عرض مشاركة واحدة
  #37  
قديم 01-08-2010, 07:06 PM
 
البارت الواحد و العشرين
(أخط رسائل العشاق

إنسان جاهلٌ

وفـي الحب عالـم

فلو كان حبك نارٌ

سأحترق)

في الشاليه

محمد فارس ابراهيم و نايف و خالد مشعل سليمان

محمد:هههههه اقول تأخرت ع المصون اختي

ابراهيم فز قلبه:طيب يالله عشان توصلني

محمد وده يلعب بعصاب ابراهيم:لالا خل سليمان يوصلك

ابراهيم يزااعق:محيمييييد بروح معك

محمد:هههههههههههههههههه طيب طييب كأنك بزر

سليمان: يا ابني جوز عن الولد يكفي ساحبه لين هنا غصب

محمد:ههههههههههههه عادي عادي بغيت استانس شوي

ابراهيم: استانسوا فيك عبيد القبر قوم يالله

محمد: ان شاء الله انت اسم الله علي

ابراهيم: اقول امش

محمد:ههههههههه طيب

راح ابراهيم و محمد لبيت ابو عبدالعزيز لقوا سيارة عبدالعزيز و استغربوا دخلوا البيت ولا يلقوون

ابراهيم:عزوووووووز

عبدالعزيز:هههههه هلا والله باخوي الي اشتقت له شوق كبر بيتنا

ابراهيم يسوي نفسه زعلان:بس

عبدالعزيز:ههههههههههههههه ايه بس لان الباقي لـ فرح

ابراهيم: وشلون اشتقت لها كثر كذا وهي 24 ساعه معاك

فرح من جوا المطبخ: قووووول ما شاء الله

ابراهيم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هلا فريح اخبارك يا البطه خذتي اخوي هاه اوريك ان ما هبلت فيك و في رجلك ما اكون برهوم ولد نصور

عبدالعزيز:ما فيك خير بعدين ابوي اصغر عيالك تقوله نصور

ابراهيم:ههههههههههههههههه

محمد: ايه انا ولد الجيران خشبه جالسه فيذا اثاث البيت هنا انا

عبدالعزيز:هههههههههههههههههه محشوم يا ابو وليد اخبارك..؟

محمد: تمام وانت و فريح البطه

فرح: خييييييير ان شاء الله بزر عندكم ولا منطوله لكم كل واحد قايلي البطه

محمد: اووهـ نسينا انك عرستي

فرح:ياااي عزوز تراا بطوا كبدي وخرهم عني بروح دااري

ابراهيم يصفق و يضحك: ايوووهـ عاشوا بدت حركات الحموآت ههيي

عبدالعزيز: أي حموات يا ريم

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

ابراهيم: احم وش تبي من ريومتي

عبدالعزيز طير عيونه هو و فرح و ريما ذابت في ملابسها

عبدالعزيز:وش قلت..؟

محمد: وش قال ريومته

فرح:هييييييييييييه خيااانه وش صار في غيابنا

ابراهيم يغمز لـ محمد و محمد فهم انه بيتونس فيهم:ابد سلامتك تزوجنا

ريمـا و افنان فوق روسهم علامات تعجب بس بعدين فهموا انه يبي يستهبل عليهم

عبدالعزيز:ريما صدق كلام ذا الاثنين ولا ..؟

ريمـا:هه لالا هه صدق

محمد: وش نسوي بكم اسبوع كامل خلص شهر عسلكم وتوكم تجون

عبدالعزيز:والله الخيانه طيب عجزت تنتظرنا كم يوم

ابراهيم: ما قدرت النوم الي هو النوم ما انامه

محمد: اييه وعليا مسكين تدري مره قمت حطيته بسجي و هزهـ برجولي عشان ينام بس ما طاع

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

افنان: اقوول هيه يا المخفات ارقوا ارتاحوا مصدقييييين السالفه ما لقيتوا إلا ابوي و عمي يسوون عرس وانتوا مو فيه

