البارت الثلاثين و الاخيـر
الفصل الاول
في الصباح قاموآ البنات و العيال .. ابراهيم و محمد نزلوآ يفطرون في أي مطعم قريب آومـا البنات جابوآ لهم فطور من مـاك
خلود:متى بطلع من هنا..؟
ريمـا:آممممم يمكن بكرآ آو الي بعده
مروى:يالله تخيلي يا خلود وش صار امس
خلود:وش صار
مروى:آمس صار شيء بين ريما و ابراهيم صورنـاه بنوريك آيـاهـ خطيـر وشكلنا في عرسهم بنحطه
ريمـا احمر و صفر و جهها من الحياء
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
خلود:آيوهـ
مروى:و امس ابراهيم قال اعترآآف من يحب فارس
خلود بحمـاس:من يحب
مروى: ابقولك المحادثـه الي صارت ابراهيم قال لريناد ما راح تسانديني اذا سمعت الي بقوله و بعدها فارس قال ابراهيموووووه كل تبن هااه عرفتي
خلود:يـهـآآآوووهـ وش صار بالاخت
اريام:كلنا فهمنا إلا جنابها هههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
ريناد استوعبت كلامهم و ووجهها احمرر مثل الطمااااطــه
ريناد في نفسها:فارس يحبني فارس الي من الصغر كنا انا وياهـ طقاق في طقاق ولا نطيق بعض يحبني .. يــاهـ والله اهو احلا منه ما شفت و يستاهل بس لازم اجمد و اثقل مو انا الي تهزني كلمة احبك
نوره:هييه اختنا في الله ويين رحتي
ريناد:هااه معاااكم
نجد:لالا باين معانا
الكل:هههههههههههههههههههه
دخل محمد و ابراهيم:السلام عليكم
البنات تغطوآ: وعليكم السلام
محمد يبي يحرج ريمـا: موووب لازم تتغطين عادي افتشي امس ولا شيء مغطي وجهك
ريمـا: ع ترآآآب يا حمييد
ابراهيم:جووز عنها لا افضحك انت الثاني
محمد:لالا خلااص سكتنا
الكل:ههههههههههههههههههههههه
رغد:بنااات مو كآنه حر و كتمه
البنات:صااادقه
ابراهيم لمحمد: ابراهيم مو كأنها طردهـ
محمد لـ ابراهيم: يقـال انها كذالك
ريناد:ما شاء الله لا إله إلا الله تفهمها يا ابراهيم ع الطيار و تطيرها يالله اشوف ع الغرفـه الثانيه
محمد:ان شاء الله عمتي ريناد اوآمر اخرى
ريناد:بعدين اشوف اذا فيه شيء ثاني دزيت لك مسج
محمد: تلايطي ابراهيم يالله تعـال
في بيت ابو عبدالعزيز في قسم عبدالعزيز
مرح:عزوز ما جبت لي الي قلت لك
عزوز:بجيب لك اللوز و الفستق و مكسرآت الرياض كلها بس خليني ارتاح توني وآصـل من الشركـه
مرح دخلت المطبخ و طلعت معها صح مقطع فيه ليمون و شغلت الـTv وقامت تقلب بالقنوآت
عبدالعزيز:مرووحه ما شاء الله كل ذا ليمون بتاكلينه
مرح ابتسمت و استحت:مدري مشتهيته
عبدالعزيز:انتي وش قصتك مشتهيه مكسرآت شاميـه و ليمون
مرح:واييه ع طـاري الشهوهـ مشتهيه عنب
عبدالعزيز رفع حاجبه:وش فيك انتي..!!
