البارت السادس عشر
((سحر العيون
لم أكن ا̃من بالعيون
وسحرها
حتـى رمتـني بالهوى عينيها
فيهما سحر الهوى
فيهمـا أسـرار
وقطر الندى
شاء القدر أن أعشقهــا
فأصبحت دنياي التي أعرفها
وبت مكتويا))˝
في عرفة ريما و ريناد
ريناد: انتي من امس و انتي كذا وش فيك احنا ما سوينا غلط الولد قال بيخطبك يحبك و يبيك وانتي الي من امس لا تكلمتي ولا اكلتي ولا حتى راضيه احد يدخل الغرفه
ريمـا: افنان قالت بيخطب بس ما قالت انها انا هو الي قال
ريناد: كذا ولا كذا كانت بتقول يعني وش الي يفرق
ريمـا: يعني عبدالعزيز يبيني انا
ريناد: لا يبي بنت الجيران يا اختي ايه انتي
ريمـا: ريناد آنـا......
ريناد: هاه موافقه ولا لا
ريمـا: انا مـوآآآفـقه بس ع شرط
ريناد قمزت من سريرها لـ سرير اختها: شنو الشرط يا بنت الوليد
ريمـا: يعني بس بنت الوليد الي تبي تتشرط اقول اسمعي انه قبل ما يخطبني 3 ايام ما يطلع من بيتهم
ريناد:هــــــآآآآآهـ ليه..؟
ريمـا: لاني بتأكد انه صدق يحبني ولا لا
ريناد: بالله كذا بتعرفين
ريمـا: اهو لو يحبني عشان موافقتي يسوي أي شيء
ريناد: يا بنت الذين امنوآ من وين جبتيها
ريمـا: اوك بكرآآ دقي ع افنان و خبريها
افنان وهي تفتح الباب: ما يحتاج سمعت كل شيء بس والله بالصدفه بس يا بنت الذين امنوا بتهبلين بأخوي ههههههه
ريمـا:ياويلك يا سواد ليلك اذا قلتي له عن معنى الي اسويه
افنان: آفــآآ انا اقوله لو يعطيني فلوس الدنيا و ماله لالا ما بأئوله لالا ابراهيم و طقته كرمـاله من عير ريمـا شو يعني اخوهـ هههههههههههههههه
ريناد و ريما:ههههههههههههههههههههه
وجلسوا يسولفون لين الليل و بعدين راحت افنان لـ بيتهم
افنان: السلام عليكم
ام+ابو عبدالعزيز: وعليكم السلام و الرحمه
ابراهيم رمـىـآ الاب و قام من مكـانه وقال: افنان تعالي هنا تفضلي
افنان وهي ترمش بعيونها: احم احم طيب انا تعبانه ما اقدر اودي شنطتي فوق خذها انت ودها
ابراهيم طير عيونه:نـعم,خيـ,, قاطعته افنان
افنان: ولا يمه مو لازم نروح
ام عبدالعزيز: وين تروحين له..؟؟
ابراهيم فهم ع افنان: اقصد نعم خير انتي ترقين وانا موجود هاتي الشنطه
افنان: ايه اجل يمه ما ندري وش ردة فعل الشاليه بيوافقون نحجز هاللحين ولا لا
ابراهيم: اكيد يوافقون اذا راعي الشاليه وافق يدخلنا
افنان: آيـه بس كل شيء وله ثمن يمه
ابراهيم: مستعد لكل شيء هو بس يقول وانا ادفع يعطينا سعر واحنا ندمفعه وش يبي بعد
افنان: رق شنطتي بسرررعه
ابراهيم وهو راض ع اسنانه: طيب
افنان: يالله See you
ام عبدالعزيز: فهمت شيء
ابو عبدالعزيز: علمي علمك قومي بس ننام
قامو ام+ابو عبدالعزيز ينامون
في غرفة افنان
ابراهيم: اني وش الي وراك من هالحركـات
افنان: يا اخي ترا مو هي تبي بعد انا بدلع يوهـ المهم وش كنت بقول ايه اليوم ردت لي ريمـا
ابراهيم وهو يحترق: وش قالت
افنان: ابي مويه قبل
ابراهيم: اوووف بتقوليـن ولا شلون
افنان:ههههههه خلااص بقول المهم اهي وافقت بـس
ابراهيم: بس شنو
افنان: بس تقول بشرط
ابراهيم: اهي تامر مو تشرط تامر بس وشو شرطها
افنان: قبل لا تخطبها 3 ايام بلياليها ما تطلع من البيت وانا راح اكون هنا لمدة ثلاث ايام اقابل خشتك وتقول ما راح اوافق إلا اذا هالشرط صاير
قام ابراهيم وهو يفكر لين وصل باب افنان فتحه و طلع و صكه جلس شوي و رجع فتح باب افنان و قال: موآآآآآفق ردي لها الخبر هاللحين موااافق
افنان: اسم الله عليك سمعنا سمعنا خلاص عطنا مقفاك يالله
