الموضوع: رواية سعوديه
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-03-2009, 01:47 AM
 
رواية سعوديه

رواية سعوديه روايه سعودية روايات سعوديه روايات سعودية الروايات السعوديه روايات سعودية


اعرفكم على الشخصيات
ابوتركي:عبدالله ام تركي :نوره
العيال :تركي 30 سنه متزوج بنت عمه اماني
طلال 23 سنه يدرس اخر سنه في الجامعه
رينا0 سنه تدرس علم نفس مستوى ثاني
ريماس 19 بنت حبوبه رومنسيه تحب الشعرونفس الوقت فيها من خبال بنات عمها

ابونواف :عبدالعزيز ام نواف:الجوهره
عيالهم
نوا8 سنه ماعليه كلام عاقل مزيون وهو ويافيصل ربع مررره
اماني 24 متزوجه تركي بنت حبوبه
فارس 23 هاذا داهيه اهو ويا طلال اذااجتمعوا يدمرون بلد راعين مغازل وسفر طبعا نفس تخصص طلال بس ماينجحون الا بالرشاوي
يارا19 بنوته حلوه ودلوعه بس متواضعه

ابوفيصل:خالد ام فيصل:ساره
عيالهم
فيصل 28 سنه ماعليه كلام
هشام25 اقلهم جمال حبوب مره بس باااااااااااااااارد
سمر 23 متخرجه من الجامعه بنت مثقفه تحب تقرا كثير
ريما19 هاذي احلى شخصيه بنت خبله درجه اولى وجريئه تحب المزح والهبال

عارفه شكلي ازعجتكم بالشخصيات بس اذا قريتوها راح تحفضونها بسرعه اما الشخصيات الثانيه مع الاحداث راح تذكر

البدايه
(الجزء الاول)
في غرفة ياراكانت تحوس تدور عطرها الجديد اللي اخذته اختها بدون ماتدري
يارا:ياربيه منك يااماني مايمديني شاريه شي الا ماخذته مني
دق جوالها المنصل:ريومه
يارا :اهلين ريومه
ريما (بضيق):هلا والله
يارا:افا وش فيها الحلوه زعلانه
ريما:زهقانه بالمره
يارا:ليش وش دعوه وين سمر عنك
ريما:تعرفين سمر طول وقتها يانايمه ياتقرا
يارا:ولايهمك الحين ادبر لك طلعه على كيفك بس وين تبين
ريما:على راحتك بس المهم اطلع
يارا :اوكي ابتصل على البنات وارد عليك
ريما:اوكي
يارا تتصل على ريماس:اهلين ريماس
ريماس:هلا والله بيارا
يارا: قلبو بسالك عندك شي اليوم كلمت ريما وناوين يطلعون طلعه حلوه
ريماس:وناسه عندي امتحان بس ماعليك اذا رجعت واذا كان لي خلق ذاكرته ولا خليته يوم الجمعه
يارا:الحين انتي عايده سنه وماتوبين
ريماس:هههههههههههههه اخر همي دراستي
يارا:ههههههه طيب يالفالحه خبري ريناد عن الطلعه وانا راح امركم مع السايق الساعه 9 بالضبط وانت تاخرتم دقيقه راح امشي واخليكم
ريماس:هههههه وانتي اصلا تقدرين تروحين وتخلينا اصلا الطلعه ماتحلى الا معانا
يارا:هههههههه اموت على الثقه اوكي..........باي
ريماس:باي

بغرفة طلال وهو على النت(الشات):الله يلعنك من بنت لازم تذليني قبل لابوك لابو المذله
وهو جالس على الشات دق جواله المتصل فارس
فارس:الو
طلال:هلا وش تبي من شوي متصل ولاالشوق معذبك يعني
فارس : يلعن ام التفشيل هذا وانا خويك وبير فضايحك
طلال:ههههههه طيب وش عندك خلصني مشغول
فارس(بخبث):صيده جديده يالذيب
طلال:هههههههههه أي صيده وهي ذاله ام جابتني
فارس:هههه ياكثر بنات الرياض دور غيرها المهم انا بقولك اني طالع المملكه تعرف اليوم الخميس يومنا
طلال:أي والله من زمان عنهم اوكي صار
فارس اوكي امرك 10 حلو
طلال:حلو
فارس:يالله عاد ضف وجهك الحين
طلال:هههههههه رديتها لي مو مشكله مقبوله منك باي
فارس: باي

في بيت ابو نواف نزلت يارا من الدرج
ام نواف:هلا بدلوعة امها
يارا(باست راس امها):مساءالخير ياحلى motherفي الدنيا
ام نواف:تعالي وانا وامك تقهوي معي
يارا(بابتسامه):وانا يمه مانزلت الا علشانك
جلست يارامع امها ويتقهون ويسولفون دخل ابونواف ونواف جايين من المسجد
ابو نواف وولده:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
يارا:هلا والله بتاج راسي
ابو نواف:هلا والله بدلوعة وشمعة البيت
يار بابتسامه:يبه ترا كبر راسي
نواف:افـــــــــــا يبه واحنا مالنا رب
ابو نواف:والله كلكم غاليين علي بس هاذي دلوعتي
نواف:بروح بس لامي تدلعني
ام نواف:ههههههه تعال وانا امك جنبي
جلس نواف جنب امه وهو يطلع لسانه بوجه يارا (يبي يقهرها)
يارا بزعل:بس اليوم مو كل اليوم
جلسو يضحكون عليهم
نزل فارسمن فوق وهو كاشخ وريحة عطره داخله قبله
يارا بتصفير:وااااااااااااااااو my brathr very butifel
فارس:تسلمين يالغلا بس هذا مو شي جديد
يارا بضحك:ياشين الثقه الزايده
فارس وهو يبوس راس امه وابوه وهو مستعجل
ام نواف:اجلس ياوليدي مانشوفك الا وانت تطلع ولا وانت داخل
ابو نواف:ايه وانا ابوك اجلس معانا
فارس باستعجال:مشغول مره خلوها مره ثانيه مع السلامه
نواف :وين رايح
فارس:ابد بمر على طلول وباروح انا وياه
نواف:اجل اليوم فاضي بروح معاكم
تورط فارس:أي ذكرت عندنا بحث وبروح المكتبه
نواف:خلاص مو لازم
اوكي انا طالعsee you..وطلع
يارا:يبه بطلب منك طلب
ابو نواف:امري وانا ابوك
يارا:مايامر عليك عدو بس بطلع انا وبنات عمي السوق بنشترينا كم غرض
ابونواف:روحي بس لاتتاخرين
نواف يتدخل:بس ياويلك ان تاخرتي
يارا:انشاءالله

بيت ابو تركي في غرفة ريماس
ريماس:يالله خلينا ننزل علشان نستاذن
ريناد:يالله خلينا ننزل بسرعه قبل ماتجي يارا وتحوسنا
نزلوا ريماس وريناد عند امهم في المطبخ
ريناد وريماس:السلام عليكم
ام تركي معصبه:وعليكم السلام
ريناد:افا وش فيها ام تركي واصله معاها
ام تركي:والله البقره(الخدامه)الي قدامي ماتدري وين الله حاطها
ريماس:هههههههههه ماعليك منها يالغاليه كم شهر وبتتسنع
ريناد بعربجيه:اتركيها معي اسبوعين اذا ماطلعتها حرمة بيت مااطلع ريناد بنت عبدالله
ريماس:الاقولي يومين ونلقاها في السفاره منحاشه منك
الكل يضحك
ريماس:يمه بطلب منك طلب ولاترديني
ام تركي:خير انشاءالله
ريماس:بنطلع انا وبنات عمي السوق
ام تركي:بس انا ابي السايق اليوم
ريناد:اخ ياليتنا نسوق بس
ام تركي:علشان مانشوفكم في البيت ابدا
ريماس:مانبي السايق اليوم بتمر علينا يارا
ام تركي:خلاص بس لاتتاخرون ابوكم راح يوصل ويبيكم كلكم موجودين في البيت
ريناد وريماس:انشاءالله
وهم يصعدون الدرج قابلوا طلال
ريناد:ول ول ول وش هالكشخه لايكون رايح تعرس اليوم
طلال:افا وانا اخوك اتزوج ولا اناديكم
ريماس:اشوا حسبالنا
طلال وهو مستجل :اوكي تامرون على شي
ريماس:لاسلامتك
طلال :يالله اجل باي
البنات:بااايات
في بيت ابو فيصل الي مسافر اهو وزوجته
نزلت ريما وسمر بعبياتهم مالقو الاهشام في الصاله
ريما:هاااااااي هشووم
هشام:هلا
ريما:هشوم بطلع مع بنات عمي السوق ومااتوقع هشوم الحبوب بيرفض وفي الميه
هشاام ببرود:روحوا بس لاتتاخرون وانا ماراح اوديكم ولااجيبكم والسايق مشغول مع فيصل
سمر:الله لايتكل الواحد عليك بنروح مع يارا
هشاااام:براحتكم
وجلسوا مع بعض عند التلفزيون وفجاءه رن جوال ريما المتصله>>يارا
يارا:الو
ريما:هلا والله بيارا هاه قريبه من عند البيت
يارا:ايه هذاني عند البيت اطلعوا
ريما:انشاءالله باي
هشام يستهبل:ماتبون محرم معاكم
سمر وريما:لا الله يعافيك خلك مع فيلمك ويالله باي
هشام:باي
بالمملكه كانوا البنات جالسين بالكافي وكانت ريما هي الوحيده الي فاتحه البلوتوث بمكان مو بعيد عنهم جالسين طلال وفارس وقز بهالبنات
فارس يسال طلال:يالحبيب وش قاعد تسوي
طلال:ابد والله قاعد ارقم بالبلوتوث
فارس:الله يرجك بس
وفجاءه يعلى صوت طلال:يلعن ابو هالنك ياناس
فارس:وجع انشاءالله فضحتنا
طلال:ياخي النك عجيب
فارس بخبث:تدري احسن شي سويته ان خليت هالمزايين يلفون علينا
طلال:اقول انطم وخلني في حالي
وفجاءه والبنات يضحكون يوشر جوال ريما برساله قبول من مدوخ البنات
ريما:احلى يالثقه خلينا نستلم نشوف وش عنده
في الجهه الثانيه طلال:ايووه حلو استلمت
فارس:شفيك استخفيت من هي الي استلمت
طلال:النك العجيب الي اقولك عنه استلم
فارس وهو يفتح بلوتوثه:طيب وش اسمها
طلال:اقووووووول ابعد عنها
في نفس الوقت فتحت ريما الرساله وكانت الرساله فيها مقطع من اغنية صدفه:
صدفه ومن بين كل الناس علقني
من يوم شفته وعيني جت في عينه
حسيت شي فعيونه حيل يجذبني
لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه
ريما:هههههههه ماشاءالله علي امداني علقته
ريناد:هههههههههههههه ياحبي له ريومه خفي به
ريما:اصبري خليني ادور في جهازي اغنيه حلوه
وفي نفس الوقت طلال يستنى المسج من عندها
طلال وهو مطلع عيونه قدام:ارسلت ارسلت
فارس:من الي ذابحتك
طلال:هاذي الي نكها (حببي ابيك في يومي وامسي)
فارس :احلى والله نكها رهيب اقول يالحبيب تبادل
طلال:هههههههه العب غيرها
وصلت الرساله لطلال فتحها وكانت اغنيه:
اوعدني عني ماتغيب
تبقى هنا جنبي قريب
محتاج انا مثلك حبيب
يفهم عيوني وضحكتي
طلال:خلاص قررت اتعرف عليها
فارس:أي هين
في هالوقت نزلزا البنات يتسوقون
فارس:الاخ مطول هنا
طلال:يعني شرايك وش نسوي
فارس:ياخي شوف هالمزاييين الي نازلين شرايك نلحقهم
طلال:وانا اقدر اقول لا يالله قوم
وقاموا الشباب يلحقونهم
في هالوقت كانوا يلحقون البنات
فارس:شفيهم شكلهم فالينها مادروا عنا:طلال:فروس استلمت القبول ياخي شكلها قريبه
فارس:شكلها وحده من الي قدامنا
ريما:ياحليله هالخبل ارسل لي رقمه
ريماس:يالله يابنات تخيلوا شكله رومنسي
سمر:والله ماتوقع وراهم رومنسيه
يارا:لا وبعد مسمي نفسه مدوخ البنات مسكين من لاعلب عليه ههههههههه
ريناد:هههههههههه ماخذ مقلب بنفسه
وطلال كان يسمع كلامهم
فجاءه تكلم بدون وعي:اثر الحلو قدامي وانا مادري انا مااكون لك امسك ويومك انا اكون لك كل حياتك
التفتوا البنات كلهم وبصوت واحد:طــــــــــــــــــــــــــــــــــــلال
طلال انصدم وتمنى الارض تنشق وتبلعه من الصدمه:من انتم
ريناد:هين اذا ماعلمت ايوي عليك وخليته يلعبoxعلى ظهرك ماكون ريناد
فارس كان متجمد في مكانه
يارا:اقول فروس توني ادري في السوق فيها مكتبه لاوبعد انت وخشمك رايح تسوي بحث هين يافارس
ريما:اقول ياولد العم اهديك اغنية مني لك وقامت تغني باستهزاء
صدفه ومن بين كل الناس علقني
وبعدها استحوا على وجيهم وماشفنا الا غبارهم
ركبو البنات السياره
يارا:وانا اقول كل هالكشخه والزين مو للمكتبه
ريماس بصوت خشت تقلد اخوها:افا وانا اخوكم اعرس ولا اناديكم
يارا:ههههههههههههههههههههههه
وريناد كانت ساكته وحزينه(قصة ريناد بعدين نعرفونها مع الاحداث)
كل واحد رجع بيته


الجزء الثاني

في بيت ابونواف دخلت يارا البيت وراحت الصاله الي جالسه فيها امها تكلم اماني
دخلت يارا الصاله:مساء الخير ماما
ام نواف:مساء النور حبيبتي انشاءالله انبسطتي في السوق
يارا في نفسها((وناسه شفت شي ماينشاف))أي يمه مرره وناسه
ام نواف:خذي اختك اماني كلميها
يارا:ياحبي لها
خذت من امها التلفون:هلا والله
اماني:هلا وغلا كيفك ياقلبي
يارا:تمام انتي كيفك وكيف تركي
اماني:تمام الله يسلمك وعندي لك بشاره حلوه
يارا بحماس:بشري لاتقولين انك..............
تقاطعها اماني:يالله من قدك بتصيرين خاله
يارا بانفعال:احلــــــــــــــــفي
اماني:والله من كم يوم جتني دوخه رحت المستشفى وخبروني
يارا:الف مبروك حبيبتي
اماني:الله يبارك فيك(ابتسمت لان شافت تركي داخل)اقول يارا اكلمك بعدين لان جاء تركي
يارا:اكيد جاك قيس ابن الملوح زين لحد الان ماسكرتيها في وجهي
اماني:حرام عليك يالله اقلبي وجهك
يارا:هههههههه مقبوله منك يالله باي
اماني:ههههههه باي
الحين تكلم عن شخصية اماني وتركي
كانوا يحبون بعض من يوهم صغار بشكل مو طبيعي حتى دائما اذا لعبو حريم هو يكون زوجها >>ياحليلهم هههههههه
متزوجين من سنه تقريبا ويعيشون اجمل ايام حياتهم
تركي يشتغل مع عمانه في شركتهم الخاصه وتركي يتميز بطوله واشباهه حاده
اما اماني فهي طويله وبيضاء وشعرها اسود طويل ومدرج وفيهاا نعومه تخبل تركي بنعومتها
تركي:مســــــــــاء الخير والاحساس والطيبه مساء مايليق الا باحبابه
اماني بدلع:مساء النور
تركي:هاه شخبار البيبي انشاءالله مو متعبك
اماني:شدعوه حبيبي بالعكس يسلم عليك
تركي:اجل خليني اسمع شلون يسلم علي.. وحط اذنه على بطن اماني
اماني بحياء:تروك حبيبي وخر عنه
تركي بخبث:لا ماسمعته زين بقرب زياده
اماني : تـــــــــــــــــروك
تركي:عيون تروك
اماني:ازعجت البيبي
تركي:فديت البيبي وامه الا قولي لي وشرايك في السكسوكه
اماني :تجنن عليك اصلا انت لو تحط أي شي يجنن عليك
تركي:ااااااااااااااااه الله يصبرك ياقلبي من هالكلام
ابتسمت اماني:اقول تروك
تركي :ياعيون تروك انتي قولي
اماني:اجهز لك العشاء
تركي:لاقلبو من اليوم مافي دخله للمطبخ
تركي وهو يسحب يد اماني وجلسها على السرير:عمري لاتتحركين راح اسوي العشاء وراجع لك
اماني:حبيبي مو تعبانه
تركي:اوكي تعالي معي المطبخ بس شرط تجلسين ماتتحركين
اماني:اوكي

في بيت ابو تركي... وصل من السفر واستقبلته نوره والبنات
ام تركي:منور البيت ابو تركي
ابوتركي:منور باهله
ريماس وهي تبوس راس ابوها:شخبار السفر يبه
ابو تركي:والله يابنيتي كلها شغل
نزلت ريناد من فوق وهي متفاجئه:هلا يبه متى وصلت وليش ماعلمتوني
باست راس ابوها:الحمدالله على السلامه
وهم جالسين يسولوفون دخل عليهم طلال
طلال راح باس راس ابوه:الحمدالله على السلامه يبه
ابو تركي:الله يسلمك وين طالع صار لي ساعه وانا جاي ماشفتك
طلال:رايح انا وفارس المكتبه نكمل البحث للجامعه
ريماس وهي تغمز له:انشاءالله خلص البحث
طلال:أي ابشرك وكان اشين بحث
ريناد:اقول طلول شكل البحث عامل عمايله
طلال وهو يرمي المخده عليها:اقول غيري الموضوع بس
ابو تركي:وانا ابوك شفيك على اختك
طلال:سلامت قلبك بس هالبنت سبحان الله دمها خفيف بزياده
الكل:هههههههههههههههههههه
من بكره العصر في شركة العائله
نواف دخل مكتب فيصل :صبح الخير
فيصل:صباح النور لاتقول نسيت الملفات الي وصيتك عليها
نواف:افا عليك هالاشياء ماتنسي
فيصل:فديتك والله والله انك سنايدي
نواف:اعجبك
فيصل:لاتشوف نفسك علينا
وجلسو يضحكون
فيصل:اقول يالحبيب استلم الاداره عني اليوم لاني برجع البيت
نواف:سلامات وش فيك
فيصل:ابد والله صداع خفيف برجع البيت ارتاح
نواف:سلامتك ماتشوف شر
فيصل وهو طالع :الشر مايجيك يالله سلام
نواف:ســــــــلام
في غرفةريما رفعت ريما جوالها تتصل على بنت عمها
ريناد:الو
ريما:هلا وغلا برنوده
ريناد:هلا فيك كيفك ريوم
ريما:تمام انتي
ريناد:ماشي الحال
ريما:اقول رنوده عندكم شي اليوم
ريناد:لاوالله فاضين ليش
ريما:تعرفين ابوي وامي مسافرين وهشام طالع مع اخوياه وفيصل مشغول في الشركه وانا وسمر طفشانين
ريناد:يعني وضحي المطلوب
ريما:هههههههههههه دفشه اعوذ بالله
ريناد:هههههههههههههه اعجبك
ريما:ابيك تنامين عندي انتي والبنات اليوم
ريناد:اوكي راح اشاور اهلي وارد عليك
ريما:اوكي وانا بعد بتصل على يارا واشوف يالله باي
ريناد باي
اتصلت ريما على يارا ويارا كانت معليه على صوت المسجل في غرفتها
يارا:الو
ريما:مساءالخير
يارا:مساءالنور
ريما:وجع وينك فيه وش هالازعاج لايكون عندك حفلة دي جي واحنا ماندري
يارا:هههههههههه وش دعوه عندي حفله ماعزمكم
ريما:طيب وش هالازعاج
يارا:شريت شريط راشد الماجد الجديد وقاعده اسمعه
ريما بانفعال:كـــــــــــذابه متى نزل ولاتعلمينا يالخاينه>>>من عشاق راشد الماجد

ايارا:هههههههههههه وجع كلتيني من يومين نازل بالاسواق
ريما:الله لايعقوني شاريته شاريته المههم عندك شي اليوم
يارا:أي بتجي اماني عندنا وابشرك بصير الخاله يارا
ريما:ياهو من قدك يالخاله يارا الف مبروك
يارا:الله يبارك فيك
ريما:هاه شخبار امونه مع الحمل
يارا:لاتوها تعرفين الشهور الاولى
ريما:الله يعينها بس بقولك عازمه بنات عمي عبدالله يمكن ينامون عندنا الليله تعالي معاهم
يارا:يالله وناسه بس اختي اماني بتجي عندنا اليوم وبتنام خليها مره ثانيه
ريما:اوكي شكل ريناد على الخط الثاني بسكر قبل لاتهون يالله باي
يارا:باي




هذي لعيووووونكمتابع الجزء الثاني

وحبيت اوضح اسم الكاتبه:: روعه الشـــــوق

على الخط الثاني
ريما:هلا ريناد
ريماس:وجع ريما انا ريماس وينك مسفهه فيني على الخط ترا بهون
ريما:ههههههههههه لاياقلبو بس كنت اكلم يارا وابيها تجي معانا بس تنام عندهم اماني
ريماس:يالله قهر ماتحلى الجلسه الامعاها يالله مرره ثانيه
ريما:أي والله بشري وش قالت امك
ريماس:وافقت بس تقول المدرسه
ريما:مومشكله جيبي اغراضك معك ويوديك السايق بكره
ريماس:خلاص صار بنجي انا وريناد المغرب حلو
ريما:خلاص وانا برسل السايق يجيب لنا افلام جديده
ريماس:يقطع ام الفله ياناس اوكي يالله باي بروح اخذ شور
ريما:وانا بعد يالله باي
في مكان بعيد خارج حدود السعوديه وتحديدا في باريس كان خالد (ابوفيصل)وزوجته ساره رحلة عمل ومنها خذا فترة راحه ويعيدون فترة الشباب
في الفندق
ساره:والله اني اشتقت للعيال مرره
خالد:أي والله انك صادقه لهم فقده
منيره:شرايك نتصل عليهم نتطمن ونخبرهم متى نرجع
خالد:عطيني جوالي شوفيه فوق التلفزيون
قامت منيره جابت الجوال ودق خالد على البيت
ردت سمر:الو
خالد:هلا ببنيتي شخبارك حبيبتي
سمر بفرح:يبه هلا وغلا شخبارك وشخبار امي
خالد:والله كلنا بخير انتم شخباركن وشخبار فيصل وهشام وريما
سمر:الحمدالله يبه يالله متى راح ترجعون مشتاقين لكم بالمره
خالد:يالله كلها ثلاث ايام وانا عندكم يالله حبيبتي خذي امك تبي تكلمك
سمر:يالله عطيني امي
ساره:الو
سمر:هلا والله بالغاليه ونور البيت
ساره:هلا بسمورتي شخبارك يمه
سمر والعبره خانقتها:الحمدالله كلنا بخير بس مشتاقين لكم((قامت تصيح))
ساره بحزن على بنتها:لاياحبيبتي لاتبكين كلها انشاءالله ثلاث ايام وحنا في البيت بس خبريني انتم ناقصكم شي
سمر:لاوالله فيصل مو مقصر علينا بس ناقصنا شوفتكم
منيره:وانا اكثر يابنيتي
سمر:يمه اليوم راح يجون عندنا بنات عمي عبدالله وينامون عندنا
منيره:حياهم الله البيت بيتهم هاه تامرون على شي
سمر:مايامر عليكم عدو بس نبي سلامتكم
ساره:الله يسلمك يالله فمان الله وسلميني على اخوانك
سمر:انشاءالله يبلغ مع السلامه
المغرب في بيت ابوفيصل جو البنات عند سمر وريماوهم جالسين في الحديقه الكبيره الي في وسطها نافوره وعلى الجنب جلسه حلوه كانوا البنات جالسين فيها وضحك وسوالف
سمر:ههههههههه ياحليلك ياطلال والله وكشفناك على حقيقتك
ريناد:ضحكت عليهم من الروعه انحاشوا ماشفنا الاغبارهم
ريما:بس من جد المنظر روعه يستحق جائزة الاوسكار ههههههههههههه
ريماس:ماتوقعت فارس وطلال راعين هالحركات
ريناد بحزن:حتى انا ماتوقعت فارس راعي هالخرابيط
ريما:ههههههههه لافارس توقعت عينه قويه على البنات
سمر:ياقلبي واحد طول وجمال تبارك الرحمن ولابعد جسمه عضلي وتبين البنات مايناظرونه
ريما:نص بنات الجامعه منهبلين عليه يوم شافوه ذاك اليوم ياخذ يارا حتى المسكينه ازعجوها باسئلتهم(تقلد وحده من البنات وهي منعمه صوتها)انتي اخوك لحد الان ماتزوج طيب ليه ماشاء الله في الف بنت تتمناه....يقالك يعني اخطبيني له
البنات:هههههههههههههههههههههههه
ريناد والعبره خانقتها:بنات عن اذنكم
سمر:وين؟؟
ريناد:بروح شوي وراجعه
راحت ريناد داخل البيت وقعدت تصيح:ياربي ليش الحب عذاب لـ ـ ـ ـيـ ـش هو مايدري عني ليش حبيته انا بالذات لـ ـ ـ ـ ـيـ ـ ماكملت قعدت تصيح
في هالوقت كانت ريما رايحه فوق بتجيب غرض وسمعتها دخلت ريما عليها :ريناد وش فيك
ريناد((مروعه)):ريما لاسلامتك مافيني شي
ريما:رنوده حبيبتي احنا مو بنات عم حنا خوات والاخوات مابينهم اسرار صح ولا لا
ريناد وهي تمسح دموعها :صح
ريما:ريناد انتي تحبين فارس صح
ريناد متردده:ايه
ريما:من متى وانتي تحبينه
ريناد:من 3 سنوات
ريما:وليش ماخبرتينا
ريناد:شلون اخبركم وانا حبي من طرف واحد
ريما:حتى ولو كان وش عرفك يمكن يحبك
ريناد تصيح بقوه:شلون ريما يحبني وهو مو حاس فيني واشوفه قدامي يغازل بنات خلق الله (وهي تشهق)ريما الحب يخلي الواحد ضعيف يخلي الواحد يعيش هالامل يمكن الامل يصيب ويمكن يخيب ياليتني مت قبل قبل لااحب ياليتني......ماكملت قامت تصيح
ريما رحمتها قربت يمها وحظنتها
ريما:خلاص ياحبيبتي والله وقطعتي قلبي يالله مسحي دموعك خلينا نروح مع البنات قبل لايحسون فيناوبيننا كلام بعدين
ريناد:ريما اوعديني يكون هالكلام بيني وبينك
ريما:وعد يالله عاد قومي غسلي وجهك تراك مو حلوه وانتي تصيحين
ريناد:ههههههههههههههه
ريما:هاذي رنوده الي نعرفها بروح قبلك قبل لايحسون فينا
ريناد:خلاص بالحقك الحين
طلعت ريما للبنات وريناد غسلت وجهها وراحات لهم
اذن لصلاة العشاء قام فيصل علشان يصلي في المسجد الي عند بيتهم ...دق جوال فيصل المتصل>>>نواف
فيصل:الو
نواف:هلافيصل
فيصل:هلا فيك
نواف هاه انشاءالله بتجي الاستراحه اليوم
فيصل:أي اكيد جمعة العائله اليوم
نواف:أي بس لاتتاخر ومر علي
فيصل:وانت وخشمك ليش ماتروح بسيارتك
نواف:ههههههههههههه تعرف البانزين ارتفع ومابي استهلك كثير
فيصل:هههههههههههههههههه ابخل منك ماشفت خلاص صار بمر عليك
نواف:هههههههههههههه يالله تامر على شي
فيصل:سلامتك
نواف:فمان الله
فيصل:مع السلامه
راح فيصل اخذ شاور ثم طلع لبس ووقف عند التسريحه يضبط الغتره وتعطر من عطر ديور طلع شكله جنان في هالوقت دق جوال ريماس من زميلتها من ايام الطفوله
المتصل>>نوف
استاذنت ريماس من البنات وراحت تكلم زميلتها
ريماس:الو
نوف:وينك يالخاينه
ريماس:ههههههههههههه يمه كلتيني انا الحين في بيت عمي
نوف:يالخبله والامتحان
ريماس:ذاكرته الصبح خلاص مو حلى كل شوي اذاكره
نوف:هههههههههههههههه والله انك مرجوجه
ريماس:اعجبك انا اخر شي افكر فيه هو دراستي واهم شي عندي الشعر
نوف:على طاري الشعرسمعيني اخر شي كتبتيه تدرين فيني اموت على الي تكتبينه
ريماس بغرور:يالله وش ذنب الواحد انخلق شاعر
نوف:اموووت على الغرور من زينك انتي وكتباتك
ريماس:ام التحطيم ياناس يالله اسمعي
في هالوقت نزل فيصل من على الدرج سمع صوت لف من عند الجدار الي كله قزاز من فوق لتحت شاف بنت سبحان الخالق كانت كلها جمال ونعومه بالشعر الاسودالطويل المجعد والملامح النعومه ولابسه برمودا جينز وتي شيرت كت اورنج يعني باختصار كانت مرره كيوت
سمعها تقول شعرها
ليت كل القلوب اللي تحب بجنون
تعرف ان المحبه جنه في هجير
كل دمعه عزيزه لاجل الغالي تهون
لاجل شوفة الحبايب كل قاسي يسير
لي حبيب احبه والمحبه فنون
كل ماذكره غرامه من غرامه اطير
ماعشقته رياح ولاعشقته سكون
نسمه داعبتني تمتزج مع عبير
فوحها من غرامه تحتويني بهون
كيف مايحتويني حب قلب كبير
ان زعلت وتراخت هامتي والمتون
مد كفه....وطبطب..قالي:مايصير
ابتسامه محبه وارتعاشه جفون
ترسم الكون فرحه من هنا...للاخير
قلت له لاتغيب وقال لي:كيف اكون
قلت:عطني يدينك حس قلب كسير
خايف الحلم يفنى بين هم وظنزن
وخايف الياس يحفر قلب صغي
خايف اصحى واشاهد واقعي والمصير
ضمني حيل انا محتاج صدر حنون
مدري وش صار فيني بس ماني بخير
ريماس:وسلامتكم هاه وش رايك
نوف:ول ول ول الله يقطع بليسك ريماسوه كلمة جنـــــــــان شوي عليها يالله اعترفي هاه من صاحب الحظ السعيد
ريماس:ههههههههههههههههه حرام عليك علشان اكتب صرت احب بس كل هاذي خواطر من عندي
نوف:علينـــــــــا ياشيخه
ريماس:بكيفك لاتصدقين
نوف:والله مادري عنك المهم يالله انا بروح اذاكر الحين وانتي خلك مع اشعارك يالله باي
ريماس:هههههههههه باي
ريما تنادي ريماس بصوت عالي :ريمــــــــــــــــاس بسرعه بيبداء الفلم
ريماس:طيب جايه
طلع فيصل من البيت وركب سيارته وراح عند بيت عمه
في نفسه(هاذي ريماس بنت عمي عبدالله ماشاءالله كبرت وش هالجمال تبارك الرحمن وبعد تكتب شعر والله شي)
دق جوال فيصل من ولد عمه نواف رد عليه
نواف:وجع وينك
فيصل:يالله هاذا انا في حارتكم
نواف:بسرعه لانتاخر على الشياب والله يحسونا
فيصل:هههههههه يالله انا واقف عند بيتكم اطلع
نواف:اوكي باي
نزل نواف وركب مع فيصل وراحو للاسترحه






((الجزء الثالث))

في بيت ابو نواف نزلت يارا من غرفتها وشافت اختها اماني جالسه في الصاله
يارا:امونه عندنا وماخبرتوني
راحت تسلم على اماني
يارا:كيفك امونه وكيفه البيبي
اماني:تمام انتي كيفك وكيف الجامعه
يارا:تمام مع ان القسم متعب بس بنفس الوقت ممتع
اماني:بس راح ينفعك بعدين الله يوفقك
يارا:اميـــن
اماني:اقول يمه وين فارس من زمان ماشفته
ام نواف:والله حتى انا مانشوفه ياداخل او بيطلع يقول عنده بحث هالايام علشان التخرج
يارا في نفسها((أي هين بحث الا طاح ولاحد سما عليه))
اماني:يمه الله يهديك وجه فارس وجه دراسه وبحوث خلي ابوي ينتبه له
يارا:اقول امونه ماسالتي الدكتوره فيك بنت ولاولد
اماني:هههههههههههه تو الناس يارا اذا صار 4 ا شهور ابسالهم
في المجلس الي باستراحة العائله الكبيره كانوا يجتمعون شياب وشباب العائله يوم الجمعه كل اسبوعين
نواف:اقول فيصل
فيصل:هلا
نواف:فارس وطلال وهشام ماشفناهم
فيصل:فارس وطلال تلقاهم الحين في شارع التحليه او في المملكه قاعدين يغازلون بنات خلق الله وهشام تعرفه ابرد منه مافيه اذا جينا نطلع من الاستراحه تحصل الاخ جاي
نواف:هههههههههههه ياحليله هشوم
في هالوقت دخل هشام المجلس وسلم عليهم كلهم جلس جنب نواف وفيصل
هشام:اوف عورتني يدي امداهم يكثرون
نواف:هههههههههههههههههه
فيصل:ليش تاخرت؟
هشام:ابد والله اخذت شور وجلست اقرا الجرايد وبعدين جيت
نواف:ياخي برود مثل برودك ماشفت
هشام:اقول اها بس عن الحش وين طلال وفارس
نواف:طال عمرك هذولا عالم ثاني غير عالمنا
هشام:ههههههههههه أي والله انك صدقت
جاء تركي يسلم عليهم
فيصل:هلا بتركي شخبارك
تركي:بخير الله يسلمك انتم شخباركم
الكل:الحمدالله بخير
نواف:مبروك تركي والله وكبرنا وبتصير اب
تركي:هههههههههههههه الله يبارك فيك عقبالك
سكت نواف
فيصل وهشام:مبـروك
تركي:الله يبارك فيكم
في هالوقت كانوا طلال وفارس جالسين في الكافي في التحليه
طلال:اوووف اليوم السوق نايم
فارس:ياخي اليوم الجمعه شي طبيعي بيصير نايم
طلال:الاعلى طاري السوق امس بغيت الارض تنشق وتبلعني يوم شفت بنات عمي
فارس:اسكت بس من امس انحاش من يارا هالسوسه
طلال:ولاريماس عاد هاذي شي ثاني كل ماشافتني تقعد تعلق وتغني صدفه
فارس:هههههههههه الله يستر لايعلمون ونروح فيها
طلال:لاومكذبين على اهلنا بسالفة المكتبه والبحث
فارس:على طاري البحث ترا خلص المصري الي سوا لنا البحث حقي وحقك
طلال:حلــــــــو كم دفعت له
فارس:كل واحد فينا 5000 الاف
طلال:كثيره عليه
فارس:أي بكيفه اهم شي يعجب الدكتور وننجح
طلال:أي والله صادق
الساعه 6 الصبح في بيت ابوفيصل رن المنبه في جوال سمر علشان تصحي ريماس وتروح المدرسه<<<ولو اعتمدنا على ريماس عز الله ماراحت المدرسه ههههههههه
سمر:ريماس يالله قومي البسي وروحي المدرسه
ريماس:سمر مو لازم اروح المدرسه بغيب اليوم
سمر:وجع وش تغيبين عليك اليوم امتحان قومي بس
ريماس معصبه:طيــــــب اوووف جعلها انشاءالله تطيح وافتك منها
سمر:هههههههههههه قومي بس انتي وهالدعاوي الي مثل وجهك
قامت ريماس غسلت ولبست قامت تزين شعرها
ريماس:اقول سمر السياره جاهزه
سمر:أي قلت للخدامه تقول له يجهز السياره وشوفي فطورك تراه جاهز تحت
ريماس:مابي شي بس كوب حليب شكولاته
سمر:مجنونه انتي تروحين ماكلتي شي
ريماس وهي تربط شعرها ذيل حصان:عادي متعوده...لفت عليها:وشرايك في شكلي
تجننين طالعه مره كيوت
ريماس وهي ماخذه شنطتها علشان تنزل تحت:تسلمين
نزلزا تحت جلست سمر وريماس علشان يفطرون جت الخدامه عندهم
الخدامه:هاذي سياره كربان
سمر:يالله هاذا وقته تخرب
ريماس مستانسه:خلاص مولازم اروح المدرسه بروح ابدل وانام فيني نوم مو طبيعي
سمر:خير وش تبدلين وتنامين بروح اصحي واحد من اخواني يوديك
ريماس:نعم نعم نعم وش قلتي لاماروح مع اخوانك
سمر:اقول انطمي بس بروح اصحي هشـــام
ريماس:هشام عادي بس فيصل مستحيل اروح معه لو اتقطع
سمر وهي تصعد الدرج :اذا ماصحى هشاام غصب عليك بتركبين مع فيصل
دخلت سمر غرفة هشام
سمر:هشووووم قوم
هشام:يالله صباح خير نعم وش تبين
سمر:قوم وصل ريماس المدرسه السياره خربت
هشام:اقول يالاخت داخله الغرفه غلط روحي لفيصل
سمر:خيــــر وكل شي على فيصل وانت ليش ماتوديها
هشام:اقول كني عطيتك وجه زياده على اللزوم
سمر :صدقت ريوم يوم قالت عنك ثلاجه
قام وخذا الخداديه الصغيره ورماها عليها:اقول ضفي وجهك لاافحط عليه الحين
طلعت سمر وراحت غرفة فيصل
سمر:فيصل قوم
فيصل:نعم وش تبين
سمر:فيصل السياره خربانه وريماس المسكينه عندها امتحان اليوم صحيت هشوم وانت تعرفه ماينفع ابد
فيصل من سمع اسم ريماس طارا النوم
فيصل:باخذ شور والبس واوديها المدرسه
سمر:مشكور ياحلى اخو في الدنيا
بعد ثلث ساعه....دخل فيصل غرفة الطعام تغطت ريماس:صباح الخير
الكل:صباح النور
فيصل:جاهزه ريماس
اخافت ريماس:ايه
فيصل:يالله استناك في السياره
طلع فيصل وجت ريماس تضرب سمر انحاشت منها لانها كذبت عليها وقالت ان هشام بيوديها
ريماس:هيـــــــــــــــن سمور اوريك اذا رجعت من المدرسه
سمر:ههههههههههههه يالله بس روحي لاتتاخرين
ريماس راحت تركب السياره:السلام عليكم
فيصل:وعليكم السلام انشاء الله ماتاخرت عليك
ريماس مستحيه مره:لاعادي اسفه صحيتك من النوم
فيصل(مبسوط بالمره):لا عادي احنا بالخدمه
ريماس في نفسها(ياحلوه وش هالعيون وش هالرموش ماشاءالله وش هالزين ياليت بس يعطيني عيونه هههههههه والله اني خبله)
فيصل حاب يقطع هالصمت
فيصل:اقول ريماس وش عليك اليوم اختبار
ريماس :كيمياء
فيصل:ذاكرتي كويس
ريماس(أي هين كثر منها اذاكر)أي الحمدالله
فيصل:لازم تشدين حيلك هاذي اخر سنه ولازم تجيبين نسبه حلوه تدخلك الي تبين
ريماس(مسكين مايدري عايده سنه ثانيه):انشاءالله
فيصل(ياحلو صوتها):يالله وصلنا هاذي مدرستك
ريماس:أي يعطيك العافيه تعبتك معاي
فيصل:تعبك راحه يابنت العم
نزلت ريماس ودخلت المدرسه وفيصل يطالعها:في حفظ الرحمن

ريماس وهي في الفصل البنات كلهم خايفين من الامتحان الاهي سرحانه في ولد عمها فيصل(يالله تغير مرره من زمان ماشفته وجه لوجه ماشاءالله مره احلو عن اول بكثير)قطع تفكيرها الاستاذه
الاستاذه:ريماس ليـــــش ماتحلين يالله حلي
ريماس((الله ياخذك روعتيني)):انشاءالله استاذه
والبنات الي تصيح والي خايفه وريماس الموضوع عندها أيـــــــــزي......انتهت الحصه وطلعوالبنات في الساحه
نوف:يالله بنات مررره الامتحان صعب
وجدان:أي والله مصعبته الحيوانه
سار:وانتي ريماس شرايك في الامتحان
ريماس كانت مو معاهم داخله جــــــو ثاني
نوف تلوح بيدها في وجه ريماس:هيه يابوالشباب وين وصلت
ريماس تتنهد:نعــــــــم
نوف تبتسم:ينعم عليك من الي ماخذ عقلك يتهنى به
ريماس:ههههههههههههههه حرام عليك بس كنت افكر شوي
ساره:الا اقول ريماس من المزيون الي جابك اليوم
نوف:أي صح ماقلتيلي من ذا الاطخم الي شفناااااه اليوم
ريماس:هههههههههههههه بسم الله عليكم هاذ ولد عمي
وجدان:وجع ليـــــــش جايه معه لايكون تزوجتيه وانا ماندري
ضربتها ريماس على راسها:كنت نايمه عند بنات عمي والسياره خربت فاضطريت اجي معاه يهني بلا افكار بطاله>>>>مع ان الكلام عاجبها ((زوجها))
نوف:ول ول ماشاء الله أي من عمناك
ريماس:فيصل ولد عمي خالد
ساره:اقول ريماسوه متزوج
ريماس :ههههههههههه لا
ريماس تكفين خلي اخواته يخطبوني له
ريماس:ليش عايفه ولد عمي انا
الكل:هههههههههههههههههههه
نوف:تعجبيني ريماس
ساره انقهرت:انطمو بس خلاص هونت مابيه
وجدان:وانتي مره واثقه من نفسك الولد ميت عليك
الكل قام يضحك وريماس راح تفكيرها بفيصل
في الشركه فيصل كان قاعد في مكتبه ويفكر في ريماس
يالله شكلي من جد حبيتها اقول لابوي يخطبها لي من عمي بس مو الحين اذا رجع عمي من السفر فاتحت ابوي في الموضوع
دخل نواف عليه:صباح الخير
فيصل:صباح النور
نواف:هاه انشاءالله خلصت المعاملات
فيصل:لاباقي شوي واخلصها
وسكتو شوي
فيصل:اقول نواف
نواف:هلا
فيصل:شرايك اتزوج
نواف شرق بالشاي الي معه
فيصل:ترفق على عمرك لاتروح علينا وانت في مكتبي
نواف:ههههههههه طيب من هي تعيسة الحظ الي بتاخذك
فيصل:ههههههههههه لاياشيخ بالعكس امها داعيه لها
نواف:طيب ولايهمك من هي
فيصل:ريماس بنت عمي خالد
نواف:والنعم والله طيب متى تخطبها
فيصل:اذا رجع عمي من السفر فاتحت ابوي في الموضوع
نواف :الله يوفقك
فيصل:امين
رجعت ريماس من المدرسه وكانت سمر قاعده في الصاله مسويه لها كابتشينو دخلت الصاله:السلام عليكم
سمر:وعليكم السلام اهلين بالحلوين
ريماس:هلافيك
سمر:هاه شخبار الاختبار انشاءالله حليتي كويس
ريماس:يعني مو مره
سمر:يعني شلون حليتي ولالا
ريماس:جاوبت على بعض الاسئله
في هالوقت دخلت ريما وريناد جايين من الجامعه:السلام عليكم
سمر وريماس:وعليكم السلام
ريناد:هاه ريماس شخبار الاختبار اكيد مزفته فيه مثل كل مره
ريماس:مادامك عارفه ليش تسالين
ريناد:اقول لعلى وعسى تحلين زي العالم والناس
سمر :اقول اهجدوا بس تبون اخليهم يحطون الغداء الحين
ريما:ياليت والله مرره جايعه
ريناد:ماشاءالله من شوي ماكله كارسون في السياره
ريما:والكارسون تعتبرينه غداء انتي وخشمك
ريماس:اقول ريومه انتبهي لعمرك لاتنتفخين علينا
ريما:لاياحبيبتي بسم الله علي وزني مايتغير ابد
سمر :اقول اعقلو بس روحو بدلو ملابسكم لحد مايجهزون الخدمات الغداء
راحو البنات بدلو ملابسهم ثم رجعو مره ثانيه تحت علشان يتغدون


