البارت الثالث عشـر
عند البنات
رغد: نوره وين خلود
نوره: خلود في الحديقه الورانيه
رغد: طيب انا بروح الباث روم (الحمــام)راحت رغد للمطبخ و طلعت مع بابه للساحه حقت السيارات بعدين دخلت المخزن و منها طلعت مع باب المخزن الثاني عشان تروح لـ خلود رغد اسمعت اصوات تجي من عند العيال طلت ولقت خالد و محمد ما سكين ياسر و نايف قاعد يهديه و يقوله اهدا و كلمنا و عبدالعزيز و ابراهيم قاعدين يحاولون يدقون على سليمان الي ما يرد رغد خافت و ركضت لعند خلود
خلود: رغد صدقيني انا بخير و كنت توني بأجي
رغد: خلود ما فيه وقت قوووومي
خلود: ويــن
رغد: دقي ع اخوك خليه يجي عند المخززن بسرعه
خلود: طيب ممكن اعرف وش صااير
رغد: اخوي ما ادري وش فيه هناك العيال يهدونه وهو تعبان ابي اعرف وش الي يصير
خلود خافت يكون ياسر سمع السالفه الي دارت بينها و بين نورهـ
خلود: رغد انا ........ روحي جيبي عبايتي و عبايتك بسرعه
رغد: ليه
خلود: انتي جيبيها و بعدين اسئلي
جابت رغد العبايات و لبسوا و راحوا عند العيال
رغد: ممكن تخلونا نكلم ياسر شوي
مشعل: بس يا رغد ترا ياسر تعبانه اعصابه شوي احنا براا انتوا بس نادونـا
رغد: طيب
طلعوا العيال من المكان و خلود و رغد دخلو
رغد: ياسر حبيبي هد شوي وكلمني شوي
ياسر بزعاااق: بسألك كم مره قلت لك وش سبب الجرررح الي براسي قلتوا طيحه سليمه يوم كنت صغير وانا كل ما شفته احس ان عقلي فيه شيء ناقص و يبي يرجع لي بعرف وشهو
خلود بصوت مرتبك: ياسر انت تسمعت لي انا و نورهـ صح ,, لا تنكر الكراتين الي طاحت كانت متناثره بمعنى انهى طاحت بدفع مو من نفسها
رغد: خلود اانتي وش تقولين و أي سالفه الي سمعها وش سالفة الكراتين
ياسر هدا اعصابه و قام يناظر خلود وقال في نفسه: هذي العيون ايه هذي الي جننت نهاري و اسهرت ليلي و اشغلت بالي
ياسر: انتي خلود
خلود: ايه .. بس انت ما جوبتني انت سمعت ولا لا
ياسر: يعني كل كلمه صح ولا ,,,
رغد: انا هاللحين هنا ولا احد معبرني قولو لي وش الي صـــاير
خلود: ياسر اطلبك لا تردني خلك ع عماك كم يوم و بعدها وعد مني كلنا نقولك كل شيء بس انت اجلس كم يوم وحاول تشيل هالشيء من راسك .. رغد انا بروح عند البنات و لا تنسين ترا العيال برآآ
رغد: بــس,,, وقاطعتها خلود
خلود: رغد نوره بتفهمك كل السالفه وانتي اشبكيها بالي قلت و تعرفين
راحت خلود دخلت و فصخت الغطوهـ و كانت تصيح و ارتمت في حضن اختها الكل كان يشوف خلود منهاره ولا يعرفون شيء
سمر: حبيبتي وش فيك خوخه كلميني
رغد وهي داخله: لالا تخافون بس تدلع عشاني اخذت العلك وما عطيتها
سمـر وهي تضرب اختها ع راسها: روعتيني يا بقرهـ قومي المفروض انا االي اجي بحضنك لاني الصغيره
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
ريمـا: الاخت للاخت حتى لو كانت اصغر او اكبر صح رنود
