عرض مشاركة واحدة
  #138  
قديم 12-04-2006, 06:43 AM
 
رد: (جروحي تنزف أحزاني) قصة سعودية رائعة

وهي في طريقها لغرفتها كانت تفكر في ريم واحساسها
بالعطف تجاهها يزداد...ومقدره شعور ريم بااشتياقها لاخوها...
صح هي غلطت لكن المفروض خالد مايكون معها قاسي لهدرجه...
وقررت تفتح معها موضوع ريم واللي دائم يتجنب النقاش فيه...
وبعد ما مابدلت دخلت الحمام حتى تتوضى لصلاة الفجر...
ولما طلعت كان خالد طلع للمسجد...وبعد ماخلصت صلاتها
اخذت كتاب واتجهت لسريرها...واندمجت في قرايتها وماحست
بخالد لما دخل الا لما سحب الكتاب من يدها...
خالد وهو يتمدد على السرير:"في السياره تقاومين النوم واللحين تقرين!!
بسمه:"ايه طار النوم اللحين ..."
خالد:"انا ماطار...وتدرين مااحب انام في النور..."
قربت بسمه منه وهي تبتسم....
خالد وهو يناظرها بطرف عينه:"اخلصي وش عنك ...
هالابتسامه مهي لله...."
بسمه بتردد:"كاشفني....ممممم بكلمك في موضوع
بس اتمنى ماتعصب وتسمعني لنهايه..."
انقلب خالد على الجهه الثانيه وعطاها ظهره....
خالد:"مادام فيها مااعصب...اجلي الموضوع لما اكون رايق..."
تنهدت بسمه بضيق:"طيب نأجله....بس ماعلي منك
بكمل قرايتي في النور بعد..."
رجع خالد يناظرها:"اففف اخلصي وش عندك....
ياربي انا اصبحت في وجه من اليوم؟؟"
حطت بسمه الكتاب بجنبها :"اصبحت في وجههي طبعا...
وبعدن اوعدني ماتعصب..."
خالدوهو مغمض عيونه:"اوعدك...لاني اكيد بنااام..."
بسمه:"خالد ترى حرام عليك اللي تسويه في ريم..."
فتح خالد عيونه و بضيق:"لو دريت انه هذا موضوعك....ما..."
وسكت لما حطت بسمه يدها على فمه...
بسمه برجاء:"طيب اسمعني....الله يخليك"
واكملت كلامها لما حست انه عنده استعداد يسمع:
"خالد هي غلطت صحيح...وادري انك بتخالفني باللي بقوله بس
ترى غلطتها صغيره وماتقارن بغيرها ...وبعدين وهذا هو الاهم
هي عرفت غلطتها وندمت اشد الندم....ليش ياخالد ربك يغفر
ويسامح واحنا لاء!!..."
حط خالد راسه على المخده وناظر السقف:
"لأن احنا بشر مخلوقين من لحم ودم...واحيانا صعب علينا نغفر..."
بسمه بحماس:"لاء مو صعب...ياخالد اختك فتره بسيطه وتنتقل
لبيت رجلها وبتفتقد وجودها وسط اهلها...ولانك اخوها الوحيد
لازم تكون معها يوم زواجها اخوها اللي تحب ...انسى ياخالد...
ترها محتاجتك...واسألني انا ...تمنيت اخ او اخت
معي يوم زواجي..."
اكملت كلامها وهي تناظره :"لكن الحمد لله الله عوضني بك
عن كل اللي فقدت...
عموما فكر في كلامي وترى الدنيا ماتسوى..."
سرح في كلامها ....كان عارف انها على حق في كل كلمه قالتها...
اصلا هو في داخله حنين وشوق لريم ...وناظر بسمه بحب
بعد كلامها معه كبرت في عينه... على معاملة ريم السيئه لها وتعاليها
وتكبرها عليها الا انها تتكلم عنها بكل حب مما يدل على قلب
كبير يغفر ويسامح...

^^^

اول مادخل بيته تفاجأ بحرمتين طالعات ...اول ماشافهم دخل المجلس...
ولما تأكد انهم طلعوا دخل بيته ولقى مرته قاعده بالصاله لما ماشافته
انقلبت تعابير وجهها ... وناظرته نظرات كلها اتهام...
فداخله عرف انه داخل معركه والظاهر
مابترتاح اللين تطلع اللي في قلبها...
جلس بعد ماسلم ولا ردت عليه...
ابو عبد العزيز:"السلام لله..."
ماردت عليه...
ابو عبد العزيز:"من هالعجز اللي شفتهم تو يتسحبن طالعات..."
ام عبد العزيز بغيض:"وش دراك انهن عجز..."
ابو عبد العزيزمازحا:"تعرفيني لي نظره للحريم ماتخطي..."
ماردت عليه اخذ الريموت من الطاول وحط على الاخبار ...
واخذت ام عبد العزيز الريموت بعنف وغيرت القناه وبصدفه
حطت سبيس تون وكان موجود كونان....
ابوعبد العزيز :"ممتاز...خليه على كونان ...
والله رهيب هالولد امس اكتشف جريمه خطيره...."
ام عبد العزيز بعصبيه:"اللحين احر ماعندي ابرد ماعندك..."
ابو عبد العزيز:"وانتي اللحين ليش معصبه...
نفسي اعرف من هالحرمات اللي كانن عندك وش قالن
عني حتى تعصبين هالكثر..."
ام عبد العزيز:"اولا الحريم ام محمد واو سعيد... وبعدين انت
موبهالاهميه حتى نجيب طاريك في قعدتنا وثالثا وهو الاهم
وش سالفة الارض اللي بعتها على ابراهيم..."
ابو عبد العزيز بااستغراب:"أي ارض!!؟
ام عبد العزيز:"ماادري عنك انت اللي بعتها مهو انا..."
بعد تفكير عميق رد:"ايه تذكرتها وش فيها هالارض..."
ام عبد العزيز:"وشلون تغش رجل بنتك في ارض ماتسوى..."
ابو عبد العزيزبااحراج:"ومن قال ماتسوى!!
يصبر عليها كم سنه وتجيب سعرها وزود..."
ام عبد العزيز:"ايه بس السعر اللي بعتها عليه كان جابت اكثر من ارض
في نفس المنطقه...نفسي اعرف اشلون هانت
عليك سحر تحطها في هالموقف"
ابو عبد العزيز:"انتوا وش دراكم في الاراضي!!"
ام عبد العزيز:"كفايه انت تعرف...."
ابو عبد العزيز:"بعدين حتى لو بعتها غاليه عليه...
انا ماسويت هالشي لنفسي ...ابي هالولد لما يكبر يحصل اللي
يعيشه حياه كريمه ومايقاسي اللي قاسيته ...
حتى لو حصلت مكسب من ازواج بناتي...بناتي احبهم ماقالنا شي...
بس حبي للولدي اكثر فهمتى..."
__________________
من وجد الله ماذا فقد، ومن فقد الله ماذا وجد