وش بيصير لريماس وفيصل؟؟

وريناد بيدري فارس ولا لا؟؟ ولاتعيش بعذابها؟؟



((الجزء الرابع))
في بيت ابونواف كانت العائله مجتمعه على القهوه يسولفون ويضحكون
اماني:ههههههههههه تذكر نواف يوم كنا صغار نروح لبيت الجيران نسرق من المستودع فيمتو ونرجع
نواف:ههههههههههه وانتي وسمر تصرفون اخواتهم علشان ماينتبهون لنا واذا خلصنا شغلتنا طقيتوهم وانحشتو
يارا:ههههههههههه بسم الله علي ولاشغل عصابات عندكم
فارس:لاوبعد من النذاله الي هم فيها مخليني انا وطلال نحرس لهم من اهلنا واذا خلصو سرقتهم يطردونا برا الغرفه ويكملون وناستهم مع الي سرقوه وياليته شي يسوى
يارا:وين لسانك بسم الله عليه
نواف:لسانه ماطلع الافي الثانويه ولايوم كان صغير ياحليله نلعب عليه بالراحه
الكل قام يضحك
رن تلفون بيتهم....جت الخدامه ردت
الخدامه:أيـوه هذا بيت ابونواف مين يبغى
الخدامه.k
جت الخدامه عند ام نواف
الخدامه:مدام هذا حرمه يبغى يكلم انتي
ام نواف:طيب
راحت ام نواف تكلم الي طلبتها على التلفون
ام نواف:الو
.......:السلام عليكم
ام نواف:وعليكم السلام هلا اختي من معاي
.............:هلا ام نواف معك ام جاسم
استغربت ام نواف:هلا وغلا بس للحين والله ماعرفتك
ام جاسم:انا الله يسلمك ابي القرب منكم وسمعت عن بنتكم يارا الكل يمدح فيها وبصراحه ابي اخطبها لولدي جاسم
ام نواف:والنعم فيكم بس من انتم وكم عمر الولد وين يشتغل
ام جاسم:حنا من عائلة .........عمره 27 وهو محامي وعنده مكتب خاص
ام نواف:والنعم فيكم ابسال البنت وارد عليكم انشاءالله بس كلميني بعد ثلاث ايام
ام جاسم:ماعليك زود انشاءالله بتصل عليكم وباخذ منك الاخبار السنعه
ام نواف:الله يكتب فيه الخير انشاءالله
ام جاسم:انشاءالله يالله اجل فمان الله
ام نواف:فمان الكريم
رجعت ام نواف الصاله الي جالسين فيها عيالها الي قاعدين يضحكون من كل قلبهم
ام نواف:ضحكونا معاكم
نواف:هههههههههههههه الله يطول بعمرك فارس يقول لنا يوم كان صغير اول ماولدتي يارا كان يغار منها ويستناك تحطينها عند المربيه علشان يقبص خدودها بس انتي ماتحطينها كثثير وانقهر منها
ام نواف:انا ماحطكم عند المربيات الاعند اللزوم ويارا دلوعتي
اماني:يمه من كان يكلمك من شوي
ام نواف(تناظر يارا):ناس يخطبون يارا وينتظرون موافقتنا علشان يجون يشوفونها
نواف:طيب من ولده
ام نواف:اسمه جاسم.........ويشتغل محامي عمره 27
نواف:ماشاءالله جاسم....والنعم والله رجال يمه ماينرد
اماني:ليش تعرفه؟
فارس:اشهر من نار على علم
نواف:أي معروف بالمره
ماخذنا راي يارا
يارا مستحيه:يمه لسه صغيره
اماني:لاماشاءالله عليك بتدخلين عشرين بعد شهرين
نواف:يارا حبيبتي فكري في الموضوع هاذا زواج مولعبه واستخيري بعد
يارا:انشاءالله يالله عن اذنكم بروح لغرفتي
اماني:والله وكبرنا وبدينا نستحي
فارس:أي والله اول مره في حياتي اشوفها تستحي ههههههههه
يارا:على الاقل انا استحي احسن من ناس الي عمرهم ماستحو(غمزت له)
فارس يرميها بالمخده:يالله فوق بس
يارا:ههههههههههه
وتوها طالعه قابلها ابوها
ابو نواف:هلابنيتي
يارا:هلايبه
ابو نواف:وين رايحه تعالي اجلسي معاي شوي
يارا:والله يبه مشغوله شوي فوق
ابو نواف:على راحتك
راحت يارا غرفتها ودخل ابو نواف
ابو نواف:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
قامو العيال يسلمون على ابةهم
جلس ابو نواف:ماشاءالله عليكم وش هالجمعه الحلوه اجل يارا ليش راحت فوق
فارس:والله مو منها من الناس الي خاطبينها
ابونواف:مين الي خاطبها
ام نواف:هاذا الله يسلمك جاسم ولد.......
ابو نواف:والنعم فيهم بس خلوها على راحتها لاحد يضغط عليها
في غرفة يارا
جالسه يارا على السرير وقاعده تفكر وقطع تفكيرها رنة الجوال
المتصله>>ريوم الخبله
يارا:الو
ريماوهي تكلم اللهجه المصريه:اهلا ياختي ازيك ياحلو
يارا:هههههههههه هلا ريوم تمام كيفك انتي
ريما:الحمدالله وين يالقاطعه
يارا:تعرفين دراسه
ريما:صح نسيت انك دافوره
يارا:ههههههههه قولي ماشاءاله لاتصكيني بعين
ريما:ماشاءالله عيوني مافي ابرد منها المهم جينا ناخذ اخر اخبارك منك
يارا:اخباري ياطويلة العمر انخطبت اليوم
ريما(بصوت عالي):كــــــــــــــــــــــــذابه
يارا:وجع فقعتي اذني
ريما:اقول هاذي مايبي لها كلام بجيكم بعد صلاة الشاء بودي بنات عمي لبيتهم وبمر عليكم اقعد معاك شوي
يارا :حياك الله
ريما:يالله باي
يارا:باي
دخلت اماني على اختها في الغرفه
اماني:هااي
يارا:هايااات
اماني:الحلوه وش قاعده تسوي
يارا:ولاشي
اماني:هاه قاعده تفكرين في الي خطبك
يارا:تقدرين تقولين كذا
اماني:شوفي حبيبتي فكري على راحتك لك حرية الاختيار هاذي عشلرة عمر مو لعبه
يارا:انشاءالله
يالله بروح لغرفتي اجهز اغراضي
يارا:ليش بتروحين اليوم
اماني:اتصل علي تركي وبيجي بع صلاة العشاء
يارا:اخاف انتي اشتقتي له ياجولييت واتصلتي عليه
اماني وهي تطق اختها على كتفها:انطمي بس
يارا:هههههههههههههه مادري عنك
اماني:بروح اجهز اغراضي ابرك لي من وجهك
في بيت ابو فيصل
كان هشام جالس في الصاله يتابع فيلم وكان متحمس معاه بالمره
رن تلفون بيتهم
هشــام:الله يلعنك من تلفون هذا وقته
رد هشام:الو
على الخط الثاني:...........
هشام:يالي ماتستحون على وجيهكم تدقون على خلق الله علشان تزعجونهم
العنود:السلام عليكم
هشام(انهبل على صوت البنت):وعليكم السلام
العنود:ممكن اكلم ريما
هشام:لحظه بس اناديها
قام هشام ينادي اخته باعلى صوته من تحت الدرج:ريمـــــــــــــــــــــــــــوه
ماسمعته ريما لانها قاعده مع البنات في غرفة سمر والمسجل مطول على اخر شي اضطر يصعد لها فوق وطق باب غرفتها:ريموه
ريماس:ريما مو كانه صوت هشا
ريما:أي والله بروح اشوف وش عنده
سمر:غريبه قاعد في البيت هالوقت
طلعت ريما عنده
هشام:ساعه اناديك وجع ماتسمعين
ريما:شلون اسمع من السوالف والمسجل
هشام:طيب في وحده تبيك على التلفون
ريما:ياذكي ليش ماحولته على تلفون غرفتي
هشام (يصرف الموضوع):نسيت يالله روحي كلميها<<<<<<مسكين اول مرره يكلم بنت ههههههه
نزلت ريما تكلم قام جلس عند الفيلم
ريما:الو
العنود:السلام عليكم
ريما:وعليكم السلام هلا العنود كيفك
العنود:تمام كيفك انتي
ريما:الحمدالله تمام
العنود:ريوم حبيبتي ابطلب منك طلب اذا ماكان فيه احراج
ريما:افاا انتي تامرين امر
العنود:ممكن اخذ منك الملزمه الي اخذتيها من الدكتور علشان اصورها
ريما:ههههههههههههه بس هاذا الطلب
العنود:هههه أي
ريما
خلاص ولايهمك خلي احد يجي ياخذه ولااقولك ((وهي تناظر هشام الي واضح عليه مو مركز مع الفيلم وحاط اذنه عندهم بنظرة ريما وابتسامتها الشيطانيه)):هشوم بيطلع الحين بخليه يمر عليكم
العنود:لاريوم مابي اتعبه
ريما:لاتعب ولاحاجه اصلا حلف مايجي احد من اخوانك ....وهشام يطالع ريما بنظرات كلها شر
العنود:مايقصر هشام ومشكوره ريومه
ريما:وش دعوه ماسوينا شي
العنود:يالله اجل مع السلامه
ريما:مع السلامه
سكرت ريما التلفون من هنا وهشام قام يطقها من هنا..وهشام ماسك ايدينها ولفها على ورى
هشام(بعصبيه):خير وانتي وجهك تبيني اودي لهم الملزمه ريما:أي هشوم اعد عني والله اخوانها صغار ماتقدر تطلعهم في هالوقت هشوم بليز ابعد عني من جد عورتني
تركها هشام:وانا اشتغل عنكد وعند الانسه سواق
ريما:هشووم والله عادي ليش مكبر السالفه انت بتطلع عند الربع الحين
هشام:حتى ولو خذي راي قبل اشوف اوديه ولالا
ريما:الي يسمعك الحين يقول بيتهم ساعه على الوصولكلها 3 دقايق
هشام:طيب شوفي جهزيها اذا خلص الفيلم على طول طالع فاحسلك تجهزينها هنا... ياشر للطاوله الي قدامه
ريما:انشاءالله
طلع هشام من البيت وحط الملزمه عند بيت العنود وريما وريناد وريماس في السياره علشان توصلهم لبيتهم
ريماس:مشكوره ريما تفضلي معانا
ريما:مشكوره ياقلبي لابروح عند يارا شوي وبتاخر على البيت
ريناد:على راحتك قلبو سلمينا على يرو الدبا من زمان عنها
ريما:انشاءالله
راحت ريما لبيت عمها عبدالعزيز ويارا حكت لها عن سالفة الخطبه
يارا:وهاذي كل السالفه ياطويلة العمر
ريما:حركات يرو بتصيرين عروس
استحت يارا:اقول انطمي بس
ريما:فديت الي يستحون ياناس طيب انتي موافقه
يارا:مادري والله متردده
ريما:استخرتي
يارا:ايوه بس بفكر تعرفين هاذا زواج
ريما:يرو يقولون عنه مزيون مرررره
يارا:هههههههههه ياحبيبتي مو كل شي الجمال
ريما:ياشينك اذا تفلسفتي اذا ماتبينه حوليه علي ترا عادي استقبل
يارا:ههههههههه ولايهمك
دخات عليهم امانيوهي لابسه عبايتها علشان بتروح
اماني:يالله بنات مع السلامه
ريما:وين تو الناس ماقعدت معاك
اماني:مره ثانيه سلميني على سمور والله من زمان عنها ماشفتها
ريما:انشاءالله وانتبهي حفيد العئله الجديد
اماني:هههههههه انشاءالله يالله مع السلامه
البنات:مع السلامه
ركبت اماني السياره:السلام عليكم
تركي:وعلك السلام هلا والله تو مانورت السياره
اماني:هههههه منوره بصاحبها
تركي:كيفك يالغلا
اماني:تمام مشتـــــــاقه لك مووووت
تركي:امونتي ترفقي علي ماقدر على هالكلام قلبي يروح فيها
مسكت يده اماني:سلامة قلبك ياقلبي
دخل فيصل على غرفة اخته ريما يبي يسالها عن حاجه بس ماحصلها جاء بيطلع انتبه لدفتر وردي عليه صور شعراء خذه وجلس على الصوفا فتحه شاف كله اشعار وقرا وحده منهم
من يقول الذوق منك ماسرق اجمل صفاته
ومن يقول الورد منك ماسرق لونه وعبيره
يابخت طفل يبوسك ماحسدت الاشفاته
والحقيقه ماحسدته كل مافي الامر غيره
في ليلي البرد اااااااااه حظ من صرتي عباته
حظ من صرتي هواه وحظ من صرتي مصيره
شخص مثليوش يسوي غير يكتب امنياته
يرسمك في كل صفحه ويحرف الصفحه الاخيره
ويتمنى بس يلقى شخص مثلك في حياته
في زمان ماصرت القى شخص فاهم استشيره
تشبه الليله يمكن في هدوءه وفي سكاته
بس فيك من النهار الصدق اشياء كثيره
تشبه الطيب اسف .قصديانت الطيب ذاته
ليت مثلك بس واحد ينشره في كل ديره
دخلت عليه ريما:هلا وغلا باخوي بعوتي وسندي وش عندك زايرني اليوم في غرفتي
فيصل:ريوم هاذا حقك ...ياشر على الدفتر
ريما:يوووووووه هاذ حق ريماس بروح اخبرها انه عندنا لاتموت اذا ماشافته في غرفتها
فيصل:واضح انهاتحب الشعر
ريما:الامجنونة شعر اسالها عن أي شاعر في العالم عطيك كل اشعاره والتفاصيل عنه
فيصل:طيب خذي الدفتر وانا بروح الغرفه يالله تصبحين على خير
ريما:وانت من اهله
قبل لايطلع فيصل:اقول ترا بكره اهلي بيوصون خلكم جاهزين علشان نروح المطار
ريما:انشاء الله
طلع فيصل وهو حاط ريماس في باله((ااااااااااااااه ياريماس حتى انتي مثلي تحبين الشعر))



هل بتتم خطوبة يارا لجاسم ؟؟او يارا بترفض؟؟
وفيصل بيكلم ابوه ااذا رجع من السفر اوبياجل الموضوع شوي؟؟



((الجزء الخامس))


في المطاركانو واقفين في ساحة الانتظار ينتظرون اهلهم.....
ريما:هشوم شوف هذا يشبك هههههههههههههههه<<كانت تاشر على واحد خشمه طويل بس كبير شوي واسمر هههه
هشام:اقول اسكتي بس لافحط على خشمك
ريما:مســـــكين غاير مني
فيصل:اقول وراء ماتسكتون انتم دايما تتناقرون ماتملون
سمر:فيصل شوف هذا ابوي
وقامو ياشرون حتى شافوهم اهلهم
فيصل يحب راس ابوه:الحمدالله على السلامه يبه
ابوفيصل:الله يسلمك
وجاء هشام يحب راس ابوه:الحمدالله على السلامه تو مانورت الرياض
ابوفيصل:منوره باهلها
والبنات طبعا في حظن امهم
ريما:والله اشتقنا لك يالغاليه
سمر:البيت مو حلو من دونكم
ام فيصل:حتى انا والله اشتقنا لكم
سلمو البنات على ابوهم بعدين رجعو البيت
ريما:هاه وش جبتو لنا
ابوفيصل:كل الخير
سمر:والله البيت من دونكم مايسوى
ام فيصل:حتى حتى انا مشتاقه لكم بالمره
هشام:هاه شخبار السفر انشاءالله انبسطتو
ابوفيصل:الحمدالله الااقول فيصل شخبار الشغل في الشركه
فيصل:والله كل شي تمام
ريما:اقول مامتي طالعه قمر وش سويتي هناك يالله اعترفي
ابد والله بس قصيت شعري وصبغته
ابو فيصل:لا اعترفي بس ماخليتي مول في باريس مارحتي شريتي منه ((ويقلدها))هذا يناسب للطلعات الرسميه وهذا يناسب للجمعات وهذا لريما ولسمر
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
دق جوال ابو فيصل
المتصل>>ابو تركي
ابوفيصل:الو
ابو تركي:هلا والله باخوي هاه انشاءالله وصلت
ابوفيصل:هلافيك هذا انا في البيت
ابو تركي:الحمدالله على السلامه
ابوفيصل:الله يسلمك شخبار ابونواف والشركه
ابو تركي:والله كلهم بخير ماشاءالله فيصل ماخذ مكانك ومكانه
ابوفيصل:الحمدالله
ابوتركي:ياابوفيصل انا عازمكم في بيتي يوم الخميس بمناسبة رجوعكم
بالسلامه
ابوفيصل:الله يعافيك ليش الكلافه
ابوتركي: الله يهاديك لاكلافه ولاشي بعدين من زمان ماجتمعنا
ابوفيصل:الله يجزاك خير
ابوتركي يالله اجل فمان الله
ابوفيصل:فمان الله
ام فيصل:وش يبي ابو تركي
ابوفيصل:عازمنا عنده يوم الخميس
ام فيصل:الله يجزاه خير
فيصل:يبه ابيك بسالفه
ابوفيصل:خير يبه
فيصل:يبه قررت اتزوج
ام فيصل:هاذي الساعه المباركه تبيني ادور لك انا واخواتك
ريما:انا اعرف لك وحده تطيح الطير من السماء
فيصل:لا انا حاط وحده في بالي
سمر وريما:مـــــــــن؟؟؟
فيصل: ريماس بنت عمي عبدالله
ابوفيصل فرح لان ولده بياخذ من بنات اخوه:ونعم الاختيار ابكلم عمك في الموضوع
قام فيص يحب راس ابوه:تسلم يبه
هشام:احلى يصل بتصير معرس من قدك
فيصل:انشاءالله يوافقون
ريما:يالله الحين ريماسوه بتصير مرت اخوي ونـــــــــاسه
فيصل:لوسمحتي اسمها ريماس
ريما:بدينا وهاذي مابعد وافقت
الكل قام يضحك
في غرفة فارس
فارس:ههههههههههه ليه ياقلبو مستعجله
ريم:بشوف الي سحرني بصوته ورقة احساسه بليز فروسي ابي اشوفك اقرب فرصه
فارس:ولايهمك حتى انا ابي اشوفك شرايك في مجمع......... اخذك من عنده ونتمشى شوي بالسياره ثم ارجعك
ريم:لافروسي سياره ماقدر
فارس:ليش ماتقدرين تعرفين المجمعات مايدخلون شباب وترا كلها عشر دقايق ولااقولك خلاص مولازم يالله باي
ريم:لحظه فروس خلاص موافقه
فارس:ايوه هاذي ريومي الي اعرفها اقول قلبي معاي خط ثاني يالله نلتقي الليله ياقمر انتي
احمرت خدودهها ريم :اوكي حياتي
فارس:باي
ريم:بايات
قفل الخط من ريم وطلع على الخط الثاني
فارس:الو
نوره:هلا بحبيبي ودنيتي فروسي
فارس:هلا والله بنونو فارس كيفك ياقلبي
نوره:زعلانه منك
فارس:افـــــا الي يزعل نونو فارس اذبحه
نوره(بدلع):انـــــــــــــــــــت
فارس(وع ماناسب الدلع عليك):انا ليش؟؟؟
نوره:لانك ماكلمتني اليوم
فارس:والله كنت مشغول تعرفين الجامعه والبحوث يالله الله يعين بس
نوره:حبيبي ازمه وانشاءالله تعدي
فارس يبي يصرفها:على قولتك نونو حبيبتي شوي واكلمك
نوره:اوكي ماتطول
فارس(ضفي وجهك بس):تامرين امر انتي يالله مع السلامه
نوره:مع السلامه
ارتاح فارس من خوياته المزعجات وطبعا راح اخذ شور وتكشخ علشان يشوف ريم
في السوق
ريناد:يالله اخيرا خلصت اشغالي
ريماس:السوق اليوم مره زحمه وش قصتهم
ريناد:طيب يالله خلينا نروح البيت اتصلي على نورالدين خليه يجهز السياره
واتصلت عليه وصار قريب من عند السوق لان راح البيت
تمو واقفين برا
ريماس:تشوفين البنت الي وقفه قدامنا
ريناد:أي وحده
وتاشر ريماس على البنت الي كاشخه اخر كشخه وريحة عطرها فايحه في الممر
ريناد:أي هاذي الحمدالله وش هالعبايه تقولين لمبات شوارع
ريماس:هههههههههه الا وانتي الصادقه كانها لمبات قصور الافراح
ريناد:ياحياتي شكلها تنتظر زوجها
ريماس:شكله مسفه فيهاهههههههههههههههههههههه
قامو يعلقون عليها ويضحكون.....
وقفت قبالهم سياره(( BMWحوت سوداء))وماكانت مضلله
ريناد وقفت ضحك:ريماس هذا موكانه فارس
ريماس:أي والله اخاف يارا هنا وانا ماندري
ويشوفون البنت الي من ساعه يتريقون عليها تركب معاه وهو يبتسم لها
ريماس:شفتي الي شفته
ريناد وهي خانقتها العبره:أي بس اخاف هاذي يارا
ريماس:لا يرو ماتلبس زي كذا شكلها خويته الحمدالله مادري بس متى بيبعد عن خرابيطه اهو وطلال
ريناد وهي تحس انها بتدوخ:اتصلي بسرعه خليــه يجي
ريماس:ريناد شفيك
ريناد:مافيني شي
وجاء نور عندهم
في السياره كانت ريناد تبكي تحت البرقع ((يالله ليش حظي كذا))
في سيارة فارس
فارس:هاه شرايك فيني ريوم
ريم منجنه عليه:فروسي تجنن ماتوقعتك كذا
فارس:هههههههه بسم الله عليك من الجنان
في بيت عبدالله
ام تركي:هلا وغلا فيكم تو مانور البيت
الكل:منور بوجودك
ام تركي:هاه ام فيصل شخبار السفر انشاءالله ماتعبتو
ام فيصل:والله الثلاث شهور كانها ثلاث سنين مااشوف ابو فيصل ابد تعرفين رحلة عمل بس قبل مانجي باسبوعين عوضني وطلعنا طلعات حلوه
ريما:عاد امي ماشاءالله عليها مافي شي من باريس ماجابته
الكل:هههههههههههههههههههههه
في مجلس الرجال
ابوفيصل:ابو تركي تعال معاي شوي ابي اكلمك
ابو تركي:سم
قامو كلهم على الغرفه الثانيه
ابو تركي:خير يابو فيصل امرني
ابوفيصل:مايامر عليك عدو بس حابين القرب منك ياخوي ونبي ريماس لولدي فيصل
ابو تركي:هاذي الساعه المباركه من وين بنلقى احسن من فيصل
ابوفيصل:الله يتمم على خير
ابوتركي:امين
* * * * **
في الحديقه
يارا:اقول بنات وين ريناد لها ربع ساعه مختفيه
ريماس:يمكن في المطبخ او مع الحريم
ريما:بروح لها بشوف تبي مساعده ولاشي
ريماس:اقول اقعدي بس مسويه الاخت فازعه
يارا:ليش تحسبين الكل عجاز مثلك
ريما:ههههههههه تعجبيني يرو
قامت من عندهم وراحت داخل
يارا:شرايك ريماس خلينا نجلس مع اماني وسمر
ريماس:يالله
راحت ريما داخل ماحصلتها توقعتها في المطبخ توها بتدخل الاصقعت في شي
مسكت راسها من العوار:ااااااااااه راسي وجع ما.(رفعت راسها الاتشوف واحد طويـــــل كان جذاب بمعنى الكلمه بسماره الفاتح جدا والملامح حاده
طلال:اسف انشاءالله ماتعورتي
ريما وهي مصدومه:لالالالا
وراحت طيران وطلال يتاملها(اوووووف وش هالجمال وش هالزين عندنا هالزين وانا مادري عنه)
وكان طلال صادق لان ريما كانت جميله حتى جمالها مثل الهنديات باشباهها وشعرها الاسود الغزير الناعم وطولها وجسمها مثل العارضات وكانت لابسه بنطلون جينز وكورسيه تركوازي معطي سمارها شكل جذاب
جت ريناد عند اخوها:خذ العود ساعه على مالقيته
طلال(رايح بتفكيره ماانتبه لها)
ريناد تاشر بيدها قدام وجه:هيه يابو الشباب
طلال:هاه نعم وش تبين
ريناد:خذ العود
خذ منها العود وطلع من المطبخ وهو تفكيره بهالبنت
ريناد:هاااااااااي شلة الانس<<<<لقبهم من ايام الابتدائي
البنات:هايات
ريناد وهي تجلس على الكنبه:ناقصه وحده منكم
يارا:أي ريما تدور عليك من شوي
ريناد:ياحياتي ريوم بروح لها اكيد داخل
راحت ريناد تدور عليها حصلتها في الصاله الصغيره
ريناد:ريوم ليش ماطلعتي في الحديقه مع البنات
ريما:رحت ادورك ماحصلتك في المطبخ(تذكرت الموقف وابتسمت)اتصلت زميلتي علي وجلست هنا
ريناد:طيب تعالي في الحديقه الجو مره وناسه
ريما:انشاءالله
طلعو ريناد وريما للحديقه الي كانت روعه بمعنى الكلمه المساحه الخضراء الكبيره وحوض السباحه الي على شكل دلفين في الوسط وعلى بعد شوي كانت فيه كراسي مصنوعه من الخشب المزخرف ومن فوقها قرميد وفي الوسط نافوره
يارا:بنات شرايكم نطلع نخيم من زمان ماخيمنا
ريماس:أي والله ياليت هالايام جو جنــــــــــان
ريناد:واهم شي الدبابات يالله من زمان ماركبتها
اماني:خير انشاءالله بتقهريني بالدبابات يعني
ريماس:هههههههههههههه مسكينه
سمر:والتطعيسات على الصباح من جد فله
يارا:ريـــــــــوم غريبه ساكته مو العاده
ريما توها تنتبه:هلا
ريماس:لا الاخت فيها شي
يارا:اكيـــد فيها شي مو العاده اذا تكلمنا عن المخيمات ماتتفاعل معانا
ريما:لامعاكم متى تطلعون
يارا:مادري بس احنا نحلم
ريماس:شرايكم بنات نروح نسلم على عماني ونطلب منهم هالطلب
ريمابدت تنسى السالفه شوي ورجعت على عربجيتها:صح جبتيها نروح نسلم ونطلب منهم هالطلب اكيد ماراح يردونا
سمر:لهدرجه واثقين من انفسكم
يارا:ليش مايوافقون الي يسمعك يقول بيتعبون عليه بس يروحون العمال مخيمنا وينظفونه
اماني:بس الشركه من يجلس فيها مااتوقع انهم بيوافقون
ريماس:تفائلو بالخير تجدوه ليش انتم كذا
ريما:اقول رنوده روحي شوفي المجلس فيه احد
ريناد:لا اخاف فيه عيال عمي
في هالوقت رن جوال اماني ....المتصل>>دنيتي
جوايا ليك احساس بيكبر كل يوم
العين تنام والقلب عمره ماجلوه نوم
من كثر شوقي ولهفتي شايل هموم
سمر:احلا يالرومنسيه انتي
ريناد:روحي ردي عليه لايجي يذبحنا الحين
اماني:انطمو بس
راحت بعيد عنهم شوي علشات تاخذ راحتها
اماني:الو
تركي قام يغني بصوته الحلو:يامساءالاحساس كله والزهرروزه وفله *يامساءالعزالي يسمو في زمانه وفي محله

اماني:الله الله وش هالصوت الحلو
تركي:هاه وش رايك فيني انفع اروح اسجل في ستار اكاديمي
اماني:لاوالله مابقى الاهي
تركي:ههههههههههه ياحلو الي يغارون
اماني:اكيد اغار مو انت حبيبي وروحي ودنيتي كلها
تركي:امونه حبيبتي ترفقي علي ماتحمل هالكلام انا
اماني:حبيبي وينك لايكون تكلمني عندهم
تركي:لاهم دخلو يتعشون وطلعت برا علشان اكلمك
اماني:وانت ليش ماتعشيت؟؟
تركي:وشلون اتعشى وانا اكلم روحي والهواء الي اتنفس فيه
اماني استحت من البنات الي يطالعونها متعمدين علشان يحرجونها وهي راحت تبعد عنهم اكثر
ريماس:هيه لو سمحتي وين تروحين وبعدين ليش وجهك احمر عسى ماشر
ريما:اقول ابو الشباب لاحق في البيت حلالك قول الي تبي تقوله
اماني وهي ترمي اخداديه الصغيره على ريما وريماس لانهم احرجوها
تركي:اقول امون حطي على السبيكر خليني ادبهم شوي
اماني:هههههههههههه طيب
تركي:اقول انتم يالي ماتستحون على وجيهكم ليش ماتخلون البنت تكلم زوجها بدون تعليقاتكم السخيفه
سكتو ريما وريماس
اماني:ههههههههههه وش فيكم وين السنتكم
ريناد:اقول تركي عند ابوي وعماني احد من الشباب
تركي:أي فيه هشام ليش
ريناد:لابس البنات بيسلمون عليهم
تركي:خلاص اقول له الحين يطلع
ريناد:مرسي خيو
اماني رجعته على الهاتف
تركي:اقول حياتي تعشيتي
اماني:لابعد
تركي:انا عازمك على العشاء اليوم وش رايك
اماني:ماعندي مانع
تركي:خلاص البسي عبايتك دقيقتين اقرب السياره
اماني:انشاءالله
يارا:على وين اماني

اماني:تركي عازمني على العشاء
يارا:ماتبوني معاكم
ريماس:وش يبون فيك والله لايرمونك في بيتكم
راحت اماني مع تركي
* * *
ابونواف:شخباركم بنات
البنات:الحمدالله بخير
سمر:وانت عمي شخبارك
ابونواف:الحمدالله بخير جعلك بخير
يارا:يبه بنطلب منكم طلب
ابوفيصل:انتم تامرون بس وشو
يارا:عمي ودنا نروح مخيمنا في تعرف الجو حلو ومنها نوسع صدورنا
ريماس:أي والله عمي من زمان ماطلعنا
ابوتركي:ولايهمكم خلاص انشاءالله بنطلع الاسبوع الجاي وش رايكم
البنات انبسطو:مشكورين
ريناد:يبه هالله هالله بالدبابات كثر
ابوتركي:والي في المخيم وش فيهم
ريماس:اثنين خربانين وواحد يمشي الحال واحد يحضر للخراب
ابونواف:خلاص مني لكم كل واحد له دباب
يارا:مشكور يااحلى ابو في الدنيا
وحبت راسه وطلعو البنات وهم فرحانين

فارس:اقول هيه يالاخو وين رحت
طلال:ابد والله عندك
فارس:وين عندي تلعب علي شوف جوالك من ساعه وهو يدق
رفع طلال الجوال وشاف رقم من ارقام خوياته المميزات
طلال:اووووووه الله يلعنها وش تبي ((قفل الجهاز))
فارس:غريبه العاده اذا شفت رقمها تستانس
طلال:اقول فكها من سيره قوم خلنا نتمشى بالسياره
فارس:شكلك اليوم مانت برايق اقول قوم بس خلني اضف البساط واركبه وانت اسبقني
ركب طلال السياره وهو يفكر فيها (لايكون بس حبيتها والله البنت تنحب بس من هي بسال ريماس الخبله وهي بتعلمني عنها)


هل طلال بيفكر بريما او بيعدها مثل أي بنت مرت عليه؟؟وريما هل بعد بتفكر بطلال؟؟

ريناد بتتكتم على مشاعرها اكثر؟؟ او فارس راح يدري عنها؟؟

وش بيصير بالبر مع البنات؟؟؟


((الجزء السادس))


كانت ريماس جالسه لحالها دخل عليها طلال وابوها :السلام عليكم
ريماس:وعليكم السلام
ابو تركي:هاه غريبه يابيتي مانمتي
ريماس:مافيني النوم قعدت اتابع فيلم
ابوتركي:اذا خلص الفيلم تعالي في المكتب ابيك بسالفه
ريماس:انشاءالله يبه
طلع ابو تركي من الغرفه
ريماس:طلول وش يبي ابوي فيني
طلال:وانا وش عرفني اذا رحتي بتعرفين السالفه
ريماس:ماعندي صبر بروح اشوف وش السالفه
دخلت ريماس مكتب ابوها:السلام عليكم
ابوتركي:وعليكم السلام تعالي اجلسي
جلست ريماس:سم يبه امرني
ابوتركي:مايامر عليك عدو بس اليوم عمك ابوفيصل كلمني على جنب وخطبك لولده فيصل وانا الصراحه ماني لاقي احسن من فيصل احطك عنده هاه وش قلتي
استحت ريماس نزلت راسها بالارض
ابوتركي:بعطيك مهله لبكره تفكرين وبكره قولي لي اذا موافقه ولالا
ريماس:الي تشوفه يبه
ابوتركي:يابنتي لاتستعجلين في القرار هاذا زواج
ريماس:انشاءالله يبه عن اذنك
طلعت ريماس ركض لغرفة اختها
ريماس:ريناد بقولك خبر
ريناد:خير وشو؟؟
ريماس وهي تجلس قبال اختها:في واحد خطبني اليوم من توقعين
ريناد متحمسه:من؟؟
ريماس:فيصل ولد عمي خالد
ريناد:كـــــــــــــــــــــــــــذابه
ريماس :والله
ريناد:احلى رموسه بتصيرين عروس
ريماس:بس مابعد وافقت
ريناد:ريماس فيصل ماينرد ماشاء الله معروف باخلاقه وشهامته عند الناس
ريمس:رنوده بعترف لك بشي
ريناد:وش؟؟
ريماس:انا كنت احب فيصل من قبل
ريناد بصوت عالي:امــــــــانه من متى وليش ماخبرتيني
ريماس:من بيت عمي خالد شفته مرتين حبيته ومن سوالف ريما بعد حسيت من جد انه رجال بمعنى الكلمه
ريناد:والله حركات ريماس طيب قلتي لابوي انك موافقه
ريماس:لا بس بكره ياخذ مني الجواب
ريناد:الف مبروك حبيبتي (قامت تحضنها)منك المال ومنه العيال هههههههههه
ريماس:يالخبله ههههههههههههههههه
دمعت عين ريناد على اختها الصغيره وحبيبتها وكل شي لها في الدنيا
ريماس:رنوده لاتخليني ابكي الحين
رينادرجعت لطبيعتها:لا اقول اهجدي بس
قامو يضحكون
* * * * * * * *
ابوفيصل:الله يبارك فيك عقبال ماتفرح بطلال وريناد
ابوتركي:امين انشاءالله
ابوفيصل:انشاءالله بنمر عليك انا وفيصل نعطيك المهر ونحدد الملكه
ابوتركي:الله يحيك في كل الاوقات
ابوفيصل :اجل فمان الله
ابو تركي:فمان الكريم
جو البنات لبيت عمهم بعد ماعرفو بالسالفه
حظنت يارا ريماس:الف مبروك حبيبتي مااصدق انك بتتزوجين(قامت تصيح)
ريماس خانقتها العبره:يرو حبيبتي لاتبكين ترا والله بهون
جت ريما وسحبت يارا من حظن ريماس:هيه انتي شوي شوي على مرت اخوي .. الف مبروك ريماس
ريماس:الله يبارك فيكم عقبالك
ريما وهي رافعه يدينها:امــــــــين من بؤك لابواب السماء يارب
ضحكو البنات عليها
سمر:الاخت مستعجله على العرس
ريما:شفيها يعني اخطب لنفسي حرام
يارا:خلاص ابرسل لك ام جاسم تخطبك لولدها
سمر:الا صح على طاريها وافقتي
يارا:لا
ريما:ليش ماشاءالله اسمع لك شي انه ماعليه
يارا:لا انا لساء صغيره واستخرت احس اني مو مرتاحه
ريناد:عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
البنات:صدق الله العظيم
يارا:ريماس اماني تسلم عليك وتقول انشاءالله الحق على زواجك
ريماس:لا انشاءالله لو اخليه بكره اهم شي تجي امونه
* * * *
نواف:الف مبروك فيصل
فيصل:الله يبارك فيك يالله عقبالك
نواف:لاتو الناس
فيصل:أي تو الناس ماباقي شي وتصف8
نواف:كل شي في الدنيا نصيب وانا نصيبي راح من 12 سنه
فهم عليه فيصل وماحب يعلق على الموضوع:يالله الله يسهل لك انا بروح البيت الحين امسك مكتبي اليوم تعرف لازم اروح الحلاق واضبط نفسي خبرك معرس
نواف:الله يوفقك متى راح تروحون
فيصل:بعد صلاة المغرب نحدد الملكه ونعطيهم المهر يالله يالحبيب سلام
نواف:سلام
طبعا حددوا يوم الملكه واجلو طلعة المخيم بعد حفل الخطوبه
* * * * *
دخلت ريناد غرفة ريماس
ريناد:الله الله وش هالزين من جد فيصل بيتخبل عليك اليوم
الكوفيره:شو رايك فيها طالعه قمر وماكترت لها الميك اب لان ملامحها كتير حلوه
ريماس كانت اشباها حلوه عيونها كبار وخشمها متوسط الطول وشفايفها المرسومه والمليانه شوي وشعرها الاسود الطويل
ريماس:ريناد جاء احد
ريناد:لامابقى شي ويجون
ريماس:طيب تكفين جيبي فستاني تحصلينه في غرفة الملابس
ريناد:انشاءالله
طلعت ريناد تجيب الفستان دخلت يارا واماني عليها
يارا:هاي ياحلى عروس
قامت ريماس تسلم عليهم:هلا فيكم ليش تاخرتو
اماني:لا لساء بدري وبعدين وش هالحلاوه
يارا:من جد طالعه تجننين ريماس اليوم
ريماس:عيونكم الحلوه انتي يرو طالعه مره حلوه بهالفستان
يارا:تسلمين
ريماس:وانتي امونه وش هالنيلي لايق عليك وبطنك ماشاءالله كبر
(يارا كانت مميزه بفستانها الاورنج ومدخل عليه ذهبي مطلع بياضها جنان وشعرها عامله له ويفي كله واخره رابطه له بشريطه اورنج والميك اب ناعم مرره لانها حلوه مايحتاج لها كثير عيونها وخشمها الطويل وشعرها لونه عاكس على بشرتها بندقي وفستانها الي معطي جسمها كانها عارضة ازياء
دخلت عليهم ريناد:هلا وغلا متى جيتو
يارا:من شوي
وقعدو شوي يسولفون دخلو ريما وسمر
ريما:هاااااااي
ريماس:هلا وغلا
ريما:هلا وغلا بمرت اخوي
سمر:وش هالحلاوه ريماس
ريماس:عيونكم الحلوه
ريناد:يالله ريماس البسي الناس بدو يكثرون وكلها نص ساعه وبتنزلين
ريماس:انشاءالله
نزلز البنات تحت يساعدونهم دخلت نوف صديقة ريماس الروح بالروح من يوم كانو في الروضه الى الثانويه وهم مع بعض
نوف:هلا ريناد
ريناد:هلا نوف كيفك
نوف:تمام كيفك انتي
ريناد:الحمدالله نوف حبيبتي ليش تاخرتي ريماس تسال عنك
نوف:طلعت من الكوفيره متاخره وجيت طيران لكم الاوش اخبار العروس متى بتطلع
ريناد:الحين بتطلع خلك معاها اهي خايفه مررره
نوف:لاتوصين
نزلت ريماس من على الدرج وبنات عمها واقفين على جنب يشوفونها(كانت جميله بفستانها بيبي بينك الي معطيها ملكة جمال ببشرتها البيضاء وبطولها وجسمها الحلو وكانت زفتها شعر من فيصل والقاه بصوته)
قولي حبيبي لكل الناس فيصل
قولي احبه واحب الي يحبونه
قولي هو العمر..قولي هو العمر كله
قولي هو البحر..في شكله وفي لونه
وانا علي اشغل..كل خلق الله
قصائد فيك..بالميزان موزونه
حبك مسوي سوايا..والقوي الله
واللي احبه..اموووت لخاطر عيونه
مشتاق لك..ايه..انا مشتاق لك والله
شوق الصحاري لوابل الغيث ومزونه
حاولت اقاومك..وارضى شبه محتله
وشلون اقاوم غرام..مت من دونه
خليني اغرق..وزيدي طينتي بله
خليني اصدق معك..والعالم اخونه
خليني اقول حبك"ميـن"يوصل له
لاكل فتانه..ولاكل مزيونه
اني ومامثلك انتي نعمه من الله
وان جاني الجرح منك..قلت ياهونه
ويحلالي اسمي الى قلتي فيصل
واصير بك للسحاب..لعالي متونه
يارا:الله يجنن شعر اخوك
ريما:أي والله وش هالحركات فصول
جلست ريماس في كوشتها الي اغلبها الكريستال جت نوف على طول
وضمت ريماس
نوف:الف مبروك ياحبيبتي عقبالي هههههههههه(نوف تشبه ريماس في خبالها)
ريماس ضربتهاعلى كتفها:هههههههه وجع انشاءالله تبين تعرسين
نوف:اجل العرس لحالك
وجو الحريم يسلمون عليها
في المجلس:
تركي:الف مبروك يافيصل منك المال ومنها العيال
هشام وهو يستخف دمه:ماينفع الاثنين كلهم
الشباب:هههههههههههه
طلال:يالله الفال لك يانواف
نواف:والله انتم المفروض تتزوجون علشان يخف هالهبال شوي
فارس:عادي وانا اخوك مراهقه
فيصل:وش هالمراهقه وانت اب3
تركي:يالله فيصل ندخل
فيصل:يالله
طلال:هيه يالحبيب ترا انا بعد اخوها
تغطو الحريم علشان يدخلون الرجال
دخل فيصل وسلم على عروسته وباسها مع خدها قامو البنات يصفقون ويصارخون سلمو عليها عمانها وجاء تركي وراهم علشان يسلم
وطلال يدور البنت الي شافها ذالك اليوم وطاحت عينه على وحده تتامله وتذكر عيونها بس ماعرفها لحد الحين وريما طول الوقت عينها عليه
طلال:مبروك ريماس واخيرا بنرتاح منك
ريماس:ههههههههه الله يبارك فيك عقبالك
طلال:امين...ولف يشوفها
ماانتبه للحركه الا ريما الي استحت ونزلت عينها في الارض
حطو اغنية عزاه ورقص عليها طلال ورقص امه معاه وتصفيق البنات لهم
يارا:رقصـــــه حلو
ريما:ماشاءالله احسن منا يالحريم ههههههههههه
يارا:هههههههه أي والله صادقه
لبس فيصل العقد الي شراه مثل الي على اليساء الي لبسته في دعاية لازوردي ثم صورتهم المصوره كم صوره مره مع اخونها ومره مع اخته وامه والباقي لحالهم

جلسو فيصل وريماس لحالهم في المجلس كانت ريماس ساكته مستحيه وحاب فيصل يقطع هالصمت
فيصل:الف مبروك
ريماس واخيرا رفعت عينها:الله يبارك فيك..نزلت عينها مره ثانيه
قرب منها فيصل اكثر وريماس صار وجها احمر وقلبها يدق بسرعه مسك ذقنها بيده ورفع وجهها
رفعت عينها وطاحت في عيونه الي تذبح ذبح وطلع وجها ازرق مو احمر من الفشيله
فيصل:حبيبتي ليش هالحياء انا زوجك الحين الا قولي لي وش رايك في الشعر
ريماس:مره حلو يعطيك العافيه
فيصل:الله يعافيك
وتمو يسولفون شوي
دخلت عليهم ريما المرجوجه
ريما:هيه يالاخو خلاص time for finsh
فيصل:وانتي لازم تزعجين واحد
ريما:ههههههههههههه اي انا مااخلي احد في حاله بعدين البنت ملت منك لكم ساعه وانتم تسولفون لاحقين على السوالف"وتاشر على ريماس" وانتي يالله قدامي الحضور يستنونك علشان تعشين معاهم
قام فيصل ومسك ريماس مع يدها وقومها:يالله يالغلا روحي تعشي معاهم"رفع يدها وباسها"
ريما:الله وش هالحب والحركات بعدين لوسمحتو فيه عزابيه مابعد تزوجت
راح فيصل عند اخته ومسكها ع يدها:انتي لو سمحتي ممكن تطلعين بقول لزوجتي كلام ومابي عزابيه يسمعون
ريما:اوكي:لاتدزني بطلع بس لاتتاخرين ريماس والله يعينك على مابلاك
ريماس تضحك عليهم مو كانهم كبار
طلعت ريما ورجع لها فيصل وطلع لها الكرت
فيصل:هذا الكرت فيه ارقامي اذا احتجتي أي شي امانه لايردك أي شي"عطاها كيسه فيها هديه"
ريماس:مشكور ماقصرت
فيصل:ولو انتي حبيبتي يالله روحي لاتتاخرين
ريماس:انشاءالله
طلع فيصل لمجلس الرجال وطلعت ريماس مع البنات علشان يتعشون
بعد العشاء شغلو المسجل علشان يرقصون وكانت يارا ملفته للانظار
كانت فيه حرمتين يطالعون في يارا
الاولى:ماشاءالله من هاذي
الثانيه:هاذي بنت ام نواف "وتاشر على امها الي كانت بمعنى الكلمه كشخه الي يشوفها يعطيها عمرها 32 ا3
الاولى:هاذي الي خطبتها ام جاسم لولدها
الثانيه:أي رفضوهم
الاولى:من حقها ترفضهم هاذي تنحط عند ولد وزير قمه في الجمال الله يحرسها من العين
ريما:يرو شوفي هالحرمتين يطالعونك شكلهم ناوين يخطبونك
يارا:لاماتوقع يمكن ماعرفوني
ريما:ليش ماتوقعين بصراحه اليوم طالعه ملكة جمال بهالفستان
يارا استحت:مو هالدرجه
ريما:اقول اسكتي بس صكيتي علي اليوم
يارا:حرام عليك ماشاءالله والله طالعه كانك
ريما:ياربيه كل من شافني يشبهني بها ماعندكم غيرها
يارا:انطمي بس قومي نرقص
(كنت ريما لابسه اسود كان مسكر من فوق والاكمام طويله ومن ورى فتحه كبيره مطلع ظهرها كله معطي جسمها شكله شي وكياجها مره ناعم وتسريحتها مسويتها ضفيره)
راحو المعازيم طلعت ريماس لغرفتها تفتح الهديه..جلست على السرير وفتحت الكيس حصلت بطاقه زجاج منقوش فيها شعر
يكفيك في هالحسن مافي احد قدك
ومافي البشر واحد ..يشبه حلا لونك
هزيت راسك وطاح الليل في يدك
ثم انكشف نور صبح يداعب جفونك

اتمنى تعجبك الهديه........فيصل
ريماس:اااااااه يابعد عمري يافيصل
فتحت الهديه حصلتها ساعه من جد كلمة حلوه شوي عليها كانت من ماركة فالنتينو
دخلت ريناد :العروس وش قاعده تسوي
ريماس:افتح هدية فيصل
جت ريناد من عندها وشافت الساعه:الله من جد حلـــوه
ريماس:انا ماهمني هاذا هامني الكلام الي كاتبه هنا"تاشر للبطاقه"
ريناد:الله من جد حلو شكله رومنسي مرره وطاح في رومنسيه الله وش لون بتكون حياتكم اقول رموسه سجلي لي من يجي البيت لحد مايطلع للدوام خلينا نشوف حركاتكم
رمتها ريماس الخداديه الصغيره:انطمي بس
ريناد:ههههههههه فديت الي يستحون
بعد اسبوعين.....
ريما:اقول يرو عندك اونو انا عندي ثنتين واتوقع ماتكفي
يارا:مادري والله بس بشوف عند فارس هو يحب هالحركات وبجيب من عنده بعد لعبه ثانيه مررره جنان اذا لعبتيها ماراح تتركينها بس انشاءالله يوافق ناخذها
ريما:شكلها حلووه بس حاولي فيه
يارا:طيب الدبابات جهزتوها
ريما:أي من زمان الحين في المخيم اسمعي يرو جيبي معك ثوب غتره اوشماغ على راحتك نبي نستهبل
يارا:هههههههههههه اموت على الحركات انا
ريما:يالله روحي اخمدي علشان بكره
يارا:يالله good night
ريما: good night
من بكره الساعه عشر الصباح مشت اربع سيارات
سيارة فيصل الي هي رانج روفر وكان معاه الحريم
سيارة نواف الي هي يوكن وكان معاه الاغراض
سيارة فارس كانت بيبي لكزس وكان معاه البنات
سيارة طلال همر وكان معاه الخدم
اما هشام جلس في الرياض لان الشياب بيجون من بكره علشان هو الي راح يجيبهم
في سيارة فارس طبعا هم اخر مجموعه تحركت لان فارس راح ياخذ فطور للبنات
وهم في الطريق.......
يارا:هاه بنات وش تبون تسمعون من الاغاني
فارس:خير لايكون مايطلبه المشاهدون وانا مادري
يارا:مالك خص
ريما:يارا حطي اغنية اشليlove me_for me
ريماس:لاحطي احلى ثنين ليوسف العماني
ريما:خير يعني انتي وفيصل احلى اثنين مالت عليكم
ريماس"ضربتها على كتفها":خلك ساكته بس
يارا:هههههههههههه خلاص وجع لاتطاقون
شغلت يارا اغنية اشلي وتفاعلو معها يارا وريما وطبعا ريما بصوت واطي مرره علشان مايسمعها فارس
فارس:هيه انتي فقعتي طبلتي وليرحم والديك غيريها
يارا:اذا خلصت غيرتها بعدين ريوم تبيها طيب عندك شريط ليوسف العماني
فارس:لاعندي راشد الماجد
توها بتحط شريط راشد الاتبدى اغنية عبداللمجيد عبدالله "روحي تحبك"من راديو ام بي سي
ريناد "ضربت يارا"يارا بليز خليها وعلي على الصوت شوي
يارا:تامرين امر انتي
طولت على الصوت مره لدرجه مايسمعون بعضهم

روحي تحبك غصب عني تحبك
والمشكله حبك في روحي جرحني


واذا شكيت لك تقول اشقال ذنبك
ذننبي هويتك يوم حبك ذبحني

غرق برقع ريناد من الدموع ولاحظ عليها فارس لانها كانت وراه
وفهمت عليها ريما لانها عارفه تحب فارس ومارضت تخبر احد



((البارت السابع))


وصلو البنات المخيم
كان عباره عن 3 خيم كبار والمطبخ ودورتين مياه وحده من الخيم خاصه للبنات
ريما:يالله من زمان عن المخيم والله اشتقت له
يارا:اي والله صادقه لنا سنتين ماجينا
سمر:مرررره جايعه روحو جيبو الفطور
ريما:أي والله خلينا نشوف اخوك وش طالب لنا
يارا:طيب مين يقوم معاي نجيب الاغراض من السياره
ريماس:انا بروح معاك
راحت ريماس ويارا يجيبون الفطور من السياره
ام تركي:ريماس روحي نادي البنات علشان يفطرون معانا
ريماس:لايمه طلبنا لنا فطور
ام تركي:ماشاءالله متى طلبتو
ريماس:مرينا للمطعم وطلب لنا فارس الفطور
وهم في الطريق قابلو ام نواف
ام نواف:هاه يارا افطرتو
يارا:لالسى الحين بنفطر
ريماس:الله ياخالتي وش هالجلابيه الروعه
ام نواف:عيونك الحلوه حبيبتي
ريماس:اذا بديت اشتري اغراضي للزواج ابخذك معاي علشان تختارين لي الجلابيات
ام نواف:ابشري من عيوني
ريماس:تسلم لي عيونك
يارا:امي في الجلابيات لاتوصينها
**********
في مخيم الشباب جالسين الشباب كلهم
طلال:اوووف فيني النوم
فيصل:روح نام احد ماسكك
طلال:لامابي انام جيبو لنا بلوت خلونا نوسع صدورنا
فارس:البلوت والانو والكيرم مع البنات
طلال:واللي يعافيك فارس جيب منهم أي لعبه خلنا نوسع الصدر عليها
اتصل فارس على اخته بس كان بعيد عنها وماردت
فارس:ماردت على الجوال
نواف:شكلها بعيده عنه ماتعرف يارا جوالها مو بيدها
فارس:بروح اقوم لها
راح فارس خيمة البنات طق عليهم
ريما:احلى ياكشخه ريناد صرنا نطق الباب ادخلي بس
فارس:يارا اطلعي ابيك شوي
ريما"مروعه":هــــــــــاه فارس يافشيلتي وش بيقول عني وجهي مغسول بمرق
يارا:ههههههههههه لاعادي متعود على خبالك
سمر:فشلتينا عند الرجال
ريما:وانا وش عرفني انه هو
يارا:عادي وشفيكم على ريوم مافي مثلها ياحبيلها"باستها على خدها"
ريما:ياحبيلك يرو هاه شوفو الناس الذوق مومثلك اسلوبك دفش
راحت يارا لاخوها:هاه فروس وش بغيت
فارس:يارا عطيني االلعبه الي شريتها من برا بنلعب ثم ارجعها لك
يارا:لاوالله علشان مااشوفها الافي بيتنا يالله قدرت اخذها الحين تجي تاخذها دور غيرها
فارس:هيه يالاخت حطي هالمعلومه في بالك تراها لي بس انا تعاطفت معاكم يالبنات
يارا:فارس عارفتك ان اخذتها مارجعتها
فارس:لاوالله اول مانخلص برجعها واذا تعيجزت اخلي نواف يجيبها
يارا:وعد
فارس:أي وعد اخلصي جيبيها
دخلت يارا تجيب اللعبه وفارس يستناها برا جت ريناد من عند خيمة البنات وماانتبهت للرجال الي واقف عند طرف الخيمه وكانت تغني انتبه فارس لصوت وحده تغني وصوتها كله احساس وحنيه
انت غير الناس عندي انت عندي شي كبير
كيف اصبر وانا شايف ناس من حولك كثير
وانا احبك واقول لهالك كلمه خليها في بالك
انا ماني أي عاشق انا لما اعشق اغير والله لما اعشق اغير
ريناد بصراخ:ااااااااااااااااااااااااااااااااه ياقلبي
انتبهت ريناد شي واقف عند الخيمه بس ماتدري وش لان الشمس جايه على عيونها قربت شوي شافت فارس واقف شهقت ورجعت وراء الخيمه لحد مايروح
فارس"يالله وش هالزين الي شفته هاذي من البشر ولاملاك ولاصوتها الي يخدر الواحد " مع انها لابسه بجامة نوم كلها لولو كاتي طالعه مرره كيوت
قطع تفكيره يارا:يالله خذها بس لاتسى فارس رجعها اذا خلصتو
فارس:انشاءالله من عيوني
يارا:تسلم لي عيونك ياخيو

