عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-31-2010, 10:36 AM
 
Smile رووايه خطيره .... للي يحب الفله..** احبك ولو تمنيت غيري.((

السلام عليكم ورحمه الله وبركـــــاته....
انا اول مره اكتب روايه امنى انها تنال اعجابكم..
واتمنى اي احد يدخل يحط لي رده حتى لو كان مش حلووووو....


)) احبك ... ولو تمنيت غيري..((
:77: :77: :77: اتمنى تعجبكم.....





اتمنى لكم قراءه سعيده ...






في البدايه هم 6 بنات
غلا ، فدوه ، الهنوف ، الجوري ، ريوف ، مــي
كل وحده لها امنيه واحلام سعيده ههههههه حلوه ذي احلام سعيده
خلونا في المهم
خويات جمع بينهم الاستهبال والضحك والمغامرات ...إالخ
في مدرسه وحده
ثاااااااني ثانوي
الساعه 7ونص
الصباح
دخلت غلا متاخره نا ظرت الابله با استحقار رفعت يدها بعربجيه :
اقول السلام ...
الكل:ههههههه وعليكم السلام..
فدوه بصوت عالي: غلوي اسفرت وانورت .. عسى ما شر متاخره؟؟
غلا:هههه ... والله سواقنا المنسم متاخر
الهنوف: خيرها في غيرها حياتي
الابله تناظرهم با استحقااار واضح: خلصتو كلالالالالام
غلا تنا ظر مي: تقصدنا ذي؟؟>> وتاشر على الابله
مي:هههههههه ايوه
الابله: احلفي يا شيخه.. ايوه اكلمك..
غلا:خير ...
الابله : جيبي ورقه من الاداره..
غلا وقفت : يووووووه مالي خلق انزل...>> غمزت<< بس عشان
خاطرك استاذه بنزل...هههههه
الابله: اقووووول بلا قله ادب ...
غلا:اووووك تيتشر..باااااااي بنات..
مي:الله معاك حياااااتي...
الابله: وش ذا يا مي؟؟
مي: ميدي استاذه؟؟؟؟
الابله: ايوه يا قلبك..
مي: اقول استاذه طنشي بس طنشي ... هههههه
الابله:جد ناس قليله ادب..
الجوري:ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
بصوت عالي...
لفت الابله عليها:خيررر في شي؟؟؟؟
الجوري :هههههه>> تاشر بيده وتدورها<< استاذه عيدي عيدي..
هههههههههههههه قله ادب لالا قله نحووو ههههههههههه
الابله: اووووووووف ... >> سكرت القلم.. ما فيه درس...
دام الضحك قايم ...

البنات بحقد لفو على الجوري:
الجوري: خير انتي وياها... درس ما فيه ابركها من ساعه.. والله العظيم...

نزلت غلا غرفت المراقبه طقت الباب بقوه عشان تسمعها: السلام على الجميع
ناظرته المراقبه) خلود( : وعليكم السلام...
غلا مدت يدها : ممكن ورقه اذ سمحتي...؟؟؟
خلود: ليه عسى ماشر...
غلا: والله ما ادري ذيك قالت لي جيبي وررررررقه دخول..
خلود: من ذيك..؟؟
غلا : اوووووووف استاذه طولتيها وهي قصيره...>> جلست على الكرسي>>
ابله الجغرافيا؟؟ >>بصوت شوي عالي>> احد يصبح بوجهه القرد..
استغفر الله..
خلود: غلا بلا قله ادب... >> رفعت القلم>> اخر مره تتاخري ... اوكيه؟؟
غلا: شوفي استاذه لو على جيته المدرسه انا ما بودي اجي مغصوبه والجيه الصباح
قووولي للسواق مش لي انا مالي ددددددددددددخل..
خلود: استغفر الله..

°"°°"°

دخلت غلا:هااااااي
الابله:اقول شكلك غلا من زمان مانقصتي ...صح؟؟
غلا قطت الورقه:هههههههههههههه>>قربت من الابله>> يمكن..
الابله:اوكيه يا ذا الشله >> وتاشر على البنات<< انتو يا اللي وراء
راح تندموووون....
البنات عدا ريوف النايمه من بدايه الحصه:هههههههههه
الابله:انتو قومو ريوووووف ...
الجوري:استاذه مسكينه امس مانامت...

