الجزء الثامـــــــــــــــــــن¤¤ ¤¤¤¤ أنا حبيتك♥ بطوعي وصرت اليوم بك مجبور♥ أنا ماقولها نادم♥ جروحي ذي حقايقها
اشوف الحب♥ في عينك ♥بساتين
بدون زهور♥ وقلب يلمس الغيمه ولايقوى يعانقها .♥♥ وفجاءه طلـــــــــــــــــع دخان كثيييير مع شرارات ناريه
والكل وقف وغمضو عيونهم وتكوروا على أنفسهم كان ودهم يرجعون لورا بس كان الدخان محاوطهم !!:نـــــــــــــــــور!! "لما سمعت صوته حسيت برعشه بكل جسمي وعلى الفور رفعت رأسي وأنا أبكي
بصوت عالي :نـــــــــــــــــايف أهييـــــــــــــــــي آآآآعـــــــــــــــــآآآآ ن ....نا.. نايـــــــــــــــــف أهييـــــــــــــــــي "تقرب نايف لنور وهو يجلس بقربها ويمسح على ظهرها يهديها :بس خلاص أنا جنبك وماراح أحد ياأذيك
"تعلقت في نايف وهي تشاهق :آه آه نايف أرجوك لاتتركني "وحطت رإسها في صدره وقعدت تبكي حتى غابت عن الوعي"
لحظة صمت..... "فتحت عيوني بتثاااقل وأنا أحس بصداع حيل في رأسي وثقل لساني وريقي ناشف وحسيت أن أعضائي ماتتحرك دارت عيوني في الغرفه الصغيره وفي سقفها وستايرها المقفوله رجعت غمضت عيوني وأنا ألحس شفايفي كنت عطشانه حدي
وبعد دقايق سمعت صوت تسحب أرجل وقرب من عندي
وجلس يصيح بصوت منخفض
وحسيت بلمسة يده لما ضغط على يدي وهويقول:سامحيني "ثم أجهش بالبكاء وهو يبوس يدي وكتفي وجهي ويكمل:سامحيني سامحيني
يابنيتي.... "فتحت عيوني فأذا هو أبوي سالت دموعي على خدي وكان ودي أضمه وأصيح في حظنه وأطلب منه السماح أنا اللغلطانه يبه أنا اللي أبيك تسامحني وإنت مسمووووح يايبه أنتبه لعيوني وقعد يتلفت يمين ويساروبفرح صرخ :صحت صحـــــــــــــــــت
وأخيراا
"وضمني وهو يرتعش ويبكي بعدين بعدني وهو مستغرب:نور نور وهي رأسها مايل على يد أبو عناد ودموعها عيت توقف:............ أبو عناد وهو ينزلها ويسرع يركب السياره :أنا ماراح أخليك تروحين من يدي مره ثانيه أنا ماصدقت أنك رجعتي ..... وبعصبيه:الله ينتقم من اللي كان السبب
حسبي الله ونعم الوكيل . ٠ "بعد ساعه تقريبا وصل لعندي أبوي ومعاه الدكتور الدكتور وهو يفحص:....
ألا هي متى صحت؟؟ أبوعناد وهو يطالع نور بحنيه:من ساعه تقريبا يادكتور!!
"ويلتفت عليه:بس يادكتور هي صايره مثل الجثه ماتجلس مثل الناس ولا تتكلم!! بس عيونها هي اللي ترمش
تعتقد يادكتور شسببه؟؟ الدكتور وهو ينزل السماعه ويحطها في الشنطه وبإبتسامه:هذا طبيعي لمثل هاالحالات
طبيعي لأن صار لها أربعة شهور وهي في غيبوبه
أنت أرتاح بس وإنشاءالله ترجعلك مثل أول وأحسن
وخاصة إنها صحت بمعجزه
إلهيه أبو عناد وهو يمسح على شعرنور بحنيه:الله يسمع منك "وطلعوا وخلوني في حيرتي
....وشلون أنا كنت في غيبوبه وأنا ميته في الأصل.....لحظه لحظه أنا كنت مع نايف وش جابني هينا....وش القصه؟؟
و......... قاطعتني دخول إنتصار وهي تركض وتضمني وتبكي:ليش خوفتينا عليك ليييييش؟؟ بعدتها وأنا معقده حواجبي وفي داخلي مية سؤال يبيله أجوبه:لحظه؟؟ أنا وين؟
وشلون وصلت هنا؟
وشلون جيتي ؟
وشلون رجعت روحي لجسدي؟
ووين نايف؟ وفواز؟
و...... قاطعتني وهي مندهشه :نور حبيبتي شفيك؟ حلمااانه؟ شلون شلون وصلت عندك؟ وبعدين من هذا نايف وهذا فواز
