البارت السابع و العشرين
(أول لقاء
كان أول لقاء
ولي أرض بلا سماء
طوقتني بعبير
وأهواء
تهت بعينيها فضمتني
فراحت دون قصد تسحرني)
طلعوآ البنات من المدرسـه ع طول لـ الرياض جليري عشان يتغدون
ريمـا:رآح اطلب من ماك من بيطلب معي
مروى و اريام:انا
مرح:انا بروح اطلب بيتزآ من معي..!
مها:انا معاك
طلبوآ وجابو الطلب و جلسوآ ياكلون و يسولفون
مهـا:بنات هيفاء شكلها مو غريب
ريمـا:ايه تذكرني بأحد بس ما ادري
مروى:شفتو الجرح الي بيدها كـاني قد شفته من زمـان ع يد احد ونفس العلامـه ونفس اليد
اريام:بنات ترآهـا بنت ما هي من هنا اهي جايه من يوزلندآ يعني لا تقعدون تفتحون تحقيق
مرح: اريام كلامهـا صح .. بس ترآآها لزقـه ههههههههههههههههههههه
البنات:اييييييييييه صاااادقه
خلصوآ اكل نزلوآ تحت اطلبوآ من الكوفي .. 2 موكـا بارده .. 1 هوت شوكلت .. 2 قهوه تركيـه
ورجعوآ البيت
محمد:شرفوآ الانسـات لنا ساااااعه راسلين السوآق وين كنتوآ..؟
ريمـا تهمس للبنات:يـا ليل البعارين
البنات:ههههههههههههههههههههه
مرح:عزوز حبيبي صح عادي غيبتي
عبدالعزيز:اييييه عاديين مو وآآحد وهـ يا ويلي انا
ريمـا: وانا حمودي
محمد:ادخلوآ لا اللحين يدرون عمـاني انكم تأخرتوآ و يـ عطونكم من المحاضرآت الي محضرآت المدرسـه ارحم
البنات:هههههههههههههههههههههههههه طيب
رآحو البنات فوق لغرفة ريمـا لقوآ امهاتهم جايبين هم غيارات غيروآ مرآيلهم و لبسوآ و تزينوآ .. و البنات الي بالمتوسط افنان و ريناد و ساره بنت بسمة و مرام و سمر و نجد .. رجعوآ و البسوآ وتكشخوآ .. و الجامعه ريماس و نوره و ساره و رغد رآحوآ لبيت عمهم ابو سليمان و البسوآ و تنزينوآ و نزلوآ تحت
ريمـا: وش عندهم جامعينـا
مرح:مدري خلوني آروح اجلس هناك جمب بسمه
نجد:قايلين لك اذا تزوجتي بتصيرين حرمه مو بنت
مرح:وجع توكم صغار ع هالكلام
ريناد:عشنا و شفنا نآظـروآ من تكلم روحي لا تندفنين هنا حيه روحي
مرح:حيه ولا ثعبان
ريمـا: يا ملغك روحي لا ادوس في بطنك
مرح:يمـاه خلاااص بروح
رغـد:خلود نبيك تغنين يالله يالله
خلود:لالا صوتي مو حلو صوت ريمـاس احلى
ريمـاس:لا انا في الشاليه ذيك المره غنيت اللحين دورك خلود
خلود:مـا اقدر صوتي مره شيين
البنات:بالعكس حلو
خلود:اوكي يالله وآحد اثنين ثلاثـه
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
نسينى سنينى يا عمرى
كل اللى انا عشته قبلك
انا عايز يبدأ عمرى
اول ما قابلت عينيك
نسينى سنينى يا عمرى
كل اللى انا عشته قبلك
انا عايز يبدأ عمرى
اول ما قابلت عينيك
اول ما قابلت عينيك
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
البنات كـانوآ مره منسجميـن مع صوت خلود الجميل و الكلمـات
نسينى الماضى وجرحه
وعذابه وكل ما فيه
دوبنى الحب وفرحه
خلينى اعيش لياليه
نسينى الماضى وجرحه
وعذابه وكل ما فيه
دوبنى الحب وفرحه
خلينى اعيش لياليه
خلينى اعيش لياليه
في هذا المقطع نزلت دمـعه من خلود تحمل كل قطره آلم في قلبها
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
ريمـا: يا البطـه لا تبكيين
سمـر:يــأي احمد برآده يخقق و حتى اغنيته ذي تخقق مثله
ريناد:مع اني ما احب المصريين مره بس ذا خلاني اغير وجهة نظري وهـ بس
خلود:طيب وانا مالي مدح يعني تعبت و غنيت و في النهايه اروح بلوشي
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه
اريام:لالا حشى هو من ينسى صاحبه الصوت الذهبي
رغد:صوووووووتك يهبل ومره ثانيه تغنين لنا ما يوحشك غالي ودنـا نسمعها من صوتك
خلود:مواللحين بعدين وجعني حلقي
جت لمهم ام مشعل
ام مشعل:يالله تعالوآ نبيكم
البنات بإستغراب برود خالتهم و شحوب وجها:ان شاء الله
جلسوآ البنات وهم يناظرون مرح الي معصبـه وفاير دمها و خلاتهم وجهم شاحب و تعبانين
ام عبدالله:يا بنات فيه وحده عار على اسم العايله .. ذبحت امها و ابوهـا و عقب ما حبسناها في غرفه ونحتري الشرطه تجي تمسكها حاولت تفتح الباب بس جرحها مع ايدها و جلست في الغرفه لمدة 10 دقايق مع حرآآسـه خادمتين و بعدها غافلتهم وطلعت من الدريشـه بعدها ما عاد ندري عنها و اللحين يقـال انها جت هنا و كلمت العيال و صارت خطر .. لميـاء بنت عمكم رجعت
البنات كلهم بدهشـه لا توصف ما عدآ مرح الي عارفه الموضوع:لمييييييياء
مهـا:بس بس اهي كـان فيها السرطـان
نوره: وحـاله نفسيـه
ساره: يعني بدون رعايه
نجد: بدون مسكن
ريمـا: شلون للحين حيه..!!
