الجــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الـحادي والــــعشـــــــــــــــــــ21ــــرون
لا أعلم لماذا ابح ــث في صباح ــاتي عنكـ .. !
وانا اكره مساءاتي معكـ ..!
لماذا اهرب من ح ـــدودك ..!
وانا اهتم بوج ــــودك ..!
رفعت اثيــــــر الجوال وفي راسها فكرهـ..
خلاااص هي قررت..
ماتقدر تأثر نفسها عشان وحده مثل عبير...
من متى عبير تهتم لها عشان هي تهتم...
اضواء:اثير..انجنيتي؟؟
اثير:انا لازم اخليه يتزوجني...ولا ابوي بيذبحني..
اضواء:طيب خل ندور حل
اثير:مافي حل غير اني اورطها...انا خلاااص عايشه في رعب..
اضوااء:بـ كيفك بس انا مالي شغل
ونعم الصديقه ...
اتصلت اثير على احمد..
وقالت له عن قرارها...
حطة عبير شنطتها ع السريـــــــر...
رمتها بـ اهماال..
اكثر شي تحتااجه دش بعد طلعتها للـ سوق مع منى ونوف..
ابتسمت يوم تذكرت نوف
نوف وهي تأشر على لبس ماعجبهاا:لاوالله...تبون اشتري هذا الشي..عشاان يضحك علي حموود
منى:قلة حياا..انا يوم اياام خطبتي ماأتجراء اقوول اسمه..
نوف:والله عاد زمنا زمنكم غير..صح عبووره
منى:وش شايفتني في العصر الحجري؟؟
الله يهنيك يانوف
دخلت الحمام عشان تاخذ لها دش..
امـــــا نوف..
فـ هي مبسووطه حيـــــل..
اخيـرا نست بدر..وعاشت قصه جديده....
ان شالله ربي يوفقني مع حمد..!
سكر احمد السماااعه من اثير وابتساامه شر مرسومه على ثغره
راكان:هذي اثير؟
احمد:ايه
راكان:اجل اكيـــــد وافقت..
احمد:اكيد
راكان:ومتى بتجيب اللي نبغاااه
احمد:اللي نبغـاه ماراح تجيبه اليوم
راكان:ليييه؟
احمد:بس تقول عندها خطه بس بتقولها بكره
راكان:افف..بعييييد مرره بكره
احمد:هو احسن لها يكوون بكره..لانها هي اللي بتخسر فـ الاخير..
راكان:ايه مو مشكله اللي صبرنا طوول ذا المده يصبرنا لـ بكره
رن جوال نوف...
افف هذي اكيد وحده من البناات تباارك..
شافت الرقم..
بـــــــــــــــــدر!
هذا مايخلي احد في حاله؟؟..لاحووول
ردة
نوف:نعم!
بدر:نعم؟..لا هلا ولا شي؟؟
نوف:بدر مو كانك ماخذ وجه...تددق علي وانا ساكته ترا والله لـ اقول لـ فيصل
بدر طنش كلامها:طيب ممكن سؤال؟
نوف:نعم!
بدر:انتي اللي كنتي بـ الحوش ذااك اليوم؟
نوف:ايه..
بدر:اهاا..
سكت ماتكلم
نوف:دااق تقول لي كذا بس؟؟
بدر:لا بس بقولك داامك تحبيني ليش رضيتي بـ غيري؟؟
نوف:كنت غبيه..اصلا انا مدري من وين كنت افكر يوم اقولك..بس الحمدالله عقلت
بدر:طيب اذا قلت لك اني ابيك زوجه لي
نوف:يعني على بالك الحين..بفررح وبستانس انك تعاطفت معي...لااا..مو نوف اللي تاخذ واحد شفقاان عليهاا..انا خلاااص انخطبت ورديت له..بـ الموافقه
بدر:يعني خلاااص؟
نوف:من زمااان خلااااص
بدر:اوكي..انتمني لك حيااة سعيدهـ معه
نوف:آآمين
بدر:فـ امااان الله
نوف:فـ امان الله
وسكرت منه
وهي مرتااااحه...