؟؟ طالعتها بنظرات أستفهام وبعدين نزلت رأسي معقوله يكون كل هذا حلم طيب بس أنا حسيت كأنه واقع ياربي ساعديني إنتصار وهي تربت على كتفي:تصدقين عاااد الحياه من دونك طول هاالشهور اللي فاتت مالها أي معنى
"وتوقف وتفتح الستاره وتفتح الدريشه وتستنشق الهواء وتكمل:كنت أدعي ليل ونهار أن الله يقومك بالسلامه ،
كنت عايشه على ذكرياتنا
ضحكنا ولعبنا ومزحنا وبكينا وأنضربنا وصراخنا وهواشنا ونومنا وأكلنا وشربنا وطلعاتنا وكل جزء مني له صله مرتبطه فيك
"ولفت تطالعني وتبتسم وتكمل:والحين الحمدلله على سلامتك يارفيقة دربي وأنا أطالعها بإندهاش :لي شهور وأنا مرميه على السرير؟؟ جلست:أيييه!! نور:كم لي؟؟ إنتصار:أنتي أرتاحي وخليك من هاالأسئله!! نور بعصبيه:أقولك كم لي؟؟ إنتصار بزعل قامت:أذا أرتحتي راح نكمل نقاش "ولفت تطلع نور وهي تحاول تزحف تبي تلحقها وبعصبيه:أنا مرتاحه كذا
ممكن تحكي لي شاالقصه أنا ماني فاهمه شي! " حينها طلعت وتركتني معصبه
وأصارخ
تعـــــــــــــــــالي
إنتصـــــــــــــــــار
إنتصـــــــــــــــــار
"ونزلت رأسي أبكي
وجتني الممرضه ومعاها إبره متوسطة الحجم وغرستها في جسمي اللي ماأحس فيه وطلعت
وبعدها حسيت بظلام يغشاني .في بيت أبوفارس في غرفة إنتصاربالتحديد فارس وهويأخذ نفس عميق:لاحول ولاقوة ألا بالله طيب وليش ماتقولين لها؟ إنتصار وهي تسكرالمجله:راح أقولها بس موالحين فارس وهومعقد حواجبه:وليش؟ إنتصار بنفاذ صبر:أووه يافارس نور حساسه وأنت عارف
شتبيني أقول لها؟
اقولها أن عمي اللي هو أبوك زوجك من عميشان هذا البدوي وأنتي طريحة الفراش والسبه مرة أبوك
أقولها إنك تزوجت مرام وإنك في مشاكل معها وفي أستمرار وإنت عارف إنها تحبك بجنون وأكيد بتحس أنك مغصوب على مرام وإنك مازلت تحبها
أقولها إن عناد إنسجن خمسة شهور والسبه مرة أبوك إتهمته بالتحرش فيها
أقولها إن لك تسع شهور وأنتي مرميه في هاالسرير أقولها إن عمي اللي هو أبوك ماصحى ضميره ألا بعد مافقد زوجته وهي تولد قبل شهر
قلي أقولها ؟؟أخبرها؟ طيب أخاف لما تعرف أخسرها؟؟ مرام وهي تفتح الباب بقوه:إنت شتسوي هينا؟؟ إنتصار بعصبيه:إنتي كيف تسمحين لنفسك تدخلين لغرفتي بهاالطريقه؟؟ مرام بسخريه:أقول أنا ماجيت هينا لسواد عيونك حبيبتي
ورجاءا لاتتدخلين بيني وبين زوجي إنتصار بإحتقار:صج قليلة أدب!! مرام وهي تقرب لها وترفع يدها تبي تصفعها لولا إن فارس تدارك الوضع ومسكها في اللحظه الأخيره وبعصبيه
:مــــــــــــــــــــــــــــــــــرااااااااااااااام٠ "أطلقت مرام دموع التماسيح وطلعت" إنتصار وهي تحظن فارس:الله يخليك لي ويعينك عليها فارس وهو يربت على رأسها ويبتسم في بيت أبوعناد
في المجلس
ابوعناد جلس وهو يبتسم:ياحي الله عميشان أسفرت وأنورت الديره بوجودك عميشان بإبتسامة خجل:الله يحييك ويبقيك ياعمي وأنورت بوجود أهلها ابوعناد وهو ينادي:القهوه القهوه ياولد عميشان :ألا شخبار مرتي ياعمي عساها بس صحصحت عساها أشوه أبوعناد بفرح:أبشرك قامت بصحه وسلامه عميشان ببرود:أجل العرس متى ياعمي؟ أبوعناد بقلق:مدري شقولك ياولدي ياعميشان إنت رجال والنعم فيك بس البنت.... يقاطعه عميشان بصوت عالي وهو معقد حواجبه:لايكون عافتني
