عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-07-2010, 07:12 PM
 
Talking .. ] مٍجٌنوًنكـَ انٍاّ ,, مَنٍ مَجُهٍوّدَيٍ اّلٌخُاٍصٍ [ ..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

فكرت وفكرت وجات الفكرة >> هع هع
الفكرة هي أني اكتب رواية ههههههههههههههه
شفت الناس طايحين في التاليف قلت ابي اشوف وش بيطلع من تحت يديني
ان شاء الله تعجبكم
اوكي ما اطول عليكم
نبدأ
عائلة أبو احمد :

الأب صالح :
هو اكبر أخوانه حنون يحب عياله وهو تاجر كبير وعنده محالات وشركات يبلغ من العمر ( 41) ...
أم احمد :
الأم فاطمة
طيبه وحنونة تحب عيالها مرره وما تعصب عليهم حتى لو غلط احد منهم تبلغ من العمر ( 40) ..
الولد الكبير :
أحمد : جذاب و انسان طيب وحنون متزوج عصبي بس مو مره يبلغ من العمر (36) ..
معاذ: انسان جميل وكل شي حلو فيه بس انه يعصب بسرعه وخاصه اذا كان السالفه فيها اخته مريم يكبر السالفه وهي صغيرة يبلغ من العمر ( 30) ...
عبدالله : انسان ما يحب يغلط على احد الابتسامه ما تفارق وجهه يحب اخوانة وخاصه اخته الوحيدة مريم يبلغ من العمر ( 28) ..
والحيين بطلتنا في الرواية وهي ...............
مريم : انسان غامضة الشخصية ما احد يفهمها اللى اخوها عبدالله هاديه ما تحب تغلط على احد جميله وجذابة وخقق >> على قولت البنات ... لها شعرها اسود سواد الليل وناعم مثل الحرير نحيفة مرره طويلة وعيونها رمادية .. اختصار للكلام الواجد أنها حلوه مرره مملوحه تجنن تبلغ من العمر( 23) >> مطوله الاخت هههههههه
المهم بعطيكم نبذه عن شخصيتهاا ...
هي انسان غامضة مثل ما قلت لكم ومجهوله وهاديه ما تحب الزحمة والطلعات الكثيرة على كل هذي الجمال والجذابة اللى فيها مع انها متواضعة ما تحب تتدلع وتتمسخر مثل بعض البنات انسانه جادة ما تنزل دمعتها بسهوله حتى لو كان الامر فيه خيانـــــــــــــــــة ( نسيت اقول لكم اني مريم ما تعترف بشي اسمه حب ودايم تقول انه حركات مراهقين ويروح بسرعة .. كل الناس عندها سوي ما تفضل احد على ثاني وتكره شي اسمه مــــــــــجـــــــــــمــعــات ما تحب تروح مرره والسوق أي شي فيه تروحي تتسوقين ما تحب تكره نفسها اذا راحت ...)

نبدأ الرواية :
اليوم الخميس الساعة 2ونص الفجر
مريم كانت نايمة وجلست على صوت الجوال يدق اخذي مريم الجوال وشافت رقم غريب عقدت حواجبها وقالت في نفسها ) مين داق في هذي الوقت ) ردت مريم بصوتها اللى كله نوم ...

