البارت الخامس و العشرين
(سوف لن تكـونـي حـبيبتـي
كحـب بــاقـي الرجــال
الــلذين يصـولون ويجـولـون
من أجل قبلة
ورقص على الطبول
ستكونين بطيات قلبي وحبي
ساكنة قلبي أنت)
بعد ما طلع النور و بدآ يوم جديد ع ابطـالنـا الحلوويــن
الكل كـان نـايم مـا عدآ شخصيـن
ريمـا و ابرآهيـم
ريمـا متغطيـه بالكنبـل و دموعهـا تسبق افكـارهـا و ابرآهيـم آهـآآآت قلبه تسبق خوفـه من انه يفقد ريومة حياته
الكل استعد للروح ـه و التمشى في ارجـاء الطـايف
ام سليمان:يا بنتي ورآك ما تبين
ريمـا:يمه قلت لكم روحوآ انا شووي تعبااانه
ريناد:خلااص يمه روحوآ وانا بجلس ويـاها
ريمـا:لالا ماله دآعي تفوتين الروحه علييك
ريناد:اصلا انا ما ابي اروح
ام سليمان:الله يحفظكم
طلعوآ الاهل من الشقه
افنان و نوره و سمر مع ابراهيم
و الامهات و الاباء في سيارة ابو سليمان و ساره و ساره بنت بسمة و رغد و رايام و مروى و الباقين مع سليمان و عبدالعزيز و ياسر لحاله و مشعل لحاله و عبدالله لحاله
ابراهيم:افنان ريما و ريناد ليه ما جوآ...؟
افنان:ريوووم شوي تعباااانه
ابراهيم نغزه قلبه: ليه سلامااات و ش فيها..؟
افنان: ابد سلامتك ما فيها شيء بس يمكن ما نامت امس زين
ابراهيم وهو مو مقتنع بكلام اخته:اها
في الشقه
ريناد:بتقوليين ولا شلون
ريما:ريووم قلت لك ما فيني شيء
ريناد:امس تبكين و اليوم ما تبين تطلعين وش الي صااير
ريما: ما صار شيء
ريناد:والله ان ما قلتي لي لا انا اختك ولا انتي تعرفيني
ريما نزلت دموعها االي حجرتها جو عيونها الذهبيه و ارتمت في حضن اختها: متلخبط عقلي يا ريناد مدري وش الصح من الغلط ما عدت اميز من الصدق من الكذب
ريناد بكل خوف ع اختها:وش صااار قولي لي
ريمـا من بين دموعها:كنت قاعده في البلكون و سمعت صوت ابراهيم يكلم بنت بنت يا ريناد وش تبين يصير فيني
ريناد انصدمت من كلام اختها:طيب يا ريما يمكن سكرتيره الشركه او......
ريما:او شنو ليه سكتي
ريناد:ريوم حبيبة قلبي لا تتسرعيـن ولا تسرعين الامور قبل ما تتأكدين
ريمـا:يا خوووفي يكون يلعب بذيـله و اكوون انا ضحيته
ريناد تبي تهدي اختها:ريوم لو ابراهيم بيخونك كـان ما انذل و سمع كلامك عشان يخطبك ولا تعنى و صبـر ع طلباتك و اوآمـرك الي ما قد رفضها لك
ريمـا: والبنت الي كان يكلمها
ريناد:حطي الف و الف عذر و سبب ولا تحكميين عليه بمجرد سمعتيه .. انتي سمعتي وش دآر بينهم..؟
ريمـا: ما سمعت زيـن بس اذكر كان يقول(انتي ما تملييييين .. انتي مجرد مجرمه .. لا عاد تتصلييين .. لو تغيرين شكلك بتضلييين مثل ما انتي .. لانه صعب الحصووول) هذا الي سمعته و قدرت استوعبه انها تعرفه ويعرفها
ريناد:اهدي اهدي خلي علي هالشيء و بأٌقرب وقت بتعرفين انك غلطـانه بحق ابراهيم
ريمـا:وش بتسوين..؟
ريناد:مـا عليك انتي بس ريحي حالك و خلي الباقي علي ,., قومي غسلي و جهك و تعالي نسوي شيء ناكله و نجلس عند التلفزيون
ريمـا:يالله
بعد مرور 3 ساعات يعني تقريبـاً الساعه صارت 9:15 الصباح رجعوآ العايلات و كل وآحد ع شقته الرجال و العيال ع الشقتهم و الحريم ويا البنات ع شقتهم
كانت ريما نايمه ع الكنب و ريناد جالسه ع الاب توب و الشغاله تغسل الموآآعين
ام عبدالله:خلود يمه روحي جيبي مقاس الحراره من شنطتي
خلود:ان شاء الله يمه
ام سليمان:ريناد هاه يمه كلت اختك..؟
ريناد:ايه كلت وعاااد يمه بنتك دلووووووعه حيييل حيييل
ام سليمان:هو ليه..؟
ريناد:انا الي آكلها
الكل:هههههههههههههههه
ام سليمان:الله لا يفرقكم ان شاء الله
الكل:آميــن
خلود:سمي يمه
ام عبدالله: تسلمين يا بعدي .. 37 و شرطتين ,, حرارتها مرتفعه شوي
ام سليمان:يمه ريما قومي يالله روحي لمرقدك
ريمـا:هااه طيب و راحت ريما لسريرها و نامت ,, بس فيه وآآحد ما جات عينه االنوم وآحد هموم تراكمت ع قلبه ابرااهيم من وين يلقيها من البنت الي طلعت له فجآءهـ ولا خوفه انه يفقد ريما ولا تعب ريمـا المفآجىء .. قطع حبل تفكيـر ابراهيم
عبدالعزيز:برهووم
ابراهيم:هلا
عبدالعزيز:انت هاليوميـن مو طبيعي
ابراهيم:عبدالعزيز
عبدالعزيز:هلا
ابراهيم:تدري انها للحين حيه ما ماتت
عبدالعزيز:منهي
ابراهيم:من غيرها بنت ابليس إلي ذبحت خـ.....
