عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-08-2010, 04:15 AM
 
Wink رواية ضحية غلطه رومنسيه وجريئه

بسم الله الرحمان الرحيم
هذي روايتي الاولى (ضحيت غلطه )اضعها بين يديكم بعد تررد كبير اتمنى تعجبكم
وأمنكم بالله ان ماتنقولون الروايه الى باسمي
وراح انزل البارت كل اثنين و خميس ان شاء الله
وبالله الي مايعجبها يقول لي


ضحيت غلطه ... للكااتبه مـجـ خيال ـرد ...

الباارت الاول :
في قصر اروع القصور ومن اروع الديكورات الممزوجه بالحاضر والماضي والشرقي والغربي
يعيش بطل رويتنا طلال ..
الرجل الغامض من الداخل وبملامحه الحاده وسماره الدافئ وشعره الاسود الطويل الى اذنيه
وعيناه السودتان الواسعه والكحيله ورموشه الكثيفه وبحواجب عريضه بترتيب
وارتكاز انفه الطويل كـ سلة السيف وجسمه الرياضي بعضلات صدره الباارزه
وكتوفه العريضه وطوله الذي يناسب رجولته وعمره 28 سنه ..


يجلس على مكتبه الذي بالطابق الثالث الذي يعتبر الطابق الخاص به ..
عيناه بكل تركيز على الاوراق التي بين يديه وبصوت مسموع ..اووف..
رفع جواله واتصل على أخوه ورفيق دربه وحامل اسراره وصيقه وكل شي
بالنسبه له في الدنيا ..


طلال :الووو
بصوته المرح وروحه الطيبه الشفافه :الواااااات لأغلى طلال
طلال: ههه .. ياخي من اسمع صوتك ارتاح
تركي: ليش وش قالولك بندول ولا اكسترا
طلال:ههه اقول لايكثر بس وينك فيه
تركي:طالع اجيب ريما من صديقتها
طلال: طيب اذا رجعت تعال لمكتبي ابيك ضرووري
تركي:من عيوني ياقلبي انت
طلال:يسلم قلبك يالله مع السلامه
تركي: في امان الله

(تركي كل الصفات موجوده فيه وقت الجد جدي ويعجبكم
في المواقف الصعبه وفي نفس الوقت مرح وروحه حلووه
تحمل المسؤليه وهو صغير وعمره 19 سنه مسئولية امه واخته ريما
لما ابوه توفى في حاادث وعلاقته بطلال عيال خاله واخوان من الرضاعه
في الوقت نفسه لان ام تركي رضعت طلال مع تركي وصار اخو له ولريما
وطبعا معروف عمر تركي 28 سنه
وفي قلبه حب وراح يبين من خلال القصه )



فتحت باب السيااره وركبت : هاااي
تركي:كان نمتي احسن ساعه انتظرك
ريما: اسفه حبيبي بس خذتنا السوالف
تركي :يوم فيه سوالف لييش متصله علي
ريما: ياربي ماتسوى خمس دقايق تأخرت فيهم
تركي:عشان تتئدبين مرره ثاانيه الله ياخذه اسلام بعد
ما ادري متى بيجي
ريما: اي والله اقل شي افتك من حنتك كل يوووم
تركي ناظرها بنظره سكتتهااا


............................


وفي نفس القصر ولاكن بالطابق الارضي
يابنتي مايصير كذا جالسين عزاب كل واحد مشاء الله عليه
اكبر من الثاني
ام تركي:يايمه وش تبيني اسوي فيهم كل واحد يقول مو الحين ومدري
وشو
الجده:يابنتي تركي ماينخاف عليه اي وحده بتوافق عليه لاكن طلال
ام تركي:آخ يايمه .. صدقتي طلال من بيقبل يزوجه بنته

... انا جيت انا ريما الحلوه طليت ...

ام تركي:هههه هلا بالحلوه ريما
دخلت ريما وبعدها تركي اخوها :هاي يااحلى امهات بالدنيا
الجده:وعليكم السلام
الكل: هههههههه
ريما باست راس امها وجدتها وجلست جنبها :يا احلى جده
انتي اذا قلت هاي ردي هااياات
الجده: ورى ماتقولون السلام عليكم موب ابرك
الكل :ههههههههه
تركي:الى وين طلال
ام تركي والحزن بعيونها على سيرة طلال:والله ياولدي اخر علمي فيه
يوم الغدا من طلع فوق وعاد نزل
تركي:يالله عن اذنكم انا طالع له
الكل : اذنك معك


..........................


