عرض مشاركة واحدة
  #25  
قديم 01-06-2010, 05:40 PM
 
البارت الحادي عشر
في الشاليه
الساعه 7:00 الصباح

ريما: غريبه لنا نص ساعه و اصلين وللحين ماجو بنات خالي ابو عبدالله

افنان: هما قلنا لهم ان صديقاتنا بيجون فراحوا المشغل يزينون انفسهم

ريناد: وليه رايحين عرس ولا جاين ناس يخطبونهم ترا كلها بنات و بيجون يعني روحة المشغل ليه

فرح: هيه انتو تراكم كليتوا البنات عادي يبون يتزينون يالله تعالوا خلونـا نفكك اللفافات الي في شعورنـا و نستشور و بقول للسواق يجيب الـ بلاستينشن 3 و بخلي ميري تعبي لنا المسبح

البنات: يالله

رغد"لابسه تنورهـ بيضاء فخمه قصيره و مكسـره و صندل تفاحي و بلوزهـ تفاحيه منقطه بأبيض و فاله شعرها و حاطه طوق سخيف ابيض و طوق سخيف اخظر

اريام"لابسه تنوره صفراء و بلوزهـ بيضاء و مسويه بف و كيرلي من تحت ولابسه صندل ابيض

مروى"فستان احمر مطرز بكرستال و كعب ابيض منقط بأحمر و مسويه كيرلي بشعرها

فرح"بنطلون جنز و بلوزهـ بنيه مرسوم عليها بطات بالاصفـر و كوتش بني و مستشورهـ شعرها

ريما"برمودهـ احمر و بلوزهـ بيضاء مرسوم عليها شفايف بالاحمر و كوتش احمر و مستشوره شعرها

ريناد"بنطلون بني و بلوزهـ بيج مرسوم عليها سلاسل بالفضي و كوتش بني و مستشورهـ شعرها

افنان: فستان ذهبي و كعب ذهبي و مسويه بف بشعرها و من ورا مستشورته

جو خلود و سمر

ريما: تو الناس كان ابطيتوا بعد زياده

خلود: يا اختي ذا المشغل زحمة

سمر: و المشكله تطاقينا مع راعية المشغل تبي تمشي قبلنا ناس توهم يجون ليش لانهم هم يقربون لراعيين المشغل

البنات:ههههههههههههههههههههههههه

وجلسوا يحطون و يشيلون و يرتبون و يجهزون الشاليه شوي رن الجرس فتحت كرومـا الباب و جوا صديقات البنات

ريمـا: هلا والله بكم وقسسم لكم فقده

ريمـاس: ايه الحمدلله الانسه ريمـا تعبت عمرها و اشتاقت لنا

ريمـا: اولاً انتي اص اخر من يتكلم معطتني اشكل في المسن

ريمـاس: بالله ما تكلميني إلا اذا حطيت بالخارج

ريمـا: انا ما اخلص من شغلي إلآ بعد ما انتي تقومين من عليه هع

البنات:ههههههههههههههه

ريناد: عاد يالله لا تتهاوشون علينا هنا

نوره: اقو لترا اخوي فارس و اخوك برآآ

ريمـا: هاه وش يسوون

نوره: مدري بس اخوك ماسك التليفون و اخوي قاعد يكلم بـ التليفون وكأنهم مسوين معسكر و نايف و خالد توهم حطو ريماس و نجد و مها و جلسوا معهم