ام سليمان:ما فيه شيء ع الله مستحيل وصعب ,, بس الله يمهل ولا يهمل .. بس ما ندري وش بنسوي اهي اللحين تقدر تختلط بينناء بدون ما نحس لان عايلتها غيـر ومن 17 سنه ما شفنـاها ولا نعرف شكلها
البنات خافوآ منها وخـاصه انها تعافت من مرضها النفسي و السرطـان .. شلون بيعرفون شكلها
ريمـا تهمس في اذن رينـاد:لا يكون اهي الي كـانت تكلم إبـرآهيـم
ريناد تهمس في اذن ريمـا:ليه لا بس اهي كانت مخطوبـه لـأبرآهيم..؟
ريمـا تكلم خلاتها:اهي كانت متزوجـه..؟
ام ياسر: كانت مخطوبـه لـآبرآهيم بعد الي صـار فصخ الخطوبـه
رينـاد تهمس في اذن ريمـا:ظلمتييه حرآآم عليك
ريمـا تهمس في اذن ريناد:وانا وش يدريني انها اهي وش شايفتني معاهم في التلفون
ريمـاس:وش تتساسرون فيه..؟
ريمـا:في راس الحيه لميووه
البنات:اها
افنان:بنات اهي تحب اخوي ابراهيم.؟
ريمـا بعصبييه تااامه:هيه واحنا وش درآآنـا شايفتنا معهم و تقوم و ترمي الخداديه ع الارض و ترقـى فوق لغرفتها و تسكر الباب و تذب نفسها ع السرير و جلست تبكي
ريناد:افنان يعني ما حلى إلا اللحين تفتحين هالموضوع
افنان:مـا قصدت
البنات:وش السالفه
رغد كانت تدري بكل شيء ريمـا خبرتها كل شيء:السالفه ان ريمـا المفروض تكون خطيبة ابراهيم قبل لا يطيح عمي بس جت ع طيحته وخربت كل شيء ثانياً ريمـا ما تحملت تعرف شيء ابراهيم يعرفه وولا قالها شيء عنه .. فهمتو
مهــا:الله يهديـك يا افنان تقولين كذا قدآم ريووم
افنان:ورآآكم علي والله ما قصدت
نرجع عند ريمـا في الغرفـه
رن جوآل ريمـا
المتصـل(عنونـي)
ريمـا:مـا اقدر ما اقدر ارد اخااااف تسمع بكـأي يا ابراهيم
انقطع الخط
عند الرجـال
ابراهيم في نفسـه: ياربييه عسى خلاتي ما قالوآ للبنات كل السالفه واني مخطوب لـ لمياء و ريمـا ما ردت علي عشان كذا .. يارب يكون شكي غلط
فـارس:وش فيــك بو برهوم...؟
ابراهيم:سلامتك بس احس البنات في صدمـه من بنت ابليس
فـارس:هونها وتهون وانا اخوك اهي ازمـه و بتعدي ان شاء الله
نايف:عيال خلونـا نرفه عن البنات ونمشيهم
محمد:والله فكـره احس اللحين الدنيـا ضاايقه فيهم
رآح سليمان و قال لـ ريناد تقول للبنات يتجهزون بيمشونهم شوي
البنات لبسوآ بس بيروحون يقولون لريمـا
الباب:طق طق طق
ريمـا وهي تصحى من النوم و بصوت تعبااان:منو
ريناد:احنا ريوم سلوم يقول يالله نبي نروح نتمشى تجين
ريمـا في نفسها: يعني اليوم اذا ما سمعت صوته لازم اشوفه:اوك دقـايق بس
لبست عبايتها ونزلت
في سيارة سليمـان ركبوآ الكل البنات تزآحموآ ورآ و العيال تزآحموآ قدآم
ابراهيم في الوسط وع الباب الي قدآمـه السوآق ياسر و جمبه محمد فـارس و خالد من الجهه الثانيه الي يسوق سليمان و الي جنبه نايف
وصلوآ ملاهـي ستار ستي نزلوآ ولعبوآ وخلصـوآ واستـانسوآ مـا عدآ ريمـا الي رفضت تركب أي شيء و ما ركبت إلا الجـالكسي و قطـار الموت لان البنات اصروآ عليها
ريمـا:بنات روحوآ العبوآ انا ما ابي ولا تحـاولون فيني قلت لكم مـا ابي
البنات:كيفك
محمد:ريووم شفيك الدنيـا صااكه بك جدرآنها قومي وسعي صدرك
ريمـا:مالي نفس العب جيت معكم عشان البنات ولا كـان ما بغيت اجي
ريمـا كانت عيونها 24 ساعه ع ابراهيم الي كله توتر وخوووف
بعدهـا ودوهـم لمطعم و طلبوآ و تعشوآ وتوزعوا كل وآحد رآح بيته .. رجعت ريم للغرفـه وغيرت ملابسها ونـامت و ريناد كانت تناظر اختها الي شكل وجهها تعبان من عرفت ان لمياء كانت مخطوبـه لـ ابراهيم
توقعاتكم حبايب قلبي
منهي لميـاء..؟
وش بيصير لـ آبرآهيم و ريمـا..؟
ياسر وخلود وش نهاية قصتهم..؟
رغد و مشـعل وش سالفتهم ..؟
نهاية البارت السابع و العشرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
|