راح فارس دخلت ريناد :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ريما:وش عندك بتنامين
ريناد:أي والله مره دايخه
ريماس:سمر جايبه معاك مجلات قصص شي
سمر:أي جايبه كتب وقصص والي تبين
ريماس:حلو
سمر:اقول يارا ماراح تجي اماني
يارا:راح تجي بس مادري متى
سمر:في أي شهر الحين
يارا:في الرابع
ريما:طيب ماعرفت بنت ولاولد
يارا:لا ماراح تسال
في مخيم الشباب
نواف:يالله شباب بروح انام شوي
طلال:وين يابو الشباب تو الناس كمل لعب معانا
فيصل:خذني معاك نواف برتاح شوي
فارس:حتى انت شفيكم اليوم
نواف:انا امس مانمت زين يالله سلام
العصر كان الجو جنان غيوم والهواء العليل طلعو البنات بالدبابات برا وهم يسوقون كانو يسوون حركات وكانت يارا وريما الي جد يعرفون لها
يارا:اقول ريوم خلينا نخرب على سمر وريناد شكلهم داخلين جو سواليف
يارا:ههههههه يالله
ضغطو ريما ويارا على البنزين وقامو يطعسون قدامهم
سمر:كح كح كح كح وجع انشاءالله
يارا:هههههههههههه احسن
ريما:تعيشون وتاكلون غيرها
ريناد:انا اوريكم
قامت ريناد تدور قدامهم كانها تهددهم بس ماكنت تعرف ومتمرسه مثل يارا وريما
ريما:اقول يالاخت انتي ودورانك على جنب لاارقى الحين فوق راسك يقالك بتخوفيني
طبعا الكل طالع برى المخيم الاريماس قاعده تفكر كيف بتوصل الهديه لفيصل
قطع تفكيرها يارا
يارا:ليش ماطلعتي معانا
ريماس:مالي خلق اطلع وبعدين انشغلت شوي
يارا"تغمز لها":وش انشغلتي فيه تستنين فيصل يطلع علشان تشوفينه
ريماس:ههههههههههه الله يقلع بليسك تفكيرك داهيه
يارا:مادري عنك
ريماس:يارا حبيبتي ممكن تساعديني
يارا:امريني
ريماس:انا جايبه هديه لفيصل ودي احطها عند سريره ولاابي احد يدري
يارا:الله الله وش هالرومنسيه والحركات ريماس
ريماس:اقول انطمي بتساعديني ولالا
يارا:ههه طيب ليش معصبه خليني افكر
وقعدو يفكرون شوي
يارا:لقيتها
ريماس:يالله اتحفيني
يارا:شرايك اتصل على اخوي فارس واقول له يطلعون شوي برا الخدمات راح ينظفون منها نخلي الخدم ينظفون واحنا نحط الهديه
ريماس:والله وجيبتيها يابنت العم لك احلى بوسه مني(باستها)
يارا:ولو ماسوينا شي
ريماس:بس يرو مابي احد يدري عن الهديه
يارا:ولايهمك
دخلت ريما وسمر:السلام
البنات:وعليكم السلام
سمر:بنات اذن العشاء
ريماس:أي من ربع ساعه روحو خذو لكم شور ونروح نصلي كلنا
ريما:من جد يبيلنا شور من بعد هالغبار
ريماس:الاصح يارا نسيت اقولك ان اماني بتجي
سمر:والله ياحليلها اماني والله لها فقده
يارا:متى اتصلت
ريماس:اتصلت على جوالها ورديت وقالت بتجي
دخلو البنات ياخذون طبعا كان بالدور لان ماعند البنات الادورة مياه وحده وكانت يارا اخر وحده لانها تكلم فارس علشان يطلعون برا شوي علشان الخدم ينظفون
ريما لفت على البنات:شرايكم فيني
ريماس:من جد روعه تنفعين ممثله هنديه
ريما بغرور:انا عارفه هالشي من زمان يعني كلامك مو جديد
ريناد:وعععععععع بدينا بالغرور شوي شوي لاتطيحين
ريماس:لاهونت مو كانك هنديه كانك سيلانكيه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رمتها ريما بكرتون الفاين الي جنبها
دق جوال يارا>>>>فارس
يارا:هلا فارس
فارس:يارا المخيم فاضي خلي الخدم ينظفونها بس انتبهي لايشيلون شي من الاغراض
يارا:اوكي
فارس:باي
لفت يارا على ريماس:يالله
سمر:وين رايحين
يارا:شوي وراجعين
طلعت يارا وريماس وخذو الخدم معاهم وراحو مخيم الاولاد
ريماس:وين تتوقعين سريره
يارا:مادري والله بس اتوقع عند نواف بس اقولك لحظه ابفتش اغراضهم
يارا:اوكي حتى انا
وكل وحده مهم تفتش من جهه
ريماس:يارا يارا هذا سريره
جت عندها يارا:والله
ريماس:مادري احط البطاقه تحت الوساده والهديه تحت السرير
يارا:أي حلوه فكرتك
كانت هدية ريماس حلــــــوه وصندوق فيه عطر ديور رجال وساعه رجاليه حلوه من ماركة جورج ارماني ودفتر الخاص فيها كله اشعار وخواطر خاصه فيه
يارا:وش هالحركات ريماس من قدك يافيصل
ريماس/ااه يالبى قلبه فصول
يارا:هههههههه يالله بس نطلع قبل لااحد يطب علينا
راحو عندالبنات وحصلو اماني والجلسه كلها ضحك وسوالف
نواف:متى راح يكون زواجك
فيصل:بعد شهرين تقريبا
نواف:اهاا انشاءالله على وين شهر العسل
فيصل:والله ماادري يمكن اخليها ثلاث دول
حلو الله يوفقك
فيصل:يالله عقبالك
نواف"بتنهد":اذا جت علي انسى الموضوع
فيصل ماحب يذكره في الموضوع:قوم بس خلينا ندخل المخيم الجو بارد
نواف:يالله
((وش قصة نواف؟؟؟ بس مع الاحداث راح تعرفون انتظرو))
راحو المخيم الي جالسين فيه طلال وفارس
نواف وفيصل:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
نواف:هلا تركي شخبارك متى الوصول
تركي:والله يمكن لي ساعتين
فيصل:يالله تصبحون على خير
فارس:وين توالناس وش عندك اليوم نومك كثير
فيصل:والله تعرف اذا طلعت من البيت خلاص يتلخبط نومي
تركي:ترا بكره بيجون الشياب اصحو بدري
طلال:هههههههههههههه كثر منها اصحى بدري
فارس:أي والله خلكم معاهم بس
تركي:صدق ماتستحون على وجيهكم
البنات فارشين لهم برا بساط وجالسين مع بعض
يارا:بليز ريناد غني صوتك مررره حلو
ريما:أي والله عندك احساس ماادري وين جايبته واختك واختك هالدلخه ليش صوتها مو حلو مثلك
ريماس ترميها بكيس الشيبس الي معاها:انطمي بس مافي دلخه في الدنيا مثلك
اماني:ههههههههههههه ريناد وتركي اصواتهم جنــــــــــان
ريما:أي قامت تمدح رجلها يالله عقبالنا
سمر:وجع ريموه استحي على وجهك
ريما:لاعادي خيتو ادور رزقي
يارا:ههههههههه والله صدق خبله
سمر:يالله ريناد غني
ريناد:وش تبون تسمعون
يارا:أي شي
ريناد:اوكي(قاعدع تفكر)
***********
فارس:هاه ياشباب شوي وراجع لكم
طلال يغمزله:خذ راحتك يالطيب
طلع فارس برى:هلا والله
لمى:هلاحبيبي شخبارك وحشتنـــــــــــــــي"قالتها بدلع"
فارس:ههههههه وانتي اكثر
لمى:تدري الرياض مو زينه بدونك ليش رحت فروس وخليتني
فارس:مو احسن علشان نشوف من الي يشتاق للثاني اكثر
لمى:متى ترجع فروس
فارس سمع صوت:لحظه
لمى:شفيك فارس
فارس سكت يسمع صوت وحده تغني وصتها يسحر الواحد
لمى:فارس وينك
فارس:لمى اسمعي الي تغني
ياخساره حبيبت واحد مادرى عني
ياخساره اشقيت نفسي بالتمني
الحقيقه الزين الزين مايدري
وهو في دنياي شمسي وبدري
والبنات كلهم صفقو
دمعت عين ريما قامت حظنت ريناد
ريماس:شفيكم الحين حظنتو بعض
ريما(مسحت دمعتها علشان ماينتبهون لها):هههههههه لاعادي بس احب هالااغنيه
يارا:من جد ريناد صوتها ياخذ العقل
سمر:يالله ريماس دورك الحين غني
ريماس:لاوين صوتي مو حلو ابدا
ريما:لاانتي ماشاءالله شعر حظ فيصل الزوج شاعر والزوجه شاعره اجل عيالكم مو رايحين بعيد
ريماس:اخاف يطلعون على عمتهم الخبله
قامو يضحكون
فارس منصدم نفس الصوت الي سمعها الصباح
لمى:فارس وينك ليش ساكت
فارس انتبه:هاه لامعاك
لمى:لامو معاي بس من جد ماشاءالله صوتها جنان
فارس:من هي؟؟
لمى: فارس شفيك انت من شوي تقول لي اسمعي الي تغني
فارس:أي صح شرايك فيا
امى :مررره حلو شكلها تحب
فارس عصب:وش عرفك انها تحب انتي تعرفينها علشان تحكمين عليها
لمى:لابس صوتها كله احساس ورومنسيه بعدين ليش عصبت
فارس نتبه لعمره:لاعادي بعدين بنت عمي ماعندها هالحركات"من هالمجنون الي تحبه وهو مادرى عنه"
لمى مصدومه:بنت عمك
فارس:أي بنت عمي اقول لمى هذا واحد من الشباب جاي عندي بكلمك بعدين باي
لمى:اوكب لاتسحب علي
كان فارس يكذب عليها ماكان احد جاي له بس قاعد يفكر بالبنت الي تغني (هذا الصوت الي تغني الصباح عند الخيمه واذا ماخاب ظني اتوقع انها ريناد)<<لان سمع ريما يوم راح لااخته قالت ادخلي ريناد
سمع خطوات رجولهم انهم راجعين المخيم راح للشباب
فيصل:اووووف هالوساده مو مريحه ابد
نواف:طيب خذ وحده غيرها
قام فيصل ياخذ وحده من الوسادات شال حقته .....استغرب بطاقه تحت الوساده
نواف:يالاخو وش هالبطاقه
فيصل:علمي علمك خلني افتحها
جلس فيصل فتحها وقام يقرا
حبيبي فيصل :
حبيبي اطمنك واقول انك على "بــــــــالي"
لك وحشه في غيابك"ماتخيلهــــــــــــا"
خذني على قد شوقي"يابعد حالي"
واباخذك بالغياب"بس لاتطولها"
ولاتسال في غيابك"وش اللي جرى لي"
رفيقك صبرها ماعاد"يمهلها"
لوعة فراقك تهد الحيل"يالغالـــي"
هذي حياتي بدونك "لوتاملها"
مع غيرك القلب لارايق ولا"سالي"
لك وحشه في غيابك"ماتخيــــلها"
اتمنى تعجبك الهديه
محبتك:ريماس
ابتسم فيصل"يابعد قلبي انتي"
نواف يغمز له:من المرسل يالحبيب
فيصل:مالك خص
قام فيصل من السرير يدور الهديه ونزل تحت السرير حصلها
فيصل:ماودك تنام يالطيب
نواف:ههههههههههه لاطار عني النوم
رماه فيصل بالمخده:اخمد يالله
نواف:هههههههههههههههه
سوى نواف نفسه نايم بس يفتح عين وحده شوي ثم يسكرها ....فيصل كان مبسوط لاخر درجه قعد على السرير فتح الهديه حصل الساعه وعجبته وشاف زي الكتاب فتحه حصل فيه اشعار مكتوب في البدايه((اهداء من ريماس الى حبيب العمرفيصل))
قرا فيصل اشعارها لحد مانام
من بكره
يارا:هابنات خلصتو
ريما:الله يارا شكلك مره حلو باللثمه
سمر:يالله بسرعه بنات وين ريناد
ريناد:هذا انا جهزت يالله
ركبو البنات سيارة طلال (همر)
يارا:عاشو سمر
ريما:سمر الله الله بالدعسات السنعه
سمر:هههههههههههه لاتوصين
كانت سمر على قولتهم متمكنه في السياره لانها من كانت صغيره برا السعوديه وتعلمت قيادة السياره من اوربا
ريناد:يارا حطي أي اغنيه
شغلت يارا هلي لاتحرموني منه وتفاعلو معها البنات وريما فتحت شباك السياره وطلعت راسها وشوي من جسمها برى ترقص
ريناد:هه يالخبله شوفي الشباب تفاعلو معك
يارا:هههههههههه أي والله شوفي هذا رقصه حلو
كان فيه شباب جالسين وشافو السياره توقعو انهم اولاد وحبو يستهبلو
الاول يرقص قرب من السياره شوي:عاشو ابو الشباب انزلو خلينا نرقص
ريما"خشنت صوتها علشان مايشك":لابنمشي الحين
سمر:يارا شوفي هالمزيون الي معاهم
يارا:أي هاذا مرررره حلو
ريناد قربت منهم شوي:شكله ماعجبه الوضع اتوقع انه ثقيل
اعجبها يارا مررره وكبر في عينها توقعت مثل هالشباب يحبون الرقص والهبــــال
ريما نزلت عندهم:بنات تشوفون الي اشوفه
ريناد:هههههههههه قصدك الولد الي على اليمين
ريما:يلعن بليسه ارقص من جهته مسفه فيني ودخل المخيم
ريماس:وجع ريموه خلاص خلينا نحرك قبل لايكشفونا ونتورط
ريما:ههههههههههه طيب خليني اطلع لهم صوتي الطبيبعي
ريما رجعت لصوتها:مشكورين شباب يعطيكم الف عافيه نردها لكم بالافراح يالله افحطي
الشباب انصدمو صدمه مابعدها صدمه ماتوقعو فيه بنت جريئه لهدرجه
رد واحد منهم:ولو احنا بالخدمه ولو تتكرمين وتعطينا رقمك نكون ممتنين لك
ريما:ههههههههههههه احلف ياشيخ ياللهsee you"قالتها بدلع"
ومشت سمر بااسرع ماعندها علشان مايلحقونهم
يارا:من جد هههههههههههه والله جريئه ريما
ريما:هههههههههههه احب حركات الاكشن
ريماس:احمدي ربك هالمره طلعنا منها المره الثانيه يمكن مانطلع
ريما:يالله اهم شي انبسطنا
سمر:يالله بنات مستعدين للمغامره
الكل:يالله
فلوهــــــــا يطعسون في الرمل
**************
هشام:طلال وين سيارتك
طلال:عطيتها البنات
هشام:وانت من صدقك تعطيهم
طلال:ياخي خلهم يوسعون صدورهم
تركي ونواف وفيصل دخلو:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
تركي:طلال ماشفت سيارتك برا
هشام:الاخ معطيهم البنات يتمشون وللحين مارجعو
فيصل:من متى معطيهم
طلال:تقريبا لهم ساعتين
تركي:ولحد الحين مارجعو
طلال:لا
تركي عصب:وانت يالدلخ للحين ماتدري عنهم
طلال:وانا وش عرفني انهم بيتاخرون
نواف:امي من شوي متصله تسالني عنهم
دخل فارس عليهم:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
فارس:شفيكم
تركي:الاخ معطي السياره البنات ولحد الحين مارجعو
فارس:انشاءالله بيرجعون وين يروحون
تركي(معصب على الاخر):انت تدري هالمنطقه كلهاشباب
فيصل:شباب قومو ندور عنهم
نواف:يالله
الكل خـــــــاف عليهم
بعد نصف ساعه قربو البنات عند المخيم
يارا:يمه شوفي نواف وفيصل شكلهم معصبين
ريما:ياويلنا بناكل تهزي محترم
ريناد:بنات دخلو من هنا وطلعو من هنا
سمر:ياويلني من فيصل بيهزى فيني
ريماس:اسكتو بس خلينا ننزل
قرب نواف من عندهم وهو شياطين الدنيا طالعه فيه:خيــــــــر صباح الخير تو الناس



((البارت الثامن))





بعد نصف ساعه قربو البنات عند المخيم
يارا:يمه شوفي نواف وفيصل شكلهم معصبين
ريما:ياويلنا بناكل تهزي محترم
ريناد:بنات دخلو من هنا وطلعو من هنا
سمر:ياويلني من فيصل بيهزى فيني
ريماس:اسكتو بس خلينا ننزل
قرب نواف من عندهم وهو شياطين الدنيا طالعه فيه:خيــــــــر صباح الخير تو الناس
يارا فتحت الشباك وهي مروعه:شفيك نواف ماطولنا
نواف:لاوالله علومك طيبه ثلاث ساعات وماطولتو
جاء عندهم تركي وهو معصب على اخر شي:خير ليش هالتاخير لكم ثلاث ساعات ولاندري عنكم الاخوات منبسطين والي هنا بكيفهم خلهم على عماهم صدق ماتستحون على وجيهكم
ريماس:تركي مايحتاج كل هالعصبيه
تركي:انتي اساس البلاء"جاء مسكها من عند كم ثوبها "زوجك المسكين من ساعه وهو خايف عليك وانتي ماتدرين اهم شي وناستك مره ثانيه لاتتلقفين وتاخذين المفتاح فاهمه
ريماس"العبره خانقتها لان كان تركي يصارخ في وجهها وفشلها عند فيصل الي كان واقف يراقبهم":طيب
راح تركي ونواف وفيصل مشى شوي وقف ينتظر ريماس
نزلو البنات كلهم من السياره ودخلو الكل ماعدا ريماس الي بعدت شوي عنهم علشان تبكي انقهرت من تركي
جاء عندها فيصل من ورى ولفها قدام وجهه :ليش هالدموع يالغلا
خافت ريماس:فيصل
فيصل:ياعيون فيصل انتي حرام هالدموع على القمر
ريماس:فيصل انـــ ـا انـ ــ ـا انــــــــ ــــــــــ ا"ماقدرت تكمل طاحت في حضنه على طول"
فيصل يمسح على شعرها...:لاياحبيبتي اهم شي رجعتي لي بالسلامه
ريماس رجعت لواقعها وفكت من حظنه وخدودها طلعت حمراء مره
فيصل:هههههههههههه ياحلو الحياء ياناس
ريماس(ياحلوك انت والله):فيصل
مسح فيصل دمعتها بطرف اصبعه :تصدقين حلوه انتي بالثوب والشماغ خليني اخذ لك صوره في جوالي
ريماس:لامو حلو شكلي
فيصل:يالله بس عن الدلع خليني اخذ لك صوره
وخذ لها صوره طالع شكلها جنان بالثوب الايبض والشعر الاسود الطويل لنص ظهرها مدرج بكثر على طوله والعيون الحمرا من البكي
فيصل:يالله غسلي وجهك وروحي انبسطي مع البنات وعلى فكره مشكوره على الهديه الحلوه الي مثل صاحبتها
ريماس:عجبتك
فيصل:وشلون ماتعجبني وهي منك
ريماس:يالله فيصل انا استاذن بروح مع البنات
فيصل:الله يحفظك
في المخيم........
ريما:بس من جد قهرني تركي ليش هالتعصيب كله والله جد رحمتها ريماس
يارا:أي فشلها عند فيصل المسكينه
اماني:احسن من قالكم تتاخرون من جد خفنا عليكم
يارا:بنروح نوسع صدورنا وش تبينا نص ساعه وراجعين
اماني:حتى ولو المفروض ماتتاخرون
ريناد:خلاص الي صار صار اهم شي انبسطنا
ريما:هههههههههههه أي والله ماهمونا
سمر:بس الي كلتها صدق ريماس
ريماس:أي والله تفشلت قدام فيصل ورجلك هذا مايعرف يضبط اعصابه اعوذ بالله
اماني:هههههههههههههه حرام عليك اطيب من تركي مافيه صح انه عصبي بس قلبه طيب
ريناد:هيه اقول لاتمدحين في رجلك تراه اخونا وعارفينه
جتهم ام تركي:يالله بنات تعالو معنا ساعدونا على الشوي
اماني:انشاءالله خالتي هذا انا جينا
الحريم قاعدين شوووي وانواع الفله
في اخر الليل الكل نايم ماعدا ريما ويارا سوالف
ريما:اقول يارا
يارا:هلا
ريما:وش رايك في بداية الصباح نلبس الثياب ونتمشى
يارا:هههههههه تخيلي
ريما:والله انا جاده
يارا:لا ريما لو شافنا احد من الشباب والله التكفيخ شويه علينا
ريما:اقول يالخوافه كلهم نايمين بعدين ماراح احد يعرفنا
يارا"بعد تفكير":اوكي بس نرجع بسرعه
بعد نص ساعه لبسو الثياب وتلثمو علشان ماحد يعرفهم وطلعوا برى
يارا:الله من جد الجو روعه
ريما:واو شي ياليت باقي البنات معنا
يارا:أي والله خساره
سكتو شوي
ريما:اقول يارا
يارا:هلا
ريما"متردده":اممممممممم عندي سر ودي اقولك بس امانه مايطلع لااحد
يارا:افا ريوم بينا اسرار يالله قولي وش عندك
ريما:شفتي ريناد تحب اخوك فارس
يارا مصدومه:احلـــــــفي من متى
ريما:تقريبا صار لها ثلاث سنين كلما حاولت تقرب منه يبعد عنها واهي المسكينه مره هالشهرين نفسيتها تعبانه من الي تشوفه في فارس وحركاته مع البنات
يارا مازالت مصدومه:من جدك ريما هاذي يبيلها جلسه تعالي نجلس نتفاهم هناك ونتفاهم
جلسو البنات في الرمل وقموا يتناقشون في المشكله
ريما:هاه شرايك في فكرتي
يارا:امممممم حلوه بحاول في فارس هالايام وانشاءالله بيتغير ......سكتت شوي ....من جد انا غبيه شلون ماانتبهت حركاتها واغانيها عن الحب
ريما:حتى تذكرين كنا في السياره سمعت عبدالمجيد قالت علي على الصوت
يارا:صح فيه حركات تدل على هالشي بس بحاول في فارس انتي من جهتك ريناد
ريما:خلاص صار
يارا:الا اقول ريوم وانتي قلبك فيه احد
ريما"تبتسم":لا لسى مافيش احد خش جوا قلبي
يارا تغمزلها:اكيــــــــــد ريوم ترا عيونك فاضحتك
ريما:ههههههههههههههه لهدرجه
يارا:افا ريوم انا يارا اعرفك يالله قلبي عطيني من هو فارس احلامك لايكون بس نواف اخوي بعد هههههههههههههههه
ريما:ههههههههههههه بسم الله علي مابقى الااخوك هذا اعوذ بالله جدي بزياده
يارا"ضربتها على كتفها":انطمي بس ياحبيله تحسبينه خفيف مثلك المهم من هو
ريما"بحياء":امممممممممم استحي
يارا تضحك بصوت عالي
ريما ضربتها على راسها:يرو انطمي فضحتينا
يارا والدموع تطيح على خدها من الضحك:لامااصدق الدنيا صاير فيها شي ريما تستحي من وين لك الحيا انتي يمين والحيا يسار
ريما:انطمي بس وش قالو لك فاصخه الحياء
يار وهي تمسح دموعهاا:المهم ماعلينا من هو
طلال
يارا:لاعاد احلفي والله صرنا نحب ريومه من متى وانتي تحبينه
قامت ريما تحكي لها عن كل الي صار من يوم صقعت فيه لملكة ريماس
يارا:واااااو من جد وناسه بس الصراحه طلال تخقيــــــــــن معه
ضربتها ريما على كتفها: حدك عاد على محارمي غضي البصر عنهم
يارا:ههههههههههههههه
ريما:طيب يروا تتوقعين انه يحبني
يارا:اكيد فيه احد مايحب ريومه وخصوصا عقب ماطالعك ويقول اميـــن ريما:اااااااااه يالبى قلبه طلول
يارا:من الحين طلول وينه بس يسمع
ريما:اول يرو خلينا نرجع المخيم
يارا:يالله
قضو العائله اجمل ايام حياتهم في المخيم وفي اليوم الاخير
ام نواف:هاه يابنات مانسيتو شي
ريما:لاخالتي مانسينا شي بس شلون تقسيم السيارات
ام نواف:نواف اخذ عمانك وراحو بدري وهشام معاه انا وامك وخالتك ام تركي
وانت يالبنات النص مع طلال والنص الثاني مع فارس
يارا:طب يمه فيصل من معاه
ام نواف:والله مادري بس الظاهر معاه اغراض
ام تركي جايه وعبايتها عليهها:يالله بنات استعجلو
البنات :انشاءالله
يارا:يمه اماني راحت
ام نواف:أي من زمان رايحه يمكن وصلو
ريما بصوت خفيف تكلم يارا:مستعجله اسبوع ماشافت حبيب القلب ولاقعدت معاه عاد اليوم يومها"تغمز لها"
يارا ضربتها بكوعها:ههههههههههههههه يالي ماتستحين وطي صوتك لااحد يسمعك
ريماس:وش فيكم تضحكون
يارا:هالخبله عليها حركات نص كم
ريماس:ههههههههههههههه ليش وش فيها
ريما:اقول لها اماني مستعجله على زوجها ماصدقت يطلع الصباح الاهي راجعه الرياض اليوم يومها مع تركي اخوك
ريماس:هههههه أي والله صادقه ياحظها
ريما:انتي قرب يومك يالله ودي اشوف فصول اخوي ترررا مره رومنسي الله يعينك بيغثك
ريماس وهي تدفها:اووووووف اشوووف يوم فيك ريوم
ريما:ههههههههههه
يارا:هههه احسن انتي جبتيه لنفسك
سمر:وجع انتم يالله نستناكم في السياره
كانو البنات منقسمين النص مع طلال والنص الثاني مع فارس
فيصل ماكان معاه احد استغل الفرصه علشان ريماس تركب معاه...نادى اخته سمر علشان يقول لها
ريماس:لاوالله احلفي اركب مع اخوك في السياره لحالنا
سمر:هههههههه عادي وش فيها يعني زوجك
ريما:يالغبيه استغلي الفرصه ترا ماتصير الامره كل سنتين
ريماس:لاقويه وين اركب معاه
يارا:ليش ياقلبي عادي علشان تاخذون راحتكم في السوالف
ريما تغمز لريماس:الله الله بالسوالف السنعه عطيني بس رنه واقطعيها وادق عليك انا واحط السبيكر نسمع كلنا سوالفكم
ريماس:انطمي بس انتي يالسوسه انشاءالله تنحطين في نفس موقفي
يارا" تبتسم لريما":انشاءالله قريب
ريناد:يالله ريماس روحي له
ريماس مترفزه من هالحركه:اووووف طيب
ركبت ريماس سيارة فيصل مستحيه لااخر درجه:السلام عليكم
فيصل:وعليكم السلام هلا والله تو مانورت السياره
ريماس:منوره بصاحبها
والكل انطلق بسيارته وقفو عند محطة البنزين علشان يشترون للبنات لهم شي
فيصل:هاه ياقلبي وش تبين اجيب لك من السوبر ماركت
ريماس: مشكور مابي شي
فيصل:حرام عليك...."يحط يده على بطنه ويطالعها بعيونه الناعسه الي محدده برموشه الكثيره"... طيب انا جوعان
خقت ريماس على شكله(^_*) :اوكي جيب أي شي على ذوقك
نزل فيصل مع طلال وفارس للسوبر ماركت
ريما:اقول يرو خليني انزل احرج ريماس شوي
يارا:ههههههههه روحي لها بس انتبهي لاتلحقك بالجزمه
ريما:هههههههههههههههه لاتخافين ماخذه احتياطي
نزلت ريما وراحت لشباك ريماس في سيارة فيصل
فتحت ريماس الشباك:هههههههههه خير انتي في كل مكان لاحقتني
ريما:لابس حبيت انبهك انتبهي من كلام فيصل ترا كلامه معسول اخاف تذوبين وتغلطون ترا ها حذرتك مو تقولين ريما ماقالت
ريماس ضربتها بشنطتها:انطمي بس والله لااوريك .....توها بتنزل من السياره علشان تضربها الاريما منحاشه هههههههههه
دخلت ريما السياره وهي تضحك
يارا:خير وش فيك
ريما "وهي ماوقفت من الضحك":مسكينه عصبتها شوي ورجعت هههههههههههههههه
يارا:حرام عليك مسكينه ريماس
رجعو الشباب لسياراتهم ومعاهم الاكياس الكثيره
دخل فيصل السياره:ســــــلام
ريماس:وعليكم السلام
فيصل:هاه انشاءالله ماتاخرت عليك
ريماس:لاعادي
كان فيصل مبسوط بالمره قاعد مع حبيبة قلبه ويسولف معاها
فيصل:رموســــــــــتي
ريماس"ياحلو اسمي على لسانك":هلا
فيصل:ممكن تشيلين هالبرقع الدنيا ليل الحين ودي اشوف القمر الي معاي
شالت ريماس البرقع ونزلت الطرحه على كتوفها
وقف فيصل السياره وفتح النور ويطالع في القمر الي جنبه كانت جميله وطبيعيه بمعنى الكلمه مفيها ميك اب والشعر الاسود الي طايح على كتوفها
فيصل وهو ماسك ذقت ريماس:سبحان الخالق قمر في الارض ربي يخليك لي قولي امين
ريماس :امين ويخليك لي
سكر النور حرك فيصل السياره علشان مايشكون فيم
في سيارة فارس
فارس:ليش وقف فيصل
يارا:وش عليك منهم واحدوزوجته منقهر منهم
ضحكت ريما بصوت عالي استحت
فارس"فيه الضحكه":ليش انقهر لو بغيت تزوجت من بكره بس اخوك ناشب لي ولا انا الف بنت تتمناني بس ااشـر
يارا:شوي شوي علينا لاتطيح من الغرور بعدين لاتحط نواف عذر
وطبعا مناقر يارا واخوها لحد ماوصلو البيت
• * ************
• بعدها بايام في بيت ابو نواف:
دخل نواف عند امه وااماني في الغرفه الي جالسين فيها
نواف:السلام عليكم
اماني وام نواف: وعليكم السلام
ام نواف:هلا والله بوليدي شلونك يمه اقعد تقهوا معنا
نواف:انشاءالله يمه تامرين امر انتي
جلس نواف مع امه واخته يتقهوا معاهم
نواف:هاه اماني شخبار تركي وش هالقطاعه من عقب المخيم ماشفناكم
اماني:الحمدالله يسلم عليك بعدين تعرف الحمل وتعبه والدكتوره مانعتني ركوب السياره بكثره

نواف:صح شخبار ولدنا حفيد العائله الاول
ام نواف :اوبنت انشاءالله
اماني:لا انا ودي بنوته بس يالله الي يجي من الله حياه الله
نواف:الا وين يارا ماشفناها اليوم
اماني:راحت لغرفتها تقول عندها كم شغله وبتنزل
ام نواف:ها متى بيجي ربع ابوك
نواف:انشاءالله بعد صلاة العشاء بيجون الا اقول يمه فارس وينه
ام نواف:والله مادري عنه هالولد دائما هايت في الشوارع مخلي البيت مثل الفندق للنوم
اماني:من زمان ماشفته حتى والله نسيت اشباهه
اماني:ياخوي امسكه وعقله هالفارس يبغى له واحد يوقف في وجهه
نواف:والله عجزت فيه اماني دائما هواش انا وياه بس الله يهديه ويهدي طلال بعد معاه
ام نواف:شكلي بزوجه علشان يعقل ويفك هالخرابيط عنه
نواف:أي والله يمه
اماني:لايمه لاتربطينه ببنت الناس وهو لحد الان ماتعدل خله يبعد عن خرابيطه بعدين نزوجه
نواف:يالله الحين استاذن
ام نواف:اقول نواف اتصل على السايق يجيب الشعبيات من ام محمد
نواف :انشاءالله
وتوه نواف بيطالع من باب الشارع لا ويقابله فارس
فارس:هلا باخوي بعزتي وسندي
نواف:وين القطاعه من زمان ماشفناك
فارس:تعرف والله لاهي في الجامعه اخر سنه لي
نواف يسلك له:اهــــا جامعه طيب شف بيجون زملاء ابوي بعد صلاة العشاءخلك جاهز
فارس:يووووووه صح نسيت خلاص ولايهمك
نواف:يالله باي
**********
في مجلس الرجال الكبير الي يتميز بديكوراته الخشبيه واثاثه الذوق
ابو نواف:حياكم الله تو مانور البيت
الكل:الله يحيك يابو نواف
ابوبدر:شخباركم نواف وفارس
نواف وفارس:والله بخير ياعمي
ابو بدر:ماشاءالله نواف والله خبري فيك تلعب مع بدر في الحديقه والله كبروا العيال يابو نواف وشيبنا ههههههههههههههه
ابونواف:ههههههههه أي والله يابو بدر العمر يمشي يالله حسن الخاتمه
فارس:العمر كله انشاءالله
ابونواف:شخبارك يابدروين اشتغلت فيه
بدر:والله ياعمي حاليا مع الوالد في الشركه وانشاءالله كلها كم شهر وبكون لي شغله خاصه
ابونواف:ماشاءالله خبري فيك يومك صغير وانت تحب الشي يكون لك
ابو بدر:حتى والله البنات كنت اخذهم مع عهد اوديهم للملاهي
ابونواف:طول عمرك حنون والبنات كبرو وحده متزوجه والثانيه في الجامعه
ابوبدر:الله يوفقهم
****************
في المطبخ..........
اماني:هاه يمه جهز كل شي من شوي متصل علي فارس
ام نواف:أي خلاص كل شي جاهز
دخل عليهم نواف:هاه يمه ادخلهم صالة الطعام
ام نواف:خلاص يمه دخلهم بس قبل لايطلعون بشوي تعال خذ العود
نواف:انشاءالله

نواف في مجلس الرجال:يالله ياجماعه حياكم الله تفضلو على العشاء
دخلو في صالة الطعام ..............
في غرفة يارا
سواها قلبي ياحبيبي وحبك ماطاعني وانا عن الحب ناهيه
الظاهر انه مايبي غير قربك عاف الجميع واول الناس راعيه
عليك لا اوصيك لاصار جنبك صبح عليه بالحب وبالحب مسيه
نبض الوفاء والتضحياته يعجبك صافي ولكن مالقى من يصافيه
يارا:ااااااااااااااااااااه فديت اصاله ياناس
دق جوال يارا المتصل>>>ريماس
يارا:هلاوالله بحرم فيصل
ريماس:هلا فيك ازيك ياحلو
يارا:تمام
ريماس:وش هالازعاج الي عندك
يارا:صوت المسجل المهم انتي وش عندك من الاخبار هاه ترا باقي شهر ونص على موعد زواجك اذا ماكان عندك خبر
ريماس:اسكتي بس يارا والله والله فيني خوف مو طبيبعي خايفه علشان الاختبارات وعلشان الزواج
يارا:أي صح شخبار المذاكره عاد شيدي حيلك هاذي اخر سنه
ريماس:اكلت الكتاب اكل وفيصل مايقصر كل يوم يتصل يهديني وانتي كيف اختباراتك
يارا:بنبدا السبت هذا الله يعين بس
ريماس:يارا اكلمك بعدين معاي فيصل على الخط الثاني
يارا:افــــــــــــــا من الحين بتسحبين علي وين ريوم بس
ريماس:حرام عليك يالله عاد ضفي وجهك
يارا:ههههههههههههه طيب شكرا باي
سكرت يارا من ريماس ونزلت تحت عند امها
يارا:السلام عليكم
اماني وامها:وعليكم السلام
يارا:هاه راحو الي عند ابوي
ام نواف:لاتوهم داخلين على العشا
يارا:يالله عن اذنكم بروح المطبخ اكل لي شي
راحت يارا للمطبخ كلت شي بسيط وطلعت برا شوي في الحديقه تتمشى شافت واحد على الكرسي معطيها ظهره قدام المسبح يلعب بجواله يارا"فروس وش قعده لحاله اه مايبعد عن خرابيطه خليني اروح واطيح عليه "
مشت يارا شوي شوي علشان مايحس فيها ونطت قدامه :فروس وش تسوي
رفع بدر عينه وشاف اجمل بنت بحياته شاف بنوته ناعمه بشعرها ولبسها الي كان برمودا وتي شيرت اصفر وشعرها الي ذيل حصان امايارا
انصعقت صعقه مابعدها صعقه....................

من تتوقعون الي شافته يارا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




((البارت التاسع))




مشت يارا شوي شوي علشان مايحس فيها ونطت قدامه :فروس وش تسوي
رفع بدر عينه وشاف اجمل بنت بحياته شاف بنوته ناعمه بشعرها ولبسها الي كان برمودا وتي شيرت اصفر وشعرها الي ذيل حصان امايارا
انصعقت صعقه مابعدها صعقه هذا الي قدامها نفس الشخص الي كان في البر الي شافته اهي والبنات .....تيبست يارا في مكانها ثم استوعبت وراحت ركض لداخل قبل مايشوفها احد من اخوانها وعلى طول راحت لغرفتها...ابتسم بدر عليها
طلع فارس لبدر برا:ها بدر وش فيك قاعد لحالك
بدر مو معاااااه
فارس:بـــــد ر بــــــــــــدر
بدر:هاه هلا فروس
فارس:وش فيك من ساعه اناديك
بدر:لابس كنت سرحان في الشغل شووي
فارس:ليش طالع برا تعال ادخل داخل معنا
بدر:لابس جتني مكالمه وطلعت يالله ندخل معهم
***********
في غرفة يارا.........
يارا:لامومعقول نفس الشخص والله لو تدري ريما لتنجن مثلي...خذت جوالها واتصلت على ريما
ريما:هلا وغلا يارا
يارا:ريوم من تتوقعين عندنا
ريما:بسم الله عليك من عندكم
يارا:شفتي الي في البر يوم كنا في السياره الي دخل على طول في المخيم
ريما((تصرخ)):لاتقولين المزيون
يارا:وجع سديتي اذني اهو ماغيره
ريما:كذابــه شلون شفتيه وش جابه عندكم وشلون شكله قولي لي من الطق الطق لسلام عليكم
وحكت يارا على ريما كل شي ............
يارا:انا في لحظتها بغيت الارض تنشق وتبلعني
ريما:وهو وش ردة فعله
يارا:اهو فهى فيني وعيونه مركزه على وجهي
ريما:اكيد شاف المزيونه قدامه ماتبيه يفهي الحين كل يوم تنط عليك وحده من البنات في الجامعه تقول معجبه عاد شلون الشباب
يارا"بحياء":لامولهدرجه ياحبك للمبالغه بس
ريما:احلفي بس الاقولي وش رايك فيه
يارا:من؟؟
ريما:من بعد المزيون بس شكله جنان اشوفك مفهيه
يارا:أي ماشاءالله عليه حلو ماعليه اقول ريوم امي تناديني بكره نكمل سوالفنا في الجامعه يالله باي
ريما:اوكي يالله باي
نزلت يارا تحت عند اهلها

في الصباح في بيت تركي.....
تركي جالس على طرف السريريصحي اماني علشان الفطور وكان هو بنفسه يجهز الفطور من بداية حمل اماني علشان مايتعبها
تركي:اماني امونتي
اماني"فتحت عين وحده شافته "تروك خلني نايمه......انقلبت على الجهه الثانيه
تركي نام وراها وحط راسه عند راسها:يالله حبيبتي قومي فطورك البيبي بيزعجك".....حط يده على بطنها.......يالله اليوم مراجعة البيبي ولانسيتي
اماني استحت مرره :خلاص بعد يدك بقوم
تركي "يضحك":اااااه يالحريم ماينفع فيكم الا العين الحمراء
قامت اماني من السرير طالعت تركي وابتسمت:الله وش هالزين
تركي:شرايك فيني كان تركي كاشخ بالبدله السوداء والسكسوكه المحدده الي تناسب له
اماني:حـــــــلو يالله تروك اسبقني وانا ببدل واجي
تركي:لا ماراح اروح رجلي على رجلك وبعدين ليش تغيرينه الي عليك حلو
"كان على اماني قميص نوم فيه رسمات دبدوب قصير لحد الركبه لونه بينك
اماني:تروك بليـــز روح
راح تركي لعندها ومسك كتوفها: عيونه وقلب تركي وعمره ماراح اطلع تبين تبدلين بدلي قدامي"غمزلها"
اماني:اووووف خلاص مو لازم يالله خلنا نروح نفطر
تركي:قايل لك من اول

العصر جو البنات عند يارا وانبسطو حكت لهم يارا عن الي صار الي يصارخ والي يضحك وطلعو من عندها مبسوطين خصوصا ريماس لان الاختبارات مضايقتها
واخر يوم في الاختبارات البنات الثانويه العامه
نوف:واخيـــــــــراخلصنا الاختبارات وناسه بنات
ريماس :يالله الله يعيني باقي على زواجي ثلاث اسابيع
سارا:يالله يابنات بنفترق لا ماصدق ولاراح نشوفك ياريماس
ريماس"والدموع نزلت وحظنت ساره":لا ياقلبي الله لايفرقنا انشاءالله
نوف:بنات بليز خلينا نوسع صدورنا مع ريماس بلا بكي ولاحزن
انبسطو البنات مع بعضهم
*****************
وبعد اسبوعين انجحو البنات وتخرج فارس وطلال من الجامعه بتقدير جيد جدا وطلعت نسبة ريماس%89
في يوم زواج ريماس وفيصل
كانو البنات كاشخين وكل وحده تقول الزين عندي
كانت سمر لابسه بني غامق كله مسكر طالعه مرره انيقه وكانت قاصه شعرها مثل قصة فكتوريا بيكهام
اما ريما كنت لابسه فيروزي طالع عليها جنان بشعرها كله كيرلي والميك اب الخفيف والروج الوردي طالع عليها جنان
وريناد الي كانت بمعنى الكلمه حلوه بفستانها الذهبي توب من فوق وضيق لتحت طالع شكل جسمها شي وشعرها باف
ويارا كانت ملكه بفستانها الي يشابه فستان اليساء في فيديو كليبها الاخير وتسريحتها المكسره
جاء دور عروستنا الي طالعه مثل الباربي بفستانها الناعم توب وشعرها كله
كيرلي من قدام باف والميك اب الوردي طالعه جنـــــــــــــان
وطبعا ام تركي وام نواف وام فيصل مميزات بالجلابيات الفخمه.........
اوووو نسينا اماني الي كانت بالمره ناعمه بفستانها السكري وبطنها الي برز كانت في الشهر السادس
اماني:الف مبروك ياعروسه
ريماس:الله يبارك فيك
اماني:عقبالك ريناد
ريناد "انا واخوك هالعله انشاءالله":تسلمين
دخلت عليهم ريما:هلا والله بمرت اخوي ياحظي بصير عمه
الكل:هههههههههههههههه
ام تركي:يالله ريماس جاهزه الحين بتبدا الزفه
ريماس:يمه بنات خايفه
اماني:خلاص خالتي قبل ماتبدا الزفه بثلاث دقايق خبرينا
يارا:ريماس لاتخافين كلنا معاك اهم شي قريتي على نفسك
ريماس:ايه
سمر:خلاص لاتخافين قولي بسم الله واطلعي
جت عندهم ريناد:يالله ريماس
ريماس:بسم الله يالله
انطفات الانوار بس فيه نور على ريماس من فوق طلعت ريماس بموسيقى رومنسيه
والكل يطالع فيها بجمالها والكل يذكر الله
جلست ريماس على الكرسي المخصص لها ......كانت كوشتها طابع عليها الريش
غنو الطقاقات ورقصو البنات قدامها وهي تصفق لهم ......ثم قالت مطربة الفرقه للحريم يتغطون علشان بيدخل المعرس
بريحة العود والطق دخل فيصل واخوانها وعمانها
قامت ريماس تسلم عليهم وقدام الحاضرين باس جبينها
تركي:مبروك ريماس
ريماس:الله يبارك فيك
تركي وهو يوجه الكلام لفيصل:الله الله بريماس يافيصل
فيصل:في عيوني لاتوصي عليها
جاءطلال وحظن ريماس لانها كانت الاقرب له:مبروك ريماس بتروحين وتخلينا
ريماس:يالله عقبالك
طلال:انشاءالله
يارا تضرب ريما:شوفي حبيب القلب طالع مزيون اليوم

