عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 04-08-2010, 04:22 AM
 
...البارت الثاني ...
فهد:يا أمي خلاص سكري على الموضوع وماعندي بنات حق طلال
الجده:الله يهديك ياولدي
ام تركي:السلام عليكم
الجده وفهد:وعليكم السلام
ام تركي :ليش اصوتكم عاليه
وقاالها فهد السااالفه كلهااا..


..........................


ميان:ياربي عذاري طفش
عذاري :ايش تبين اسوي لك
ميان وهي تنقز :لقيت الحل (توجهت لسماعة التليفون
ودقت الرقم )
ميان:الوو
ام تركي:الوو
ميان:السلام عليكم
ام تركي :وعليكم السلام حيا الله بنيتي
ميان:الله يحيك اخبارك ياعمه واخبار جدتي
ام تركي:بخير الحمدلله انتي اخبارك واخبار اهلك
ميان:كووولهم طيبين ويسلمون عليك
ام تركي:الله يسلمك وياهم من الشرر امري يابنتي بغيتي شي
ميان:اي ياعمه الله يعافيك ابي ريماا
ام تركي:انشاء الله
وكلها دقايق
ريما:الووووووووو
ميان:الواات هلاوغلا
ريما:هلا فيك اخبارك؟
ميان:الحمدالله بخير انتي اخبارك
ريما:تمام ..ايش عندك متصله ؟؟
ميان:دايم كاشفتني هههه
ريما:خبز يديا هههه
ميان:احس اني طفشانه مو انا لحالي حتى عذاري
قلت مافي الى ريومه قلبي
ريما:هههه مصلحجيه
ميان:هههههههه
ريما:طيب وين تبون نروح
ميان:اي شي ان شاء الله البر
ريما:كلها دقايق ان شاء الله والمواافقه عندك
ميان:اوكيااات روحي اخليك الحين مع السلامه
ريما:سلاموو


سكرت ريماا من ميان واخذت جوالها واتصلت على الرقم
المسجل بأسم (طلولي حبيبي)
طلال:الوو
ريما:هلا والله باحلى اخوى في الدنيا كلها
طلال:هلافيك
ريما:والله ما أدري ليش احبكالى اموووت فيك
يا أخوي ياحبيبي
طلال:ترى ماتسوى كل شوي تذكريني اني اخوك
ريما:افا ماتتشرف فيني
طلال:ترى عارف حركااتك بسرعه المطلووب
ريما:اموووت على الي يفهمون
طلال:ريوما انا الحين مشغوول بعد نص ساهعه ان شاء الله
برجع البيت وقولي الي تنبين
ريما:اوكي امري لله انتظرك
طلال :طيب يامؤدبه مع السلامه
ريما:سلالالاماااات البوووو



..............

الجده:شوفي عاد يا ام عادل ابي زينة البنات
ترى ولدي مو نااقصه شي والمهر الي يحددونه
احنا موافين عليه
ام عادل الخطابه:ابشري ان شاء الله ياأم فهد
الجده:متى بتردين لي
ام عادل:والله انافي بالي وحده تطيح الطير من السما
وش اخلاق وش جمال ونعومه بس مو منطبقتكم وامها
مو سعوديه اما فلسطينيه
الجده:ابد راضين في فيها
ام عادل بفرح(لأنها بتاخذ ضربه من ورى هذا الزواج):ان شاء الله
اكلمهم الحين واشوف رايهم
الجده خلاص انتظرك

.............

طلال:السلام عليكم
ام تركي:وعليكم السلام حيا الله وليدي
طلال باس راس امه .. وسبق قلت انها راضعته مع تركي وصير تركي وريما
اخوانه من الرضااعه):اخبارك يالغاليه
ام تركي :الحمدلله بخير دامك انت وخوانك بخير
طلال:ناقصك شي يابعد اهلي كلهم
ام تركي (مسكت يدين ولدها بحنان):ماناقصني الى
شوفتكم متزوجين وفي يدينكم حريمكم وحواليكم عيالكم
طلال تنكد على طاري الزواج:يايمه والي يرحم والديك
اذا تدورين راحتي وسعادتي سكري على الموضوع
ام تركي:ليه ياولدي ماتبغاني افرح فيك
طلال:يايمه انتي عارفه رايي في ذا الموضوع وغير كذا
من بتقبل بواحد مثلي
دخلت بهيبتها المعتاده وبصوت جديه واصرار:انا لقيت الي بترضى فيك
طلال)باس راس جدته):ياجدتي ياقلبي انا مابي حريم
ام تركي:يولدي اصابعك مو سوى وامكك اللهي رحمها غلطة مو معناتها ان كل
الحريم يغلطوون
طلال وبدى صوته يرتفع:وانا وش يضمن لي انها ماتغلط
الجده:انا اضمنها لك
طلال تنرفز مرره وجلس يصارخ:انتو ماتفهمون انا ابن حرام
ربي مايبارك لي ومين الي ترضى لزوج ابن حرام وربي مو
طبارك فيه
وقفت الجده في وجهه وهي تتسند بيديها الثنتين على عصاها
وبصوت هادي:قلت لك انا لقيت الي بترضى فيك
طلال بقهر ونرفزه وعصبيه :وانا ماأبيها
الجده بأصرار وعناد:خلاص اعصيني بس تحمل الي يجيك مني
طلاجا يبوس راس جدته بس دفته عنها:انا قلت كلمتي تتزوج
ولا انا مانيب جدتك وانت ممو ولدي ولا اعرفك وبطلع من بيتك وبروح
لبيت خالك فهد
طلال انقهر وطلع وتركهم

