عرض مشاركة واحدة
  #22  
قديم 01-06-2010, 05:37 PM
 
البارت التاسع

الفصل الخامس
الساعه: 2:30 الليل

ريمـا: بسوم وينهـا..؟

ريناد:يوهـ همـا المتزوجيـن لهم قسم خاص

ريمـا:اييه صوح , بس سروونه بتنام عندهم بالقسـم ولا اهي و مروومـه يجون هنا..!

ريناد:مدري

ساره:آوهـايو خلاتي الثنتين

ريمـا:هلا سروونه سرونه انتي و مروومـه وين بتنامون فيه..؟

ساره:اكيـد في القسم هنا

ريمـا:اها

مرام:ليه تسألين ريموهـ

ريمـا:انا ريموهـ يا مراموهـ وقفي والله لا تنجلديـن

مرام وهي تضحك: اذا فيك خير امسكيني

ريناد:اقول بلا هبال انتوا با الثنتين ترا ما بقى إلا نص ساعه و امي تطفي النت و تاخذ سلك الـTv

البنات:اوف يالله

راحوا البنات و اجتمعوا عند الـTv شغلة خلود فلم رعب و كلن جاب بطانيـه و ملو الصاله مخاد و شراشف و شبسات و مشروبـات و طفوا الامبات و كانوا منسجميـن مع الفلم وجلسوا ليـن الساعه 3:30 و خلص الفلم ونامـوآ البنات

في قسم ابو سليمـان

ابو سليمان:ام سلوم ما راح تفصلين التلفزيون عن البنات.!!

ام سسليمان: لالا خلهم والله ترجوني و انا قلت اسكتهم اقولهم لا بس اكيد بيتعبون وينامون خلهم اول يوم ومن بكرآ النظام بيمشي كذآ

من بكرآ

الساعه 8:15 الصباح

ريمـا: رنود رنود قومـي

ريناد:هاااه ابي انااام

ريمـا: كلن قام إلا انتي اوف متى نمتي بالله

ريناد: تقريباً 4:00 الصبح كنت جالسه ع الاب اتابع فلم هاي سكول ميوزكـل 3 لاني ما بعد كملته

ريما:طيب قومي تراا احنا عند البحر متى ما قمتي تعالي

ريناد: خلااص هاللحين اقوم

ريما راحت عند البنات و العيال ,, صوب البحر

افنان: بالله ترا طفشنا والله خلونا نسوي شيء

مشعل: يالله وش رايكم نلعب وآآح ـد طش

رغـد:مشعل انت من جدك تتكلم و لا تلعب

مشعل: لالا من جد

رغد: بالله شاليه فيه 8 اقسام وكل قسم فيه 3 غرف و مطبخ و حمامين و صاله و بلكون و برا بحر و رمل و جلسه و حديقه بالله سؤال وين بنتوزا فيه..!!

مشعل: مو لازم عدي والي يطلع الدور عليه نهج و هو يحلق فينا

رغد:اها

مشعل: وشو اها موافقين ولا لا..!!

ريناد وهي تركض و تصك عباتها: موافقين مو افقين بس انا اول عدادي هع هع سبقتك يا مشيعيل

مشعل: جتنا ام السعف والليف

ريناد بأعلى صوتها: نعممم

مشعل بكل برود: يالله نقوم نلعب

ريناد سفهته و قامت تعد: اووهـ حقره بقره خلي عمي يعد لمىـآ العشـره واحد اثنين ثلاثه اربعه خمسه سته سبعه ثمنيه تسعه 10 طلع محمد

وعدت مره ثانيه و طلعت هي و عدت مره ثانيه و طلع ابراهيم لين ما بقى إلا رغد و مشعل

ريناد: تصدق ودي اتنيذل و اغلط بالعد و اطلع رغد بس يالله معروف من بيطلع اطلع و هجو يا الربع <~.. موب عربيجيه ابد هههههه

رغد كانت تركض فجآءه طـاحت ع صخره كبيــره و تعورت يدهـا و قامت تصااااارخ :آآآآآآهـ آآآآآآآهـ يدي آآآهـ

اريام: يمه اختي وش فيك

مروى: رغد وش فيك

رغد وسالت من عيونها دموعها:يدي يدي انكسرت آآهـ

ريمـا وهي تبكي و تصارخ: مشعل محمد ابراهيم عبدالعزيز ياسر عبدالله وينكم..!!

ابراهيم: وش فيك ريما

ريمـا من بين دموعها: رغد طاحت ع صخره و شكل يتها انكسرت الحق يرحم والديك شغل السياره بسرعه خلنا نوديها االمستشفى

ابراهيم:طيب طيب

وراح ابراهيم و شغل السياره و ركبوا رغد و راحوا البنات و العيال و مرام و ساره جلسوا عشان اذا سألهم الحريـم يقولون لهم هم وينهم و وش صار

في المستشفىـآ

طلع الدكتور

ياسر:هاه دكتور طمنىـآ عليها

الدكتور:لالا اكن هي بخير بس لازم ترتاح شويـه انتوا اللحين تئدرو تطلعوهـا للبيت بس لازم ترتاح فتره ولا تنسىـآ الجبس ما بتحركوه لمدة 3 دقايق لحد ما يتماسك و ما تحرك إيدىـآ كتير

ياسر: طيب يعني نقدر نطلعها اللحين

الدكتور: افكورس طبعاً راح اكتب إلها خروج

ياسر: شكرآً

ورجعوا للشاليه

ام ياسر: وين وين بنتي وين حشاشة جوفي وينها

مروى: يمه ترا ما فيها شيء بس كسر في اليد

ام ياسر: يا جعله فيني ولا فيك يمه

رغد: اسم الله عليك يمه لا تدعين ع نفسك انا ما فيني شيء كسر بسيط

ياسر: يمه الدكتور قال لازم ترتاح سوي خليها تروح تنام

ام ياسـر: تعالي يا بعد قلبي انتي تعالي

اريام: بروح اكسر يدي و خروا لحد يمسكني

رينااد وهي ميته من الضحك: ليه تغاريين ههههههههههههههههههههههه

اريام: ما كأننا عيالها يا ان الرغييد باطه كبدي

مروى: ارياموهـ بتتكفخين اقول انا بروح انام

ريمـا: وانا بعد

البنات: واحنا بعد

ياسر: تونا الظهر

البنات: فينا النوم,, بايو

العيال: مع السلامه

مشعل: اقول شباب حتى احنا خلونا نرجع ننام

العيال: يالله

نهاية الفصل الخامس البارت التاسع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