ريناد: لا آوب صح المفروض الاخت الكبره للصغيره هع
ريمـا: لا والله اجل من هاللحين متنازله عنك
ريناد وهي تسوي نفسها زعلانه: خلاااااص انا زعنيت
ريمـا: يالبىـآ قلبك يا الزعنانهـ ترا بيتنا فيه جدران واجده طقي راسك فيهم ههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
دقت نجد ع اخوهـا وقالت لهم انهم بيجعون للشاليه
طبعاً حان الوقت للتعرف ع العائلات الجدد
وع فكرهـ ذول اصدقاء البنات و العيال و متربين مع بعض من الصغر تقدرون تقولون زيهم زي ام عبدالعزيز و ام عبدالله و ام ياسر و ام سليمان
العائلات
ابو عبداللطيف
ابو عبد اللطيف: آب عطوف حنون ع البنات صـارم ع العيال لديـه مدرسـه خاصه للـ بنين
ام عبد اللطيف: آم حنون عطوف ع عيالها محبوبه من الجميع و كل من عرفها حبها لـ طيبتها
عبداللطيف / متـوفي + متزوج ولديـه ولد و بنتين (توآم)
فـارس: الولد الاوسط في ثاني ثنوي مجتهد في دراسته يحب الاستهبال و الدجه مع محمد <~.. يعني لو اجتمعوا هالاثينين الله يعين الي يكون معهم هع ^ــــــ^ مو مملوح مـره بس يعني حليوي ما عليه و طيوووب
ريمـاس:البنت الوسطى في اولى جـامعه حبووبـه و ثقيله في الرسميـات و دجه عند اهلها *ـــــــ^
مهـا: البنت الصغرى في ثالث متوسط دجـه في الدراسـه وعلامتها مو ذآك الزود بس يعني ترتيبها حلو =)
رديـنه: زوجـة عبداللطيف و عيالها / فراس: اولى متوسط .. نجود:ثاني ثنوي جنى:ثاني ثنوي <~.. ردينه ساكنه مع اهلها في الامـارات عشان شغل ابوهـا
ابو نايف
ابو نايف: اب حنون لديـه شركـه صغيره يديرهـا
ام نايف: ام حنون طيبه ع عيالها و مـدرسـه
نايف:الولد الاكبر في اولى جامعه ثقيل بس مو دآيم احياناً يخورهـا و يدج مع الشله (فارس و خالد و محمد .... الخ ) و مملوح
خالد: االولد الوسط اولى ثنوي داج مع الاخوان الي فوق بعد هع ^ـــــــ^ و وسيـم و حنون و رمانس لدرجـه هبله هع
ساره: البنت الكبرى اولى جامعه تحب الـShopping كثييييييير
نوره:البنت الوسطـى في ثالث ثنوي حبوبه طيوبه و رجه في وقت الدجه
نجد: البنت الصغرى في ثاني متوسط هبله رايحه فيها هي حلات الجلسه في البيت و مع البنات بعد *ــــــــــ^
بعد مرور آسبـوع
في بيت ام عبدالعزيز كان البنات عند مرح
ريمـا: آآوخ ــص ما اقدر انا ع الي كبـرت يااااهوووهـ
نجد: بكرا عرسك و برقص فيه اوخ ــص بس شوفي اقل من 9 شهور دلع ما فيه بعدها تجيبين لنا نونو صغير نلعب معه
رغد: ايه ولا تنسين تجبين له ثاني عشان ما يمل لحاله ولا اقول جيبي ععدنا عشان كل و حده تاخذ واحد
مرح: خييييييييييير ان شاء الله تقلعوا برآآ
البنات فقعو ضحك ع شكلها مستحيه و معصبه من كلام البنات ومرتبكه من بكرآآ:هههههههههههههههههههههههههه
افنان: إلآ قوليلي كلمتي عزيز اليوم
مرح: تمونين لا تسبين رجلي
