البارت الثلاثين و الاخير
البارت السابع و الاخيـر
(نلت ما أبغي
فأنا اليوم طائر يمشي
فقط لأنها
قبلتني
فماذا
لو نامت على صدري)
في المستشفى
صوت عاااالي و صراخ
مرح:آآآآآآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآآآآآآآهـ آمممممممم آآآآآهـ
عبدالعزيز:تحملي قلبي اللحين نوصل
توهم بيدخلون مرح غرفة الولادة
مرح:آمممم لالالا ادخل معـ آآآهـ معي
عبدالعزيز:حياتي بروح اوقع الاوراق واجي ما بتأخر عليك
مرح سالت دمعاتها و قالت في نفسها:يأخوفـي يا ابو سلطـان , تكون هذي اخر نظراتي ليك
دخلت بعد مرور ساعه 1 و نص
ولدت مرح و جابت ولد مثل القمـر اسمه{ســلــــطـــــــ(سلطوني)ــــــــــان}
مرح كانت نايمه بتأثير المهدي الي عططوها بعد الولاده
في الصباح
مرح فتحت عيونها بشويش شافت كل الي حولها ابيض نزلت نظرها لتحت شوي بقت خالتها تقراء قرآن و بصووت مبحوح و تعبان حيل:خاله وين سلطان؟!
ام عبدالعزيز :في الحضانه
مرح بترجي :ابي اشوفه خاله طلبتك
ام عبدالعزيز:يقولون انهم بيجيبونه للرضاعه بعد نص ساعه .. لحظت ع السرير ان بدا ينتشر عليه لون احمر مرح كانت تغمض عيونها وتفتح لكن ارمشت وما بعد افتحت اول ما شافت الدم ام عبدالعزيز نادت النيرس
النيرس حطت ايدها ع فمها وقالت: Oh my God I need to tell Dr. off
جاء الدكتور:ممكن شوي يا خاله تنتظرين برا
ام عبدالعزيز وهي تبكي:ان شاء الله و طلعت
شوي جاء عبدالعزيز:يمه وش تسوين براا
ام عبدالعزيز:مرح تنزف
عبدالعزيز:يمه قولي ان مرح بخير
ام عبدالعزيز حركت راسها بمعنى مدري عبدالعزيز توه بيدخل إلا طلع الدكتور
الدكتور:انت زوجها
عبدالعزيز:ايه
الدكتور:انسه مرح عندها نزيف داخلي و خارجي بنفس االوقت محتاجين لدم و توقيعك ع اوراق العمليه
عبدالعزيز:لو بغيتوا أي شيء بس اهم شيء مرح تقوم بالسلالامه
وتمت الاجرائت حقت العمليه
بعد 20 دقيقه دخلوآ مرح غرفت العمليات تبرع عبدالعزيز بـ الدم لـ مرح لان فصيلتهم تتطابق بعد حوآلي 3 ساعات خرج الدكتور وكان ملطخ بـ الدم ويمسح جبينه بـ المناديل
عبدالعزيز:بشر دكتور
الدكتور بنظرات حزن:................................
