رد: جروح البنات روايه رومانسيه روعه ريم : ويوم شفتك هالحين عرفت السبب انتى نسخه من مها
سمر والحزن خيم على وجهها: عرفت ليش استعجل بزواجه منى
ريم: انا اسفه بس والله انا جيت لك بس بشوف اللي تزوجها عادل وش شكلها
سمر وقفت وكانها تقول لها روحي
ريم فهمت : يالله مع السلامه ...................................................... تكملة البارت السادس فى بيت هند
رحاب : ماقال لك خالد متى الزواج
هند: لا وبعدين امتحاناتى بعد اسبوع مانى فاضيه للزواج
رحاب : يمه هند بكرا ابيك تروحين لسوق
هند: ليش
رحاب : شلون ليش لاتنسين انتى ماحضرتى ملكه ربا وزواجها مابقي عليه شي
ولا شريتى شي
هند: ايه صح خلاص بكرا راح اروح
فى بيت عادل
دخل عادل وهو يدندن مبسوط حييل ومشتاااقه لقلبه وروحه سمر: أخــــذت حبــــي وودي..وكــــل أحــاسيســي الرقيــقـــه..
تــــرى قلبــــيعلى قـــدي..وأنـــت دليــــت طـريـقـــــه..
تبـــــي جــــوابــــــيوردي..ومشــــاعري عالحقيقـــــه..
لـو هي ظـروفي بيــدي..مــأغيـــب عنـــــكدقـيــقــــــه..
ولــو كل هالكــــون ضــدي..نجمـــك مايطفـىبريقـــــه.."
ماكان يدري وش صار عقب ماراح لشغله استغرب فى البدايه من هدوء البيت وقد ينادي عليها
عادل: سمور سموري حياتى وين انتى
ماشاف رد صعد فوق دخل الغرفه لقى الغرفه فوق تحت كل شي متكسر كل شي محيوس انفج
شاف سمر ضامه رجلينها لها وتهتز حيييل خاف عليها قرب منها
عادل وهو ماسك كتوف سمر : حبيبتى وش فيك قلبي
سمر أول ماشافته رمت نفسها بحضنه وحطت رأسها على صدره
عادل وهو يمسح على ظهرها : حبيبتى علمنى وش صار
سمر : ارجوك طلقنى
عادل انهبل وبعد رأس سمر عنه: انتى وش تقولين
سمر: علمنى ليش تزوجتنى ارجوك بدون كذب
عادل منهار: وش غيرك ليش تقولين هالكلام
سمر وقفت: اللعبه انتهت انت تزوجت شبيه مها انتى تزوجت خيال مها حرام عليك يكفينى اللي فينى
عادل انصدم : ها
سمر وجها أصفر : انا حبيتك تعرف شلون حبيتك ماكنت اظن انك تخفي ورى وجهك هذا وجهه اخر
عادل وهو خايف عليها : حبيبتى ارتاحي هالحين بعدين نتكلم
سمر : ليتنى ماشفتك
عادل : سمر مو زين لك التعب
سمر حست ان الهواء اللي بغرفه اختفاء قلبها قعد يعورها وفجأه طاحت مغمى عليها
عادل ودموعه بعيونه وبصوت عالي حييييييييل : سمـــــــــــــــــــــــــــــــر
اخذها وشالها وانطلق للمستشفى
فى السوق
كانت هند تتسوق وفجأه شاف جوالها يدق ناظرت الشاشه طلع خالد
هند وهي معصبه حييل منه على طول ردت : خيييييييييير
خالد: ووووووينك
هند: نعم
خالد : انا دقيت على بيتكم وقالت مرت عمي انك بالسوق
هند: طيب
خالد: ليش ماأخذت أذنى قبل ماتتطلعين
هند: هذا اللي ناقص
وسكرت بوجهه خالد
فى بيت ابو خالد
خالد لبس ثوبه بسرعه وطلع من البيت معصب وراح لسوق
هند وهى خلاص خلصت راحت لموقف السيارات وفجأه شافت خالد جاي لها ومسك يدها بقوه
هند: أي فكنى
خالد سحب يدها معه : مصطفى روح هند بتروح معي
هند: خيييييير مابي عورتنى فكنى
خالد سحب يدها وركبها سيارته وقفل الباب وفحط فيها لبيته
دخل بيته ماكان فيه احد الا ربا
ربا وهى تطالع التلفزيون سمعت صراخ جاي لها ناظرت وانفجعت لما شافت خالد ماسك يد هند بقوووه ويصعده فوق
ربا : خالد وش فيك على هند
هند بصراخ : ربا ساعدينى فكينى منه
ربا : خالد اتركها
خالد بعصبيه حاده : مالك دخل زوجتى وانا حر
وصل خالد لغرفته ورمى هند على سريره وقفل الباب
فى المستشفى
عادل منهار : يادكتور حسن ابي ادخل هذي زوجتى
حسن ماسك عادل: هي بخير بس بغيوبه وانت منهار رح ارتاح وتعال
عادل : ارتاح !!!!!!!!
حسن : طيب ادخل بس لاطول
عادل وهو حزين : طيب
دخل على حبيته وقلبه سمر شافها ممده والاسلاك فى كل مكان من جسمها
عادل جاء لها وقعد على الكرسي ومسك يدها وقعد يبوس اصابعها وحط يدها على خده وقال بصوت هادي حزين: سمر والله أنك احبك اعشقك انا ماأنكر انى فى البدايه حبيتك علشانك تشبهين مها بس عقب الزواج نسيت مها انتى وبس اللي بقلبي محتاج لك انا تعبااااااااااااااان لا تخلينى
وقعد يبكى بشكل يقطع القلب
فى بيت هند
رحاب رايحه جايه : يارب وينها وش سوى فيها خالد
(طبعا مصطفى جاء وعلم رحاب بكل شي )
تواقعاتكم
تتوقعوا سمر بتموت وتخلي عادل؟
خالدهيعمل ايه لهند؟
وربا حياتها البارده هتتغير؟
ريم الشخصيه الجديده انتهت خلاص ولا لها دور ؟
قولولى من الشخصيه اللي كرهتوها الى الان؟ |