عرض مشاركة واحدة
  #25  
قديم 01-28-2010, 03:26 AM
 
شركة ابو فيصل -مكتب فيصل-
يدق جوال فيصل ((ياسر يتصل بك))
فيصل : هلا والله
ياسر: وافقت وافقت
فيصل : ايش هيا الي وافقت
ياسر :قلبي وروحي حبي الوحيد يافيصل
فيصل: الهنوف
ياسر : ايه يافيصل بنجن
فيصل : مبرووووووووووك الف الف مبروك
ياسر : الله يبارك فيك
فيصل : لازم تعشينا
ياسر : خلاص تعال عندي وبتشوف احلى مفطح
فيصل : ههههههههه مفطح مرة واحدة خلاص بجي
ياسر : تعال وجيب الي تحب معك
فيصل : خلاص ولا يهمك
ياسر : انا اسيبك تكمل شغلك الحين وبعدين اكلمك
فيصل : طيب يلا مع السلامة
ياسر : مع الف سلامة
طريق المستشفى
مصعب خلني ادق اتطمن على مروة واطمنها على يارا
دخل يده بجيبه : وينه انا حاطه بنفسي
نزل راسه تحت يدور
دج طخ طع بوم <<< تأثيرات صوتية هع
المستشفى
مروة مدري ليش قلبي مو مرتاح حاسة اليوم شيء بيسير خلني ادق على مصعب دقت وتسمع نغمة الجوال عندها: يووووووووووووه وكمان ناسي جواله يا ربي
خلني ادق على سعود : الو سعود وينك
سعود مستغرب : انا بشغل خير وش فيه
مروة : مدري قلبي مو مرتاح مصعب نسي جواله وما أدري وينه
سعود : اكيد بشغل يعني وين
مروة : سعود افهم علي انا تعبت وجاء مصعب اخذني ...
يقاطعها سعود:انتي كويسة الجنين كويس
مروة : انا طيبة بس ابغى اشوف مصعب ويارا
سعود : وين يارا
مروة : مصعب راح يجيبها ونسي جواله عندي بالمستشفى سعود تكفى روح شوفهم فين
سعود خاف اكثر من مروة : خلاص مروة هدي انا الحين استأذن واشوفهم فين
مروة : سعود لاتنسى دق علي ابي اكلمهم
سعود : خلاص ان شاء الله بس انتي ارتاحي ولا ترهقي نفسك وبعدين لا تنسي انتي حامل
مروة :خلاص سعود الحين شوف وينهم
سعود : طيب خلاص باي
مروة : باي
مروة يآآآآرب تحفظهم يا رب يارب
بيت ابو مصعب
يدق التليفون
ام مصعب : الو
: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام مصعب : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
: هذا بيت الأستاذ محمد عبد العزيز ال.....
ام مصعب : ايه خير ايش في ياولدي
: احنا مستشفى ال...... عندنا الأخ مصعب ال..... مسوي حادث احنا دقينا على بيته بس محد رد و..
تقاطعه ام مصعب: ولدي مصعب مسوي حادث
في نفس الوقت دخلت مرام وهيا تغني :
إيش جابك من بلادك لا بلادي
إيش اللي خلاّك تسكن في فؤادي
حسّ شي في مهجتي لك غيرعادي
كلّ ما أشوفك يزيد يا ذا الحب الجديديمــــــــــه
ام مصعب : ولدي مصعب مصعب يامرام رح
مرام :امي وش فيك امي
ام مصعب تبكي وتتكلم مرام مو فاهمه عليها
مسكت سماعة التليفون : الو
الرجل قفل متعود على مواقف زي كده و أكثر
مرام : يمه يمه ردي علي
أم مصعب تبكي
مرام تصرخ : يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
ام مصعب : جيبي عبايتي بسرعة ولدي رااااااح
مرام : يمه وش فيه مصعب يمه حرام عليك فهميني
ام مصعب : مسوي حادث يآرب يآرب تحفظه
مرام دقت على خالد
مسكت مرام جوالها ودقت على خالد
خالد: يالله تصدقي اشتقت لك
مرام : خالد تعال بسرعة
خالد خاف: مرام وش فيه ايش صاير
مرام : مصعب في المستشفى وتبكي تعال خالد الله يخليك تعال
خالد : مرام انزلوا أنا شوي واجيكم
مرام قفلت السماعة : يمه قومي خالد تحت بيأخذنا المستشفى
ام مصعب : الله يحفظه يارب احفظ لي ولدي يارب خليه لنا يارب يارب يكون كويس يارب
مرام تبكي بصمت وتدعي
يارا صحيت تبكي
مرام : يارا أنتي ايش جابك هنا
يارا زاد بكها
ام مصعب بصوت مبحوح : جابها مصعب قبل ما يروح
مرام : يمه أنتي اقعدي هنا مع يارا و أناأروحأشوف مصعب واطمنك
ام مصعب : لالالالالالالالا ابي اشوف ولدي لازم اشوفه بعيوني لازم انا بنفسي اطمن عليه
دق جوال مرام: الو خالد اطلع
مهند : انا مو خالد شكلوا خالد اكل راسك يا بنت
مرام : مهند الله يخليك تعال البيت
مهند : مرام وش فيه
مرام : مصعب مسوي حادث ونبي نروح له المستشفى انا وامي
مهند : حادث .... كيف ومتى وشلون
مرام : مدري والله مدري مهند تكفى يارا عندنا تعال اجلس معها
مهند : مرام اسمعي انتوا اقعدوا مع يارا و أنا بروح له بس هو با أي مستشفى
مرام : يمه مصعب بأي مستشفى
ام مصعب : ال........