وجايه تطلب الطلاق ترى ماراح..... يقاطعه أبوعناد :لا يابن الحلال الله يهديك وين راح فكرك؟؟ أنا أقصد يعني تعرف البنت مريضه و..... يقاطعه عميشان بعد ماأخذ نفس عمييق:صيدك هذا ؟
سان صيدك هذا ماعلي العرس الأسبوع الجاي الله لايعوق من شر
وبعدين أغديها تتونس معي هناك مع البعارين والغنم بعد لحظة صمت أبوعناد بإبتسامه:تـــــــــــــــــم!! في غرفة نور إنتصار بحزن بعد ماحكت لي كل اللي صار بغيابي وهي تربت على كتفي:هذا اللي صار بس أرجوك إنسي الماضي و..... قاطعتها بدهشه:بس شلون؟؟
أنتي كنتي معاي؟ليش ماخبرتيني قبل؟
وشلون عرفتي؟ إنتصار وهي معقده حواجبها:خير خير؟؟ شقاعده تقولين إنتي؟ أي كنت معاك؟وأي خرابيط؟ لـــــــــاــــــــ ، أنا ماني فاهمه شي!! نور بحيره وسرحانه:ولـاــ ، أنا!! "قعدنا نطالع بعض بتفكير وكان الصمت سيد الموقف" . في البر
وفي خيمة عميشان عميشان وهو يوقف الددسن قدام الخيمه وينادي بصراخ:ياعموشه ياعمـــــــــــــــــشه
ياهووووو عمشه وهي تطلع رأسها من وراء الخيمه وبيدها نص عجين وبصراخ:ســـــــــــــــــم ياعميشان عسى ماشر؟؟ عميشان وهو يقترب للداخل:وينك ياأخوك تفطر حلقي وأنا أصوتلك
٠
عمشه وهي تحك أذنها من وراء الشيله :سامحني وأنا أختك ماوحيتك لأني ألفح خبز اللفحان وشردت شوي عميشان :إه أجل عجلي علي بالبن والتمر وعقبها ألحقيني عندي لك سويلفات عمشه بفضول:تم وأنا أختك!! . . . في بيت أبوفارس
في الصاله "المغرب" فارس بعصبيه:عاد تتـــــــــــــــــزوج؟؟ إنتصار بحزن:أعتقد أنها مريضه نفسيه،والا نور تتزوج هالبدوي المتخلف من يصدق بس؟ فارس وهو يقوم ويفتح الدريشه ويتنفس بعمق:الله يسامحك يانور
كذا تسوين في نفسك إنتصار وهي تطالعه:ــــــــــ فارس ومازال
على وضعه: ـــــــــــــــــــ بعد لحظة صمت
غزوه وهي تدخل ومعاها صحن فطاير وتأكل وتطالعهم:وش فيكم؟؟ إنتصار وهي تنزل رأسها:مافي شي "وترفع رأسها وتتطالعها:ألا أبعرف ؟؟
إنتي ياتأكلين يانايمه ياعلى التلفزيون ياعلى التلفون ياعلى المرايه تعدلين كشتك ياتتلقفين على سوالفنا!!
ماعندك شغل؟؟ غزوه وهي تبلع فطيرة الجبن وبإبتسامه:حبيتي
ليش حارقه دمك؟؟
وبعدين باإمكانك تجاوبين على السؤال أوماتجاوبين!!
أما من ناحية طرق حياتي فهذا أنا ،،،شاأسوي بعد؟
ماقدر أتغير خلاص كبرت عيب
شيقلون عني الناس !!،، إنتصار وهي فاتحه عيونها على الأخر وتطالعها وتطالع فارس اللي كاتم الضحكه:ـــــــــــــــ فارس وهو يطالع إنتصار:هههههههههـــــــــــــــــه هههه
صج خبله أختك!! إنتصار بإبتسامه: هه توك تدري
!! غزوه وهي تكمل أكل:قولوا عني اللي تبون لأني أدري إنكم غيراانيين مني إنتصار وفارس إنفجروا ضحك:
ههههههههـــــــــــــــــههههههه
ههههه هههههههه ليه الدنيا ماترحم ليه الناس
....
رفع السماعه فارس:هلا ......
خلاص
.....
شلون؟
...
متى.؟
.....
من صدقك إنت؟؟
....
خلاص هذاني جايك!!! "وسكر السماعه وأخذ شماغه وطلع" غزوه بفضول:شصار؟من هذا؟ "طـــــــــــــــــرخ وسكر الباب وراءه" إنتصار بإبتسامه:ماتخلين لقافتك!!
