البارت الثاني و العشرين
(شمعة تذوب وتنير
فأنـت لي كـونٌ
والعالم كونُ
هذا ما رأيت ..... فقدري
فإني واللهِ ... بحبك ميتُ.)
ابراهيم رمىـآ جواله بقوهـ ع الارض و اسند راسه ع الكنب افنان حست بأخوهـا راحت جلست جنبه
افنان:برهوم وش فيك
ابراهيم: بنت ابليس يا افنان رجعت
افنان:مين..؟
ابراهيم:من غيرها ذيك الي بغت تذبحني
افنان بنبره يملئها الحقد:والحقيره لها وجه تتصل
ابراهيم وهوو يتنهد: تبي تنتقم يا افنان يا خوفي يصير الي في بالي
افنان: هه وشلون بتنتقم
ابراهيم:ياربيييه يارب مو الي في بالي يارب ما توصل لعمري وحياتي
افنان:لا ما اظن تعرف شيء
ابراهيم: مو بعيده زي ما جابت رقمي تجيب خبر من احب تبي تحرق قلبي وقالت انها بتخليني ارجع لها هي وبس يعني وش معنا كلامها .. وبدت عيونه بالنزول لكن ما اسرع ما نار الغضب جففتها وقام ابراهيم .. افنان خافت ع اخوها ومسكت يده
افنان:وين
ابراهيم: بروح
افنان:ويين بتروح..؟
ابراهيم:ما ادري ما ادري
افنان: خذني وياك الله يخليك
ابراهيم:لالا وين اخذك
افنان: منت طالع من هنا إلا ورجلي ع رجلك
ابراهيم: بس يا افنان
افنان:لا بس ولا شيء
ابراهيم: احتريك
رقت افنان و لبست عباتها و نزلت وراكبت السياره و ابراهيم شغل السياره و يمشيء في الشوارع و يدور وافنان خايفه ع اخوها الي كل شوي يسرع وهي تخليه يهدي و يرجع يسرع وقف ابراهيم السياره ونزل منها و اسند نفسه عليها افنان رن جوالها
افنان:الوو
ريما وهي تبكي:افنااان
افنان بخوف: ريوم وش فيك .. ابراهيم من سمع اسم ريما التفت و سحب السماعه من اخته و كلمها
ابراهيم:ريما وش فيك..؟
ريما: انت انت ابراهيم ابوي طااح علينا هنا وما ادري وش اسوي محمد ما يرد و سليمان بعد وامي مو في البيت بسرعه الله يخليك تعال
ابراهيم:5 دقايق وانا عندكم
ريما:طيب وصكت السماعه ابراهيم ركب وشغل السياره و راح لبيت عمه ابو سليمان دق ع الاسعاف وجو خذوهـ
ابراهيم: افنان اجلسي عند ريما وريناد وانا بروح للمستشفى
ريما وهي تبكي:بجي معك الله يخليك
ابراهيم: ريموه حياتي انتي جلسي انا بروح و بطمنكم عليه
ريما:بس
افنان: ريوم خلااص برهوم معه
ابراهيم:يالله
افنان لحقت اخوهـا: لا تسرع
ابراهيم:ان شاء الله يالله
طلع ابراهيم وراح المستشفى و جلس يحتري الدكتور يطلع .. طلع الدكتور
ابراهيم:هاه دكتور طمني
دكتور: انت ابنه
ابراهيم:لا انا ولد اخوه
دكتور: ما فيه شيء ارتفاع بالسكر و تخطى مرحلة الخطر بس ياليت ينتظم بالدواء و يبتعد عن الاكل المحضور
ابراهيم:يعني اهو بخير اقدر اشوفه
الدكتور:ايه تفضل
دخل ابراهيم لعمه ابو سليمان
ابراهيم:آآهـ عمي تكفىـآ محتاجك ابي ريما لي قوم بسرعه عشانها ما ابي بنت بليس تبعد عني روحي وحياتي ريما آآهـ ياعمي لو تدري ان ريما تساوي دنيتي و مافيها .. نزلت دمعه من ابراهيم وتذكر ان البنات ناطرين منه مكالمه طلع براا و توهـ بيدق إلا رن جواله و رد
ابراهيم بصوت تعبان:الوو
...:اهلين حياتي يوهـ لي صوتك تعبان ما بعد بديت خطتي
ابراهيم:انتي وش تبين وش تبين عقب كل الي سويتيه لك وجه تدقين
....:حياتي احبك احبك احبك ولو وش سويت وين ما رحت بجيبك لي ولا تفكر تحب غيري لاني راح احرق حبك و ارجعك لي و متى راح تخطب ريومتك .. يووه صح عمك تعب عليكم وطاح وهذا اول عثره بطريقكم .. شف لا تفكر ابد انك تخطبها هذي المره خليت عمك يطيح عليكم المره الثانيه شيء اعظم يا ابراهيم .. حبيت ادق و اقولك تصبح ع خير يا حياتي او يا حياة ريومه هههههههه وصكت السماعه.. ابراهيم جلس ع اقرب كرسي و نزل راااسي و حط ايدينه ع وجه وقام يبكي
