عرض مشاركة واحدة
  #152  
قديم 01-08-2010, 03:10 PM
 

وئام:متى راح يرجع محمد من السفر
شهد:مادري يقوول بعد سنتين

وئام:تصدقي للحين مادري ليه مسافر

شهد:ههههه يشتغل بالرياض ضابط لا وحب له بنت
وئام:ههه ليكون نفس قصتي

شهد:ههه لا عنده صديق عنده اخت وان شاء الله بعد اسبوع راح نخطبها

وئام :اها الله يوفقه يارب ويسهل عليه

شهد:امييين

مشاعل ونرمين

مشاعل:مابي مابي
نرمين:وليه ماتبي
مشاعل :اخاف يطلع واحد من الرجال ويشوفني

نرمين :ايه عادي يمكن يصير لك نصيب لواحد منهم

مشاعل:لاوالله
نرمين:ههه امزح معاك وش فيك

مشاعل :اي واحد يطلع منهم بذبحك انتي

نرمين:ع مسوؤليتي

مشاعل :مالي خلق

نرمين:حرام عليك ابغى العب سارونه زهقت

مشاعل:اوك خلاص بس دقيقه البس عباتي

نرمين :وانا بعد

نرمين ومشاعل يتمشون مع بعض

نرمين:ساره بردانه
ساره:لا
مشاعل:البنت زهقت من هذا لسؤال

نرمين:مالك دخل

مشاعل :طيب خلالاص برجع

نرمين :هههه لالا خلاص

مشاعل بغرور: احسب بعد

بهذا الوقت طلع فيصل يكلم جوال

مشاعل :ياربي زهقت

نرمين:مشاعل بموت منك

مشاعل:جبتي معك جوالك
نرمين:ايووه
مشاعل:عندك اغينه حلوه تصلح لرقص
نرمين:ايه

نرمين شغلت ياسلام عليكم ياسعوديه

ومشاعل ترقص عليها سعودي وتنزل تحت وتوقف وتحرك يدها

فيصل طاح الجوال منه ويناظر فيها

ومشاعل معرووف انه رقصها جنان

فيصل :وش هذا الجمال

نرمين:هههه بسك رقص
مشاعل:ياسلام عليكم ياسعوديه

ايوه عاشت السعوديه ياسلام ع قلبي ياسعوديه
نرمين:ههه يبغى لك ملابس لونهم اخضر

مشاعل:ههههههههه انا لابسه احضر وتشيل العبايه من عندها

نرمين:اوه يالاخضر

فيصل:من تكون هذي لازم اعرفها ياحلات رقصك
غمض عينه...استغفر الله ستغفر الله
فيصل دخل داخل وهو للحين يفكر في البنت هذي

مشاعل وقفت الغنيه:تعبت

نرمين:ههه تستاهلي

مشاعل:ههه يالله بدخل الجو بارد

نرمين:اوك

مشاعل تبوسها :فديتك يالدبه
نرمين:هههه يالله بااي

مشاعل:بااي

نرمين تغني لساره

وجا من وراها زياد وضمها بقوه:ليه كل هذا البرد

نرمين لفت عليه وبتسمت:لا عادي مو برد
زياد وهو للحين ضامها :فديتك

زياد بعد عنها وشال الجيكت منها وحطه بكتفها وضمها مره ثانيه

نرمين:زياد بعد ترى حنا مو في البيت
زياد:ههه عادي

نرمين:كم مره اقولك لاتسووي كذا قدام ساره

زياد:هههه وين ساره

نرمين لفت:وينها

زياد:ههه مشاعل قالت لها تعالي

نرمين:ليه

زياد:انا قلت لها تاخذها

نرمين ناظرت فيه وبتسمت

زياد:وش رايك نتمشى

نرمين:اوك حبيبي

زياد:بكذا تتعبني

نرمين:هههه

زياد:هههه

فيصل موقادر يصبر واتصل ع مايا

جات مايا بسرعه لعنده تحسب انه في شي

فيصل:ماااااااااااااااايا

مايا بخوف:وش فيك

فيصل:قلبي تعبان
مايا تقرب منه:وش فيك فيصل اتصل ع الاسعاف

فيصل :الاسعاف انتي اه يامايا
مايا:بسم الله فيصل يالدب وش فيك

فيصل :حبيت
مايا :هههههههههههههههههههههههههههههه

فيصل :وليه تضحكي

مايا:مولايق عليك الحب ابد

فيصل يناظرها بنص عين :مو مالي عينك

مايا:ههه طيب قولي مين تعيسة الحظ اقصد سعيدة الحظ
فيصل:انا المفرووض ارد عليك بس بسكت عشانها
مايا:بعد

فيصل :ايه بعد المهم مين الي ليوم لابسه اخضر

مايا:امممممممممممممم

فيصل:يالله ذكري

مايا:ههههههههههههههههههههه ليكون هذي
فيصل بخجل يهز راسه: ايه

مايا:ههه هذي مشاعل خالة اياد وسكتت
فيصل :وش فيك

مايا:هذي خالة اياد وفارس وزياد
فيصل:ابيها
مايا:اخطبها لك

فيصل :طيب من ولي امرها
مايا:امها وابوها بس كبار بسن

فيصل:مايا ابووي مستحيل يطاوعني قولي له انتي والله حبيتها

مايا:ههههه اما عاد اوك

فيصل:فيدتك ياخالتي

مايا:ووووع شنو خالتي

فيصل :ههه تبين ماما

مايا:اخف شووي
فيصل:ههههه يالله كلمي ابوي الحين

مايا:امم طيب عشانك بس

فيصل قام وضمها :فديتك ياقلبي

مايا:ههههه

تركي يدخل:لا ياشيخ ليه تضم خويتي

فيصل :اما عاد خويتك

تركي :ايووه ليه تضمها

فيصل يضم مايا بقوه:كيفي اموووو

تركي:بعد عنها وخر

مايا تناظر فيهم:لالالالالالالالالا

تركي يسمك ايدها :ابغى اتمشى معاك ياقلبي
فيصل يمسك ايدها الثاني:انا ابغاها

مايا:وش هذا الحب الي عليكم

تركي:انا حبيت وحده وابغى اقولك عنها

فيصل:لالا انا اول صح مايا

تركي:انا حبيت قبلك وانا الي بقوول حق مايا
فيصل:ياهبل انا قلت لها من زمان بس باقي كم شي

تركي:بس انا بشكي لها عن عذابي
فيصل:وخر براا
مايا:بــــــس عاد تتعازمو علي

نواف ونايف يدخلون:مااااااااااايا
مايا:هلا
نواف:بنشتكي لك عن الي صار

مايا:لابالله انتو جنيتو والله خووفتوني

فيصل:يالله عاد مابقى الا المبزره يحبوون

نواف:ووووووع لا مانحب
مايا:اجل

نايف:نبيك
مايا:برووح عند اهلي ابرك لي
مايا طلعت عشان تكلم بوفيصل
العيال :ماااااااااااااااايا

مايا طلعت من عندهم:ههههههههههههههههه

__________________
أجمل ما في الحياة هي الأخوة الصادقة
لأنها مدينة مغلقة لا يدخلها إلا الأوفياء