البارت الرابع و عشـرين
يوم الاربعاء صباح مشرق مفعم بالحيويه و النشاط آخر ايام الاسبوع
في بيوت ابطـالنا الكل تجهز لروحة المدرسه و جهزوا شناطهم لسفره قصيـره من اليوم لين صباح الجمعه
في مدرسة ريناد و افنان و نجد و ساره بنت بسمة و مرام
مرام و ساره بنت بسمة مالهم آدوآآر بارزهـ كثيير =)
ريناد:يااااااااااااااااااااي بنسااااااااااااااااااااااااافر لطايف
افنان:الي يسمعك يقووول مسافرين لخارج المملكه و ترآآ كلها يومين و نرجع
نجد:يا اختييي طنشي تعشي تنعتعشي اهم شيء انها تغيييييير جو
ريناد:صح لساااانك يا نجوود
نجد:صح بدنك
افنان:يااارب انا وش قاردني بـ هالثنتين وينك يا ريوووم اهىء
ريناد:يحصلك يا ماما تماشينا صح نجود
نجد:اييه تراا محد طقك ع ايديك و قال تعالي امشي معنا
ريناد:نجوده تعالي نمشي
افنان حست انها بتجلس لحالها:بناااااااااااااات هوب هوب بجي
ريناد + نجد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
في جامعه ريماس و نوره
نوره:يووه يوووه بعد شوووي علي محااضره . وانتي..؟
ريماس:انا مو اللحين الي بعدها
نوره:آهــآ
ريماس:ياحظ سروونه و رغووده البطات عندهم ااووووووووووف
نوره:يا حظهم ما شاء الله
نوره:عاااد دكتورتنا تجيييب النوووم الله يعينا
ريماس:لا احنا دكتور مصررري يوووه عاااد عندي بحث ما بعد سلمته له و ما بقى إلى يومين و تخلص المده
نوره:الله يعين يالله رنت برووح لمحاضرتي see you
ريمـاس:See ya
في مدرسة فرح,اريام,مروى,مها,ريمـا خلود
خلود:صباح الورد للكل
بنات الصف:صباااح الفل
خلود:ياااااي فرووحتي اخباااارك
فرح:يا شيخه غايبه ثاني اسبوع و تتكلمين
خلود:انتي غاااايبه الاسبوع الاول ولا نسيتي
فرح:ما نسييت المهم مو راايقه للطقاق ع الصبح
ريما:تحسوون ان الحصه بتبدآ ونصكم جالسين هنا؟
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
جت الفسحه
هيفاء:hi girls
البنات:هايات هيووف
هيفاء:ريومـه تعالي اليوم لبيتنا ابيك تتعرفين ع عايلتي
ريما:عايلتك؟؟
مروى عطتها نظره انها تاااكل تبن <~.. يقطع ابو الشرح يا شيخه لا عاااد تشرحيين هع
ريما:آآ .. آآآ وامي ما ترضى ازور صديقاتي
هيفااء:اها اوك اجل احم اقدر ازوركم اليوم يعني امركم مع طلعتنا من المدرسـه
ريمـا:آآ
فرح غمزت لريما:ريوومه احنا بعد المدرسه بنروح لبيتكم خلاااص خليها تجي
ريمـا:هااه اييه اصلا كنت بقول عادي
هيفاء ابتسمت ابتسامه غرور
في جامعة ابراهيم الدكتور يشرح و ابراهيم يطالع بـ الصبوره و يفكر بـ ريما و ش بيصير لو درت عن قصة ذيك البنت
خلص اليوم الاخير في الدرااسه في بيت ابو سليمان كانو العيال كلهم مجتمعين عشان ابو سليمان طلع من المستشفى
عند البنات في مجلس الحريم
كان المجلس جدرانه حمراء و مزخرفـه بزخارف بالون الاسود و الاثاث كان وآآحد طقم كنب احمر عليه خطوط عريضه اسود و الخداديات على شكر قوس نص احمر و نص اسود
هيفاء:ريوم بالله عاااد يالله واافقي تجيين
ريما:قلت لك ماما ما ترضى
هيفاء:اوك برااحتك .. شكلكم رااح تروحون يالله انا اخليكم باي
البنات:بايو
اريام:وهـ ما بغت تفك عنا
ريناد:منو هذي..؟
مروى:بنت جديده
خلود:ياااااااااااااي لزقـه إلا تبي ريما تجي
فرح:هههههههههههههههههههه امـا تأتأتك بالكلام خطيـــررره
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
جلسوا لين جهزت طيارتهم و بعدها انطلقوا لـ الطايف الرحله خذت منهم ساعه ونص بس
نزلوا اخذو شقتين لـ الحريم و الـرجال
بسمة:ياااااااه الجو يهبل هوون
ريما:ابها احلى
ريناد:يووووووووه انتي و ابهتك خلاااص
خلود:بروووووووح انا الجو يشجع ع النوم الهدء
البناات:واحنا
جاء الليل و قاموا البنات و سهروآ
عند العيال كانوا سهرانين بعد
ابراهيم رن جواله و طلع ع البلكون
ابراهيم:انتي ما تملييييين
؟؟؟؟؟: لالا بس انتوا في الطايف وانا مشتاااااااقه لك حيييييييييييييييل عقب غياب داام 15 سنه وداخلنا ع 16
ابراهيم:انتي مجرد مجرمه قليلة اصل لا تعرفيني ولا اعرفك يكفي انك ذبحتي آمـ.......
قاطعته؟؟؟؟؟؟:وقف لهنا وبس وان عدت الكلام ثاااااانيه لا تلوووم إلا نفسك لخليك تذوووق المر مثل ما كلامك يذبحني سممممممعت
ابراهيم:هه مدامك حسااااااسه ليه ما تحسين بدمك ولا عاااد تتصلين
؟؟؟؟؟:احبك اموت فيك اعشقك ابيك لي
ابراهيم:وانتي عقب الي صار منتي الي كنت ابيها و خاطبها
؟؟؟؟؟؟:غيرت كل شيء اسم ابوي و عايلتي و جنسيتي مو انا الي قبل
ابراهيم:لو تغيرين شكلك بتضلييين مثل ما انتي
؟؟؟؟؟:طيب طيب يا ابراهيم الزمن بينا و انت الي بتركع لي و تبيني ارجع لك
ابراهيم:في احلامك ويمكن ما تقدريين تحلميين بـ هالشيء لانه صعب الحصوول
؟؟؟؟:باي
وصكت السماعه في البلكون المقابل كانت ريما تتسمع لمكالمة ابراهيم بالصدفه ريما كانت لمه طبقه من شعرها و الباقي نازل و لبسه شال فستقي و بلوزه بيضاء و بنطلون لوزي
و جلست من سمعت المكالمه و مدت رجليها و النور بدآ يطلع و تقول في نفسها و الدموع تنزل منها: ابرااهيم يحب غيري ابراهيم يتلاعب معي لالا يارب يارب انا سمعته انا ما اسمع زين لان فيه مسافه بيني و بينه بس . تقطع حبل افكارها
ريناد:الحلو ماله يبكي
ريما:مخنوقه
ريناد:اسم الله عليك من شنو
ريما:ما ادري بروح انام
ريناد:نوم العوافي
وراحت ريما تنام
توقعاتكم حبايب قلبي
نهاية البارت الرابع و العشرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
|