تفضلو حبايب قلبي البارت
واسفه للتأخر
خالد:لا بس كنت بحاول
مايا :الحمد الله المفروض تشكر ربك انك ماضيعتهم
خالد:الحمد الله
مايا :يالله انزل
خالد:لا مابغى
مايا :خالد يالله أنززل ترى انا تعبانه ودكتور قالي لازم تاكلين وماراح اكل الى اذا انت جيت
خالد :هههه انتي عنيده
مايا :ايه عنيده مره
خالد:بــس هل مره راح انزل
مايا بفرح:صــــــــــــج
خالد بفرح:ايه
مايا :كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش
خالد:هههه لهذا درجة فرحانه
مايا :واكثر بعد
خالد ومايا انزلو ولكل يطالع خالد ومستغربين ليه نزل
خالد:ترى مو انا الي نزلت هذا زوجة ابووي هي عنيده
الكل:هههههههههههه
تركي:ياااي يامايا والله وقدرتي عليه
فيصل :لو ادري كان من زمان قلنا لها اصعدي له فووق
خالد:ترى بصعد الحين
فيصل :ههه لالا خلاص توبه
مايا :ياسلام وتدلع بعد
خالد بفرح من زمان ماجلس مع خوانه :يحق لي
نواف:ياواثق
خالد:كيفي
تركي:يالله مايا الحين اياد ع وصوول حطي لغدى
مايا :من عيوني اليوم عيالي كلهم متجمعين جعله دووم يارب
الكل:امييييييييييييييييين
بعد يوم يوم الاثنين في صباح
في بيت ام البنات
ميساء:ليساء يادوبه
ليساء:كل مره اختبر عنك رياضيات
ميساء:تكفين الله يخليك ماذكرت طيب انا ذاكرت فيزياء انا اختبر فيزياء مرتين وانتي رياضيات مرتين
نمارق:بس كم غش اووف منكم
ليساء:ههه اوك انتي فيزياء وانا رياضيات
ميساء:طيب سووي نفس الحركه الي بشعري
ليساء :اوك
راحو المدرسه
المديره :مشاء الله كل يوم تأخير
ميساء:لاستاذه الساعه مادقت وش اسووي
ليساء:كان دقيتي عليها انتي
المديره :وتخفيفي دمك اكيد انتي ميساء
ليساء:ههه ايوه
ميساء:كذابه والله هي ليساء انا ميساء
المديره :انا للحين مووراضي يدخل في مخي انه نمارق اختكم
ميساء:ايه استاذه لانها ماتشبه لنا
المديره :يالله كل وحده ع فصلها
اول ماراحت المديره
نمارق:يبستو راسها
ميساء:يعني فرحانه يامصريه انه تمدح فيك
نمارق:ولاتذم فيني
ميساء:هههههه
ميساء مرت جنب فصل ليساء
ميساء:ليساء عليكم فيزياء
ليساء:احلفي
ميساء:والله
ليساء:اوك يالله دخلي
ميساء:ان شاء الله وانتي رووحي الفصل
ليساء:ميساء تكفين لاتنقصيني درجات ع حسابك
ميساء:ان شاء الله
ميساء دخلت الفصل :السلام عليكم
البنات:وعليييييييييكم السلام ورحمة الله وبركاته
م .فيزياء :ليساء حبيبتي ليه متاخره
ميساء:اختي ميساء اخرتني
م.فيزياء:انا مادري ليه اختك ماتطلع عليك هادئه تفضلي حبيبتي دخلي
ميساء تناظر في الابله (مالت عليك)
ميساء جلست عند بنت :هذا مكاني
:ههه شنو هذا مكاني احد مايعرف مكانه انتي مكانك قدام
ميساء:لامستحيل شنو قدام
:ليساء وش فيك
ميساء:ولاشي
ميساء جلست قدام اول وحده وهي كارها رووحه
ام عند ليساء دخلت الفصل بهدوء :السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام
ليساء تدخل الفصل وتجلس في مكان ميساء الي في الاخير وع زاويه
الي جنبها :انتي ميساء
ليساء:ايووه ليه شاكه
:لاوالله بس انتي من العاده تدخلي بكلمة هااااااااااااي
ليساء توهقت :ايه عادي اليووم بس
:هههه
م.الحاسب:ميساء من بدايتها كثرت كلام
ليساء:اسفه استاذه ماقصد
البنات كلهم لفو عليها
ليساء :بسم الله وش فيكم
في فصل 1/2 فصل ليساء
م.فيزياء:بنات يالله اختبار
ميساء:يالله استاذه قبل مانسى المعلومات
م.فيزياء :ليساء شاربه شي اليووم مو من عادتك كثرت الحكي
ميساء(مخنووووووووووووووووووقه وش هذا الفصل )
المعلمه عطت كل البنات الاوراق
ميساءحلت كل الاسئله باقي سؤال ولفت ع افنان
ميساء غمزت لها :السؤال الاول
افنان توترت وكتبت الجواب في ايدها >>>ماتقصر فديتك
م.فيزياء:ليساااء
ميساء:هـلا
م.فيزياء:ليه تطالعي بورقة زميلتك
ميساء:لا استاذه جات لي حكه في ظهري ولفت بالغلط
م.فيزياء:مشاء الله عليك ممتازه
ميساء:يعوور ظهري
م.فيزياء:خلي عندك ورقتك
ميساء:لاستاذه تكفين والله خلاص الاختبار هذا امانه عندي
م.فيزياء:وش قصدك
ميساء:تكفين
م.فيزياء:هذا المره بمشيها معاك المره ثانيه صـفر
ميساء:ان شاء لله
عند 1/4 فصل ميساء
م.حاسب:ميساء اليوم انتي غــير ممتازه وع هدووئك الي بالفصل راح اعطيك درجات
ومشاركاتك اليوم غير فيك شي
وحده من البنات :استاذه يمكن مخطوبه
ليساء:لامومخطوبه ولاشي بس كذا عجبني الدرس
م.حاسب:ان شاء الله كل يووم مو بس يووم
ليساء :ان شاء الله
واخيرا بعد مده طويله بنسبه لميساء وليساء رن الجرس
ميساء طلعت من الفصل وليساء طلعت من الفصل
ليساء:انتي وش مسوويه بالفصل المعلمه عطتك درجات بسبب الهدوء الي سويت لك
ميساء:اما انا المعلمه عطتك 20 درجه ع نشاط الي سويته بالفصل
ليساء:ميساء وش سويتي عترفي
ميساء:اخ ياليساء عندكم بنت اتوقع اسمها افنان قمر مشاء الله عليها تهبل
ليسااء:هههه لاتقولي حبيتيها
ميساء:تهببل تقولي حبيتيها دخلت غرام وياها
ليساء:هبله قسم بالله
ميساء:ليساء وش رايك نبدل بالفصل تكفين
ليساء:اخلفي
ميساء تناظرها :حبيتها مغرمه فيها
ليساء :ووووووووووووووووع
ميساء:ههههه يالله بااي وووع علينا تاريخ اتوقع اني بنام
ليساء:هههه يالله بااي
في بيت بوفيصل
مايا :يالله قومو روحو المدرسه تأخرتو
نواف:مابي ارووح غصب ابي انام
مايا :مافي نوم ترى بالماي ع وجهك اوك
نواف:طيب صحي نايف بعدين انا
مايا :اوووف منكم بروح اصحي فيصل عشان يجي لكم
مايا طلعت وراحت عند فيصل
فيصل :همممممم
مايا :قووم عشان تصحي نواف ونايف موراضين يصحون
فيصل :ضربيهم
مايا:فيصل عاد يالله قووم
فيصل :دقيقه
مايا :اووف يعني لمتى الحين الساعه 6 ونص
فيصل :وانا شدخلني
مايا :انت الكبير ويمكن يسمعون كلامك
فيصل :طيب طلعي وسكري الباب والحين انا بجي
مايا :اقص ايدي اذا جيت
وطلعت وسكرت الباب