عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-02-2007, 05:47 PM
 
خدمه البريد من cerberus ! سيربيروس .. اتبع الشرح

جديد على المواقع


مساعدة المستخدمين الجدد للحصول على معرفة المفاهيم الموجودة في سيربيروس العون انشأنا موقع جديد التقييم. هذا الموقع يتيح فريقكم تجربة خاصة ، شخصي وقبل مشكل نسخة من سيربيروس العون الكامل مع عينة التذاكر وتسمى المحتوى. شئت ما ترون يمكنك الانتقال بسرعة سيربيروس تركيب هذا العون الى العيش في بيئة بلدكم الشبكه او استضافتنا الخدمة!

نسخة مجانيه من سيربيروس العون الاطلاع على التفرغ او تقييم استعمالها. حرية النسخه زوجان قاصر حدود كنكم لا احد الوافدين إدارة البريد الإلكتروني. انت على 3 مستخدمين. على الجانب المشرق : حرية! ومن المفيد! لا يوجد تاريخ انتهاء الصلاحيه. انك لا تحتاج الى منتج أساسي. ولن نتصدي شئتم الدرجة الثانية سهلة. ؛) اذا انت في السوق في النهاية الى شراء البريد الإلكتروني وإدارة البرامج انك عندما تكون واثقه تماما مع قراركم عندما ترون العمل اولا. حرية نسخة من سيربيروس العون هو بدرجه مفيدة للفرق الصغيرة ناشءه او اي منظمة من يريد تجربة استخدام سيربيروس لتنظيف صندوق الواردات. لنبدأ مع النسخه مجانيه مجرد تحميل البرامج من الانترنت ونحن اتباع تعليمات دليل المستعمل. لذلك.. لكن ، اذا استطعتم قطع بضع دقائق في اليوم ، ولكم الحق في أن أقول اننا نحب نسمع منك. حتى اذا كنت الخطة على استخدام نسخة مجانيه الى الابد. قمنا بوضع خطة اعلاميه الاستبيان بمثابة مقدمة بينكم وبين فريق فريقنا. هذه العوائق تبين لنا من اجزاء من برامج انت الأكثر مهتمة بسماع ، وعلى المدى الطويل يتيح لنا العمل في عصرنا يقضي على الجوانب الاكثر اهتمام المستخدمين في جميع أنحاء المجتمع. وتراجع من عرض نفسك هنا : http://www.cerberusweb.com/about-you/ نحن سعداء لتمضية عصرنا مساعدتك على التوالي. نرى اذا كنتم على سيربيروس العون تركيب وبدء تنفيذه العمل You’ll اكتشف ما لم تقرر حماس. ربما كانت مهمة شاقة للبقاء على رأس لكم البريد الالكتروني قد اصبح اكثر قليلا ألم -- ربما قليلا متعة. - سيربيروس العون الفريق في ويبغروب الاعلام المفوض المعنى بتراخيص المشروبات الكحوليه.

نحن نحترم انكم ان يكون كومة من الاشياء التي ينبغي القيام بها ، ونود ان يجعل جزء صغير من لكم اليوم اسهل من مساعدتك في العثور بسرعة على معلومات مفيدة خلال رئاستكم سيربيروس العون التقييم. اذا كنت قد يستغرق بضع دقائق لكم اليوم من اجل الاجابه على هذه الاسءله بسرعة سنكون قادرين على تركيز حديثنا لكم اهم الاهداف. اذا كنت لا تهتم بجوانب معينة من البرامج او الشركة ، فاننا لن تضيعي وقتك يتحدث عنها! لذلك ، فلنسمع لك..
الموقع الرئيسي
نماذج على الخدمه
النسخ المطروحه مع الرئيه لنماذج الصوريه


طريق الرسائل بهذا الشكل

مميز بس يحتاج : الى .... ت ع ر ي ب




اخيرا والاجمل هنا لكم ... المثااااااااااااااااااااااااااااااال لتركيب يكون بهذا الشكل


هــنا ادخل
__________________
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

{...فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاء وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللّهُ الأَمْثَالَ}(الرعد : 17)