البارت الثلاثين و الاخير
الفصل الرابع
في الصباح الساعه 7:30
في بيت ابو سليمان
ام سليمان:والله يا ابو سليمان امس فرحتهم ما توصف
ابو سليمان:الله يهنيهم
ريتانا(الشغاله الجديده من لبنان):مدام الشاي
ام سليمان:حطيه هنا
ريتانا:حاضر
راحت ريتانا للمطبخ
ابو سليمان:شخبارها؟!
ام سليمان:حليوهـ ما عليها
ابو سليمان:تبين يارا ولا نوديها مع الخدم للمزرعه؟!
ام سليمان:لالا ود ريتانا لاني متعوده ع يارا
ابو سليمان:خير ان شاء الله يالله انا بروح الشركه وبرجع العصر
ام سليمان:في حفظ الرحمن
ابوسليمان:فمان الله
ام سليمان:فمان الكريم
في بيت ابو مشعل
ام مشعل:وين بتروح؟!
ابو مشعل:اكيد الشركه
ام مشعل:منت ماخذ معك مشعل؟!
ابو مشعل:وين اخذه خليه نايم بالعسل و اذا قام يتهنى مع خطيبته
ام مشعل:هههههههههههه لوو تشوفهم امس والله كأنهم في حلم طايرين من الفرح
ابو مشعل:الله يهنيهم
ام مشعل:آمين
ابو مشعل:يالله فمان الله
ام مشعل:فمان الكريم
في بيت ابو عبدالعزيز
في قسم عبدالعزيز ومرح
عبدالعزيز:مي مو قومي بسك نوم
مرح بصوت نايم:حمود بنام شوي والله راسي يعورني
عبدالعزيز:هذي انتي ثقيله وانتي بالشهر الثاني اجل بالخامس وش تصيرين
مرح استقعدت و فتحت عيونها وقالت:خير وش ثقيله امس ما غير قاعده اشجع ذا البنات لين الساعه 4 الفجر وتقول ثقيله
عبدالعزيز:هههههههههههه اصلا ما قلت كذا إلا ابيك تقومين يالله قومي افطري معي عشان نروح المستشفىـآ
مرح:اوك يالله روح وانا لحقتك
عبدالعزيز:انتظرك ..وطلع
مرح سحبت ونسدحت و سحبت اللحاف عليها
في الصاله عند عبدالعزيز:لوهـا رايحه الصين ورجعت قد جت .. وراح يشوف وش فيها وفتح الباب
عبدالعزيز:قووومي لي ساااااااعه احتريك
مرح:عزوز طلبتك بناااام
عبدالعزيز:دوري احد يوديك للموعد
مرح:لالا خلاص قمت
عبدالعزيز:يالله اشوف
مرح قامت ودخلت الحمام
ننزل تحت
ابو عبدالعزيز:ابراهيم مـا ورآهـ جامعه!؟
ام عبدالعزيز:اجازهـ هههههههههههه
ابو عبدالعزيز:هههههههه الله يصلحهم ....... و عبدالعزيز؟!
ام عبد العزيز:بيودي مرح للموعد اليوم يعني ماهوا رايح للجامعه ولا اهي رايحه للثنويه
في بيت ابو ياسر
ابو ياسر:يالله صباح خير وين البنات و ين ياسر ورا البيت هادي؟!
ام ياسر:اهم ما نـاموآ طول الوقت مسجات بس ياسر كان مطوور اكثر بالتلفون هههههههه
ابو ياسر:ههههههههههه الله يهنيهم و يسعدهم
ام ياسر:إلا يا ابو ياسر ما ودك تريح من الشغل كم يوم؟!
ابو ياسر:والله ودي بس الشركات في حالة تدهور مادي كبير وشركة ابو سليمان و ابو عبدالعزيز مو عارفين السبب و الاكثر من هذا الشركه الي متشاركين معهم لو قطعنا شراكتنا فيهم راح يكلفنا كثير كثير وعلى ما اظن اهي سبب تدهور شركاتنا
ام ياسر:لا حول ولا قوة إلا بالله
ابو ياسر:يالله انا رايح اشوف وش صار وش ما صار في الشركه فمان الله
ام ياسر:فمان الكريم
بعد مرور 4 ساعات
الساعه 11:30
في غرفة ريما وريناد
قامت ريما ع رنت جوالها
ريما:هههههههه
افتحت جوالها وافتحت الرساله
صباح الخير يامصحصح..