عبدالعزيز:وجع يوجع مصران العدو

فرح: كلوو تراااب

محمد و ابراهيم و افنان و ريما:ههههههههههههههههههههههههه

عبدالعزيز رقىـآ لغرفته هو و فرح

نروح لبيت ابو سليمان

نوره: يااي شلون بنقوم ذا البنت

نجد:المووويه اهي الحل الوحيد

ساره: اظن ان ما فيه غير هالحل

نوره: اوكي

صبو مويه ع ريناد

ريناد:هيييه(شهقه) وجعوووووووهـ

البنات:يوجع العدو

ريناد:خيييييير وشذا صكوا المكييف

صكوا المكيف

ريناد قامت بدلت ثيابها و مشطت شعرها .. ريناد طال شعرها وصار يوصل لحد كتفها

نوره:ياااااي شعرك طال يا البطه

نجد:اقووول هيه وين ريوم

ريناد: تلاقينها راحت من الصبح لعند افنانوهـ

ريما وهي تدخل مع الباب: كأني سمعت اسمي

البنات:هههههههههه هلا

نجد: جبنا سيرة الئط ام نط

ريمـا: شقلتي انسه نجد

نجد:خفت تصدقين اقول انثبري وقولي وش كنتي تسوين هنيك

ريمـا: اولا اسمها هونيك مو هنيك ثانياً يعني وش بسوي جلست اسوالف اييييه صوح ترا فروح رجعت

البنات:جدد

ريمـا: لا عم هع

البنات:هيه شلون دريتي

ريمـا: العصفورهـ قالت لي يعني بالله رايحه لبيت عمي ابو عبدالعزيز

ريناد: البطه الخايسه ولا تقول

ريمـا:دخلت عللينا روعتنا ترويعه بصرآآح غير شكل

نوره: وما فيه مشروع ولا شيء

ريمـا:ههههههههههههههههه ولا شيء

في شركة العايله

ابو سليمان: اقوول اسمع الشركه لازم تصير معنا لازم نتشارك معهم

ابو عبدالعزيز: يا ابن الناس الشركه اكبر منىـآ

ابو سليمان: وهذا الي نبيه عشان ترتفع اسهم شركتنا

ابو عبدالعزيز: بس ما نعرف عن سمعتهم

ابو سليمان: انا سويت بحوث مو شبهه ولا لهم سوابق في السرقه وراعيها باين عليه طيب

ابو عبدالعزيز:شورك وهداية الله

الباب:طق طق

ابو سليمان ادخل

سليمان:السلام عليكم

ابو سليمان+ابو عبدالعزيز:وعليكم السلام

في بيت ابو ياسر الساعه 7:15 مساء

ابو ياسر: يالله بسرعه انا احتريكم في السياره

رغد:كاني بابي جهزت بس باقي مروىـآ و اريام يلبسون عباتهم

ام ياسر: بنات يالله

ابو ياسر: يا بنت الحلااال نركب السياره واذا خلصوا يجون

ياسر: يبه انا بروح بسيارتي

ابو ياسر: لا يا ابوك تعال معي اليوم بس

ياسر: ع امرك

مروى اريام: خلصينا

ابو ياسر: يالله

راحوا لمطعم كاببجي و طلبوا و تعشوآ

بعدها رجعوا للبيت

رغد: بابا

ابو ياسر: عيون بابا امري
رغد:بابا جوالي ما احبه ابي جوال جديد

ابو ياسر:بس هاللحين اوديك نقي الي تبين بس اشري عليه

رغد: تسلم باابا بس تونا جايين مو تعب عليك

ابو ياسر: تعبكم رااحه

راحت رغد مع ابوهـا تشتري جوال اختارته يوم جت تطلع شافت مشعل مع نايف و خالد

نايف: مو كأن هذي رغد

مشعل: ايه هذي هي بس منو الي معاها

ابو ياسر: رغد وش تطالعين

رغد:هاه .. ايه .. لا بس مشبهه ع ذوليك كأنهم مشعل و نايف و خالد

ابو ياسر وهو راص ع اسنانه: من ذول

رغد: بابا هد ذول مشعل ولد خالتي ام مشعل و نايف وخالد عيال ام نايف ذوليك يبه الي تربوا معنا و كأنوا مثل اهلنا

ابو ياسر: كبرووا والله ما عاد اعرفهم

رغد:وين تعرفهم وانت من تحط رجلك ع الرياض نص ساعه إلا وانت حاجز لك طياره

ابو ياسر: الشغل يا بوك

مشعل تقدم لعند رغد:هلا رغد

رغد:اهلييين مشعل .. مشعل اكيد تتذكره

مشعل: لا للاسف منو..؟

ابو ياسر: انا ابو ياسر

مشعل بندهاش:هلا والله .. وناظر رغد وحرك حواجبه و عيونه بمعنىـآ وش السالفه ردت عليه رغد بنظرات معناها بعدين

