البارت الثامن
في بيت ابو زياد
زياد:اوف من زمان مارحنا بيت عمي بس نعطيهم الفلوس ونمشي
اياد (اه اشتقت لك يامايا ):ايه صح نبغى نروح اليوم
فارس:لا نتصل ع وئام ونقولها يوم الاربعاء عشان بعد نطلعهم لانه نعطله عندهم
زياد:اي صح وئام طلعت من الشغل
فارس هو الي يتواصل معاهم :ايوه اليوم طلعت
اياد:وايش صار مع خالتي
فارس:تقوول بالاول مارضت بعدين سكتت
اياد:مادري ليه ابووي ميت فيها
زياد:ههههه
اياد وهو تذكر شي :ايوه تذكرت
زياد:شنو
اياد:خالتي مشاعل تبغى تشوف البنات بتموت من كثر مانسولف وياها عنهم
فارس:اوف ههه نسيتها
دق الجرس الباب وسيتي فتحت الباب
زياد:هههههه تونا في سيرتك
مشاعل :عمه بعينكم اطركم طر عشان اشوف بناات عمكم
اياد:ههه والله يوم الاربعاء راح ناخذهم نتمشى معاهم وراح ناخذ تونا اليوم قلنا
فارس:ماعتقد انك راح تسولفين معاهم كثير
اياد:ايوه صح انتي حدك السلام وجهك يصير طمام
مشاعل بخجل وطبيعتها خجوله مـره :لا بس ابي اشوفهم
اياد:ههههه خلاص يوم الاربعاء لانه بعضهم يدرسون وش رايكم الحين نروح الكوفي
مشاعل :ايوه صح يالله قمو
فارس :ايوه وبعدين تجي الهيئه وتكلمنا حنا كلكم شباب وهي البنت الوحيده
مشاعل :لاوالله مابي انا ماعندي الى اخت وحده وماتت وامي ماتت وماعندي اخوان مو مسؤليتي
اياد:هههه طيب يالله قومو
(مشاعل عمرها 28 سنه عايشه مع ابوها في نفس البيت لحالهم خجووله مــره )
في المدرسه راح يسون تفتيش حق البنات لانه فقدو جوال معلمه
دخلوه فصل فصل ويوم جاو عند فصل نمارق وهنا الموقف الي بيصير
دخلت المعلمه معصبه :اطلعو كلكم من الفصل ولا احد يحرك شي من الشنطته
البنات بخوف يطلعون الى نمارق مكانت خايفه لانه مستحيل تجيب ممنوعات
المعلمه دخلت فصلهم وفتشت ع كم شنطه الي جايب مرايه الي جايب مكياج والي جايب مجلة شباب
وصلت عند شنطه نمارق المعلمه ترفعها :منو شنطته هذي
نمارق كانت فرحانه لانه هي الوحيده ماجابت ممنوع :ايوه انا شنطتي
المعلمه مكان ودها تفتش لانه مستحيل نمارق تسرق جوال بس للاسف فتشت ولقته
قربت من عند نمارق وبصدفه فصل ميساء وليساء طالعين يفتشو شنطهم
المعلمه :نمارق وجع
نمارق :نعم استاذه
المعلمه تمسكها من شعرها:وانا الي متوقعه ماتسرقي والحين تسرقي جوالي يالقليلة الادب
نمارق :والله والله مادري عن شي والله ماسرقت شي
المعلمه :وهــذا الي موجود بشنطتك وشو
نمارق تبكي:والله مو انا وقسم بالله مو انا والله العظيم
المعلمه تشــد ع شعرها اقوه :لاتحلفين اسم الله مو لعبه بدينك
نمارق:مو انا
نوره ع طول بكت عليها
ميساء ماقدرت تتحمل وخرت المعلمه عنها :اختي اشرف منك ومن سميه ومن كل بنت لاتمدي ايدك عليها
المعلمه ماتوقعت ان ميساء راح تسوي لها كذا :وجع وبغيتي ترميني
ميساء:ارميك وارمي اشكال الي شكو في اختي
المعلمه :اكيييد عيال فقر تبقون جوال
ليساء:احترمي نفسك قالو معلمه قالو
المعلمه خافت منهم لانهم كانهم حزب
نمارق وهي للحين مصدومه:والله مو انا
ميساء ضمت اختها :قسم بالله لة ماحد يقوول مين الي وضع االجوال بشنطة اختي بتشوفون
نوره وهي للحين تبكي قدمت عند المعلمه :استاذه انا اعرف مين الي وضع الجوال بشنطة نمارق
ميساء:وانا اعرفها بس ابيها تعترف احسن لها
المديره واخيرا تدخلت:تكلمي نوره حبيبتي
نوره :انا الي وضعت الجوال بشنطة نمارق وكل هذا بخطط سميه
هي قالت لي لاني انا عريفة نظام وقالت لي انها راح تتنتقم بس ويوم وضعت الجوال سالته وش السبب الانتقام
قالت ان هي عطت ليساء وميساء اقلام وهم مارضو ياخذونه عزت النفس تمنعهم وقالت انا يرمون اقلامي بالارض
ميساء :هههه حنا عيال الفقر ولا بنت اختك بنت المليوردير
المعلمه قدمت لسميه:صح الكلام سميه
سميه :لا تتبلى علي
نمارق وهي تبكي:ايوه هي اليوم قالت لي ابغى اتمشى معاك وكان وجهه مايبشر بالخير