ريما:يالبى قلبه وعيونه ياناس
طلعو اخوان ريماس علشان ام فيصل واخوته ياخذون راحتهم معاه
سلمت امه عليه:مبروك فيصل الله يبلغني واشوف عيالك انشاءالله
باس فيصل راسها:الله يبارك فيه
ريما:مبروك فصول"لفت على ريماس":الله الله باخوي
ضحكت ريماس على خبالها
سمر:مبروك فيصل
فيصل:الله يبارك فيك يالله عقبالكم بنات
ريما"اميـــــــــــــــن"<<<مستعجله على الزواج هههههههه
مسك فيصل يد ريماس وطلعو للسياره وكان فيصل هو بنفسه يسوق
فيصل:واخيرا ياقلبي صرنا مع بعض
كانت ريماس ساكته مستحيه
اخذ فيصل يدها وشافها ترتجف وباسها:شفيك ياقلبي بردانه ترتجفين
ريماس:لاعادي
وصلو الفندق
جلست ريماس بالكرسي الفخم وكان مقابلها فيصل
فيصل:ريماس
ريماس:سم
قام وجلس جنبها صارو مرره لاصقين في بعض والمسكينه ريماس مررره استحت
مسك فيصل يدها:عهد علي اني مراح اقصر عليك انشاءالله راح اخلي كل ايامك سعاده تدرين انك اجمل بنت شفتها في حياتي انتي ملاك بهيئة بشر
ريماس نزلت عيونها تحت من الحياءوقلبها بيدق بسرعــه"ياربيه شكلي بيغمى علي منه"
فيصل قام :اوكي يالله حياتي العشاء وصل.....ماكلت شي ريماس من الحياء حتى فيصل مااكل لانها مااكلت
فيصل:اخليك الحين تبدلين ملابسك وراجع
ريماس:انشاءالله
من طلع فيصل وعلى طول للشنطه فتحتها انصدمت شافت ملابس مو نفس الي حاطتهم:ياويلي هاذي مو ملابس هاذي فضايح من الي غيرهم هاذي حركات البنات مافي غيرهم حسبي الله على بليسكم بس وش البس
"المسكينه ريماس ضاقت فيها الوسيعه خلاص قررت تلبس القميص الاحمر الحريركانت فتحته كبيره من عند الصدر هاذي تعتبر اقل الفضايح"
بعد بعشر دقايق دخل عليها فيصل وشافها جالسه على السرير وكانت منزله راسها من الحياء..... جاء فيصل وجلس جنبها والمسكينه ريماس ذابــــــــت قرب من عندها وباسها مع خدها
فيصل:تصدقين انتي محليه لبسك ......ومع الكلام الحلو راحو في يوم كله عسل
في القاعه ريما ويارا وريناد كانو جالسين مع بعض يسولفون
ريما:ههههههههههههه ياحرام ريماس ودي اشوف شكل وجهها اذا فتحت الشنطه
ريناد:هههههههههههههه بتنصرع الله يستر لاتجينا الحين وتكفخنا
يارا:تلقين اخوك الحين خاق عندها
ريما:بنات وش تتوقعون يسوون الحين
يارا:من زين السؤال السخيف يعني وش تتوقعين واحد وزوجته اول ليله في زواجهم اكيد الحين كلام حلو وحركات يعني من هالنوع
سكتو شوي....
يارا:اقول ريناد انتي راح تروحين وحيده في بيتكم ليش ماتجين تنامين عندنا اليوم وانتي ياريما تعالي انتي وسمر
ريما:صح ريناد روحي وسعي صدرك مع هالخبله
رمت عليها الخداديه الصغيره:خبله في عينك
ريما:ههههههههههه امزح انا والله مااقدر اول شي فيني النوم مرره بعدين بكره بيجيون المعاريس يتغدون وبيسافرون وتعرفين لازم ترتيب وسناعه
يارا:على راحتك بس ريناد تنامين عندنا اليوم
ريناد:اوكي استاذن من امي وااقولك
راحت ريناد اخذت منها الموافقه بس قالت تجي بكره بدري علشان تسلم على اختها قبل لاتسافر
ريما:يالله بروح ادور على شنطتي مادري وين حطيتها
يارا:حتى انا بلبس عباتي فروس عند الباب
ريما:اقول يرو الله الله بريناد وفارس
يارا:هههههههههههه افا عليك لاتوصين
راحت ريما لغرفة المخصصه للعروس علشان تاخذ شنطتها نستها هناك .......كان طلال في الغرفه علشان بينزل شنطة اهله وسمع صوت جلس وراء الباب علشان مايوضح ..... شافها من فتحت الباب بس ماعرف من هي<<<تعرفون الشباب عيونهم زايغه
ريما:ياربي وين حطيتها انا اوووووف
سمر من تحت تنادي :ريمــــــــــا بليز نزلي معك عطري بتحصلينه عند الطاوله
ريما تصارخ:طيب اووف ماصارت ريماصرت خدامه عندكم ..وانتي اخيرا لقيتك يالقبسه<<تقصد شنطتها علشانها صغيره هههههههه
ضحك طلال في نفسه"ياحبي لها"
نزلت ريما وطلال على طول لسيارته وهو في السياره يفكر فيها"اجل هاذي ريما نفس الي شفتها في بيتنا من جد صـــاروخ"ومن جاب سيرتها وقلبه يدق بسرعه
ابتسم على نفسه وطق يده على قلبه"والله يالملعون حبيتها"
********************
في الصباح في بيت ابو نواف صحت ريناد بدري متعوده وهي في بيتهم ماحبت تصحي يارا لان مانامو الامتاخرين تعرفون سوالف البنات بعد الزواج راحت اخذت لها مجله تقراها
صحت يارا شافتها: ريناد متى صحيتي
ريناد:من ربع ساعه ارجعي نامي
يارا:طيب انزلي افطري وانا بغسل وجهي واجيك
ريناد:لا ياحبيبتي خلك نومي امس نمتي متاخره انا بنزل لحالي بس اخوانك وينهم
يارا:لاتخافين نواف في الشركه وفارس نايم مايقوم للظهر انتي في امان
ريناد:خلاص اجل ارجعي نامي
يارا:لابروح اغسل والحقك
ريناد:اوكي استناك
نزلت ريناد من على الدرج وكان معاها جوالها تلعب فيه صرخت لان بغت تطيح بس ماطاحت لان كان احد ماسكها بيدينه على كتوفها
رفعت ريناد راسها انصدمت
فارس:انشاءالله ماتعورتي
ريناد مروعه من قلب:لالالا اسفه
ابتسم لها فارس ذيك الابتسامه الي بغت تطيح صدق هههه:لا ماصار شي اهم شي سلامتك
نزلت ريناد بسرعه وهي مستحيه وفارس كان يطالعها وهي تركض يشوف هالنعومه الي تطلع من عيونها الناعسه وشعرها البني الي رافعته ذيل بس كان مجعد على نعومه شوي والبجامه الحمراء الي مطلع بياضها وقلبه يدق بسرعه
ابتسم وتوه بيكمل طريقه قابلته يارا
يارا:صباح الخير فروس
فارس:صباح النور والسرور
يارا:غريبه صاحي بدري اليوم
فارس:والله عندي كم شغله
يارا:انتبه لاتروح المطبخ ولاغرفة الجلوس فيها ريناد تفطر
ابتسم فارس"يالبى قلبها بس":طيب ولايهمك
شكت يارا:شفيك تبتسم
فارس:عادي ابتسم في وجه اختي فيها شي
يارا:والله مادري عنك المهم انا رايحه باي
فارس:باي
دخلت يارا المطبخ وكانت ريناد غارقه في تفكيرها الي واصل بعيد راح تفكيرها بفارس الي ماخذ عقلها وشافته وجه لوجه"اااااه يافارس لوتدري عن حبك في قلبي الي ماله مثيل صدق اسم على مسمى فارس الاحلام"
يارا تاشر بيدها في وجه ريناد:هيه ريناد وين وصلتي
رجت ريناد لواقعها:معاك
يارا "تغمزلها":معاي الي ماخذ عقلك يتهنى به
ريناد احمرت خدودها:ماحد ماخذ عقلي في مكانه وين بس bread
يارا:عاش مصرف بعدين قدامك
انتبهت ريناد:أي صح يالله الحقيني عند الطاوله
ابتسمت يارا على بنت عمها العاشقه
زارت ريماس بيت عمهاابو فيصل
ام فيصل: هلا بالمعاريس شخباركم
ريماس وفيصل:الحمدالله
ريما"في اذن ريماس":ريماس تغيرتي طلعتي حرمه مومثلنا بنت
استحت ريماس ضربتها بكوعها:ياقليلة الادب اشوف فيك يوم ريوم
ريما:امين الله يسمع منك
فيصل:خير ريوم وش تقولين لزوجتي
ريماس:فيصل شفها تقول الله يعينك على فيصل
ريما:انــــــــــــــــــــا يالكذابه
فيصل"بمزح":اقول لاتغلطين على زوجتي لا ازوجك الحين من فراش الي عندنا بالشركه
الكل قام يضحك
*****************
نجي الحين لبيت ابو بدر
بعطيكم نبذه عن عائلة ابوبدر
ابوبدر:خالد ام بدر:نوره
بدر:عمره 27 سنه يشتغل مع ابوه في الشركه وطبعا بيفتح له مكتب خاص
عهد:23 سنه متزوجه من 6 شهور
رنيم ونادين:تؤام في اول ابتدائي
كانت العائله كلها مجتمعه في الصاله الي تتميز بديكوراتها الفخمه والاثاث ولا اروع منه
بدر:مدام العائله كلها موجوده راح اقول لكم خبر بيسعدكم انشاءالله
ام بدر:قول يمه وش عندك
بدر:قررت اتزوج
ام بدر طارت من الفرحه واخيرا اول ولد لها بيتزوج قامت تبكي وابوبدر طبعا انبسط
قام بدر وجلس جنب امه وحط يده على كتوفها وحب راسها:ليش تبكين يمه
ام بدر تمسح دموعها:هاذي دموع الفرح يايمه
عهد:بدور لك احلى بنت في الرياض كم بدور عندنا
بدر:تسلمين عهد بس في وحده في بالي
ام بدر:من بنته
بدر وهو يطالع ابوه:بنت عمي ابو نواف
ابو بدر بفرحه مالها مثيل:ونعم ماخترت قربهم ينشراء شراء ابشر ياولدي راح اكلم ابو نواف اليوم واحدد موعد معه للخطبه
بدر:مشكور يبه يالله عن اذنكم
طبعا بدر طلع وهو مبسوط واخيرا بيرتبط بالبنت الي عذبته بالتفكير لا ليله ليل ولانهاره نهار بس على الله توافق
ابو بدر اتصل على ابونواف علشان يحددون يوم ويجي اهو وبدر ويخطبون رسمي
ابو بدر:السلام عليكم
ابونواف:وعليكم السلام هلا والله ابو بدر
ابو بدر:هلا فيك يالغالي كيف الحال انشاءالله بخير
ابونواف:بخير الله يسلمك نسال عنك
ابوبدر:سالت عنك العافيه ابو نواف عندك شغل بكره المغرب حبينا نسير عليك انا وولدي بدر نبيك في موضوع خاص
ابو نواف:افا يابو بدر لوعندي شغل كنسلته علشانك الله يحيك انت وبدر في أي وقت
ابوبدر:اجل بكره موعدنا بعد صلاة المغرب يالله اجل ماطول عليك فمان الله
ابونواف:فمان الكريم
سكر ابو نواف من ابوبدر وهو مستغرب من هالموضوع الخاص الي يبيه فيه يالله الخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
****************
نجي فارس وطلال الي كانو جالسين في الكافي شوب وطبعا طلال متملل من ازعاج هالبنات الي كل ساعه ناطه عليه وحده
طلال:اووووووف اخيرا سكرت منها
يضحك عليه فارس:ههههههههههههههههه وش فيه اليوم معذب قلوب العذارى
طلال:زهقت منها ياخي
فارس: هاذي نونو الغاليه تقول عنها هالكلام
طلال:هاذي عله على القلب طالعه لي هاليومين تبيني اتزوجها مسكينه واثقه من عمرها بزياده
فارس يبي يجننه شوي:طيب ليش ماتتزوجها انت تقول انها حلوه
جته الروعه طلال:اقول تلايط بس مابقى الاهي علشان اخذها ياحبيبي حط هالمعلومه في راسك انا خلاص قررت اتزوج بعد مااصفي حسابي مع الي معي
فارس:أي هين تصبر على بعد البنات
طلال:صح اني مااقدر بس انا حاط وحده في بالي دمرتني من كثر التفكير فيها وانشاءالله ابتزوجها
فارس:واخيرا احد طيح راسك بس من هي ماشاءالله عليها تستاهل جائزه عالميه
طلال وهو يبتسم:بعدين بتعرف
***********
في غرفة بدر كان كاشخ اخر كشخه بالثوب الابيض والغتره البيضاء والجزمه السوداءوانتم بكرامه والساعه النحاسيه من ماركة جورج ارماني
شكله طالع جنــــــــــــــــــــان الي صدق بتجيب علوم يارا
دخلت عهد عليه:ماشاءالله تبارك الرحمن وش هالزين اخوي
ابتسم بدر:عيونك الحلوه
غهد:يابختك يارا على هالمزيون الي قدامي بعد سمعت انها ماشاءالله البنت ماعليها تقول للقمر قوم وخلني اجلس في مكانك
ابتسم بدر بتمديح اخته على زوجته المستقبليه :ويكفي انها بنت ابو نواف
دخلت امه عليه ومعاها البخور:خذ يمه انشاءالله ابخرك يوم عرسك
بدر:انشاءالله
ابوبدر:الله يديم علينا الافراح يالله بدر نمشي
بدر:يالله

(((ااااااااااااااااااه يايارا وش راح يكون شعورك وبدر جاي يخطبك))))


((البارت العاشر))

في مجلس الرجال في بيت ابو نواف..............
ابو نواف:حيا الله من جانا تو مانور البيت
ابو بدر:الله يحيك البيت منور باهله
ابونواف:هاه ياولدي بدر شخبارك
بدر:بخير عمي عساك بخير
ابو بدر:ابونواف جاين لك بطلب
ابو نواف:امرني يابو بدر
ابو بدر:مايامر عليك عدو بس والله انا شارين قربك وجينا نخطب ولدي بدر لبنتك يارا
ابونواف:هاذي الساعه المباركه وين القى لبنتي يارا احسن من بدر ويارا مثل ماهي بنتي هي بنتك وانشاءالله ارد عليك بالخبر الي يسرك
ابوبدر:لاتستعجل بالرد يابو نواف خلي البنت تفكر وانشاءالله تصير الامور مثل مانبي
ابونواف:انشاءالله
ابو بدر:يالله اجل انا استاذن
ابو نواف:وين يابوبدر تو الناس
ابو بدر:تعرف المكتب مافيه احد اخوي مسافر
بو نواف:اجل على راحتك
بوبدر وبدر:فمان الله
بو نواف:فمان الكريم
*******************
دخل بو نواف الغرفه الموجوده فيها التلفزيون كانت يارا وامها جالسين يتابعون برنامج
بو نواف:السلام عليكم
ام نواف ويارا:وعليكم السلام
بو نواف جلس جنب يارا:هاه كيف دلوعتي اليوم
يارا:الحمدالله تمام
ام نواف:من كان عندك من شوي
بو نواف:ابو بدر وبدر معاه
يارا من سمعت اسم بدر قلبها يدق بسرعه وماتدري ليش جسمها طلع حار
ام نواف نواف:وش عندهم
بو نواف يطالع بنته بكل حب وحنان:بو بدر خطب يارا لبدر وينتظرون موافقتنا
ام نواف "بفرحه":هاذي الساعه المباركه الي نناسبهم فيها وين نلقى ليارا احسن من بدر
مادري وشلون اوصف لكم شعور يارا تحس بفرح ماصدقت ابوها .......بدر الي من شافته وهي تفكر فيه بدر الي انعجبت بااخلاقه وتصرفاته وشخصيته من سوالف اخوانها قبل ماتنعجب بشكله ..........الي كل بنت تشوفه تنجن عليه
كانت سرحانه فيه ماسمعت ابوها يناديها واخيرا انتبهت
يارا:سم يبه
بو نواف:هاه وش رايك
يارا:يبه انت شرايك فيه
بو نواف:والله يابنتي لو اتكلم عنه من اليوم لبكره ماوفيت بحقه هو رجال ولد رجال بس يابنتي خذي راحتك في التفكير ومتى ماقررتي قولي لي
بدون ماتحس يارا:الشور شورك يبه ومافي احد يعرف مصلحتي كثرك انت وامي
بونواف:اجل يابنتي الف مبروك"باس جبينها"
قامت ام نواف تحظن بنتها ودلوعتها :الف مبروك ياحبيبتي الله يوفقك ويسعدك "بكت:
يارا دمعت عينها:ماما لاتبكين ترا اهون خلاص اقعد عندكم
وطبعا الكل عرف بزواج يارا وبدر وباركو لهم وحددو موعد الزواج بعد ماطلعت التحاليل وكان موعد الزواج بعد شهرين ونص من الخطبه علشان اماني اختها على وشك الولاده
كانت قبل ليلة الزواج نامت عندها ريما وريناد وسمر وطبعا اماني علشان يخففون عليها من التوتر شوي ويقضون اخر ليله مع بعض
ريما:يالله يرو والله من جد راح نفقدك
يارا:ريوم لاتخليني ابكي الحين
ريناد:طيب وش شعورك الحين وبكره زواجك
ريما:والله يااخت ريناد شعورها مثل شعور أي مواطن سعودي
الكل:هههههههههههههههههههه
ريناد ضربتها بعلبة البيبسي الفاضيه:تتريقين على انتي وخشمك
ريما:مادري عنك سؤالك غبي
دخلت عليهم ريماس بدون مايدرون بس لفت ريما وشافتها
ريما "بصرخه":ريمــــــــــــــــــــــــــــــــــا س
قامت ريما بسرعه وحظنتها
والكل قام يسلم عليها متفاجئين توقعوا انها بتجي للزواج على طول بس كانت ريناد عارفه بالسالفه
جت يارا على طول بعد ريما وحظنتها:يالدبه توقعتك ماراح تحضرين زواجي
ريماس: افا مااحضر انا زواج حبيبتي يروالف مبروك ياقلبي
جلست ريماس مع البنات سوالف وضحك ثم جاء فيصل راحت لبيتها والبنات نامو عند يارا
*****************
في غرفة بدر ................
كان بدر ماجاه النوم يتقلب يمين وشمال يفكر في عروسته الي اخر مره شافها في الملكه اشتاق لها وده يسمع صوتها بس الوقت متاخر
فارسل لها رساله
استلمت يارا الرساله كانت وسائط من "حبك يدفيني"
كانت اغنية احلام:
تدري يالقلب الحنون انت بالنسبه لي ايش
وانا بعدك كيف اكون وليه احس و ليه اعيش
يالي شفت احلامي فيه والتقيت بااحلا جنه
ادعي ربي وارتجيه ربي لا تحرمني منه
والله احتاجك انا خلك بجنبي قريب
وان حصل شي بيننا عن حياتي لاتغيب
الرساله:
ليت الورق يعرف وش اللي انكتب فيه
وليت القلم يدري وش الي جرى به
اه من جرح عجزت القى مداويه
واه ياقلب كيف اقوى عذابه
لي صاحب ماغاب عن الفكر طاريه
ماقل قدره لو يطول غيابه
ماقل قدره لو يطول غيابه
......لك اشتااااااااااااق
كثر "مابااااعدت الايام"الايام بيني وبينك
كثر كلمه قلناها
وكل الحكايه حكيناهااااا
وكل ضحكه ضحكناهاااا
وكثر شوقي ...
اذا طولت في غيابك
وكثر فرحي....
اذا وصلني بعد الغيبه مرسالك
"باقي 16 ساعه وااكون انا وانتي في غرفه واحده"
استحت يارا مرره وشفتها ريما:من الفاضي الي مرسل في هالوقت
يارا:هاذا بدر
صحصحت ريما:كذابه عطيني اقرا قرتها ريما لحد اخر شي:ياهووو وش قصده في غرفه وحده
ضربتها يارا على كتفها:اقول اخمدي بس نومة الظالم عباده نومي
ريما"تضحك":هههه طيب شكرا على التهزيئه المحترمه
**************
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه للكاتبه:روعة الشـــــــ*_*ــــــوق
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في يوم الزواج
انطوانيت:حبيبتي خلاص مايصير هيك والله نشفت دموعك
يارا "تصيح":خايفه
ريما وريناد:خلاص يارا خليها تبداء فيك الحين الساعه 8
جت سمر معاها ام نواف جابتها علشان تهدي بنتها الي من الصبح وهي تصيح
قامت يارا وعلى طول حظنت امها
ام نواف:يرو حبيبتي وش فيك ماكنتي مبسوطه امس وش الي غيرك
يارا:ماما خايفه
جلست ام نواف وبنتها:قولي لي وش خايفه منه
يارا:من كل شي
ام نواف:شوفي حبيبتي الي في بالي وبالك ماراح يصير اليوم لاتخافين
استحت يارا من كلام امها:لاماما موقصدي هاذا
ام نواف:طيب ياحبيبتي روحي غسلي وجهك علشان انطوانيت تبدى فيك
يارا:طيب
وطبعا كل وحده من البنات كاشخه اخر كشخه
اماني كان فستانها مصممته ايلا زحلان خصيصا لها وام نواف كانت من تشكيلات زهير مراد اما يارا فكان مطلوب لها من تصاميم جان فارس
نجي الحين للعروسه الي كانت قمر ماشاءالله بمكياجها الذهبي والوردي وتسريحتها الي كانت كلها مرفوعه على فوق
صعدت لها ام بدر وعهد ونادين ورنيم
ام بدر:الف مبروك يار الله يوفقكم
يارا:الله يبارك فيك خالتي
عهد:مبروك يارا
يارا:الله يبارك فيك
رنيم:انتي عروثة بدر
نادين :انتي اسمها عروسه موعروثه
يارا تبتسم لهم يشابهون بدر:أي حبيبتي انا عروسته
ام نواف:يالله يارا استعدي الحين بتطلعين
اماني:خلاص يمه لاتشيلين هم
طبعا اول شي كانو حانو حاطين بروجكتور عن حياتها من يوم صغيره لتخرجها من المتوسط والثانوي وايام المخيم ومع بنات عمها لحد يوم ملكتها مع بدر
فتحت الابواب طلت عروستنا الحلو بااغنية ماجد الرومي
طلــــــــــي بالابيض طلي يازهرة نيسان ..طلي ياحلوه وهلي والوجه الريان
واميرك ماسك ايديكي وقلوب الكل حوليكي... والحب يشتي عليكي ورد وبيلسان
قلبي بيدعيلك يابنتي بهالليله الشعلانه...يااميرة قلبي انتي سلمنا الامانه
ماتنسي اهلك ياصغيره بعينينا ماصرتي كبيره....ضلي معنا وطيري عالجناح الامان
طلــــــــــي بالابيض طلي يازهرة نيسان ..طلي ياحلوه وهلي والوجه الريان
شاعي مثل هالطرحه يااغلى البنات..صلي تعيشو بهالفرحه لباقي الحياة
وربي من السماء يباركون كيف ماتوجهتو يرافقكون بايام الصعبه ينصركم
عالكل الاحــــــــــزان
قالك نعم من قلبو فرح كل الناس...رديها عاقلبه وحب شعلانه احساس
طلــــــــــي بالابيض طلي يازهرة نيسان ..طلي ياحلوه وهلي والوجه الريان
*********
كان كل الحضور عيونهم على يارا والكل يسمي ويذكر الله
جلست يارا على الكرسي المخصص لها الي كله ورد واوراق خضراء تكمله لكوشتها الي كان طابع عليها وراق خضراء وورد وردي
كانت في وحده من الحاضرات تطالع في يارا بنظرات كلها حقد وكراهيه
منيره:ماشاءالله اروى العروس تجنن صدق عرف يختار بدر
اروى"بكل عصبيه":انا اوريها بنت الذين اذا ماتطلقو بعد شهر ماكون اروى بنت عبدالرحمن
منيره:اووووص وجع وطي صوتك لااحد يسمعنا بس بعدين انتي لحد الان متوقعه انه بيحبك لاياماما اصحي اول ماقدرتي عليه تبين الحين بعد الزواج يحبك هاذا بدر مو أي واحد من الشباب الي تكلمينهم لاتلعبين على نفسك
اروى والدمعه تنزل من عينها:ااااااااااه مشكلة القلب الي ماحب غيره ولاراح يحب احد بعده
منيره:اجل اذا كنتي من جد تحبينه ادعي ان الله يوفقه
رجعت اروى لشعرها:منتقمه منتقمه الايام بيننا
جت امهم :يالله يابنات قومو سلمو على العروس قبل لايدخل بدر
البنات:انشاءالله
سلمت منيره ثم اروى
اروى بدون نفس:الف مبروك
يارا:الله يبارك فيك
ناظرت اروى يارا من فوق لتحت يارا استغربت من هالنظره مع انها مالها صله لها ابدا
المطربه:يالحاضرين المعرس بيدخل
دخل بدر بريحة العود سلم على يارا وباس جبينها
ريما:ياويل قلبي يوو وشذا الزين لو انا مكان يارا بيغمى علي
ريناد:أي ماشاءالله انا ودي اشوف عيالهم ماشاءالله يارا جميله وهو جميل
ريماس:الله يوفقهم يارا تستاهل كل خير
وعلى جنب كانت اماني وسمر جالسين
سمر:اقول اماني من هاذي"تأشر على اروى"
اماني:انها وحده من بنات عمه
سمر:ماشاءالله حلوه بس غريبه شوفي نظراتها ليارا وبدروساقها من ساعه وهي تهز
اماني:حتى انا لاحظت عليها بس مادري وش قصتها
جت ام بدر وام نواف عند المعاريس
قام بدر وباس راس عمته
ام نواف:بدر حط يارا في عيونك
بدر:مايبيلها كلام ياعمه"يطالع يارا"يارا في القلب والعين
المطربه بصوت عالي :الاغنيه الجايه اهداء من العريس بدر لعروسته يارا
الكل في القاعه يصارخ اما اروى بغت تموت من القهر ويارا كانت مبسوطه من حركته
كــــــــــذا من ربي حبيته .............. بسرعــــه يوم لقيته
ياناس هاذا الي تمنيته...................... اخيرا صار محبوبي
فاهمته وهو فاهمني............................. قبل حتى يكلمني
.لقيت الي ينادمني.............................. دوبي همت به دوبي
حبيبي وشمعة ايامي ............................ثناي وكل احلامي
سكن في عييوني الثنتين........................وين مااروح قدامي
امير الذوق والرقه.......................... لو يتباهى من حقه
واذا جاني الحلا والزين.........................حبيبي ماخذ حقه
رقصت عليها ام بدر وام نواف وعهد وكل مايتغطى من بدر ....وبدر كان يطالع في يارا وهي مستحيه
بدر:يارا
يارا:سم
بدر تخدر عليها "ياربي وش هالملاك":يالله نمشي
يارا:على راحتك
قام بدر ومسك يد يارا طلعو قبل ماتركب السياره سلمت على البنات وحظنت امها واماني وقامت تصيح بدر تعاطف معها
في الفندق:كان بدر جالس جنب يارا وهي مانطقت ولاحرف وبدر متشوق انه يسولف معاها خذ يدها وغطاها بيدينه الثنتين
يارا المسكينه استحت مرره
بدر:تصدقين ياقلبي من متى وانا احلم بهاليوم الي جمعنا مع بعض واخيرا تحقق الحلم وصرتي لي وانشاءالله ربي يقدرني واخليك اسعد وحده
يارا واخيرا نطقت:الله يخليك لي ولايحرمني منك
"هالجمله هزت زعزعت قلب رجال"
بدر:ولامنك انشاءالله
وصل عشاء يارا بس يارا ماطب في فمها ولاشي غير ورق العنب الي بالياالله كلته علشان بدر اكلها بعد ماخلصو العشاء وسولفو مسك بدر يد يارا:حبيبتي انا طالع شوي بخلص كم شغله وراجع لك
يارا:انشاءالله
طلع بدر برا الغرفه علشان تاخذ راحتها في اللبس وحمدت ربها على ذوقه وطلع برا علشان تاخذ راحتها في تغير ملابسها....غيرت يارا لبسها ولبست قميص نوم اورنجي طويل بس فيه تعليقات من فوق خفيفه يالله تنبان .......خففت يارا من مكياجها علشان مايطلع وجهاا كله مكياج فكت شعرها طالع جنان طولان لحد اخر ظهرها ......جلست تتامل في الغرفه الي كانت اغلبها شموع وورد احمر وموسيقى هاديه ابتسمت يارا على رومنسيته وسرحت فيه ماحست الابضربة بدر الباب
يارا:نعم
بدر:ادخل
راحت وفتحت يارا الباب دخل تفاجا بهالمزيونه الي قدامه ابتسم لها:انا داخل الغرفه غلط
ابتسمت يارا:لاهي نفسها
دخل وسكر الباب مسك يدها وجلسها على الاريكه شافها متوتره يدها ترتجف شوي
بدر:شفيك بردانه
يارا:لاعادي موبرد
جاء بدر في باله انها خايفه من ذاك الشي فحاب يقطع توترها ضغط على يدينها بقووه حست يارا براحه كبيره
قرب بدر منها مرره حتى صار ملاصق فيها وحط يده على كتوفها والثانيه لف وجهاا من ناحيته يارا انقلب وجهاا احمر نزلت عيونها
بدر يبتسم:انا الحين الف وجهك عندي وانتي تنزلين عيونك يالله ارفعي عيونك خليني اشوف عيون المها
رفعت يارا عيونها بدر راح فيها يوم شاف عيونها تخدر بدون شعور {{(*_^)مشفــ ـ ــ ــ ــ ـــر(^_*)}}
**************************
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه للكاتبه:روعة الشـــــــ*_*ــــــوق
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في الصباح في الفندق
بدر:يارا حبيبتي يالله اصحي ال
يارا قامت بسرعه:يالله فاتنا صلاة الظهر
بدر يبتسم لها:اكيد راح تفوتنا شوفي متى نمنا البارحه"يغمز لها"
يارا قب وجهاا احمر وراحت ركض للحمام وبدر يضحك عليهاجلس على الاريكه اتصل على امه
بدر:السلام عليكم
ام بدر:وعليكم السلام هلا باابوي كيفك يمه وكيف يارا
بدر:بخير الله يسلمك انتي كيفك وكيف ابوي والحلوتين
ام بدر:كلهم بخير الله يسلمك والله البيت طافي بدونك
بدر:والله انتم نوره يمه
ام بدر:طيب متى مسافرين انشاءالله
بدر يطالع في يارا الي كانت توها طالعه من الحمام:انشاءالله اليوم الساعه ثلاث الفجر
ام بدر:الله يوصلكم بالسلامه
كانت يارا تاشر لبدر انها تكلم خالتها :يمه هاذي يارا بتكلمك
يارا:السلام عليكم
ام بدر:وعليكم السلام هلا بيارا كيفك
يارا:الحمدالله بخير كيفك انتي وكيف عمي والبنات انشاءالله بخير
ام بدر:والله كلهم بخير الله يسلمك يالله يمه اجل ماطول عليك
يارا:سلميني على عمي والبنات
ام بدر:يوصل انشاءالله يالله نشوفكم الليله انشاءالله مع السلامه
يارا:مع السلامه
سكرت من خالتها
يارا تاشر في وجه بدر:بدر
بدرانتبه لها:هلا
يارا:وين وصلت
بدر وبدون شعور ضمها بقووه:معاك انا على طول
خافت يارا عليه:بدر شفيك؟
بدر بعد عنها بعد ماانتبه لنفسه:احبـــــــك يابعد هالدنيا انتي
استحت يارا
بدر:ياربي هالحياء ياقلبي الليله بنروح الوالده تعرفين العزيمه بعدين على طول شهر العسل ياعسل"قبص خدها"
**************
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه للكاتبه:روعة الشـــــــ*_*ــــــوق
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في بيت بو بدر كانو الحريم متجمعين العائله كلها من عماته وحريم عمانه وخالاته..............الى اخر.
والكل كان يستنى العروس توصل وكانت منيره مع عهد تجهز الاغراض اما اروى مع بنت عمها فهده عمرها 18 سنه مرجوجه تحب الهبال والمزح والمقالب هي بوي بس اشباها مايعطيها انها بوي ابدا كلها انوثه وجمال بس علشان هي الوحيده من اخوانها بنت تعودت تكون ولد مثلهم
صح انسيت اعرفكم على الشخصيات الجايه:
بو سالم اخو بو بدر وعندهم اخت اسمها نهله الي بنتها فهده
بوسالم عياله :سالم عمره 24 يدرس برا
منيره عمرها :23
اروى: 19
احمد :13
***********************
فهده:اروى متحمسه ابي اشوف يارا يقولون عنها صاروخ"طاحت على كتف اروى من المبالغه"
اروى عصبت:من قالك اقل من عاديه تعرفين المكياج ومايسوي بعدين انتي ليش ماجيتي امس الزواج
فهده:تعرفين مااحب الزواجات
جتهم منيره:يالله بنات قومو وقفو عند الباب يارا وصلت
قامت فهده متحمسه:يالله اروى خلينا نروح
اروى حطت رجل على رجل:روحو انتم ماني رايحه
منيره عصبت:يالله فهده خلينا نروح مع الحريم
فهده:يالله
استقبلو يارا الي كانت جنان بفستانها النيلي وشعرها الي كله ستريت سلمت على الكل واخر وحده سلمت عليها يارا اروى
جت فهده عند اروى تركض:اروى وش تصير هاذي بنت ولاملاك
اروى:عاديه ماشفت فيها زود
فهده:عاديه في عينك الاتلقين بدر متخدر عليها بس مايلام
اروى"عصبت مررره منها":اسكتي بس
ام سالم<<ام منيره واروى:كيفك يارا
يارا:الحمدالله بخير
عهد كانت جنبها تعرفها على الموجودين .....وتعرفون الحريم سوالفهم كانهم في سوق البطحاء
فهده:اروى قومي نروح عند يارا نسولف معاها
اروى:ماني رايحه روحي انتي من زينها ومن زين سوالفها
منيره"ترقعها":اقول ماعليك منها مزاجها مو رايق اليوم خلينا نروح عندهم
راحو عندهم:
راحو عندهم.........
عهد:يارا اعرفك عليهم هاذي منيره وهاذي اروى"تاشر على اروى"اروى تعالي معنا ليش قاعده لحالك
جت اروى وهي مالها خلقهم
عهد:وهاذي فهده بنت حبوبه لااخر درجه
منيره:ترا فهودي اذا جلستي معها ماراح تملين من جلستها
استغربت يارا توقعت ولد
عهد:يارا ترا فهودي هي فهده بس تحب نسميها كذا
ابتسمت يارا:انا امس ماشفتك في الزواج
فهده:أي انا مااحب اروح الزواجات
عهد:منيره تروحين معي تساعديني في ترتيب الاعشاء
منيره:يالله
راحت عهد ومنيره برا عند الطاولات علشان يرتبون باقي الاشياء وجلست فهده تسولف مع يارا واروى قعدت تلعب بجولهاثم جاء اتصال على جوال فهده من زميلها طلعت برا طبعا اروى استغلت الفرصه قربت من عند يارا
اروى:شخبار بدر
يارا:الحمدالله بخير
اروى:مرتاح معاك
يارا مستغربه من سؤالها:الله يقدرني انشاءلله اريحه
اروى:تصدقين ماتوقعت بدر ياخذ برا العائله
يارا:نصيبه كل واحد ماياخذ الانصيبه
توها بتتكلم اروى جتهم فهده:هااي بنات تاخرت عليكم
يارا:يعني شوي
اروى:ليش انا مو ماليه عينك
يارا خافت:لا والله مو قصدي......
قاطعتها فهده بجديه:خلاص اروى ماصار شي
جت ام بدر في المجلس :يالله تفضلو على العشاء
بعد العشاء جاء بدر علشان يسلم على خالاته واخته وامه قبل لايسافر
بدر يكلم يارا بصوت خفيف:استناك في السياره لاتتاخرين ماباقي شي على الطياره
يارا:انشاءالله
طلع بدر من عند الحريم وقبل مايركب سيارته في احد مسك بدر مع يده
لف بدر تفاجا
اروى تبتسم:سوبرايز صح
بدر بعد يده منها بقوه:نعم وش تبين بعدين تعالي قولي انتي ماتستحين على وجهك طالعه لي كذا "ياشر باصبعه من فوق لتحت"
من جد اروى كان لبسها فاضح من فوق توب ومن تحت قصير مرره لحد فوق الركبه بس كان جنان عليها
اروى"بدلع":ليش مو عاجبك
بدر بكل عصبيه:اقول ضفي وجهك الحين لايصير لك شي مو طيب فـــــــاهمه
اروى:يعني وش بتسوي بتصارخ علي وبيسمعونك وفي الاخير انت بتاكلها
بدر كان ماسك نفسه بالقوه:اروى اقصري الشر وادخلي بالطيب
اروى:اوكي انا راح ادخل بس ترا لنا موعد ثاني مابعد خلصت كلاميsee you letter
راحت اروى من عند ه قابلت في طريقها يارا وهي طالعه لابسه عبايتها وابتسمت ابتسامة خبث
اروى: باي يارا "قربت من عند جهها":انتبهي على بدر اوكي
راحت من عند يارا وهي تبتسم اما يارا مارتاحت لها ابدااا وخصوصا انها كانت جايه من parking البيت

((اروى شيطان على هيئة انسان وش راح تنتظرين من مفاجأتها يايارا))



((البارت الحادي عشر))



لف بدر تفاجا
اروى تبتسم:سوبرايز صح
بدر بعد يده منها بقوه:نعم وش تبين بعدين تعالي قولي انتي ماتستحين على وجهك طالعه لي كذا "ياشر باصبعه من فوق لتحت"
من جد اروى كانا لبسها فاضح من فوق توب ومن تحت قصير مرره لحد فوق الركبه بس كان جنان عليها
اروى"بدلع":ليش مو عاجبك
بدر بكل عصبيه:اقول ضفي وجهك الحين لايصير لك شي مو طيب فـــــــاهمه
اروى:يعني وش بتسوي بتصارخ علي وبيسمعونك وفي الاخير انت بتاكلها
بدر كان ماسك نفسه بالقوه:اروى اقصري الشر وادخلي بالطيب
اروى:اوكي انا راح ادخل بس ترا لنا موعد ثاني مابعد خلصت كلاميsee you letter
راحت اروى من عند ه قابلت في طريقها يارا وهي طالعه لابسه عبايتها وابتسمت ابتسامة خبث
اروى: باي يارا "قربت من عند جهها":انتبهي على بدر اوكي
راحت من عند يارا وهي تبتسم اما يارا مارتاحت لها ابدااا وخصوصا انها كانت جايه من parking البيت

((اروى شيطان على هيئة انسان وش راح تنتظرين من مفاجأتها يايارا))

ركبت يارا السياره والعبره خانقتها:تاخرت عليك
بدر يبتسم:لا ياقلبي ماتاخرتي
وكان في السياره هدوء يارا راح تفكيرها عند اروى وش تبي منها وبدر
كان يفكر في حل لبنت عمه الي تبي تخرب عليه حياته
بدر حاب يقطع هالهدوء:وش فيه الحلو ساكت
يارا:لامافيني شي
بدر:شرايك في اخواتي الصغار
يارا:يجننون
بدر:يالله انا بعد ابي توم مثلهم بس ابي بنت وولد
استحت يارا
بدر بصوت عالي:امـــــــــــــوت على الي يستحون
سافروا بدر ويارا الى اكثر من بلد ...........

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

نجي عند بيت اماني وتركي
كانو جالسين في الغرفه يرتبون اغراض البيبي علشان اماني بتوديها عند اهلها لان قربت ولادتها
تركي قاعد يغني لها وهو يساعدها في ترتيب الملابس
والله احبك احبك يشهد الله علي.....لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي
لاحاسد يقدر يبعدنا انا وانت لو شوي...يالله احفظ حبي لك يالله حبي ياقوي
مافي غيره سكن روحي حبيبي.. وانا احبه لوقالو تمنى اتمنى عمري قربه
يعشقني من قلبه وقال اانا ادري............. يحبني بس شوي اتغلى عليه
وغلا تي وغلاتي ياعمري تعال لو يطلب عمري كله والله عمري بين يديه
اماني على طول طاحت دمعتها
تركي:قلبي ليش هالدموع"مسحها بطرف اصبعه"
طاحت في حضنه على طول:تركي راح توحشني
تركي طاحت دمعته بس على طول مسحها :حبيبتي لاتبكين انا راح ارز وجهي كل يوم عندكم حتى تطرديني برا هااه شرايك
بعدت عنه:ماعاش الي يطردك
نزل تركي عند بطن اماني:وانت انتبه على امك اذا جيت تطلع لاتصير دفش اطلع بهدوء
اماني:هههههههههههه
تركي:فديت هالضحكه انا
مسك تركي وجه اماني وجلس يتامل فيها واماني نفس الشي جلسو خمس دقايق وهم يطالعون في بعض
تركي:احبك
اماني تبتسم:وانا اموت فيك
تركي:لابس انا احبك واموت فيك واعشقك
اماني:وانا بعد
تركي:لابس انا اكثر
اماني حطت يدها على خصرها:لاوالله انا اكثر
واستمرو هواش من يحب الثاني اكثـــــــر
*******************
نجي عند طلال وفارس كانو قاعدين في كافي<<<<ماشتقتوا لهم
فارس:اقول طلول من زمان عن البنات
طلال:أي والله صار لي شهر وانا تاركهم بس تدري قرررت اخطب هاليومين وارتاح
شرق فارس بميلك شيك الي معاه من سمع بالخبر
طلال:عدال يالاخو ترفق على عمرك لاتروح من عندنا بعد من افضفض عنده غيرك
فارس:بس هاذا الي هامك تفضفض لي المهم وش الي سمعته بتتزوج
طلال:أي بتزوج مو اقل من غيري
فارس:طيب كلمت عمي في الموضوع
طلال:لابكلمه هاليومين
فارس:تدري حتى انا ابي اتزوج
طلال:احلــــى من تعيسة الحظ والي امها كل يوم تدعي عليها بتاخذك
فارس:هههههههههههههه وش دعوه لاامها تحبها وتدعي لها
طلال:هههههههه طيب من اقاربنا هي
فارس يبتسم:أي مررره بعد
طلال:يالله الله يوفقك خلاص كلم عمي علشان يصير ليلة زواجنا ليله وحده
فارس:المشكله في نواف العله اذا تزوج انا وراه
دق جوال طلال
فارس:ههههههههههههههههههه اجل بتترك البنات
طلال:الله يلعنك هاذي اختي ريناد
فارس من سمع ان ريناد متصله دق قلبه بسرعه
طلال:هلا ريناد .... طيب وين السايق..خلاص شوي واجيك...سكر منها
طلال:فارس توصلني السوق
فارس:هههه ليش السوق بتشتري للمعلوميه مايدخلون شباب
طلال:لا ريناد راحت السوق والسايق تعطلت سيارته بروح لها
فارس:اجل يالله خلنا نمشي
طلال يالله وصلو طلال وفارس السوق واتصل طلال على اخته علشان تطلع
طلال:هلا ريناد يالله اطلعي عند البوابه علشان ندخل معك
ريناد:طيب هاذا انا جيت يالله باي
طلال:باي
وصلت عندهم رينادوتفاجات من فارس ماتوقعت انه بيجي
ريناد:طلال
طلال لف عليها:هلا والله بااختي يالله تكفين دخلينا خلينا نقز في هالمزاين
ريناد:طلال ماتتوب
طلال:ههههههههه امزح عليك
وفارس كان يطالع في ريناد ويبتسم:هلا ريناد كيفك
ريناد بغت تطيح من طولها يوم شافته شلون الحين يكلمها:الحمدالـله بخيـر انت كيفك
فارس:عال العال
طلال:يالله خلونا ندخل

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

دخلو المجمع وماغاب على بال ريناد ان كل البنات الي في السوق يطالعون طلال وفارس لدرجة الوقاحه الي وصلت للبنات انهم ياشرون عليهم بموبايلاتهم علشان يرقمونهم
طلال:ريناد وين نروح الحين
ريناد:بدخل محل الساعات انتظروني شوي
طلال:لابدخل بعد انا باخذ لي ساعه تدخل فارس معنا
فارس:يالله معاكم
طلال:ريناد استعجلي علشان فارس عنده شغل
فارس يتدخل:لاعادي ريناد خذي راحتك ماعندي شي
ريناد بعدت عنهم شوي علشان تاخذ راحتها لان لوشافت فارس راح تضيع علومها اما طلال وفارس جلسو يسولفون
طلال ضرب يده على راسه:يوووووه نسيت
فارس:وش الي نسيته
طلال:صاحبنا الي قلت بوصيه على اغراض يجيبها من الكويت
فارس:طيب اتصل عليه
طلال:جوالي ناسيه في السياره
فارس:طيب اتصل من جوالي
طلال:رقمه مو حافظه تدري انا بروح اجيب جوالي وانت خلك مع ريناد
فارس استانس:ولايهمك
ريناد كانت تبي راي طلال في الساعه الي اخترتها لفت ماحصلته بس شافت فارس واقف بعيد عنها شووي
قربت عندها ريناد:فارس وين طلال
طلال:طلع برى شوي بيجيب جواله وبيرجع محتاجه شي ريناد فلوس ترا انا حاضر
ريناد:لاماتقصر
دخلو للمحل ثلاث بنات طبعا كانو بس محجبات واشكالهم توحي انهم من طبقةهاي كلاس ووحده منهم كانت كويتيه
الاولى :ياااااي شفتو هالمزيون
الثانيه:واو شنو هاذا حده عجيب
الاولى:ههههه شفتي عيالنا حلوين ترا بس ها ذا نموذج
الثانيه:عيل ياحلو هالنموذج اذا جذي ههههههههه
الثالثه:بنات تعالو نقرب عنده
البنات:يالله
قربو البنات عند فارس لدرجه مايفصل بينهم شي ....في هاللحظه كانت ريناد مقهوره منهم اول شي سمعتهم يتكلمون عن فارس وثاني شي شافتهم وهم لاصقين فيه يحاولون يتحرشون
الاولى :يالاخو
لف عليهم فارس وهو موطايقهم :خيــــر
الاولى تلعثمت يوم لف عليها "يلعن شكلك وش هالزين":الصراحه ابيك تساعدني في حاجه
فارس:اامريني في الي اقدر عليه
ريناد فيها العبره "فارس لا موقدامي حرام عليك"
الاولى:انا محتاره بين الساعتين شرايك انت وش اخذ منهم
فارس بابتسامة استهزاء:وانا وش عرفني في ذوقك بعدين انتي تعرفيني ولاانا اعرفك علشان تاخذين رايي
الثانيه بصوت خفيف لصاحبتها:وييييي نحيس
الثالثه:مرررره بس ماعليك راح تجيب راسه لنا
الاولى:افــــــا انا اطلب مساعدتك وانت تردني على العموم اذا كان على الذوق شكل ذوقك جنــــــان مثلك واذا على المعرفه مو مشكله نتعرف "تغمزله"
ريناد ودها تعطي هالبنت كف على وجهاا راحت عندهم ومسكت يد فارس بدون ماتدري البنات تفاجاؤ بس مو كثر صدمت فااارس
ريناد:حبيبي ابي رايك في الساعه الي اخترتها تعرفني احب ذوق"بدلع" زوجي وحبيبي
فارس فهى شوووي وخق من سمع هالكلام الي طلع من ريناد الخجوله اما البنات انقهروا
الاولى:متزووج انت؟؟
فارس:أي هاذي زوجتي ودنيتي بعد
الاولى قربت عند ريناد مررره وفتحت لثمتها شافت وجه ريناد:والله مو شينه بس مو مثله والله حسافه
فارس مسك يد البنت :اقوول ابعدي يدك عنها لااكسرها لك الحين
الاولى:هههه لامايحتاج تكسرها على العموم الله لايهنيكم ههههههه يالله بنات
طلعو البنات من المحل وهم مقهورات
قرب فارس عند ريناد:لاتضايقيـــــن يالغلا بنات سخيفات
ريناد والعبره خانقتها لانها توها تحس بالكلام الي قالته لفارس :فارس
فارس:عيون فارس
ريناد وهي تغمض عيونها علشان ماتنزل الدموع:اكـــــرهــك
******************
في طريق طلال لهم كان مشغول يدور على الرقم وفجاءه بدون ماينتبه صقع في وحده
طلال:اسف اختي
................:لاعادي
طلال طاحت عينه في عيونها من جدعيون حلووه تجذب اما البنت انهبلت عليه وش هالحلاوه وش هالكشخه
طلال:انشاءاله ماتعورتي
...............:ياليت
طلال استغرب:نعم اختي
..............."تضحك":امزح معاك
ابتسم لها طلال"ليش من متى المعرفه":يالله عن اذنك واسف للمره الثانيه
.........:لاحصل خيـــــر
توها بتروح الايوقفها طلال:اختي
لفت عليه:نعم
طلال:بس ممكن رقمك
انبسطت:اوكي سجل
بعد ماعطته الرقم
طلال:مشكوره موعدنا الليله
..........:انشاءالله باي
طلال "ياحليلها خفيفه":بااي
فارس:تكرهيني ليش انا وش سويت ؟؟
ريناد من الاحراج الي هي فيه قالت اكرهك ماكانت تبي تبين له حبها :على كل شي سويته لي
فارس توه بيتكلم الاطلال دخل
طلال:هاه انشاءالله خلصتي
لفت ريناد على طول وتغطت:أي خلاص يالله خلونا نمشي

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

******************
نروح الحين برا السعوديه نروح عند بدر ويارا الي كانو مبسطوين مررره
كانت يارا جالسه على الاريكه مع بدر:واو من جد وحشتنتي الرياض
بدر:افــــــــا مليتي مني
يارا:وانا اقدر امل منك انت حبيبي وعمري كله
بدر:يرو خفي علي ترا ماراح احد ياكلها غيرك
استحت يارا من كلام بدر الجريء:بـــــدر
ضحك بدر باقوى ماعنده :فديت الي يستحون baby لنا الحين شهر ونص وتستحين مني
يارا:حتى ولو كان انا حيويه
بدر:طيب ولايهمك المهم وش رايك نطلع نتمشى
يارا:اوكي ابدل ملابسي ونطلع نتمشى
في الرياض وبالتحديد بيت ابو نواف والكل كان فيه طبعا ماعدا فارس
انفعل نواف:لايبه ارجوك اطلب أي شي فدااه لعيونك الاهاذا الشي
بونواف:وليه انشاءالله ماراح تاخذها مو بنت عمك وانسب لك من أي بنت ثانيه
نواف:بنت عمي على عيني وراسي والنعم فيها بس الله يوفقها مع غيري وبالنسبه لي انا ماراح اتزوج طـــــــــــول العمر
بونواف بعصبيه:لاموعلى كيفك ماتتزوج بعدين شف انا وعدت عمك من عشر سنوات موتجي انت وتكسرها راجع نفسك واذا تبي رضاي وافق واذا ماطعتني لاانت ولدي ولااعرفك
طلع نواف معصب وراح غرفته
ام نواف:ياعبدالعزيز لاتضغط على الولد خله على راحته
بونواف:لاوش اخليه على راحته انا ابي اشوف ذريته بعدين انا واخوي مدبرين كل شي
ام نواف:اخاف الولد حاط عينه بنت ثانيه ويبيني اخطبها له
بونواف:انا عارف له ماحط عينه على احد بس مايبي يتزوج بس مو على كيفه
اماني:عن اذنكم بروح له
بونواف:قولي له اذا ماوافق يحرم هالبيت يدخله مره ثانيه
ام نواف:ياابو نواف استغفر ربك هاذا ولدك
اماني:يبه كل الامور تنحل بالهدوء بروح له غرفته
طلع بونواف البيت وهو ضايق خلقه على حال ولده الي من عقب وفاة رنا بنت عمه الي كان يموت على تراب رجولها ........"بونواف كان جالس مع بو فيصل في المستشفى علشان نواف كان من بعد دفن رنا وهو في المستشفى"
بونواف ويسند راسه على ظهر الكرسي:ياربيه مادري وش اسوي مع الولد بغى يروح مني في لحظه
بوفيصل:يابونواف هونها وبتهون وكلنا على هالطريق اذكر الله وخل ايمانك قوي
بونواف :لا اله الا الله انا عارف الموت علينا حق بس هالولد الي متعلق فيها مدري اذا صحى وش راح يسوي
بوفيصل:اخوي انا خاطب بنتي سمر لولدك وخلهم يتعلقون في بعض
بونواف:لاياخوي لاتربط بتنك بولدي الي يمكن يتغير
بوفيصل:اخوي انت تعرفهم هذولاء بزران يحبون بسرعه انت قول تم واوعدك سمر ماراح تكون لغير فيصل
بونواف:والله مادري وش اقول لك بس تم
بوفيصل:على بركة الله
انتبه بونواف الاشاره خضراء وعلى طول حرك

نواف كان جالس فوق سريره ودموعه على خده يتذكر رنا ولحظات السعاده الي كانت معها تذكر يوم وفاة رنا كان نواف قاعد يذاكر ثانويه عامه علشان يجيب مجموع زين ويدخل طب مثل ماطلبت منه رنا دخل عليهم بونواف ووجه اسود
ام نواف قامت من الروعه:عبدالعزيز وش فيك
بونواف:مادري وش اقول لك
ام نواف ويدها تنتفض :عبدالعزيز لاتخوفني وش فيك
بونواف:رنا بنت اخوي عطتكم عمرها
في هاللحظه ماعاد درى نواف عن عمره ماحس الاوهو في المستشفى
قطع تفكيره ضربة باب
نواف:من
اماني:انا ممكن ادخل
مسح نواف دموعه بسرعه علشان ماتشوفه اخته:ادخلي
دخلت اماني وجلست قدامه:تبكي
نواف:لاوش ابكي شايفتني صغير
اماني:البكي مو للصغاربس حتى الكبار يحتاجون له يفرغون مافي قلوبهم
نواف:اااااااااااااه يااماني ياليت الموت يجيني وياخذني مثل مااخذها
اماني:بسم الله عليك اخوي وش هالكلام اذكر الله
نواف:لاله الالله
اماني:ياخوي ترا السالفه ماتسوى كل هالحزن
نواف:وشلون ماتسوى ابوي بيزوجني بنت عمي غصب كيف اتزوجها وانا قطعت على نفسي عهد اني ماراح اخذ احد غيرها
اماني:ياخوي الله يرحمها بس ابوي يبي سعادتك
نواف:ااااااااااااااه سعادتي راحت مع رنا خلاص انا ماابي شي من الحياة الغاليه وراحت
اماني:نواف اسمعني للاخر
نواف:قولي
اماني:انا عارفه والكل عارف من كنتم صغار انت لرنا ورنا لك والكل عارف بقصة حبكم بس الله اخذ امانته من عشر سنوات وحزنا عليه وخلاص انتهى الموضوع الحين اهلي يبون يشوفون ذريتك نواف لاتفكر في نفسك وبس فكر في امي وابوي
وقبل لاتطلع:نواف
نواف:نعم
اماني والدمعه تنزل منها:ترا ابوي حالف اذا ماوافقت "سكتت شوي ماطاوعها قلبها تقولها"يحرم عليك هالبيت اذا طبيته
ضرب نواف يده بكل قوته على الطاوله الي جنبه

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في المستشفى
الدكتور:الف مبروك المدام حامل
فيصل مو مصدق:دكتوره ريــمـ ـ ـ ـ اس حامــ ـ ـل
الدكتوره:ايوه وفي الشهر الثاني كمان
قام فيصل من مكانه وعلى طول حظن زوجته<<باعها الرجال مااستحى من الدكتوره هههههههههه
فيصل:الف مبروك حبيبتي
ريماس ودموع الفرح:الله يبارك فيك
الدكتوره:تفضل هذه الورقه فيها بعض الادويه الي تحتاجها الحامل
خذها فيصل وطلع من المستشفى وهم في السياره:قلبي وش تبين اجيب لك أي شي تبينه الحين
ريماس:اخاف اقولك وتضحك
فيصل "يبتسم":لاعادي قولي وش تبين
ريماس:اممم ابي حلاو مصاص وكتكات
فيصل:وشــــــــــــو
ريماس:ههههههههههههههه الي سمعته
فيصل:هههههه طيب يامدام ولايهمك
نزل فيصل وشراء لها كرتون كامل كتكات وعلبة بلاستيك من المصاص وكثير من الشكولاته
في بيت ابو تركي تحديدا غرفة طلال اتصل على البنت الي اخذ رقمها
طلال:السلام عليكم
..........:وعليكم السلام من معاي
طلال:معاك طلال الي اخذت رقمك اليوم
................:هلا والله فيك كيفك
طلال:الحمدالله تمام انتي كيفك
...............:تمام
طلال:ماتعرفنا على الاسم الكريم
.............:معاك اروى <<<عرفتوها
طلال:عاشت الاسامي
اروى:عاشت ايامك
وتمو مع بعض يسولفون لحد الفجر
*************
الصباح
بدر:حبيبتي ادخلي من الرجل اليمنى
يارا:انشاءالله
دخلت يارا البيت وشافت البيت الي كله روعه من ديكوراته والاثاث من جد ماتوقعته كذا
بدر:هاه شرايك في البيت
يارا:جنـــــــــان هاذا ذوقك
بدر:ايه
يارا:من جد ماشاءالله ذويق
بدر:لو مو انا ذوق كان ماخترت احلى بنت في العالم ارتبط معها .......ياقلبي نروح لغرفتنا
يارا:اوكي يالله
طبعا بدون مقدمات بدر شالها:يالله نصعد
ابتسمت يارا:والله اعرف امشي
بدر:لاوالله بس اكيد تعبانه
دخلو الغرفه الي كانت جنان غلب عليها اللون الذهبي والموف
نزل بدر يارا:مشكور تعبتك معاي
بدر:تعبك راحه بس كلمة مشكور مافي شي ثاني معها
يارا فهمتها وهي طايره بس حبت تستغبي شوي:أيه بس
بدر"بزعل":والله
يارا:ولاتزعل "باسته مع خده"هاه وش رايك الحين
بدر:والله ماتوقعك بخيله لهدرجه تعطين واحد بوسه والثاني لا
يارا:ولايهمك"باسته مع خده الثاني
بدر:كذا اوكي اقول الحين ماخبرنا احد على وصولنا
يارا:بفاجئ اهلي ثم نروح نسلم على اهلك
بدر:خلاص صار طيب انا الحين فيني النوم مو طبيعي خلينا ننام بعدين يصير خير
يارا:حتى انا بروح ابدل وانام
بدرا:ترا اذا كنتي تعبانه ترا عادي ابدل لك انا
يارا ضربته على كتفه:لاوالله روح نام بس
في بيت بو نواف كان عبدالعزيز جالس في مكتبه ونواف دخل عليه
نواف:السلام عليكم يبه"حب راسه" ممكن اقعد
بونواف:وعليكم السلام تفضل وانا ابوك
تمو ساكتين شوي
بونواف:هاه يبه انشاءالله فكرت في الموضوع
نواف :بصراحــــــه يبه مادري وش اقولك انـــا..................




