البارت التاسع و العشرين
(يا ثغر يا متبَسم ِ
من رماك في طريقي المعتم ِِ
ألم تعلم بعد أني
أموت بذاك الفم
وأحيا ببسمة الثغر الشيق)
في بيت ابو عبدالله الي يعلوهـ صرآآخ خلود القووي
خلود:يمممه حرآآم علييك دقي ع أي احد بطططني بططني يمه يعورني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
بدآ صوت خلود يختفي و بدت همساتها تقل و بدت عيونها تسكر لتعلن اغمأء خلود
ام عبدالله و سمر و مرآم بصوت وآحد ع دخلة عبدالله:خلووووووووووووووووووووود
عبدالله ارتاااع من صرآآخ اهله و رقىـآ بالاصنصيـر اسرع و رآح للمكـان الي طلع منه الصوت
عبدالله بخوف: وش فيكم..؟
ام عبدالله الي حاضنه بنتها خلود وحواليها سمر و مرآآم: خلود يمه مدري وش فيها عججل شيلها خل نوديها المستشفىـآ
ام عبدالله لبست خلود العبايه و غطت وجهها بالطرحه عشان اسرع و شالها عبدالله و ركبها السياره
طلع الدكتور بعد مرور نص ساعه ع وصولهم للمستشفى
عبدالله:طمنىـآ
الدكتور:انت زوجها..!
عبدالله:لا انا اخوها وهذي امها ممكن نعرف وش فيها
الدكتور: عندها الزآيده ولازم نشيله بسرعه بس اهي عندها نقص في الدم لانها نزفت كتيـر
ام عبدالله:نزفت وشلون
الدكتور: في جرح بليغ كان بينزف كتير ونزفه حاااد جداً وكان من الصعب تسكيره ونحتاج دم
ام عبدالله:احنا قدامك خذ
الدكتور:للأسف شفت نوعيت دمكم ما تناسب مع حالة المريضـه
وفي هذي اللحظه الكل جاء
ابو عبدالله:خير وش صار
ريما:خاله خلود وش فيها
ابراهيم:عبدالله تكلم
عبدالله:خلود فيها الزايده بس يلزمهم دم والنوعيه دمها مو متوفره ودمنا ما يصلح
رغد تفكر:لحظه ياسر انت فصيلتك نفس فصيلتها و دمك نفسه ونفس النسبه يعني تقدر تتبرع
الدكتور:ممكن تجي لشويه تحاليل
سوو تحاليل لياسـر و كان سليم و اخذو منه كيس ونص دم و كان هذا شيء صعب من ياسر بس اصر انهم يسحبوآ اكبر كميه و بالاحرىـآ كمية الدم الي يحتاجونها جلس فاقد الوعي لمدة ربع ساعه و بعدها فتح ولقىـآ رغد تقرآء كتاب و جالسه جمبه
ياسر وهو يحس بدوخه:هااه رغد وش صار
رغد ابتسمت لاخوهـا: بخير و اللحين اهي بجناح ملكي بس تعال انت خبل سحبت كميه كبيره و اصريت بعد
ياسر: يمكن هذا يكفي كـ اعتذار
رغد بتعجب:اعتذار .. اعتذار عن شنو..؟
ياسر:عن عن كل الي سويته والي حسسته فيه طول السنين الي طافت
رغد بنبره ما عندي مسطلح لها:من قالك السالفه::
ياسر:العصفوره
رغد:يع.. ودخلت النيرس لعندهم
النيرس:مستر ياسر الحمدلله ع سلامتك يالله خوذ الحبه هاي و هاي العصـير
رغد:نيرس ممكن يطلع اللحين
النيرس:يس نو بروبلم يقدر يطلع
ياسر مسك ايد اخته و رآآح مع السايق البيت اما رغد فرجعت عند خلود الي ما صحت للحين من البنج
ام سليمان:ام عبدالله البنات عندها و العيال هنا و هي سولها العمليه و نجحت يالله روحي للبيت ريحي
ام عبدالله:ما اقدر اخاف تقوم وتبي شيء
نوره:خاله لا تخافين احنا عندها
ام نايف:البنات صادقين يالله يا ام عبدالله روحي ريحي
ام عبداللطيف:يا ربييه يكفي دلع يالله قومي .. و ابتسمت لها
ام عبدالله:طيب طيب
ابو سليمان:يا عيال احنا بنروح نريح انتوآ خلوكم عند البنات
العيال:آن شاء الله