افنان: ايه تلقين اهلنا مسوين جمعة حريم و حاطين العيال عندنا و مخلين السواق عندهم

فرح: اجل خليني افتح لهم الباب حق شاليه الرجال عزوزي جالس براا ما احب ينتظر

البنات: آآآووخص

ريمـا: رنود رومانسيه ما اقدر امسكيني لا اطيح و اسيح هاللحين

رغد: أي رويات قاريه امس اعترفي هع

البنات:هههههههههههههههههههههههههههه

فرح: تطنزوا ع راحتكم اهم شيء عزوز ما يجلس براا

نوره: فرح والله فاقده هبالك في المدرسه عاد انتي عوضتيني هههههههههههههه

نجد: بالله بنات احس انكم منحوقين هنا شاهي و قهوه و حلا و مكسرات صح

اريام:آفـا عليك الي يحبوه قلبك

مروى: بس الحلا كله لي هع هع

مها: لالا بنات ما نبي القهوه قبل الشاهي

ريمـا: انسه مها آوامـر اخرىـآ

مها: لالا سلامتك

ريمـا: بعد شوي بأشيلك انتي و قشك برآآ انتي من عرفتينا و حنا نبدي الشاي ع القهوهـ المالح ع الحالي متى خبرتينا نشرب قهوهـ بعدين شاهي

مها: ولا مره .. بعدين تراك كلتيني بقشوري المهم انا بروح اقول لاخوي عن سالفة القسم للرجال

البنات: ازنك معك

عند العيال

فارس: يووهـ ويقولون البنات نعومـه وين انوثه معه ازعاقهم واصل هنا

ابراهيم: يا اخي هونها اصلا من قال ان البنات يعرفون الانوثه وهم في السن هذا اصبر يتخرجون من الجامعه و يفكرون يهتمون بالنعومه ولا لا

خالد:ههههههه انتوا الاثنين تتكلمون ولا كأن اخواتكم جوا هههههههه

فارس: انا معترف ان اخواتي بصراحه مثل أي بنت عاديه

ابراهيم: لا اختي ما ادري

عبدالعزيز: من كثر جلستك في البيت معاد تدري هههههه

ابراهيم: عاد انت من كثر جلساتك في االبيت وخر مناك بس

فارس: عيال ترا و ربي طفشت بروح اناظر التلفزيون الي يبي يجي

محمد: بجي بس تحط ام بي سي اكشن

فارس: اصلا مالي غناة عنها

محمد: يالله

ابراهيم + عبدالعزيز + خالد= خوووونه تعالوا وين رايحين

محمد: تبون الحقونا محد ما سكوم

العيال: يالله جينا

بعد ما شافوا فلم و خلصوا منه

خالد: يا اخوننا العرب هل رآئبتم نايف اخي

فارس: يا فارس بني عبس لم نرا اخاك نايف

محمد:قم انقز تقزه قويـه وش للحين حضرته جالس عند السياره

خالد: مالت ع عدوك بدال ما تقول انت ريح بروح ادوره عنك تقول كذا

محمد: بتقوم ولا بيجيك ذا ع وجهك قم

خالد: خلااص قمت

راح خالد وطلع وهو في طريق الخروج شاف بنت من بعيد تملك من الجمال مقدار وفجآهـ اختفىـآ ذاك الملاك من قدامه و..

محمد: للحين واقف ما رحت

خالد: هاه اللحين بروح

محمد: يالله قدامي اخوك ما تدري عنه وينه ونعم الاخوه

خالد: وهو بزر بربطه بيديني وخر مناك بس

محمد:ههههههههههه

نايف: هيه انتوا وش فيكم مناقر يا مـال منيب قايل

محمد: لالا ابد كنت اقوله عيب اخووك موب بزر تمسكه وين ما تروح يروح قال لا والله بزرين و لازم وين ما اروح يروح معي

خالد:هييه (شهقه) انا الي قايل ذا ولا انت يالي منيب قايل

نايف: انا ناقص مبزره هاللحين خويلد امي تقول تراب تنامون هنا انتوا يا البنات و العيال يعني صكوا بيبان البنات و قولوا لهم ما يطلعون في الليل مره