مرح:حبيبي جتني شهيه ابي اكل كل ذا
عبدالعزيز وهو قايم: هاه غيـر هالطلبات
مرح:سلامتك .. بنزل معك بجلس شوي مع خالتي
عبدالعزيز يالله البسي جلالك و الحقيني
مرح:من عنوني
نزل عبدالعزيز و و رآهـ مرح
ام عبدالعزيز:هـاه يمه وين راايح؟؟
عبدالعزيز:اخت مرح من قبل امس وهي تزن فوق راااسي تبي و تبي
مرح:عزوز
ام عبدالعزيز:ههههههههههه لا تستحين يمه اطلبي الي تبينه
عبدالعزيز:يالله عن اذنكم
مرح و ام عبدالعزيز:اذنك معك
ام عبدالعزيز:وش ذا الصحن..؟
مرح ابتسمت لخالتها:ليمون
ام عبدالعزيز:ما شاء الله وش جايك ماليه الصحن
مرح استحت:مدري اشتهيت آكـل يووهـ مشتهيه ورق عنب خليني ادق ع عزوز اقوله
ام عبدالعزيز ابتسمت لمرح
مرح دقت ع عبدالعزيز
عبدالعزيز:ياحبي هلا
مرح:عزوز ابي ورق عنب مع الاغرآض الي طلبتها
عبدالعزيز عقد حوآجـبه و غيـر نبرة صوته: حياتي ابيك مثل ما انتي ما ابيك تسمنين
مرح استحت خلاآآص بس وش تسوي ودهـا بـ هذا الاشياء: عزوز والله مشتهيتها و الله
عبدالعزيز:خلاآآص ولا يهمك اجيب آوآمـر آخرىـآ انسه مرح
مرح بأبتسامـه:لا سلامت عمرك
عبدالعزيز:الله يسلمك يالله باي
مرح:باي
ام عبدالعزيز:طيب آنـا رآيحه اخليهم يزينون لنا فطور
مرح:لالا خليك خاله مدآمني نزلت خليني اروح اقولهم
ام عبدالعزيز روحي
مرح او ما دخلت المطبخ جتها لوووعه قويـه و طلعت من المطبخ ع الحمام(عزكم الله) و ام عبدالعزيز انتبهت لها و رآحت ورآهـا
مرح قامت تغسل فمها بالمويه و تمسحه بالمناديل و ام عبدالعزيز قالت لـ مرح
ام عبدالعزيز:آول ما يجي عبدالعزيز يوديك للمستشفى وجهك اصفـر
مرح:لالا بس البيض ريحته وععع مدري الله يكرم النعمه
ام عبدالعزيز:ولو حتىـآ شكل وجهك اصفر و تعبااانه لازم يوديك
مرح:اذا جاء قلت له
جلسوآ يسولفون لين زآن الفطور وجـاء عبدالعزيز
عبدالعزيز وهو يعطي الشغاله الاكياس عشان ترقيها فوق:خيااانه انا اروح من الصبح اشتري اغراضك وانتي وامي تفطرون
مرح و ام عبدالعزيز:ههههههههههههههههههه
ام عبدالعزيز:توهـ محطوط تعال افطر
عبدالعزيز:لا زعنيت خلاااص
مرح:يا عيني ع الي يزعنوون ترآآ اذا ما افطرت ما راح افطر
عبدالعزيز:اييه بجي افطر بس بشررط
مرح:شنو شرطك..؟
عبدالعزيز:تأكليني بإيدك
مرح حمر وجهها:عزوز
عبدالعزيز:هههههههههههه هذا شرطي
ام عبدالعزيز:مروحه اسفهيه وو كلي واهو اذا مل يجي
عبدالعزيز:يمممه بدال ما تقولين اسمعي كلام رجلك تحرضينها علي
ام عبدالعزيز و مرح:هههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز:اصلا ما ابي فطوركم .. انسه مرح اغراضك وجبناها اومـر آخرىـآ..؟
مرح:سلامتك
عبدالعزيز:عن اذنكم انا راقي
ام عبدالعزيز اشرت لمرح انها تلحق رجلها
مرح ابتسمت:عن اذنك خالتي
ام عبدالعزيز ردت الابتسامه لـمرح:اذنك معك
عبدالعزيز دخل الغرفـه و ورآهـ مرح مرح راحت للمطخ و طلعت صحن و حطت من كل نوع شوي ولا ننسى الليمون و ورق العنب و طلعت برآآ عند التلفزيون وقعدت عبدالعزيز جلس جنبها وقام يلعب بخصل وهي كانت تاكل ورق العنب بهدووء
عبدالعزيز:مرووحه ليه وجهك اصفر..!!