دقت افنان ع ريمـا و قالت لها عن ردت اخوهـا
من بكـرآ الساعه 3:00 العصـر
في بيت ابو عبدالله
عبدالله: خلود سمر يالله تأخرنا
سمر: يالله يالله
عبدالله: بسرعه كلن راح إلا انا احتريكم
خلود: ترا كلها روحة مخيم مو سفر عشان تتحلطم كذا
ركبوا السياره و خلود و سمر كانو ورا لان نايف كان مع عبدالله
سمر: ايه صوح افنان اهي و ابراهيم و ريما ما راح يجو ناول 3 ايام للبر
خلود:ليييييه.؟
سمر:مدرري بس سمعت من ريناد اليوم الصبح
خلود:اها
و وصلوا للمخيم و نزلوا عند البنات
ريناد:يا هلا و يا غلا و يا مرحبا بالي لفونا يا هلا
خلود سمر:هلا فيك
سمر: وش عندك وين البنات
ريناد: انا توني قايمه واهم تلالاقينهم كل وحده قاعده ع جوالها يقرون روايات
خلود: وين اختك..؟
ريناد:هو سمير انا ما قلت لك تقولين لها
خلود: قالت لي بس ما صدقت حبيت اسمعها منك
ريناد:هههههههه لا صدقي بيجون بعد بعد بكرا
نوره: آآوهـ الحلوين هون
خلود: ههههههه ايه هنا يمكن لنا اسبووع
نوره: اجل احنا هنا لنا شهر هههههههههههههههه
نجد:بناااااااات العيال جابوا الدبابات قوموا
نوره: بالله عاد حرام خلوها يوم الخميس
فارس من ورآ الخيمه:ليه ان شاء الله اخت نوره
نوره: قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق يمه انا قلت يعني يوم الخميس عشان افنان و ابراهيم وريمـا
فارس: ما علينا منهم انتوا يا البنات انتظروا يالله باي
الكل:باي
في بيت ابو عبدالعزيز
افنان: ريمـا والي يسلم عمرك غيري رايك
ريمـا: اوك ما عندي مانع بس اخوك عنده دوآس هع
افنان:هههههههههههههه طيب وش رايك نطلب من المطعم
ريمـا: اوك وانا بروح المطبخ ازين كوبين شاهي
ريمـا نزلت تحت و شغلت الغلايـه وطلعت كوبين و سكـر و لبتون
ابراهيم: افنانوهـ و صمخ وينك ,,,,
ريمـا: راحت ورا الثلاجه
ابراهيم:اسف ما كنت ادري ان هنا فيه احد
ريمـا بخبث: ليه ما رحت المخيم معهم..؟
ابراهيم: لان فيه وحده قمـر واحلى من القمر بعد قالت لي لا تروح
ريمـا ماعت في مكانها ولا قدرت تتكلم
ابراهيم:هههههههههههههههه وش فيك ما تردين انربط لسانك
ريمـا: ممكن برآآ يعني ولا عاجبتك جلستي ورا الثلاجه
ابراهيم:ههههههههههه طيب بروح
طلعت ريمـا ووجهها يتقلب الوآن جت افنان وقالت:يؤ يؤ سلامات وش الي صاير
ريمـا:هاه لالا ولا شيء إلاطلبتي
افنان: منذو مبطي المهم تعالي نجلس بالصاله مع اخوي حراام لحاله
ريمـا: طيب بس بروح البس عباتي
افنان: احتريك
راحت ريمـا لغرفة افنان و اخذت عبايتها وهي تلبس و تعدل اللثمه <~.. عشانها في البيت تتلثم بس,, سمعت صوت ابراهيم يكلم بالتلفون
ابراهيم:يبه قلت بجي الخميس خلااص
ابو عبدالعزيز: ليه وش الي بخليكم هناك يومين
ابراهيم: يا يبه قلت لك البنات بياخذون معهم اغرااض و يعني تعرف البنات لازم سنه ع ما يخلصون اغراضهم وما فيه إلا انا الي وافقت
ابوعبدالعزيز:خير ان شاء الله لا تتأخرون بعد بكـرآآ خلااص
ابراهيم: ان شاء الله ,, فمان الكريم وسكر الخط
ريمـا حست ان ابراهيم جد يحبها وانها ضاغطه عليه وقالت في نفسها خلينا نروح بكرآآ
ريمـا راحت الصاله: السلام عليكم
ابراهيم+افنان:وعليكم السلام
ريمـا: افنان تعاالي
افنان: هلا
ريمـا وهي تساسر افنان: ترا بكرا بنروح للمخيم
افنان:جددد
ابراهيم:وشو..؟
افنان:إفرآآآآآآآآآآآآج بكرآآ بنروح المخيم
ابراهيم كان طول الوقت يطالع في عيونها وحاس انه بحلم مو بعلم
نهاية البارت السادس عشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