مسكينه ماعطاك وجه غزوه باإحراج:لو أبحلف حتى إنتي ودك تعرفين السالفه مثلي
!! إنتصاروهي تقوم وتخطف الصحن وتركض وتلحقها غزوه
:هههـــــــــــــــــههاي غزوه وهي تلحقها وتنط من مكان الى مكان عشان تمسكها:ياحيـــــــــــــــــوانه
هاتيه،،جوعااانه في بيت أبوعناد
في غرفة نور بالتحديد
عناد وهو يحظن نور والدموع بعيونه:الحمدلله على سلامتك يادلوعتنا
وسامحيني من شوي دريت وأخذت إجازه من الشغل وجيتك طاير نور والدموع على خدها:إنت أشتغلت؟؟ عناد ويبعد عنها وبإبتسامه:أيه!! نور:وشنو هالشغل؟؟ عناد وهو يقوم ويصب ماء من الجيك اللي بجنب سريرها:ضابط في الشرطه العامه نور :مبروك ياخوي وعقبال ماتتزوج!! طيب متى إشتغلت؟
وليش ماقلت لنا نسوي لك حفله؟ عناد وهو ينزل الماء بعد ماشرب وياأخذ منديل ويمسح فمه:قبل ثمان شهور !!!!٠
وقتها أتصلت عليك ومارديتي وأتصلت بعدها على ابوي أسئله عنك وقالي نايمه وخبرني عن عرسك اللي تأجل وطلبته أنه ياأجله لكن رفض بشده وخبرته إني ماقدر أجي في ذاك الوقت خاصة كان أول يوم لي دوام وماعبرني
وبعد أسبوع أتصلت عليك علشان أبارك لك لكن تفاجئت أنك مسكره جهازك
وأتصلت على أبوي وخبرني إنك
......دخلتي غيبوبه بعدها أخذت أتوسل لهم يعطوني أجازه أبشوفك لكنهم رفضوا
وقتها ضاقت على الأرض
وقعدت أدق على أبوي كل يوم عشان أتطمن عليك
وفي يوم أتصلت ورد علي فارس وخبرني إن الوالد أغمى عليه بسبب موت زوجته أثناء ولادتها
وحاولت للمره الأخيره وطلبت إجازه ورفضو وطلبوا مني تقرير يوضح فيها ظروفي
وبخلال أسبوع صار كل شي جاهز
وجيت هينا طايـــــــــــــــــر
ولقيتك مثل الجثه الهامده تكلمت معاك لكن مافي فايده
ورحت لأبوي في غرفته وكان حزيـــــــــــــــــن
"وهو يروح لعندالباب ويكمل:أخليك ترتاحين الحين وتصلين!!! وأنا أبروح أصلي!!
وأرجع لك نكمل سوالف!! نور وهي تناديه:لحظـــــــــــــــــه!؟ عناد بدهشه:شنو؟ نور بإبتسامة خجل:إنت ناسي إني ماأقدر أتحرك ياالله وبالله جلست
"وهي تفرك يدينها ببعض بحرج وتكمل:عناد الله يعافيك هات لي التراب اللي في الكرتون فوق الدولاب عناد بإبتسامه:وبس؟؟
حاضرين للطيبه كم نور عندنا وحده!
"وهو ينزل التراب ويكمل:
تفضلي!! نور بإبتسامه:الله يعافيك!! عناد وهو يطلع :ويعافيك!! في اليوم التالي قاعده نور تقراء روايه في الجوال وفجـــــــــــــــــاءه
!:لهدرجه ماشتقتيللي؟؟ نور وهي ترفع رأسها وتطالعه:
نايـــــــــــــــــف؟؟ نايف وهو يقترب منها:أيه نايف بلحمه وشحمه! نور وهي عاقده حواجبه :بس كيف؟؟ نايف وهو يحظنها بشوق:وشنو اللي كيف؟؟ نور :يعني مو حلم؟؟ نايف وهو يبعد عنها وعاقد حواجبه: وشنو تشوفين؟؟ نور بحيره:بس هم قالولي
......إني ،،،،،،،،
كنت في ،،،،،
غيبوبه ،،،،
و....... قاطعها دخول أنتصار وهي مبتسمه وتنزل الحلى وتقرب من نور وتسلم عليها:كيييف حال دلوعتنا اليـــــــــــــــــوم؟؟ نور وهي تطالع نايف :تتذكرها؟ نايف وهو يطير ويجلس فوق الستاره وبإبتسامه:شلون ماأتذكرها؟هذي صديقةحبيبتي وتؤام روحها صح وألا أنا غلطان؟؟ إنتصار وهي تتلفت برعب يمين ويسار وتطالع نور بدهشه:نور حبيبتي!
فيك شي؟؟ نور بإبتسامه:لا تخــــــــافيين
هذا نايف قاعد معانا!!
ماتتذكرينه؟ إنتصار وهي عاقده حواجبها:من هو نايف؟ نور بدهشه:شفيك إنتصار
أمداك نسيتي
نايف والجن والكهف وفواز
ومغامراتنا إنتصار وهي فاتحه فمها :هاه؟
أي جن أي نايف أي كهف؟
إنتي شقاعده تتكلمين عنه؟ نور بعصبيه:إنتصـــــــــــــــــار
بلا إستهبال؟
"وهي توجه كلامها لنايف:نايف تكفى حاول تطلع لها خلها تتذكرك على الأقل!! نايف بإبتسامه:حبيبتي ماأقدر
أعذريني نور:أنزين ليش؟ نايف :بعدين تعرفين نور بتوسل:وليش مو الحين؟ إنتصار بقلبها"لا البنت شكلها أستخفت وصايره تتخيل أشياء مالها وجود أنا لازم أخبر عمي بالسالفه علشان يتصرف
بسرعه قبل لا تستخف مره" الجزء التاســـــــــــــــــــــع كم سؤال حير اقلام الكتابه..