مرح وهي تناظر الـTv وتاكل:ليه هو اصفر..؟
عبدالعزيز:اوديك المستشفىـأ
مرح:لالا ما يحتاج
عبدالعزيز قام و راح للمطبخ و جاب كاس مويـه و رجع جلس جمب مرح .. مرح كانت تتابع الفلم و متحمسـه وكان فيه شوي ذبح ودم وعلطول من شافت الدم حطت الصحن ع الطاوله و وبعدها حطت يدها ع فمها و راااحت مسرعه للحمام و بدت ترجع عبدالعزيز كان ماسك يدهـا يوم خلصت عبدالعزيز اسند راسها ع صدره و خلا جسمها ع جسمه و هي تتنفس بصعوبـه و تحس انها بتطيح من طولها عبدالعزيز حطها ع الارض و ركض يجيب كاس االمويه ورآح لها بسرعه
عبدالعزيز:حبيبي خذي اشربي بشوويش
مرح:كح كح ..دفت الكاس بيدها.. خلاااص ما ابي اشرب
عبدالعزيز راح يقوم مرح:لازم اوديك االطبيب
مرح وهي يالله تفتح عيونها من التعب:لالا حبيبي ماله داعي
عبدالعزيز:ما راح اشآورك رااح اوديك يالله تعالي البسك عباتك
عند البنات في المستشفىـآ
خلود:بناااات زهقت ابي اطلع من هوون
ريمـا:خلااااص هونيها يا بنت الناس اللحين عبدالله رايح هو و محمد و وخالد ونايف و فارس و سليمان و مشعل ابراهيم
خلود سحبت ريما وهمست في اذنها:ويين ياسر ليه مو معهم
ريما تهمس لها:ههههههه مو انتي اخذتي نص دمه هههههههههههههه
خلود بصوت يسمعه الكل:هاااااااااااااااااااااااااااااه
البنات:وش فيك
خلود:لالا ولا شيء
دخلوآ العيال
العيال:السلام عليكم
البنات تغطوآ: وعليكم السلام
عبدالله:يالله جهزوآ الاغراض و بنخلي السوآق يرقىـآ يشيلهم و انتوآ انزلوآ اركبوآ السياره
البنات:طيب
في بيت ابو ياسر
ياسر كان منسدح ع سريره و يقرآء كتاب شوي انفتح الباب و نطوآ عليه ثلاث بنات
رغد اريام مروى:يسوووور
ياسر:بسم الله الرحمن الرحيم .. ترآآ فيه شيء اسمه استأذن
رغد:يااااا اخي مشتاااقين لك 3 ايام ما جينا البيت وش رااايك يعني مشتاااقين لك وآآيــد وخاصه ان امي تجي و انت مو معاها
مروى:انا شفت امي بس بابا وينه..؟
اريام:ايه مو من عادته ما يكون موجود هنا
ياسر رجع يقراء الكتاب:يقال انه سافر من3 ايام لليابان عشان الشركه في حاله مزمنه واللحين كل وحده تتفضل تطلع برا
البنات ناظروآ في عيون بعض و طلعوآ وهم منزلين راااسهم شوي إلا كل وحده تنقز و ياسر ميت من الضحك
ياسر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
مروى اريام رغد:آآهـ آآآهـ
ياسر كب مويه بارده ع ظهرهم خخخخخخخخخخخخخ
في بيت ابو سليمان
ريمـا نامت ع الكنب بعبايتها و ريناد مثلها
ام سليمان:الله يصلحكم ونادت الشغاله ترقي شناط و اكياس البنات فوق اغرفهم
في بيت ابو عبدالله
سمر:تو ما نووور البيت يا احلى خلوود بالدنيا
مرآم:اشتقنا لك والله
خلود ابتسمت لهم
ام عبدالله:يالله خلوآ بنتي ترقـىـآ ترتاح
البنات:ان شاء الله
في بيت ابو مشعل
مشعل:يممه ابي انام ما ابي صرااخ الخدمـات يوصـل لعندي بللليز
ام مشعل:من عيوني الثنتين
مشعل:ابتسم لامه و رقىـآ ينام
في المستشفى عند عصفورين الحب
الدكتورهـ وخرت الستاره و طلعت و فصخت الكمامات و جلست ع المكتب
عبدالعزيز:طمنيني دكتورهـ
الدكتوره:اطمن انت عن ئريب رااح تكون آب
عبدالعزيز:ابو ,, يعني مرح
الدكتوره:ايوه انسه مرح حامل
مرح احمر و اصفر و اخضر لونها:حاااااااااامل .. مرح و عبدالعزيز فرحاااانين شوي بتطلع لهم ريش و يطيرون من الفرح
توقعاتكم حبايب قلبي
نهاية الفصل الاول من البارت الثلاثين و الاخيـر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
ردودكـم عشان اكمل
=)
|