((البارت الثاني عشر))

في بيت بو نواف كان عبدالعزيز جالس في مكتبه ونواف دخل عليه
نواف:السلام عليكم يبه"حب راسه" ممكن اقعد
بونواف:وعليكم السلام تفضل وانا ابوك
تمو ساكتين شوي
بونواف:هاه يبه انشاءالله فكرت في الموضوع
نواف :بصراحــــــه يبه مادري وش اقولك انـــا خلاص موافق
استانس ابو نواف من هالخبر ماتوقع ان نواف بيوافق بهالسهوله لانه مستحيل ينسى بنت عمه رنا الي كان يموت في تراب رجولها
بونواف:الـــــــف مبروك ياوليدي والله هالبشاره تساوي الملايين اجل بتصل على عمك ونروح انا انا وياك نخطبها اليوم العصر روح بشر امك
خاف نواف حس بالموضوع جد:اليوم يبه بنخطبها خلها بعد يومين
بونواف:لاوش يومين خير البر عاجله بس روح بشر امك ثم روح تجهز
اتصل بونواف على اخوه وقال ان بيجيهم هو ونواف

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في بيت ابوفيصل.............
بونواف:والله ياخوي انا جايين ونبي القرب منك ونبي بنتنا سمر لولدنا نواف
بوفيصل"مبسوط":والله هاذي الساعه المباركه والله ماتمنيت بنتي سمر زوج الاواحد من عيال اخوي
بونواف:الله يسلمك اخوي متى تردون علينا
بوفيصل:انشاءالله بالكثير بكره واعتبرها موافقه من الحين
جلسو شوي يتقهون الشياب ويسولفون اما نواف راح في عالم ثاني ماكان اصلا يبي الزواج بكبره بس حكم القوي على الضعيف"اااااااااااااااااااه وينك يارنا شوفي حالي من بعدك"
***********
كانت ريما وسمر جالسين في غرفة سمر ريما معاها شيبس وسمر معاها كتاب تقراه
ريما:بالله انتي الحين وش تقرين
سمر:هاذا كتاب من اجل عينيك.للكاتب عبدالله باجبير.اقريه ريما مررره حلو
ريما:وانا عندي وقت لااقرا عسى احصل وقت علشان اذاكر هالمره تبيني اقرا
سمر:أي والله من وين تحصلين الوقت نصف اليوم في السوق والربع افلام والربع الثاني للاكل والمشكله هالوزن مايزيد
ريما:قولي مشاءالله بس لاتصكيني بعين
سمر:ماشاءالله بعدين لاتخافين عيني مافي ابرد منها
بوفيصل يضرب الباب
ريما:مــــن
بوفيصل:انا
سمر:تفضل يبه
دخل ابوهم وجلس معاهم :سمر ابيك في موضوع
ريما:هههههههه وش قصدك يبه يعني طرده
بوفيصل:هههههههه لا وانا ابوك ماعاش من يطردك بس ابيها كلمه على انفراد
طلعت ريما من الغرفه
بوفيصل:سمر اسمعيني يبه
سمر:امرني يبه
بوفيصل:ترا عمك بونواف خطبك اليوم لولده نواف
سمر انصدمت صدمه ماتوقعت ان نواف يوم من الايام بيخطبها
بوفيصل:هاه وش قلتي يابنتي
سمر:والله مادري يبه...............
قاطعها ابوها:وانا ابوك فكري زين ترا هاذا ولد عمك واقرب لك من الغريب وانا ماتمنيت احط عيالي الاعند عيال اخوي وحطي في بالك هذا ولد عمك من لحمك ودمك
قام من مكانه وتوه بيطلع
سمر:يبه
لف بوفيصل :نعم
سمر:الي تشوفه يبه
طارا بوفيصل من الفرحه وجاء عندها وباس جبينها :الف مبروك يابنتي
سمر:الله يبارك فيك
بوفيصل:بروح ابشر امك انا
سمر ماتدري وشلون وافقت بهالسرعه يمكن اعجابها فيه من يوم وهم صغار بس هالاعجاب والحب ماكبر من يوم عرفت مشاعر نواف لرنا صح انها زعلت بس مع الايام نسته بس من جاب ابوها طاريه وان خطبها مشاعرها اختلطت
نزل بوفيصل عند ام فيصل وكانت عندها ريما بشرها بوفيصل وشرقت ريما بالبيبسي الي معاها من سمعت بالخبر
بوفيصل:ارفقي على عمرك
ريما:عادي يبه دائما تصير معي عند الاخبار المفاجئه
ام فيصل:بروح ابارك لبنتي
ريما:يالله يمه نروح لها
راحت ريما وام فيصل باركو لسمر وابو فيصل بشر اخوه عن موافقة بنته
بونواف:الله يبارك فيك ياخوي هاذا يوم السعد الي نفرح بهم .........انشاءالله ................على خير مع السلامه
ام نواف:خير هذا بو فيصل
بو نواف يطالع في نواف:ايه وخبرنا عن موافقة بنته والملكة الاسبوع الجــاي
نواف من سمع موافقتها خلاص صار زواجه من سمر امر لابد منه من اول حاط احتمال انها بترفض بس خلاص حددو يوم الملكه
قامت ام نواف تحظن ولدها:الف مبروك يمه الله يبلغني واشوف عيالك قبل لااموت
نواف باس يد امه:جعل يومي قبل يومك
اماني:الف مبروك نواف
نواف"ماله خلق يسمع هالكلمه":الله يبارك فيك
فارس:هيـــه لحظه متى خطبت ومن الي تاخذها وليش ماحد قالي
اماني:وانت وجهك متى نشوفك علشان نقولك
فارس:حتى ولو المفروض تتصلون علي
اماني:كل شي صار بين امس وليله وبياخذ بنت عمك
فارس كان احد كاب عليه مويه بارده من قالو انه بنت عمه:من هي
ام نواف:سمر بنت عمك خالد
ارتاح فارس وراح لااخوه وحظنه :الف مبروك اخوي من قدك الحين معرس تراني على طول وراك
نواف"يضحك يجاملهم":ههههه الله يبارك فيك عقبالك
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@


قامت يارا بعد صلاة العشاءواخذت لها شور بعدين استشورت شعرها وسوت لها الميك اب راحت تصحي بدر
جلست جنبه:بدر حبيبي يالله قوم الساعه 8 الحين
بدر:يرو شوي
يارا:يالله قوم خذلك شور علشان تصحصح لاتنسى عندنا اليوم كم مشوار
اقلب بدر على ظهره وفتح عيونه:من انتي
يارا:ههههههههههههههه يعني من انا
بدر"يبتسم":يابنت الناس قومي من عندي الحين لايصير لك شي مو طيب
تعودت يارا على جرائته معها:لاوالله ياشيخ
بدر:لاتحدين ترا اسويها
يارا قامت من عنده:مانت جاد
قام بدر:لاجاد ونص
توها بتناحش مسكها مع يدها
يارا:خلاص بدر توبه اسحب كلمتي
بدر:هههههههههههههه وش عقب بتسحبينها عقب ماطاح الفاس في الراس لايبه ابي تعويض الحين
يارا:ههههه طيب فكني الحين واعوضك
بدر:هههههههههههههههه على هامان يافرعون ماعرف حركاتك اول شي بوسيني وبعدين افكر
باسته يارا مع خده
بدر:هههههههههه لا ماابي هاذي صاارت قديمه
يارا تبتسم:طيب وش تبيني اسوي
بدر:مولازم انتي تسوين انا اسوي
وباسها مع رقبتها وفك يدها وانحاش منها راح الحمام
ااشر بيده:تشااو ياحلو
ضحكت يارا على جرائته تعودت عليها
تجهزت يارا خلاص مابقى الابدر يتجهز ويروحون اول شي لااهلها ثم اهل بدر قعدت تغني بصوتها الناعم

قلبي يحبك ياغالي يشتاق لك كل ليله
افراقك اثر بحالي ياويل قلبي ياويله
بعدك سهرت الليالي وهموم قلبي ثقيله
ماغير ك الي طرالي والروح عندك دخيله
ليتك تشوف وش جرالي الحال صارت نحيله
دمعي على الخد سالي ومالي على الصبر حيله
قلبي يحيك ياغالي يشتاق لك كل ليله
افراقك اثر بحالي ياويل قلبي ياويله

طلع بدر من الحمام:الله الله وش هالصوت
يارا:تطنز
بدر:لاوالله من جد حلو
يارا:يالله ياقلبي شوف ملابسك جاهزه يالله اكشخ ترا انجن عليك اذا كشخت
بدر:لاوالله شكلك انتي بتجيبن علومي بهاللبس يابنت روحي لااتهور
يارا:لاوالله
بدر:طيب قلبي تنشفين شعري بالاستشوار
يارا وهي تنشف شعرها:ماشاءالله شعرك اسوود مره من عليه طالع خالتي شعرها بني واخواتك نفس الحاجه
بدر:على جدتي الله يهديها
يارا:هههههههههه حرام عليك لون شعرك مررره حلو ياليت شعري اسود مثلك
بدر:بالعكس اموووت على شعر البنيه اذا كان بني تصير كلها انوثه مثلك ياحلوه
بعد ماخلصو ولبس بدر ثوبه الابيض والشماغ والساعه من لوي فيتون لونها نحاسي طبعا كان محدد السكوسه السوداء الي مثل سوادة شعره
بدر:يالله نمشي
يارا:يالله
في البدايه راحو بيت اهل يارا علشان يسلمون عليهم لحسن الحظ الاهل كلهم متجمعين صارت لهم مفاجاءه عند دخول يارا
يارا:هـــــــــــــــــــــاي
الكل تفاجاء من وصولهم لانهم ماخبرو احد قامت ام نواف على طول راحت وحظنت بنتها سلمو عليها ثم جلسو يسولفون وابو نواف ونواف في الجلس مع بدر
يارا:وانتي لما الان ماولدتي كم باقي
اماني:باقي اقل من اسبوع الااقول دريتي نواف بيتزوج
انصدمت يارا من الخبر:وشــــــــــــــو
ام نواف:خطب بنت عمك سمر وهي وافقت والملكه الاسبوع الجاي
يارا:لحظه يمه حبه حبه فهموني كل القصه من البدايه
ام نواف:انا بروح اسلم على بدر وخلي اماني تقول لك
اماني:اسمعي ياطويلة العمر
وحكت اماني ليارا كل السالفه
يارا:من جد السالفه ماتدخل العقل هاذا الي مايبي يتزوج ابدا علشان رنا والحين ابوي اقنعه بين يوم وليله واقتنع
اماني:ماتدرين انتي حلف عليه مايطب البيت اذا ماوافق
يارا:طيب ليه نواف بالذات
اماني:يقول بينه وبين عمي كلمه من عشر سنوات ومايبي يرجع فيها
يارا:طيب نواف وش سوا
اماني:اسكتي بس كل مادخلت عليه عيونه حمراء وطول اليوم مايتكلم مو زي اول المهم ماعليك منا انتي وشخبارك انتي وبدر
يارا:الحمدالله مبسوطين
جتهم ام نواف:يارا يمه بدريقول يالله نمشي
اماني:وين تو الناس مابعد شبعنا منك
يارا:انشاءالله اجيكم بكره بروح الحين اسلم على خالتي ام بدر يالله مع السلامه
اماني وام نواف:مع السلامه
**************************
في بيت ابوتركي كانت ريناد وريماس وطلال جالسين عند التلفزيون وريماس كانت نايمه على رجول اختها
طلال:اقول ريماس
ريماس ومعها كتكات تاكله:همممممم
طلال:بالله كل هالشكولاته الي جايبهم فيصل بتاكلينهم
ريماس:أي باكلهم ليش عندك مانع
طلال :لا ماعندي مانع بس والله بتنتفخين بتتوهقين وولد عمي بيركب فوق راسك وحده حلوه ورشيقه
ريماس:بسم الله علي فال الله ولا فالك بعدين فصولي مايفكر في غيري
طلال:ههههههه مسكينه اساليني عن الشباب انا اخبر بسوالفهم يستنى من زوجته أي زله علشان يتحجج ويتزوج عليها
ريناد:ههههههههههه طلول لاتشكك البنت في زوجها
ريماس:اصلا لو يتكلم من الحين لبكره ماراح اسمع كلامه لاني واثقه من زوجي
ريناد:الااقول طلول متى راح تتزوج كل عيال عمي تقريبا تزوجو الا انت
طلال:والله انشاءالله قريب
ريماس:واخيـــــــــــرا فكرت
طلال:انا وافارس ولدعمي خلاص قررنا نعقل ونتزوج
ريناد شالت يدها من شعر ريماس لانها كانت تلعب فيه
ريماس:فارس بيتزوج
طلال:يقوله بس مادري والله عنه شكل وحده سحبت راسه ويبي يتزوجها هاليومين وجهه وجه عاشق وولهان بعد
ريماس:هههههههههه هالولد عليها حركات على قولت اخته مش ولابد
ريناد قامت بتروح
طلال:وين ريناد
ريناد صاده وجهاا:بروح انام
ريماس:طيب المطعم عالوصول اصبري شوي تعشي ونامي
ريناد:لامابي شي تصبحون على خير
طلال وريماس:وانتي من اهله

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

دخلو بدر ويارا البيت كانت رنيم ونادين يلعبون في الحديقه الي مخصصها لهم بو بدر لبناته
رنيم ونادين:بـــــــــــــــــدر
على طول يتسابقون على حظن اخوهم
بدر:هلا والله يقلبي وروحي انتم كيفكم
رنيم:الحمدالله هاذي عروثتك بدر
يارا:ايه انا العروسه
نادين:انتي حلوه مررره
يارا تبستم :انتي الحلوه والله
رنيم:ممكن ياعروثه نبوثك
يارا:أي ممكن
بدر يطالعها:هههههههههه طالعين على اخوهم
باسوها كلهم
بدر:خلاص كلتو عروستي ماما وعهد هنا
رنيم:ايه
دخلو عندهم طبعا نفس الشي تفاجؤ وجلسو تعشو عندهم ثم راحو بيتهم
وبعد يومين ولدت اماني وجابت بنوته تجنن مثل القمر سموها دنــا
في الغرفه كان الكل موجود ماعدا يارا
ام نواف:الحمدالله على السلامه
اماني بتعب:الله يسلمك يمه كيف بنتي
ام نواف:الحمدالله كويسه ماشاءالله تبارك الرحمن مثل القمر
اماني:تركي وينه؟؟
ام نواف:جاء من شوي شافك نايمه راح وبيرجع
دخلت ام تركي عليهم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام تركي:الحمدالله على السلامه اماني
اماني:الله يسلمك خالتي
ريناد:الف مبروك اماني
اماني:الله يبارك فيك عقبالك
ريناد:هاه كيف البنوته اكيد تشبه لي
ريما:بسم الله على البنت
ضربتها ريناد:انطمي بس ياحبيلي اجنن مثل القمر
ريما:هههههههه اما عليك ثقه مادري من وين
ام فيصل:الله يخليها لااهلها
الكل:امين
دخلت عليهم يارا بالورد :السلام عليكم
صرخو البنات وخصوصا ريما لانها كانت اكثر وحده متعلقه فيها وعلى طول حظنتها
ريما:يالدبه متى وصلتي
يارا:قبل يومين
الكل سلمو عليها وجلسو يسولفون
يارا:هاه اماني من تشبه البنوته
ام فيصل:والله كانها يارا الصغيره
ام نواف:بس بسم الله عليها دبدوبه
ريما:يالبى قلبها متى بيجبونها
اماني:مااتوقع يجبونها الحين
ريناد:اوكي نروح احنا نشوفها يالله بنات
طلعو البنات يشوفونها انهبلو عليها كانت دبدوبه وزنها 4 كيلو وبيضاء شعرها اسود طويل لسى ماقصو منه شي
*****************
في سيارة طلال كان معاه فارس
فارس:احلا يالعم من قدك وقريبا خال
طلال:افا عليك اعجبــــــــــك ولاانشاء الله بصير اب بعد سنه
فارس:والله بيكبر راسك طلول عطنا وجه اذا كلمناك
طلال:ههههههههههه انسى انشالله اكلم نفسي هههه
فارس:هههههههههههههههههههه
وقفو عند الاشاره طلال وهو يلتفت على يمينه كان فيه جيب كله بنات كانو ياشرون لطلال وفارس
طلال:هههههههههههه تشوف هالمهبل
فارس:هههههه ناس فاضيه اقول طلول تاشر لك افتح الشباك
طلال فتح الشباك :خيـــــــــــــر
البنت تصارخ :يالبى قلبه تدري انك حـــــــــلو
طلال يضحك من الداخل:ماجبتي شي جديد
البنت:احلى يالثقه بس والله مناسبه لك والاطخم الي معاك يجنن خليه يعطينا رقمه
طلال:الله يهديكم انا متزوجين
البنت:كلكم
طلال وهو يضحك في نفسه يبي ياخذ رقمها بس وعد فارس انه يبطل هالسوالف بس اروى مادرى عنها فارس
طلال:أي كلنا
البنت وهي تكش على نفسها:مالت علي مقروده مقروده وين ماروح يالله باي
طلال:بااي
فارس:هههههههههههههههههههههههههه خبله
طلال:ههههههههههههههههههه مره منتهيه صلاحيتها هالبنت
((بصراحه بيني وبينكم هالموقف صار لشباب من معارفنا البنات يصارخون ومسوين ضجه عليهم في الشارع عليهم علشانهم حلوين نفس الموقف تقريبا))
فارس:طلال
طلال:هلا
فارس:لو وحده تعز عليك تقول لك اكرهك بدون ماتدري وش السبب وش راح يكون موقفك
طلال:طبعا راح اسالها ليش وش الاسباب ليه تسال
فارس:بس كذا
طلال:فروس شكلك غارق في بحر الغرام وانت ماتدري عن نفسك
ابتسم فارس ولف وجهه يم الشارع يشوف السيارات وفي باله كلمتها الي يرددها عقله(((اكـــــــــــــــــرهك)))

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

المغرب في بيت بوفيصل كانت سمر في غرفتها قاعده ضايق صدرها من هالزواج الي تحس انها تسرعت في هالقرار ....دخلت عليها ريما
ريما:هلاسمور
سمر كانت ضامه رجولها لصدرها ومنزله راسها::هلا
جت عندها ريما:سمر شفيك
رفعت راها سمر:مافيني شي
ريما:كيف مافيك شي ولك يومين ماتنزلين معنا وشوفي وجهك في المرايه طالع اصفر وعيونك حمراء
سمر قامت تصيح
حظنتها ريما لما هدت
سمر:رما احس مو مرتاحه من هالزواج
ريما:طيب ليه وافقتي
سمر:مادري شفت ابوي مبسوط فيه طلعت هالكلمه مني
لايما:طيب انتي وش معارضك على نواف
سمر:حبه لرنا الله يرحمها كان بغى يموت وراها
ريما:سمر انتي تتكلمين عن شي صار اكثر من عشر سنوات اكيد يبغى يبدا حياة جديده
سمر:مااتوقع
ريما:لايوسوس لك الشيطان روحي اغسلي وصلي لك ركعتين ادعي ربك فيها ان يوفقك وبعدين عسى ان تكرهو شي وهو خير لكم
سمر:صدق الله العظيم
ريما:يالله حبيبتي قومي
سمر:انشاءالله



((البارت الثالث عشر))

طلعت اماني من المستشفى وكان الكل متجمع عند الصغيره يلعبونهانواف:يالله يااماني والله وصرتي ام
ام نواف:يالله الفال لك انشاءالله
انقلب لون وجهه ولاحظت هالشي عليه اماني
فارس:اقول اماني هالدبه شلون كيف طلعت
رمت عليه اماني بكرتون الفاين:قول ماشاءالله لاتعطي بنتي عين
فارس:وانا صادق بعدين وبعدين لاتخافين عيني بارده
يارا:اقول اماني ليش ماتاخذين لها كل فتره صوره
اماني:وش دعوه تركي مقصر كل ساعه ياخذ لها صوره
فارس:يالله انا طالع تامرون بشي
يارا:فارس توصلني على طريقك
اماني:وين يمه ماراح تنامين اليوم عندنا
يارا:لابكره عند خالتي عزيمه في هالاستراحه انشاءالله مره ثانيه يالله مع السلامه
الكل:مع السلامه
****************
دخلت يارا الصاله الكبيره حطت عبايتها في دولاب المخصص لها
توها بتصعد الدرج الااحد مسك خصرها
بدر:وحشتيني يالدبا
يارا:بدر خوفتني متى رجعت
بدر:من ساعه عندي كم شغله في البيت اخلصها قبل لاتجين هاه وش اخبار بنت اختك
يارا:تجنن بدر بسم الله عليها
بدر:يالله الفال لنا انشاءالله بس ابي بنت تكون كربون منك
يارا:لا انا ابيها تشبه لك علشان اذا غبت عني اطالعها
بدر:اقول يرو
يارا:هلا
بدر:وش كثر انتي تحبيني؟؟
قامت يارا تفكر شوي:
احبك ايه ياحلم واخسر انفاسي
ابي قرب ينسيني عنا الدنيا ومافيها
احبك كلمه عجزت تعبر ع مدى احساسي
حروف ميته خرسي ونبضك بس يحيها
اهيم بعالمك اسرح تدور افكار في راسي
وكل افكاري"احبك"ولاادري كيف ابديها
احبك وشهي احبك؟قليله يابعد ناسي
احبك عاجزه تحمل شعور ساكن فيها
وسلامتكم
بدر لحد الان يطالعا ويبتسم
يارا:بدوري شفيك ساكت طيب انت وش كثر تحبني
فجاءه شالها بين يدينه وقام يدور فيها في الصاله
بدر:انا مو احبك انا "بصوت عالي"امـــــــــــوت فيك
يارا كانت مبسوطه ماتوقعت بدر بهالرونسيه الي يشوفه يقول هاذا كل شي عنده جد بجد والي يشوفه واحد من موظفينه الي عنده في الشركه ماراح يصدق هاذا بدر نائب مدير العام

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

ام فيصل:وش اخبار الحمل ريماس
ريماس:والله تعرفين خالتي هالوحم ومشكلتي ماتوحمت الاعلى شوكلاته
ريما:اشوفك طالعه بطه انتبهي لانفجرين
ريماس:اسكتي بس بعدين جسمي انشاءالله بعد الولاده بيرجع زي اول واحسن
ريما:احلى يالثقه مسكين اخوي كيف مستحملها
فيصل مسك يدزوجته:والله عاجبتني لو ماتدخل من عند الباب في عيوني مثل الغزال
استحت ريماس وقامت تطالع ريما بطرف عين
ريما: شوي شوي علينا
فيصل:سمر شفيك
سمر:هاه لامافيني شي
فيصل:وشلون مافيك شي بعدين هاذا شكل بنت ملكتها الاسبوع الجاي ذبلانه مرره
ام فيصل:تعرف البنات اذا قربت الملكه يخافون

فيصل:يالله الله يوفقك عاد نواف ونعم الرجال يالله انا استاذن تامرون على شي
ريماس همست في اذنه:لاتنسى توكس ترا خلص
فيصل يبتسم:انشاءالله ولايهمك
ريما:بسم الله خفي من الشكولاته الملكه الاسبوع الجااي لاتنتفخين 5 كيلو زياده
***************
في مزرعة العم ابو بدر كانت العائله الكريمه كلها مجتمعه بمناسبة رجوع سالم من السفر وحصوله على ماجستير في الحاسب وكانت يارا وعهد ومنير ماجلسو ابد من صب القهوه ويدورون بالحلا
وكانت اروى وفهده واقفين عند المرايا
فهده:والله يابنت الخال حلوه قمر بس فكي من المرايه والله احس انها بتتكلم الحين
اروى:فهودي انا مبسوطه بالمره
فهده وهي واقفه وقفة الولد العربجي وماسكه جوالها تطالعه:خير انشاءالله فرحينا
اروى:قبل كل شي شرايك في فستاني"قامت تدور"
فهده:امممممممم حلو ماعليه
اروى تقلدها: ((حلو ماعليه ))الايجنن علي بس اااه لوضبطت الخطه راح انفجر من الوناسه
فهده:أي خطه تكلمين عنها خير الاخت داخله حرب بعدين انا بروح العب كوره مع الاولاد تروحين معاي
اروى جتها الروعه:بسم الله علي انا اروح معاك لاياقلبي روحي لحالك
فهده:على راحتك
كانو البنات جالسين سوالف مع بعض
يارا:اقول مو كان هاذي فهده
منيره:أي هاذي فهده ليش مستغربه
يارا:غريبه تلعب مع الاولاد
عهد:هههههه ياحبيلك لسى ماشفتي شي العاده تجمع الاولاد وتلعب معاهم كوتشينه اونو وبلاستيشن عادي مع الايام راح تتعودين
منيره:عمتي نهله جابت 4 اولاد وهي البنت الوحيده وتربت مع عيال
يارا:صح وين عمتك بدر دائما يحكي عنها ولحد الان ماشفتها
عهد:الحين في لبنان راحت علشان شفط دهون من بطنها
يارا:طيب عيالها من عندهم
منيره:يافي بيتنا او عند جدتهم
يارا:عادي عندها
عهد:أي مرره اهم شي كشختها واناقتها بعدين كل صاحباتها من الطبقه المرموقه مررره علشان كذا تروح كل شهر تغير لوكها وتجي
((يارا استغربت من حال عمتهم كيف طاوعها قلبها تترك عيالها بروحهم مع الخدمات اوعند جدتهم وخصوصا فهده لانها في عمر حرج يعني ممكن تضيع البنت بكل سهوله))
اروى:هاااي بنات
البنات:هاااياات
اروى:كيفك يارا
منيره"الله يعدي هالليـــله على خير "
يارا:الحمدالله كويسه انتي كيفك
اروى:عال العال
عهد:ماشاءالله اروى طالعه مرره حلوه
اروى:عيونك الحلوه "لفت ليارا":وانتي وش رايك في فستاني
يارا:حلو ماشاءالله
جاء مسج على جوال يارا من بدرفتحتها لانها اغنيه
لويقولو انتي حلوه جاوبيهم ذي قديمه.......لويقولو انتي روعه قولي ادري بس قديمه
انتي قولي مافي زي ياهواء العمر ونسيمه......ياللي صحراء العمر منك انتي وجه ياحلى ديمه
ضحكتك ماتشبه الا صوت قطرات المطر.......كلما انتي كبرتي تترك بعمري كبر
ولارقت صوتك دوم ياخذني لبعيد........لو اسولف لك اضيع واتعذب من جديد
من عرفتك وانا احبك شفت في عيونك امان........انتي كلك يالحبيه عاجبتني من زمان
انا اصلا مابي غيرك وانتي غيري ماتبين..........سحرتني بطيب قلبك كثر شوقك والحنين
لويقولو انتي حلوه جاوبيهم ذي قديمه.......لويقولو انتي روعه قولي ادري بس قديمه
اابتسمت يارا على الرساله ثم ارسلت له
مش عايزه غيرك انت والله بحبك انت .........والحب كله انت وانت الناس كلها
سنين عمري الي راحو قلبي عايش بجراحه........كانت نقصاني حاجه ومعاك كملتها
من كتر هواك طول مااناوياك مش عايزه اغمض عيني....عايزه ابقى معاك وافضل شيفاك واعيشك كل سنيني

لوثانيه تفوت من غيرك اموت .........وهواك بس يحيني
مش عايزه غيرك انت والله بحبك انت .........والحب كله انت وانت الناس كلها
استلم بدر المسج وابتسم اتصل عليها
استاذنت يارا من البنات
يارا:الو
بدر:هلا وغلا بشيخة البنات كلهم
يارا:هلا فيك ياشيخ الشباب كلهم
بدر: عمري كيفه
يارا ابتسمت:تمام يسال عنك
بدر: يالبى قلبك هاه وش رايك تجين عندي
يارا:ويـــن
بدر:انا الحين عند اسطول الخيول يالله تعالي شوفي زوجك وهو خيال
يارا:هههههههههه لاصعبه انا مشغوله الحين
بدر:طيب مو لازم عند الباب ابيك في حاجه
يارا:اوكي بس شوي
بدر:اوكي انا استناك
يارا:اوكي بااي
بدر:بااي
يارا:بنات شوي وراجعه
عهد"تغمز لها":شوي مو تطولين
يارا:ههههه ولايهمك
جت يارا عند الخيـــول شافته واقف مع مهرته
يارا:هاااااي
لف بدر:هلا وغلا يرو وش رايك في مهرتي
يارا:تجنن
بدروهو يمسك خدها بقووه:انتي الي تجننين والله
يارا:بدر خدي والله يالمني
بدرفك خدها وباسهم:سلامتك
يارا:لاوالله تعورني م تقول سلامتك انا اوريك
عضته مع يده بقوووه
بدر:ااااااااااااااااااااااااااااااي حرام عليك
يارا :ههههههههههههههههه احسن تستاهل
بدر:انا اوريك
انحاشت من عنده يارا دخلت قسم النساء وهي تضحك:بااااااااااااااي
بدر:طيب انا اوريك في البيت
دخلت يارا عند البنات وخدودها حمراء
منيره:الله الله وش هالابتسامه اكيد من حبيب القلب
ابتسمت يارا
عهد:اقول يارا شكلك مكثره الشدو بزيـــــــاد
منيره:هههههههههههه أي مررره لاحظتي
يارا:بنات خلاص
عهد:ياقلبي انتي والله ماتوقعت بدر بهالرومنسيه الله يخليكم لبعض
الكل :امـــــــــــين
مادري وش لون اوصف لكم شعور اروى الي ممزوج بغيره وحقد وكراهيه تحملها ليـــــــارا الي ماتوصف وتحلف في نفسها"والله لااوريك
يايار..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

جاء عنده اخوها الصغير يبيها راحت معه هذا خوها الصغير صوره مستنسخه من اروى في كل شي في شرها بس اللهم يحب الفلوس بزياده
احمد:ترا بدر لحاله
اروى:والله طيب من في المجلس
احمد:مافي الاسالم وثلاث رجاجيل
اروى:خلاص حبيبي روح
احمد:لاوالله وين 500 ريال
اروى:وجع مانسيتها "طلعت من البوك وعطته"يالله روح ولاتخبر احد
احمد:افا عليك انا تلميذك ياحلوه
راحت تطالع في نفسها في المرايه وضبطت الميك اب وراحت عند بدر شافته جالس على الكرسي جت عنده
اروى:هاااااي بدر
بدر:خير وش تبين انتي
اروى:بدور شفيك ليش معصب كذا
بدرمعصب مرره:لاتقولين بدور لااقطع لسانك فاهمه بعدين ادخلي داخل لايشوفنا احد
اروى"تبكي":وبعدين معك انت ماتفهم انا احبك ليش انت كذا
مسكها بدر مع يدها :اقول عن قلة الادب وضفي وجهك ولا والله راح يصير لك شي مو طيب فاهمه
اروى وهي ماسكه كم ثوب:ليه يابدر انت ماعندك احساس ماتحس انا اقولك احبك تعاملني كذا وين حنانك ولابس على الي تعزهم والباقي لا والله يابدر ماقدر اعيش هالدنيا بدونك طيب تزوجني لو مسيار انا راضيه ماعندي مشكله بس اهم شي اصير معك تكفى بدر
بدررحم بنت عمه الي كانت محتاجه حنان وقلب صادق بس مايصير تحبه لان مو ملكها هو ملك ليارا:اروى انا الحين متزوج مايصير تحبين واحد متزوج الله يوفقك ويسعدك مع الشخص الي يفهمك
اروى رجعت لشرها:انا ماراح اذل نفسي اكثر من كذا بس يابدر ياانا ياانت والله مااخليك تعيش بسعاده مثل ماتبي" وراحت من عنده وهو يطالعها بكل نظرات رحمه "
دخلت في قسم النساء وكانت قدامها فهده:هلا اروى وش فيك
دفتها اروى:مافيني شي بس ابعدي عن وجهي
فهده مستغربه توها بتدخل قسم الرجال الاطاحت على طول
فهده ماسكه راسها:وجع انشاءالله ماتشوف "رفعت عينها شافت هالمزيون الي قدامها انجذبت فيه كان حلو طويل وجذاب بسماره
سالم:اسف حبيبي تعورت"توقع انها ولد"مد يده علشان يساعده
فهده قامت تطالع فيه وهو بعد يطالع فيها
استوعبت فهده:اسفه"قامت توها بتروح مسكها مع يدها"
سالم:تعال انت مو غريب علي من انت
انحرجت فهده"ياويلي وش اسوي:انـ ـ ـ ـ أ..........
قاطعتهم اروى:فهده وش تسووين
سالم كان احد كاب عليه مويه حاره اما فهده راحت داخل محرجه من الموقف
جت عنده اروى:سالم ليش قاعد مع فهده
سالم:هاذي فهده بنت عمتي نهله
اروى:أي هاذي فهده ليش مستغرب؟؟
سالم:والله وكبرت اذكر يوم اروح لاامريكا كانت صغيره
اروى:طيب ماجاوبتني ليش واقف معاها لايكون عشاق
عصب عليها سالم مايحب هالكلام:اقول انطمي وعن الكلام الي ماله داعي بعدين انا جيت ابدخل وهي طالعه صقعت فيها
اروى:طيب وش بغيت من الداخل
سالم:لاخلاص مابي شي يالله روحي ادخلي "راح من عند اخته وهو يفكر بفهده "اما فهده راحت الغرفه الصغيره قامت تذكر الموقف الي صار لها وانقلب وجهاا طالع احمر وهي تكلم نفسها"ياويلي تغير مرره احلو كثير تلقين البنات منهبلين عليه وبعدين وش جاني قمت افكر مثل تفكير البنات السخيفات"
دخلت يارا:بسم الله عليك وش فيك تكلمين نفسك
استوعبت فهده انها تكلم بصوت عالي:لاسلامتك مافيني شي بس اقول متى اروح البنت علشان انام
جلست معها يارا:ليش جالسه لحالك
فهده:بس طفشت وجاني النوم
دخلو عليهم البنات
منيره:افا وش فيه فهودي قاعد لحاله
فهده:ياحوول شفيكم انتم مافيني شي
اروى"تغمزلها":لا اجل مافيني شي
فهده تطالعها:أي مافيني شي
عهد:فهودي ترا عمتي اتصلت عليك بس مارديتي عليها اتصلت علي تطمن عليك
فهده سفريات امها الكثيره ماعاد حست بوجودها كثير في حياتها
فهده"لبتسمت بسخريه":اها تطمن طيب شخبار العمليه نجحت
عهد:عهد:أي الحمدالله
دق جوال منيره
اروى:من
منيره:سالم
انقبض قلب فهده من طرت بااسمه
منيره:هلا سالم .....انشاءالله دقايق وانا عند الباب.......يالله مع السلامه
منيره:يالله اروى سالم عند الباب
يارا:تو الناس ليش بتروحون الحين
منيره:أي تو الناس الساعه 2 الحين يالله انشاءالله نشوفكم قريب يالله اروى
اروى:مو رايحه الحين برجع مع يارا يوصلوني على طريقهم اذا ماكان عندك مانع
منيره:اقول عن الهبال بس لاتمشورين الرجال
يارا:لاعادي على طريقنا
عهد:وانتي منيره اقعدي
منيره:لاصعبه اخلي امي في البيت بروحها يالله الجايات اكثرمع السلامه
((كبرت منيره في عين يارا كثير ماتوقعت كذا محترمه وحبوبه عكس اختها))
الكل:مع السلامه
عهد:اقول يارا
يارا:هلا
عهد:ليش ماتنامون عندنا الليله ابنام عند اهلي
يارا:ماعندي مانع انا بس مادري عن بدر
فهده:لاتخافين اكيد بيوافق احس ماشاءالله تجيبين علوم ولد عمي
يارا بحياء:وش دعوه
عصبت اروى:وش عرفك انتي عايشه معاهم
فهده تغمز ليارا:الكتاب مبين من عنوانه
عهد:خلاص انتم البنت ذابت
دق جوال يارا من بدر وقال لها تتجهز علشان بيروحون
عهد:هاه قلتي له
يارا:يقول خلاص بس بروح جيب اغراض من البيت يالله اروى تروحين معنا
اروى:يالله بروح البس عباتي

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

طلعو لسيارة بدر الي كانت اودي لؤلوي
ركبت يارا:السلام عليكم
بدر:وعليكم السلام تو مانورت السياره
اروى:السلام عليكم
انقلب حال بدر:هلا
وهم يمشون في الطريق وقفو علشان الاشاره ضرب له واحد هذا الي في السياره الي فيه صوت<<ماعرفت اسمه(^-*)
لف بدر عليه وابتسم رع يده يدق التحيه
يارا:من هاذا
بدر:هذا طلال ولد عمك
لفت اروى علشان تشوفه<<<لقافه
تفاجات وانصعفت منه هاذا طلال الي تكلمه كل يوم صار ولدعمها قربت وجها مررره من عند الشباك علشان تتاكد قامت تطالعه بقوه شافها بدر لانها كانت وراه
بدر بدون نفس:خير اروى في شي
خافت اروىلاسلامتك
وصلو اروى لبيتهم راحت على طول صعدت غرفتها وهي مذهوله وقعدت تتذكر كلامه وعن سوالفه عن بنت عمه الي يحبه قطع تفكيرها اتصاله
ابتسمت بتسامة خبث:ههههههههههههههههههه والله لااوريك ياطلال لااقلب حياتك انت وبنت عمك وكلكم لجحــــــــيم بس اصبر علي مااكون اروى اذا عيشتكم عيشه هنيــــــه هههههههههههههه

((اروى عرفتك ياطلال ياترى وش راح تسوي معاك ومع المسكينه يارا))



((البارت الرابع عشر))

في الصباح في بيت بو تركي كان بوتركي وام تركي وريناد جالسين يفطرون نزل طلال عندهم

طلال:السلام عليكم
"باس راس امه وابوه"

الكل وعليكم السلام

بوتركي:غريبه وانا بوك صاحي اليوم بدري

طلال:قمت علشان افطر معاكم اذا ماتبوني رجعت لغرفتي

ام تركي:لاوالله وانا امك من زمان ماقعدت معانا حياك اقعد

رينا\:تبي حليب ولاشاي

طلال:لاشاي

ابو تركي:اليوم ملكة ولد عمك نواف يالله ياوليدي الفال لك انشاءالله

ام تركي وصوتها تغير:اااااه الله يرحمك يارنا

الكل :الله يرحمها

طلال نطق مره وحده:يبه انا ابي اتزوج

ام تركي :هالذي الساعه المباركه كلللللللللللللللللللللللللللللللللللوش


بوتركي:عزمت وانا ابوك اخلي امك تخطب لك

طلال:أي يبه انا في وحده في بالي

ريناد تحمست:مــــن؟؟

طلال :ريما بنت عمي خالد

استانس بو تركي ان بياخذ بنت اخوه:ونعم ماخترت ياوليدي انشاء الله اكلم عمك الليله

قام طلال باس راسه ابوه:الله يخليك لي يبه استاذن طالع لغرفتي

ريناد:هههههههههههه وانا اقول طلال من متى يحب الفطور

ابتسم طلال في وجه اخته

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت ريماس كانت ريماس توها راجعه من الصالون وطبعا رجعها السايق لان فيصل كان مشغول وقفت قدام المرايه تعدل ميك اب
رن جولها المتصل>>>يارا

ريماس:هلا والله بااخت المعرس

ريما:ههههههههههههلا فيك كيفك ياقلبي

ريماس:تمام كيفك انتي

يارا:الحمدالله تمام

ريماس:وينك انتي الحين

يارا:والله الحين جالسه في الصالون انتظر ماما تخلص لاني خلصت بدري

ريماس:حتى انا والله لسى من شوي راجعه من الصالون.......يالله يارا مااصدق ان نواف راح يتزوج سمر احس حلم

يارا:مثلك والله يوم خبرتني اماني الصراحه انصدمت يالله الله يوفقهم

ريماس:امين

يارا:كيف النونو

ريماس:اسكتـــي بس شيطاني امس مايخليني انام حتى فيصل بعد قلبي مانام جلس معاي اقول له نام عندك شغل يقول لامافيني النوم

{{وهي تكلم دخل عليها فيصل والابتسامه شاقه وجه وعيونه الكبار الناعسه مابان منها الارموشه الكثيفه والطويله وكان توه محلق حاط سكوكه طالع جنان عليه شافته في المرايه وابتسمت}}

يارا:الله يخليكم لبعض

ريماس:امين يالله يروا اشوفك الليله انشاءالله

يارا:ههههههههه الحبيب جاء يالله مع السلامه

ريماس:مع السلامه

سكرت الجوال من هنا وهو جاء وراها وحظنها من ورى وحط يده على بطنها وراسه على كتفها

فيصل:وشفيه ولدي يقولون شيطاني

ريماس:أي شكله طالع على ابوه

فيصل:يالبى قلبك وش هالزين ياناس انا مع هالزين اروح فيها الصراحه

لفت قدام وجه ريماس:طيب وش رايك في فستاني"دارت بفستانها الاحمر"

مسك فيصل خدها :قمر الله يخليك ولايحرمني منك

ريماس:ولامنك

***********************
نزل نواف بسرعه من درج الصاله الواسع وكان معاه كيسه صغيره
اماني :نواف

وقف نواف:نــــــــعم

اماني:وين بتروح؟؟

نواف:بطلع من البيت بختنق

اماني:نوف لاتصير صعيف لدرجه هاذي قو قلبك ولاتقشلنا

نواف مارد عليها على طول لسيارته وراح لمكان بعيد شوي .........نزل من سيارته وهو ماسك البوم معاه
جلس فوق حجره كبيره فتح البوم طلع صوره كانت تجمعهم في بيت جدهم كانو ماسكين يد بعض يقطعون الكيكه.......ابتسم نواف من بين دموعه الي غسلت وجه من كثرهم على شكلها البري كان شعرها طويل لنص ظهرها تقريبا الاشقر وخدودها الحمراء وشفايفها الورديه اشتـــــــــاق لها من يحس فيه وفي مشاعره الحين هو محتااج لها محتاج لحنانها بس وينها ؟

{تذكر موتها الفجيع موتها الي ماتمناها لعدو علشان يتمناها لنفسه موقف افزع القلوب وحطم الاحلام هو الي حاطه في هالموقف ولاكان لي ولا واحد في المئه انه بيتزوج بنت عمه بس علشان رضا ابوه تقبل هالواقع المر
رفع راسه في السماء تذكر موت حبيبته وعشيقته وامه وابوه الي كان مايشوف احد قبلها ولابعدها كان بسبب تكسر في الدم هذاك اليوم المشؤم تعبت فيه لدرجه انها كانت تستفرغ دم اسعفوها بس للاسف الوقت مو لصالحهم كان الموت اقرب لها خذ الله امانته يوم الخميس نفس يوم الملكه الي هو اليوم
((ليه يارنا حرام عليك تتركيني كذا وحيد ليه ياربي ماخذتني معاها وريحتني يارب سامحني في الي بسويه بس مااقدر اخذل رنا يارب اغفر لي))
قام على طول ركب سيارته ومشى بااسرع ماعنده
{{ الحب يدمر الواحد وخصوصا اذا كان مو موجود هالشخص وين كانت هيبتك يانواف وشخصيتك الي كل يحسدك عليها بعد موت حبيتك وغصبك على الزواج خلاك في هالضعف وقلة الحيله}}

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
اروى كانت تدور في الغرفه تنتظر مكلمه مهمه
خلص حنانك مابقى الاقسوتك
تقسى علي قسى حلالك فدوتك
قبلك قست دنياي وانت تمون
شفت السعاده في يوم عيني شافتك
اسعدتني الله دايم يسعدك
المتصل>>>***05555223

خذت ارولى الجوال من فوق التسريحه وردت

اروى:الو

جاها الصوت الضخم:السلام عليكم

خافت اروى مرره من صوته:وعليكم السلام

.............:معاي اروى

اروى:أي نعم

..........:معاك مصعب من طرف صاحبتك نجلاء

اروى"بفرح":هلاوالله كيفك مصعب

مصعب:تمام كيفك انتي

اروى:الحمدالله تمام

مصعب:اامريني اروى وش طلباتك

اروى:ابي ادمر حياة شخصين

مصعب :اممممم اوكي تبين قتل يعني

اروى:لاموقتل ابي شي يعذبهم القتل بيريحهم وانا مابيهم يرتاحون ابيهم طول العمر يتعذبون

مصعب:خلاص ولايهمك انا عندي فكـــره يهي بتدمرهم

اروى:لا ابيك تخرب حياة واحد منهم والثاني خله علي انا ادبر له طريقه

مصعب:وش اسمه؟؟

اروى:بدر

مصعب :خلاص ارسلي لي صور له عن طريق ايميلي ونشاءالله يجيك الي يريضيك

اروى وابتسامة شيطان:مصعب ابي فكره جهنميه

مصعب:افـــــــــــــا عليك انا مصعب اذا ماطيرته في السماء ماكون انا بو عراده

اروى:هههههههه طيب يابو عراده ابي انفذ هالفكره في اقرب وقت

مصعب:ولايهمك خلال هاليومين وكل شي يصير اوكي

اروى:يعطيك العافيه مصعب ماراح انساها لك هالخدمه طول العمر

مصعب:ولو احنا حاضرين للطيبين يالله باي

اروى:باااي

سكرت منه اروى وقامت تنطط على سريرها
اروى:واااااااااااااااو واخيرا راح اكسر خشمك يابدر وهالغبيه الي معاك
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحكتها الخبيثه وكلمتها(والله منتقمه يابدر ......والله منتقمه يابدر) يتردد صداها في الغرفه الدنيا مو واسعه لها من الفرحه ليش؟؟
لانها بتدمر حيارة شخصين سعيدين في حياتهم .....عصفورين الحب الي يجمعهم قفص السعاده وهي راح تموت واحد منهم وتخلي الثاني بروحه مايحصل السعاده
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

دخل باطراف اصابعه قرب منها ماصار يفرق بينهم شي باس جبينها

اماني:مـــــن

تركي:انا يابعد هالغلا كله

اماني فرحت لانه له يومين وهو مختفي وحظنته ودمعتها نزلت:تروك وينك وحشتني

تركي:وانتي اكثر يالغلا كيفك وكيف بنوتي

شالت اماني دنا وكانت فاتحه عيونها السوداء الكبار

تركي وهو يبوسها:يالبى قلب بنتي اشتقت انا لهالخدود

اماني:تغيرت بعدك

تركي:تركي:مرررره وتشبه حبوبتي امونه

سكتو شوي.............