يقاطعه عبدالعزيز:وانت وش درآآك
ابراهيم:دقت علي وانا من يومها شايل هم انها تجي هنا واحنا يكفينا ما جاء منها قبل
عبدالعزيز بعصبيه:هذي لازم تنذبح بيدينا لانها مجرد عـار ع هالعايله
ابراهيم:اهي لو ع ـار قلنا ما عليش بس اهي مصيبه
مشعل:السلام عليكم
عبدالعزيز و ابراهيم: وعليكم السلام
مشعل:وش فيكم
ابراهيم:مـا فينا شيء
عبدالعزيز:إلا فينا
ابراهيم: عبدالعزيز
عبدالعزيز:وشو بنقوله السالفه ما تخصنا احنا بس تخص عايله الــ........ كلهم
مشعل:شفيكم تكلموآ
عبدالعزيز:بنت عمنا وخالتنا بينت في الدنيـا
مشعل:الحيه الرقطه ما غيرها
ابراهيم تنهد:ايه
مشعل:انا ما قهرني إلآ شلون انحاشت ولا شلون بس عاشت في هالدنيا
ابراهيم:لقت لها ناس وغيرت اسمها و عايلتها وخلصت من الهم
عبدالعزيز:إلآ وش كنت تبينا فيه
مشعل:ايييييه صح عمااني و ابوي يقولون رحوا جيبوا كباب ني عشان نشويه
عبدالعزيز:يالله جينا
وراحوا وجـابو الكباب و االساعه 12:30 راحوآ لحديقـه و جابوآ اغراض الشوي و قاموآ يشوون عند الحريم
ام مشعل:يالله برااد الجنه
ام ياسر:ياليتنا هنا ع طوول
ام عبدالله:لا ويــه الله لا يحرمنـا من الريـاض من حرهـا و بردهـا
الكل:آميــن
ام عبدالعزيز:هو انتم ورآ ما تساعدوني بتقطيـع السلطه هاللحين
ام سليمان:جينا نسااعدك يا وخيتي
عند االبنات
مرح:ياااااااي يشبه جو لبنان
نوره:أي لبنان..؟
رغد:ايييه هالسنه صيفنا في لبنان محد قالكم..؟
ساره:لا والله محد قال
بسمه:اقوول يا البربارات بروح اساعد الحريم ابرك
ريناد و نجد:ايييييه روحي روحي قبل لا يطيح قدرك يا الكبيره
مرح وهي مطيره عيونها فيهم:وش قصدكم
ريناد و نجد مسوين نفسهم خايفين:هـآآآهـ لالا ولا شيء ما قصدنـا شيء
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
عند الرجال
عبدالعزيز:يااااااااااااااااااا خلاتي يا يمه تراا الغداء جاهز خلي ميري و كاومـارو يجون ياخذوونه
ام سليمان:ان شالله و انا خالتك هاللحين جاين ناخذ الغداء
مرح:خليك خاله انا بروح اخذه .. هات الغداء
عبدالعزيز:انا قلت ميري ولا كاومـارو مو سندريلا
مرح:عزوز ترآآهم يشوفونا بعدين
عبدالعزيز:ههههههههههههههههههه روحي روحي
قامو يتغدون بعدهـا رجعوا للشقه و نـاموآ
توقعاتكم حبايب قلبي..!!
نهاية البارت الخامس و عشرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
|