بعيد عن قصر طلال وعائلته الى مكان ثاني

قلبي يحبك يا غالي
يشتاق لك كل ليله
بفراقك أثر بحالي
يا ويل قلبي يا ويله
بعدك سهرت الليالي
وهموم قلبي ثقيله
ما غيرك اللي طرالي
و الروح عندك دخيله
ليتك تشوف ايش جرالي
الحال صارت نحيله
دمعي على الخد سالي
ومالي على الصبر حيله
انك كان قلبك نوا
لي فرقا و غيبه طويله
انا دخيلك يا غالي
ترا حياتي عليله

مع صوت اغنية راشد ترقص ومنسجمه وخيالتها رايحه مكان ثاني
مكان هي وحبيب قلبها بس ..
شعرها الاسود الى اكتافها المخصل بالعنابي ولونها الاسمر المائل للبياض
وعيونها السوداء الوساع وفهمها الوردي الممتلئ وجسمها النحيل بشكل جذاب
ارمت جسمها على السرير بعد انتهاء الاغنيه ..
وبصوت عالي :احـــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــ ـه


وبسرعة البرق ينفتح الباب : مين الي تحبينه؟؟
ميان ارتبكت وماتدري ايش تقول :هاااا
عذاري (والضحكه كاتمتها):من قال هاا سمع
ميان : اي احبه احب راشد الماجد
عذاري: لاياشيخه صدقتك عااد
مياان :تصدقين ولا تقعدين براحتك وبعدين اطلعي برا غرفتي
عذااري :هههههههههههههههههه ..مصيري اعرف ..
ميان :مصيرك ولا بنكرياسك
عذاري: هي هي هي .. باايخه
ميان:مو البايخ الى انتي
عذاري:اقول لايكثر وانزلي تعشي
ميان :طيب لاحقتك


وفي بيت ابو سعود(فهد) وبالتحديد في غرفة الطعام
بداء السيرفس يقدم لهم الاكل..
وفي هذا الوقت رن جوال ابو سعود وشاف المتصل (الوالده)
بصوت رجولي فخم :السلام عليكم حيا الله طويلة العمر
الجده:وعليكم السلام اله يحيك ويبقيك لكل عين ترجيك
فهد:كيف حالك بشري عن صحتك
الجده:الحمدلله بخير
فهد:الحمدلله امري يا أمي
الجده:ابيك بكره تجيني ظروووري
فهد:انشاء الله تامرين بشي ثاني
الجده:سلامتك وسلم على هند وعياالك
فهد:يبلغ ان شاء الله في امان الله



سكر السمااعه من امه:امي تسلم عليكم
الكل: الله يسلمها من كل شرر
هند:ايش اخبارها بشر عنها
فهد:الحمدلله بخير
هند:كان عزمتها تتغدا عندنا بكره
فهد:قالت تعال ابيك بكره بوضوع ضرووري
هند:ان شاء الله خيرر
فهد:ان شاء الله
ميان:والله اشتقت لـ ريما
عذاري :اي والله من زمان ماشفنااهم
سعود:ياليت نروح لهم ويعزمون ولد عمهم سطام
ميان :هذا الي هاامك
سعود:اي انتي بعد الي هامك ريما


اكلمكم عن ابو سعود وعايلته
(فهد رجل اعمال عنده شركه ورثها من ابوه كان هو وخواته
شركاء بس طلال لما تخرج من الجاامعه اخذ حصت امه من الورث
وكمان ام تركي لما كبر تركي وتفى زوجها اخذت نصيبها واعطته ولدها
وصار هو امه بس الي لهم نصيب في الشركه..زوجته هند مرره طيبه
بس ابدا ماترضى بالغلط واولاده عذاري عمر1 سنه وميان 18 سنه
وسعود 15 سنه وراح تعرفون شخصيااتهم وملامحهم من القصه)



........................

يو الثلاثاء الساعه 12 الظهرر في قصر طلال..
الجده :ياولدي انت خاله وهو اولى بوحده من بناتك
فهد:يمه انتي عارفه طلال ومستحيل اعطيه بنتي
الجده:هذا وانت خاله اجل الغريب وش بيقول
فهد:يايمه ابي لبنتي الرجال الزين
الجده:وطلال مو رجال زين
فهد:يايمه ياحبيبتي انا ابي ربي يبارك لبنتي وعيالها
مو يقردهم
الجده:بس ياولدي انت عارف ان طلال ...
قاطعها فهد:يا امي خلاص سكري على الموضوع وماعندي بنات
لطلال .

.....................

ايش السر الي مخلي خال طلال ما يبيه ؟؟
وميان مين هذا الي تحبه ؟؟
وهل باقي ابطال مابعد يطلعون ؟؟
وهل فيه شي غريب راح يصير؟؟
وايش راح يصيرر؟؟