في بيت ابو ياسر
رغد:ياسر هات الموبايل بسرعه
ياسر:امسكيه
رغد وهي تنزل من الدرج:هاااااااااااتـــ............ احمر و اصفر و ازرق وجهها و صار قوس قوزح
مشعل سحب من ياسر الموبايل و مد يده لعند رغد:خوذيه
رغد:مـ مـ مـ
ياسر:يا الهي مشعل ايه مشعل يا شين الغبي الي يقعد ساعه يستوعب
مشعل:انت ورا ما تسكت تخلي البنت تهدى
رغد:آآآآ .. آآآ ..باي .. وسحبت المو بايل ورقت لغرفته بسرعه
ياسر:هههههههههههههههه يعجبني في اختي انها خجول
مشعل:والله يعجبني الي بيتوطى بطنك كذا تخليها تخاف
ياسر طاح ع الكنب وهو ميت من الضحك
ابو ياسر:دووم ان شاء الله وش بلاه الاخ
مشعل:ابد خالي سلامتك بـس الاخ الكريم احرج رغد و خلها تعصب
ابو ياسر:ههههههههههههه آهـ 12 سنه وانا ابي اعرف وش صار بينهم هههههههههههههه
ياسر:هههههههههههه يبه شوفا ذا خاب ظني فبعد ما يطلع مشعل بتجي وتقول بروح اشتري بلاك بيري ثاني ههههههههههههه لانه وانا سامع تو شيء يتكسر فمعناه الجوآل بنصلي عليه بكرآ
مشعل و ياسر و ابو ياسر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
اريام:خير وش بكم دوم ضحك ضحكوووني تراي طفشانه مروى نايمه و امي في المطبخ الاخت رغد كسرت جوالها و قاعده تتحلطم وتتوعد ليـاسر وانتم تضحكون وانا ابي اضحك
مشعل:ياكثر قرقتك
ياسر:ههههههههههههههههههه شفت يبه قلت لك
ابو ياسر:الله يعيني عاد اليوم مواعيد
مشعل: انا وديها
ابو ياسر:هذا اذا رضت
مشعل:خلها علي
ابو ياسر/:يالله انا بروح ارتاح سي يو
اريام:سي يا
ياسر:ريوم تروحين معي
اريام بـ ملل:وين
ياسر:لـ بارك
اريام/:هههههههههههههه منت في امريكا ولا نسيت
ياسر:ما نسيت امس وصل لهنا
اريام وهي بتطير من الفرحه:جدد ثواني بس البس عباتي و اجيب الـBook واجي
ياسر:احتريك
اريام:ثانيه
مشعل:من ذا؟!
ياسر:هذا عجوز امريكي طيب و كانت اريام تقرا له قصه من يومنا هنا وكل يوم تخلص له قصه و باقي كتاب لازم تخلصه
مشعل/:اها طيب رح بسيارتي و خل سيارتك و قل لاختك تنزل عشان انت الي اهو انا ابوديها لـ الجوالات
ياسر:كذاا قول من زمان
مشعل:انهج
ياسر:طب
في بيت ابو سليمان في القبو
هيفاء:ريما ريما بشويش اااااااه
ريما:اوك سوري
هيفاء: قلت لك بشوووووويش اه شوفي صارت حمراء
ريما:فيه احد بهذي الدنيا يحط الحلاوهـ وهي سايحه؟!
هيفاء:يختي ما اتحمل اشوف شعره وحده في رجلي
ريما:الخدم مليان كان قلتي لوحده
هيفاء:آآآآ الاخت ناسيه انـ......
ريما:او خلاص عرفنا برب قصير تلفوني فوق يرن
هيفاء:تيت طويل انا بنام
ابتسمت ريما:نوم العوافي
ريما:هلا و غلا
ابراهيم:هلا فيك وشذا الغيبه
ريما:خلاآص هونها كلها سنه او سنتين
ابراهيم:حلفي
ريما/والله
ابراهيم تغير وجهه ونقلب الوان/حبي امي تناديني اكملك بعدين
صك الخط و رد ع الخط الثاني
ابراهيم:وش تبين يا وجه النحس
لمياء:ولا شيء اشتقت لصوتك و حسك وادري اني اللحين بـ هالوقت مقدر الا اني اخليك لان ريما مالها ذنب
ابراهيم:وش تخربطين
لمياء بصوت تعبان و متقطع:اذا تحب صديقك فيصل روح للشاليه وساعده قبل ايدي لا تتلون بدمه
ابراهيم:يا حقيـره ...طووط