مريم : الوووووو
الغريب : السلام عليكم
مريم : وعليكم السلام ( وسكتت شوي وقالت ) مين معي ؟؟
الغريب ابتسم وقال : الله يا ميشو ما عرفتيني
مريم : هممممممممممم انتي شهد ولا انا غلطانة
شهد : الحمدلله عرفتيني وجع وينك من زمان عنك
مريم: قولي لنفسك تزوجتي ونسيتيني
"طبعا شهد صديقة مريم من المتوسط ومرره معاها وهي متزوجة ولد خالتها لي تحبه "
شهد : وش اسوي هذي الدنيا
شهد + مريم : ههههههههههه
شهد : اقول مريم وش عندك اليوم ؟؟
مريم : همممممممممممم ما ادري ليش ؟؟
شهد : لا بس حبيت اطلع انا وياج هاااااااااه وش قلتي ؟؟
مريم : اممممممممم ليش لا اوكي بس متى ؟؟
شهد : عادي أي وقت ؟؟
مريم : انزين وش رايك على الغدي راح اعزمك تجين تتغدين وياي وش رايك ؟؟
شهد : بس بشرط ؟؟
مريم : قولي ؟؟
شهد : نتغدى في مطعم هااااااه وش قلتي ؟؟
مريم اختفت الفرح منها يوم قالت مطعم وطول الوقت ساكتة
شهد : مريم انتي وياي ؟؟
مريم : أي أي معاك بس يا شهد انتـ
قاطعتها شهد وقالت : ميشو علشاني بليييز من زمان عنك ودي اشوفك برا البيت بلييييز
مريم : اوك بس علشانج j
شهد : فديتج انا والله خلاص لا تنسين تمرين على الساعة 2 اوكي ؟؟
مريم بابتسامة مصتنعة : ان شاء الله
شهد : سي يو
مريم : سلااااامو
سكرت مريم من شهد وهي متضايقة ما تحب تروح اماكن فيه ناس قالت في نفسها(معليه بس علشان شهد ما لي خلق تزعل وانا من زمان ما شفتها ) ابتسمت وشافت الساعه كانت الساعه 3 قامت من السرير لاني ما فيها نوم راحت تتروش وبعدها طلعت ولبست بجامتها كان لونها اسود وعلى البلوزة وجهه بالازرق
نشفت شعرها ورفعته بأهمال واخذت جوالها توها بتفتح الباب اللى امها دخلت عليها
مريم : هلا والله وغلا صباح الخير امي
امها : هلا والله بحبيبتي صباح النور
مريم : هااه امي شلونج اليوم؟؟ ان شاء الله طيبه
امها : يسرج الحال الحمدلله وانتي شحالج وش مسويه ؟؟
مريم : الحمدلله طيبه
امها : دوم يارب
مريم: تسلمين
امها : الله يسلمك اللى اقول متى جلستي ؟؟
مريم : الساعة 2ونص الفجر : )
امها : سلامات وش فيج جالسه بدري في شي يعورج رأسج بطنـ ؟؟
مريم : لا الله يهديج ما فيني شي بس دقت على شهد وجلست اسولف معاها : )
امها : أي زين اللى شخبارها شهد وش اخبار زوجها ان شاء الله مرتاحين : ) ؟؟
مريم : أي الحمدلله وان شاء الله اليوم بطلع ويااه على الغذي بنتغدي برا
امها : الله يحفضكم يلا يا مريم جلسي اخوانج على شان يصلون الفجر
مريم : ان شاء الله
وراحت مريم عند غرفت معاذ طقت الباب بس محد رد واطرت انها تدخل علشان ما يتأخر على الصلاه فتحت الباب والغرفه كانت ثلج بارده مره
وقالت مريم : معاذ معاذ يا معاذ يلا قوم لا تتأخر على الصلاة مـــــــعــاذ
معاذ وهو يفتح عيون وعيون لا : هاااااااااااااااه شتبين جايه تو الناس اليوم خميس ؟؟
مريم : طيب قوم قبل لا تفوتك صلاة الفجر
معاذ : طيب طيب بقووم
وقام معاذ ودخل الحمام يتروش بسرعة علشان يلحق على الصلاة
راحت مريم عند غرفت عبدالله طقت الباب وسمعته يقول : تفضل
دخلت مريم وشافت عبدالله يلبس القترة ابتسمت وقالت : عبود جلست
