عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 10-13-2009, 07:03 PM
 
رد: قصة رووووووووووووووووووووووووعة عن رحلة يذهبها شخصيات ناروتو .............روووووووووووووعة

في بيت قارا:

بعد الغدى باس قارا راس ابوه
قارا لأبوه:أبوي قل تم
أبوه:ليش يابوك
قارا:بابا قل تم وبس
أبوه:تم عشان خاطرك
قارا:بابا ابي موافقه عشان المدرسه بودونا رحله
أبوه معصب:الحين أنا مارضيت لاختك واخوك تروح انت يالنونو يالزغير
قارا:بابا انت قلت تم
أبوه:أووووووووه صح نسيت ابشر بالخير ياولدي انت واخوانك بتروحون ولاتنسون تجهزون أغراضكم
....................................
كل الطلاب حصلوا على موافقه أولياء أمورهم وتن تن مارضوا أهلها بس المدير كلم ابوها وبالمممموت اقتنع

قبل الرحله بخمس كل الطلاب تجهزوا وشناطهم أعوذبالله شناط سفرشكبرها وين يحطونها في الباص مافي مكان
.........................................

الطلاب متشوقين للرحله ويجيهم جيرايا ساما بالباص
جيرايا ساما:مشينا ياعيال مشينا

ركبوا الباص ومشى الساعه8الصباح بالضبط
في عفسة الباص:
شلة البنات كلها ورى آخر شي ومعهم ان ان وناروتو بعد-
وساسكي ورى جيراياساما بالضبط وجمب النافذه وجمبه شيكامارو- ونيجي قاعد بروحه في المقاعد الثانيه ويشرب ببسي وياكل برينقلز الحار-وقارا وكانكرو في مكان واحد بعد ماتهاوشوا على النافذه آخر شي جلس شينوجمب النافذه(داخل عرض)ونام-قارا وكانكرو يلعبون جماد حيوان- وشوجي راز روحه قدام وطاح سوالف مع جيرايا(راعي الباص)..............

................
في عفسة البنات:
ان ان قاعده تطلع صواريخ(أكاذيب) من فمها شوفوا شقالت:
(ورتهم خاتم لابسته) وقالت لهم:
أنا مكتوبه(مخطوبه)وهاذي الدوبله(الدبله)
البنات:من خطيبج
ان ان:ساسكي
ساكورا: متى سويتوا الخطوبه والملكه
ان ان: أمس
ساكورا وتكذب عليها:أمس انا مع ساسكي طول اليوم رايحين جايين على مطعم ومجمع شلون تقولين أمس
ان ان بارتباك:ها لا في سوي ملكه وكتوبه آكر(اخر) الليل قبل الفجر
كل البنات:اممممممممم كذا السالفه أجل
(ان ان جايبه لهم خاتم كذبي لعبه )
اينووتسوي روحها انها تصيح:لا لا مااصدق....... ساسكي مايخون مايخون
ساكورا:وانتي مصدقه يالغبيه
اينو:أدري بس ابي ساسكي يتحرك ويواسيني ويراضيني
ساكورا تحمدت عليها وراحت

المهم
صارت سوالف بين البنات وناروتو وهيناتا تكلمت أخيرا وسولفت عن عمتها هدى
-انتبهت ان ان على نيجي وهو ياكل واشتهت تشرب الببسي الي عنده وراحت له
وسحبت الببسي منه بقوه وقالت:
هادا مافي زين مودر(مضر)
والغبيه اشربته هي كله
نيجي:ييييييييييع عقبي
ان ان:اسل اسل(عسل عسل)
نيجي: تبين شي ترى ماراح أعطيج شي روحي عني
ان ان:طيب
وراحت ورجعت مره ثانيه لنيحي:
نيجي:نعم خير شتبين
ان ان:تقرب لك هدى هيوغا
نيجي:أي عمتي شدراج فيها:
ا ن ان:سلملي عليها وبوس راسها عشر مرات وقولها ان ان تسلم عليس سلام كثير
نيجي:انتي تعرفينها
ان ان: لا بس سمعت هيناتا تسولف عنها وانا مافي يأرف(يعرف) عنها شي
نيجي تحمد عليها وقال لها:طيب روحي يوصل يوصل
ان ان :تيب(طيب)

في عفسة البنات وهم واقفين كل وحده تسوي حركه وتصورها ساكورا بجوالها اللي بوكاميرا
جات ان ان وقالت لساكورا:صوريني
ساكورا:لاأخاف يجي جوالي فايروس وبعدين ما اشتهي اشوفه لأن صورتج فيه
ان ان بقهر:بل فلوس انتا وازد(واجد) اشتر زوال(جوال) ثاني
ساكورا:يمه عينج حاره تفلي على جوالي شوي شوي عشان ماتنظلينه
ان ان ماقصرت تفلت لين قالت بس لين طفى الجوال واخترب

ساكورا: عفستي جوالي دفعي فلوسه
ان ان:مااندي فلوس

يمر جمبهم باص بنات ويسوي جيرايا ساما سباق من الأسرع هو ولاراعي باص البنات
المهم
سرع جيرايا سرعه مفاجأة كل البنات الواقفين طاحوا
المسكينه هيناتا طاحت على نيجي ويكزها بقوه:بعدي عني
ساكورا واينو طاحوا على بعض وكل وحده تحسب انها طاحت على ساسكي ومستانسه وبعدين فتحوا عيونهم وشافوا بعض كل وحده كزت الثانيه و طاحوا ثنتينهم على الأرض
تيماري طاحت ومسكوها اثنين فرحت تحسب ان اثنين يحبونها يوم فتحت عينها شافت خوانها(قارا وكانكرو)
تيماري:ياحظي مين قالكم مسكوني انا ابي اللي في بالي يمسكني مو انتو
قارا:لاتنسين أن انتي في ذمتنا واحنا مسؤولين عنج يا أختي
كانكرو:بعد عيني عينك من ذا اللي في بالج هاه
تيماري:أقول عن الغلط عاد مين اللي يكلم البنات أنصاف الليول هاه مين اللي في بيتنا متعرف على بنات أكثر هاه
كانكرو يسحب تيماري بقوه ويكلمها بأذنها:اصصصصصصصص ماأبي قارا يعرف ولاتفضحيني قدام العالم
قارا:اقول لاتعب روحك تراني أدري
كانكرو:من علمك ياقارا انتي ياأختي
قارا:لا بس لاتنسى اني معك في نفس الغرفه يالذكي
وتن تن طاحت على روكلي بعدين كزها روكلي وقال لها:روحي لاتفرحين ترى أحسبج ساكورا
وان ان ماتنزل أحد ينقذها ويمسكها
...............................
الكل واقف وفرحان كأنهم في قطار الموت جيرايا يسرع بقوه
وفجأه وقف وطاحوا كللهم
ليش: مر ضب قدامه وخله يمشي على راحته...........

أتمنى أن تعجبكم القصة
((منقووووووووووول))