ابراهيم:صكتها بنت اللذينَ لازم الحق ع فيصل .. اتجه للشاليه
ابراهيم بصراخ:فيصل فيصل
لمياء بدون حجاب لبسه اسود بسود مكياجها اسود مسويه عمامه بـ شماغ رمادي
لمياء:ايه ضعيفه تشوف تشوف كل هذا انت سببه مقدر ااذيك لاني راح ااذي ريما بس انا ابييك بس ريما ريما رجعت لي كل الي فقدته علمتني اني اللحين لو طحت طحت بشموخ لان عندي من يساندي ويوقفني من جديد مقدر بـس احببببببببببببببببببببك احببببببببك احبك كثر ماا انت كرهتني ذاك اليوم كثر ما جرعتوني انت و سليمان و الدكتور هيثم السم عشان يقتلني كثر ما خفت يوم شفت ابوي بياخذ شرفي مني وانتوا ظلمتوني وما خليتوني اتكلم او ابرر ليه قتلت مدمنين هروين و مخدرات وانتوا ما تدرون انا اشوف انتوا ما تشوفون في الليل صرت انام بالحمام و اصك الباب عشان الشله الي ابوي و امي كانوا يجيبونها عشان ذاك اليوم الي بغى شرفي يروح ذاك اليوم الي ترجيت فيه ابوي انه يوافق عليك وخليته يجرعني ذاك المرض عشان يوافق ومع ذالك حبك كثر الي عانيته واكثر
ابراهيم:كذآآآآآبه طوووووووووووووول عمرك كذابه
لمياء:ههههههههه كذابه طيب عطني سبب عشان يجيني المرض
ابراهيم:من عند الي خلقك
لمياء:ياليت ياليت بس ابوي عطاني ابراه في ظهري وهذا اهو مكون السرطان والاثر موجود ما نمحا
ابراهيم:وين فيصل
لمياء:في بيتهم مع اصدقاءه مدري انا بغيتك تجي وبغيت اعطيك معلومـه انا شخصيتي الثانيه اهي ............
في بيت ابو سليمان
ريناد/:شلون ما تدرين
ريما:ما ادري
ريناد:وين تكون راااااااااااااااحت
ريما:علمي علمك
ريناد وريما:لا يكوووون !! لالالالا
تكملة البارت الثلاثين و الاخير
الفصل السابع
عند عبدالعزيز
عبدالعزيز:هاه دكتور طمني
الدكتور:مدري شقولك انسه مرح دخلت مرحلة خطر ولازم مساعده منك
عبدالعزيز:مو فاهم عليك دكتور!!
الدكتور:محتاجين منك الدعم المعنوي
...:النسبه الـمحتمله لكلا الامرين
الدكتور:دكتور هيثم النسبه 25% انها ما راح تتعدى الخطر و احتمال نجاتها 75 % والعلم عند رب العالمين
الدكتور هيثم:دكتور طلال خل الشغل علي
الدكتور:بـس
هيثم:انا راح اكلم المدير
الدكتور/:الي تشوفه
عند ابراهيم
ابراهيم: انتي مجرد حشره بطريقتك الي سويتيها
لمياء:وانتوا وش تعتبرون!! هاااه !! تكلم لا تسكت .. وقامت تصارخ و تبكي .. والي سويتوه فيني و بدون ما تسألوني ليه وشلون وكيف جرعتوني انتوا و هيثم السم بـس فيه من حماني ربي الخلقني و سوآني رحمني آمـا انتوا قتلتوا لمياء و خليتو خليتوا
....:خلينا هيفاء
ابراهيم و لمياء التفتوا لمصدر الصوت:ريما
عند مشعل
رغد واهي تطلع من البيت
رغد:آوف الحمدلله حس بدمه بيوديني اشتري جوآل بس وعدي له
ركبت و صكت الباب
مشعل شغل السياره و مشى:ياحلوا عطنى وجه
رغد ارتعبت من الصوت/ م م مش مشعل
مشعل/عيونه و قلبه و نبضه و وجدانه
رغد/آآ وش جابك
مشعل: عشان تشتري الجوال
رغد:اا اها ها
مشعل:ههههههههههههه فديتك
ريما:اذا بتنتقمي انتقمي مني اول انا من بلغت عنك انا من الي جهزت الغرفه لك انا اكثر وحده استحقرتك انا الي قلت لهم ان فيك السرطان انا الي.....