مرام : ال..........
مهند : طيب أنا بروح له بس أنتي انتبهي على يارا و أمي طيب
مرام قفلت السماعة
يدق الجرس
مرام تجري تفتح الباب على أمل انه أبوهاعشان يقنع أمهاإنها تقعد بالبيت
خالد : مرام ايش فيه وينكم ليش تاخرتوا
مرام لا شعورياً ضمة خالد : مصعب يا خالد مصعب مسوي حادث
خالد يمسحه على شعرها: مرام صلي على النبي أنتي قوية
مرام :اللهم صلي علي وسلم ..... انت ليش طلعت
خالد : شوفتكم تأخرتوا خفت يكون فيكم شيء وطلعت
زاااااااااد وبقوووة صراخ يارا وبكاها
خالد : مرام وين أمكوايش هذا الصراخ
مرام مسكت يد خالد وسحبته على الصالة
ام مصعب تبكي : يا رب يكون بخير يا رب يكون إصابات خفيفة يا رب احفظه
خالد : السلام عليكم
ام مصعب : يلا مشينا يلا خالد
خالد مسك ام مصعب وعكزها : مرام أنتي اقعدي مع يارا
مرام : خالد مهند قال لا تروحوا هو بيروح
ام مصعب عصبت بس على خفيف : اقولك بروح يعني روح يا كل تبن هذه مهندوه
خالد : يا خالة هدي
مرام : طيب طيب خلاص أنا بقعد مع يارا
مدرسة ملاك
مر اليوم عادي وفي الصرفة راحوا البنات كلهم ما عاد نوف وملاك
ملاك : نواف وين صادق
نوف : صادق سافر قبل كم يوم
ملاك : طيب مين بيأخذك
نوف : بأخذ تكسي و أروح بس استنكي تروحين
ملاك : لا نواف من جد
نوف: والله جد يعني اكذب عليك
ملاك بعصبية : وشلون يعني تروحي بتكسي ما تخافي على نفسك
نوف ببرود: حبيبتي أنا طول عمري عايشة لوحدي ويعني ايش رح يصير في
ملاك بعصبية اكثر: اتني اكيد استخفيتي ممكن.....