تركي حس بااماني ان فيها شي كاتم على صدرها حط البنت على سريرها وجاء جلس قدامه مسك يدها .........

تركي:قلبي وش فيه اليوم

اماني رفعت راسها وعيونها تلمع:خايفه

تركي:وش خايفه منه؟؟

اماني:على نواف انت ماشفت حالته هاليومين مرره متغيره لدرجه مااتصورها مو على خبرك نواف الي شخصيته مافي مثلهاالي قوته تهز الجبال حبه لرنا وموتها خلاه مايعرف يفكر ولايعرف طريقه

"هو بعد هو بعد كان خايف عليه مثلها بس بيهون عليها بدل مايزودها"

تركي:هونيها وتهون اماني كلنا متوقعين بيصير له هالشي بس علينا بالصبر وطولة البال لان نواف عنيد مفروض انا مانكون اعند منه

اماني:والله ماادري اليوم طالع من البيت وهو ضايق صدره اخاف يصير فيه شي

تركي:هدي بالك وانشاءالله ماراح يصير الا كل خيربعدين نواف رجال ماراح يفشل عمي عند الرجاجيل انتي بس نامي الحين بتصل عليه واروح له

هزت راسها اماني زين لها الوسايد علشان ترتاح مسح على شعرها لحد مانامت وطلع......
***********************
في بيت بو فيصل الكل متجهز طبعا والعروس جالسه في غرفتها

دخلت عليها ريما:هاااااااااااااااي يالعروس

سمر مسحت دمعتها بسرعه علشان ماتنتبه لها اختها:هايات

ريما:سمر حبيبتي خلاص مايصير كذا خلاص شي وصار ادعي ربك يوفقكم
سمر:امين طيب فيه احد جاء

ريما:لالسى ماحد جاء بس يمكن يارا تجي الحين خلك مبتسمه لاتصيرين كذا

سمر:من وين لي الابتسامه بس ولايهمك علشانك"ابتسمت بقوه لدرجه طلعت غميزاتها مررره محفوره"

ريما وهي تبوس اختها :يالبى قلبك تسلمين بس طبعا ابتسامتك مو احلى مني

سمر:ههههههههههههههههه عليك ثقه مادري من وين جايبتها طيب انتي الحين ليش مالبستي لابسه لي هالخلاقين تحومين كبدي فيها

"ريما لابسه تي شيرت اورنج وبنطلون بجامه لونها وردي"

ريما:مسكينه حبيبتي هاللبس الي مو عاجبك هي الي تشتغل من الصباح ريما روحي ريما تعالي ريما حطي ريما فحطي ماعندكم غيرها ريما الي مسكينه ضعفت كيلوين بسبتكم

سمر:ههههههههههههه يالكذابه بس رحتي تجيبن فستاني وسويتي هالموال طيب روحي غيري ملابسك اووف مقرفه الوانها

ريما ابتسمت:اجل حومت كبدك واقرفتك والله يالسوسه شكل نواف دخل عليك وانا ماندري وحملتي منه

رمت عليها سمر كتاب من كتبها:يالله انقلعي بس

ريما:هههههههههههههههههههههه تشـــــــــــــاو

في المجلس الي كانو مجتمعين فيه رجاجيل العائله كلهم والشيخ فيه والشباب الي واقفين يستقبلون والقهوجين يصبون...........
بو نواف:فارس تعال شوي

فارس:سم يبه

بونواف:اتصل على اخوك وش فيه تاخر

فارس:انشاء الله يبه

اتصل فارس عليه بس مارد واتصل كم مرره ولارد

فارس:يبه مارد علي

بونواف"عصب":الله يلعنه رح البيت شف وينه الكل جاء وهو بعده ماوصل

فارس:انشاءالله يبه بس هد اعصابك انت

تركي شاف فارس بيركب السياره:فارس وين رايح

فارس:بروح اشوف نواف وينه

تركي"كان حاس ان نواف ماراح يجي":لحظه راح اجي معك

((ركب تركي مع فارس وعلى طول راحو البيت))

ااماني:فروس خلصتو

فارس وهو يصعد الدرج:لالسى بس اخوك هاذا مادري وينه

اماني خافت:الله يستر هو طلع من العصر ولارجع ياخوفي مايجي ويفشلنا

تركي جلس جنبها:لاتخافين انشاء الله بيجي

نزل فارس:مو في غرفته

تركي:اتوقع في الشركه اتصل عليه شوف
اتصل عليهم وقالو انه مو موجود

فارس عصب:مو موجود في الشركه وين احصله الحين؟؟

اماني خافت:يالله وش نسوي الحين والله لو مايجي ابوي بيجيه جلطه في القلب الله يهديك نواف
رن جوال فارس

فارس:ياربيه وش هالورطه

تركي:من المتصل؟؟

فارس:فيصل وش اقول له الحين

تركي:رد عليه وقول انا الحين في الطريق
رد عليه فارس

فارس:هلا فيصل

فيصل:هلا فروس وينكم؟؟

فارس:في الطريق الحين

فيصل:فارس مو علي حصلتو نواف

فارس:لاوالله مادري وينه

فيصل:شوف يمكن في مزرعة جدي يحب يجلس فيها اذا تضايق روحولها

فارس:خلاص صار كلها ساعه وانا عندكم
سكر منه فارس

تركي:هاه وش قال لك

فارس:تركي عندك مفتاح المزرعه؟؟

تركي:أي في بيتنا بس ليش تسال؟؟

فارس:يالله نتحرك روح ناخذ المفتاح ونروح المزرعه فيها نواف هناك

تركي:يالله تحرك

اماني:تكفون طمنوني

تركي:انشاءالله بس انتي هدي باالك
راحو البيت وخذو المفتاح وهم في السياره

تركي:تتوقع بنحصله هناك

فارس:مادري فيصل يقول اكيد انه هناك لانه يحب هالمكان اذا تضايق مصيبه اذا ماحصلناه هناك

تركي :الله يستــــــــــر
وصلو المزرعه......

تركي:موهاذي سيارته

فارس:الحمدالله سيارته هنا انتظر بروح له

تركي :خلاص

دخل فارس المزرعه وكانت كلها ظلمه ماعدا وحده من الغرف كان نورها طالع لبرا .دخل فارس عليه حصل اخوه ظام رجوله لصدره

قرب منه فارس لحد ماوصل عنده:نواف

رفع راسه نواف يطالع اخوه الصغير :وش جابك

فارس ماعمره شاف نواف في عيونه الانكسار والضعف:الله يهديك ماتدري اليوم ملكتك

نواف:عارف بس ماراح اتحرك من هنا

فارس:نواف خاف ربك ابوي والجماعه ينتظرونك هناك كلهم تبي تسود وجه ابوي عندهم

نواف"عصب":هو الي اجبرني على هالشي خلاص فارس ماابي اروح اتركني في حالي

فارس:براحتك بس اذا ابوي جاه شي ذنبه في رقبتك وترا الدنيا ماتوقف عند بنت كنت تموت فيها والحين مدفونه تحت التراب فكر زين

طلع فارس من عنده..........

نواف طفش من الكلام الي يسمعه ونفسه يرتاح من هالدنيا مثل ماراحت رنا يروح هو مثلها
لف بعيونه الناعسه تدور في الغرفه كانها تبي شي شاف شي من بعيد يلمع قرب منه حصل موس
جت فكره في باله شي بيرحه من الدنيا ومن ضغط ابوه خلاص هو مايبي شي الحبيبه وراحت مابقى له شي (وطبعا الشيطان له دور كبير في هالفكره)
رفع الموس لعند يده قر ب من عند العرق ........غمض عيونه وهو في نفسه"اشهد ان لااله الاالله واشهد ان محمد رسول الله ...يارب تسامحني"
((شفتو كف الحب يخلي الواحد مايعرف يفكر وش الصح وش الغلط ......يخلي فكرك وقلبك متعلق مع النص الثاني .....كيف لاصار هالشخص مو موجود في الحياة؟؟))


انتهى البارت الــــــــــرابع عشر وانتظرو البارت الجديد باحداث مشوقه
سامحوني على الاطاله والقصور وااوعدكم ببارت قريب جداانشاءالله


((البارت الخامس عشر))

رفع الموس لعند يده قر ب من عند العرق ........غمض عيونه وهو في نفسه"اشهد ان لااله الاالله واشهد ان محمد رسول الله ...يارب تسامحني"
في اخر لحظه حس بااحد سحب منه الموس ....فتح نواف عيونه
بدون شعور ضربه كف على خده

نواف رفع عينه وهو مومصدق:لـــــيش ؟؟


تركي بهدوء:لانك تحتاج هالشي علشان يصحيك

نواف:بس انا صاحي وبعدين ليش ماخليتني امووت واريح نفسي واريحكم

تركي:نواف اصحى نواف خاف ربك تتوقع موتك بهالطريقه بيريحك هاذا انتحار وانت مؤمن وتخاف ربك نواف خلك قوي لاتضعف اكثر من كذا وين نواف الي نشوفه اسد من قوته وعزيمته واصراره وين نواف المبتهج ولاكل هاذا بس تمثيل علينا يانواف لاتطيح من عين ابوك والرجاجيل

مد تركي يده:يالله قوم ولاتعاند اكثر من كذا
طالع فيه نواف شوي وابتسم
مسك يده نواف وقام معاه شافهم فارس ارتـــــــاح مررره لان مصيبه اذا ماحضر راحو لااقرب صالون حلاقه لان كان وجهه مليان شعر ثم راح البيت يبدل وارتاحت اماني لما شافته تكشخ وطلع مع فارس

دخل نواف المجلس:السام عليكم

الكل :وعليكم السلام

انشرح صدر ابوه لما شافه ونواف اول ماطاحت عينه في عين ابوه راح وباس راسه

بونواف:بارك الله فيك ياولدي يالله نملك

بوفيصل:على بركة الله

بعد ماتم كل شي........

الشيخ:يالله ياولدي تعال وقع

نواف"الله يرحمك يارنا":انشاءالله

نجي الحين عند الحريم
طبعا البنات كانو كلهم كاشخين اما عروستنا الحلوه كانت لابسه فستان من تشكيلات زهير مراد وشعرها كان ستريت وشكلها ناعم بالميك اب

يارا:وش هالزين مرت اخوي طالعه قمر

سمر:مشكوره عيونك الحلوه

ريناد:يالله بيدخلون تغطو بنات

دخل المعرس وعمانها واخوانها وصورو معاها ثم جلسو لحالهم في الحديقه

نواف:الف مبروك سمر

سمر كانت منزله راسها من الحياء:الله يبارك فيك

عم الصمت شوي.........

نواف:سمر

سمر باليالله رفعت راسها:سم

نواف طير عيونه شوي"يالله فيها من رنا وش جاني شكلي انهبلت والله":اذا احتجتي شي امانه اتصلي هاذا كرت ارقامي عندك فوق الطاوله

سمر:انشالله

نواف:يالله تامرين على شي انا طالع مع الرجال

"سمر حزنت شوي لان ماجلس معها كثيربس يالله زين جاء منه هالعشر دقايق"
سمر:سلامتك

في مجلس الرجال كانو كل الشباب متجمعين مع بعض.........
تركي:يالله الفال لكم انتم يالثلاثي

طلال:لاخلاص انا بطلع من العزوبيه انشاءالله عما قريب

فيصل:لاياشيخ لاتقول خطبت

طلال يبتسم:ايه

هشام:تاخذ من داخل العائله ولابرا

تركي وهو يطالع فيصل:لاانشاءالله نبي القرب منكم يافيصل

فيصل:والنعم فيكم والله بس خل الكلام للشياب

تركي:اكيد اليوم الوالد بيكلم عمي في الموضوع

هشام:حتى انا والله ابي اتزوج

فارس طار قلبه من الروعه قال بيتزوج اكيد مابقى غير ريناد وهو يبيها:مادم الكل بيتزوج اجل وش قعدني لحالي بدون عرس

نواف:وانت مع الخيل ياشقراء

فارس:ههههههههههههههه مع الحمراء اذا بغيت

الكل:هههههههههههههههههههههه


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نجي عند اروى كانت في السياره تستنى خويها يجي

اروى:اووووووووف هاذا بعد متى بيجي

توها بتدق عليه الاواحد يضرب شباك السياره لفت حصلت واحد اسود طويل عريض

فتحت الشباك:خير ياخوي

.................:افــــــا اروى ماعرفتيني

اروى:لاوالله وش عرفني فيك

...............:والله ماتوقعتك بهالحلاوه كلها

اروى"بروعه":مصعــــــــــب

مصعب:ايه يابعد هالدنيا

اروى خافت منه ماتوقعت مصعب بهالشكل المخيف

اروى:هاه جبت الي طلبته

مصعب:اكــــــــــيد وحطيت لها خلفيات"يغمز لها"تدمــر بلد

اروى تحمست:عطنــــي الصور بسرعه

مصعب:لاياقلبي الي اوله شرط اخره نور

عصبت اروى:أي شرط احنـــا متفقين بدون شروط

مصعب:هههههههههههههه لاياحبيبتي هذا امس وكلام الليل يمحيه النهار

اروى:اوكي وش شرطك

مصعب:انا ابيك تفضين لي بكره كله ونطلع مع بعض

اروى:خلاص صار يالله بس عطني الصور

مصعب :خذي

عطاها كيسه صغيره خذتها اروى بسرعه وفتحتها شافت صوره مررره قويه "هاذي الي بتخرب بيتك يابدر"

مصعب:هاه وش رايك في الصوره

اروى :الصــــــراحه صوره فظيعه

مصعب:ههههه هذا بس وحده الباقي افظع من كذا

اروى:ماادري وش اقولك حققت امنيتي وماراح انسى لك هالمعروف طول حياتي

مصعب:ولو حاضرين للطيبين يالله ياحلو اشوفك بكره ولاتحاولين تنحاشين ترا اقدر اجيبك بكل سهوله

اروى:لاياحبيبي مو انا اخلف اوكي نلتقي بكره يالله باي

مصعب ياشر بيده العريضه وكلها متشققه:بااااااااي

سكرت الشباكةوتحركت سيارتهم
اروى قامت تغني:والله وتحق منايا شوفو حبيبي معايا
يوووووووووو وناسه والله يومك قرب يايارا وطلاقك قرب موعده ههههههههههه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت بو نواف الكل نام ماعدا يارا واماني وفارس كانو جالسين يسولفون

يارا:الاماقلتو لي نواف يقولون تااخر على الرجال اليوم

اماني:اسكتي بس والله يوم شفتهم جو البيت يدورون نواف وانا حاطه يدي على قلبي

فارس:ابوي المسكين بغى يروح علينا يوم ماشف نواف

يارا:الحمدالله جاء ولاصدق فضيحه

فارس: من ناحية فضيحه فضيحه عمي الله يهديه مافي احد من الجماعه ماعزمه
اماني:الحمدالله عدت على خير

يارا:بصراحه ماتوقعت نواف بيسوي كذا

فارس:حتى انا ماتوقعت اشوف نواف كذا ابدا

اماني:أي نواف من يوم رنا عايشه كان متعلق فيها لدرجه ماتوقعونها بعدين نواف كتــــوم مايحب يفضفض لااحد بس شوفه انفجر مره وحده

فارس:والله مصيبه اذا الحب كذا

يارا:الاصح انت فارس مالك نيه تتزوج

فارس :انشاءالله مفكر في الموضوع

اماني:طيب خبر الوالد علشان يكون عنده خلفيه من الموضوع

فارس:اكيد بكلم الوالد بكره

يارا:طيب حاط احد في بالك

فارس:أي حاط بنت في بالي مابي غيرها

اماني ويارا:مــــــــن

فارس يبتسم:بعدين بتعرفون يالله بروح انام تصبحون على خير

الكل:وانت من اهله

دق جوال يارا المتصله>>>ريما

يارا:غريبه وش عندها ريما

اماني:ردي عليها يمكن تبي شي يالله بروح انام شوي قبل لاتصحى دنا يالله تصبحين على خير

يارا:وانتي من اهله

يارا:هلا والله

ريما:هلا يارا كيفك

يارا:تمام كيفك انتي وكيف سمور

ريما:والله كلنا منيحين اقول يارا سمعتي اخر الاخبار

يارا:وشــــو؟؟

ريما:طلال خطبني اليوم

يارا:كـــــــــــــــــذابه

ريما:والله كلم ابوي اليوم

يارا:وانتي وش قلتي؟؟؟

ريما:ماادري قلت بفكر في الموضوع

يارا:طيب مو انتي تحبينه

ريما:أي احبه حتى ولو كان انتي تدرين عن طلال وحركاته

يارا:ريوم حبيبتي كل الشباب كذا عادي وبعد الزواج يعقلون

ريما:والله ماادري محتــــاره

يارا:طيب استخرتي

ريما:ايوه

يارا:طيب تحسين انك مرتاحه بعد الصلاة

ريما:أي والله احس براحــــــــــه

يارا:اجل خلاص نقول مبروك

ريما مستحيه:لالسى

يارا:والله يالدبا اقول بس كللللللللللللللوش الف مبروك حبيبتي يالله منك المال والعيال مع بعض هههههههههههههه

ريما:هههههههههههههههه خير وش قالو لك يالله حبيبتي طولت عليك good night

يارا: good night

سكرت من ريما وعلى طول جاء الاتصال من ((حبك يدفيني))
يارا:هلا وغلا والله

بدر:هلا قلبي كيفك

يارا:تمام كيفك انت

بدر:مشتاقين اااااااه من بعدك مااسوى يالله يرو وحشتيني يالدبا

يارا:وانا اكثر

بدر:كيف معرسنا اليوم الصراحه اخوك طالع جنتل مان حتى غطى علي ههههههههههه

يارا:اصلا نواف ياحبي له من يوم كان صغير كان مميز في كل شي

بدر:والله كلكم ياعيال بو نواف مميزين ليش ياقلبي لحد الحين مانمتي

يارا:كنت بنام بس اتصلت ريما بنت عمي تخبرني انها النخطبت لطلال ثم اتصلت انت وطار النوم من عيوني ههههههههه

بدر:ماشاء الله طلال بيتزوج يالله الفال لفارس انشاءالله

يارا:انشاءالله

بدر:يالله حبيبتي اجل يالله نامي والله يصبرني اليوم من اسولف معاه يالله تصبحين على خير

يارا:وانت من اهله
*******************
في غرفة طلال قاعد على الكومبيوتر فجاءه طلع دخول من {{على اني بخير في عين من يجهل احزاني}}

طلال:اوووووف هاذا وقتك بعد بس احسن علشان اخبرها اني راح اتركها

{{على اني بخير في عين من يجهل احزاني}}
مساءالخير
}*{كلك على بعضك كذا تعجبــ Rيني**وفي كل يوم يزداد فيك الاعجاب}*{
مساءالنور
{{على اني بخير في عين من يجهل احزاني}}
كيفك ياقلبي
}*{كلك على بعضك كذا تعجبــ Rيني**وفي كل يوم يزداد فيك الاعجاب}*{
تمام انتي كيفك
{{على اني بخير في عين من يجهل احزاني}}
زعلانه منك
}*{كلك على بعضك كذا تعجبــ Rيني**وفي كل يوم يزداد فيك الاعجاب}*{
ليه عسى ماشر؟
{{على اني بخير في عين من يجهل احزاني}}
ليش هالقطاعه
}*{كلك على بعضك كذا تعجبــ Rيني**وفي كل يوم يزداد فيك الاعجاب}*{
تعرفين والله مشغول بالمره
}*{كلك على بعضك كذا تعجبــ Rيني**وفي كل يوم يزداد فيك الاعجاب}*{
اروى
{{على اني بخير في عين من يجهل احزاني}}
هلا
}*{كلك على بعضك كذا تعجبــ Rيني**وفي كل يوم يزداد فيك الاعجاب}*{
ابكلمك في موضوع
{{على اني بخير في عين من يجهل احزاني}}
اوكي تفضل
}*{كلك على بعضك كذا تعجبــ Rيني**وفي كل يوم يزداد فيك الاعجاب}*{
انا الصراحه قررت اتزوج وحبيت اترك هالطريق تعرفين ابي ابدا حياة جديده وانا تشرفت بمعرفتك وانشاءالله يوفقك مع الي راح يسعدك

((اروى كانت متوقعه هالشي من فتره لان طلال كان يحكي لها عن ريما وعن حبه لها انقهرت منه مو لانها تحبه بس ليش هي ماتعيش مثلهم تحب وتنحب صممت انها تنفذ الفكره الي في راسها))

{{على اني بخير في عين من يجهل احزاني}}
وهنت عليك ياطلال
}*{كلك على بعضك كذا تعجبــ Rيني**وفي كل يوم يزداد فيك الاعجاب}*{
سامحيني اروى مااقدر خلاص انا ابي ابدا حياة جديده
{{على اني بخير في عين من يجهل احزاني}}
طيب ممكن اخر طلب قبل لانفترق
}*{كلك على بعضك كذا تعجبــ Rيني**وفي كل يوم يزداد فيك الاعجاب}*{
اااامري
{{على اني بخير في عين من يجهل احزاني}}
ممكن ترسل لي صوره لك علشان اتذكرك فيها
}*{كلك على بعضك كذا تعجبــ Rيني**وفي كل يوم يزداد فيك الاعجاب}*{
ولايهمك بس امانه يااروى هالصوره تكون في جهازك
{{على اني بخير في عين من يجهل احزاني}}
اكيــــــــــــــــــــد

ارسل لها ملف صورته
{{على اني بخير في عين من يجهل احزاني}}
مشكور والله يوفقك
}*{كلك على بعضك كذا تعجبــ Rيني**وفي كل يوم يزداد فيك الاعجاب}*{
وياك يالله تامرين على شي
{{على اني بخير في عين من يجهل احزاني}}
لاسلامتك
}*{كلك على بعضك كذا تعجبــ Rيني**وفي كل يوم يزداد فيك الاعجاب}*{
فمان الله
{{على اني بخير في عين من يجهل احزاني}}
باي

وش تتوقعون تفكر فيه اروى؟؟


((البارت السادس عشر))

سكر السماعه في وجهاا

جلست يارا على السرير وهو مذهوله من الكلام الي سمعته"معقوله الي سمعته يكون صحيح لاانشاءالله بدر ماراح يسويها اعوذ بالله من الشيطان"

قطع تفكيرها بضربة باب

يارا:من

الخدامه:انا مدام

يارا:ادخلي

دخلت الخدامه ومعاها كيس صغيره

الخدامه :مدام تفضلي

استغربت يارا:وش هذا

الخدامه:مااعرف انا مدام في هذا واحد اعطي انا قول عطي هذا ماما يارا

يارا.k thank you

طلعت من عندها الخدامه فتحت يارا الكيسه حصلت مجموعه من الصور والاشرطه خذت صوره شافت بدر مع بنت على السرير خذت صوره ثانيه مع بدر ونفس البنت وهو حاضنها

قامت تصيح يارا :لالالالالالا بدر لاماتسويها "قامت من مكانها وصرخت مستحـــــــــــــــيل حرام عليــــــــك"
ثم طاحت على الارض مغمى عليها

جو عندها الخدامات في غرفتها لانهم سمعو صرختها فتحو الباب حصلوها طايحه على الارض نقلوها مع السايق على طول للمستشفى
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في الشركه..............

قام بدر من مكانه:وش فيها يارا...اوكي مسافة الطريق وانا عندكم في أي مستشفى....اوكي باااي

بو بدر:سلامات وانا ابوك وش فيها يارا

بدر وهو ماسك الباب :ماادري بس مريم تقول طاحت عليهم ونقلوها على المستشفى

بو بدر:سلامتها ماتشوف شر

بدر:الله يسلمك يبه انا رايح لهم

بوبدر:الله يحفظك وانا ابوك

كان بدر يمشى بااسرع ماعنده كم مرره كان بيجيه حادث من سرعته كااان خايف على يارا مررره لدرجه كان يقطع الاشارات

في المستشفى............
دخل بدر الغرفه كانوا موجودين اهلها كلهم وامها قاهده تبكي ويارا كانت نايمه وجهاا طالع اصفر وشفايفها بيضاء

بدر :السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

بدر:خالتي وش فيها يارا

ام نواف تصيح:والله مادري مريم اتصلت علينا وقالت انها في المستشفى

نواف:من شوي خذو منها التحاليل وبتطلع النتيجه بعد شووي

قامت يارا تتكلم بدون ماتفتح عيونها:يمــــــه

قربو عندها كلهم...

ام نواف:نعم حبيبتي وش تبين يمه

يارا:ابي مويه

ام نواف:انشاءالله يمه

جلست جنبها ام نواف ورفعت راسها علشان تشربها مويه ثم رجعتها مكانها .......قامت من عندها وجلس بدر جنبها مسك يدها

يارا:يمه انا تعبااااااانه

بدر"باس يدها":سلامتك ياقلبي ياليته فيني ولافيك

فتحت يارا عيونها من سمعت صوتها وسحبت يدها منه :لاتمسكني ياحقير

عم الهدوء في الغرفه الكل في حالة استغراب وبالذات بدر

ام نواف:حبيبتي هذا بدر

يارا"بصراخ":اطــــــــــــــلع براااااااااااااااااااااااااااااا

بدر:يارا انا بدر

يارا قامت تصيح وتهز بالسرير:اطــــــــــــلع برا

سمعو صراخها الدكاتره جو عندها وعطوها ابره مهدئه وقالو لبدر يطلع برا علشان ماتشوفه

بدر:وش فيها الصباح كنا عسل وش الي قلبها كذا

فارس"يخزه بعينه":ماادري عنك اسئل نفسك ولااختي ماتنهار على شي فاضي

بدر:وش قصـــدك فارس

نواف:ياجماعد صلو على النبي مووقت تتهاوشون فيه

فارس وبدر:عليه الصلاة والسلام

جاء الدكتور عندهم:من فيكم زوجها

بدر:انا يادكتور

الدكتور:ممكن تفضل معااي شوي

بدر:انشاءالله

راح بدر مع الدكتور
نواف:انت وش فيك مع بدر اضبط اعصابك

فارس:اكيــــد مسوي شي شين ويارا طاحت عليه

نواف:اول شي بدر مو راعي هالحركات بعدين يمكن فيهم خلاف بسيط ويارا تحب تكبر الموضوع

فارس:حبيبي يارا انت اخبر فيها ماتحب تكبر المشاكل وبعدين خلاف صغير يسوووي كل هذا لاتلعب على نفسك

"نواف مستغرب من يارا بس مايتوقع ان بدر مسووي شي لان يعرف بدر زين:
نواف مسك كتف فارس:لاتطالع الناس بنفس طبعك

في مكتب الدكتور.........
الدكتور:الف مبرووك المدام حامل

بدر استانس واخيراا بيصير اب وده يطير من الفرحه:الله يبارك طيب يادكتور الي فيها الحين اعراض حمل ولاايش

الدكتور:لازوجتك مصابه بانهيار عصبي حااااد

تفاجا بدر:انهيار عصبي

الدكتور:راح نخليها عندنا في المستشفى كم يوم وراح اكتب لك بعض الفتامينات والمقويات

بدر:مشكور دكتور

الدكتور:لاهذا واجبنا

طلع من عنده وراح عند غرفة يارا

بو نواف:هاه ياولدي وش قال لك الدكتور

بدر:ابشرك عمي يارا حامل

بونواف فرح:الف مبروك يابدر

نواف:الف مبروك بدر

بدر:الله يبارك فيكم بس..........

بونواف:وش فيك بدر يارا فيها شي وخبي علينا

بدر:لابس معاها انهيارعصبي حاد

بونواف:وشــــــــــو انهيار عصبي

فارس:اكيـــــد انت مزعلها في حاجه ولامن وين جاها الانهيار

بدر:فارس انا مازعلتها انا طالع الصباح وهي مافيها شي
بونواف "عصب":فــــــــارس خلاص

فارس:يصير خير

راح من عندهم

نواف:بدر لاتزعل فارس خايف عليها يقول كلام وهو مايدري عنه

بدر:كلنا خايفين عليها بس لاتشيل هم مقدر حالته انا

بونواف:تعالو ندخل عندهم

الكل:يالله

دخلو عندهم وجاء بونواف عندها وجلس جنبها صحت يارا وطاحت في حضنه قامت تصيح

بونواف:ليش تصيحين حبيبتي المفروض الحين مبسوطه الف مبروك يبه انتي حامل

ام نواف فرحت:حامل الـــــــف مبروك حبيبتي يمه بتكبريني وانا توني

الكل ضحك

قامت يارا من حضن ابوها وقامت تطالعه:انـ ـ ـ ـ ـ ـا حامل

بونواف:أي حامل وبتصيرين ام

يارا ابتسمت"مسكت بطنها":يعني انا بصير ام

فارس:أي من قدك

ناظرت بدر:انت موجود اطلع برا ليش دخلت "بصرخه" اطلع ياحقيــــــــــــر ياخاين

بدر:يارا فهميني وش السالفه ليش تقولين عني هالكلام

يارا:اطـــــــــــــلع برا "وهي تصيح"حرااااام تصير اب انت
خذه نواف وطلعو برا ......

نواف:بدر وش فيكم؟؟؟

بدر:والله يانواف اني ماادري وش السالفه ماادري وش فيها بس ليش تقول تسمعني هالكلام
جلس بدر على الكرسي ومسك راسه:مادري يانواف ماادري

نواف جلس جنبه:هونها وتهون وكل شي بينحل

بدر :انشاءالله

بونواف:شفيك يارا على بدر

يارا:ماابيه يبه ابيه يطلقني

ام نواف:وش طلاق يارا انتي صاحيه الحين بينكم طفل في الطريق

يارا:مابيــه ماابيــــه

بونواف:خلاص تعالي البيت الين تهدى نفسيتك يالله انا طالع تامرون على شي من برا

ام نواف:لاسلامتك

بونواف:انتبهي لها

ام نواف:انشـاءالله

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
{{انا عشت الدنيا علشانك ............ عيش الدنيا علشان اليوم}}
هشام :حياك طلال تفضل

طلال:الله يحيك

هشام:الييت بيتك ياطلال خذ راحتك راح اجيب لك الاوراق وارجع لك

طلال:خذ راحتك هشووم

طلع من عنده هشام يجيب له الاوراق الخاصه بالشركه طالبها بوتركي جلس طلال يلعب بالجوال شوي

في الحديقه.................

ريما:ههههههههههههههه يالخبله

العنود:اكيــــــدبس مو مثلك مااقول الا الله يعين طلال بيجيه حاله نفسيه منك هههههههه

ريما:أي حبيبتي عاد انا متجهزه له بالمقالب السنعه حدهـــــا عجيبه ههههه

العنود:انتبهي على الولد لايجيه انفصام في الشخصيه منك ترا اهله يبونه هههههههه

ريما:ههههههههههههههه والله شكله

العنود:اقول ماعندكم بعد ناس حلوين مثل زوجك يبون يتزوجون ترا في بنات ياحبيلهم عاادي يموتون في الحلوين

ريما:لاخلاص مافيه اخر شي طلال وفارس وبدين وقفو العائله ماانتجو

العنود:ههههههههههههه الله يقلع بليسك من بنت طيب عطيني طلال بصراحه زوجك يدوخ

ضربتها ريما:اقول انتي ماتقعدين عندي اكثر من كذا يالله روحي لبيتكم لاتعرفيني ولاعرفك

العنود:ههههههههههههههههههههههههههه لامابيه الله يخليه لك

ريما:ايه مره ثانيه تسنعي في كلامك وبعدين خلينا نقوم عن الشمس ياسلام الاخت بيضاء وقاعده في الظلال وانا السوداء وقاعده في الشمس يالله قومي

العنود:ههه حرام عليك سمارك مرره اتمنى مثل هالسمار طيب قومي نتمشى خلينا نشوف بيتكم

ريما:يالله

قامت ريما والعنود يمشون مرو من عند جهة مجلس الرجال الي كله واجهته زجاج من النوع العاكس

ريما مستغربه:من الي فاتح باب المجلس

العنود:اخاف عندكم الرجاجيل

ريما:لامااتوقع حتى لو كان ربع هشوم يحطهم في مجلس الشباب طيب تعال ندخل نشوف

العنود:لا ماراح ادخل اخاف احد من اخوانك موجود ادخلي انتي

ريما"تغمزلها":اخواني ولاهشوم هااه

العنود تدفها:اقول ضفي وجهك لايجيك بكس صغير على خشمك

ريما:ههههههههههههههه طيب راح ادخل عادي مايهمني بايعتها

العنود:استناك

ريما:اوكي

دخلت ريما لفت يمين ماحصل احد لفت يسار شافت طلال بدون شعور شهقت

لف طلال عليها يطالع فيها منبهر من شكلها "على انه شاف البنات بالهبل وكل وحده تقول الزين عندي الامثل ريما ماشاف"كان شكلها طبيعي شعرها الاسود الي دوخه بطوله الي يوصل اخر ظهرها بغزارته بس كان مجعد بطريقه عفويه ولالبسها الي كان سنبل كان بنطلون جنز وي شيرت عليها رسومات دينجرس

ابتسم لها ذيك الابتسامه
اما ريما ياحرام ماتوقعت لها هالموقف البايخ بيصير لها صح انها جريئه ماتفرق عندها بس كل شي الاطلال ماقدرت ماترد له الابتسامه لان ابتسامته غير غصب عليك تبتسم
انجنت ريما على شكله الي كان باين عليه لسى طالع من الدوام بس كان كاشخ شكله جنـــــــان وطبعا هو الوحيد الي مايشتغل في الشركه دوامه كان في بنك

ريما:اسفه

قام طلال من مكانه ووقف قدامها:على ايش الاسف

ريما بعلت ريقها ودقات قلبها في تزايد غي طبيعي نزلت راسها

رفع طلال وجهها بيدينه العريضه وابتسم:ياسعد اليوم الي شفتك فيه

ريما كتفت بالابتسامه
********************
العنود راحت جلست في الحديقه لانها تاخرت
العنود:اووووووووووف وينها هاذي بعد لايكون حرامي دخل المجلس وخذها لالا وانابعد وش هالتفكير الله يستر

يالتاكسي خذني لها يالتاكسي وبسكتك خلنا نمر ناخذ عطر رومنسي مشتاقه حبيبتي مشتاقه
خذني لها بسرعه لااسوي شي في نفسي
روح سيده سيده وخذ يمين بعد يمين كاهي هناك تنطرني ارجوك لاتاخرني خذني لها بعطيك دبل يالتاكسي
ومع طقطقة الاصابع والرقبه معاها >>>طربــــــان هشووم^-*

العنود تسمع صوت لفت وراء بتشوف وين مصدر الصوت حصلته واقف عند باب المستودع معاه اوراق

العنود:ياويلي وين اروح انا اوووف هذا وقتك ريوم تنحاشين فيه مايمديني اروح ادخل بيشوفني
((لان كان فيه مساحه بين المدخل وبين الحديقه))
مالي الاادخل تحت الطاوله بس يارب مايلمحني

وهشام يمشي في طريقه لمجلس الرجال الي كان يفصل بينها وبين المستوع الحديقه الي مساحتها الواسعه مر من عند الطاوله بسلام بس قبل لايتعداها لمح شي لونه ازرق
استغرب هشاام بس ماعطاه أي اهميه تعداها بعد عنها شوي بس فكر في نفسه "لايكون احد داخل بيتنا وشافني ودخل تحت الطاوله" رجع بسرعه

هشام نزل راسه والعنود المسكينه على اعصابها

هشام :بسم الله الرحمن الرحيم من انتي انس ولاجن
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

العنود فتحت عيونها الصغار الي فيهم جاذبيه لان لونها خضراء ارتعشت من شافت هشاام

العنود:انا انا انا "ماعرفت تقول كلمتين على بعضهم قامت تصيح"

هشام:الله كبر الله اكبر بسم الله الرحمن الرحيم انزلي تحت الله يسكنكم مساكنكم

وهو يكبر صرخت العنود:لالالالا انا العنود مو جن

هشام رف قلبه لها هالصوت كان سمعه من قبل

هشام:من العنود؟؟؟؟؟

العنود وهي تمسح دموعها :بنت جيرانكم

هشام:طيب ليش جالسه تحت الطاوله قومي"مد يده لها"

العنود استغربت عطوف مررره مدت يدها>>باعتها البنت*_*

طلعت من تحت الطاوله ووقفت قدامه وشعرها القصير البني لحد اكتافها

هشام بعد خصلات من شعرها البني الي تغلغله من دموعها على وجهاا:تامرين على حاجه

العنود:لاسلامتك

اكتفى هشام بالابتسامه وراح من عندها :بروح انادي لك ريما

هزت راسها

راح من عندها وجلست العنود على الكرسي وهو مبهورره مررره من هشام الي كانت تتكلم عنه ريما في الجامعه تقول انه مو رومنسي وعربجي وفيه برود وموحلو مثل فيصل الي كان عكس هشا تقريبا يتمتع فيه كل الصفات الي تتمناها أي بنت على وجه كره الارضيه
شافت العنود عكس كل هذا كااان فيه جاذبيه مو طبيعيه وخصوصا حبة الخال الي عند سكوكته من عند ذقنه وكان حنون معها مرره
*****************
ريما:طلال

طلال:يالــــــــــــــــــــبيه

ريما"طلول لاتذبحني بهالكلمه":انا طالعه قبل لايجي هشاام تامر على شي

طلال:سلامتك بس ياليت تستعجلون بالزواج شووي لان مافيني صبر اكثر من كذا

استحت ريما من كلامه نزلت راسها وجت بتروح

طلال :ريومتي

ريما:هلا

طلال يبتسم:الحلو خليه ينتبه على نفسه

ريما :وانت بعد انتبه على نفسك
طلعت من عنده بسرعه قبل لايجي هشام وهي تركض مبسوطه مررره قابلها هشام في الطريق

ريما"ياســـــــــلام وش اقول له الحين"

هشام مستغرب:وين جايه منه

ريما:لاسلامتك جايه من داخل ليش وش تبي؟؟

هشام:ليش ماخبرتيني ان صديقتس عندس

ريما:يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ العنود نسيتها

هشام يقلدها:يؤؤؤؤؤ العنود نسيتها يالله روحي لها المسكينه منطقه ساعه برا

ريما:وانت وش عرفك انها برى

هشام ارتبك:هاه لا جيتاطلع شفت وحده معطتني ظهرها رجعت

ريما:اهــــــــا بس كذا

هشام:اقول ضفي وجهس لايجيس كف عالطاير يالله نسيت الولد في المجلس انتبهو لاتجون من هنا طلول عندنا

ريما"مسكين مادريت اني جايه من عنده":انشاءالله

جت ريما عند العنو:هااااي

العنود تضربها:وجع انشاءالله ساعه قاعده

ريما:سورري

العنود:يالدبا خفت عليك توقعت فيه حرامي في المجلس ومسكك

ريما انفجرت من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

العنود:وجع وش تضحكين عليه هذا جزاي اني خايفه عليك

ريما:لاياقلبي بس فيك دلاخه بعض الاحيان مادري من وين تجيبينها وش هالحرامي المحترم الي ماسكر الباب لاوبعد يسرق البيت وقت العصر ماشاءالله عليه يخاف ربه بقووه هههههههههههه

العنود:على تبن يالشينه اجل ليش تاخرتي

ريما:حصلت طلال في المجلس

العنود:كذابه قولي لي السلافه من طقطق لسلام عليكم

ريما:قبل لااقولك "تغمز لها"وش سالفتك مع هشووم

العنود:هشام قال لك شي

ريما:والله اقول في سالفه لاماقال بس احساسي من شفت وجه مبسوط يقول كذا

العنود:انت قولي بالاول ثم انا اقول

ريما:طيب ولايهمك

كل وحده حكت سالفتها للثانيه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
روح مابدي غرامك ................روح ولابدياك
لابسكوتك لابكلامك.................لابحنانك لاباساك
صعبه حياتي بدونك ...................بعرف راح اشاتق
لكن اهون من وجودك وانا بقلـــــــبي نـــــــــار
رووووووووووووووووووووووووح
كنت اهلي وكل ناسي...........كنت لقلبي الامان
الزمن غدار قاسي...................وانت اقسى من الزمان
روووووووووح

كانت يارا تتسمع للاغنيه الي تعبر تناسب لحالتها حاليا

دخلت عليها ام نواف :يارا

مسحت يارا دمعتها بطرف اصبعها:هلايمه

ام نواف قعدت على السرير:وش فيكم

يارا وهي تطالع التلفزيون:مافينا شي مجرد خلاف بسيط

ام نواف:يارا موعلي

سككت يارا وقامت تلعب بطرف الشرشف

ام نواف:الله يهديك ياايمه بس نشاءالله بينا الكلام اذا طلعنا من المستشفى

يارا:يمه بليز قفلي عن الموضوع خلاص سكري الانوار بنام

ام نواف:الله يهديك

سكرت الانوار وطلعت برى ماتبي تشوف بنتها في هالوضع

اما يارا لفت على الجهه الثانيه ولفت الشرشف كله عليها
فتحت جوالها تشوف صورته اشتاقت له اشتاقت لمزحه معها تبي حظنه وتقعد تصيح وهو يمسح على شعرها "اااااااااااه ياليتني ماتزوجت وجلست في بيتنا اريح لي"
قامت تصيح بقووووه لدرجه ماقامت تاخذ نفس كثير

دخلت عليها ام نواف :يارا بسم الله عليك
شالت الشرشف الي عليها شافت عيونها حمرااء ووجها اصفر وضامه الجوال بقوه لصدرها

ام نواف خافت على بنتها:يارا حبيبتي قومي تعوذي من الشيطان

يارا وهي تصيح:حرام عليه يمه ليش يسوي فيني كذا انا ماقصرت عليه في شي حرام هو "تطالع في صورته في الجوال"خاين كذااااب اناني
رمت الجوال بااقوى ماعندها على الجدار لحد ماتكسر وصار كله قطع صغيره
نادت ام نواف الدكتور وجاء لعندها عطاها ابره مهدئه لحد مانامت


وش راح يصير في حالة يارا وبدر بعد مايفترقون؟؟
وريما وطلال هل بتدوم هالسعاده بينهم؟؟
اروى هل لها خطط شيطانيه تدمر فيها المحبين؟؟
انتظر ردودكم على الاسئله وانتظرو البارت السابع عشر بااحداث مشوقه


((البارت السابع عشر))

في بيت بو سالم كانو البنات جالسين في الغرفه ومعاهم فهده

منيره:اقـــول فهود شخبار عمتوو

فهده:تمام

اروى:بالله وش اخر عمليه سوتها

فهده:امس كلمتني تقول سويت نفخ شفايف

اروى"بصوت عالي":ههههههههههههههههههههههههههههه

منيره:خير وش يضحكك مافي شي يضحك

اروى:والله عمتي عايشه مراهقة بنتها

فهده:اسكتي بس سالتها متى بترجعين قالت لاقبل بروح لندن بتسويnew look ثم تفكر ترجع ولالا"ثم قالت بحزن" ماهميناها انا واخواني

منيره:فهودي انتي عارفتها بعد وفاة ابوك تبي تلهي نفسها بااي شي

فهده:الله يرحمه

((بعطيكم نبذه عن حياة نهله وصالح الي هو ابو فهده كانت نهله تموووووت فيه لدرجه انها نست صاحباتها واهلها صار زوجها هو محور حياتها تفكر كيف تسعده وترضيه حتى بعد صالح كان يحبها بس مو كثر نهله وفـــاته كانت سكته قلبيه مات وهو في العمل كان شغلته طيــار هو من عائله موغنيه عكس نهله الي عايشين بخير بس هاذا مااثر على علاقتهم بعد ماتوفي جتها حاله نفسيه لمدة تقريبا سنتين بعدها حبت تلهي نفسها بالسفر))
فهده:أي صح ماقلت لكم جبت معاااي مفاجاءه

اروى:وش هي الله يستر من مفاجاتك قولي لنا قبل لاتجبينها

ضربتها فهده على راسها:غبيه ولاتستغبين اذا قلتها ماصارت مفاجاءه

منيره:ههههههه طيب وينها

فهده:تحت بروح اجيبها

نزلت فهده تحت وتحديدا للمطبخ فتحت الثلاجه طلعت منها حلى قهوه اهي مسويته

فهده :يالله انشاءالله يعجبهم سنتيا ودي القهوه لغرفة منيره
اخذت الحلا وهي تصعد الدرج قاعده تغني
حبيبي نفسي تفهمني اذا انت قاصد تجنني
غيابك طال ولامرسال في ليل البعد طمني
جمالك حبي مومعقول بحسنك شو سحرت اكون
وبيدك لو عذابي يطول ارديدك لو تعذبني
اريدك جنبي تحميني تفرحني تواسيني تقويني على الايام

صعدت ومالاحظت العين الي لحقتها حتى صعدت كان سالم جالس في الصاله"يالبى قلبها اليوم عندنا اااااه ياحلو ريحة عطرها بس"