لمياء:انتي الي سحبتيني و دخلتيني غرفة سليمان و سترتي علي و زينتي لي القبوا و حميتيني من اهلي الي مو اهلي وانا مو وحش و او عديمة احساس او ناكره للجميل لالا انا جيت اعاتب واقول الي في قلبي بعد الي سويتوهـ ماعاد لي جلسه هنا صح ترا فيصل اهو اخوي الي ما ولدوهـ امي و ابوي طلبتكم لحد يقوله اني انا لمياء اعرف شنو شعوره اتجاهي انا اليوم بروح بطريقي لكن اعذروني هذا الملف فيه معلومـات عن الي سرقوا شركات ابوي الي معكم .. بتسمت .. اللحين لازم الحق ع الطياره .. رورو لا تنسين ارسلت رساله للكل من جوال ابوك ان عرسكم بكرا و الفستان جاهز و القصر انحجز كان ودي اجي بس ما عندي وقت اسمحوا للكسير ان يمر من هنا
وطلعت وخلدت وراهـا كل الم خزنته طول هالسنين
من بكرا في الصباح الساعه 4:30
في المستشفى
عبدالعزييز:دكتور هيثم شكر لك ما ينوصف مشكووور ع اسويته لي انت ما تدري مرح وش تسوى عندي
هيثم:ادري انها دنيتك ما ضيك وحاضرك
عبدالعزيز:تامر بشيء؟!
هيثم:سلامتك
عند مرح كانت تلاعب سلطان
عبدالعز\يز:هلا ام سلطان اخبارك؟!
مرح:ههههههههه بخير تعال شوف مو كـأن عينه بدا يوضح لونها
عبدالعزيز:آوخـص ما شاء الله اخاف اني لبناني وانا مدري لون العيون اشقر <~..يقطع ابو الوصف يا عزيز
عبدالعزيز:اكتبي وانتي ملطمه
الرآويـه/طيب
مرح:من قاللللل اصلا طالعه عيونه علي
عبدالعزيز:اقول لا نصدق واجد اهو طالع ع جدي سليمان(ابو ابوعبدالعزيز و ابو سليمان)
مرح:هههههههههههه صادق نفس العيون بس ذوليك ذهبي بس ذا للحين ما بعد
عبدالعزيز:ايه صح اليوم ترا العروس
مرح:الله يوفقهم
عبدالعزيز:ايه عاد انتي شدي حيلك وارجعي ترا والله ما صارت اشتقت لك
مرح بحيء:قريب كلها 5 اسابيع
عبدالعزيز:وآآجد
مرح:ههههههههههههههههه
عبدالعزيز/اروح فدوىـآ هالضحكه
في القصر
ربشه و حوسه و اشياء محتاسه هناك و الي تسكر سحاب فستانها و الي دخلت الغرفه عشان يجهزونها و الي تصلي و الي تدور اغراضها و الي تنتظر دورهـا و الي تشيك ع الكوشه و الستريوا و البوفيه
ريما:يمه صكي السحاب
رغد:ماماتي وينك؟! تعالي ما لقيت التاج حقي
افنان:مهـاوي تعالي خبريني شكلي مضبوط كذا ولا اخليها تعدل في الميك آب؟!
مهـا/يهبل يالله برب بروح اخلص تسريحتي
وجاء وقت الرعب للانسات الساعه 9:45 الليل
بدت الاغاني يرتفع صوتها و المعازيم يملون المكان
...:من ذي بنته؟!
.....:هذي بنت ابو نايف وش فيها؟!
...:تنفع لولدي سالم.!
....:وييه مو انتي امس حاطه عينك ع رشا وش غير رايك
....:والله ذي احلى إلا أي وحده فيهم؟!
