البارت الثلاثين والاخير
الفصل الخامس
كانت ريما جالسه ع الاب توب في الصاله عند الـT.V ومشغله قصيد .(ودي اشوفك ولامس اياديك)
ودي اشوفك ولامس اياديك واحكيلك عند قلبي الي لاهي بغلاك
ودي تناديني ياحبيبي ولبيك ودي اجيلك وانت في منامك
واقولك ياحبيبي انا الي يبيك انا اللذي فضل جنتك وعشق نارك
ياحبيبي ودي احاكيك واقولك اني اموت بترابك
ودي ياحبيبي اوصيك على قلبي الي متابع اخبارك
ودي قبل لا اموت واخليك متمتع بدنياك مع اهلك واحبابك
على دفنتي اوصيك ودي تكون عند بابك
لاجل تمشي على تراب قبري برجليك واقوم انا واقبل اترابك
صدقني ماشفت انسان يجاريك لا بذوقك ولا احساسك ولا جمالك
ودي اسمعك تقول احبك ابيك ابي اكون بدنيتك فارس احلامك
بس دامك بدنيتي رفض اني اجيك اسمع هالكلام وخله بالك
ارجوك على دفنتي ماوصيك ارجوك خلها عند بابك
قبل الختام ودي اراضيك بس المشكله اجهل زعلك من مرضاتك
خليتني تايه الله يجازيك خليتني شاعر يكتب ويرسل اعمالك
..
شوي حست بصوت شيء يطيح التفت لقت هيفاء طايحه من الدرج رااحت بسرعه ومسكتها
ريما:هيفاء هيفاء ردي علي
هيفاء وهي تحس ان راسها داير:لهذا الدرجه فيه من يهتم فيني
ريما:انت مثل اختي هيفاء الله يخليك تماسكي وتعالي
اسنتد ريما هيفاء ع كتفها و ودتها للكنب
ريما:ليه طلعتي من الغرفه؟!
هيفاء:ما ابي احد يعرف اني جيت ابي اروح لمصيري ما ابي اثقل عليك
ريما بصوت شوي مرتفع:اسسمعي اذا انتي ما تبين احد يدري خايفه تثقلين او انهم يعلمون خلاااص اجلسي في القبوا واكلك وشربك يوصلك آومـا انك تغصبين نفسك هذا الي انا ما ارضاااهـ لاحد ابد هيفاء انتي وحده من الشله واعتبرك اختي وأغلى بعد فلا تقولين كذا طيب
هيفاء نزلت منها دمعه مليانه قهر و حزن ونار .. ريما مسحت دمعة هيفاء
ريما:هيوف لا تبكين الله يخليك يالله بأزين لك القبو و انظفه و احط T.V و اجيب ثلاجه
هيفاء:وش رايك بعد تحطين فرن و صاله و حديقه .. بتأثثين بيت
ريما:آفـا عليك انتي يرخص لك الغالي
هيفاء:تسلمين
بدت ريما بتجهيز القبو لـ هيفاء
ريناد قامت غيرت ولبست برموده جنز و بلوزهـ تركوآزيـه فاقعه مكتوب عليها بالابيض و صندل ابيض عليه خيوط تركوآزيـه و سلسله ملتويه ع الساق و رابطه شعرها ذيل حصان
ريناد:غريبه وين ريوم لا يكون ..هئئئ خيانه اهي وبرهوم راحوا يتغدون اوريها .. ودقت ع جوال اختها وسمعت صوته يرن اغنية شمس (مليون)
دخيل الله يا ابن الناس افهمني .. ترى مليت وعدت السالفة مليون
اصحى شوي تكفى لا تجنني يابا ما ابيك وخلي عندي يسوى الكون
دخيل الله يا ابن الناس افهمني .. ترى مليت وعدت السالفة مليـ..
اخذت جوال اختها وصكته واستغربت شوي رقت ريما من الدرج
ريناد:وش تسوين في القبو
ريما:ابد سلامتك مليت قمت ادور في البيت
ريناد:اها طيب وش رايك نتغدى؟!
ريما:اوك نطلب
ريناد:يب اطلبي من ماك او برجر كنق
ريما:طيب
طلبوآ وتغدو
في بيت ابو ياسر
ياسر:يمه بنام توني نايم
ام ياسر:يارربيه بيذن المغرب قوم
ياسر:طيب طيب اللحين اقوم
ابو ياسر دخل و اهو ماسك رغد و اريام و مروى من يديهم وهو يضحك و البنات كلهم مويه
ابو ياسر:تعالي امسكي البنات خليه علي
وكب مويه ع ياااسر
ياسر:هئئئئئ
ابو ياسر مسكه مع يده و دخله الحمام و قال له: يالله اسبح و توضى للصلاة و القني تحت .. ام ياسر اجلسي عنده لين يطلع ونزليه من اذنه
ام ياسر:ان شاء الله
ابو ياسر مسك البنات و نزلهم
رغد لمه نفسها:بررررد
ابو ياسر:تدفين اللحين
شوي نزلت ام ياسر معها ياسر
ابو ياسر:ياهلا ووالله حطيه جمب اخوااته
ام ياسر حطت ياسر جمب البنات
مروى:وبعدين وش السالفه
ابو ياسر:ابد سلامتكم اجلسوا كذا اذا جاء الليل روحوا ناموا
ياسر:يبه انا مالي ساعتين نايم
ابو ياسر:والله عاد مو شغلي الي نمتوه يكفي
رغد:طيب بنغير ملابسنا
ابو ياسر:لسي
لسي: yes
)نعم)
ابو ياسر: Bring clothes for girls
(احضري ملابس لـ البنات)
لسي: Fingertips of your order, Sir,
(طوع أمرك سيدي)
راحت لاسي جابت ملابس للبنات و غيروا في غرفة الجلوس و رجعوآ لصاله و كل شوي ينعسون لانهم مواصلين و ابو و ام ياسر ميتين ضحك
في بيت ابو عبدالعزيز
مرح و عزوز توهم داخليه
مرح:يا مرحبا بخالتي وانا اقول ليه البيت منور اثرك هنا
ام عبدالعزيز:وين اروح
مرح:يؤ مو اليوم بتجتمعون في بيت عمي ابو سليمان عشان الزوآج متى؟!