ليساء قربت من سميه وخذت شعرها ورمتها بالارض:لاتحطين راسك براسنا يابنت المليودير
سميه :احترمي نفسك بابنت الفقر
ميساء:هذي الي بذبحها سارقات الجوالات
سميه قدمت من نوره وبتعطيها كف بس ميساء صارت اسرع منها ومسكت يدها
ميساء:ليييه تدمي ايدك عليها
سميه:لاني غبيه الي خليتها تصير معاي
المديره :بــس انتي وياها الحين تجون لي في المكتب نوره وسميه وليساء وميساء ونمارق والمعلمه بسرعه
ميساء قربت من المعلمه :تدرين اني ودي اشتكي عليك بس قال المثل (قطع الرقاب ولا قطع الارزاق )
نوره قربت من نمارق:سامحيني والله ماكان قصدي
نمارق:مسموحه ومشكوره ياختي والله نجيتيني من سميه وخالتها
نزلو تحت عند المديره
المديره :ياستاذه ناديه مو المفروض تعملي كــذا
اـ ناديه :والله ماكان قصدي
المديره:حتى لو كانت سارقه ماتقولين لها بنت الفقر
اـ ناديه :انا اسفه استاذه
المديره :ماتتاسفي لي تتأسفي للبنات
ميساء:لا استاذه لاتتأسف ولاشي ربي راح ينتقم منها هي وبنت اختها
سميه :والله لااقوول لبابا عنكم
المديره :قولي لبابا ماتوقع راح يجي بعد مايعرف انه بنته سارقه
سميه:والله لوقول حق بابا يفصلك
ميساء:اذا باباك فصل المديره انا راح افصل خالتك طيب
ميساء كذا تهديد لانه مستحيل يفصلون وحده تشتغل لانه يعتبر قطعة رزقها وتعرف ان سميه تموت في خالتها ناديه
سميه:طيب انا ماراح افصل بس انا اوريكم وطلعت
ليساء امسكتها :هي انتي وين طالعه لازم توقعيا ع تعهد
سميه :ماني موقعه
ميساء:الى بتوقعي ماراح تطلعين من هنا الى اذا وقعتي
سميه:وش رايك يامديره
المديره كانت خايفه من سميه لانه ابوها راعي واسطات :لازم توقعي
سميه استسلمت وقعت
ميساء:استاذه ناديه الحين حنا ماراح نسوي لك شي مهم كنتي وحده كبيره واكبر منه بـس مسكي بنت اختك عنا
ناديه:والله وكبرتو في عيني مادري كيف اعتذر منكم
نمارق :لاتعتذري ولا شي مهم كان انتي معلمتنا يالله عن اذنكم بروح الفصل الحين
طلعو البنات والمديره والمعلمه ناديه مصدومين من اخلاقهم
نوره :ميساء ليساء نمارق تكفون سامحوني
ميساء:مسموحه يالغاليه والله لو مو انتي كان اختي في خبر كان
نوره:يعني مسامحيني
ليساء تبتسم لها :ايوه اكيييد يالله روحي فصلك وانتي متطمنه
نمارق ونوره في نفس الفصل ودخلو جميع وهم يبتسمون
ميساء وليساء دخلو الفصل ولا كانه شي صار
ع البيت الساعه 1ونص الكل رجع البيت
ميساء قالت لهم القصه
وئام:وجع توجعها من بنت بس والله انتم فله ههه
ليساء:تخيلي الدوبه تقول لنا بنات الفقر
نمارق:قهرتني حسيت نفسي ولاشي قدام البنات بس نوره ماقصرت هي الي بعدتني عن هذي المشكله
مايا:كفو زين والله انكم ماشتكيتو ع المعلمه لانه مايجوز تقطعين رزقها
ميساء:ايوه انا قلت لها
وئام رن جوالها وكان فارس
وئام:هلا فارس
فارس:هلا وئام اخبارك واخبار البنات .؟؟(اوف ابي اكلم نمارق تكفين )
وئام:بخير الحمد الله وانتم اخباركم
فارس:الحمد الله تمام
ام وئام :وئاام تعالي
وئام تعطي نمارق الجوال :كلميه انا برووح اشوف امي ايش تبغى
نمارق:انا
وئام:بسرعه
نمارق :الو
فارس (يافديتني ):مين انتي
نمارق:انا نمارق
فارس :ياقلبي ع حالي اخبارك .؟
نمارق مو فاهمه شي:بخير وانت
فارس:بخير دامك بخير
نمارق:فارس كانك بتقول شي
فارس:ايوه بقول شي بس نسيت
زياد:اخلص قول لهم عن يوم الاربعاء
فارس كان يبغى يقول معاها بس ماقدر:ايوه صح تذكرت يوم الاربعاء عندكم شي
نمارق:لاوالله مادري يمكن
فارس:اسالي البنات
نمارق:بنات يوم الاربعاء عندكم شي
البنات :لا
فارس:اوك راح ناخذكم للكورنيش عشان بعد تتعرفون ع خالتي مشاعل
نمارق:من جد والله
فارس:والله هي تقريبا كـبر وئام
نمارق:ونااسه اوك يالله بااي بقول حق البنات
فارس:وين توى الناس
نمارق:فارس شارب شي اليوم
فارس:ايوه سم
زياد اخذ منه التلفون :اسفه نمارق هو الي يوم نام متاخر عشان كذا قام يخربط
نمارق:ههههه اوك يالله اخليكم باي
زياد:باي