لو هـ المكالمه صايره قبل كم يوم كااان الارض ماتشيلهاا من الفرح بس الحين لااا..
اكتشفت ان حبهاا للـ بدر حب مرااهقه...حب مو حقيقي..
وحمدت ربهاا انها تخلصت منه..
تقريبااا
سكر بدر من نوف وهو يسند راسه على الكنبه اللي وراه
شافه صديقه وسأله على طوول من شااف شكله
صديقه:وش فيك بدوور؟؟
بدر:مدري والله..انا نفسي مدري
صديقه:لايكوون بنت خالتك؟؟
بدر:ايه..
صديقه:وش فيهاا..
بدر:انخطبت ووافقت
صديقه:ياخي خلها تروح في حال سبيلها..مو انت تقول انها تحبك ليه طيب ترد عليها مرد زي كذا ..
بدر:انا نفسي مدري
صديقه:هه..ماتدري..قول انك تدري وخلصناا..انت غرقاااان بـ الحب..ولي شوشتك بعد
بدر:لا مو حب
صديقه بدوون اهتمام:حب ولا مو حب..البنت رااحت
بدر:تدري...احياننا احسها ضاعت من يديني؟؟
صديقه:ضااعت؟؟..ليه متحسف عليهاا مثلا؟؟
بدر:مررره..انا كنت احب ادق عليهاا..احب اسمع صوتهاا بس ماعمري فكرت اني ممكن اميل لها
صديقه:لاوانت الصادق..ماتميل لها...الا تحبهاا..
بدر:الله يخليك اسكت..انا ابي انساااااا...
صديقه:طب وش شعورك يوم اعترفت لك؟؟
بدر:مدري..شي ماتوقعته...بس حسيت بـ فررحه...
صديقه:اهاا...انا قايل لك بس انت الله يهديك..
بدر:الله يوفقها ان شالله
صديقه:كفوووو!..هذا الحب..
اضواء:وش بتسوين الحين؟؟
اثير:مدري انا وعدته بكره بس...
اضواء:بس ايش؟؟..انتي ورطتي نفسك..لازم تلقين لك حل
اثير:اضواء!..ترا كلامك مايساعدني..انا عارفه وفاهمه اني في مشكله وماله داعي تذكريني..
اضواء:طيب وش بتسوين؟؟
اثير:ودي اتقرب من عبير...ابين لها اني اثير وحده ثانيه اثير جديدهـ
اضواء بـ سخريه:هه..وعلى بالك عبير بتمشي عليها...ماأظن
اثير:انا بجرب ماراح اخسر..في كل الاحواال انا مطيحتها..
اضوااء:اوكي بس مثل ماقلت لك مـ......
قاطعتها:ادري...مالك شغل
اضواء:عليك نوووور..
طقت الباب على اخوهاا..
جااها صوته من جواا..
-ادخل
دخلت ناديه..
ناديه:طلال!
طلال:هلااا..
ناديه:اممممممممم...بقولك شي بس لاتزعل علي..
طلال ابتسم:انتي تعرفيني
ناديه:بس انا اللي سويته يزعل..لان..
وسكتت
طلال:تعاالي اجلسي
جلست بـ جنبه..
ناديه:مدري من وين ابداا..بس
طلال:ندووش تكلمي..وش فيك؟
ناديه:انت تعرف وحده ايميلها (......)
طلال:وانتي من وين تعرفين هـ الايميل؟
ناديه:انا اللي عطيتها ايميلك وهي ماتدري انك اخوي..اصلا ماتدري انك ولد..
طلال:مافهمت شي..
ناديه:هذي منال بنت عمي..انا عطيتها ايميلك على اساس انك صديقتها..
طلال بـ هدوء ماتوقعته:وليش سويتي كذا؟
ناديه:لاني كنت عارفه انكم تصلحون مع بعض...حسيت اني ابي اجمع بينكم بس مدري كيف..بس منال خربت خطتي لم قالت لك انها ماتبي تكلمك لانك غريب
طلال:يعني هذيك كانت منال بنت عمي؟...منال ماغير؟؟
ناديه:ايه...