الابله: وليه عسى ما شر؟؟؟
فدوه:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
الابله: وليه الضحك
فدوه.: هااااااه لالا ما فيه شي..ههه
الابله: ما ادري متى بتخلص الحصه وافتك منكم...اووووف\
مي تنا ظر ساعتها: استاذه .. بقى 7 دقايق ونفتك منك..
>> عادي لا احد يستغر ب وربي حنا نقول للا بله كذا..<<
الابله: وانا كذالك..
غلا قربت من ريوف بخفه عشان خوياتها ما يحسون: هاه وش صار؟؟
ريوف :والله ما ادري وش اقوووول بس خلاص الاشاعه طلعت صدق
..
غلا شهقت :هاااااااه ...
لفو البنات: في شي؟؟
غلا توهقت:هااه لالا ما فيه خلوكم مع الابله..
لفو وكملو حديثهم مع الابله...
طبعا ريوف مش نايمه..بس تمثل النووم لانه تعبانه وما كان ودها تجي
بس ضغطت عليها غلا وجاات..
خلاص الحصه بسلام وطبعا الابله زين انها ما انتحرت...
قامت الجوري من الكرسي : اوووووف بنات غيرو شوي..
فدوه: صح زهقت..
مي:هههههههه ننحاش من الحصه

فدوه: وانا مووووووووافقه
الهنوف: وانا اولكم وقبلكم ..
غلا: وانا كمان وين ما تروحون معكم..
ريوف بطفش: انا مالي نفس..
نزلت فدوه من الطاوله وجلست .على الكرسي اللي جنب ريوف: حبيبتي
وش فيك ؟؟؟ طفشانه .. تعبانه.. حياتي فيكي شي؟؟
ريوف با ارتباك ما اختفى عن فدوه:هاااه لا ما فيني شي..
>> نا ظرت البنات>>.. بنات انا فيني شي متغير..؟؟
مسكت فدوه دقنه ولفته: نا ظريني انا ... فيكي شي ؟؟>> بحنان>>
قولي لي ....انا اختك...
وقفت ريوف بسرعه : اووووف ما فيني شي...
غلا بنات يا الله قومو ,, نطلع..
فدوه ركضت ووقفت قدامها: مش انا اللي تخبين علي ..
فيك شي...... قولي..
ريوف : على كيفك انتي؟؟ قلت ما في شي..>> مسكت يد الجوري>> يا الله بناااات\
وهم طالعين كانو غلا وفدوه اخر ناس..
مسكت غلا فدوه..
غلا: فدوي حبيبي لا تقولي لها شي..
فدوه:خير وش فيها؟؟
غلا بسرعه: بقولك بعدين الحين ما اقدر بعدين اقول لك بس لات ضغطين
عليها ... اتفقنا..
فدوه بسر عه: اتفقنا ..اتفقنا..
طلعو البنات ودخلو الحمامات..
غلا: وانتو وش له داخلين؟ هنا.
الجوري: اعدل شعررررري..
ريوف: والله ما انك فاضيه..>> سندت ظهرها على باب الحمام>>..
الهنوف: وااااااااااو... اليوم بشوف خلودي...
مي بحماس: بوسيه ، وسلمي عليه ، وعظي خده ، واجلسي في حظنه..،،
>> وهي حاطه يدها على خدها<< .. امممم وش بعد..
ايوه وفتشي جواله ....امممممم وبس..
البنات:ههههههههههههههههه
فدوه: الله يقطع ابليسك..بس.
الهنوف:ههههههه مش زرجي تراه ولد عمي... احبه ..
فدوه:ههههه ارحمينا يا رومانسيه..
الهنوف بحماس: وربي احبببببببببببببببببببببه..
ريوف فرحانه لصديقتها : ربي يهنيك..
الهنوف بهدوء:اقول ريوفه وش فيك؟؟؟
ريوف عصبت : اووووووف وش فيكم تسالون ..
ما فيني شي .... انتو من جهه وذاك الزفت من جهه.. اوف تراني طفشت..
>> حست علة نفسها>> والله اني هبله يوم طا وعتكم.. وطلعت من الحصه؟؟
طلعت من الحمام..
غلا : وش فيكم انتوووو....
وطلعت من الحمام تلحق ريوف..
مي تناظر البنات: وش فيها ؟؟
الهنوف: وانا وش يدريني ...
الجوري: خلاص .. بس مين ذا الزفت؟؟
فدوه سمعت انها قالت زفت فحبت انها ما تكبر السالفه: وش الزفت انتي من وين تسمعين ...
>> لفت على المرايه>>..لا زفت ولا شي...
مي: فدوه ترا حنا مش اغبياء تنصبون علينا..تبون تقولون قولو
واذا ما تبون كيفكم ... لازم الغاز... اوووووف..
فدوه:اقو ل مي على خراااا...
الهنوف: هدو... هدو.. امشو خلونا نطلع..


