عرض مشاركة واحدة
  #44  
قديم 01-08-2010, 07:22 PM
 
البارت الثامن و العشرين
(هي السحر وأنا المسحور

مجنون أجن بها

وأثورُ)
في صبـاح المدآرس و الغثاء

ام سليمان:رنوود قومي يالله

ريناد:ماما قومــي ريمـا بعدين ارجعي لي

ام سليمان:ريوم قومي

ريمـا:آمممم آمممم

ام سليمان امسكت ايدها ولقتها حـاره و لمست حرآرتهـا وع طول طلعت برآآ و نادت ولدها محمد

محمد:وش صاير

ام سليمان:ريما حرآرتهـا مرتفعه و تون و ما ترد علينا

محمد:خلاآآًص يمه انتي خلي ريناد تقوم وانا بوديهـا المستشفى و اطمنك

ام سليمـان:لالالا بجي

محمد:يمه انتي ودي ريناد وبرجع اخذك

ريناد:خلااااص يمه قال انه بيرجع ياخذك

راح محمد و ندآء الخدآمـه تشيل ريمـا و ودآهـا المستشفى
محمد دق ع سليمان

محمد:الوو

سليمان:هلا بو حميد

محمد:هلا فيك ,, سليمان تعال مستشفى الـ.... ضروري

سليمـان:ليـه...؟ سلامـات

محمد:لا ابد بس ريمـا جتها نوبت حرآآرهـ

سليمـان:اوكي دقـايق بس اخلي الشغاله تروح مع عيالي مع السوآق واجي انا وبسمه

محمد:آوك انطرك .. باي

سليمان:باي

طلع الدكتور

محمد:هـاهـ دكتور طمني

الدكتور(هيثم):آبد مفيش حــاقه بس هي حصل لها انهيار عصبي لـ تعرضـها لصدمـه قويـه

محمد:طيب دكتور يعني اهي بخير

الدكتور(هيثم):بإذن الله .. بس هي شوي اعصابها حساسه و بتتعب كثــير فـ ياريت تبعد عن الانفعالات و محدش يزعلها

محمد:طيب اقدر اشوفها

الدكتور(هيثم):اكيد تفضل .. بس خلها ترتاااح بدون ازعاج

محمد دخل عند ريمـا: ريوم انا حمود حمود اخوك الي تفضفضين له همومك و اهو بعد يفضفض قلبه لك .. لا عاد تروعيني كذآ لا تخليني لحالي مره ثانيه ,, ترآآي آخـاف اذا رحتي عني ما فيه من يمسح دمعي و اشكيله همي .. ريوم من زعلك قولي لي من الي ضيق خلقك .. امحيه من الوجود .. شوي رن جوآل محمد وطلع من الغرفـه عشان يرد:

محمد:هلا يا الغلا

ام سليمان:هاه طمني ع اختك

محمد:لا ابشرك تدلع يقولون ارتفعت حرآرتها شوي

ام سليمان:يالله تعال خذني


محمد:بيمرك سليمان يمه لاني بخلص آجرآئـات

ام سليمان:اجل يالله مع السلامه

محمد:فمـان الكريم يا الغلا

من بعيد

....:بو حميييييد

محمد:فصووووووول

فيصـل:هلا وغلا وينك يا القااااطع

محمد رفع حاجبه الايسـر:مددري من الي سافـر لـ اليوزلاندآ و نسىـآ اعز اصحـابه ولا يكلمه هاااه نسييت

فيصـل:آآهـ اسكت اليوزلاندآ بنت جننتني عذبتني آآهـ سوآلف عندي لك شيء ما راح تتخيله

محمد:خلاآآص خلها اذا رحنا بكرآ الشاليه ترآآ العيال اجتمعوآ مره ثانيه

فيصل:يووووهـ عاد مشتاااق لكم كلكم وخـاصه ياسر الي من سافـر ما شفناه و خالد و نايف و فارس والله لكم فقده ولا انسى سليمان العاقل هع هع من قده تزوج و ما حضرت زوآجـه

محمد:بعد شوي بيجي

فيصل:ايه سلامـات وش تسوي هنا <~.. الرآويـه:بدري

<~.. فيصل: وانتي وش عليك انتي اكتبي وبــس والله بتحكمني وش اقول بعد

<~.. الرآويـه:محمد رد عليه شوف يتطآول علي هذا وانا اكتب وش يقول

<~.. محمد:هههههههههههههههههه الحمدلله ع نعمة العقل ما تحسون طلعتوآ عن مسيـر الروآيـه كملي لا اللحين اكنسل تمثيـل