عبدالله : ليه تشوفيني نايم .. ؟؟
مريم : هههههههههههه لالا بس اتأكد
عبدالله : ههههههههههههههههه هااه جلس معاذ ولا لا
مريم : أي جلس يلا لا تتأخر على الصلاة
عبدالله : ان شاء الله
طلعت مريم وهي تحمد ربها ان اخوانها محافضين على الصلاة وهي تمشي شافت ابوها وراحت تسلم عليه
مريم : السلام عليكم ابوي
ابوها : هلا وعليكم السلام والرحمة هااه جلستي اخوانك .. ؟؟
مريم : أي جلستهم هااه ابوي وش اخبارك اليوم ان شاء الله بخير ؟؟
ابوها : الحمدلله تسرج الحال وانتي وش حالش وش مسويه ؟؟
مريم : الحمدلله طيبه
ابوها : يلا انا بروح اصلي لا تنسين تساعدي امج في تجهيز الفطور لاني قلت لخوج احمد يجي هو وزوجته يفطر معاني
مريم : ان شاء الله
ابوها: يلا عن الاذن بروح اصلي مع السلامة
مريم : مع السلامة
وراحت مريم تجهز مع امها الفطور .....
الساعة 9 جاء احمد و زوجته منال خلصوا فطورهم احمد راح بيته والباقي راحوا يناموا صحت مريم الساعة 1 على رنت جوالها قامت تشوف مين
طلع لها رقم كل يوم يرسل لها رسائل حب وغرم بس هي تطنش ودايم تقول غلطان استغربت من صاحب الرقم واخيرا قررت ترد
مريم: الووو
الولد: السلام عليكم
مريم: وعليكم السلام
الولد: كيفك حبيبتي ؟؟
مريم : اخوي انت غلطان في النمرة
الولد ابتسم وقال : لا لا انا متأكد مو انتي مريم ؟؟
مريم : أي مريم بس انت مين ؟؟
الولد : انا مجنونك يا مريم احبك والله احبك
مريم خلاص عصبت : لو سمحت احترم نفسك وبلا كلام ما له معني وبعـ
قاطعها الولد : بليز مريم ابي اشوفك وش رايك نتقابل اليوم ؟؟
عصبت وسكرت في وجهه وقالت في نفسها ( صج انه قليل ادب وبعدين من وين اخذ رقمي ... وانا وش على منه متعبه نفسي على واحد ساذج ) قامت وراح تتروش ولبست تنوره جينز تحت الركبة وبلوزه سوده عليها رسمه بالابيض طلع شكلها مرره حلو حطت كحل اسود ومسكره زرقاء و روج وردي رفعت شعرها ذيل حصان ونزلت تحت قالت حق امها انها بتطلع وركبت السياره شغلت لها اغنية اجنبيه وراحت على بيت شهد اخذتها واراحت اللى مطعم طول الوقت مريم ما سكه اعصابها وتقول في نفسها متى نطلع خلاص ما اقدر اتحمل اكثر خلصوا اكلهم وكل وحده راحت بيتها ...
دخلت مريم القصر وسمعت اصوات وصراخ استغربت وشافت الساعة كانت 4 العصر عقدت حواجبها ودخلت شافت عمتها حنان وبناتها وعيالها وكانت لطيفه بنت عمتها سعاد واختها عايشه موجودين ( طبعا عند اهل مريم عادي يجلسون مع بعض بس يلبسون البنات حجاب ) سلمت مريم على عمتها والبنات اما العيال سلمت من بعيد .....
مريم : وين عمتي سعاد ؟؟
نوال ردت عليها بدلعها الماصخ: في المطبخ مع أمك
نوال بنت حنان مغرورة شايفه نفسها ما ادري على شنو تتدلع دلع ما يليق عليها وهي تحب اخوي مريم معاذ بس معاذ ما يبادلها الشعور بالعكس هو يكرهه كره ومستحيل يحب مغرورة مثلها..
مريم: اها .... اجل بروح اسلم عليها عن اذنكم
الكل من غير نوال : اذنك معاك
راحت مريم المطبخ وشافت عمتها سلمت عليها بعدين راحت غرفتها تتروش