طلال:...................
ناديه:طلال والله اسفه ..من جد كاان قصدي خير...
طلال:بس تدرين منال ماخربت خطتك..
ناديه:كيف؟
طلال:بلعكس تصرفهاا هو الصح
ناديه:طلال رح اخطبهاا
طلال:لك عين بعد تتكلمين
ناديه:طلووول...احنا ش قلناا..مافي زعل
طلال: المشكله اني مواعدك...
ناديه:يسسس...فله
طلال:طيب ممكن تطلعين براا شوي لان عندي شغل؟
ناديه:ايه ان بغيت اطلع براا البيت دامك مازعلت
طلال:ههههههههههه خبله
ناديه:مو مشكله يالله قوود باااااي..
وطلعت
^^
كان فيصل جالس بـ مكتبه..
ويفكر بـ كلااام الطبيب
الطبيب:الانسه تعاابه حبتين..مجرد ارهااق وتعب بسيط..لان عندها فقر دم..هي زوجتك؟؟
فيصل:ايه
الطبيب:من الافضل تانها اخذ حبوب منع الحمل لان الحمل حيتعبها كتير..خصوصا انها لسى صغيره
فيصل:ان شالله..
هو ماقال لها اخذ حبوب منع الحمل...
اكيـد هي راح تفهم من نفسهااا..
صعبه يقولها..
طـــــق طــــــق
فيصل عرف مين محد يجي هـ الوقت الا هو:ادخل
دخل حمد
حمد:سلاااااااام
فيصل:هلا حموود
حمد:اخباار علووم.علووم اخباار
فيصل:تمام الحمدالله..الحمد الله تمام
حمد:ههههههههههههههههههههههههههههههه...
فيصل:هههههههههههههههه...
حمد:ماذا بك ياافيصل..هل انت تعبااان
فيصل:لاوالله مو تعبااان..بس طفشت من الشغل..
حمد:اهاا..خذ لك اجاازه
فيصل:ههههههههههههههه عشان تمسكها على انت والموظفين
حمد:ليش؟
فيصل:تقولون من تزوج وهو اماغير ياخذ اجازات
حمد:هههههههههههههه وش درااك
فيصل:ايه دورك جاااي
حمد:الا على الطاري..امي بتدق اليوم..والله يافصوول لو تشووف وجهها..شوي وتطير من الفرح
فيصل:ههههههههههههههههه مو حموود واافق يتزوج
حمد:ايه والله..من بعد ذيك الشينه وانا غاسلـ ن يدي..
فيصل:هههههههههههههههههه حراام عليك...ترا بتصير بنت اختي شينه
حمد:هههههههههه لالا تخااف بتصير حلووه...تتدري ليه؟
فيصل بس يحتريه يتكلم عشان يفرشه:أيـــــــــــــــــه!
حمد:عشاانها بنتي...ههههههههههههههههههه
فيصل:اشوى على بااالي..
....
عند شذى كانت جالسه تحط مناكير..
ومشغوووله...
شذى والمناكير..^^
رن جوالها..
رااحت بسرعه..ومسكته بـ اطرااف اصابعهاا..
وردت من غير لاتشوف الرقم..
شذى:آلوووو
اثير:هلااا شوشو
شذى:هلا....."لاحوول"
اثير:كيفك؟.
شذى:الحمدالله..انتي؟
اثير..بـ خير داامك بـ خير..امممممممم شوشو!
شذى:هلا
اثير:ودي ترتبين لي زيااره لـ عبير...من زمااان عنها..وبحكم ان مافي جامعه الحين
شذى:عبير مشغووله هـ الايااام
اثير:طيب اقدر ادق عليها
شذى:عندك رقمهاا..دقي وشوفي
اثير:بس معلييش..بليز حاولي ترتبين لي زيااره
شذى:اوكي بس ماأوعدك
عند عبير كانت جالسه مع ام فيصل..
