عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-08-2010, 01:37 PM
 
Red face اقترح انشاء قناة متخصصة بالافلام الاسلامية التاريخية



الموضوع من عنوانه انني اريد مناقشتكم في سبب عدم وجود فضائيات متخصصة بالافلام الاسلامية والتاريخية على قواعد سليمة ووفق الكتب التاريخية ومدققة من العلماء .
يوجد حاليا اكثر من 40 قناة اسلامية على عرب سات او نايل سات ، ومعظم الاوقات مشايخ بحدثوا او برامج ، واذا جابوا فلم اسلامي بكون واحد طول اليوم .

طيب يوجد فضائيات متخصصة في المسلسلات العربية والافلام الاجنبية والعربية وتبث على طول الساعة من اجل هدم اركان البيوت العربية ونشر الرذيلة ( يعني يوجد دعم وموارد لفضائيات خليعة ) .
اما اذا تعلق الامر بفضائية واحدة متخصصة بافلام اسلامية يصبح الامر صعب ولا يوجد موارد مالية ومعيقات ......... ؟


اكتب هذا الموضوع لانه حتى الافلام الاسلامية التي تعرض كثير منها يهدف الى تشويه سمعة الاسلام مثل فلم هارون الرشيد الذي صوروا فيه للناس انه كان مهتم باللهو والجواري والغناء وهذا امر منكر والصحيح انه كان خليفة مسلم يتقي الله ويقوم الليل بمئات الايات.

انا اعتقد ان الناس اليوم منبهرون بالتكنولوجيا ولا يكرسون وقت لمطالعة الكتب وياخذون المعلومات من التلفاز والانترنت وغيره ، اضافة الى ان المعلومات المرئية والمسموعة يحفظها الشخص المستقبل اكثر من المقروءة، وبالتالي قناة تعرض سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وحياة الصحبة رضي الله عنهم بافلام ومسلسلات معتمدة ومراجعة من قبل العلماء يكون له اهمية ودور كبير في تشجيع الناس وزيادة حبهم للاسلام.


اريد معرفة رايكم بهذا الموضوع؟

هل من الممكن فتح محطة فضائية مخصصة بالافلام الاسلامية، ولمن نتوجه بالطلب ؟

هل وجود محطة فضائية مخصصة بالافلام الاسلامية يعوض عن المسلسلات العربية الهابطة؟

رد مع اقتباس