عرض مشاركة واحدة
  #31  
قديم 01-06-2010, 05:44 PM
 
البارت السابع عشر
((بنـار الحـب أحتـرق

من وراء الجـدران

إليها النظر أسترق

فعشقت النظرة))
ابراهيم: يااارب تخلصييييين يا افناااان يوهـ لنا نص ساااعه نحتريك بسرعه

ريمـا وهي نآزله من الدرج: يوهـ طيب شوي شوي علينا قاعدين نرتب الشناط ويكفي متكلفين بشنطتك انت بعد

ابراهيم: آحم آحم لازم مو انا الي مطاوعكم وجالس هوون

ريما اهي استحت لان ابراهيم قاعد يلمح لها انها صارت خطيبته *ــــ^

افنان:آآيون يا بنت ابو سليمان جالسة هنا وانا الي انزل الشناط

ريمـا: هو هو يا قلبي ليه منزلتهاا مو عندنا رجال طول عرض ليه ما ينزلها ولا شاطر بالزااعق

ابراهيم:هاه من تتكلمون عنه

ريمـا فطست ضحك

افنان: لا لا سلامتك نتكلم عن ولد الجيران الي واقف هنا و يخز ريمـا

ريمـا استحت و ضربت افنان ع كتفها

افنان: ايي

ابراهيم:هههههههههههههههههههههههههههههههه ,, يالله بخلي كومـا يجي يشيل الشناط وانتوا يالله اركبوا يا سندريلات

افنان: سندريلات ولا سندريلا وانت الامير هاااه

ريمـا: افنااااانوهـ وجع

ابراهيم وافنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

ريمـا: سخيفيييييييييييييييييين وركبت السياره وصكت الباب بقوهـ

ابراهيم: اقول شكل ريوم زعلت

افنان: الظاهر تعال اركب يالله ترا هاللحين ما نوصل إلا ع اذان المغرب

ابراهيم: يالله

مشو ووصلوا هناك ع العصـر

ريناد: هلا بالي من زمان عنها

ريما: يا التسذوبـه امس بس هو الي غبت عنك

ريناد: وانا اقدر ع بعدك .. وطلعت لسانها

نوره: يا هلا و الله بالي غابوا عنىـآ يوم كامل

افنان: والله عاد ايام نغيبها مو يوم وما حسيتو إلا بس هالمره

ريمـا: بالله عاد لا تقولون تسابقتوا تراا تصيرون خاينات

نجد: لالا ما لعبنا

ريمـا: اشوى إلا وين المصونات رغد مروى اريام و ريماس و مها و ساره و ساره بنت بسمة و مرام و خلود سمر

نورهـ: تلاقينهم ع الجبل تونا انا ونجد جاين من هونيك يالله تعالي بس هيه مو تلبسين نقابك لاع تلثمي لان العيال هونيك

ريمـا: كلهم..!!

افنان: لاتخافين كلهم

ريمـا: وش اخاف منه انتي وجهتس انا سألت يعني كلهم

افنان في اذن ريمـا: الي خبري خبرك

ريمـا ضربت افنان ع كتفها: وجع يوجع العدو بنات اخر زمـن نوني قومي بس نرقىـآ والي يبي يجي

نوره: يالله

ريناد: افنانوهـ وش قلتي لها

افنان: قلت لها الي خبري خبرك بس

ريناد:ههههههههههههههههههاي اول مره اشوف اختي معصبه كذآآ

افنان: اقول ذول جد راحوا خلونا قومي

ريناد:ههههههههههههه يالله

رقوا الجبل وكان فيه (فارس نايف خالد محمد سليمان ابراهيم عبدالله ياسر مشعل )
(رغد اريام مروى نوره مها ريماس ساره و ساره مرام خلود سمر افنان بسمة ريمـا ريناد نجد )

اريام: هيييييييه يا الربع ممكن منااااااااااااك ضيق وسعوا لنا

ياسر: لا والله احتلوا الجبل كله احسن

ريناد: اقول انت يا ابو لسان منااااك بسرعه نبي نتوسع ريما و افنان جو

مشعل: لا والله و ترآآ بعد ابراهيم جاء ليه ما توسعون

ابراهيم: يا اخي قوموا بس ذول امة محمد ما شاء الله امـا احنا ولا قريـه صغيـرهـ قم بس

سليمان: ما شاء الله لا إله إلا الله هم عايله بـ قسامها هههههههههههه

العيال:هههههههههههههههههههههههههه

البنات:ووووووووووووووجع

رغد:قولوا ما شاء الله يمه عيونكم ترووووووع

ابراهيم: عيونا بارده ولا يا ريمـا

ريمـا: والله انا مع البنات ضد ضد ولا يا بسمه

بسمة: في هالامور ما عندنا ولد عم و زوج واخو مفهووم

ابراهيم: لا والله

سليمان: ابراهيم قم قم زعلنا

مشعل:هههههههههههههه اقول بلا طقاااق قوموا نلعب بالدبابات مدام الكل هنا

الكل: يالله

جهزوا الدبابات

و الي يوزع هو سليمان

سليمان بسوم تعالي قولي لي من اوزع

بسمة قالت له توزيع الي وزعوهـ العام

سليمان: اوكي بوزع توزيع العام الي فات اوكي

الكل: طيب

سليمان:
انا مع بسمة

ابراهيم مع ريمـا

افنان مع فارس

عبدالله مع مروى

محمد مع اريام

مشعل مع رغد

خالد مع ريناد

نايف مع سمر
نجد و ريماس و مـها و نوره و ساره و مراام و ساره بنتي مشجعين كل وااحد يختار فريقه
يالله اماكنكم
ابراهيم و ريمـا

واحد اثين ثلاثه انطلقوا

وراحوا بأسرع ما يمكنه الدباب من سرعه هع

المهم وهم في نص الطريق طاحت ريمـا

ريمـا: آآآيييي

ابراهيم نزل و طفىـآ دبابه وش فيك..؟

ريمـا: طلعت لسانها ابئى ئابلني اذا فزت هههههىــآآآآي

و ركبت ريمـا و بسررعه كملت الطريق لين وصلت

ريناد: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو لنا لنا لنا و الخاسر بعدنا بعدنا وآآآآو

ابراهيم: اييه بس لكم بالغش ما تدرون وش سوت

ريمـا:وش اسوي لك مخفه وولا فيه احد يطيح و يمسك رجله و يدهـ ع يد الدباب

ابراهيم: مـا عليه هين قريباً

ريما بلعت ريقها و رجعت ورا و تخبت و را افنان: نشوووف وش بتسوي ههع هعع

سليمان: خلااص هدوء هاللحين جاء دور

افنان و فارس اماكنكم

////

خلص البارت

نهاية البارت السابع عشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