يا فل ياورد مفتح..
أنا ابغي نهاري خير قلت برقمك أتصبح~~
ريما ردت عليه
صباح أبيض يضمك حيل بأحضانه~~
صباح يهدي أمل وردي .....
لأجمل وأعذب إنسان!!
ابراهيم:يالبىـآ ياربيه متى تخلص ثنويتها يانااااس ماعاد اتحمل
دخلت افنان
افنان:صباح الخير لجمل اخ في الدنيا
ابراهيم:صباح النور لاكبر مصلحجيه
افنان:آفـا .. المهم ابي 300 انا طفرانه وابي اشحن رصيدي
ابراهيم:ما قلت اكبر مصلحجيه
افنان:برهوم انا فلوسي خلصت
ابراهيم:طيب خذي بس لا تنسين انها سلف مو عطاء
افنان وهي طالعه:طيب وصكت الباب
عند خلود
خلود:يسور حرام عليك للحين ما نمت ابي انام
ياسر:قوليها مره ثانيه ابي اسمعها قبل لا انام
خلود:احبك احبك احبك
ياسر:آآهـ قلبي بروح انا
خلود:يالله بلا دلع بروح انام
ياسر:امم ابي بوسه
خلود:يسور يمدحون النوم اللحين
ياسر وهو يقلد صوت البزر:لالا مابي ابي بوثه قبل انام
خلود:ياسر
ياسر وهو يسوي نفسه يبكي:ما بي ابي بوثه
خلود:آآهـ طيب .. اموووح يالله عاد بنام
ياسر:اتشوفين اذا ما تزوجتك بكرا
خلود:هههههههههههههههههه يالله نام باي
ياسر:باي
سمر:صباح النور
خالد:قومتك من النوم قلبي؟!
سمر:لا تونني قايمه اصلا
خالد:ياحظ غرفتك صبحت بوجهك الملائكي وانا لا
سمر:هههههههههههه ما يكفي امس شفتني
خالد:بس مسيت ما صبحت
سمر:قريب ان شاء الله
خالد:يمكن اليوم وش دراك
سمر:هههههههههه قبل دراستي بعدين ذا الشيء
خالد:طيب حبي تطلعين تتغدين معي؟!
سمر:اااممم مدري اول شيء لازم ابوي يوافق ثاني شيء اخاااف
خالد:لهذا الحد انا وحش
سمر:ههههههههههههههه لالا اقصد يعني انت جريء واخااف من جرائتك
خالد:ههههههههههههه لازم تتعودين
سمر حمرت خدودهـا
خالد:يالله قلبو باي
سمر:باي
في بيت ابو سليمان
يارا:مدام ريما
ريما وهي تزين التيشيرت:هلا
يارا:فيه بنت بدها اياكي تحت
ريما:اوك اللحين نازله
يارا:طيب
نزلت ريما
هيفاء كان خشمها احمر وشعرها باين انه شوي حوسه و باين ان هيفاء كانت تبكي
هيفاء من شافت ريما ارتمت في احضانها
ريما بخوف/هيفاء وش فيك؟!
هيفاء:ابوي يبي يرجعني امريكا غصب انحشت تو من البيت كان ابوي مثل المتوحش خفت ما لقيت احد اعرفه غيرك
ريما/هدي طيب .... ماعندك اخوآن؟!
هيفاء:وآحد وانا ما اشوفه كثير يا في المستشفى يا يطلع مع ربعه قليل ما اشوفه واشكي له
ريما خلاص تعالي اللحين تنامين وترتاحين وبعدها نتفاهم
هيفاء:طيب
ريما رقتها لغرفه سليمان وسكت الباب عشان ما يزعجها الاصوات
عند خالد وابراهيم و فيصل
فيصل/اباقي انا اجل
خالد:هههههههه أي عاد شد حيلك اعرس معنا
ابراهيم:عيال دكتور هيثم دق علي قال ان العلاج قوا المرض بس اهي اكيد تعالجت عند اكبر دكتور ولا المقوي يسحب كل قوتها وينشر المرض بسرعه
فيصل:وشو؟!
خالد:اذا اكتملنا قلنا لك
توقعاتكم
نهاية الفصل الرابع من البارت الثلاثين والاخير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
|