فهده:وهااذي المفاجاءه

اروى:الله شكله حلو من وين جايبته

فهده:انـــا مسويته

اروى ومنيره:وشــــــــــــــــــــــــو

ضحكت فهده على اشكال وجيهم:ههههههههههه شفيكم مروعين

منيره:لابس غريبه فهودي تدخل المطبخ مو بالعاده

اروى:اقول جيبوه خلينا نذوقه

جلسو البنات يتقهوون ويسولفون

اروى:اقول فهودي شعرك طال كثير ماراح تقصينه

فهده:لاخلاص راح اخليه يطول

منيره:تصدقين احلى بكثر

دق الباب

منيره:مـــــــن؟؟

سالم:انا سالم عطيني الاب توب حقك شووي

منيره:طيب شووي

اروى:اقول منور عطي سالم من الحلا خليه يتذوق حلا فهودي

منيره:أي صح عطيني الصينيه

راحت منيره عند اخوها وعطته من الحلا

سالم:لامااحب الحلا

منيره:طيب وحده


كل سالم وحده وعجبه خذ ثانيه

سالم:امممممممم حلو انتي مسويته

منيره:لافهودي بنت عمتي

دق قلبه بسرعه من سمع اسمها وحتى فهده كانت على اعصابها تبي تعرف عجبه ولالا

سالم:أي مرره حلو حطي لي في صحن وجيبيه في غرفتي

منيره:انشاءالله

اروى:هاه وش قال عن الحلا

منيره:يقول مرره حلو وبحط له في صحن عاادي فهودي

اانبسطت فهده:أي عادي

قربت اروى عند اذنها :من قدك سالم خلقه مايحب الحلا الحين حبه علشانك

فهده استحت ونزلت راسها

اروى:ياحبي الي يستحوون

فهده:اروى

اروى:طيب انطمينا
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ريناد كانت جالسه ومعها دفتر وقلم تكتب كل الي تحتاج له في يوم الملكه

دخلت عليها ريماس وبطنها المسكينه طالع كبير مرره:وش تسوي عروستنا

ريناد قامت تسلم عليها:هلا وغلا ليش ماخبرتينا انك راح تجين

ريماس:فيصل سافر للبحرين وبنام عندكم كم يوم

ريناد:ليش وش عنده زوجك في البحرين؟؟

ريماس:علشان الشركه وعلشان ملتقى الشعراء

ريناد:كذابه بيروح يلقي اشعاره هناك

ريماس:والله وبعدالحفل راح يكون مبـاشر

ريناد:ونـــــــــــــــاسه

ريماس:وين امي وطلال

ريناد:ماافي احد في البيت امي طالعه لجيرانا وطلول في الدوام

ريماس:وانتي غريبه قاعده في البيت

ريناد:مالي خلق اطلع

ريماس:هاه وش اخبار حفلة الملكه تجهزتي لها

ريناد:أي الحمدالله الفستان تقريبا ماباقي له شي على الاسبوع الجاي بيطلع والكوشه طلبتها من لبنان والبوفيه من شوي سكررت منهم ااكدت الحجز بس تقريبا هاذا الي جهز حاليا بس باقي اشياء بسيطه

ريماس:طيب وش فكرتها كوشتك

ريناد:راح احطها في الحديقه طبعا راح يغلب على الطاولات الورد بلون الموف والوردي وطبعا فكرتي ماراح اخليها تقليديه حابه اكون مثل السندريلا وهو الامير يعني ماراح يلبس ثوب راح يلبس بدله رسميه سوداء وش رايك

ريماس:من جد غريبه وحلوه الفكره وخصوصا فكرة البدله ماشاء فاارس بتطلع تجنن عليه تصدقين مااحد سواها قبل في عايلتنا بس كيف راح تقولين لفارس

ريناد:يارا بتقوم بالمهمه

ريماس:حــلو الله يوفقك انشاءالله

ريناد:ماتدرين ريماس وش قد مبسوطه من هالزواج لدرجه ماتتصورينها فارس هذا حلمي الي دايم احلم فيه ......تصدقين احس حتى الان انه حلم ماابي اصحى منه انتي مثلي يوم خطبك فيصل

ريماس:يوم خطبني فيصل ماصدقت لحتى يوم الزواج ماصدقت الايوم كنا في بيتنا

ريناد:حلو الاحساس الاماقلتي لي وش اخبار ولدنا احس ماباقي لك شي وتولدين

ريماس:حــــــــرام عليك لسى باقي لي شهرين

ريناد:والله توقعتك في الشهر الاخير بطنك مررره كبير احس فيك توم

ريماس:لالا لاتقولينه هاذا الي خايفه منه واحد ويالله عليه هالمره اثنين

ريناد:طيب انتي ماسالتي

ريماس:لافيصل حالف علي يقول خليه مفاجاءه حتى الملابس شريت نص بناتي ونص ولادي علشان ماتفاجا

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في الاستراحه كانو الشباب منقسمين الي على الجهه اليمين يلعبون بلوت"كوتشينه" والي على الجهه اليسرى يلعبون كيرم والي على النت والي يطالعون التلفزيون

دخل عليهم هشوم وهو يقول شعر الفراعنه
ناقتي ياناقتي لارباع ولاسديس

...........................وصليني لابتي من وراء هاك الطعوس

حايل ٍ رابع سنه من خيار العيس عيس

...........................خفها لادرهمت كنه بالنار محسوس

في دجى خالي خلا لاحسيس ولانسيس

...........................تدوخك من شدة البرد طقطقة الظروس

عصام:هههههههههههههه وش عنده بوالهش اليوم

هشام:ابدوالله اليوم مبسوط

عصام:انشاءالله دوم

هشام:وش عنده خوينا قاعد في الزاويه لايكون بس معاشر بسم الله

عصام:هههههههههههه لابس تعرف متعب اذا اندمج في الكلام ينسى نفسه لو هو فوق الشجره مايحس

هشام:لايكون بس يكلم بنت

عصام:وهو يقدر يبعد عنهم

هشام:اجل بروح له واجننه شوي

عصام:الله يعينه اجل

راح هشام عند متعب وجلس قباله يسوي له حركات في وجهه متعب كان ماسك نفسه بالغصب ثم ماقدر يستحمل حركات هشووم

متعب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نجلاء:متعب انا الحين قاعده اشكي لك وانت تضحك علي

متعب:اسف حياتي بس في واحد من الربع جاء عندي شوي وارجع اكلمك

نجلاء:لامتعب حبيبي ماابي اسكر منك

متعب:خلاص شوي واكلمك

نجلاء:اوكي لاتعصب استناك
سكر منها

متعب:هلا هشووم ازيك

هشام:انت الحين ماتستحي على وجهك

متعب:افــــا افـــــا ليش هالعصبيه كلها

هشام:ماتخاف ربك في هالبنات على الاقل خاف على اهلهم وسمعة عوائلهم ولاعلشان ربي معطيك صفة هالجمال تسوي فيهم كذا

متعب:والله ياهشوم اذا هم ماخافو على انفسهم ولاعلى سمعة عوائلهم تبيني انا اخاف عليهم وبعدين ليش مكبر المساله عادي

هشام:عاادي هاه ترضاها لااخواتك

متعب"عصب":هشام اخواتي متربيات مالهم في هالطريق الوسخ فكنا من هالسيره

هشام:مااقول الا الله يهديك بس
رن جوال هشوم بصوت الطقاقه موضي

ولفي وريده من اهله مااريد اعاشر ثاني
سافر وخذ قلبي بيده بلاعقل خلاني
سافر وضيعني وضاع من بعد ذاك الوداع
مبحر وخذ عقلي شراع وبلاعقل خلاني

هشام:شوي وراجعلك

متعب:ههههههههههه شكل انت من يبي ينصحك

هشام:هههههههه الله يلعنك هاذولا الاهل
قام طلع برى الغرفه

هشام:خير

ريما:بسم الله هشوم كذا الناس ترد

هشام:اهلن خير وش تبين

ريما:شخبارك هشوم

هشام:يعني ماشفتيني في البيت انتي وخشتس

ريما:وتلومني العنود يوم اقول عنك عربجي

هشام:طيب اخلصي هاه وش عندس

ريما:لاانا ماعندي شي بس العنود الي عندها

هشام"ارتبك":العنود وش فيها

ريما:ابدوالله مافيها شي ولااقولك يالله كلمها واعتذر منها على ذالك اليوم روعت البنت
رمت الجوال على العنود الي تيبست في مكانها وراحت ريما للحمام

هشام:ريمووووه وجع وينس ماراح اكلمها

العنود بصوت يالله ينسمع:الو

هشام رف قلبه على هالصوت:من العنود

العنود:ايه كيفك هشاام

هشام:الحمدالله بخير كيفس انتي>>ياكشخه هشوم تتميلح مع البنت*_^ ههههههه

العنود ماسكه ضحكتها:بخير

تمو ساكتين شوي

ريما:وجع انطقي

العنود بصوت خفيف:طيب وجع

هشام:العنود انا اسف على اني خوفتك في بيتنا

العنود:لااصلا انا اسفه مفروض مااطلع برى لحالي

هشام:لاعادي البيت بيتك وخذي راحتس فيه

العنود:تسلم هاذا ريما معاك

هشام:العنود اذا بغيتي أي حاجه امانه اطلبي لايردس الا لسانس

العنود:مشكور

عطت الجوال لريما

ريما:هلا بااخوي بعزتي بسندي والله

هشام:الله ياخذس قولي امين بس الوعد في البيت

ريما:ههههههههههه احمد ربك اني شبكتك معاها

هشام:يالله ضفي وجهس بس

ريما:انت يالقروي غير هالسين انشاءالله كلمت البنت كذا

هشام:ايه عناد فيس

ريما:الله يقرفك بس يالله باي هشوووم اصبر مــ

سكر في وجها قبل لاتكمل كلامها

هشام رجع بيدخل ثانيه عند الشباب طلع في وجهه عصام

عصام:وينك ياخوي من ساعه وانا فاقدك

هشام:ابدوالله طلعت شوي اكلم

عصام:افـــــــــــا لايكون صابتك الطنازه على متعب

هشام:لاياخوي وش دعوه بس كنت اكلم الاهل

عصام:طيب يالله ندخل داخل مع الشباب

هشام:يالله

هشا كان مستحي من عصام مايبي يحط عينه في عين عصام خصوصا بعد ماكلم العنود لان العنود اخت عصام لانه يعتبر في نفسه تعدي على حرمات اهل بيت صديق عمرره
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
العنود:الله يقطع بليسك من بنت احرجتيني مع اخوك

ريما:احب حركات الاكشن

العنود:بصراحه انتيbig evil

ريما:ههههههههههههههه اعجبك بس بجد وش قالك

العنود:امممممم تاسف وقال اذا بغيتي أي حاجه لايرد الالسانك

ريما:اووووووه وش هالحركات من قدك ياام عيون خضر حصلتي شي احنا ماحصلناه

العنود"بنعومه":لاياشيخه

ريما:بس راح اعطيك معلومه علشان ماتجين بعدين وتقولين ريما ماقالت لي

العنود:هههههههههه الي يسمعك يقول هاذي ببتزوجه

ريما:انشاءالله انا بخطبك له بتصيرن مرة اخوي وبتحكم فيك الين اقول بس

العنود:كلي تبن يالشينه هاذا الناقص بعد

ريما:هههههههههههه طيب خليني اقول لك المعلومه

العنود:قولي

ريما:ترا هشوم مايعرف يتعامل مع الجنس اللطيف ابدا يعني يمكن مستقبلا اذا تزوجتو يجيب معاه دجاجه ماسكها مع رقبتها والدم ينزل منها يعني مفاجات راح تكون من هالنوع

العنود:ههههههههههههههههههههههههههههه بالله

ريما:ههههههههههههه هشوم وحركاته ماتخلص بس تدرين في موقف صار لي معاه ماراح انساه كلما ذكرته اقعد اضحك

العنود:وش هو؟؟؟

ريما:تخيلي مرره جيت من الزواج بدري المهم شفته على طريقي وانا رايحه لغرفتي المهم قال انا اسف تغطي ياحرمه عاد وقتها انفجرت ضحك عليه

العنود:هههههههههههههههههههههههه بررئ

ريما:مررره بشكل ماتتصورينه

العنود:ياحظ الي راح تاخذ

ريما تخزها بعينها

العنود:خير ليش تطالعيني كذا

ريما:لاياشيخه طيب من جد وش الي عاجبك في هشاام

العنود:مادري احس عطووف وحنون برري يخاف على الي معاه ماعنده حركات شباب هاليومين بنات مابنات احس تفكيره مثل رجال القبل وتحسينه رجوله بمعنى الكلمه

ريما:الله الله الله كل هذا في هشام ماصار هشام صار نمر بن عدوان

العنود:ولاشي نمر بن عدوان عند هشام

ريما:اقول اركدي بس وش جاب لجاب قامت تمدح فيه تراه اخوي وعارفته اكثر منك لايغرك هالموقف الي صار معاك ترا ماافي ابرد منه

رمتها لعنود بالجزمه الي جنبها

ريما:وجععععععع يوجع

العنود:احســـــــــن تستاهلين
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
{الايامطول صبري اذوق المر من كاسه......الاياكم قسى دهري علي وكم قسى وناسه
تهنى من سنه قلبه كلن مشى على دربه......وطيت الشوك انا وحدي ولاقبلي احد داسه}}

دخلت اماني عند اختها الي في المستشفى........
اماني علو طول حظنت اختها:الف مبروك حبيبتي

يارا:الله يبارك فيك

اماني:كيفك ياقلبي

يارا هزت راسها بنعم

اماني:يارا تركي بيدخل يسلم عليك

حطت يارا الطرحه على شعرها

دخل تركي:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

تركي وهو يبوس راس عمته:شخبارك عمتي انشاءالله بخير

ام نواف:الحمدالله بخير شخبارك وشخبار دنو

تركي:والله الحمدالله ماعليها...الحمدالله على السلامه يارا

يارا:الله يسلمك

تركي:ماتشوفين شر

يارا:الشر مايجيك

تركي قرب عند اذن اماني:اذا خلصتي اتصلي علي

اماني:انشاءالله
طلع تركي

يارا:ليش ماجبتي دنو معاك وحشتني

اماني:لاخليتها مع نور مالي خلق اروح ومعاي بزر المهم ماعلينا انتي وش اخبارك

يارا تبتسم ابتسامه صفراء:الحمدالله بخير

جلست اماني قدام يارا ومسكت يدها:يارا مو علي انا اماني حطي عينك في عيني

نزلت يارا راسها رفعته اماني طاحت عيون يارا المتحجره دموع في عيون اماني

اماني:يارا حبيبتي لاتكتمين في قلبك مو زين لك

يارا وشفايفها تتكسر:ماابي انزل دموعي علشانه وهو مايستاهل

اماني:يرو اسمعيني لاتخلين شي في قلبك فضفضي لي انتي حامل وهاذا راح يااثر على الطفل

سكتت يارا

اماني ناظرت فارس وطبعا فارس فهمها وطلع علشان ياخذون راحتهم في السوالف اما ام نواف طلعت تبكي برا على حالة بنتها

يارا على طول من طلع فارس انفجرت بالبكي خلتها اماني تطلع الي في قلبها على الاقل بالدموع علشان ترتاح نفسيا بس استغربت من حالة اختها وهي تبكي كان الدم يتحجر في وجهها

خافت اماني على اختها مررره:خلاص اهدي حبيبتي اهدي اذكري الله

يارا:انا وش سويت في حياتي علشان يصير لي كذا وش سويت وش سويت"قامت تهز بالسرير"

جابت المصحف اماني وقامت تقرا عليها لحد ماهدت ونامت
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
من بكره في الجامعه كانت ريما والعنود وساره جالسين في الكافتريا

ريما:اوووووووووف وش هالطفش متى اتخرج وارتاح

العنود:لسى باقي لك مشوار طويل

ساره:بنات كم باقي على المحاضره

العنود:تقريبا نص ساعه

جت عندهم نجلاء:هااااااااااااااي بنات

ريما:والله وكملت بعد

ساره:الله يعينا على سوالفها الي تجيب الهم

ريما:كني اشوفها "تقلدها"خوووي جايب لي ساعه والثاني ماادري وش جايب لها

نجلاء:كيفك ريما

ريما بطفش:بخــــير

نجلاء:وش فيك معصبه وعاقده الحواجب

ريما:منقرفه

"نجلاء عارفه انها هي ماحبت تزودها علشان مايجيها من كلام ريما المسموم لها"

نجلاء:العنود عندك محاضره

العنود:أي باقي نص ساعه عليها

نجلاء:يؤؤؤؤ ياحرام الله يعينكم

العنود:وانتم

نجلاء:لا الحمدالله انتهينا

ريما وساره قامو:العنود بتروحين معانا

العنود:وين؟؟

ريما:بنروح نتمشى شوي قبل لاتبداء المحاضره

نجلاء:لاابي العنود بتقعد معااي

ريما:لاوالله هاذا امر لايكون كافلتها بس وحنا ماندري صدق ناس ماتستحي

نجلاء خافت من ريما:لاموقصدي بس اذا تبي عاادي ماعندي مانع

ريما:لابعد راح يكون عندك مانع الحمدالله والشكر هاه العنود بتروحين

العنود:شووي والحقكم

ريما:اوكي نستناك

وهو يمشون ساره وريما كانت اروى جايه عند نجلاء وطبعا اروى على طول عرفت ريما اما ريما مانتبهت لها

اروى:هااااي

البنات:هااايااات

نجلاء:اعرفكم على بعض هاذي اروى صاحبتي الروح بالروح ..اروى هاذي العنود بعد صاحبتي

اروى:تشرفنا

نجلاء:ماسالتيني عن متعب

العنود:أي صح وش خباركم انشاءالله انسجمتو مع بعض

نجلاء:أي الحمدالله صراحه ماتوقععته كذا ماشاءالله جمال برى وداخل

العنود:طيب هو نيته الزواج

نجلاء:لا حتى لوطلب انا برفض

العنود:لـــــــــــيش؟؟

نجلاء:زواج من هالطريق صعب خلينا كذا مبسوطين

العنود:طيب ومصعب

نجلاء وهي تطالع اروى:لااحتاج له بس في الاوقات الصعبه

العنود:ههههههههههههه اماانتي ماشاءالله عليك عايشه حياتك

نجلاء:هههههههههه بقوه

العنود:طيب يابنات انا استاذن ماباقي شي على المحاضره

نجلاء:اوكي نشوفك مره ثانيه

العنود:انشاءالله

راحت من عندهم العنود

اروى:الحين العنود وش عرفها عن متعب

نجلاء:هاذا انا مرقمته عندهم شفته واقف مع اخوها شكله صديقه عجبني

اروى:وهي لها في الطرريق

نجلاء:لالالا ماتحب

اروى:صح من توقعين قابلت وانا جايه

نجلاء:من؟؟

اروى:ريما الي اقولك عنها

نجلاء:كذابه متى شفتيها

اروى:من شووي قبل لااجلس معاكم كانو الظاهر واقفين عند طاولتكم

نجلاء:لحظه لحظه لايكون الي لابسه نظارة فندي

اروى:ايه هاذي

نجلا"بحماس":ولبسها جاكيت اسوود وفيه بروش على شكل خيل

اروى:ايه معها بنت نحيفه مررره

نجلاء:وصلنا خير هاذي الي تقولين خطيبها قمر

اروى:موقمر الاملك جمال الكون

نجلاء:هالحيوانه تاخذ هالمزيون قاهرتني تحب تهزئني بااي طريقه

اروى:حلو انا وياك مشتركين في الاتقام

نجلاء:مدام هاذي ريما وصلنا طرف الخيط اذا رجعنا البيت انا وياك طلعنا خطه جهنميه اخليها تمووت من القهر

اروى:ايوه ياحلو شغلي مخك وهاذا وقت اخوياك العرابجه
{{والله ياريما طحتي في يد الاشرار الله يكون في عونك}}
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت بو بدر كان بدر جالس في غرفته دخلت عليه عهد
عهد:بدر

رفع راسه بدر:نعم

عهد:ممكن اجلس معاك شوي

بدر:تفضلي

عهد:بدر وش صاير بينكم

بدر:والله ماادري ياعهد كنا مثل السمن على العسل بس رحت لها في المستشفى قامت تصارخ علي تدرين انها طالبه الطلاق

تروعت عهد:طــــــــــــــــــــلاق

بدر:أيه طلاق

عهد:بس ليه كذا بدر بينكم مشاكل طيب

بدر:والله ياعهد ورب الكعبه مابينا شي والحمدالله من تزوجنا ماحصلت لنا ولامشكله

عهد:طيب ياخوي روح تفاهم معاها

بدر:رافضه تشوفني

عهد:تبيني اتدخل في الموضوع يابدر

بدر:ياليت ياعهد مااقدر اعيش بدون يارا هي الهواءالي اتنفسه تكفين حاولي تعرفين منها السالفه تكفين عهد

عهد خنقتها العبره من حال اخوها:ولايهمك ياخوي انشاءالله كلها كم يوم وتنحل المشكله بس انت رحت لبيتك

بدر:لاوالله مالي خلق ادخله مادام صاحبته موموجوده ماراح ادخله

عهد:على راحتك طيب انزل معانا تغدى

بدر:لامابي شي شبعان

عهد:مايصير كذا ماتشـــ.....

قاطعها بدر:خلاص عهد خليني روحي

هزت راسها وطلعت



((البارت الثامن عشر))

طلعت يارا من المستشفى وراحت بيت اهلها

بونواف:الحمدالله على السلامه يابنيتي

يارا:الله يسلمك يبه

ام نواف:شوفي ترا نقلنا غرفتك تحت علشان ماتتعبين

يارا:مشكوره يمه تعبتك معااي

ام نواف:افـا وانا امك انتي حبيبتي ودلوعتي اذا ماتعبت معاك من اتعب معاه

يارا طاحت في حضن امها :الله يخليك لي يمه "قامت تصيح"

ام نواف:يارا وش فيك يمه

يارا:مافيني شي بس ابي ارتاح

ام نواف:خلاص يمه روحي ارتاحي ولاتنسين حبوبك تاخذينها

يارا:انشاءالله

راحت من عندهم

ام نواف:ماادري وش جاها البنت مع زوجها تقول عين وصابتهم

بونواف:والله ضايق صدري من هالسالفه والمشكله انها طالبه الطلاق ماادري ليه

ام نواف:والله عجزت عنها ابي اعرف ماتبي تعلمني

بونواف:يارا كتومه تعلميني فيها يالله الله يهديها انا طالع الحين تامريني على شي

ام نواف:سلامتك

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
كانو البنات متجمعين عند التلفزيون ينتظرون البرنامج الي راح يطلع فيه فيصل

ريما:يالله متحمسه اشوف فصول

ريماس:اسكتي بس انا متحمسه اكثر منك

سمر:كتاكده ان اليوم راح يجيبون البرنامج

ريماس:ايه امس كلمني فيصل وقالي

نقزت ريناد من مكانها:هذا هذا بدا البرنامج

ريما:أي والله بنادي مامتي "بصراخ يوصل للجيران"يمـــــــــــــــــــــــــه يمـــــــــــــــــــــه يمــــــــــــــــــــــه

جت ام فيصل :وجع انشاءالله وش فيك تصارخين

ريما:ولدك طالع في التلفزيون

ام فيصل جلست:والله وينه

ريماس:بعد شوي راح يطلع

مقدم البرنامج:مساء الخير لحضورنا الكريم يشرفنا تواجدكم الليله على مسرح ملتقى الشعراء ونمسي بالخير على كل متابعين برنامج ملتقى الشعراء
صفقو الجمهور له
الليله حلقتنا مميزه بشعراءه المميزين فقد استضفنا هم من عدة دول خليجيه رحبو معاي اول شاعر اتي خصيصا من اللملكه العربيه السعوديه ليشارك معنا في برنامجنا ويقدم لنا روائعه حيو معانا الشاعر فيصل خالد

مع التصفيق الجمهور الحار" والبنات بعد وتصفير ريما الرجه"
طلع فيصل من البوابه المخصصه للمشتركين وجلس على الكرسي المخصص له
ريما:الله اخوي طالع مزيون الليله الله يعينك ياريماس المعجبين راح ياخذونه منك

ريماس:لاوالله ياشيخه اصلا فيصل مايعجبه بنت غيري

ريما:يالمخفه اخوي يلعب عليك وانتي تصدقينه

ريماس:هيــــــــــه انتي ترا رقبتك في يدي ترا اخلي طلال خلاص يهون مايتزوجك

ريما:مســـــــــــــكينه اصلا مايقدر يستغني عني

سمر:وجع اسكتو خلونا سمع وش يقول

فيصل:مساءالخير لجميع حضورنا الكريم ومتابعينا وانشاءالله تستمتعون معانا الليله بسم الله راح ابدا بااول قصيده بعنوان ((رح فمان الله))
صاحبي مايضحك بالجرح غير اعذاره
وانت جرحك لامموتني ولامحيني
ومايبكي القبر الالامشوا زواره
لامسحت غبار اخر حفنه بكفيني
ودام ودك تدفن اللي بينا باسراره
ادفنه والا انا كيف ادفنه بيديني
يوم انا بانيه من ساسه الين جداره
وكل ذره ملح في تركيبته تعنيني
لك علي اشغل السي دي في السياره
وابكي ابكي لين اصب القلب من جفنيني
ولك علي انسىى علوم الوصل بالقطاره
ولك علي اكسر خواطر كل ربعي فيني
ولك علي اطرذكر الخير فيك طراره
ولك علي ارضيك لو رضاك مايرضيني
صاحبي واللي يحط الطعم بالسناره
احسن انه لويصرح فيه عينك عيني
ماني مجاوب على نظراتك المحتاره
خلها وتضيع مابين المرايه وبيني
خلها تشغل حلوق العالم الثرثاره
والا انا ماهيب تسمني ولاتغنيني
رح فمان الله وجه ابيض وطيب بشاره
لاتراعيني بعينك لين ماتخفيني
واعرف انك لوتلف الارض حاره حاره
وين ماتلقى ملامح طيب بتلاقيني
واعرف انك لو تضيق بدنيه دواره
ماتشوف الاويدينك وسط يديني
وســــــــــــلامتك
صفقو له الجمهور بحراره

ريناد:الله تجنن قصيدته

سمر:ماشاءالله عليه ابدع الصراحه

ريما:طيب كم تتوقعين قصيده يلقيها

ريماس:امس وانا اكلمه يقول لي يمكن خمسه لان شعراءهم كثيرين ماراح يكفي الوقت

القى فيصل قصايده كلها وفي اخر قصيده له
فيصل:زفي مسك الختام راح القي عليكم قصيده اهديها الي زوجتي وام عيالي انشاءالله

ريماس على طول طاحت دمعتها ماتوقعت انه يحبها لهدرجه يقول قدام 2 مليون متفرج لان هالبرنامج له قيمه عند الجمهور

فيصل:اسم هالقصيده(احبك موت) تقول:
ابتدي منك ولاالقى لمبدايه نهايه
نظرتي مركب مسافر ونظرتك غبت بحاره
ح املن قلبي بميدان العشق مليون رايه
كل ماصديت غاره اعتز طلال ثاره
بين صدود وبين هجر وبين جرحن في خفايه
وبين وجد وبين حزن الى اخر مليون غاره
كل ضلع من ضلوعي عايف العيشه معايا
بعد ماعانق ضلوعك قبل بعلن انتحاره
م اتت اضلوعي وذابت واعلن الصدر اعترايه
مثل اوراق العنب لاماتت زبانت ثماره
والذي نفسي بيده اني مااطلب دوايه
لانك الائ ظاهر علته سر وجهاره
تدري اني في سكوتي اخفي كلماتن ورايه
وتدري اني في سكوتك اسمعه صوت الاثاره
كل هذا مجمل لكلمه ترددها شفايه
ايه (احبك موت)موسوعه تلخصها عباره
صفق له الجمهور تصفيق حار
قام فيصل من مكانه علشان يطلع:وسلامتكم سامحوني على الصور والف شكر لكم مع السلامه

سمر وريناد تاثرو من الموقف "لان ريماس تنزل دمعتها على كل كلمه يقولها"

اما ريما:خيـــــــــــــــــــر انشاءالله ليش ماقال فيني قصيده على الاقل راضيه ببيت واحد"لفت على امها":شفتي يمه ولدك هالفرحانه فيه ماقال عنا شي

ام فيصل:اقول اها بس اهجدي وش يقول فيك انتي وجهك

ريما:ولـــــــــو يقول أي شي فيني يقول مثلا ريوم الي خطبت زوجتي ريماس جعلها تولد بالسلامه يصلح صح

البنات:هههههههههههههههههههههه

سمر:لاوالله بعد ماتبين يشعر فيك مو احسن

ريما:مفروض اصلا

ريناد:هههههههههههههههه والله ريوم معطيه نفسك اكبر من حجمك وان صرتي ريوم يعني وع ماادري اخوي وش لاقي فيك

الكل:هههههههههههههههه

ريما قامت عليها وضربتها ضرب المسكينه ريناد قامت تضحك مادافعت على نفسها

سمر:بنات شوفو وش مكتوب تحت

الكل قام يطالع التلفزيون كان فيه شريط حق الشات
_________________________________________
الله يام كرشه وش هالزين الي عندك ممكن تسلفيني بس نصه"ساره(ملتقى الشعراء)
ريماسوه الله الله لاتغترين علينا (ملتقى الشعراء) بنات منووين هالشاعر بليـ

ريماس:هههههههههههههههههههههههه ياحليلهم

سمر:وش عرفهم فيك

ريما:انا مافي احد ماقلت له في الجامعه حتى قلت لهم عن ريماس

ريماس :حتى انا امس اتصلت على صاحباتي وخبرتهم. بنات سمعتو اخر خبر

البنات تحمسو:وشــــــــــــــــــــو

ريماس:يارا حامل

ريما:قولي والله يارا حامل

ريماس:ايه امس خبرتني خالتي ام نواف

سمر:بنات لازم نروح لها ونبارك

ريناد:وش رايكم نروح لها اليوم

ريما:لاصعبه خلوها بكره علشان نقعد معها الحين الوقت متاخر طيب هي طلعت من المستشفى ولالسى

ريماس:لارفي بيت اهلها

سمر:ليش تعبانه مرره

ريماس:مادري بس الظاهر متزاعله ويا زوجها وجلست في بيت اهلها

ريما:حرام يارا ماتستاهل

ريناد:لاخالتي ام نواف تقول نفسيتها زفت

سمر:خلاص انشاءالله بكره لازم نروح لها

رن جوال ريماس من فيصل
ريما:الله الله يامرت فيصل صرتي مشهوره

ريماس فرحانه:هذا فيصل

ردت بسرعه:الو

فيصل:مساءالخير يااغلى مافي دنيتي

ريماس:حبيبي اشتقـ ـ ـ ـ "على طول صاحت"
(البنات ضفو وجيهم علشان ياخذون راحتهم في السوالف)

فيصل:بيبي وش فيك ؟؟

ريماس وهي تمسح دموعها:اشقت لك

فيصل:وانا اكثر ماتدرين وش كثر ولهت عليك هاليومين كنهم سنتين عندي

ريماس:وانا والله اكثر تدري الليل ماانام اقعد افكر فيك

فيصل :ياحياتي انتي وعد مني اذا جيت راح اقعد معاك في البيت يوم كامل لحد ماتملين مني

ريماس:وانا اقدر امل منك حبيبي متى راح ترجع

فيصل:انشاءالله بعد يومين لان فيه لقاءات مع الصحافه من شوي معطيهم موعد اول ماخلص وعد مني على طول عندك الاقولي لي وش رايك في القصيده الي عنك

ريماس:تجنـــــــــــــن متى كتبتها ؟؟

فيصل:تقريبا اول ماخبروني اني راح اشارك قلت بسويها لك مفاجاءه

ريماس:احلى مفاجاءه وربي

فيصل :بيبي راح اسكر الحين لان بيسون معاي انترفيو تامرين على شي اجيبه لك

ريماس:سلامتك مابي شي غير انك ترجع لي

فيصل:تسلمين حياتي يالله فمان الله

ريماس:مع السلامه

سكرت من فيصل وقامت تطالع في صورته في جوالها:الله لايحرمني منك
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
منيره:ياحليله هذا ولد عم يارا والله مزيون بس

اروى:طيب هو متزوج

منيره:ايه ماسمعتيه اهداها قصيده طيب يمه من اخواته

ام سالم:الطويله السمراء الي شعرها اسود والثانيه المملوحه الي فيها غميزات

اروى:وع وع ريما اخته

ام سالم عصبت على بنتها:وليش تقولين عنها هالكلام البنت ماجانا منها الاكل خير

اروى:يمه ماشفتيها في الجامعه مغروره ماحد عاجبها من البنات

ام سالم:خلاص الله يستر علينا وعليهاالا مادريتو يارا زوجة بدر حامل

اروى كاان احد كاب عليها مويه حاره:حامـــــــل

منيره :ياحبيلها يارا من زمان عنها

ام سالم:تعبـــــــانه مرره وجها اصفر شكلها متزاعله مع بدر

خافت منيره:وش عرفك يمه

ام سالم:امس رحت مع ام بدر وعهد نزورهم حتى عهد اشوفها قاعده تقنع فيها بس هي الظاهر طالبه الطلاق

منيره:ياحرام يار ا ماتستاهل

مااوصف لكم شعور اروى من سمعتى الطلاق وهي ودها تطير من الفرحه راحت لغرفتها

اروى:يـــــــــــــــــاي وناسه احلى يوم في حياتي الخطه الاولى نجحت باقي طلول وافتك منه هههههههههههههههههههه

شغلت المسجل وقامت ترقص دخلت عليها اختها منيره

دخلت عليها منيره:خير انتي قصري عليه الصوت واصل الشارع

اروى:منور خليني مبسوطه لاتنكدين علي

منيره:وليه مبسوطه لهدرجه

اروى:واخيرا ياروه بتطلق

منيره:اروى لايكون لك يد في الموضوع

اروى:وانا وش دخلني الحمدالله والشكر تلقين طايحه عليه وهو يكلم ولاشي اقول ببشر صاحباتي

منيره:استغفر الله تتفرحين على ولد عمك

اروى:احســــــــــــــن هاذي حوبتي خله يذوق المر الي ذوقني اياه

طلعت من عندها منيره وهي معصبه من حركات اختها

اخذت اروى جوالها واتصلت على صديقتها في الشر نجلاء مساعدتها في اعمالها الشريره

نجلاء:اهلا بالحلوين

اروى:هلا وغلا والله كيفيك ياقلبي

نجلاء: منيحه كيفك انتي

اروى:شفتي اليوم ملتقى الشعراء

نجلاء:لاوالله ماشفته ليش؟؟

اروى:اخو ريوم فيه

نجلاء:من ريوم؟؟؟

اروى:ريما ماغيرها الي معانا في الجامعه الي تكرهينها

نجلاء:كذابه طيب حلو

اروى:جنان عيونه بروحا تذبح ذبح

نجلاء:طيب هو متزوج هو

اروى:امي تقول متزوج انتي اسالي العنود تاكدي

نجلاء:اصلا بروح لها بعد شوي بقابل متعب

اروى:هههههههههههههه يلعن ام المصالح ياشيخه كل هذا علشان متعب

نجلاء:أي حبيبتي مو حب فيها علشان متعب

اروى:طيب لاتنسين جيبي من عندها رقم ريما

نجلاء:اوامر ثانيه عمتي اروى

اروى:هههههههههههههه لابس ابي اخبار فيصل ورقم ريما لاتنسين

نجلاء:طيب وجع ازعجتيني فيهم

اروى:يالله اشوفك بكره في الجامعه

نجلاء:انشاءالله باي

اروى:بااي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
كان نواف واقف قدام بيت اهل بدر يرن جلس طلع له اخوات بدر الصغار نادين ورنيم

نادين:من انت

نواف:اول شي تعالو سلمو علي

سلمو عليه

رنيم:الحين ثلمنا عليك ماقلت لنا وش اثمك

نواف:انا اسمي نواف

نادين:الله اسمك حلوحتى انت حلو صح رنيم

رنيم:انت مرررررررره حلو

ضحك نواف على برائتهم

طلع بدر:هلا والله

نواف:هلا بالنسيب يالله مشينا

بدر:يالله دخلو ياحلوين

رنيم:ويــــن بتروح

بدر ونواف:هههههههههههههههههه

بدر:بروح مع نواف شوي وراجع

رنيم:لاتتاخر

بدر:طيب يازوجتي الثانيه روحو ادخلو بسرعه

نادين:طيب يالله باي
سكرو الباب

ركب بدر سيارة نواف بي ام دبيلو يطلعون بيتعشون

نواف:اخبارك بدر

بدر:تمام

نواف:وين تبي نتعشى فيه

بدر:على راحتك

نواف:راح اعشيك في مطعم توه جديد بس اكلهم انما ايه عجيب

بدر:شخبار يارا

نواف:الحمدالله بخير ليش ماجيت تزورها

بدر:خايف من ردة فعلها

نواف:مهما كان حاول وبعدين قولي بدر وش فيكم يارا مو راضيه تتكلم

بدر:وربي الي خلقني مافي شي انا الي ابي افهم وش الي قلب حالها والله خايف يكون احد حاط لها سحر

نواف:لاانشاءالله بس مو معقوله يارا تزعل كذا

بدر:مو مصدقني من حقك لازم توقف مع اختك

نواف:لاوالله يابدر مو قصدي بس شي غريب حاولنا كلنا نفهم منها بس مو راضيه تتكلم وماعلى لسانها الاكلمة طلاق

بدر:اختي حاولت فيها بس معنده

نواف:طيب انت حاول يابدر تعال البيت ومهما كانت ردت فعلها حاول تمسك نفسك

بدر:انشاءالله مستحيل اعيش الحياة بدونها

"ابتسم نواف على حالة بدر الحين تذكرة بحالته ايام رنا مايقدر يعيش الدنيا بدونها حتى بعد ماتوفت مايبي يتزوج بس حكم القوي على الضعيف

***********************
كانت العنود ونجلاء جالسين في غرفة العنود

نجلاء:العنود بسالك عن حاجه

العنود:وشــــــــــو

نجلاء:فيصل الي طلع في في برنامج شعر

العنود:ايه شفتي الحلقه كان فيصل خطير

نجلاء:ايه مررره الصراحه صاحباتي يمدوحنه انا ماشفته بس يقولون البنات انه حلو

العنود:ماشاءالله يجنن حتى ريماس والله تجنن

نجلاء:من ريماس

العنود:زوجته

نجلاء:متزوج هو؟؟

العنود:صباح الخير زوجته حامل حتى هو قال عنها شعر ماسمعتيه

نجلاء:اهااا طيب وين يشتغل فيه

العنود:عندهم شركه خاصه كل عائلتهم يشتغلون فيها

نجلاء:ماشاءالله

عصام من برى:العنود تعالي شوي

العنود:عن اذنك شوي خذي راحتك نجلاء

من طلعت العنود لعند اخوها اخذت جوالها طلعت رقم ريما وسجلته عندها طولت العنود مارجعت راحت تشوف المكتبه الخاصه في العنود شافت دفتر حلو جذبها الوانه الفاتحه
اخذت وقامت تقراه كان الكلام الموجود كله رومنسي ماتوقعت العنود لهدرجه رومنسيه وهي تفتح الدفتر شافت صورة رجال كان جذاب مررره استغربت لان مو هاذا عصام بس هالوجه مو غريب عليها

دخلت العنود شافت نجلاء معاها الصوره ارتبكت ووقفت

نجلاء:من هذا العنود

العنود سكتت

نجلاء:افــــــــا العنود بيننا اسرار

العنود:نجلاء امانه هالسالفه بيننا لحد يدري

نجلاء:اكيد العنود هاذي مايبيلها كلاك

العنود:هذا هشام اخو ريما

نجلاء استغربت:اخوها وش جاب صورته عندك

استحت مررره العنود لان طبعا خجول

العنود:لايكون تحـــــــــــــــــــــــبينه

هزت راسها

نجلاء:ياحبيلك العنود من متى وانتي تحبينه ومتى شفتيه

حكت العنود السالفه كلها لنجلاء

العنود:وبس هاذي السالفه كلها


نجلاء:بصراحه انتي خطيره

رن جوال نجلاء من متعب علشان تلع

نجلاء:هذا متعب يالله اشوفك على خير

العنود:انشاءالله حبيبتي انتبهي على نفسك

نجلاء:لاتوصين ياقلبي يالله باي

العنود:بااي


((البارت التاسع عشر))

نجلاء:وهــــــــــــاذي كل السالفه ياطويلة العمر

اروى وهي تصب لها العصير في كاس :اهـــا صار صدق متزوج

نجلاء:من جد حظ زوجته حصلت كل الي تبيه جمال وشاعر ورومنسيه والاهم ولد عز

اروى:انتي تقولين ان عندهم شركه ويشتغل فيها صح

نجلاء:ايه ليه تسالين؟؟

اروى:وش رايك نروح له في الشركه مثلا يعني مثلا نسوي بحث عن شركتهم ومنها شوي شوي ناخذ رقمه وبعدين نتقرب بشكل اكثر

نجلاء:انتي حركاتك ماتخلص في صيادة الشباب

اروى:افــــــا عليك اعجبك

نجلاء:بس يمكن مايعطينا وجه

اروى:حبيتي الشباب اذا كشختي لهم وترززتي والله على طول يخقون صح نسيت اسالك جبتي رقم ريما

نجلاء:ايه سجلته في جوالي

اروى:حـــــــــــلو اجل خلاص اليوم يومها والله اخليها تتحسر بس المشكله في الاسم ابي اسم تعرفها

نجلاء:أيــه العنود دايم تقول لي عن وحده اسمها نوره الظاهر صديقتهم لانها دايم تذكرها بسالفه

اروى:حــــــــــــلو خلاص هاذي وانتهينا منها

نجلاء:تكفين بردي قلب فيها هالمغروره طيب اذا رحتي لها بتقولين اعرف طلال ماراح تصدقك

اروى:لاياماما انا مسجله لطلول كل شي من صوت وصوره من عرفته انه ولد عم يارا وحتى انا مصوره معاه في عيد ميلادي طبعا راح اخليها تشوفها ثم اخر شي راح اكلم خويك خالد على اساس انه طلال راح تنفجر

نجلاء:طيب خالد ترا مو مره صوته مثل طلال يعني لو ددقت في الصوت راح تميز انتبهي من هالنقطه

اروى:يافهيمه اذا شافت الصور والفديو راح تخاف واذا كلمته ماراح تدقق في الصوت بعدين خالد يعرف يقلد صوت طلال مرره

نجلاء:مسكينه راح تكره حياتها تكفين صوري لي وجهاا صح ماقلت لك شفتي العنود طايحه لها حب وغرام مع هشام اخو ريما<<ابدا ماتعرف تحفظ السر عيني عليها بارده

اروى:كـــــــــــــــــذابه

نجلاء:والله ماتوقعت العنود انها تحب

اروى:طيب هو حلو مثل اخوه

نجلاء:لاعادي بس جذاب ورزه شكله

اروى"هاذا من طرف يارا يعني لازم اخرب بينهم ماخليهم يتهنون ببعض"

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت بو نواف كانو البنات متجمعين عند يارا...............

ريماس:الحمدالله على السلامه يارا ماتشوفين شر

يارا:الله يسلمك الشر مايجيك

ريناد: وشخبار النونو

حطت يارا يدها على بطنها:الحمدالله يسلم عليك

سمر:اقول يروا ليش وجهك اصفر وعيونك ذبلانه

اماني:والله مايطب في فمها شي بس اللهم المويه

سمر:مايصير كذا يارا انتي لازم تاكلين علشان البيبي

يارا:والله مو مشتهيه

سمر:اقول عن الكلام الفاضي بروح اسوي لك شوربه وراح تاكلين اصابعك وراها

ابتسمت يارا:تسلمين ياقلبي

ريما:ياحياتي انا صار لي اسبوع تعبانه ماحد سواالي شي والحين اخت زوجها تبي تسويلها الي تبي

ريماس:عقبـــــــــــال ماتخدميني انشاءالله

ريما:ايه هيـــــــــــــن حلم ابليس في الجنه ياحلوه

ريماس:وجعتين جاملي على الاقل مابيك تخدمني اخدمي اخوي بس

ريما :ايه طلال اخدمه بعيوني

كل البنات صارخو استحت ريما

ريناد:والله وصرنا نستحي ريموه

اماني:وانتي بعد نسيتي نفسك انك زوجة اخوي المصون

ريما:تعجبيني اماني جبتيها

راحت اماني وسمر المطبخ علشان يسوون شوربه ليارا والبنات قاعدين يسولفون على يارا بيطلعونها من الجو الي هي فيه ويارا ماكانت معاهم كانت تفكر في بدر وخيانته لها صح انها تحبه وتموت فيه واشتاقت له ودها تسمع صوته بس كرامتها فوق كل شي

معاك ياحبيبي نستني حاجات جوايا تعبتني
وسنين قبلك مخاصماها ماعدت هالوقت صالحالي
ماليش غيرك انت في الدنيا ومافيش في حياتي ناس ثانيه

<<<<المتصل ***0505566

ريناد:انتي جوالك مزعج ردي وفكينا منه

ريما:غريبه من رقمه هذا

ريماس:يمكن احد من صاحباتك غير رقمه

ريما :مادري يمكن

ردت ريما:الو

اروى:هلاريما كيفك

ريما: تمام من معاي

اروى:انا صاحبتك من ايام الثانوي بس نقلت لمدرسه ثانيه وفيها بنات يعرفونك وعطوني رقمك

ريما:ذكريني بااسمك

اروى:نوره

ريما:أي نوره عندي كم وحده اسمها نوره

اروى:."والله الوهقه":افـــــــــــا انا نوره بس غيرهم

ريما"بفرحه":لايكون نوره محمد

اروى:"الحمدالله":ايه نوره محمد

ريما:هلا وغلا كيف الحال وش اخر اخبارك

اروى:الحمدالله بخير والله اشتقت لك بصراحه ابس اشوفك عندي لك سوالف كثيره

ريما:حياك في بيتنا

اروى:خلاص انشاءالله بكره فاضيه انتي

ريما:أي ماعندي شي بكره تعالي

اروى:خلاص صار يالله مااطول عليك اشوفك بكره يالله مع السلامه

ريما:انشاءالله يالله مع السلامه

سكرت منها

ريناد:من هاذي

ريما:هاذي نوره محمد تذكرونها يابنات ايام الابتدائي

ريماس:ياحليلها بس مو هي تدرس الحين برا

ريناد:صح اخر مره امي شافت امها تقول انهم بيروحون كندا علشان تكمل دراستها

يارا:طيب يمكن رجعت

ريما:مادري والله بشوفها بكره ونتاكد تعالو بنات بكره معانا

ريماس:انا والله مرره تعبانه بعدين بكره بيرجع فيصل

ريناد:وانا بروح اشوف فستاني بكره تعرفين الملكه قربت

ريما:وانتي يرو تعالي غيري جو وانبسطي

يارا:والله مالي خلق ريما بعدين احس اذا وقفت اتعب

ريما:على راحتك

في المطبخ..........