افنان: أمداهـ يصير رجلك بعدين اخوي وانا حرهـ والله العظيم
بسمه: يا بنات خلو البنت بكرآآ وراها عرس بدال ما تهدونها قاعدين تزيدون توترها
هنا جت في بال ريمـا شيء و قامت سحبت البنات: بنات قوموا نسوي لعروستنا احلى فطوور من قدك بنت ابو سليمان بتسوي لك فطور
مرح رمت ع ريمـا المخده:برآآآآآآ
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نزلوا تحت و قالوا لشغاله تسوي فطور و قامت ريمـا تقول لهم: بنات ليه ما نخووف مرح لين ما تجي حزت روحتنا لـ بيت افنان من كذآآ نخليها تجي معنا هاهاهاهاهاي<~.. ضحكه شيطانيه
بنات: فكره يالله
ودوا البنات الفطور فوق و قاموا يسولفون ع مرح:
افنان: مرح ترا من هاللحين اقولك ترآآ عزوز عصبي عاد الله يعينك عليه
مرح وهي تبلع ريقها من الخوف: لالا هو اصلاً طيب ما اضن يمكن تتوهمين
ريمـا: ذيك المره سمعته قاعد يزآآعق ع افنان عشان شعرهـا بان من ورآ بس يمآآهـ الله يعينك
مرح وهي بتصيح: هاهـ متى هالكلام
افنان: من يومين تقريباً
رغد: ولا مره كان زايرنا و دقت عليه بسمة قالت ابيك تجيب عيالي من بيت خوالهم قام يزآآعق في التليفون و يهاوش انا بصرآآح ــه ارتعت
بسمة طيرت عيونها و هي تقول في نفسها: متى صارر ذا ..؟؟؟؟؟
بسمة:مـوتقاطعها ريمـا
ريمـا: ايه وذيك المـره .. وغمزت لبسمة وو بسمه فهمت و فقعت ضحك و مرح متغربـه و خايفه و خانقتها االعبرهـ
مرح:خلااااص خلااااص هونت ما ابي اتزوج
نوره: ع كيفك هو اقول يالله هاللحين بيجي السواق يودينا لبيت افنان
مرح: وين رايحين و مخليني اصبروآ بجي معكم
افنان: وين له...؟
مرح: اكيد معكم لبيتكم
هنا البنات ماتوا من الضحك ع الي سووهـ في المسكينه مرووحه راحوا لبيت افنان و ريمـا همست في اذن افنان
ريمـا: افنان قولي لـ ريمـا ترووح تجيب الكيس الي هناك بالصاله عشان فيه هدايا
افنان فهمت عليها و قالت لـ مرح: مر مر روحي جيبي الكيس الي بالصاله والله اني تعبانه وما فيني حيل
مرح: طييب
راحت مـرح و افنان دقت ع عزوز اخوهـا/ الو اهلين بالمعرس
عبدالعزيز:هــلا فيـك اخبارر القمـر
افنان/ ادري اني قمـر احم احم بخير
عبدالعزيز: لا تصيرين و اثقه اسئلك عن مرح المهم وش بغيتي
افنان/زعنيت خلااص انت وع
عبدالعزيز: افنان اسفين بس وش تبغين
افنان/ اوكي رضينـا تعال لصـاله ابيك شوي
عبدالعزيز:طيب بايو
افنان/ بايو
طوووووووووووط
افنان: تمت المهمه
ريمـأ: يسسس
عند فرح
فرح: يا ربيه ذي وين حاطه الكيــسس
فرح سمعت صوت ابراهيم وهو يتنحنح لانه عارف ان البنات مجتمعين اليوم هنا هي ركضت تبي تروح المطبخ و صقعت بـ وآآحد
توقعاتكم حبايب قلبي
هل زواج مروحه بيتم..؟
ومن الي صقعت فيييه...؟
ويا ترآآ البارت الرابع عشر وش مخبي لنا في جووفـه من حكايات..؟
نهاية البارت الثالث عـشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