البارت الثلاثين والاخير
الفصل السادس
(أثلجت بها صدري
فمضيت في سفري
حلقت بعيدا˝ عن الشمس
وأدركت القمر من بُعدِ)
يوم كانت ام عبداللطيف و ردينه يتحاورون
في الكنبه الخلفيه كان فارس يستمع لكلامهم بالصدفـه فـ حس ان آمه خايفه ع العيال من انهم يتشردون لو ردينه تزوجت من شخص ما نعرفه آو تزوجت من ورانا .. بس فارس يعرف ردينه كبيرة عقلها و ما عمرها حبت غير عبداللطيف
مها وهي نازله من الدرج
مها:ماما ليه تبكين؟!
ام عبداللطيف:لا حبيبتي بس تو كنت اقطع بصصل
مها:ماما الخدم مالين البيت ليه انتي تشتغلين
ام عبداللطيف:هالخدم بكرا يختفون محد راح ينفعني .. اقول يمه ترا غداك انتي وخواتك في المكراويف اذا قامت قولي لها
مها:ان شاء الله .. ايييه صح ترا بكرا بنروح احنا و البنات للسوق عشان اغراض الشتاء و الملكه و ألخ
ام عبداللطيف:زين زين اللحين روحي رتبي غرفتك و صلي الظهر و العصـر وتغدي
مها:من عيوني يا الغلا
ام عبداللطيف:تسلم لي عيونك
في بيت ابو سليمان ..في القبو
براكين دموع تتهايج من جميع انحاء وجهها .. كآنها اجرمت او اسرقت .. هيفاء ما ورآ قناعها الاخر؟!
كانت حاضنه خداديه و ملتها دموع الم . جرح . ندم
ريما و ريناد:هيفاء
<~.. ريما قالت لـ ريناد يوم كانوا ياكلون
هيفاء:اٍسـ أســ آســفه .. ودخلت في موجة البكي
ريناد:حبيبتي قومي كلنا بنصيـر يد وحده لا تخافين احنا و البنات لين ابوك يهدى و تكلمينه
ريما و ريناد قربوا منها وحضنوها و ينتضرون باقي البناات في الطريق
عند عايلة هيفاء
ابوهـا:آنا تطلع عن شووري .. سلمى بنتي من لحمي و دمي ما عصت لي امر .. تجي ذي تعصى لي امر و تنحاش بعد تحمد ربها بـس اني رضيت انها تصـ... قطع كلامه
امها:لالا لا تتكمل البنت يا ابو؟؟؟؟؟؟ للحين ما استوعبت الصدمه يمكن تبي تجلس كم شهر هنا راحت تودع صديقاتها و بترجع هيفاء ما تسويها وترا الطق الي جااء منك اخترعت منه وخافت تنعاد عليها نفس الحادثه .. وع طاري سلمى الله يرحمها ويسكنها جناته
ابوها:رمي نفسه ع الكنب و تنهد:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..طقيتها بقوه؟! .. تأذت البنت؟!
امها:لا بس كانت مصدووومـه
ابوها حط يدينه ع وجهه ونزل راسه
.......
البنات راحوا كلهم لبيت ابو سليمان و في القبو
نووره: هيووف لا تخافين ما راح نعلم احد
ساره:ايه ما راح نعلم هدي بالك
سمر:حبيبتي وش رايك اليوم نطلع نتمشى وتغيرين جو؟!
ريما:انتي مجنونه وشلون تطلع
نجد:مع الباب حق القبو ترقى الدرج وتوصل الحديقه و احنا نروح عندها و انتوا البسوا و الحقونا ع السياره
مها:طيب ما سمعنا صوتها
هيفاء بـ صوت مبحوح و هدووء:عادي
البنات:يالله اجل
و طلعت هيفاء و البنات للحديقه و ريما و رنياد راحوا يلبسون و بعدها راحوا لـ رويال مول وقاموا يدورون في المحلات بعدها راحوا لـ القرعاوي و بعدين راحوا لـ ماك عشان يتعشون لان الدنيا صارت ليل وبعدها رجعوآ البيت
نوره:شكل حالتها تحسنت ولا ؟!