نوف مشت و طنشتها ما ودها تفتح جروحها
ملاك تصرخ بأعلى صوتها: نــــــــــــــــــوف
كل الموجودين بالشارع صاروا يطالعوا بملاك
نوف وقفت : وش فيك تصارخي كل الناس سمعتك
ملاك: لما أكلمك توقفي وتسمعيني
نوف : خير وش تبي يا صاحبة السمو
جاءت سيارة ملاك
ملاك مسكت يد نوف وسحبتها للسيارة وركبتها
نوف ما تكلمت عشان عارفه أن ملاك معصبة من حركتها
بعد فترة من زمن
ملاك : نوف لا تفتحي مع بتول موضوع الطيحة ولا حتى تقولي لها إني كنت أحبإلي طاح فوقي
نوف: كنتي تحبيي فيصل
ملاك : ايوة كنت
نوف : ودحين
ملاك بثقة غير الأنكسار إلي بداخلها : أصلا كان مجرد نزوة
نوف مو مصدقة : ملاك أنتيمتأكدة
ملاك بثقة أكثر: طبـــــــــعاً
نوف : طيب ليش ما تبغي بتول تدري
ملاك: اولاً عشان يسير ولد عمها مو حلوة في حقي
ثانياً عشان فيصل خطب بنت عمه الي تسير بنت عم بتول ومو حابه اخرب عليه وبذات انهم يعيشوا قصة من ايام الطفولة وبتول والريم مرة صحبات
نوف : اها يعني انتي تركتيه عشان كذا
ملاك: مو بس كذا في اشياء ثانية
نوف : زي
ملاك : اشياء مو حابة تعرفيها خاصتاً انك مرة اخذتي على بتول
نوف ناظرتها بنص عين : ملاك اتكلمي زين
ملاك : سوري نوف بس ما أحب احد يدخل في حياتي وعلى فكرة ترى ما قلت هذا الكلام بس عشان ما تكلمي بتول
وصلوا عند بيت نوف
نوف فتحت الباب بتنزل : ملاك انتبهي على نفسك ترى مرة اتغيرتي وصرتي مغرورة ونزلت
ملاك فتحت الشباك ورفعة اصباعها السبابة كنأها تهدد: ياويلك مني يا نوف إذا كلمتي بتول عن إلي صار معي
نوف : دام قلبك كذا أتغير وصار ما يهمك غير نفسك
انسي أن كان لك صديقة اسمها نوف وطالعت على بيت عمها
نوف ما كانت تقصد الكلام بس حبت تعلم ملاك درس
ملاك قفلت الشباك وصارت تبكي وعشان ما يعرف بابلوا ويخبر احد : بابلوا شغل الراديو
جات أغنية قديــــمة مرة لعبد الله رويشد :
اللي نساك أنساه .. واللي هواك أهواه .. واللي قدر فرقاك .. تقدر على فرقاه
حال الهوى أحوال .. كل يوم يجيك بحال
لو الصبر بك طال.. بكره الفرح تلقاه
لا تشتكي وتلوم.. عمره الحزن ما يدوم
والعمر فيه كم يوم .. حتى نعيشه بآآآه
ملاك بكت أكثر وصارت تشهق : مو قادرة والله مو قادرة أنساه
بابلوا : ايس في ملاك ليس ابكي
ملاك : بابلوا روح بيت
بابلوا : ازا عسان هذا صديق اتتي خلي ولي
ملاك : بابلوا روح البيت وما أبغى أعيد كلامي
بابلوا : حاضر
طول الطريق وملاك تبكي تبكي لأنها غبية مجرد أن شخص ما تعرف عنه أي شيء قالها احبك صدقته و أعطته قلبها تبكي عشان عصبيتها الزايدة وكذبها المستمر من يوم عرفت فيصل تبكي وتذكر كلام نوف : دام قلبك كذا تغير وصار ما يهمك غير نفسك انسي ان كان لك صديقة اسمها نوف
ملاك بهذه البساطة يا نوف عشان غلط عليك بيعتي صدقاتنا أو بالأصح أخوتنا ......
يقطع تفكيرها بابلوا: ملاك يلا هذا بيت انزل << خطير ذا السواق
ملاك مسحت دموعها ونزلت
بيت أبو مصعب
مرام : يارا حبيبتي جيعانه
يارا : عمه أنتي ليش تبكين
مرام : ها عشان أنتي كنتي تبكين
يارا : طيب جدة ليش تبكي
مرام : ها اااا تستني عمه ملاك وتتغذي معها
يارا : أي
دق الجرس حق البيت وراحت مرام وفتحت الباب
ملاك كانت مغطية مو باين وجهها : مرام أنتي تبكي
مرام : ملاك مصعب سوى حادث
ملاك سكتت شوي تستوعب الموضوع : هو في أي مستشفى
مرام : بال........