ابراهيم:وش تبي مني يارب يارب ابعدها عن دروبنا .. والله ما اكون ولد محمد ان ما وريتك يا بنت ابليس .. دق جوال ابراهيم ورد عليه
ابراهيم بصوت مخنوق:الووو
افنان بخوف من صوت اخوها:ابراهيم وشلون عمي هاللحين..؟
ابراهيم:طيب انتي هاللحين نومي عندهم وبكرا امر اخذك لاني شوي تعبان
افنان:ان شاء الله
وصككوا السماعه راح ابراهيم و رجع البيت و لقى اخوهـ عبدالعزيز مع فرح
ابراهيم: السلام عليكم
عبدالعزيز و فرح:وعليكم السلام
فرح:برهوم تعال شوف ويانا الفلم
ابراهيم:لالا برقىـآ انام .. عزوز تعال ابيك
عبدالعزيز راح لـ اخوهـ و قال ابراهيم لخوهـ عن عمه ابو سليمان
ابراهيم:وين تروح له اللحين ما فيه زياره بكره عشان نقول لعماني
عبدالعزيز:طيب وش اخبار البنات وخالتي
ابراهيم:البنات بخير و عندهم افنان و خالتي شكلها عند سليمان اهي و محمد
عبدالعزيز:طيب طيب
رقى ابراهيم لغرفته يتقلب يمين يسار يبي يجيه النوم بس الافكار طيرت من عينه النوم رن جواله ورد
ابراهيم:هلا افنان
افنان:هلا برهوم وصلت
ابراهيم:ايه
افنان:طيب اذا جت خالتي وش نقولها
ابراهيم:الوقت متأخر ما اضن بتجي بتنام عند سليمان اذا جاء بكرا يصير خير
افنان:اوكي تصبح ع خير
ابراهيم:وانتي من اهله
وصك السماعه جلس شوي و اذن الفجر قام لبس ملابسه و راح يصلي هو اخوهـ و من بعدها قالوا لابوهم عن عمهم و بعدها راحوا للمستشفى و ام سليمان و سليمان و محمد دروا من ابو عبدالعزيز ابو سليمان قام
ام سليمان وهي تبكي:والله ما عندك ذوق ولا رحمه اجل تسوي فينا كذا
ابو سليمان:وش سويت انا يا الغاليه كل الي صار بإرده الله
ابوعبدالعزيز:قلنا لك بلاش هالشركه وانت مصـر انك تتشارك معهم شوف وش سوو فينا
ابو سليمان بضيق:اييه الحمدلله هالمره عدت ع خير
ابراهيم :يبه أي شركه..؟
ابوعبدالعزيز:بعدين اقولك يا ابوي هاللحين خل ام سليمان تهاوشـه لانه ما ياكل دوآهـ
ابو سليمان عطى نظره لابو عبدالعزيز بمعنى اسكت
ابو عبدالعزيز:ههههههههههههههه
ام سليمان:هييه(شهقه) ما تاكل دواك وانا ع بالي تاكله وتقول تبي تترخص لا بتجلس هنا دبل الي بيعطونك
ريمـا:ههههههههههههههه الله يعينك يبه يعني بتجلس هنا 6 اسابيع هههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو سليمان/: الله يغربلك يا ابو عبدالعزيز
جلسوا ضحك وسوالف و ع بعض والي تهاوشه حرمته والي يخز الثاني و مشعل كان يناظر رغد و ابو ياسر كان يلاحظ نظراته لها و رغد تناظره بنظرات عاديه
ابو ياسر:اييه يالله استأذن انا اجل
ابو سليمان:وين تو الناس..؟
ابو ياسر: ان شاء الله اجي المره الجايه و اجلس عله عليك
ابو سليمان:هههههههه لا وش دعوهـ
ابو ياسر:يالله .. ام ياسر جايه ولا جالسه
ام ياسر: لا جايه
ياسر: يبه انا بجيب البنات
ابوياسر:طيب يالله فمان الله وطلع ابو ياسر
رجع ابراهيم للبيت وتوهـ بيرقىـآ نادته امه
ام عبدالعزيز:ابراهيم
ابراهيم:لبيه
ام عبدالعزيز: وش فيك ما تأكل ولا تشرب و دومك في غرفتك من المستشفى لي غرفتك
ابراهيم في نفسه:ااه يمه يا خوفي اطلع من غرفتي والقى ريما راحت من يديني (يوجه الكلام لأمه) ما فيني شيء بس يعني روحتي للمستشفى تعب يعني اذا رجعت اروح الغرفه انام والاكل هالايام سامن خليني اخفف شوي
ام عبدالعزيز:الله يحفظك
رقىـأ ابراهيم لغرفته ونـام
توقعاتكم حبايب قلبي
نهاية البارت الثانيو عشرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
|