البارت الثلاثين و الاخير
الفصل الثاني
(سأنير لرؤياك ِ
جبيـني
وستكونين أنت طريقي
وخارطة الكنز فيك
كخربشة أنسجتي
وعروقي)
العصـر
في بيت ابو سليمان
في غرفة ريما و ريناد
ريما كانت جالسه ع الاب توب و مشغله اغنية مريام فااارس (انا مش انانيه)
ريما منسجمه بالكلامـات شوووي انفتح الباب بقووهـ و طمرت اختها ريناد ع سريرها بقووهـ وسكرت الاب و شالت المايك
ريناد وهي تتنفس بسرعه و مبتسمه:ريما ريما .. آبـ .. آبــرآهيييييم بيخطبك اليوم المغرب
ريما وهي مو مستوعبه كلام اختها:هــاه!!!!!
ريناد:ياااااااااابنت اقوووولك ابراهيم بيخطبك اليوم المغرب جااين كلهم تو خالتي ام عبدالعزيز دآقـه و الفرحه فرحتييييييييييين لان مروووووووحه حااااااامل
ريمـا والي الدنيا مو سايعتها من الفرح:جدددددددددد مروحه حاااامل .. وو وو اليوم خطبتي.!!
رينناد:ايييييييييييييييييييييه اقولك توني جااايه من تحت
وقامت ريناد تضم اختها و اختها تضمها و راحوآ يدقون ع مرح
في بيت ابو عبدالعزيز
في غرفة افنان
افنان:برهوووووم يرحم امك خلاآآص
ابراهيم:لالاع لالالالاع قومي معاااي
افنان:ابي اكمل الفلم حرااام عليك
ابراهيم:قدآآمــي ع السوووق
افنان:يووووووهـ طيب بس بشرط
ابراهيم:انهجي
افنان:ابي اشتري لي طقم ذهب بعد .. وابتسمت
ابراهيم:هــــــــاهـ انتي تتكلميين جد ولا تمزحييين
افنان:ليه امزح اتكلم من جد
ابراهيم:ذهببك لو بنبيعه كفى محل بكبرهـ وتبيييين زيادهـ
افنان:قل لا إله إلا الله
ابراهيم:تفوو(تفله) ما شاء الله
افنان:عمىـآ
ابراهيم:يعمي العدوآ .. يالله للحين ما لبستي
افنان:اطلع براا و اذا خلصت طلعت
ابراهيم وهو طالع من باب الغرفه:انتظرك
قامت افنان و البست بنطلون جنز اسود سكني و بلوزهـ رصاصيـه مرسوم عليها اسود بالاسود وشوز اسود و طول اسود وحطت كحل و مسكرآ و حطت روج برتقالي غامق و البست عبايتها الكتف و تغطت و طلعت
ابراهيم:ما بغيتي انسـه افنان
افنان واهي تعدل النقاب:ترآآ برجع
ابراهيم:اقول قدامي ع السياره
افنان:هههههههه طيب
راحوآ مرينا مو ودخلوآ محل العطورآت وشروآ عطـر وبعدها دخلوا محل ذهب
افنان:اخوي نبي خوآتهم سولتيـر
البائع:حاضر
افنان:ابراهيم ياي شف هذا رااح تخق عليه ريمـا .. (وجهت الكلام للبائع) اخوي فيه طقم كامل لهذا الخاتم..؟
البائع:اكيد اختي .. اطلع هلك
افنان:اذا سمحت
البائع:اوك دقيقه
شوي دخلت وحده المحل جلست تناظر وطلبت من البائع يعطيها طقم ذهب و اخذته و دفعت فلوسـه وطلعت
ابراهيم:كح كح وش ذا متسبحه بعطر ذي
افنان:ههههههههههه هذي حركات البنات الي نص كم
ابراهم:الحمدلله بـس ع نعمة العقل
افنان:الحمدلله
البائع:تفضلي اختي
افنان:مشكور
ابراهيم:خلاآص ولا بعد
افنان:يكفي ادفع وانا احتريك في السياره
ابراهيم:اوك
طلعت افنان واهي في الطريق شافت نفس البنت الي دخلت مرت من عندها وشمت ريحة العطـر بـس ما كان غريب عنها ابد..؟
ابراهيم:افنان هاه وش بعد نشتري
افنان:انا يا اختك ما عمرك جبت لي ورده وحده بـس ريموهـ البطه طقم الماس و عطر وبعد تبي تزيد
ابراهيم:هههههههههههه بدينا بالغياره
افنان:اقول يالله ودني لـ صحآرىـآ بلازآ باخذ الفستان الي عجبني و ع طول تحطني في بيت عمي ابو سليمان و شدت في كلامها ع الحروف و ترووح
ابراهيم:هههههههههههه لا تخافين بروح مو نازل ههههههههههههه
افنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
في بيت ابو سليمان
ريما و ريناد مختبصين مرره جت الكوفيـره لعندهم زينتهم
ريما كانت لابسـه فستان فضي من تحت ع الاطراف جايه الاوآنـه مموجـه و كرستأل عند الصدر ع شكل قوس من فوق ولابسـه كعب فضي و طقم الماس فضي و مسويـه كيرلي و حاطه بف مسويـة كياج ابيض و اسود كامل وطـالعه قمـر وأحلى من القمـر
ريناد كانت لابسـه فستنا فستقي لاماع و ع الاطراف من تحت مكسـر و عند الخصـر من الجهتين جاي كرستال ماشي ع شكل الخصـر و كعب فضي و الابسـه طقم الماس و كسويـه بشعرها كيرلي و حاطه مكياج ابيض و اخضـر كامل وطالعه حلوهـ بـس ريما احلىـآ بكثيـر منها
ريما:رنود تعالي شوفي وش راايك..؟
ريناد:قمـر مصور .. اقصد مصورينك وحاطينك القمـر فوق يااااي وش حلاتك غطيتي علي
ريما: كح كح مويـه كح كح
ريناد:طيب طيب كومـا كومـا
كومـا:نعم مدآم
ريناد:مويـه
كومـا
k
جابت كومـا المويـه
ريناد:اشربي
شربت ريما
ريما:اح خلااص
ريناد:وش فيك..؟
ريما:مدري حسيت بشيء يحرق جسمي
ريناد:هههههههه اكيدد الخوف من اليوم
ريما بلعت ريقها كانت خايفه مره مره مره
دخلت ام سليمان عليهم:هااه خلصتوآ
البنات:ايه يمه
ام سليمان:قمـر في السماء ما شاء الله
ريمـا:يمه ما ابي اطلع عندهم
ام سليمان:ههههههههههه مو ع كيفك بتطلعين و بيشوفك المعرس
ريما:لالا لالا يخطبوني ايه بس يشوفني لالالا
ام سليمان و ريناد:ههههههههههههههههههههه
ام سليمان:حطيها في باللك بيشوفك بيشوفك هههههههه وطلعت
ريناد:يالله قومـي
ريمـا بخوف:وين!!