ريما:ميرسي ع المساعده
البنات:العفو
البنات:باااي
ريما و ريناد و هيفاء:باي
نزلت هيفاء للقبو و راحت نامت و ريما و ريناد رقوا ينامون
االبنات كانو ناسين جولاتهم يوم رقت ريما و ريناد ويلقون عندهم 5-7 رساله و 12-10 مكالمات
ريما و ريناد:يؤ وش نقولهم اللحين
ريناد:رساله من فارس يقول فيها
يا الغلا ليه ما تردين لا يكون زعلانه مني؟!
ريناد:و الثانيه
حبيبتي ردي علي لا يكون صاير شيء
ريناد:والباقي اشعار .. وانتي؟!
ريما:رساله من ابراهيم تقول
اليوم جيت البيت ما لقيتك وين كنتي؟!
ريما:والثانيه
ليه ما تردين ع مكلماتي عسى ماشر لا يكون فيكم شيء؟!
ريما: والثالثه
ندق عليكم يا البنات ما تردون وش صاير
ريما: والباقي كولمي
ريناد:يؤ 5 مكلمات من حمود و 5 من فارس و 2 من سليمان
ريما: 4 من محمد و 1 من سليمان و 5 من ابراهيم
شوي دق جوال ريما
المتصـل.(فـارس احلامــي..!
ريما:الوو
ابراهيم:ريوم وش فيكم تكلموا
ريما:ما فينا شيء بس رحنا للسوق ونسينا الموبايل في البيت
ابراهيم تنهد من قلب:مره ثانيه تعطيني خبر والله بغيت اموت .
صوت محمد وهو يصارخ:كذاااااااب بس انا و سليمان اهو عاد متى خاف
ريما:هههههههههههه
ابراهيم:لاتصدقينه
ريما:تعلمني فـ اخواني اقول طمنهم وقلهم لا تتصلون ع البنات لاننا دايخات ونبي ننام يعني عدم الازعاج و انت معهم
ريناد ماتت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
ابراهيم":كذا تضحكين علينا الاعداء
ريما:هههههههههههههه يالله عاد بنام باي
ابراهيم:باي .. نوم العوافي يا قمر
ريما:تسلم =)
ريما:آووهـ الحمدلله
ريناد:هههههههه أي يالله انا بنام
ريما:وانا بعد
بعد مرور 6 اشهر
صارت المكله و حددو العرس بعد سنه او سنتين
ووو
هيفاء تحسن وضعها و قررت ترجع البيت بعد اسبوع
في بيت ابو عبدالعزيز
ام عبدالعزيز:ترا تعبت من سناتي انا كل ما اقولها شيء تهز راسها و ما تدري و ين ربي حاطها فيه
ابو عبدالعزيز:اجل خلااص اوديها و ابدلها لك كم عندي ام عزوز انا
ام عبدالعزيز:الله يخليك ذخر ان شاء الله لنا
عند مرح و عبدالعزيز
مرح:آآآآآآآآآآآآآهـ آهــ
عبدالعزيز:مرووووحه وش فيك
مرح:بطنييييي آهــ
عبدالعزيز مختبص ما يدري شسوي
عند ام و ابو عبدالعزيز
ام عبدالعزيز:مو كأنه صراخ مرح؟!
ابو عبدالعزيز:إلآ والله قومـي
توهم بيقوممون إلآ يشوفون عبدالعزيز نازل
عبدالعزيز:يمه مرح تتألم ممن بطنها مدري وش فيها
ام عبدالعزيز:طيب خلك عند ابوك وانا بشوف وش فيها
عبدالعزيز:ان شاء الله
رقت ام عبدالعزيز
ام عبدالعزيز:يمه حبيبتي وش فيك؟!
مرح:اآهـ بطني بطني بطني
ام عبدالعزيز:طيب نزل مويه شيء
مرح:لالا ما نززل شيء بس بطنيي
ام عبدالعزيز:طيب .. عبدالعزيز
عبدالعزيز رقى لمه فوق:سمي
ام عبدالعزيز:رح جهز السياره ودها الدكتور بسرعه
عبدالعزيز:ان شاء الله
توقعاتكم
نهاية الفصل السادس من البارت الثلاثين و الاخيـر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
|