزوز يصير فيه كل هذا..يصير فيه صرع والحين اكتأب؟؟..




Girl I'm asken could my queen:
دخلت كذا مره ماشفتك

منال:
انا بعد بس ماأشوفك

Girl I'm asken could my queen:
اهاا...خلاااص انا اساسا داخل ان شالله بالليل...ابيك تكونين موجوده

منال:
اوكي^^

Girl I'm asken could my queen:
ليش التوبك حقك ملون وانا لا؟؟

منال:
عندك بلس؟<<سؤال غبي

Girl I'm asken could my queen:
ههههههههه ماعرف اختي هي اللي تسوي كل شي

منال:
لالا عندك لانك تقدر تشوف اذا النك حقي ملون ولالا...شف بعلمك..كيف

وجلست تعمله بس شكله مفهي مايفهم


Girl I'm asken could my queen:
اقوول شاريك تاخذين الباسوورد وتلونينه وتعطيني ايااه

منال:
يعني ادخل؟؟..عاادي؟؟

Girl I'm asken could my queen:
ايه اكيـد..بس لاتعطينه احد...تراني واثق منك...

منال:
افاا...عليك...هاته

Girl I'm asken could my queen:
اوكي..الباسوورد هو (......)

منال:
اوكي..ثواني



ناظرت الايملات اللي عنده..
مافي الا بس 13 ايميل..هي والعنود حتى العنود كانت محظوور..والباقي يا يصير محمد وناصر وخالد..ولا لااد بوي..وهـ الاشيـاء..ارتاحت كثير..
حتى الرسايل كلها من الهوت ميل...

عدلت الوبك
خلته سماوي ورماادي..

وطلعت وبعدها هو سوا تسجيل الدخوول

منال:
هاه؟...كيف؟


Girl I'm asken could my queen:
خطيــــــــر...



منال:
حلوو..يعني عجبك؟؟

Girl I'm asken could my queen:
اكيد..بصير مسنتر 24 ساعه داخل عشان كلن يشوف التوبك حقي

منال:
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

^^


__________________
أفضل تعـريف لذاتك ..
أنك لست أفضل من أحد ، ولسـت كأي أحد و لست أقل من أحد!