<~.. الرآويـه:طيب طيب يمه كليتوني خلي ريمـا توعىـآ لنصيـر قوم عليكم

نرجع لمسيرنـا الفني هع

وين وصلنـا آيــه صح

فيصل:ايه سلامـات وش عندكم هنا..؟

محمد:ابد والله اختي ارتفعت عليها الحراره واغمىـآ عليها .. وانت..؟

فيصل: جـأي أعالج يدي

محمد:سلامـات وش فيها..؟

فيصل:الله يسلمك من كل شر لا ابد بس من شهر طاح الـTV ع يدي و سـاعه ع ما جت الاخت المصون وشالته عني و اللحين ايدي يبيلها علاج ع ما ترجع طبيعيه

محمد:يؤ يؤ سلامـات فصول

سليمان:هلا فيصـل

فيصل:آوهـ سلووووم و طلعلك شنب بعد اهي الي ربته لك هاااه اعترف

سليمان:هههههههههههههههه والله انك قديم خلاآآص كبرت صرت ابو

فيصل:لالا مـا اقدر انا يا الكبير اقول وش عندك بعد هنا

سليمان:جـأي عند اختي ولا حرآآم بعد

فيصل:آيوووهـ انت قلتها مو انا

سليمان:بتلفقها و لا شلون

فيصل: سكتنا خلاآآآص

محمد:ههههههههههههههههههههههههه والله انكم هبـــال اقول سليمان وين امي..؟

سليمان:يووووووهـ نسيتني امي تحت بروح اجيبها

فيصل:يالله اجل استأذن

محمد:لا تنسى تجي بكرآآ الشاليه

فيصل:ان شاء الله

عند ريمـا في الغرفه

ريما بدت تصحصح شوي شوي فتحت عيونها وقامت تناظر المكان وكـآنه متغيـر عليها مغذي و نيرس و يالله تشوف

ريمـا بصوت تعبان:آنـا وين..؟

النيرس: Thank God for your safety, miss. Rima
( الحمدلله ع سلامتك انسه ريما)

ريمـا: Where am I?
(اين انا؟)

النيرس: You are in the hospital
(انت في المستشفى)

ريمـا Please, I want water
(اريد ماء ارجوكِ)

النيرس: Ok Miss Rima
(طيب انسة ريما)

النيرس جابت لـ ريما الماي و شربت شوي دخلوآ عليها سليمان و محمد و امها

ريما:هلا يمه

ام سليمان:يمه وش تحسين فيه

ريما:انا بخير بس راااسي يعورني

محمد:اكيييد يعورك حرآآره

سليمان:بو حميد روح الحق ع المدرســه انا عندهم

محمد:اوك يالله فمان الله

ريما:اجل بسوم ما جت وياك

سليمان:لا نزلتها بيتنا عشان تباشر الغداء بدال امي

ريما ابتسمت: بتتغدون عندنا اليوم

سليمان رد لها الابتسامه:ايه

في مدرسـه ريما و مرح و مروى و اريام و مها

الساحه العامه كان توهم واصلين ما بعد رنت طـابور

مروى:بنات ريوم اول مره تتأخر في حياتها

اريام: بنات غطوآ علي بنط من السور ع المتوسط عشان اكلم ريناد و اجي

البنات:اوكي

نطت اريام والبنات يدعون ربهم انها تجيب سرعه

المراقبـه الجديده(سوسن):وش تسون هنا عند جدآر المتوسط

مها:نبعد عن الازدحـام والله احنا نخاااف من انفلونزآH1N1

في هذا الوقت يدعون ربهم ان اريام ما تجي

سوسن:طيب قدآمي اشوف الساحه كبيره وبعدين بعد شوي بيرن الجرس ما اظن بتسمعونه

مروى:بس عندي سؤال المدرس هذي مو زي مدرسة المتوسط

سوسن:ايوهـ

مروى:خلاااص يعني متى ما رنت سمعنا صوت الجرس من عندهم يعني لازم حقنا

سوسن:انتوا ضايع الكلام معاكم

المرشده سمر من المدرسـه المتوسطه:انسه سوسن ممكن شوي

سوسن:هلا ... يؤ يؤ .. تصرفي مع ذول لازم اروح

سمر:اوك ولفت ع البنات و قامت تنادي:اريام اريام يالله بسرعه

اريام طبت لين وصلت الثنوي

مروى:استاذه سمر انتي

سمر:حبايبي اذا بغيتوآ شيء مكتبي فيه مو تروحون تورطون اعماركم اوكي

البنات بأبتسامه:آوكيشــن

رآحو لفصولهم و خلصت اول حصه الي اهي ريـضيات . الحصه الثانيه كان عليهم تاريخ وكانت غايبه فرآحوآ البنات ورآ ولا ننسىـآ اللزقـه هيفاء هع