كم اجابه صارت اشبه بالمحال السؤال يضيع مايلقى اجابه
والاجابه تنتظر طرح السؤال!!! والسؤال اللي عجزت القى جوابه س/ ليه اعزك كثر حبات الرمال ؟!! في الصاله
الساعه ٦ المغرب ابو عناد وهو عاقد حواجبه:يعني بنتي مريضه نفسيه؟ أنتصار بحزن:للأسف ياعمي هذا اللي صار؟ ابو عناد بتفكير:يصير خير
يصير خير إنتصار وهي تقوم:أنا أبروح الحين للبيت تبي شي عمي؟؟ ابوعناد :لا سلامتك وسلمي ولاتقاطعين!! إنتصار بإبتسامه :إنشاءالله عمي! "وبعد ماطلعت بدقايق دخل عناد على أبوه :مساء الخير! ابوعناد :هلا هلا عناد وهو ينزل شماغه ويجلس ويحط رأسه على طرف الكنب
:خير يبه فيك شي؟؟ ابوعناد من دون نفس:لا مافي شي عناد :متأكد يبه؟ ابوعناد بعصبيه وهو يقوم:أووووهووو علينا قلت لك مافيني شي يعني مافي شي عناد وبسرعه يقوم ويبوس رأس أبوه:أنا أسف وحقك علي ابوعناد بحزن:ـــــــــــــــــــــ عناد وهو ياأخذ شماغه:أنا طالع ابو عناد :عنــــــــاد!! عناد وهو يطالعه:ســـــــــــــــــم يبه؟؟ ابوعناد بحيره وهو يبعثر نظراته:أنا.....
أقصد....
عناد الصراحه...... يقاطعه عناد وهو عاقد حواجبه:يـــــــــــــــــبه
شفيك ؟؟ ابوعناد وهو يهز رأسه :لــــــــاـــــــــ ،خلا ص مافي شي عناد:ـــــــــــــــــ لحظات صمت . في اليوم التالي
في المستشفى للصحه
العقليه الدكتور :ومن متى هالحاله؟ ابوعناد بحزن:بعد ماصحت من الغيبوبه الدكتور وهو يكمل كتابة التقرير
:لابأس
راح أزورها بعد العصر وأفحصها
وهناك راح نعرف كل شي ابوعناد وهو يقوم ويمد يده :اجل شكرا الدكتور ويقوم ويرد له السلام:العفو
وأشوفك ابوعناد وهويطلع ويسكر الباب:أنشاءالله
.
في بيت أبوعناد
في غرفة نور نور بحزن وهي تنزل رأسها:الكل مو مصدقني نايف وهو يحط يده على يدها:ولا يهمك حبيبتي نور وهي ترفع رأسها وتطالعه :ليش ماتطلع لهم؟؟
ليش إنتصار ماتتذكرك؟؟
ليش الكل يقولون عني مجنونه؟؟
ل.... يقاطعهم دخول ابوعناد :مساء الخير نور:هلا ابوعناد بصرامه:حطي شيلتك على رأسك معاي ضيف نور بدهشه:ضيف؟ ابوعناد وهو ينادي:تفضل يادكتور!! الدكتور ويدخل بإحترام ومنزل عيونه ومعاه الممرضه:السلام
عليـــــــــــــــــكم!! نور وابوعناد :وعليكم!! نور وهي تطالع نايف بصمت ودهشه:ـــــــــــــــــ الدكتور وهو يطالع مكان ماتطالع وماشاف أحد:في حاجه؟؟ نور :لا الدكتور بإبتسامه:أكيد نور وهي تطالع أبوها:ـــــــــــــــــ الدكتور وهو يلتفت لناحية ابوعناد:ممكن تتركني أشوف شغلي ابوعناد بقهر :وأحد قالك شي ؟؟
قاطعتك بشي؟؟ الدكتور :مو أنت ياعم وجودك
هينا ماراح يفيدنا بشي
فرجاءا أطلع برى شوي ابوعناد بعصبيه:وأخليكم لحالكم
معصي!! الدكتور :لاحول ولاقوة ألا بالله
أولا ياعمي أنا مو لحالي معاي ممرضتي
ثانيا أنا دكتور مو ولد شوارع
... طلع أبوي من غير ولا كلمه كان
في داخله وده يذبحه من القهر
قعد الدكتور حوالي نص ساعه يحاول.معي لكني ماعطيته أي أجابه شافيه الدكتور وهو يقوم ويوقف عند الدريشه :اوووف<<ويلتفت علي :اسمعيني يانور أنا تراي مصدق كل كلمه قلتيها لهم وانا الحين أبي اعرف شعلاقتك مع هذا اللي تشوفينه. حينها بس رفعت راسي له وفيني لهفه ودي اقوله كل شي كل شي كل اللي في داخلي وكل اللي احس فيه من شعور له وخبرته بكل حكايتي.
