البارت التاسع
الفصل الاول
في صباح بيروت الـمعطر بنسيم بارد و رائحة الورد
في سويت البنات
ريما: بنات قوموا لا يفوتكم المنظر على الصبح
افنان: يااي مره نايس يالله وش تبون فطور..؟
اريام: لو نفطر تحت مو احلى
ريناد: ما اعرف اكل و قدامي االعيال هذي اول سفره لنا مع بعض و احنا في هالسن
مروى: اوك شو بدكن فطور..؟
رغد: مرتدلا و جبن ابيض مالح و خبز فرنسي و شاي
مروى: اوك كلكم كذا..؟ ولا تبون شيء ثاني
البنات:لالا
طلبوا فطور و جلسوا يفطرون على البلكون وكان يطل على الشاطىء
ريما: بصرآآح ــه ما توقعت لبنان بهذا الجمال
افنان: ولا انا
الباب: طق طق
البنات بإستغراب: منو جاينا..؟
مرح: بقوم افتح الباب
بسمة: صباح الخير يا بنوتات
البنات: صباح الفل و العنبر
بسمة: ليه ما نزلتوا تفطرون..؟
اريام: مختشيات من العيال يعني نفتش لهم وحنا في هالسن
بسمة: طيب اللحين بتطلعون و تتمشون
ريناد: ايه بس بنكون شوي بعيدين يعني تخيلي سليمان سمحلك شلون بتفطرين قدامهم..؟
بسمة: اممم ايوهـ صح
سمر وهي تربط شعرها: شفتي
خلود: بالله ذا البثراات عيوا يقومون انا معااد اقدر بسوم روحي قوميهم
بسمة:من؟
اريام: من غيرهم مرام و ساره
بسمة:ههههههههههههههههههههههههههههه بروح اقومهم و افطرهم تحت انتوا كلوا بالعافيه على قلوبكم
البنات: الله يعافيك
في سويت العيال
ابو سليمان: ابو عبدالله امسكه مع يدينه و انا مع رجله
ابو عبدالله: علم
طرااااااااااااااخ
سليمان:آآآآآآهـ يبه خالي وش سويتوا آآهـ
ابو عبدالعزيز: هذا الي ما يقوم على طول
سليمان: ترا مو انا لحالي فيه عبدالله و مشعل ما بعد قاموا
عبدالله وهو يزين بلوزته: انا قمت من سمعت حسهم خفت لا يصير فيني شيء
مشعل وهو يمسح شعره بالفوطه: وانا قمت لان عبدالله قومني
سليمان: وانا مالي رب هاهـ
عبدالله: مالحقت عليك وصلوا لك قبل اجي
قام سليمان و غسل وجهه و لبس و جلس على الكنب وشغل الـ Tv
في سويت الحريم
ام عبدالله: يا ام عبدالعزيز وين القهوهـ..؟
ام عبدالعزيز: كل شيء حطيته في السله بس باقي الحلا و الفطاير قاعده اسويها
ام عبدالله: جيت اساعدك
ام سليمان: يا ام ياسر وين الشامبو..؟
ام ياسر: تلقينه على المغسله الي في الحمام حق غرفة الغسيل
ام مشعل: يا حريــم انا بروح اشوف البنات تبون شيء
الحريم: سلامتك
ام مشعل: يالله انا رحت
جهزوا اغراضهم السـاعه 9:00 طلعواا يتمشون في لبنان
خلود: بنات وش رايكم نروح نلعب بالمراجيح هناك و نسولف
البنات: يالله
كل وحده جلست على مرجيحه
خلود كان وراها زي الملعب الرملي ومحوطه البلك الصغير
خلود: ريما تتوقعين بيجي اليوم الي نكبر فيه مثل بسمة ما عاد نلبس عبايات كتف..؟
ريما: اكيد بس الي بيكبر قبلنا مرووحه
مرح: هيه انتوا ترا يمكن ازوجكم معي ما ابي اتزوج لحالي
ريناد: اذا تزوجتي تروحين مع الكبار ما تجين معنا
مرح: لا والله خياااانه ما ابي اتزوج
عبدالعزيز من ورا مرح: لـ عد اسمع هالكلام لا اوديك اللحين املك عليك يا الخبله
مرح: عزوز!!!
عبدالعزيز: يا روح عزوز
مرح: قامت من الاحراااج
عبدالعزيز: احبك يا الخبله
خلود من كثر ما ضحكت تركت السلاسل و فقدت توازنها و طاحت على ورا البنات اختفت ضحكاتهم و تعالت صرخاتهم و خلود من الخوف دمعت عيونها و غمضت وكل الي تقوله في قلبها الشهاده خلود حست بهواء حار يجي على وجهها خلود فتحت عيونها
خلود:انا حيه .. وبدت عيونها تدمع و صارت تبكي بشكل يقطع القلب
مروى اخذت خلود لحضنها: خلود خوفتينا عليك
خلود من بين دموعها: من الي مسكني من الي ساعدني..!!