.......:ع ما اذكر انها ساره بـ اولى جامعه
......:اسم الله عليها قمر
ساره .. كانت لبسه فستان احمر توب طويل مخصر من عند الصدر لين الفخوذ و النهايه جايه عليها كرستال و من تحن شوي منفوش و مسويه كيرلي بشعرها و وحاطه مكياج ابيض و احمر
الساعه 12:38 زفوا البنات
بعدها زفوا العيال و كملوا باقي السهره طرب
في الصباح اجتمع الكل في الشاليه و حتى اهل فيصل
فيصل:آآهـ ما ابي انكد عليك برهوم بـس اليوم راح تسافر اختي غصب عنها
ابراهيم:اليوم!!
فيصل/ايه
ابراهيم في نفسه:هه قبل امس كانت تقول انها بتروح واللحين سفرها اليوم ههه وتذكر شيء صار بالعرس يوم جلس جنب ريما جت وحده متلثمه و فستانها اسود وترقص و ........
فيصل:يا الحبيب روح روح يالله صار موعد طيارتكم بعد 10 دقايق
ابراهيم:هااااه ايه يالله فمان الكريم
فيصل/ههههههههههههههههه
ابراهيم:وش فيك؟؟!
فيصل:ههههههههههههههههههههههه سلامتك روح اركب
ابراهيم:؟؟؟؟؟؟ طيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راحوا انطلقت الطياره للفرنسا و صلوا بعد يومين و راحوا للفندق و ما سنحت لهم الفرصه انهم يحجزون وكـانوا ختاروا فندق عشان يحجزون فيه
في فندق فخم ما عرفت شلون تجمع حروف الي تعلمتها بسفراتها عشان تتكلم
.......:آآآ,,آآآ ,,آآ
ابراهيم اندهش يوم شافها و ما توقع يشوفها هنا ابد ما توقع يلتقي فيها راح لـ الرسبشن
ابراهيم: Je veux deux salles de Bad quelqu'un pour moi et je m'ennuie de l'autre
(اريد غرفتين بعدتين عن بعض واحده لي و الاخر لي الانسه)
الموظف وهو يطقطق بأزرار الكيبورد: Well. Attendez 5 minutes jusqu'à la fin de vos informations
(حسنا.انتظر ٥ دقائق حتى انتهي من معلوماتكم)
ابراهيم وهو يمسك ايد ريما ويتجه نحوا الانتظار: Bien
(حسنا)
هووووب مو النهايه نسينا بطلتنا الحبوبه الخفيف وجودهـا معنا ,, رغووووووده
رغد:شعولي يكفي عاد تعبت
مشعل:لالا ابي اسمعها ثاني
رغد تنهدت: You are my love my people and my most expensive, after all the world you are you mad my life after all in the great global
(انت حبي و اغلى ناسي يا بعد كل العالم انت جنون حياتي يا بعد كل ما في عالمي الكبير)
مشعل:ااااااااااهـ .. وطبع بوسـه ع شفايفها .. <في ـ بريطانيا
خلود:ياسر تكفى
ياسر:سوي الي قلت والبي طلبك
خلود:آمممممم بس صعب
ياسر:انا زوجك
خلود بقله حيله انسدحت ع السرير:هاه
قرب منها ياسر.:و طووووووووووووووووووووووووط و باسه مع شفايفها و طوووووووووووووط و طووووووووووووووووط و طووووووووط <~.. الطوط يعني تشفير =)
وكل بلا أي مبالغه عاش حياته متهني ولا تخلوا من بعض المشاكل الصغيره
بطلتنا رغد متنهنيه مع شعول .. خلود ياسر بعد .. و ريما و ابراهيم ..الباقين ؟؟ وهيفاء او لمياء تزوجت من فيصل من بعد ما كشفت نفسها .. وعاشت حياتها ..
نهاية روآيتنـا
سحرتني عيونها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
انتهت الروآيـه آرجوآ ان تكون نالت ع اعجابكم و رضاكم ~~
اتمنى ردودكم يا الغوآلي