عبير:يمه ودي اسألك سؤال بس مستحيه منك
ام فيصل:هو!...تستحين من امتس؟
عبير:لا مو على كذا بس.....
ام فيصل:قولي قولي..
عبير:امممممممممممم..كيف عمي ابو نايف بيوافق ان سلطان يتزوج شذى وعلاقتكم كذا؟؟
ام فيصل:والله يابنيتي اني اهوجس بـ هالشي بس..مدري وش السوواة
عبير:امممممممممممممممممم...شرايك تسوين جمعه للـ زوجاات عمااتي..
ام فيصل:والله فكره بس..تهقين بيجون
عبير:ان دقيتي على كل وحده بنفسك..محد بيردك..
ام فيصل:والله انتس جبتيهااا
دخل فيصل:السلااام عليكم
عبير وام فيصل:وعليكم السلااام
فيصل:شلونك يابنووته
ام فيصل:فصيّـــل!..
فيصل:هههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل:محد مهبلني غيرك
فيصل:هههههههه..عبير تعاالي ابيك
عبير:ان شالله
قامت
وصلوا للـ جنااح
فيصل:طلعي لي ملااابسي لاني بطلع الحين
عبير:انت صاير تطلع كثيير
فيصل:وين المشكله
عبير:من زماان ماطلعناا
فيصل:اقوول عبير لايكثر هرجك..طلعي لي لبس لاني مستعجل..
ودخل للـ حمااام
رااحت عبير وعيونها غرقاانه بـ الدمووع..
طلعت له لبس..ثوب ابيض وشمااغ..
سمعت صوت جوالها..
وراحت له
شافت المتصل.....اثير!
افففف ذا القلق وش تبي..حطته ع الصاامت..ولاردة...مالها خلق ابدااا
مر يومين من التجهيزاات لـ جمعة ام فيصل..
قررت ان العزيمه راح تكون الخميس..
وطبعا اتصالات اثير شغاله
راكان:اقوول خويتك وينهاا مالها حس
احمد:ماعليك انا معطيهاا فرصه ان بغت شهر بس تجيني بـ نتايج ترضي
راكان:والله انك باارد...شهـــر يالظالم؟؟
احمد:ايه شهر..لو سنه بس خلها تجيني بـ شي يرضي..
راكان:وانا وش يصبرني؟؟
احمد:اللي صبرك هـ الفتره يصبرك..انت ليش مستعجل..خل انتقاامنا يكوون لذيذ..
راكان:لاحوووول..خلاااص انتظر وامري لـ الله
اثير:صار يومين ادق عليهاا بس ماترد
اضواء:هـ الانساانه كارهتناا...بس خل تدري ان مستقبلها بين يديك..
اثير:انا ماعلي من مستقبلهاا في 60 دااااااهيه...اهم شي انا
اضواء:مشكلة الانانيه هـ الاياام
اثير:الحين وش بقول لـ احمد
اضواء:قولي له انك تدقين بس ماترد
اثير:ومن قال لك ان احمد يقتنع بـ الاعذااار..خل اشوف لي فرصه حلووه كذا اقدر اضبط الوضع..
اضواء:وش الحل؟؟
اثير:مالي الا شذى..
ودقت عليهااا..
رن رنتين وردت
شذى:هلا اثير
اثير:اهلين شوشو
شذى:اخباارك؟
شذى:بـ خير
اثير:امممممممممممم..ضبطتي لي طلعه لـ عبير ولالا؟
شذى:اثير ولله ترا انا مو امها ..عشان اغصبها تشوفك
اثير طنشت:طيب شراايك بـ يوم الخميس؟
شذى:الخميس عندهم عزيمه..
اثير:اهااا..
شذى:وبعدين عبير مثل ماقلت لك مشغوووله
اثير:اوكي بس شوفي لي وقت اجي لها فيه بليزز...