في بيت ابو ياسر عند ياسر:آآهـ راااسي مقدر اكمل بنام ع الكنب و بــس
ابو ياسر:نـازل من الدرج ومعاهـ شنطته
ياسر انتبه لبوهـ:يبه مسافر..؟
ابو ياسر: ايه يا ابوك الشركه هنااااك تعبااانه خير ان شاء الله وش فيك ورآ وجهك اصفر..؟
ياسر:خلود احتاجت لدم عشان فيها الزآيـده و تبرعت بس
ابو ياسر من سمع اسم خلود انعااااد عليه الشريط
ياسر:يبه عطني العصا
ابو ياسر:ياولد بلا هبال ورآكم اللحين ما تهدون وتتفاهمون بدآل ما تصـير رجال وتهدي الحريم تسوي كذا
ورآح ياسر يركض عند المطبخ و طلع معه صينيه قزآآز ويرميها ع ظهر الي تركض
ياسر:خلوووووووووووووووووووووود وركض لمكان ما هي طايحه و يزلق و,,
الكل:يـــــــــــــــاسر خلووووووووووووووووود
ياسر:يبه يبه وين وصلت
ابو ياسر:هاه معااااك
ياسر:يالله لا تتأخر ع الطيـاره
ابو ياسر: لا بنطـر امك واخوآتك وشلون اروح بدون ما اودعهم
ام ياسر وهي تدخل مع الباب:سمعت اسمي
ابو ياسر: الطيب عند ذكره ,, وين البنات..؟
ام ياسر:عند خلود
ابو ياسر: اجل يالله انا رااايح
ام ياسر:وين
ابو ياسر:وين يعني اكيد اليابان
ام ياسر:هو وش بتسوي هناك..؟
ابو ياسر: الشركه هناك في حاله مزمنـه بروح وان شاء الله اقدر احل المشكله يالله مع السلامه
الكل:مع السلامه
في المستشفى
كانت رغد قاعده تقرآء كـتاب و ريناد و نجد يسولفون و مروى و اريام و ساره و ريما و نوره و ريماس ومها يصفون ملاآآبـس خلود في الدولاب .. و مرآم و سـاره بنت بسمة رآحوآ يجيبوآ شيء ياكلونه .. و سمـر كانت تقرآء القرآن ع اختها .. آومـا العيال في الغرفـه الثانيه (طبعاً اهي غرفه ملكيـه صاله فخمه و غرفتين و في كل غرفه حمام و الصاله لها حمام خاص
عند العيال
محمد نايم ع السرير و جنبه خالد نايف و فارس ع الكنب العريض و مشعل و عبدالله ع الارض
في بيت ابو عبدالعزيز في قسم عبدالعزيز
مرح:عزوز قوم جيب لي يالله
عبدالعزيز:يا غلاي انتي قلت لك اصبري ارتااااح بس
مرح:نفسي فيها والله نفسي فيها مقدر
عبدالعزيز نام ولا رد عليها
مرح:يوووووهـ طيب برآحتك و طلعت عند التلفزيـون
باب الجناح:طق طق طق
مرح:يووووهـ من جــأي
مرح فتحت الباب
مرح:افناااان
افنان وهي تفصخ عبايتها:ايه افنان .. البيت خالي و مااااله و ما عندي احد و توني رآآجــعه مع ابراهيم الي توهـ يجي من المطعم عشان يجيب للبنات اكل
مرح:آدخـ...............وووووع وعععع ومسكت فمها و رآآآحت للحمـام
افنان خافت ع مرح و ذبت عبايتها و دخلت تلحق مرح
افنان:مرووح وش فيك
مرح قامت ترجع:وعععع افنان ريحتك كلها بيييض و خري
افنان:هــآآآه .. وقامت تشم ملابسها ,, آيــه توني دآخله المطبخ و الشغاله كانت تسوي اندومـي مع بيض
مرح:وععععع وخري عني ما اقدر اوقف عن الترجييع
افنان:آوك غناتي انا بروح اتروش و انام تبين شيء
مرح:لالا سلامتك
افنان:سي يو
ورآحت افنان اخذت شور سريع و غطـت الستايـر و نـامت
العشاء الساعه 8:15
قامت افنان و غيرت ملابسها و توضت و صلت و لبست عبايتها و رآحت قومـت ابراهيم يوديهـا وصلوآ المستشفى لقوآ الكل مجتمع
افنان:السلام
الكل:وعليكم السلام
طبعاً خلود وعت من البنج و صـارت شوي زينه
هيفاء:كـان تأخرتي فنووونـه
افنان في نفسها:تمووووون العمه ..