ملاك : يلا أنا أحط أغراضي ويلا نروح
مرام : ما نقدر يارا في البيت عندنا
ملاك : امشي نأخذها معنا
وهذا الجزء السادس
بطريق المستشفى
يدق جوال مرام ((هذا حبيب القلب أناأعطيته جوالك يتصل بك ))
مرام :الو
خالد : هلا مرام كيفك
مرام : الحمد لله كيف مصعب شفته
خالد : أي شفته وهو بأحسن حال
مرام : يعني بخير ما فيه شيء
خالد : عنده كسور وكم شيء كذا بس حالته مستقرة
مرام : ابغى اكلمه
خالد : هو الحين نايم إذا صحا أخليه يكلمك
مرام : طيب
خالد : مرام يلا أتجهزوا أنا الحين أجي أخذك
مرام : لا احنا بالطريق
خالد : مع مين جيتوا
مرام : جيت مع بابلوا أنا وملاك
خالد : اها طيب ......ان شاء الله من عيوني
مرام : ايش
خالد : مرام انا مشغول شوي واكلمك
قفلت مرام من خالد
ملاك : ها مرام بشري
مرام : الحمد لله ما فيه شيء غير شوية كسور
ملاك : الحمد الله
يارا تصرخ : جيعاااااااااااااااانة
ملاك : الحين نروح عند بابا و نأكل
يارا : لا ابي ما كدونالز
ملاك : أي ما كدونالز بعيد ما نقدر نروحه
يارا :ابي ما كدونالز يعني ابي ما كدونالز
مرام : خلاص حبيبتي الحين نجيب ما كدونالز
ملاك:مرام المستشفى بوادي وماكدونالز بوادي ثاني
مرام : حرام ما اكلت
بابلوا روح عند ماكدونالز
بابلوا : مدام ما يسير هذا بعيد ما يسير
مرام : خلا ص بابلوا روح
بابلوا : لا حول ولا قوة إلا بالله خلاص طيب أنا في روح <<< والله ذا السواق شيء
عند ما كدونالز
ملاك : لو سمحت اعطيني واحد هابي ميل تشيكن
الرجل : ايوة ايس تاني
ملاك : وواحد موية
الرجل : ايس تاني
ملاك: بس خلاص
مرام تبغي شيء
مرام : لا شبعانة
الرجل : في ايس كريم في فطير تفاح .....
تقاطعه ملاك : كم الحساب
الرجل :14 ريال
ملاك: اوكي تفضل
الرجل: ثانكس
اخذوا الطلب ومن كثر ما يارا جيعانه أكلت بالسيارة
ملاك اخذت الموية وكانت باااااااااااااردة وكانت تتمنى ان الموية تطفي النار الي بدخلها
المستشفى
سعود يكلم الجوال : الو هلا مروة
مروة : لقيتهم
سعود : لا والله رحت بيتك ما لقيته ورحت بيت ابو مصعب دقيت الجرس محد رد علي
مروة : طيب شوفه يمكن رجع الشغل
سعود : رحت كمان ما لقيته يقولوا استأذن من كم ساعة
مروة : طيب دحين ايش نسوي
سعود : انا بمستشفى انتي في اي غرفة
مروة : غرفة رقم 246
سعود : اي دور
مروة : ثاني
سعود : الحين طالع لك
في دور ثاني وغرفة ثانية ولكن بنفس المستشفى
أم مصعب : مشكور يا ولدي خالد تعبناك معنا
خالد : لا أي تعب والله تعبكم راحة
مصعب :همممم
أم مصعب : مصعب ولدي الحمد الله على سلامتك
مصعب يفتح عيونه : أمي .... أنا وين .... مروة وين .. يارا وين ....
أم مصعب : كلهم بخير ارتاح ارتاح يا ولدي
مصعب : يمه أبي أشوف مروة و يارا
أم مصعب : يارا الحين تجي ومروة ما تدري عن شيء أدق على البيت ما ترد وأدق على جوالها مشغول شوي وارجع أدق عليها بس أنت ارتاح
مصعب : ما رح ارتاح إلا يوم أشوفهم
أم مصعب : لا حول ولا قوة الا بالله
خالد : الحمد الله على سلامتك
مصعب : خالد تكفى روح جيب يارا ومروة بالمستشفى روح جيبها
أم مصعب : مروة بالمستشفى !!!
خالد : كيف !!! أي مستشفى
مصعب : مستشفى أل........ << المستشفى الي مصعب موجود فيها
خالد : فين أي قسم وأي غرفة
مصعب : قسم حق الحريم أي غرفة أي غرفة يا ربي والله مو ذاكر
خالد : حاول تذكر
مصعب امممممم إيه : 246
خالد: خلاص دقايق وتكون عندك
أم مصعب : خالد يا ولدي استنى خلني أدق عليها
خالد : طيب
أم مصعب تمسك الجوال : طوط طوط الو مروة بنتي
على الخط مروة : خالتي مصعب عندك
أم مصعب : ايه جنبي يابنتي الحين يجي خالد يأخذك عشان تشوفين جوزك
مروة : لا خلاص انا بطلع من المستشفى
أم مصعب : لالالا لا تطلعي
مروة : ليش!!!!