ام عبدالعزيز:لالا بنروح المغرب للاستراحه
مرح:اها . خاله انا شاكه بولدك من المستشفى لين اللحين وهو يكلم الدكتور هيثم .. يصير لنا نعرفه ولا وش القصه
ام عبدالعزيز بـ إرتباك: مـ.. مــا ادري وش يدريني رجلك اسئليه ليه تسأليـ..ـنـي
مرح بـتعجب:هدي خالتي تراي ما قلت شيء
ام عبدالعزيز:عن اذنك بروح اشوف الغداء
مرح:غداء؟!
ام عبدالعزيز:اقصد اشم شيء يحترق
رقت مرح لـ قسمها و فصخت عبايتها و وجلست ع طرف السرير تفكر شوي حوطتها يدين من خصرها و ضمتها بخفيف
عبدالعزيز:وين الحلو سرحان
مرح:وخرت ايدينه و التفت له و تربعت
مرح:منهو دكتور هيثم؟!
عبدالعزيز وهو يفصخ ثوبه:دكتور زيه زي أي دكتور
مرح نزلت من السرير و طلعت قميصه و عطت اياه وقام يلبسه و قامت تزين ازاريره
مرح:لا تقعد تلف و تدور قلي
عبددالعزيز:مرووحه تبين تشترين لبس لليوم ولا الي عندك يكفون
مرح:تضيع السالفه
عبدالعزيز:شلون اضيعها و اصلن ما فيه سالفه يالله تبين ترتاحين ولا تنزلين تحت
مرح رفعت حاجبها الايمين:لا برتاح
عبدالعزيز:نوم العوآفي .. قرب منها و باس راسها و نزل
مرح ذبت نفسها ع السرير بشويش
في بيت ابو سليمان
ريما:لالالا
ريناد:إلا إلآ إلا
ريما:قلت لالالا يعني لالالا
ريناد:ليييييه؟!
ريما:بالله بتتزوجين وانتي بزر كبري عقلك احمدي ربك بس خطووبه وافقوا عليها
ريناد:آوووووووف تبيني انتظر 7 سنوات
ريما:لا بس 5 سنوات
ريناد:يعني خففتيها يقالك
ريما:تبين تتزوجين تزوجي لحالك
ريناد/:آآآوف قامت وراحت للمطبخ
ام سليمان:وش فيك تتحلطمين
ريناد وهي تطلع الكوب:سلامتك
ام سليمان:تراا العيد ما بقى عليه إلا اسبوعين متى تخلصون اغراضكم؟َ!
ريناد:بكرا بنروح
ام سليمان:قررتوا؟!
ريناد:ايه
ام سليمان:والملكه و الزواج
رينادبملل من اسمعت السيره:قرروا البنات ان الزواج بعد 5 سنين او بعد ما نخلص الثانويه و الملكه انتوا اختاروا وقتها
ام سليمان:زييين
في بيت ابو عبدالله
ام عبدالله:ميري سورا مياتي ليكا تعالوآ شيلوآ الاكياس و زينوا الحلا اللحين بسرعه
الخدم"Ok
عبدالله:يمه انا جوعاااان ابي غداء
سمر/:وانابعد
ام عبدالله:وخلود؟!
عبدالله و سمر:نايمه
ام عبدالله:طيب شوفي منهي الخدامه الي فاضيه و خليها تحط لك الغداء
سمر:طيب
عبدالله:احتريك
جابت سمر الاكل
عبدالله:سمر متى قررتووا الملكه و الزواج
سمر:الملكه اهلنا يختارونها اما الزواج يا بعد 5 سنوات او بعد ما نتخرج من الثنويه
عبدالله:اثبتوا ع الثانيه
سمر:ايه طيب
في بيت ابو نايف
نجد:نانا نا نا نا نا مي مي مي مي وو
ساره:الحمدلله و الشكر ع النعمه
نجد:طفشانه وش اسوي
ساره:استغفري و اذا طفشانه روحي الحديقه شمي هوا
نجد:اقول ساره متى بيخلص معرض المكياج؟!
ساره:آووووص لا تسمعك امي قلنا لك نبيها مفاجآءه
نجد:طيب جاوبيني
ساره:يمكن 2 سنتين بالكثير
نجد:يووووهـ
ساره كملت الروآيـه الي كانت تقراها و سفهتها
في بيت ابو عبداللطيف
فارس كان نايم ع الكنبه
و ريماس و مها نايمات و ابو عبداللطيف في الشركه و ام عبداللطيف مع ردينه
ردينه:والله خالتي عقب عبداللطيف ما افكر بأحد غيره
ام عبداللطيف:ردونه انتي للحين بنت وقدامك الطريق
ردينه/وانا يا خالتي ما ابي اكمل طريقي مع غير عبداللطيف
ام عبداللطيف/بس
ردينه:لا بس ولا شيء انا قايمه اجهز الحلا
ام عبداللطيف تنهدت و دمعت عيونها
توقعاتكم
نهاية الفصل الخامس من البارت الثلاثين و الاخير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
|