. في بيت ابوفارس . فارس وهو يعقد حواجبه:مريضه نفسيـــــــــــــــــه؟؟ مرام وهي تحط رجل على رجل:يعني وش يطلع منها هالخايسه أكيد تمثل علشان تلفت اللي حواليها إنتصار "وفي داخلها ودها تشد شعرها وتكفخها":
احترمي نفسك ولاتلقفين فاهمه!! فارس:ـــــــــــــــــ مرام وهي تطالع فارس:أشوفك مستانس!!
أختك تهينني وساكت!! فارس وهو يقوم بعصبيه:أنا طالـــــــــــــــــع في بيت ابوعناد
في غرفة نور
الدكتور بإبتسامه:تصدقين ولا في الخيال!! نور باإرتياح للدكتور وهي تأخذ نفس:بس المشكله إنهم مايصدقوني!! الدكتور وهو يكتب التقرير ويعطي الممرضه الأبره المطلوبه:عطيها هذي الحين!!
"ويوجه كلامه للنور":لاتخافين يانورولاتحطين ببالك وخلي كل شي علي إنتي بس أهتمي للصحتك "وودعني بإبتسامه وطلع وبعده بدقايق طلعت الممرضه بعد ماعطتني الأبره" في الصاله
الدكتور وهو يطالع عناد بصمت:ـــــــــــــــــ ابوعناد وهو منزل رأسه بحزن:ـــــــــــــــــ وبدأ الدكتور يحاول يواسي ابوعناد:للأسف ياأبو عناد هذي الحقيقه وبنتك ماهي أول ولا أخر بنت يصير لها الحاله النفسيه
وأعتقد اللي صار لها من غيبوبه أثر مشاكل كانت عايشتها قبل واللي تتخيله في غيبوبتها ومازالت تتخيله مجموعة مشاكل تجمعت وأصبحت كالكتله في عقلها ابو عناد :ـــــــــــــــــ الدكتوروهو يأخذ نفس ويقوم:على العموم عطيتها إبره مهدئه وإذ لاسمح الله ثارت أعصابها أحضرها للمستشفى!!
أنا طالع ابوعناد والدموع على خده:يعني خــــــــلاص !!
بنتي مجنووونه؟؟ "طلع الدكتور هو والممرضه بعد ماألقو نظره أخيره كلها شفقه وحزن على ابوعناد
" في غرفة نور
نايف وهو يقترب من نور وبإبتسامه:أشوفك مستانسه؟؟ نور وبضحكه:وليش ماأستانس حبيبي!! خلاص لقيت دكتور طيب وخبرته بسالفتي ووعدني إنه راح يساعدني !! نايف وهو عاقد حواجبه :وأنتي شنو اللي مخليك متأكده هاالكثر!!؟ نور بحيره وبدهشه:وشنو قصدك؟؟
...... قصدك إنه يكذب علي ويستدرجني بالحكي!!؟؟ نايف:يمكن!!ليش لاء؟؟ نور بحزن:ـــــــــــــــــ نايف وهو يضمها:ولا يهمك حبيبتي أنا جنبك على طول!! لحظات صمت!!!..... . . وقتها قاطعنا دخول عناد فاخترعت وعدلت جلستي وأنا ابعثر نظراتي بين نايف وعناد
:مساء الخير نور بإرتباك:هلا هلا مساء النور عناد وهو يتفحص الغرفه:شفيك نور؟
في أحد عندك غيري؟ نور :هاه؟ لا لا لا لا مافي أحد يعني إنت تشوف أحد عناد بتشكيك:أكيد؟ نور وهي تبلع ريقها:أيه أكيد!! عناد وهو يجلس على طرف السرير:شلونك الحين؟ نور:بخير عناد وهو يضغط على رجليها:تقدرين تحركينهم؟ نور:يبي لي وقت!! عناد بإبتسامه:طيب شنو رأيك نطلع رحله!!؟ نور :لا ماودي عناد وهو عاقد حواجبه:أنزين ليــــــــش؟ نور:أنت شايف حالتي ماقدر أمشي ولا أحب نظرة الشفقه في عيون الناس عناد:بس..... تقاطعه نور وهي ترفع يدها:تكفى لاتضغط علي
أذا تعزني!! "طالع نور بصمت وبعدها أخذ نفس وقام وطلع" نور وتطالعه بصمت:ـــــــــــــــــ . . . الجزء "العــــــــــــــــــاشر" تغيب ويكبرغلاك
ويزيد فيني هواك٠٠ لوأبعدتناالليالي
لاتظن قلبي نساك٠٠ . . . ابوعناد :الله يرضى عليك يابنيتي نبهي الكل إنهم يخبون سالفة دكتور المجانين عن عناد إنتصار بفضول:ليش عمي هو مايدري؟
وبعدين تلقى نور قايلتله ابوعناد:لا وأنا عمك
وبعدين أنا موصيها ماتقوله إنتصار:وكيف إقتنعت؟ ابوعناد :أختلقت لها عذر شغله وأننا مانبيه يفصل والسبب تافه ومن هاالعذر!! إنتصار بدهشه:واقتنــــــــــــــــــعت؟؟ ابوعناد وهو يتذكر الموقف
........
