رد: جروح البنات روايه رومانسيه روعه احمد وهو يقرب من ربا : وش اسمك
وعيون الشاب متعلقه عليها : ها اسمى ... نـوره
ماتدري ليش كذبت ربا ماتدري ليش ارتبكت
راحت ربا هاربه من الشاب تراكها خلف حبا انولدت فى لحظه ولكن هل الحب بينهم راح يموت او لا ونرجع للبيت عند هند وخالد : خالد وهو ماسك رقبه هند ومقربها له : شوفي قسم بالله اذا ماتعدل أسلوبك معي مايصير لك طيب فاهمه
هند ودموعها خلاص نزلت وغرقت يد خالد اللي ماسكه رقبه هند
هند وهى تحس بضعف : تكفى فكنى وصدقينى راح اطلع من بيتكم وماراح تشوفنى
خالد فى هالحظه خلاص تلاشى ضاع تمنى تنشق الارض وتبلعه ولا يشوف ضعفها قدامه مايدري ليش حس بالاهانه نزل يده وقعد يدقق بملامح هند وفجأه مد يده وقعد يمسح دموع هند وهند ساكته وتبكي بصمت
هند بنعومه : ارجوك اتركنى روح عني
خالد :..............
هند : تكفى لا عاد أشوفك
خالد راح على طول وطلع من البيت بكبره طلع وهو تارك قلبه مع هند مايدري ليش يوم طلع حس ان فى شي ناقصه لبس نظارته وركب سياره وراح
حاله هند كانت صعبه ماتدري ليش حست بضعف ليش ... علشان ابوها توفى وماعندها احد يدافع عنها ... او لانها اول مره تصير منكسره عند احد لا وماهو أي احد هذا خالد .. عدوها ...
هند فى خاطرها :ااااااه ياأبوي خليتنى ولا شي عقبك
ياللـي دفنتـوا جثـتـه.. لـيـه تبـكـون؟
لـولا الحيـا..لأقـول : معـكـم خـذونـي
ياليتنـي ..كنـت الكفـن يـوم تمشـون
أبـقـى مـعـه بالـقـبـر ثـــم تدفـنـونـي
أو ليتني .. من خلفكم كنت (مجنون)
أتـبـع خطـاكـم والـعـذر هــو : جنـونـي
أبكي وراكم .. وأدعي ان كـان تدعـون
تكفـون < هاكـم عمـري اليـوم تكفـون
بـرخـص حيـاتـي دام خـابــت ظـنـونـي
مـا فادنـي صبـري !! ولا فـادنـي عــون
ولا فادني دمع(ن) .. حرق لي جفوني
فى المستشفى
سمر وهي تكلم امها : ماما ... ممكن تقربين التلفون لي؟
ام سمر :ابشري بس من تكلمين؟
سمر : ابي اسأل عن هند قلبي يقول فيها شي
ام سمر : طيب خذي
سمر ماسكه التلفون دقت على بيت هند بس ماأحد يرد
سمر وملامح الحزن على وجهها : ماأحد يرد
ام سمر : طيب وجوالها
سمر : ايه وشلون نسيت ماما معك جوالي صح؟
ام سمر : ايه معي لحظه
طلعت ام سمر جوال بنتها وعطته لسمر
سمر وهى تضغط على القائمه وطلع لها اسم مكتوب عليه توأم روحي
واتصلت بس للاسف طلع مغلق
ام سمر : وش فيك
سمر : مغلق ... ماما ...هند أكيد صار لها شي .. أكيد
ام سمر : يمه هند بخير لا تخافين
سمر: يمه هاذي اختى أحس فيها هاذي رفيقه دربي ... هذا اللي أحس فيها وتحس فينى>>>ونعم الصداقه ياسمر
ام سمر خافت على بنتها : سمر خلاص يمه ارتاحي هالحين وبعدين دقي عليها
سمر : طيب
نامت سمر او اوحت لامها انها نامت وقلبها يقول هند فيها شي
لي خٍل دايـــم يـــــداريني واداريه كل مابغيته ياعـــرب جاني فى منزل أبو خالد
هند تلم ملابسها فى شنطتها ودموعها على خدها دخلت عليها ربا وهى فرحانه حيييل
ربا وهى مستغربه : هند وش فيك ؟
هند والعبره خانقتها : انا بطلع انا واختى من بيتكم وبروح لبيتنا .
ربا : شلون وليش وش صار وليش دموعك على خدك؟
هند: امي بكرا بتطلع يعنى خلاص مالي قعده
ربا : خلاص خليك هالليله وبكرا امك تطلع وتروحين لها
هند: ماقدر
ربا: هند صار بينك وبين خالد شي ؟
هند: وش دخل خالد ؟
ربا : مدري انا تركتك وانتى مافيك شي وفجأه تغيرتى وش صار
هند : ربا ارجوك خلينى على راحتى
ربا : وابوي؟
هند: عمي راح يقدر يالله مع السلامه
وطلعت هند ومعها اختها لمى طبعا بعد مادقت على السايق وجاء اخذها
ربا كلمت ابوها وعلمته بكل شي
فى المستشفى
الدكتور عادل: اليوم راح تطلعين وراح اكتب لك بعض الادوايه ولك مراجعات لازم حضورك
سمر : على امرك يادكتور
عادل وهو متردد: ممكن اخذ رقم تلفونك
سمر وعيونها طلعت قدام : ها.... ليش؟
عادل وهو مرتبك : لا تفهمينى غلط انا بس اخاف اجل موعد وانتى ماتدرين
سمر وهى مستغربه: عادي المستشفى يبلغنى ماله داعي انت تبلغنى
عادل : خلاص على راحتك
سمر ماتدري ليش انقبض قلبه عليه: شكرا دكتور على عنايتك
عادل: هذا واجبنا
دخلت ام سمر وهى مستعجله : يالله سمر مشينا لبيتنا
عادل : لحظه ام سمر أبيك بموضوع لوسمحتى تتوقعوا عادل عايز ايه من ام سمر ؟؟ خالد وهند ايه هيحصل بينهم ؟؟؟؟ يلا توقعاتكم للجزء التانى مش هنزل الباقى الا لما اشوف التشجيع |