مشعل: ابو ياسر تسمح اناديك عمي

ابو ياسر: ما يمنع

مشعل: عمي اعرفك ع رفاق طفولتنا نايف و خالد

ابو ياسر:هلا فيكم

نايف خالد:هلا فيك

ابو ياسر: يالله نستأذن

العيال:اذنك معك

راح ابو ياسر و صورة مشعل في راسه اعجبه اسلوبه اللبق بالكلام و رزته وهو حس ان رغد معجبه فيه

ابو ياسر بخبث: رغوده

رغد:سم بابا

ابو ياسر: سم الله عدوك .. وش رايك بـ مشعل

رغد بإرتباك:خوش ولد و كل بنت تتمناهـ طيوب و ما عليه

ابو ياسر بنظره حاده:يعني معجبك

رغد بإرتباك:يبه شوف الطريق

ابو ياسر:هههههههههههههههههههه

وصلوا البيت و نطت مروى و اريام ع رغد

اريام:خاااااينه

مروى:بطه

اريام:دوووبه

مروى و اريام: ما نحبك

رغد: تف تف بسم الله علي وش فيكم

ابو ياسر: خير ان شاء الله وش فيكم ع اختكم

اريام:هاللحين ست الحسن و الدلال تروح تشتري جوال

مروى: من دون ما تقول لنا يمكن بعد احنا نبي

رغد:طيب روحوا مع السواق

ابو ياسر: افا والله تروحون مع السواق وانا فيه من بكراا اوديكم وش تبون بعد

اريام و مروىk

في بيت ابو سليمان في غرفة ريناد و ريما

ريما كانت منسدحه و تناظر جوالها تنتظر رنه منه او رساله اشتاقت له حيل مع انها شايفته اليوم و سامعه صوته

ريناد جالسه ع الاب توب و تناظر اختها الي ماسكه الجوال

ريناد:انتي ارسلي له او دقي

ريما:مهبوووله انا

ريناد: طيب دقي ع افنان

ريمـا: وش اقول لها

ريناد:عادي زي عوايدكم

ريمـا دقت ع افنان:الوو

افنان:هلا بهالصوت هلا اخبارك

ريمـا:مو تمام

افنان:افا خير وش فيك..؟

ريمـا: مدري تعباانه

افنان: اسم الله عليك خرعتيني قولي شفيك

ريمـا: ما عليك مني دلع .. إلا من عندك

افنان: يا ويلي تحسين انك بتموتين

ريمـا:اهو هني

افنان:اييه اييه ياقلبي عليك

ريمـا: اها يحاول يثقل يعني قولي له بتموت لانك اذا ثقلت تخف دقات قلبها

افنان: الله يخليك خليهم يعرفون يودونك المستشفى

ابراهيم سحب التلفون منها:ريووم ريووم

افنان ماتت من الضحك

ريما:لعبت عليك هههههههههه

ابراهيم:ياليت دايم بعد لاني اشقت لصوتك

ريمـا استحت:يالله باي

ابراهيم: توني سامع صوتك بدري

ريمـا: بروح انام

ابراهيم: بس اوعديني انك اتفتحين عيونك

ريمـا:اذا ما كان يومي اليوم ولا بكرا بفتتح عيوني

ابراهيم:لا تقولين كذا

ريمـا:بااايو وصكت السماعه

رن جوال ابراهيم شاف رقم رد عليه:الوو

؟؟؟:اهليين

ابراهيم:هلا من معاي..؟

؟؟؟؟: لهذا الحد تغير صوتي عن 5 سنين

ابراهيم وهو مندهش:انتي للحين عايشه

؟؟؟؟:ايه للاسف للحين وابي احرق قلبك مثل ما سويت فيني

ابراهيم: من وين عرفتي رقمي

؟؟؟؟:مو لازم تعرف اهم شيء انك تعرف اني راح انتقم و انتقامي ان قلبك يحترق و ترجع لي انا لوحدي

ابراهيم:تحلمين .. صك التلفون في وجه المجهوله

توقعاتكم حبايبي

منهي الشخصيـه الجديده الي راح تعفس حياة ابراهيم..؟

نهاية البارت الواحد و العشرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