سمر:طيب انتي ماجلستي معاها وشكت لك

اماني:والله ياسمر حاولت كم مره بس هي الله يهديها ماتتكلم

سمر:ياحياتي يارا كتومه ماتحب تطلع اسرار بيتها

اماني: تغيرت بالمره مو مثل اول تحب الضحك والوناسه صارت هاديه وفي الليل قبل لاتنام اسمعها تصيح

سمر:الله يرجعهم لبعض انشاءالله

اماني:امين

دخل عليهم نواف في المطبخ كان يبي نسكافيه من الخدامه تسوي له:السلام عليكم

اماني:وعليكم السلام

اما سمر تيبست في مكانها ماردت السلام

نواف:هلا سمرشخبارك

سمر منزله راسها:الحمدالله شخبارك انت

نواف:الحمدالله بخير الله يسلمك "لف على سنتيا"سوي لي نسكافيه وجيبيه للمكتب يالله عن اذنكم

اماني عصبت عليه وعلى بروده الزايد وحركاته الي ماله داعي مع سمر

سمر فاهمه اماني انها معصبه على نواف حبت تقطع هالسكوت:يالله اماني نروح عند البنات

اماني:يالله بس بروح لنواف شوي واجي معكم

سمر:اوكي

رحت اماني لنواف في مكتبه وقفت عند الباب :مشغول

نواف:هلا امون لامشغول ولاشي حتى اذا كنت مشغول افضى لك تعالي اجلسي

جلست اماني:وبعدين معاك

نواف ويلهي نفسه في ترتيب الاوراق لانه عارف اخته وش تقول:في ايش؟؟

اماني:انت فاهم قصدي

نواف:لاوالله مافهمت

اماني:ليش تعامل سمر ببرود زايد ياخي حرام عليك حس شوي في البنت

نواف:ليش هي شاكيه لك الحال

اماني:بدون ماتشكي انا اعرف سمر واعرف مافي قلبها

نواف:والمطلوب

اماني:عاملها احسن من كذا حسسها مثل البنات المخطوبات فرحها

نواف:اماني انا قايله قبل حب ماراح احب راح اسوي الي علي حقوقها راح توصلها واكثر من كذا مااقدر اسمحي لي

اماني:حرام عليك يانواف ماتوقعتك بهالقساوه كلها

نواف:اماني لاتطولينها وهي قصيره انا قلت لك بسوي الحقوق الي علي ولاراح اقصر عليها بشي

طبعا طول نقاشهم وسمر سمعت كل شي لانها حست ان اماني بتكلمه طاحت دمعتها على حظها الردي راحت عند البنات
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
{{وحشتني سوايلفك ..........................وحشت شوفتك اكثر }}
راحت ريماس لبيتها لان فيصل راح يوصل الرياض الصباح فحبت تسوي له مفاجاءت <<وش عندك ريماس*_^

ريماس واقفه عند المرايه قاعده تلعب بشعرها ماعندها شي طفشانه بالبيت بروحها :اووووف ياشين البيت بدونك يافيصل يالله مشتاقه لك متى يجي الصباح واشوفك قدامي

وهذا انا قدامك يابعد الدنيا

لفت ريماس بسرعه خافت انه صوت جني شافت فيصل واقف عند الباب :فيـــــــــــــــــــــــــــــــصل

راحت ركض له وبدون مقدمات على طول حظنته وتمسكت ثوبه مرره تخاف انه احلم ويروح فيصل كان بعد متمسك فيها فاقد ريحة عطرها الي كان دووم هالريحه متعلقه فيه

فيصل:وش رايك بهالمفاجاءه

ريماس بعدت عنه:بصراحه انت كل يوم تفاجاني بس تدري خربت مفاجاءتي

فيصل يغمزلها:ليش وش كانت مفاجاءتك

ريماس حطت يدها على خصرها الي طلع عريض من الحمل:المفاجءه ماتنقال راح اخليها بكره

فيصل:طيب تعالي اجلسي مشتاق اسولف معاك

جلسو جنب بعض اخذ يدها وباس اصابعها واحد واحد

فيصل:وربي ماتدرين وش قد مشتاق لك وبعدين مشكوره على الرساله الحلوه
((ريماس وهي ترتب اغراض فيصل كتبت له رساله وحطتها في الشنطه مع عطرها علشان يذكرها وهو مسافر))

ريماس:عجبتك

فيصل:وربي احلى مافي شنطتي هالرساله والعطر صح نسيت بروح اجيب حاجه واجي خلك جالسه لاتلحقيني

ريماس:طيب

طلع فيصل يجيب الاكياس الي جايبهم من البحرين وقبل لايدخل :سكري عيونك

ريماس :سكرتها

فيصل:اكيـــــــــــــــــد

ريماس:اكيدين

حط فيصل الاكياس قدامها:يالله فتحي

ريماس فتحت:الله وش هذا

فيصل:افتحيها وشوفي

جلست ريماس واخذت كل تفتحها وتطلع الاغراض كان جايب لهاملابس وعطورات كثيره ومن بين هالاغراض طلعت قميص نوم ساتان لونه وردي

ريماس:مررره حلو يجنن ذوقك

فيصل:اول ماشفته عجبني تخيلته عليك

ريماس وهي تبتسم:بس هالكرشه وين احطها فيه ههههه

فيصل:هههههههه لا ماخذ احتياطي يكفيك انتي وبطنك طيب بوريك شي

طلع فيصل من الاكياس اغراض للبيبي فستانين وبدلتين

فيصل:علشان الحلو مايزعل

ريماس:هههههههههههه زين حسبت حسابه تراه يغار مني

فيصلويحط يده على شعرها:اكيـــــــــد فيه احد مايغار من الحلا
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

من بكره العصر في بيت بو فيصل ريما كانت في غرفتها
ريما واقفه تطالع في نفسها في المرايه:

ودي اغير كلمه اهواك بكلمه توصف كم انا اغليك
كلمه تفسر اني وياك عايش وقلبي ميت(ن) فيك


اااااه فديتك طلول

دخلت عليها سمر:الله الله وش هالزين

ريما:وش رايك فيني

سمر:تجننين وي طلال يجي يشوف علشان يتخبل

ريما:يالبى قلبه بس

سمر:الله لهدرجه تحبينه

ريما:اكيد احبه مو زوجي والابس انتي تحبين نواف يعني

سمر تضايقت:نواف ياليته يحبني مثل ماانا احبه

ريما ندمت انها قالت هالكلام:حبيبتي وش هالكلام في احد يشوف سمور ولايحبها

سمر:اقول ريما وحده تستناك تحت في المجلس

ريما:اوكي انا نازله الحين طيب تعالي معنا

سمر:لامالبست وبعدين مالي خلق احط الميك اب

ريما:على راحتك بروح انزل لها

نزلت لها ريما

ريما:هلا والله بنوره"حظنتها"

اروى:هلا فيك

ريما: تغيرتي مرره اجلسي خلينا ناخذ اخبارك متى رجعتي من كندا بعدين ليش مافسختي عبايتك تراك مطوله عندنا اليوم

اروى:بس انا مو نوره

استغربت ريما:انتي مو كلمتيني امس

اروى:ايه بس انا مو نوره انا اروى

ريما:اروى بس ماعرف وحده بهالاسم

اروى حطت رجل على رجل:مو لازم تعرفيني بس انا حبيت اسوي فيك خير واكشف حقيقة طلال قبل لاتتورطين معاه

ريما:حقيقته؟؟؟؟؟؟ انتي وش تتكلمين عنه وبعدين من وين تعرفين طلال

اروى ضحكت ضحكه سخريه:هههههههههههههه حبيبتي انا حبيبته واذا مو مصدقه"طلعت جوالها وفتحت على الاستديو" شوفي هالصور وفيه فديو بعد

ريما اخذت الجوال وشافت طلال مصور معاها وصور بروحه وفيه مقاطع فديو كان يضحك معاها بس مو مره واضح طلال لان مو اسوت له زوم على وجهه

رمت ريما عليها الجوال:انتي وحده كذابه وبعدين واضح ان الصوره مركبه اما الفديو مو واضحه صورة الولد الي فيه

اروى:هههههههههههه تبين دليل اقوى من كذا مو مشكله

اخذت اروى الجوال واتصلت على خالد على اساس انه طلال

خالد:هلا وغلا

اروى الي تطالع في ريما الي كانت مصدومه:هلا فيك حبيبي اخبارك

خالد:اكيد من سمعت هالصوت وانا بخير

اروى:حبيبي طلول انا زعلانه منك

خالد:افا ليه

اروى:لانك ببتزوج وتخليني

خالد:افا انا اخليك انتي الغاليه سواءقبل الزواج ولابعده بتبقين في عيني دلوعتي

اروى:وزوجتك

خالد:ريما هاذي على جنب ماتفرق عندي بس اسم اني متزوج علشان اخذ راحتي معاك

صرخت ريما:ياحقيــــــــر ياتافه ياحيوان

خالد:من هاذي اروي

اروى خافت من صراخ ريما:بعدين اكلمك باي

سكرت السماعه مسكتها ريما مع يدها :ياحيوانه اطلعي برا

اروى:فكيني زين انا طالعه من نفسي

ريما"بصراخ"بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــرا

صعدت ريما غرفتها وهي تصيح دخلت غرفتها وقفلت الباب عليها

سمعو سمر وهشام صراخا جو ووقفو عند بابها

سمر:ريما افتحي الباب

ريما بصياح يوصل للشارع:مابي احد روحو عني روحو عني

هشام:ريما افتحي الباب اقولس لااكسره فوق راسس

ريما:مابي احد خلوني لحالي

جت عندهم ام فيصل :بسم الله وش فيها اختك

سمر مرتاعه:مادري عنها يمه من شوي عندها صديقتها ماسمعت الاصراخا ثم راحت غرفتها وسكرت عليها

طقت ام فيصل عليها الباب:يمه ريما افتحي الباب

ريما من سمعت صوت امها فتحت الباب وعلى طول طاحت في حضن امها

ام فيصل خافت على بنتها:يمه وش فيك

ريما:يمه انا مـــ ـ ـا ابـ ـ ـي طـ ـ ـ ـ ـ ـ "على طول طاحت اغمي عليها ونقلوها للمستشفى


((البارت العشرين))



صحت ريما كان كل اخوانها موجودين عندها وشافت امها قاعده تصيح

جلست امها جنبها:يمه وش صار فيك

ريما:يمه خلاص ماابي اتزوج

ام فيصل:وشـــــــــــــــوليه

ريما وهي تمسح دموعها:مابيه خلاص ابي اتطلق

فيصل"عصب":وليش انشاءالله تحسبين الزواج لعبه اولها دلع واخرها طلاق

سمر:هد اعصابك فيصل طيب ليش تبين الطلاق

ريما:بس خلاص عافته النفس

هشام:والله الحين عافته النفس اول عادي

ريما"بصراخ":ماابيه غصب هو خلاص فكوني منه "قامت تصيح"

قرب عندها فيصل ومسك يدها:شوفي انا بطلع الحين بس نروح البيت اتفاهم معك

طلع فيصل من عندهم وراح للشركه

ريما:يمه تكفين قولي لابوي خليه يكلم عمي علشان يطلقني

ام فيصل:الله يهديك يمه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نجلاء واروى كانو يدورون في الشركه يبون مكتب فيصل

اروى:متاكده ان هاذي شركتهم

نجلاء:ايه متاكده تعالي خلينا نسال السكرتير

نجلاء:السلام عليكم لو سمحت اخوي وين احصل مكتب فيصل خالد

السكرتير:هاذا اختي مكتبه وانا سكرتيره اممريني

نجلاء:طيب اخوي مكن ندخل عنده

السكرتير:لكم عند موعد قبل

قاطعته اروى:لا انا طالبات في الجامعه في السنه الاخير وحابين نسوي لقاء معاه علشان بحثنا

السكرتير:اوكي اختي ثواني بس اقوله وارجع لكم

قام السكرتير وراح عند فيصل وضرب الباب

فيصل:تفضل

السكرتير:استاذ فيصل فيه طالبتين حابين يسون لقاء معاك يقولون عندهم بحث

استغرب فيصل لان هاذي اول مرره تصير :اوكي خلهم يدخلون

السكرتير:انشاءالله تفضلو

دخلت اروى ونجلاء:السلام عليكم

قام فيصل:وعليكم السلام تفضلو

جت نجلاء ومدت يدها تسلم فيصل اكتفى بالابتسامه

فيصل:حياك تفضلي اممروني

نجلاء طاح وجهها من الفشيله اما اروى الجريئه على طول جلست وقامت تاخذ وتعطي معاه في السوالف طبعا مع حركاتها المايعه الي تتعاملها مع الشباب واخر شي

اروى:مشكور استاذ فيصل تعبناك معانا

فيصل:لا والله هذا شرف لنا ان تسون بحثكم عن شركتنا

اروى:طيب بس ممكن ناخذ صوره معاك في واجهه الشركه اذا ماكان عندك مانع طبعا

"فيصل شك فيهم انهم بنات لعبات لايبون يسون بحث ولايحزنون بس يجاريهم في كلامهم"

فيصل:لا اسف ماله داعي بس ممكن تاخذون لكم صوره قدام الشركه

اروى"الله ياخذك وش هالثقل":اوكي اسفين اذا ازعجناك

فيصل قام من مكانه:لاوالله عادي واذا تبون أي حاجه انا تحت طلبكم

البنات فهموها وقاموا

نجلاء:طيب قبل لانطلع بس ممكن رقمك الخاص يمكن نحتاج لك

فيصل:اذا احتجتو أي شي اتصلو على الشركه وهم يحولونكم علي

اروى"بغت تذبحه ":اوكي نشوفك على خير

طلعو البنات من عنده وهم في السياره

نجلاء:يلعن بليسه وش هالثقل وش هالرزانه

اروى:الي قاهرني لهدرجه انا ماثرنا عليه لاصوره ولارقم

نجلاء:شكله درى انا ماعندنا بحث ولاشي

اروى:لاماتوقع بس يمكن ماله من حركات الشباب
*********************
{{لاتعـــــــــــذر باحتياجــــــك كلنـــــا ناقص حنـــــان}}
في بيت بونواف دخلت ام نواف على بنتها في الغرفه

يارا:هلايمه تفضلي ليش واقفه

دخلت امها وجلست جنبها:هاه يمه شخبارك اليوم

يارا:الحمدالله تمام

ام نواف:وشخبار حفيدي

يارا:يسال عنك

ام نواف:اقول يارا يمه غيري ملابسك وانزلي تحت عندنا ضيوف

يارا:من يمه

ام نواف خافت تقول لبنتها وترفض:ضيوف عزيزين علينا

يارا:انشاءالله يمه

ام نواف:استناك في المجلس

لبست يارا جلابيتها ورفعت شعرها ذيل حصان مالها خلق تحط ميك اب بس اكتفت بالكحل الداخلي

نزلت ودخلت المجلس انصدمت من الجالس هذا بدر حبيب قلبها ليش تغير كذا نحفان وطلع له شوي لحيه اااااه ودها تروح الحين وتقعد في حظنه مشتاقه له ولسوالفه اما هو فرحان لشوفتها شوفة حبيبة قلبه الي قضى معاها اجمل ايام حياته تمو يطالعون في بعض شوي

وقف بدر وهو فرحان:كيفك يارا

يارا ضغطت على عاطفتها وجلست:نعم خير وش تبي

بدر:سلامتك حبيت اتطمن عليك

يارا:بخير مادام انا بعيده عنك

ضاق صدر بدر:لهدلاجه تكرهيني

يارا:واكثر ماتصور يابدر انت طعنتني وطعنت كراكتي حولت حبي لك الى كره خليتني اشوف الدنيا سوداء حتى حملي مافرحت فيه ليش يابدر انا شسويت لك انا ماقصرت عنك باي شي ليش ليش "ماقدرت تكمل قعدت تصيح"

بدر ضاقت فيه الوسيعه مايقدر وش يسوي

نزل بدر عند رجولها:أي خيانه تتكلمين عنها اقسم لك برب البيت اني مجرد التفكير مااقدر انتي حلمي الي حلمت فيه كل هالسنين انتي حبيبتي وامي وابوي ودنيتي كلها


يارا تصارخ:كـــــــــــذاي خلاص مابي كذب زياده انا بعيني شفت كل شي كل شي يابدر

قاطعها بدر:أي شي شفتيه وبعدين وين الثقه الي بيننا يايارا

يارا:مافي ثقه انا مااثق فيك والحين خلاص يابدر انتهى كل شي

خاف بدر:يعني

يارا:الي في بطني انا بربيه بروحي ابي الطلاق

بدر:طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاق

يارا انعصر قلبها ولفت على الجهه الثانيه:ايه ابي الطلاق

مسك بدر يدها وودمعته طاحت :يارا طلاق ماراح اطلق تبين تجلسين عند اهلك اخليك مثل ماتبين اما سالفة الطلاق انسي والي في بطنك "حط يده على بطنها وعلى طول مسكت يده وشالتها ابتسم اشتاق المزح والضحك معاها"انشاءالله بنربيه انا وانتي

ماردت عليه

بدر:يالله تامرين على شي

لفت على الجهه الثانيه

قام بدر:اذا بغيتي شي امانه اتصلي علي

طلع من عندهم وهي على طول طلعت لغرفتها تبكي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
طلال:نعم نعم طلاق طيب ليش

تركي"معصب":مادري عنك اسال نفسك اكيد طاحت عليك في شي

بوتركي:خلاص تركي خلني اتفاهم معاه انا

طلال:يبه وش القصه ليش طالبه الطلاق

بوتركي:النت وانا ابوك طاحت عليك

طلال:بس انا بيه تبت من زمان وفتحت معها صفحه بيضاء قبل لااخطبها بااشهر حتى اسال فارس

تركي:تدري الحين حتى عمي يبي طلاقها منك فشلتنا قدام الجماعه الله يفشلك

طلال:شوفو طلاق ماني مطلق انا شاري البنت وبخليها تفكر

طلع من عندهم معصب على الاخر واتصل على فارس يبي يشوفه

فارس:طيب انت متاكد انهم مايعرفون من انت

طلال:اقولك متاكد ولاوحده فيهم تعرفني

فارس:هد بالك ولايضيق صدرك انشاءالله بتنحل الامور وش هالسالفه مانطت الاوبكره ملكتي

طلال:وجهك شر علينا

فارس:اقول اهااا بس يالله قوم خلنا نمشي مابقى شي على اذان الفجر خبرك معرس لازم يرتاح

طلال:لا روح انت انا شوي وراحع البيت

فارس:يالله على خير وسلمني على مصونتكم الكريمه

طلال:والله انك رايق بكره بتشوفها بس ولايهمك يوصل يالحبيب

في بيت بو تركي كانت ريناد وريماس يسولفون في الغرفه

ريناد يالله وش تتوقين ليش ريما طاله الطلاق

ريماس:اكيد طايحه عليه في شي الله يفشله

ريناد:بس كانت تعرف اول انه كان لعوبي

ريماس:ماختلفنا بس الحمدالله عقل عن اول وعن خرابيطه وبعدين حلف لابوي انه ترك كل شي بس يالله الله يهديه

ريناد:امين توقعين يوم تجي بكره

ريماس:اكيد ريوم ماراح تخليك تعرفينها

ريناد ضاق صدرها على حال بنات عمها:يالله ماكنت ابي يوم الملكه تصير كذا يارا متزاعله مع زوجها وريوم طالبه الطلاق

ريماس:حبيبتي لايضيق صدرك هاذي الحياة وبعدين كلهم بينبسطون لك بكره

ريناد:انشاءالله الا اقول ريماس متى بتولدين

ريماس:باقي لي شهرين

ريناد:يالله تو الناس توقعتك بعد اسبوعين بطنك بالمره كبير شكلك فيك توم

ريماس:ههههههههههههههه فيصل يقول كذا

ريناد:طيب ماسالتي

ريماس:لا والله الي يجي من الله حياه الله

ريناد راحت لدولاب وطلعت فستانها وقامت تقوسه على جسمها من برى

ريناد:واخيرا راح البسه بكره واوووووووو وناسه

ريماس:هههههههه ياحبيلك الله يوفقك ياقلبي احس بكره بيطلع شي

ريناد:تدرين يارا تقولي ان فارس بكره بيسوي لي مفاجاءه طلبت منها تقولي قالت لا

ريماس:حمستيني ودي اشوف فارس بكرره وحركاته

ريناد:انا متحمسه اكثر منك

سكتو شوي

ريناد:ريماس خايفه

ريماس:من ايش

ريناد:مادري احس بيصير شي قلبي يدق بسرعه اتصلي على اخواني اخاف فيهم شي

ريماس:لاانشاءالله مافيهم شي بس هدي انتي واذكري الله

ريناد:لالله الا الله
*********************

الشيخ:لاحول ولاقوة الابالله طيب ماتعرفون من ولده

الاول:لاوالله ياشيخ مانعرف بس اتصلنا على الاسعاف وهذا هو جاي في الطريق

الثاني:ياشيخ هذا جواله

الشيخ:طيب شوف اخر الارقام ودق عليه

الثاني:واحد اسمه طلال

الشيخ:دق عليه وعطني اكلمه

دق عليه ورد عليه طلال

طلال:هلا فروس

الشيخ:الاخ طلال

طلال استغرب من الصوت:أي نعم من انت

الشيخ:والله ياخوي فيه واحد جاه حادث ماندري من ولد اخذنا جواله واتصلنا عليك علشان تجي

طلال بروعه:صار له شي

الشيخ:ممن شوي جاءالاسعاف وخذه

طلال:طيب أي مستشفى

الشيخ:مستشفى.............زز

طلال:مشكور اخوي فمان الله

الشيخ:فمان الله

وطبعا على طول راح المستشفى سال عنه وقالو له انه في غرفة العمليات

ريماس:ريناداهدي شوي

ريناد وهي تصيح:والله فيه شي طيب اتصلي على تري تطمني

ريماس:ماراح اتصل اكيد نايمين

ريناد:ياربيه طيب طلال وينه مو في غرفته

دقت ريماس على طلال ولارد عليها ودقت عليه مره ثانيه ولارد عليها ريماس طاح قلبها اما ريناد قامتتصيح بقووه

ريماس:خلاص بدق عليه مره ثانيه بس لاتبكين انتي

دقت عليه

طلال:ياربيه وش هالبلشه وش تبي الحين رياس

رد عليها:هلا ريماس

ريماس بفرحه:هلا طلول وينك ليش مارجعت البيت

طلال:مشغول الحين شوي وارجع يالله ريماس بعدين اكلمك

ريماس:يالله باي

ريناد:هاه وينه

ريماس:يقول شوي وراجع

هدت ريماس اما ريناد لحد الان خايفه

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
طلع الدكتور من غرفة العمليات وجاء عند طلال

طلال:هاه بشر دكتور

الدكتور:والله ياطلال ماخبي عليك الحين يمر في حاله خطره ويحتاج دم لانه استنزف دم كثير

طلال:خلاص دكتور اما بتبرع

الدكتور:يعطيك العافيه بس لازم شخص ثاني يتبرع لانه محتاج دم كثير

طلال:خلاص راح اتصل على اخوه

دق طلال على نواف

نواف:هلا طلال

طلال:هلا نواف شخبارك

نواف:الحمدالله بخير عسى ماشر داق علي هالوقت

طلال:نواف ابيك تجيني في المستشفى

قام نواف من الروعه:ليش وش فيك طلال

طلال:فارس جاه حادث والحين في المستشفى

نواف:طيب وش اخباره الحين

طلال:يحتاج دم الحين يالله تعال بسرعه علشان ياخذون مني ومنك

نوافكطيب مسافة الطريق وانا عندكم

طبعا كان نواف يمشي بسرعه خياليه حتى وصل المستشفى شاف طلال طالع من الغرفه

طلال:يالله ادخل علشان ياخذون منك

دخل نواف وخذو منه وجاء جلس جنب طلال

نواف:متى صار الحادث

طلال:بعد صلاة الفجر

نواف:طيب وشلون

طلال:مادري دق علي واحد من جواله وقال لي

نواف:من متى وهو في غرفة العمليات

طلال:تقريبا صار لهم ساعه ونص

نواف:الله يستر يالله تقومه لنا بالسلامه

طلال:امين نواف لازم تخبر عمي

نواف:لكيد بس الين يقوم ماودي اروعه الحين وهو نايم

وجاء الصباح وطلع فارس من العنايه بس حطوه في غرفة الملاحظه وعرفو اهل البيت بالخبر وجو على طول في المستشفى

ام نواف طايحه في الارض وماسكه راسها و تصيح:ياربيه ولدي بيروح من يدي

يارا قاعده تصيح

بونواف:طيب وينه الحين

طلال:في غرفة الملاحظه عمي

بونواف:طيب الدكتور ماقال عن حالته شي

نواف وطلال يطالعون في بعض

بو نواف:شفيكم قال لكم الدكتور شي

نواف:بصراحه احتمال سبعين في الميه جاه شلل في رجليه

بونواف:لاحول ولاقوة الابالله انا لله وانا اليه راجعون

جت عندهم اماني وهي تصيح على طول حظنت امها وبعدها جاء بدر عندهم

نواف:اذكرو الله وادعو له

بدر:شخباره الحين

نواف:لحد الحين في مرحلة الخطر الله يعديه منها

الكل:امين

سمعو صوت انذار حق توقف القلب وجو تقريبا اغل الدكاتره في الغرفه
طبعا مااوصف لكم الكل قام يصارخ وطلال وجهه اصفر وبونواف مسك راسه
ام نواف:ياربيه ولدي راح من يدي اااااااااه يمه يافارس

يارا كانت تصارخ من الروعه جاء عندها بدر وحظنها خاف يصير لها شي

اما اماني ماسكه امها وقاعدع تصيح

نواف:انا للله وانا اليه راجعون


هل فارس بينتهي حياته ويموت؟؟؟؟؟؟

ريناد وش راح تسوي اذا عرفت عن فارس

وريما وطلال وش راح بصير بينهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتظر اجوبتكم على هالبارتين وانشاءالله عجبكم
انتظروني في البارت الجاي الحادي والعشرون باحداث شيقه


((البارت الحادي والعشرون))

تمو العائله ساعه على اعصابهم طلع لهم الدكتور والكل جاء عندها

بونواف على اعصابه وحاط يده على قلبه ينتظر الدكتور وش يقول له:هاه دكتور وش صار

الدكتور:لا الحمدالله دقات قلبه رجعت

الكل فرح بهالخبر

بونواف:الله يبشرك بالخير ياولدي طيب وشلون حالته

الدكتور:حاليا يمر في حالة غيبوبه وانشاءالله يصحى منها قريب

بونواف:يالله لك الحمد يالله تقومه لنا متشافى

الدكتور:طيب يابو نواف ابيك في المكتب

بو نواف:انشاءالله

بوفيصل:الله يطمنك عليه ياخوي

في مكتب الدكتور..........

بو نواف:خير يادكتور

الدكتور:الصراحه ماحبيت اخبي عليك في حالة فارس

بونواف:وش فيه يادكتور

الدكتور:فارس في وقت الحادث جت الضربه القويه على اخر العمود الفقري علشان كذا اصيب لاشلل في رجوله

بونواف:لاحول ولاقوة الابالله طيب مافي امل للعلاج

الدكتور:الامل موجود مافي شي على الله سبحانه والوقت الحين لصالحكم

بونواف:مشكور يادكتور يعطيك العافيه وانشاءالله بنرسل له تقاريره برا

الدكتور:هذا واجبنا والله يشافيه ويرجع لكم سالم انشاءالله
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت بو تركي كانو الكل قاعد دخل عليهم بو تركي ووجهه متغير

بو تركي:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام هلا بو تركي هاه اجهز لك الغداء

جلس بوتركي:لامومشتهي شي

ام تركي:خير وشفيك وجهك مو عاجبني وش صاير

بو تركي:والله مادري وش اقول لكم

ريماس:خير يبه وش صاير اخواني فيهم شي

ريناد كانت تناظر ابوها وكانت متوتره مرره من امس وهي خايفه

بو تركي:فارس ولد اخوي عبدالعزيز جاه حادث

طاح كاس المويه من يد ريناد

ام تركي:انا لله وان اليه راجعون عسى ماصار له شي

بوتركي:جاه شلل نصفي وتوقف عنده القلب بس الحمدالله رجع بس الحين في غيبوبه ومايدرون متى يصحى منها

ريناد فجاءه صرخت :لالالالالالالالا مستـــــــــــــــــــــحيل

جت عندها اختها ريماس :بسم الله عليك ريناد هدي الحمدالله رجع

ام تركي:بروح المستشفى مع الجوهره ماراح اخليها بروحها

ريناد وهي تصيح:يمه بروح معاك

اجتمعت العائله الكريمه في المستشفى

جت ام تركي عند ام نواف:مايشوف شر انشاءالله والله يقومه بالسلامه

ام نو اف تصيح:امـــــــــين

وريناد طاحت في حضن يارا وقامو يصحون الثنتين

طلال:بنـــــــات اذكرو الله

ريناد راحت عند اخوها وبرقعها تغرق دموع:طلال بدخل عنده

طلال:ممنوع عنده الزياره

ريناد:تكفى طلال بس اشوفه من برى

طلال:ريناد ماله داعي تشوفينه الحين

ريناد برجا:تكفى طلال خمس دقايق اشوفه واطلع تكفى

طلال:ريناد صدقيني ماراح تتحملين تشوفينه

ريناد باصرار:طلال ابي اشوفه

طلال:بروح اكلم نواف وارجع لك

ريناد: انتظرك

راح طلال عند نواف الي كان واقف مع ابوه:نواف

لف عليه نواف:هلا

طلال:تعال معاي شوي

بعدو ا شوي عن الجالسين علشان طلال يشرح ظروف اخته

نواف:مادري ياطلال اخاف تنهار ولاشي

طلال:مو راضيه تبي تدخل لو مادخلت يجيها شي

نواف:ماعندي مشكله بس خلنا نسال الدكتور اذا وافق خلاص

راحو طلال ونواف عند الدكتور يشرحون له وضع خطيبته تبي تشوفه وبعد محاولات وافق الدكتور

طلال:ريناد تعالي شوي

قامت ريناد من عند يارا وجت عنده:هاه وش قال لكم

طلال:وافق بس خمس دقايق وتطلعين

ريناد فرحت:خلاص

لبست ريناد البس الاخضر الي يلبسونه عند دخول الدكاتروه للمريض في العنايه المركزه ودخل طبعا طلال غرقت عيونها الدموع من شات روحها الثانيه الاجهزه على صدره ووجه عليه ضربات زرقاء ماقدرت تتحمل تشوفه كذا صارت ترتجف كلها

طلال شاف اخته ترتجف ودموعها ماوقفت خاف عليها:ريناد خلاص خلينا نطلع

ريناد هز ت راسها مع انها ماتبي تطلع بس لوجلست اكثر من كذا يمكن يصير فيها شي

طلعت اهي وطلال جت عندهم ريماس

ريماس:هاه بشري ريناد

ريناد ماقدرت تتكلم على طول اغمي عليها ونقلوها للغرفه

فتحت ريناد عيونها:فــ ـ ـ ـارس فــ ـ ـارس

قربو عندها ريما وريماس كانو مرافقين لها

ريماس:ريناد حبيبتي ارتاحي

ريناد وباليالله تتكلم:فارس وش اخباره

ريما:الحمدالله بخير بس انتي ارتاحي

هزت ريناد راسها ونامت

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

تدرين وادري بنفترق ............تدرين قلبي بيحترق
احنا اتفقنا في كل شي الاالزمان ............ عيا الزمان لانتفق

في بيت العنود كانت العنود وامها وعصام جالسيت يتقهوون

ام عصام:لاحول ولاقوة الابالله انشاءالله الحين بخير

عصام:والله مادري اتصلت على هشام يقول لحد الحين غيبوبه الله يقومه منها

ام عصام:امين .والله هشام نعم الرجال والله

عصام:أي والله يمه وقف معاي يوم وفاة الوالد الله يرحمه وقفه ولاعماني سووها

ام عصام:حتى والله اهله ماشاءالله عليهم طيبين على انهم تجار بس مافيهم ذرة غرور

العنود كانت ساكته مبسوطه تسمع اهلها وهم يمدحون اهل صديقتها ويتكلمون عن هشوم

عصام وهو يطلع الجوال:أي والله مواقفه ماتنسى لحظه يمه برد على جوالي

جاه الصوت الانثوي الناعم:الو

استغرب عصام من الصوت:هلا

اروى:هلا عصام

عصام:أي نعم من معاي

اروى:فاعلة خير حبيت انبهك عن صديقك هشام يخونك مع اختك

عصام:لحظه شوي

طلع برى في الحوش:نعم انتي وش تقولين

اروى:اقول هشام الي عطيته ثقتك يكلم اختك ولا بعد بينهم علاقه حب وغرام بس انشاءالله بالزواج

عصب عصام:اقول عن الكذب انتم ماتستحون على وجيهكم تخربون حياة الناس

ااروى:اوكي مو لازم تصدقني شوف دقتر اختك بعدين قولي تصدقني ولالاوانا مااتوقع أي واحد عنده نخوه ورجوله يخاف على اهل بيته ويسكت عن الغلط

عصام بدا يهتم في الموضوع اكثر :أي دفتر

اروى تاشر لنجلاء أي دفتر

نجلاء بصوت خفيف:وردي عند المكتبه

اروى رجعت لعصام :وردي تحصله في المكتبه

سكر عصام السماعه في وجهاا وراح على طول لغرفة اخته يفتش فيها لحقته العنود على طول

العنود خافت يشوف صورة هشام:عصام وش فيك وش تبي من غرفتي

عصام مارد عليها كان يدور الدفتر الي تقول عنه اروى لحد ماحصله

جت العنود عنده:وش تبي بالدفتر

عصام كان مطنشها ويفتح الدفتر جت المصيبه طاحت الصوره على الارض العنود ماتحركت من مكانها تيبست تستنى بس ردة فعل عصام
اما عصام قام يطالع في الصوره يشوف صديق الطفوله

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

عصام رفع الصوره من الارض

عصام:بس ممكن تفسرين لي ليش الصوره مو جوده عندك

العنود كانت ساكته خايفه

عصام قرب من عند وجهاا :علومك طيبه انا راح اخذ الدفتر وارجع لك

طلع من عندها وهي على طول طاحت على سريرها تصيح

**********************************
نزلت فهده من غرفتها وراحت لغرفة التلفزيون اول مادخلت بققت عيونها

فهده:ماما

نهله:هلا بحبيبي فهودي تعالي يمه

راحت وحظنت امها

فهده:ماما اشتقنالك

نهله:وانا اكثر حبيبي هاه وش رايك فيني في اللوك الجديد

فهده:هههههههههههههههههه

من جد شكلها متغير الجسم طلع جسم عارضه والخدود متفوخه والشفايف يمكن وزنها كيلوين

نهله عصبت:وش يضحك الحين

فهده:لانك طلعتي بنوته وغطيتي علي ماعلينا وش جبتي لي هديه

نهله:أي صح تعالي فوق علشان اوريك وش جبت لك الا اقول وين اخوانك

فهده:طلعو للنادي

راحو لغرفتها وطلعت شنطه مليانه اغراض

نهله:شوفي هاذا تي شيرت نادي برشلونه اول ماشفته فرحت لاني عارفتك تحبين برشلونه وهذا كوتش بعد منهم "جابت لها اكثر شي هدايا رجاليه اما فهده ماعجبها شي من الاغراض بس تجامل امها "

نهله:شوفي الحلق هاذا هديه من صاحبتي ل قلت لها فهودي ماتحب هالحركات

فهده فرحت:الله ماما مرره يجنن

استغربت نهله:غريبه تحبين حركات البنات الا اقول شعرك مرره طولان شكلك من زمان ماقصتيه

فهده:ايه شرايك احلى من اول

نهله:ايه تقريبا

جلس عصام على الكرسي يشوف الدفتر شاف صورة هشام ودمعته طاحت من القهر هذا كان اخر شي يتوقعه صديقه يخونه مع اخته
قرا الخواطر الموجوده فيه وكل سوالفها عن هشام كانت تكتبها في هذا الدفتر للذكرى

قرا كل الصفحات تقريبا وفي اخر شي حصل ظرف فتح هالظرف شاف رساله رساله مكتوب فيها كلام كله خارج عن الادب
عصب مرررررررررره راح عند غرفتها ومعاه هالرساله فتح الباب عليها بقوه ثم قفله بعد مادخل

قامت العنود وهي خايفه

جاء لعندها وسحبها بقوووه مع عضدها

العنود:أي عصام يدي

عصام:وش هاذي

العنود وهي تطالع الرساله:وشو؟؟

مد عصا الورقه قدامها:هاذي اخر شي توقعته تصيرين مثل بنات الحرام يحبون هالشي هاذي اخر تربيت اهلي فيك

العنود وهي تقرا :لاعصام هاذي مو لي والله مو لي الورقه

مسكها عصام من شعرها:بــــــــس الله ياخذك ويفكني منك ناويه تفضحيني عند الناس

العنود وهي تصيح:والله مو لي والله العظيم الدفتر ايه بس هالرساله مو لي"نزلت عند رجوله"والله مو انا ياعصام لاتظلمني

عصام:تفو عليك من بنت "رجفها بقووه"

ام عصام كانت برى واقفه تسمع صياح بنتها بس ماتدري وش القصه:عصام افتح الباب

وعصام كان يضرب اخته بقوووه ثم رماها على الارض والدم على وجهاا

قبل لايطلع:انتي راح تنطقين هنا مافيه لاجامعه ولاغيرها لحد مايجي واحد ويضفك "طلع وقفل الباب عليها"

العنود:الله ياخذك نجلاء حسبي الله عليك الله ينتقم منك

ام عصام:يمه وش فيك على اختك

عصام:يمه ماابي احد يدخل عليهاولايجيها واكلها انا بدخله

ام عصام:حرام عليك هاذا يتيمه

عصام:تحرم عليها الجنه انشاءالله

طلع على طول لسيارته وهو معصب

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ريناد صحت من النوم قامت تطالع الغرفه"وين انا فيه "شافت اختها ريماس نايمه ناظرت في الساعه شافتها 12 ونص الليل
تذكرت انها طاحت عليهم على طول جاء في بالها فارس قامت على طول لبست عبايتها فتحت الباب ونزلت عنده شافت الممر عند غرفته حصلت طلال ونواف وفيصل كانو لاهين يسولفون دخلت عنده كما قربت دقات قلبها تزيد
شافت ريناد نصها الثاني نايم على السرير الابيض وعلى صدره اجهزه دقات القلب وفيه اكسجين وكان وجهه فيه جروح خفيفه جلست جنبه ومسكت يده

ريناد تصيح:فارس حبيبي تكفى قوم علشان خاطري انا ماقدر اعيش الحياة بدونك افديك بحياتي بعمري كله بس انت قوم فارس انتي حلمي الي حلمت فيه وانا صغيره حلمت انك تصير زوجي وحلمت ببيت يجمعنا والحين يوم تحقق حلمي بتروح وتخليني فارس تكفى لاتتركني "طاحت دموعها على يد فارس"نزلت راسها على يده وهي ماسكته قامت تصيح بقوه

حست بضغطت يده رفعت راسها ماصدقت توقعت انها توسوس

ريناد:فارس صحيت اذا صحيت اضغط على يدي مره ثانيه

ضغط على يدها بقوه علشان تحس فيه
ريناد طارت ن الفرحه ماتدري وش تسوي

ريناد:حبيبي بروح انادي طلال واجي

طلعت ريناد وراحت عند الرجال واهي فرحانه :طلال فارس صحى

طلال ونواف وفيصل خافوو مره

جاء عندها طلال:من متى وانتي هنا

ريناد وهي فرحانه تسحبه تبيه يروح الغرفه:مو مهم فارس مكني مع يدي

طلال حس انها استخفت:انشاءالله بيصحى قريب

ريناد:والله العظيم مسك يدي بقووه

نواف:بروح انادي الدكتور

جاء الدكتور عنده وبشروهم انه صحى من الغيبوبه وتعدى مرحلة الخطر

ام نواف:الحمدالله يارب

نواف:طيب يادكتور متى راح نزوره

الدكتور:انشاءالله بكره الصباح تفتح له الزياره

الكل طبعا فرح وخصوصا ريناد

***********************

اروى:هههههههههههه مسكينه العنود ودي اشوف شكلها

نجلاء حست بتانيب الضمير:مالنا داعي نتصل على اخوها ونفضحها

اروى:اقول اسكتي بس لحد يسمعنا حبيبتي انا الي يلمسني احرقه بالنار

نجلاء:طيب وش دخل العنود

اروى:حبيبتي العنود تحب اخو ريما وريما بنت عم يارا وخطيبة طلال هذا سبب كافي لانتقم من يارا واخرب بينهم مو لازم يحبون ويتزوجون

نجلاء:طيب انتي وش كاتبه في الرساله

اروى:ههههههههههه الرساله اذا قراها بيجيه سكته قلبيه كل الكلام الشين حاطتها الله يعينها بس بيتوصى فيها ضررب

نجلاء:عااااد انتي ماتعرفين عصام عند الحركات هاذي مايفرق بين الذبح والضرب

اروى:احسن تستاهل طيب انتي ماقلتي لي متى بتطلعين مع متعب

نجلاء:بعد اسبوع

اروى:الله الله بالدلع ترا الرجال يحبون البنوته المدلعه

نجلاء:هههههه لاتوصين

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد اسبوع طلع فارس من المستشفى

بونواف:الحمدالله على سلامتك ياولدي وانشاءالله جعلها اخر المصايب

الكل:امين

ام نواف:سويتلك يافارس ذاك الغداء الي يحبه قلبك

فارس:مشكوره يمه ماتقصرين الا اقول نواف وش اخبار سيارتي

نواف:اسكت بس سيارتك رايحه فيها الحمدالله طلعت منها حي والا الي يشوفها يقول اكيد صاحبها ميت

يارا:اقول فروس وشلون جاء الحادث

فارس :ياطويلة العمر انا كنت ادور شي في درج السياره مادريت الاواحد طالع لي لفيت يمين طلعت من على الرصيف ثم انقلبت كم قلبه بس والحمدالله على كل حال
((كان فارس يدخل هدية ريناد خاتم الماس في درج السياره))

بو نواف:نواف وصلك شي من المستشفى

نواف:أي يبه امس وصل لي فاكس وراح يستقبلون فارس بعد اسبوعين

اماني:يعني قبل زواجك

نواف:لافي يوم زواجي بالضبط بس انا راح اجل الزواج لحد مايرجع فارس

فارس:لاياخوي لاتاجل الزواج علشاني

نواف:لابخليه لحد ماترجع انشاءالله

قاطعه فارس:شوف اذا اجلت الزواج ماراح احضره حتى لو رجعت فخله نفس ماهو عليه احضر زواجك واذا جاء الفجر انشاءالله توكلنا وسافرت

نواف:على راحتك

فارس:وانت يبه كلم عمي في موضوعي

بونواف:انشاءالله وانا ابوك بس ترا عمك ماراح يقول شي

فارس:حتى لو كان انا انسان الحين معاق يمكن ماتبي ترتبط مع واحد معاق

اماني:لاانشاءالله وش هالكلام ريناد شاريتك ماتدري وش سوت يوم انت في المستشفى بغت تموت وانشاءالله ترجع لنا مثل اول واحسن

فارس "اااااه ياجعلي فداها " انشاء الله بس العمليه نسبة نجاحها 67%

يارا:لاانشاءالله بتنجح

***********
راح هشام عند عصام في الاستراحه لانه طلبه بس لحاله بدون احد من ربعه

هشام:ســـــــــــــــــــــــــــــلام يالاخو

عصام:وعليكم السلام

هشام:هلا بالحبيب وين الغيبات يقولون من طول الغيبات جــــ

ضربه كف بدون مايكمل كلامه

هشام يناظره بعيونه وهو مستغرب

عصام مسكه مع رقبته ولزقه في الجدار:هذا اخر شي توقعته منك ياصديقي

هشام:عصام هد اعصابك وش القصه

عصام وهو معصب على اخر شي :انت خليت فيها اعصاب تخووني ياهشام تخوون صديقك في اخته من محارمي ياهشام من محارمي

هشام هذا الي ماحسب حسابه :عصام انت فاهم الموضوع غلط

عصام:أي غلط وانا كل شي شفته بعيني مكالمات بينكم ورسايل مادري من وين تجيب الكلام الي فيه كلها قلة ادب

هشام:عصام أي رسايل تتكلم عنها

عصام:اسكت ولاكلمه من بعد هاليوم ماابي اشوف وجهك تفهم ولالا واختي تحرم عليك اذا تزوجته لانك مو كفو الواحد ياامن لك

هشام:والله مابينا شيب عصام ورب الي خلقني رسايل مارسلت لها ولامره

عصام:لاتكذب انا شفت كل شي بعيوني تفو على مثلك لعنبو ك دخلناك في بيتنا عديناك واحد مناا وفي الاخير يطايح حب وغرام مع اختي

تركه وطلع اما هشام ضرب الجدار بكل قوته


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ريناد:لايبه انا ابي فارس وشاريته هذا ولد عمي من لحمي ودمي اذا ماوقفت معاه من يوقف

بوتركي:بارك الله فيك يابنيتي هذا العشم فيك بس عمك حب يبري ذمته قبل لايسافر فارس

ريناد:يبه بطلب منك طلب

بوتركي:امرري يابنتي

ريناد"بتردد":يبه انا ابي اسافر مع فارس اكون معه اساعده اذا احتاج شي

بوتركي:بس طلال بيروح معاه

ريناد:مو مشكله اروح معاهم واذا نجحت العمليه انشاءالله خلاص يرجع طلال وانا اجلس معاه

بوتركي:خلاص اشاور عمك واشوف

ريناد:الله يخليك لي يبه"باست راسه"

اتصل بو تركي وخبر اخوه عن الموضوع وافق بونواف تسافر معاهم ريناد

جاء يوم الزواج والحمدالله تم كل شي على خير طبعا سافرو المعاريس بعد الزواج الى جزر المالديف وبعدها بساعتين سافرو فارس وطلال وريناد لندن

******************************

بعد يومين زارت فهده يارا في بيتهم

فهده:اسفه حبيبتي مازرتك اامتاخره

يارا:لاعادي اهم شي شفتك والله من زمان عنك اشتقت لك

فهده:وانا بالاكثر

يارا:اقول فهودي تغيرتي

فهده:وش الي تغير فيني

يارا:مادري احس احلويتي شعرك طال ةحاطه عدسات تصدقين الحين حسيت انك بنت وش السالفه

فهده:ههههههههههه لاسالفه ولاشي بس مليت وانا دايما شكلي بوي

يارا تغمز لها:لا والله علي انا يارا

فهده: مشكلتك فاهمتني

يارا:انا اقول في سالفه وراء هالتغير المفاجئ

فهده:بصراحه انا"سكتت"

يارا:تحبين صح

هزت راسها فهده

يارا:من سعيد الحظ

فهده:سالم ولد خالي

انبسطت يارا واخيرا غيرت من شخصيتها الولد الى بنوته مثل القمر

فهده انحرجت:يارا ليش تطالعيني كذا

حظنتها يارا:والله مبسوطه فيك واخيرا شلتي القناع الي عليك

فهده:اقول يارا ممكن اطلب منك طلب

يارا:امرري حبيبتي

انقلب وجه يارا ولاحظت هالشي فهده

فهده:والله بدر مايسويها يخونك مع وحده ثانيه انا اعرف بدر مو راعي هالحركات في حياته العزوبيه مايسويها تبينه الحين بعد ماتزوج يسويها مستحيل

سكتت يارا

فهده:على راحتك يارا تامرين على شي

يارا:وين تو الناس الحين بتجي ريما اجلسي معنا

فهده:والله ودي بس الحين عندي دورة في الميك اب

يارا:ههههههههههه يالله اجل على راحتك

فهده:سلميني على ريما ولي قعده معاك مرره ثانيه يالله مع السلامه

يارا:مع السلامه

راحت يارا وصلت فهده عند الباب قابلتهم ريماه

ريما:السلام عليكم

فهده ويارا:وعليكم السلام

ريما:كيفك فهده

فهده:تمام كيفك انتي

ريما :وين تو الناس ماقعدت معاك

يارا تطالع في فهده:عندها درس الحين في الميك اب

ريما:اذا كان كذا اجل براحتك

فهده:اشوفك انشاءالله مره ثانيه يالله باي بنات

البنات:باي

شالت ريما عبايتها وجلست جنب يارا:هاذي فهده الي تقولين عنها

يارا:ايه وش رايك فيها

ريما:ماشاءالله مملوحه مرررهالاقول شخبار اخوك فارس

يارا:الحمدالله امس اتصل يقول العمليه بعد اسبوع

ريما:انشاءالله تنجح العمليه

يارا:الله يسمع منك .وانتي قولي لي اخر اخبارك للحين مصره على الطلاق

ريما:اكيد

يارا:طيب هو متمسك فيك

ريما:دام الخيانه في دمه وش ترجين منه بعد بعدين ماتوقف الدنيا عنده"طاحت دمعة ريما وطبعا ريما كانت قويه ماتطيه دموعها الا شي كاسر ظهرها وهذا البلاء لان انكسار الاقوياء مو سهل"

حظنتها يارا:خلاص حبيبتي انسي بعدين انا مثلك بدر خاني وانا ماقصرت عنه في أي شي والحين انا طالبه منه الطلاق

ريما:طيب والي في بطنك

يارا:انشاءالله راح اربيه احسن تربيه واهلي ماراح يقصرون عنه

ريما:ياربي وش هالمصايب قبل كم شهر ايامنا كانت كلها سعاده والحين نخاف من بكره وش راح يصير

يارا:هذا المكتوب .المهم غيري السيره ريماس وش اخبارها من زمان عنها

ريما:مسكينه مرره تعبانه من هالحمل

يارا:وهشام اخوك مو ناوي يتزوج

ريما:اسكتي بس نفسيتها هالاسبوع زفت مايطلع مادري وش فيه

يارا:اخاف متضايق من شي

ريما:مادري والله حتى العنود من زماان عنها يمكن الحين صار لي اسبوعين ماشفتها مداومه في الجامعه وجوالها كله مقفل

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
فهده وهي في السياره:يووه نسيت الكتاب عند اروى بتصل عليها اخليه تجهزه

اتصلت وحصلته كالعاده مشغول اضطرت تروح لبيتهم دخلت البيت ماحصلت الا ام سالم

جت عندها فهده وباست راسها:هلا خالتي وشلونك

ام سالم:الحمدالله بخير الله يسلمك شلونك انتي

فهده:الحمدالله بخير خالتي وين اروى

ام سالم:تحصلينها في غرفتها

فهده:يالله خالتي انا طالعه لها

ام سالم:خذي راحتك البيت بيتك

راحت فهده غرفة اروى وقبل لاتدخل سمعتها تتكلم عن يارا ووقفت مكانها

اروى:ههههههههههههههههه مسكينه تصدقين طالبه الطلاق ..اي حبيبتي انا اروى الي اكره اخليه تحت جزمتي ..تين تعرفين وش سويت لها اسمعي القصه

فههده انصدمت من سمعت اروى لها علاقه في الموضوع