مرح:قولي وش قالت..؟

اريام:قالت ان ريمـا ارتفعت حرارتها و ودوهـا المستشفىـآ

مها:يومـاه ريوووم يا قلبييه

هيفاء بكل هدوء:بنـات هدوء اهي ما قالت شيء قاالت حرآآرهـ

مروى:وهي جايه من ورآهـا:وانتي وش درآآك يمكن فيها H1N1

البنات:فال الله ولا فالها خييــر

مروى:يوومـه كليتوني سوووغي سحبنا كلامـنا بعدين يا مها ياللي ما تستحين تخليني مع الي تبط الكبد الي ساعه اترجاها تخليني اطلع و تروحين

مها:هههههههههههه سوووري برستيجي ما يسمح

مروى:ياااي برستيجك والله من بيقوم اللحين يتوطـىـآ في بطنكم

وجت استاذه تجلس عندهم انتظار

استاذه العلوم:هاااي بنات مروى مهـا انا خابرتكم في آولى مو ثـالث

مهـا:استاذه حصة فرآغ عندنا و هنا معلمتهم عندها اجتماع خلاآآص

استاذة ابتسمة لهم

هيفاء لفت كرسيـها و تعدلت

خلود:وهـ وهـ ياشين ذا السوسن الي تعلق في البلعوم وين كنتي و ليه و من طلعك وفي أي فصل وش اسمك اف اف ,, اووهـ استاذه انتي هون ما نتبهت سوووووري

استاذه االعلوم:لالا عادي

في المستشفى

ريمـا:دكتور ابي اطلع

الدكتور(هيثم):لالا ما راح تئدري خليكي هون لبكره

ريمـا:ما ابي اهو غصب يعني

الدكتور(هيثم):انتي تعبانه كتير يا انسه ريمـا ما بئدر ارخصك ع مسؤليتي

ريمـا:بطلعني ولا اقوم و اقعد المستشفى عليكم

الدكتور(هيثم) ما اقدر يا انسـه ريمـا

ريمـا:آوووووووووووف

سليمان وهو دآخل:خير وش فيه

الدكتور(هيثم):الانسـه المصون بده تخرج من هون

ريمـا:ما ابيكم غصب اهو

سليمان جلس جنب اخته:ريوم عشاني بس اليوم

ريمـا:بس

سليمان:لابس ولا شيء بس اليوم

ريمـا بـ تملل:طيب واللحين اقضبوآ الباب ابي انام

سليمان و الدكتور هيثم:ههههههههههههههههههههههه طيب

برآآ

سليمان:دكتور لمياء رجعت

الدكتور(هيثم): مستحيل عطيتها اقوى علاج يقوي فيها المرض

سليمان:اقوووولك رجعت

الدكتور(هيثم) مسح بيده ع شعره:طيب رآح اعيد التجأرب واشوف

سليمان:يالله مع السلامه

الدكتور(هيثم):مع السلامه

من بكـرآ

يوم الخميـس الجميل

في الشاليه الساعه 7:30 الصباح

فيصل:هههههههههههههههههههههههههههه

ياسر:لك فقده يا الشييييين

فيصل:والله انتوآ الي فقدتكم مررررررره

محمد:يالله وش السوآالف الكثيره الي عندك

فيصل:بنت جننت ليلي ونهاري بنت هبلت فيني و لعبت بغرآمي

العيال:آووووووووووهـ عاشوآ وقاموآ يصفقون

ابراهيم:اعترف طلع طلع

فيصل:لمياء تتذكرونها آآهـ ما راحت من بالي ,, ابراهيم اسف مو قصدي بس سمعت وانا هناك انك فصخت الخطوبـه

ابراهيم:فصول ابعد عنها قتلت اعز انسانين

فيصل:لالالالالا مو معقول تمزح

ابراهيم تنهد

الكل:لا حول ولا قوة إلا بالله

ياسر يبي يلطف الجو: عياااااااال يالله تعالوآ نروح للبلستيشن و نلعب كورهـ قيم يالله بالقرعه نختار الاثين هاااه شقلتو.؟

العيال:اوك يالله

في بيت ابو عبدالله

في غرفة خلود:اااااااااه يمه بموووت ااااااااااه يمه بططني بمووووت

ام عبدالله:شوي شوي هذيني ادق ع اخوك

خلود:آآآآآآآآه بمووووووت يمه بطططططني آآآآآآآآآآآآآآآهـ

سمـر:يمه محد في الشركه كلهم في البر والعيال في الشاليه و بيت عماني محد يرد

مرآم:حتى ساره مسكره جوآلها

ام عبدالله:لا حول ولا قوة إلا بالله تحملي يمه شوي بس

خلود:مقدر يمــآآه آآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ

تقعاتكم حبايبي

فيصل منه واصلا وش دورهـ في الروآيـه ..؟

ريمـا وش سبب طيحتها..؟

الدكتور هيثم منهو وش دروهـ في الروآيـه..؟

خلود وش فيها..؟

نهاية البارت الثامن و العشرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