شذى:ان شالله..مع السلااامه
اثير:يالله بااي
شذى:بايات
سكرت منها:مالت عليك مو حبا فيك ..بس ابغاا عبير
اضواء: وش قالت لك؟؟
اثير:حمااره...تسلك لي..بس مو مشكله اخذت اللي ابيه
اضواء:وش؟
اثير:يوم الخميس عند عبير عزيمه
اضواء:طيب يافااالحه كيف بتعرفين بيتهاا
اثير:هذي ماراحت عن بااالي.
اضواء:كيف؟
اثير:عندي رقم رحمه
اضواء:طيب؟
اثير:هو بيوديني بـ نفسه
اضواء:ماشالله...ورحمه بيوافق..من غير اذن؟؟
اثير:مو مشكله..كلها كم رياال..
اضواء:طيب وان سألتك عبير من جابك او كيف عرفتي البيت
اثير:اقوولها رحمه..عااااااااااادي
اضواء:بايعتها بـ تبن
اثير:مو مهم المهم احصلهاا...
اضواء:طيب احمد وش بيقول؟؟
اثير مسكت الجوال:مدري بدق عليه
دقت عليه
رنه وحده ورد
احمد:آلووو
اثير:هلا احمد
احمد:هلا اثير...هاه بشري
اثير:اممم..عندها عزيمه يوم الخميس..وانا قلت بروح عشااان اشوفهاا
احمد:حلووو...انتظر منك اخبااار تسر
اثير:طيب وفيصل؟؟..كيف اجيب رقمه؟؟..
احمد:هذي عااد عليك
اثير:صعبه اروح للـ بنت واقولها عطيني رقم جوال زوجك
احمد:سهله...خذي جوالها بدون لاتدري
اثير:وان ماقدرت
احمد:اثيـــــــــــــــر!...هذي مشكلتك...انا ابي رقمه..وكل شي طلبته منك
اثير:ان شالله
مــــــرت الاياام..
وجا موعد عزيمة ام فيصل لـ زوجاات عماان عبير
طلعت عبير من الحمام..
دورت لها لبس عشاان العزيمه...
عبير:امممممممم..لا هذا مو حلوو...ولا هذا...يععع..وش ذا؟...انا كل ملابسي شينه..اففف..بس لو اشتري شي ع الطاااااير...اممم..لا مو هذا ولا هذا...
ايووووووووه هذاااا
طلعت لها لبس كاان عبااره عن تنوره قصيره فوق الركبه..جينز ومشققه وتحته بنطلون استرتش اسوود..ولبست بلووزه سوداا.. وفوقها جاكيت جينز قصير وكـت..
جعدت شعرها ومسكت نصه بـ كلبسه..
نزلت تحت وكان في سلطان اللي كان يقرا جريده..وشكله موب لم الجرايد
عبير:هااااااي
رفع راسه لها ثم نزله للـ جريده:هايااات
عبير:وش تقراا؟؟
سلطاان:كاريكاتير
عبير:وااضح انك طفشااااااااان
سلطان:مرره
عبير:امممممم..طيب وان قلت لك ان شوشو بتجي اليوم؟؟
سلطاان رفع راسه:ادري..وهذا اللي قاهرني
عبير:قاهرك ان شوشو بتجي؟؟
سلطان:لا مو هذا..اني ماقدر اشوفهاا..
عبير:ترا هـ العزيمه لك..
سلطان:لي؟
عبير:مو انت بتخطبهاا...كيف تبي عمي يوافق عليك وانت علااقتك مع عمااني زفت..لازم مرة عمي تشووف امي موضي..عشاان ع الاقل ماتصير في فكره سيئه في راسهااا..
سلطاان:والله انك صاادقه..من صارت المشكله مع ابوي وانّـا مع عمااني موش ولا بد
عبير:طيب ليش ماتصير تحظر العزاايم الخاصه بـ عمااني..وتجي للـ مزرعه؟؟..وتصيرون تتزاورون؟؟
سلطان:بلاااك ماتدرين..اني من اشوف ابوي تجيني عصبيه الله لايوريك
عبير:تعصب منه؟
سلطان:ايه..انا عصبي وماأمسك نفسي بهـ الامور..