ريناد:ههههههههههه يعني وين غرفت سليمان عشانها اقرب و اكبـر و ابرد يالله قومي
ريمـا:طيب
نزلت ريناد تحت شوي رن جرس الباب
ريناد:يـارآ يـارآ تعالي افتحي الباب
يـارآ:حاضر مدآم
افنان:ويه وش ذا مرره حر ,, مرحبا يارآ
يـارآ:اهلين مدآم
ريناد:هلا فوفو
افنان:هلا رنود . وين العروس..؟
ريناد:فوق في غرفة سليمان
ام سليمان:افنان ما بعد لبستي فستانك يالله يمه بسرعه الحرمه تحتريك فوق
افنان:ان شاء الله خاله
ريناد و افنان توهم بيرقون إلا رن الجرس و افتحت يـارآ الباب
رغد:هاي
اريام:هاي
مروى:هاي
افنان و ريناد:هـايات
مروى:وين العروس
افنان:فوق تعالوآ
البنات:يالله
توهـم بيرقون إلا رن الجرس و افتحت يارآ
نوره:هاي صبايا
نجد:مرحبا
ساره:اهلين
البنات:ياهلا يالله تعالوآ فوق عند ريمـا
البنات آوك
رقوآ فوق عند ريما
البنات:مراااحب ريوم
ريمـا:اهلين بنات
رغد:ليه الحلو زعلان
ريمـا:مو زعلانه خايفه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مروى:ليه خايفه..!!
افنان:ترآآ اخوي ما ياكل
البنات:هههههههههههههههههههههه
ريما خانقتها العبره:وآنـا رااايقه لكم
ريناد:انتي افنانوهـ يالله البسي عشان الحرمه تزينك
افنان:طيب
خلود واهي داخله مع الباب:مرحبا صبايا
الكل:اهلين
ريناد:وين سمر و مراام..؟
خلود:في الكوآفيـر
ريناد:كـان جوآ هنا
خلود:المهم انهم بيجون وقت الحفله .. إلا وين مرح..؟
اريام:حامل ما راح تجي
خلود:ههههههههههه والحامل يحضر مع الناس ههههههههههههههههههه
نوره:لا يقالك كبرت هههههههههههههههههههههههههه
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلود:مرحبا يا عروس
ريما:هلا فيك
شوي وصلت لـ ريما مسج
فتحته لقت رقم بدون اسم استغربت كل الي عندها مسميتهم
افتحت الرساله
محتوىـآ الرساله
آحبكـ ~
آشوٍفٍُ آلنآس فّيْ عُيُِوٍنًيْ وٍمـنُ بدُهّمِ
.... آشوٍفـُكِ غِـيرً وٍآحٍـسً مثلكـ فيٍْ هـ الدنيآ آبـْد مآيصـيرْ
...........فيْ عيـنًكِ سحر يآخذنيْ ويخليِنْيً معآآآكْ آسـيرْ
وأحـسِْ عمـرٍيْ وٍقـّفْ عندكـ وآيُآمًيْ وٍرآٍكَ تسير ...
المرسـل:هيمو(إبرآهيم)
ريمـا:احمر وجهها وبغت تصرخ من الحياء
ريناد:وشو
ريما بإرتباك:هاااه لالا ولا شيء
كل البنات فوق روسهم علامات تعجب و استفهام(؟؟؟!!؟؟!!؟؟!!)
ردت ريما عليه
يآدمعـةْ عـينْ فيْ فرٍحـيُ وٍدمُعةِْ عيْـنُ فيْ آحزٍآنـيِْ
يآْحبً تآليْ العمرٍ آهـلا نطـرتْ سنيـنُ ليهِْ جآنُيٍ
بشيلك في وسـُطْ عينُيٍ يآاغلىْ حب لاقآنـيِْ
وفقـٌٍلبيْ يآفرٍحُ قلبُيّ وشبٍآبيْ رجعً ثآنـيْ
ابراهيم ابتسم و قطع عليه جوهـ صوت
الحلاق:يا معرس شوي بس قلل من حركتك عشان بئدر اضبطك
ابراهيم بكل معنى الحقد هههههه:طيب
عند البنات
سمر و مرام دخلوآ::ريوووم الف مبروك
ريما:تراها بـس خطبه رسميه و ملكه و الزوآج وقته طويل
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
توقعاتكم حبايبي
نهاية الفصل الثاني من البارت الثلاثين و الاخير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