رغد: هذا اخوي ياسر
خلود تخبت في حضن مروى: ابي ارجع السويت اللحين
ريما: تعالي انا وياك بنروح
راحت ريما استأذنت من ابوها انها ترروح للـ سويت مع خلود وصلهم السايق
في سويت البنات
ريما ودت خلود وحطتها في سريرهاا و هي جلست عند الـ Tv
نرجع عند باقي العايله
ريناد: والله مال الجلسه دآعي من غير ريووم وخوخه
اريام: وش رايكم نرجع..؟
البنات:ايه
ريناد: سلووم .. سلووم .. تعال ابيك
سليمان:هلا وش بغيتي..؟
ريناد: سلوم نبي نرجع للـ سويت
سليمان: انا العيال معي و ما اقدر و اذا رحت ما رجعت
ريناد: سلووم..!!
سليمان: رنود خلااص
محمد: وشفيكم تراا كبرتوا على المطاق
ريناد: اووف
سليمان: البنات يبون يرجعون للـ سويت
محمد: اييه تكفى خلنا نرووح
سليمان: هــــــ!!!!ـــــاهـ
محمد: بصراحه ما نقدر نتحمل هالـ شياب و قسسم كل شووي بخلوناا نسمع سواليف الـ الاسهم و العقار ولا نتحرك من عندهم
سليمان:ههههههههههههههههههههههههه يالله انا احتريكم في السياره
ريناد: حمود فديتك يا احلى اخ في الدنيا
سليمان: ترا انا الي بوديكم
ريناد طلعت لسانها و قامت تلعب بحواجبها
سليمان: تبن .. اختي ما اقدر
ابراهيم من فوق سيارة سليمان: ايه مسيكين ما تقدر اختك إلا قل لو ما اخذتها خلت الرجاجيل يجلسونا :]
سليمان: آآ .. آآآنزل من فوق سياااارتي
ابراهيم نط:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريناد: خيير وش هالضحك يالله يالله انهجوا العيال وراب سرعه
ابراهيم: رنيد يعني وش هالثقه الزاايدهـ نطواا ورا قبل لا نهون و تجلسون هنااا
ريناد وهي تحط يدهل على خصرها و تضرب برجلينها الارض: نعم نعم يا روح امك
مروى تهمس في اذن ريناد: اذا وصولنا سوي الي تبين
ريناد: اوك من شان عيونك يا مرووى .. وناظرت ابراهيم و طلعت لسانها و ركبت ..
ياسر كان يدور ذاكـ الملاك الي شافه ذاك الطيف الي خطف عقله من مكانه الي شغل باله في كل وقت الي ما عرف معنى البنت لها جمال رباني إلا لما شافها .. يقطع حبل تفكير ياسر..
محمد: يا اخي انت ليه عظلات مع انك ما تطاق
ياسر: يا اخي انا احب اسوي كذآآ
سليمان: ايه اكيد يبي يجذب البناااات
اريام: اصلاً اخوي مو راعي هالحركات
سليمان: يا الامريكيا اسكتي والي يرحم امك قالت ايش قالت اخوي مو راعي هالحركااات هـهـهـىـآآآآي
ريناد: سلوم تراا بسوم تصدق أي شيء
سليمان بحمق: خلااااص كل واحد يسكت
ريناد: اهـ محد يزعج اريوم و تقعد اعصابه بارده .., وقامت تلعب بـ حواجبها
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وصلوا السويت راحوا البنات للسويت حقهم لقوا ريما نايمه على الكنب و خلود نايمه في سريرها ريناد قومت اختها وخلتها تروح تنام على السرير
ريناد: انا بنام
البنات: واحنا بعد
ناموا البنات خلونا نروح لـ سويت الـ Boys
سليمان:آآهـ تصدقون اني ما ودي اجلس هنا
عبدالعزيز:حتى انا
مشعل: وانا بعد
عبدالله: شباب هونوها كلها 6 اسابيع و نرجع للـ رياض مداخله ممن الراويـه <~.. الله لا يحرمنا من رياضنا .. قولوا امين يا السامعين..
ابراهيم: انا بصرآحه عاجبتني لبنان جوا رايق
عبدالله: أخ ياسر و آخ محمد لن تعلقوا على شيء..؟
ياسر و محمد: هـــ!!!ــاهـ
ابراهيم: لالا ابد سلامتكم بس كنا نسئل منتو معلقين على الكلااام..؟
ياسر: انا مو رايق بروح للـ كوفي الي في الفندق
محمد: وانا برووح اخذ دش سريع
عبدالعزيز: وش فيهم..؟
ابراهيم: ممكن اروح اتمشى على البحر ...؟ اوك بــااايو
سليمان و عبدالله و مشعل : علمنا علمك..!!!
نهاية الفصل الاول من البارت التاسع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