عبير:اهاا...طيب ليش وش صاااير
سلطان:ابوي الله يهديه..يحب الفلووس كل دقيقه والثانيه يطلب فلووس..امي موضي ماتحملته هو وحركااته وطلبت الطلااااق..بس هو رفض ولي يومك وهو معلقهاا..
عبير:يعني انت تتذكر بعض تصرفااته
سلطان:لا..كنت وقتها صغير بس من يومي وانا ماحبه..حركاااته تقهر
عبير:ابوك هذا ياخبل
سلطان:ماقلناا شي..واحنا بعد عياله..
عبير:وفيصل ليش غيركم
سلطان:فيصل يقدر يمسك نفسه..يتحكم بـ أعصاابه لين شااف ابوي..اما انا لا..
عبير:الله يكوون بعونك لازم تشوف لك حل مع هـ العصبيه..."بـ مزح"...ترا شوشو ماتحب كذا
سلطان استانس على طاريها:وهـ بس..اصير لها ابرد انساان ان بغت..بس خل تجي
عبير:هههههههههههههههههههههه...صلطعوون مايتغير
سلطان كشر:وشو صلطعوون؟
عبير ضحكت:هذي تسميه..شوشو مسميتك كذا..
سلطان:الحين اروح اغير اسمي..اقوولهم ماابي سلطان ابغاا صلطعوون
عبير:ههههههههههههههههههه تو تكشر كانه مو عاجبك الاسم..
سلطان:لالا انا كنت اكشر لاني شميت ريحه مو حلووه
عبير تشم:ماشم شي...
سلطان:لالا بس انا اللي شميتهاا انتي لا
توها بتعلق ورن جوالها..
ناظرت الرقم..هذي اثير...
عبير:لاحووووول..اعوذ بالله..
سلطان:وش فيك؟؟
عبير:هذي وحده علّه..كل خمس دقايق تدق علي..وانا مطنشه..انا مدري النااس لـ أي مدى وصل فيهم الغباااء
سلطان:ههههههههههههههههههه...يمكن هنديه
عبير:لا الهنوود اذكيااء بس مشكلة اختلاااف اللغاات
سلطان يسلك لها:ايه...زين زين
رن الجــــرس
سلطان:انا افكر بـ الانحشاش
عبير:انحشاش؟؟
سلطان:يعني سوف انحاااااااش
عبير:اهاا..هههههههههههههههههههههه عليك لغه شي
طلع سلطان فوق..
والشغااله فتحت الباب
مع الوقت الضيووف كثروا..
والكل جااا...
طلعت عبير من المطبخ وهي شايله العصير..
شذى:عبووره ليش متعبه عمرك..في خداامااات
عبير:لاعاادي...مافي عب وولا شي..
شذى:اكششخ..عبووره الامووره تضيف النااس بنفسهاا
عبير بـ غرور:طوول عمري سنعه
شوي ودخلوا بنتين بـ عباايتهم الملفته
شذى:نو وييييي
عبير:وشو؟؟
شذى:هذوول اثير واضوواء
عبير:وين؟
شذى:هناااك
عبير:افففف...من قال لهم
شذى:الظااااهر..انها لقطت كلمتي يوم اقوول ان عندك عزيمه
عبير:ومن دلهاا للـ بيت.."التفت عليهاا"..لايكوون انتي؟؟
شذى:لاوالله
عبير:اجل..؟
شذى:علمي علمك
توجهوا اثير واضواء لـ عبير
اثير:هااي عبووره
عبير بينت استغرااابها من وجوودهم:هاياات
اثير:مستغربه؟
عبير:تبين الصدق؟.....ايه
اضواء:فكرناا نشوفك قلناا من زماان عنك..مادام نسيتيناا..احنا مانسينااك
عبير:من دلكم ع البيت؟؟
اضواء:جابنا رحمه
عبير:رحمه؟؟؟؟..اهاا..تفضلوووا
شغلك عندي يارحمه..
دخلتهم للـ مجلس..
وراحت هي تكمل..تضيف النااس اللي جـوهاا..