ابوعناد بتوسل:يرضيك يانور عناد يفصلونه من شغله نوربحيره:ــــــــــــــــــ ابوعناد بحزن:أنتي أكثر وحده تعرفينه زين وتعرفين أنه يحبك ويعزك حيل ومايرضى لك المهانه أبد نور بدهشه:طيب وليش ماتبيه يدري؟ ابوعناد وهويمسك رأسه:وأحنا شنو نتكلم عنه من الصبح!! نور :بس.... ابوعناد:لا بس ولا شي
أخوك وأنتي عارفته حساس ويسوي من الحبه قبه نور:ــــــــــــــــــ "ابوعناد وهو يطالع إنتصار:وبالعله إقتنعت!! إنتصار بإبتسامه:ولا يهمك عمي
بإذن الله ماراح يعرف ...
بس عمي وش صار على زوجها يـــــــــدري؟؟ ابوعناد :أيه يدري وبكره راح ياأخذها!! إنتصار بإندهاش:كيف ياعمي وهي بهاالحاله؟ ابوعناد بحزن : هو وعدني إنه يحطها بين عيونه ويداريها وراح أقوله أنه مايقطعها من مراجعة الدكتور النفسي إنتصار بحزن وتنزل رأسها:ــــــــــــــــــ في غرفة نور+صباحا
تك تك نور:تفضل ابوعناد وهو يدخل ويسكر الباب
وبإبتسامه:صباح الخيــــــــــــــــــر نور بإبتسامه:صباح النور ابوعناد وهو يجلس :شلونك الحين؟ نور:بخير ابوعناد:الحمدالله أجل تجهزي زوجك جاي ياأخذك بعد شوي
..... "انصعقت يوم قال زوجي وقعدت أفكر من هو وكيف شكله وكيف ياأخذ وحده شبه معوقه وكيف ابوي يوافق والأهم كيف يصير زوجي وأنا أحب نايف واتمنى أني أتزوجه
بأي طريقه"
"سألته:كيف يصير؟ ابوعناد :شلون؟ نور:اقصد وأنا بهاالحاله... قاطعني وهو يقرب مني ويمسح على رأسي:لاتخافين يابنيتي ...أنا واثق أنه راح يحطك بين عيونه ...صحيح أنه جاهل وبدوي لكنه ونعم الرجل ...وبعدين راح أزورك بين كل فتره وفتره ماراح أتركك نور بحزن ومنزله رأسها:ــــــــــ ابوعناد وهو يحب على رأسها وبتوسل:سامحيني يابنيتي <<لحظة صمت...........و تكفين لاتفشليني مع الرجال نور وهي ترفع رأسها بعيون دامعه:ماعشت ولاكنت أذا فشلتك في يوم<<لحظة صمت...... يبه أنت ماتعرف شكثر إنت غالي عندي ابوعناد وهو يضمها بحنان:الله يخليك لي ولايحرمني هاالراس (الظهر في غرفة نور) نور وهي متعلقه بنايف والدموع على خدها:غصبا علي أفهمني
.....
قاطعها نايف بعصبيه:مافي شي غصب قولي إنك ماعدتي تحبيني وأصدقك!! نور تشاهق:هذا ظنك فيني؟؟ نايف بإنفعال:أيــــــــــــــــــه نور بحزن:ــــــــــــــــــ نايف وهويلتفت ويعطيها ظهره وبعيون دامعه:على العموم ألف مبروك وشكرا على الذكريات الجميله اللي ماراح أنساها أبد
<<--ويختفي نور بحزن وهي منزله رأسها:لاتبارك لي وتعال عزني وإذا إنت تعتبره زواج أنا أعتبره موت . . دخلت إنتصار وهي مسرعه وبفرح :مبروووك ياعرووس نور وترفع راسها :تكفين لاتزودينها علي إنتصار وهي تنزل شيلتها وعبايتها:شصــــــــــــــــــاير؟ نور:يعني ماتعرفين أني أحب نايف وزواجي من هالمجهول يعتبر موت بالنسبه لي إنتصار باإبتسامه:ماعليه يابنت عمي الحب الحقيقي يجي بعد الزواج وراح تتأقلمين معه صح أني سمعت عنه أنه همجي وماينطاق بس قالوا لي أنه رجال والنعم فيه..و.. نور بإنفعال :نعــــــــــــــــــم؟ همجي وماينطااق؟ إنتصار بضحكه:ههههه أمزح أمزح يابنت بس حبيت أبعد عنك جو الحزن والتوتر لا غيره نور وهي عاقده حواجبها وبزعل:الله يهديك هذا وقت مزحك إنتصار وهي تطق على جبهته :أوف نسيت أقولك "وهي تطالع الساعه وتكمل":أحتمال الكوفيره تجيك بعد دقيقتين أو دقيقه .... تقاطعه نور بعصبيه:وليش ماقلتي لي قبلها بساعه على الأقل أعدل ...... تقاطعهم دخول غزوى و الكوفيره:السلام عليكم إنتصار :هلا ليش تأخرتوا؟ نور وهي تطالع إنتصار بحقد وتصرعلى أسنانها:تأخروا بعد هاه؟؟ إنتصار:ههههه "وتقوم تأخذ من يدين الكوفيره الكاتلوج" "وهم يعدلوني كأني جثه بين يديهم ودموعي أبد ماوقفت يزينوني ويلبسوني