أم مصعب : مصعب هنا بالمستشفى ووده يشوفك لا تطلعي
مروة : بالمستشفى كيف وليش وشلون
أم مصعب : صلي على النبي يا بنتي ما فيه شيء بس مسوي حادث << بس
مروة : حادث !!!وتنزل دموعها الي كانت كابتتها خالتي تكفين أعطيني اكلمه
أم مصعب : خذيه
وبهذا الوقت دخل مهند : مصعب أنت كويس
خالد : بخير وما فيه شيء بس وده يعرف قدره عندنا
مهند يسلم على مصعب : سلامتك ما تشوف شر
مصعب مشغول مع مروة : خلاص والله أنا بخير ما فيني شيء ..... ادري والله ادري .... بس حادث بسيط مرهـ
طيب يلا ودي أشوفك مشتاق لك .... وأنا بعد يلا لا تتأخرين .. كيف طيب دقيقة خالد أحنا في أي غرفة
خالد : 165
مصعب : 165 الدور الأول ... طيب بااااااي
هلا مهند الله يسلمك الشر ما يجيك
مهند ابتسم : والله يا خالد الله يعينك على مرام خوفتني على مصعب وهو ما فيه شيء
بهذا الوقت تدخل مروة وسعود
مروة تتجه على مصعب وتنسى كل الموجودين وتسلم عليه وتسلم على رأسه وتقول كلام مو مفهوم
خالد ومهند سلمو على سعود وسحبوا نفسهم وطلعوا
سعود : مروة يا بنت الحلال خلي الرجل يأخذ نفس شوي
مروة تفشلت : أنت ما سلمت عليه
سعود : أنتي أعطيتني فرصة حتى الشباب تفشلوا وطلعوا
أم مصعب : خلها تأخذ راحتها وبعدين هذا جوزها مو رجل غريب
سعود سلم على مصعب : الحمد الله على سلامتك ما تشوف شر أن شاء الله
مصعب : الله يسلمك الشر ما يجيك
عند باب المستشفى
مرام : ملاك
ملاك : هاه
مرام : ما قلت لبابا على مصعب
ملاك : خلنا نتأكد انه بخير بعدين نقوله
مرام : مدري أخاف يزعل
ملاك : مدري عنك سوي إلي تبيه
مرام : مالت عليك وعلى إلي يسألك
خلني أدق عليه أحسن
مرام : مرحبا ابوي ترى مصعب مسوي حادث
أبو مصعب : شلوووووووووووون ايش قاعدة تقولي
ملاك : مالت عليك في احد يخبر كذا
تسحب الجوال : الو أبوي أنا ملاك ما عليك منها خبلة
أبو مصعب: يعني ما شاء الله عليك يا العاقلة الحين فهموني ايش صار
ملاك : يعني لازم التحطيم المهم ما صار شيء ولدك في المستشفى مسوي حادث
أبو مصعب : أي مستشفى
ملاك : مستشفى ال........
أبو مصعب : طيب بس لا تقولي لأمك بعدين ......
تقاطعها ملاك : لا أبشرك من ها ناحية أمي تدري قبل ما أنا وها المتجوزة ما ندري
أبو مصعب : أن شاء الله مرام إلي قالت لها والله لو قالت لها مرام أمك بتلحق أخوك على المستشفى
ملاك : هههههههههه لالا الرجل المستشفى قلها
أبوي بعدين أكلمك أنا الحين بالمستشفى
أبو مصعب : طيب وترى أنا الحين جاي
ملاك : اوكي باااي
أبو مصعب : مع السلامة
ينزلو البنات من السيارة
عند رسبشن المستشفى
رجال : هلا وسهلا تفضلوا
ملاك: لو سمحت غرفة مصعب محمد ال.....
رجال : غرفة 165 الدور الأول قسم.....