عنــــــــــد فيصل اللي كااان بـ الشركه
حمد:والله ان امي بذتني..كل ما ذا ذا
فيصل:وشو ذا..
حمد:ههههههههههههه..مدري تصدق؟؟
فيصل:بلاااك خبل والله
حمد:كل ماشافت وجهي قالت ياحمد رح دور شقه..ياحمد..اشتر لك سياره جديده..ياحمد وياحمد..وهـ عسااه يمووت ذا الحمد
فيصل:وجـــــــع..لاتدعي..
حمد:هههههههههههه تحبني ياحبيبي؟؟
فيصل كشر:الله يحووم كبدك
حمد:ههههههههههههههههههههههههههههههه..
رن جوال فيصل..
ناظر الشااشه وعقد حوواجبه
حمد:وش فيك؟
فيصل:مدري..رقم غريب..تهقاا ارد ولالا؟
حمد:رد شف مين..
فيصل:اففف..اخااف يصير احد يعلني..
حمد:يمكن شي ضروري..
فيصل:يلله نرد..ليه لا
ظغط ع الرز الرد..
فيصل:آلوو...ياهلا...ايه نعم انا فيصل................ابوي؟.....ليش؟......اي مستشفى؟؟...."قاام "..ان شالله..ان شالله...ألحين انا عندكم...يالله فـ اماان الله..
حمد:وش السالفه؟؟
فيصل:هذا المستشفى....يقولون ابووك..
حمد:خير اللهم اجعله خير
فيصل :انا لازم اشوف وش السااالفه..
وطلع..
اضواء:روحي خذي جوالها
اثير:مقدر....من جيت وهو بجيبهاا..اسحبه منها يعني؟؟
اضواء:شوفي لك حل....مو مشكله لو تقولين لهاا ابي اغااااني
اثير:اففففف...مدري...خل اشووف يمكن لي جاا وقت العشاا تلهى وتنسااااه
دخل فيصل للـ مستشفى..وسأل عن ابوهـ.ودلووه على مكاان الدكتور
دخل ع الدكتوور..
فيصل: وش فيه ابوي؟
الدكتوور:انت ولد خالد؟
فيصل بـ قلة صبر:ايه
الدكتور:اجلس
جلس فيصل..وهو مافي أي ذرة صبر:تكلم
الدكتور:ابوك يافيصل...ماسكينه وهو ماخذ جرعه زاايده من المخدر..و...
فيصل:مخدر؟
الدكتور:مخدراات..
فيصل:ابوي؟؟..
الدكتور:انت انساان مؤمن..وكلا له نهاايه..اهو اخذ جرعه زاايده..ووو...للـ أسف..ماقدرنا نلحق عليه
وقـــــت العشااا في بيت ام فيصل..
اثير:عبير...ممكن جوالك ثوااني
عبير:مافي بطاريه...ماشحنته من زمااان
اثير:ايه ماله داااعي بس بشوف صوره عندك معجبتني ودي ارسلها لـ جوالي
عبير رفعت جوالها:أي وحده؟؟
اثير:خليني انا اشووف ماأتذكر شكلها بـ الظبط
عبير:لالا جوالي فيه بعض الاشياااء الخااصه
اثير:لاتخااافين ماراح افتح شي خاااص
عبير:اقول اثير...شراايك نروح نتعشااا؟؟
طلع فيصل من المستشفى...والدنياا ضايقه به..
ركب سيارته..واتجه للـ بيت
ابـــوي مااات...تسارعت دقاات قلبه ونفسه...وش اللي تغير طوول عمري بدون اب...بس الحين لا...بدوون اب.....صعب صعب شي يفهمه ويتحمله..
مسح دمعه كانت على وشك السقوط...
><"
وصل للـ بيت لما وقف...تذكر ان في عزيمه ومو حلووه يدخل عليهم كذاا..
حرك السياااره ورااح لـ مكاان هادي..محتااج يجلس مع نفسه شوي
اخـــــــــــر الليل..
انتهت العزيمه والكل رااح
حتى اثير واضواء اللي محااولاتهم فشلت..بسبة عنااد عبير..