غلا لحقت ريوف : ريوفه ريوفه .. حبيبتي وقفي
وقفت ريوف: هلا..
غلا بحنان: تبكين حياتي؟؟
ريوف وهي مقطعه نفسها :ايوه...
طلعت ابله من الغرفه اللي جنبهم : هاااااااه ريوف .. حبيبتي وش فيكي؟؟
غلا: هااه استاذه حنان ... لالا ما فيها شي ... بس شويه بطنها يعورها
حنان: متاكده حياتي؟؟؟
ريوف: ايوه..
غلا: استاذه نبي نكلم اهلها..كيف؟؟
حنان:هههههه كانكم اول مره تستاذنون ... كل يوم انتو تستاذنون...
غلا من جد ضحكت:هههههههههه
حنان: عند ابله حصه..
غلا مشت: مشكوره استاذه..
> وقفت ويها عند اخر الممر ..:
غلا: اعجبك كذا.. المهم خلينا نروح نكلم امك عشان تروحين واجيك اليوم
في البيت لانو شكلك مش عاجبني وراح تقولي لي السالفه اوكيه..؟؟
هزت راسها بنفي: لا الحين ... عشان ارتاححح.. افضفض واخلص..
غلا : اوك حياتي قومي للحديقه..
راحو الحديقه ....


راحو البنات يدورون غلا وريوف ..
فدوه: بنات رحو دورهم بالفصل وانا بروح للحمام اللي بالممر الثاني
>> هي كانت تدري انهم بالحديقه. بس تبي تصرف البنات..
مي: اوك ..ولو اني درايه انك تكذبين بس بالله..
الهنوف:هههههههه عارفه...
فدوه:خخخخخخ وش اسوي لازقات..
الجوري: خلاص انتي وياها قدامي


رحت فدوه تدور على غلا و ريوف (( يا ربي الله يستر وش فيها..
غريبه ريوف اللي تضحك وتستهبل كذا يصير فيها ... بس اكيد فيها
شي كبير.. وانا لاززم اعرف .....((
قطع حبل افكارها بنت
:هلالالالا فدوه اخبارك يا القاطعه..؟؟
فدوه : هلا هلا هند تمام انتي اخبارك؟؟ (( ذا وقتك يا ماصخه((
هند بزعل: الحمد لله بس زعلانه عليك؟؟
فدوه: الله لا يجيب الزعل ... والله مشغوله وانتي ادرى ثاني ثانوي تراكمي
ولازم اشد حيلي ...
هند:ههههه.. تشدي حيلك بدراسه ولا البراشيم... نسينا ايام زماان..
فدوه تضحك مجامله:ههههههه... بالاثنين... يعني ..
هند: اوك احسك مستعجله ... بعدين نتناقش.. باااااي..
فدوه ( روحه بلا رده( : باااي..

راحت هند وفدوه تلعنها مليووون لعنه...
وهي توها بتطلع من الباب الرئيسي اللي يطلع للحديقه حق المدرسه
سمعت صوت من وراها ...
:فدويه ... فدويه...
فدوه لفت: غلا ... ريوف... وينكم؟؟؟؟
ريوف: ههههههههه.. لا ما فينا شي... انتي وين طالعه..
غلا : اقووول تعالو قبل لاتجي مديرتكم ... وتكتبنا تعهد ... امتلى ملفنا
من كثر التعهدات .....
مشوا .. ودخلو الحمام..
ريوف: ثااااني الحمام...
فدوه:ههههههه... تعالي قولي وش فيك...
ريوف تناظر غلا بنظره معناها(اقول ولا لا؟؟..()
غلا ابتسمت وهزت راسها...
ريوف ابتسمت با الم..: حمد..
فدوه : حمد ولد عمك؟؟؟
ريوف: ايووووه...
فدوه: ايش فيه؟؟
ريوف: تـ.....







* هذا الجزء الاول ........
انشاء انزل بكره الجزء الثاني.....





ادعولي...



)) نونه والشايف ملحوسه((