ملاك:طيب شكراً
وجري على الغرفة
كان واقف عند باب الغرفة خالد ومهند طبعاً مرام وقفت تهرج مع خالد أما ملاك دخلت عند مصعب بدون ما تدق الباب وبصراخ : صعوبي
وتسلم على مصعب : سلامتك يالغلآ والله من يوم ما عرفت جيت حتى مريولي ما غيرته وتكشف وجهها
يمه ترى أبوي عرف بمصعب والحين جاي
مصعب : ملاك غطي وجهك يا الخبلة
سعود تفشل وستأذن
ملاك : وي صعوبي ما في احد وبعدين انتبهت لسعود وغطت بس بعد ما طلع سعود
مصعب : الرجل واقف قدامك ما تشوفينه
ملاك : وااااااااااااي احرااااااااااج والله ما نتبهت
مصعب : مرجوجة من يوم ما نولدتي
ملاك: طالعت لك
أم مصعب : يا بنتي ما يسير كذا انتبهي أنتي كبرتي
ملاك متفشلة : إن شاء الله وتحاول تغير الموضوع مروووووة كيفك يا عسل وكيف ملاك الصغيرة
مروة : الحمد الله تمام وملاك الصغيرة بس تدلع
مرام تدخل : وي كشفتي بنت من جد بنت
مصعب يستهبل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الله يسلمك والله سرت أحسن
مرام تفشلت : هلا با اخوي هلا بعزوتي كيفك الحين
مصعب : والله الحين سرت تمااااااااااام
ويدخل أبو مصعب : يعني ما شتقت لي ويسلم على مصعب
مصعب يعدل جلسته : هلا ابوي هلا والله
أبو مصعب : شلونك الحين إن شاء الله أحسن
مصعب : والله يوم شفتك صرت احسن
مرام : مروة من جد رح تجيبي بنت
مروة : لسه بدري ان شاء الله بعد 3 شهور نعرف
ملاك : مرام أختي حبيبتي عمري قلبي دايم تسوي لي الي ابيه
مرام : خير ايش تبي
ملاك : أبي يا اختي يا حبيبتي يا عمري جوالك بس شويتين
مرام : بس
ملاك : بس ودي اكلم نوف كلمتين الا ربع
مرام : ملاكي يا عمري ياقلبي ياروحي اقلبي وجهك ولا عاد اشوفك تطلبين الجوال مرة ثانية
ملاك : وي وي فين العطف على الصغير
مرام : وي وي فين احترام الكبير
ملاك : خلاص مرام لا تزوديها اعطيني الجوال
مرام : لا يعني لا
ويدق الجوال (( هذا حبيب القلب انا اعطيه رقمك يتصل بك ))
ملاك : قولي انك تستني اتصال منه مالت عليكم
مرام : موتي قهر يالدوبه
الو ...... ههههه وانا بعد ..... لا مايسير ..... اقولك مايسير انا الحين بالمستشفى وجنبي الوالد ...... هههه .. طيب شوي واجي .... بس شوي .... خلاص الحين باجي خلاص باااااااااي
ملاك خذي فداكي الجوال وصاحبته
ملاك : لا بس أبي الجوال ما أبي صاحبته
طلعت مرام عند خالد
ملاك دقت على نوف بس نوف ما ترد عليها
يمكن عشان الرقم غريب : بابا ماما بروح البيت
أبو مصعب : ليش توكم جيتوا
ملاك: بس جيت اتطمن على صعوبي دحين بروح عشان ودي اغير ملابسي
أبو مصعب : خلاص اتطمن على أخوك بعدين بوديكم
ملاك : ok no problem (طيب عادي)
أبو مصعب : وين مرام ؟؟!!
ملاك : مع حبيب القلب
أبو مصعب : ما يملون من بعض
ملاك : مدري عنهم كانوا محد أتزوج غيرهم
أبو مصعب : بنشوف لما تتزوجي ايش رح تسوي
ملاك : اناااااااااااااا مستحيل أسوي زيهم والله لو ايش
أبو مصعب : الكلام ببلاش
خارج غرفة مصعب
مهند يشوف مرام تتكلم خالد : أي أي تصرفني وأنا على نياتي احسب تبي قهوه من جد
خالد : يسلمو هنوده ما قصرت
مهند يقلده : (يسلمو هنوده ما قصرت) أقول خذ بس خذ
ويطل في مرام : وأنتي يالمتجوزة ايش جايبك هنا
مرام : كنت أبي اخذ القهوه من خالد :P
خالد ابتسم وتذكر أيام سفر دبي