دخل فيصل للـ بيت..
وعلى طوول رااح لـ غرفته...
في اليوم الثااااني
قاامت عبير من النوم دخلت الحمااام..
توضت وصلت..
ولبست أي لبس..
نزلت ولابتساامه شااقه وجهها ليلة امس كانت حلووه بـ كل ماتعنيه الكمله..
بس اللي خربهاا عليه ان فيصل ماله حس امس..واثير واضواء النشبه جاياات
مو مشكله..ان شالله تتحسن الاوضااع
نزلت تحت الكل كان موجود...وجو الجزن وهدوء مخيم عليهم...
الكل سااكت...
عبير:السلااام عليكم
ام فيصل ابتسمت غصب:وعليكم السلااام..هلا عبير...تعااالي يامي
راحت عبير وجلست بجنبهااا..
ناظرت نوف اللي كانت ساكته هي بعد..واشرت لها بيدهاا.."وشو؟؟"
نوف اشرت لها:بعدييين
فيصل:عبير!
عبير التفت له
فيصل:تعااالي ابيك شوي...
قام وهي قاامت ورااه
وطلعوا...
عزوز:يمه بتسوين عزاا؟
ام فيصل:اكييد..مهماا كاان هذا ابوك..
نوف بـ غباء:بتجلسين فترة الحدااد؟؟
ام فيصل:ايه..هو ماطلقني
سلطاان:عليك اسأله غبيه
نوف مدت لسااانها ماراح تناقره..يكفي ان امهاا في مزااج مايسمح لهاا..
طلعوا عبير وفيصل..
شكل فيصل علم عبير عن موت ابوهـ
مـــــــــــــــــــرت ايااام العزا ولا في يستحق الذكر..
ابو عبير ماجا الا يوم واحد..ولاعااد شرف...
بعد اسبوعين من العزاا..
كانت عبير جالسه في الصااله ورن جوالها اللي كان متصل هي......اثير
تأففت هذي صاار لها سنه وهي تدق..
ردت:نعم
اثير:هاااي عبووره اخباارك؟
عبير:الحمدالله
اثير بدون مقدماات:امممممممممم...ترااني بجيك ان شالله اليوم مع اضواء..اذا ماعندك شي
عبير فكرت ماعندها شي خل تتسلى:اوكي
اثير:اجل بروح اقول لـ اضواء بااااااي
عبير:بااي..
مطفوقه هـ البنت
رقت فوق عشاان تغير ملااابسهاا
نزلت ماكان في البيت الا نوف وعزوز..الكل طاالع...
كلها حول النص ساعه وسمعت صوت الجرس
اكيد هذي اثير
راكان:طيب ياحلووو...وان فشلت خويتك وماجابت الرقم وش السوااة؟؟
احمد ابتسم:موب احسن لهاا..
راكااان:هههههههههههههههههههه..ياخي احيانااا تصير كنك اندريه العملاااق
احمد التفت عليه:منهو اندريه انا ولا انت؟؟
راكان:لاتذب
راكان جسمه جثه كبيره..خخخ
احمد:هههههههههاااااااااي
جلست عبير تسولف مع اثير واضواء..والملل كان ماكلها اكل..
هي خلقه ماتحبهم وجاايين..ياسلااام
عبير:ببروح اجيب العصير
اضواء ابتسمت..
رااحت عبير ..لـ المطبخ
اول ماراحت اثير قامت وخذت الجوال حق عبير..
تدور رقم فيصل
اثير رافعه حاجبها:غريبه!
اضواء:وشو؟؟..اسرعي بس لاتقفطنا
اثير سجلت الرقم ورجعت الجوال
اضواء:ماقلتي لي وشو الغريب؟؟
اضواء:رقم فيصل مو من الارقاام الاولى..توقعته اول رقم بلقااه بس في مكالماات من شذى وغيره وغيره...فيصل مو بـ قائمة المكالمات الصداره..ولا الوارده..
اضواء:مدري والله...يمكن مادقت عليه من زمااان
جت عبير وكان معاها العصير...