محمد + خالد: اليوم

نايف: لالا بكرا ايه اليوم

محمد: طيب شوي شوي علينا يا الخوي

نايف: ايه صح ترا جايب معي افلام حرب خياليه

محمد: اهم شيء فيها دم و ذبح و حماس

نايف: الي يحبه قلبك

خالد:اجل يالله تعال نشوفه و راحوا يشوفون الافلام

ناخذ جوله صغيره عند البنات

ريما: بنات معي شريط اغاني للعنود اشغله

البنات: ايه

مها: تسئلين بعد اكيد حطيه بسرعه

ريما:هههه طيب

و شغلت ريما الشريط و قاموا البنات يردحون و يرقصون

ريناد:خلااص معاد فيني حيل

رغد:انا ما اقدر اتنفس

افنان: ولا انا

فرح: احس اني طلعت طاقتي فر الرقص

اريام: اول مره ارفص كذا ههههههه

مروى: ابي مووويه

مها: خلااااص خلاااص معاد فيني ارقص

ريما: ولا انا

ريماس: آآخ رجليني اتكسرت ههههه

البنات قاموا يضحكون ع اشكالهم:هههههههههههههههههههههههه

ريما: ريماس انتي صوتك حلو يالله غني الله يخليك

ريماس : لالالا استحي

مها: اقول غني يالله

البنات: رموووس يالله

ريماس:هههههههه طيب

جابوا البنات طبول عشان يطبلون و ريماس علمتهم وشي الاغنيه و بعدين بدوا يطقون وهي تغني

ريماس:

لايهمك حبيبي اكتف مكانك هنا ,, بين ضلعين قلبي يا حبيب العيون ,, كل ما قلت احبك قال قلبي و انا .. انتخاشر غلاك الي ذبحنا بهون .. انتخاشر غلاك الي ذبحنا بهون.. حط يدك بيدي خلنا و حدنا .. خلها حب و انسى من تكون وآكون .. كل قصة محبة تنتهي بأسمنا ,, يبتدون بمحبتنا ولا ينتهون ,, ولا يهمك حبيبي اكتف مكانك هنا .. كل ما قلت احبك قال قلبي و انا .. انتخاشر غلاك الي ذبحنا بهون..

ريما: ياهووووووهـ

ريناد: وناااااااصه

افنان: غريبه اخوي وش يبي .. الو هلا عزوز نهم

عبدالعزيز: قولي للبنات و فروحتي انكم بتباتون هنا

افنان: آوخ ــص ما اقدر انا ع فـ قاطعها عبدالعزيز

عبدالعزيز: لا تقولينها إلا اذا هي موجوده

افنان:هههههههههههههه لا تخاف شفها جنبي

عبدالعزيز: طيب بسكر السماعه و بأدق ع اني وحده من الي تعزهم الي جنبك و انا بكلمها وعاد افهمي

افنان: اها يالله فمان الله

طوووط

افنان: يوهـ ذي ردينه

فرح: يااااي بكلمها

افنان: صبر بس اول شيء برد

فرح: يوهـ طيب

افنان: الو هلا والله ردوونه اخبارك

عبدالعزيز: انهجي هاتي فو فو

افنان: دوم ايه البنات كلهم هنا احنا بالشاليه شنو تبين فروحه اوكي خذيها

فرح: هلا والله بالزين كله هلا و غلا وقسم اشتقت لك شوق الارض للمطر شوق الطفل لآمـه يا ربيه شد مشتاقه لك

عبدالعزيز: وانا اكثـر يا بعد عمري

فرح وهي مطيره عيونها سكتت شوي وتكلمت: الوو

عبدالعزيز:هلا والله

فرح: عـ عـ عـ عبدالعزيز

عبدالعزيز: عيونه انتي

فرح: باي
وصكت السماعه و افنان فقعت ضحك

افنان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

فرح: تضحكين هااااه

وتقعد تجلد افنان

افنان: والله الفكره فكرته مو انا ايي روحي اجلديه هو انا وش ذنبي ااااااي

عند العيال

محمد: خير وش ذا الضحك

عبدالعزيز:ههههههههههههههههه فرح هههههههههههههههه فرح ههههههههههههههههههه

مشعل: وش فيها اختي ورا اختك تزاااعق

عبدالعزيز: اكيد فرح تطقها هههههههههههههههههههههه

ابراهيم: لييييه..!

عبدالعزيز قال لهم السالفه كلها

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وعاد جلسو لين الساعه 6:09 المغرب و بعدين راحوا يريحون شوي

نهاية البارت الحادي عشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