وزاد الطين بله نايف اللي كان جالس فوق الستاره بحزن ودموعه بعيونه مارضت تنزل
تذكرت مواقفه معاي وبكيت وأحتاس مكياجي وقعدوا يهاوشوني
وبعد ساعات قليله طق الباب:تك تك إنتصار وهي تعدل شال فستانها وتحطه على كتفها العاري:من؟؟ عناد من وراء الباب:نور أطلعي زوجك ينتظرك إنتصار بإرتباك:قله خلاص تجيك الحين تطقها نور برجلها :ماأبي إنتصار وهي تجلس مقابلها و تسحبها وتضمها و تحب على خدها وبإبتسامه:مبروك ياعروس ومع السلامه "وتدفها بعد مافتحت الباب بالرغم من توسلها لها ويستقبلها عناد اللي كان معطي الباب ظهره وجلس مقابلها بعد ماسكرت إنتصار الباب ودموعه على خده وحط رأسه على رجوله
وساد الصمت....
ولحظات دموع..... . . . "وطلعت بعد ماالكل ودعني بدموعه برغم توسلي لهم ولا واحد عبرني أو سمعني طلعت معاه وهو يدفني بعربيتي وماشفته لحد الأن
ووصلت السياره وفتح الباب ورفعني بيديه الخشن وركبني قدام وما إن راح يرفع العربيه رفعت رأسي ولقيت نفسي داخل ددسن قرنبع خربانه حيل حتى مكيف مافيها ومسجلها كأنه توه مقلوع
وفجاءه قطع تفكيري ركوبه بسرعه وحرك السياره على السريع
وبداء يدندن ويغني بصوت شجي أستغربت منه أعرف هاالصوت وألتفت له وبإندهاش:نايـــــــــــــــــف؟ عميشان وهو يلتفت بعصبيه :أنا ولد أبوي أبك من هو هاذا نايف
أنتي مهبوله أبك أنا عميشان
لاصطرك هينا أه وجع جدي قولي أمين نور وهي تطالعه بحيره :ـــــــــ ورجع عميشان يغني ويدندن وكان نفس الصوت نفس الوجه ألا أن لحيته طولانه وحبيت أني أسمعه وهو يقصد ويقول: عرفت الحب بالمعنى الحقيقي
عرفته عند وافين الصداقه
مع اللي لا عطو عهد وثيقي
يصونونه عن أسباب الحماقه
أنا اللي بالمحبه نشف ريقي
أدور مخلص طول فراقه
ثمان سنين تايه في طريقي
تقل مالي مع العالم علاقه
إلى جا الليل زاورني رفيقي
سهرعني يزود لها اشتياقه
أنا السهران من بد الفريقي
يروح الليل في شده وفاقه
وإلي جا الصبح تلقاني ماليقي
عذاب الوجد محرقني حراقه
حملت الصبر لكني ماأطيقي
صحيح أن الصبرمر مذاقه
. وصلنا للخيمه على الفجر
وكان الجو خيـــــــــــــــــال عميشان وهو يطفي السياره ويلتفت:أبك وصلنا قومي يامره
فـــــــــــــــــزي!!
فزي يالله نور وهي تتمدد وتفتح عيونها بسرعه ومخترعه:هـــــــــــــــــاه؟؟ عميشان وهو ينزل من السياره ويقرب لي العربيه:حولي يامره
وتقربي جاي عمشه وهي تجي ورافعه على أكمامها وكل يدينها عجين:أنت هزعت !!
"وتلتفت لنور وتكمل : هذي من ياعميش؟؟ عميشان وهو يرفعها وينافخ:أقول يامالك سحران أبك أنتي ششايفه؟جربوع؟ أبك هذي مرتي ؟ "وينزلها في العربيه ويدفها ويكمل : وبعدين زهبتي الريوق ؟ عمشه وهي تركض وهي تحط يدها على رأسها :يـــــــــــــــــوووه أبك نسيت اللفحان فوق النار يجعلي ماني بقايله يحر كبدي نور وهي كاتمه الضحك :ـــــــــ عميشان وهو يتركني عند باب الخيمه وينسدح ويحط شماغه تحت رأسه ويغطي عيونه:أهزعي جاي وأنا تراي أباأخذ
قيلوله لين يزهب الريوق
وأجعديني ذيك الحزه!! |