افنان:اييه توني اصحىـآ
هيفاء كانت تطالع كل شيء في ابراهيم طوله و جمـاله و رشـاقته و وسامته و شكله حفظت كل شيء فيه
افنان تهمس في ا ذن ريناد:يمممه من ذي كلت اخوي آكـال بعيونها
ريناد لـ افنان:هههههههههههههههههههههه والله من يشوووف ابراهيم يخق عندهـ شيء طبيعي
هيفاء:يالله استأذن اخوي خلص هنـا ان شاء الله مره ثانيه اجي معه و ازورك بــايو
الكل:مع السلامـه
ابراهيم انتبه لنظرآتهـا وحس بشرآرهـ فيها بس مـآفهم نظرآتها و استغرب لانه اول مره يششوف هالبنت
ريمـا بشويـة غيـره و عصبيه:ابراهيم الحقها الحقها
ابراهيم:ريوووم وش هالتخريــف بس اهي الي اكلتني بعيونهـا
ابو عبدالله:خلونـا نقووم ونخلي المرآهقيـن ع رآحتهم
الرجـال و الرحيم:مشينا
ريمـا عطت ابراهيم نظره و قامت و رآحت للغرفـه الثانيه وبدت تبكي بدوع تحرق و بس كانت تنزل بدون ما تصدر أي صوت فكت النقاب و الطرحه و رمتهم
ابراهيم دخل و بدآ يغني بصوووتـه العذب:
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
نسينى سنينى يا عمرى
كل اللى انا عشته قبلك
انا عايز يبدأ عمرى
اول ما قابلت عينيك
نسينى سنينى يا عمرى
كل اللى انا عشته قبلك
انا عايز يبدأ عمرى
اول ما قابلت عينيك
اول ما قابلت عينيك
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
ابراهيم تقدم لريمـا الي دموعها تنزل و و خصل من شعرها التصق بوجهها عشان الدموع لفها لوجهه وكمل
نسينى الماضى وجرحه
وعذابه وكل ما فيه
دوبنى الحب وفرحه
خلينى اعيش لياليه
نسينى الماضى وجرحه
وعذابه وكل ما فيه
دوبنى الحب وفرحه
خلينى اعيش لياليه
خلينى اعيش لياليه
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام
ريمـا تبي ترد عليه:
أغار من عينك و اهي عينك أغار
أغار من صوتك و اهو صوتك أغار
الغيره هم و نار آه يا ناري آه
أنا و نديم النوم فكره تجي و تروح
و البال يشكي الحال
جارح أنا و مجروح
و آغـار
ابراهيم و هو يرد ع ريمـا عادي بكلمات عاديـه:
غيري من قال لا تغيرين بس ابد لا تشكي بمحبوبك
اذاكـان محبوووبك و يعزك و يغليك خله وسط عيونك
ريمـا:اآسـفه
.. طبعاً صدى صوتهم الرآئـع كان وآصـل لهناك عند الغرفـه الثانيه محمد يصورهم بالكميرآء
محمد وهو يدخل:هييييه(شهقه) يالله قدآمـي انزوجكم وش بيقولون النـاس عنـىـآ هااااه
ريما:هاه واحنا وش سوينا
محمد وهو كاتم ضحكته:يقولون معذبين اثنين يحبون بعض يالله قدآمـي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابراهيم:ما عندي مانع يالله
ريمـا:لا تصدق عمرك اجلس بس اخلص اخلص ثاني ثنوي و يصير خير
نوره:حررآآم عليك عذبتيه
فارس:طلعتي الشيب برآآسـه
خالد:خليتيه شايب من الحب
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابراهيم:آقول تلايطوآ ما كأنكم كل وآحد هاااايم بحبه هاااع افتن
البنات:يآهوووووووووووووهـ تحبون
ريناد:فتن فتن ما عليييك كلنا نحمييك قل
ابراهيم:ايييييييييه هيين بعد الي بتسمعينه ما اضن
فارس:ابرااهيمووووووووهـ كل تبن
ابراهيم:ههههههههههههههههههههههه
ريناد فوق رآسها الف و الف علامـة استفهام الكل فهم إلا هي:وش فيه خله يقوول
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
نجد:بالله ما فهمتي
ريناد تهز رآسـها بمعني (لا)
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه مو لازم
و طلعوآ العيال و جلس ابراهيم و محمد بس عند البنات
ونـاموآ العيال في غرفه و البنات في الغرفـه الي فيها خلود
توقعاتكم حبايب قلبي
نهاية البارت التاسع و العشرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
|