وبعدها راحت تنام وعلى الساعة 6 ونص جلست مريم وراحت تلبس جلابية حلوه واسعة لونها اسود رفعت شعرها بربطه ومن النعومة طاحت خصل من شعرها على وجهها رجعتها على ورا بأهمال وتعطرت وطلعت نزلت ولسه عمتها وعيالها والبنات موجودين مع اخوانها وامها وابوها ...
مريم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عم الهدوء يوم دخلت مريم جلسوا ساكتين 10 دقائق قطع هذي السكوت معاذ وهو يقول : يلا عن اذنكم
نوال بدلع ماصخ : وين رايح تو الناس ؟؟
معاذ طالعها بحتقار وقال : بروح انام .. ليه وش تبين بعد ؟؟
نوال تفشلت وقالت : لا سلامتك ما ابي شي
معاذ : أي احسب وبعدين طالع امه وقال : عن اذنكم
الكل : اذنك معاك
وقاموا يتكلمون اللى الساعة 8 ونص راحت العمة مع عيالها وتعشوا عائلة بو احمد وبعدها كل واحد راح غرفته ..
دخلت مريم غرفتها وشافت جوالها 5 مكالمات من الرقم الغريب 3 رسائل من نفس الرقم اللى مزعجها وقالت مريم ( وش قصته هذي مسوي ازعاج ) رسلت له رساله وكتبت فيها ( السلام عليكم اخوي اسمع كلامي زين ان دقيت مره ثانيه لا تلوم اللى نفسك تفهم ولا لا انا مو مثل البنات اللى تكلمهم احترم نفسك ولا تدق وانا متأكده انك ما ترضاها حق اختك ولا تقول ما عندي اخت حتى امك جدتك عمتك مايهمني بس انت ما ترضاها صح ولا لا على العموم ما ابي اشوف رقمك هذي مره ثانيه )
رسلتها وراحت عند الاب توب حقها فتحت المسن وجلست تسولف مع شهد اللى الساعة 11 راحت تنام
يوم الجمعة الساعة 4ونص جلست مريم علشان تصلي وبعدها جلست تقرأ قران اللى الساعة 9 نزلت تحت علشان تاكل لها شي سمعت اصوات في الصلاة استغربت وقالت مين جاي هذي الوقت دخلت الصالة وشافت ولد جالس وامها واقفه تتكلم معاه استغربت من هذي الولد اللى موجود وصوته مو غريب عليها تقدمت ودققت في وجه الولد لاني الصاله كبيره والولد كان بعيد شوي راحت عند امها وقالت : مين هذي ؟؟
امها : هذي ولد عمتك حنان محمد
مريم : ليه عمتي عندها ولد غير عمر ؟؟
امها : أي بس انتي ما تعرفينه
مريم : اها
تكلم محمد وهو يطالع مريم بنظرات خبث : هلا مريم شخبارك ؟؟
مريم يوم سمعت الصوت انصدمت وقالت معقوله يكون هو نفس الصوت انا متأكدة
تمت مريم ساكتة
محمد ابتسم وقال : مريم انتي معاي ؟؟
مريم ما تدري وش تسوي يعني معقوله هو واخيرا قالت : هااااه وش كنت تقول ؟؟
محمد طالع فيها بنظره ما فهمتها مريم وقال : اقول وش اخبارك ؟؟
مريم : أيأي الحمدلله وانت ؟؟
محمد : بخير ياوجه الخير
مريم سكتت شوي وبعدين قالت امها : مريم اجلسي يم ولد عمتك انا بطلع الحين
مريم : اخواني وين ؟؟
امها : كلهم نايمين
مريم : بــ ... س
محمد: الله معاك عمتي
امها ابتسمت : يلا مع السلامه
محمد : مع السلامه
مريم كانت ساكتة مو عارفه وش جالس يصير معقولة يكون هو لا لا مستحيل بس نفس الصوت ...
يلا ان شاء الله يعجبكم
واذا مو حلو قولوا لي علشان ما اكملها
ننتظر ردودكم
اختكم
لا حوول
__________________

تجآهلت الكثيير والكثير من آحزآني .. ♫ْ

وتجآهلت إني .. وحييدهـ

ولآكن صدمني وآقعي المرير بإني

( .. مخلوقة للحزن فقط .. )