بتكلم شوي عن بعض الامور
(طلال بعد ما اخذ ورث امه سكن في بت لحاله بعد ما رفض يسكن
عند خاله فهد وجت جدته تسكن عنده ماتبي تخليه لحاله
ماتتصورون معزت ومحبة طلال عند جدته وبعد وفاة ابو تركي
اصر طلال على خالته وعيالها الي هم اخوانه يسكنون عنده
وطبعا طلا عنهد شركه من اكبر الشركات وله هيبته ومركزه
في السوق مع انه ماله الى 8 سنوات في السوق
بس مشاء الله عليه ذكي ..
وام طلال كان تحب ابو طلال بس ابو طلال غدر فيها وتعرضها
طبعا برضااها وحملت بطلال
والكل انتقدها وحاولو يلمون السالفه وغصبو اب طلال ياخذ ام طلال
وتزوجها ومن بكره طلقها وهي حامل بطلال حاولت اكثر من مرره تنزله
بس ماقدررت .. وتندمت على كل شي سوته لما ولدت بطلال كانت
ام تركي والده قبالها بيومين بتركي ورضعت طلال
لان ام طلال حبست نفسها في غرفتها من ضيقة الصدر والهم وتابت الى الله
والحمدلله لقوها متوفيه على ساجدتها وهي ساجده لله الله يقبل توبتها ويرحمها)
نرجع لـ أبطال روايتنا


................................


في الطابق الثالث الطابق الخاص ببطل روايتنا طلال وبالتحديد في غرفة النوم
الطليه باللون التفاحي والاثاث البنفسجي والـ أكسسوار اليموني والستار والمفرش اليموني
يجلس بطل روايتناعلى الأريكهالبنفسجيه المزينه بالخداديات اليمونيه...
"طلال"
لي 28 سنه ما أحد فرض او عارضني براي والكل يحترمني
والكل يسمع رأي سوئ الأمريهمني أو يهم غيري من بعد هذا كله
أنغصب على زواج انا رافض فكرته نهائياً ياربي اذا رفضت
راح اخسر جدتي الي اغلى من عيونيياربي...
رفع جواله واتصل على تركي
طلال: الووو
تركي:هلا والله وغلا
طلال:وينك
تركي:وش فيك؟؟وش في صوتك؟؟
طلال:تعال يمي بسرعه
تركي :ان شاء الله دقـــ
"على طول سكر طلال حتى ما خلى تركي يكمل كلمته "

سمع طرقات على باب غرفته:مين
ريما من ورى الباب:انا احلى البنات
طلال تذكر انها متصله عليه وتبيه..الله يهديك ياجدتي نسيتي كل شي:
دخلي ريومااا
ريما دخلت وهي مبتسمه :هلا بـ أحلى واحن اخ في الدنيا
طلال ابتسم أبتسامه خفيفه :هلا بـ أحلى بنت
ريما:طلولي
طلال:اصغر عيالك انا طلولي
ريما:طلال ياقلبي ادلعك
طلال:شكرا فكيني ..ايش تبين؟؟
ريما:والله ياحبيب قلبي تعرف ها الدراسه زهق
وطفش وبصراحه ودنا نطلع نغير جو
طلال بينه وبين نفسه(صح والله محتاجأغير جو وأنسى الهم
الي رمتهجدتي الله يسامحها علي)
ريما:طلال هاه ايش قلت
طلال: ابنتسم بحنيه لـ ريما :اوكي يا احلى بنت
ريما وهي تنقز: هي هي هي
طلال:بس بشرط
ريما:امر يا احلى اخو في الدنيا
طلال :بنروح للأسطبل حق الخيول
ريما :اوكي وبنقول لخالي فهد ووعمي سعد وعمتي هدى
طلال :ان شاء الله
وبسرعه باست اخوها مع خده وطلعت
طلال :ياربي من ذا البنت عسل ههه الله يخليها ويحميها
من عيال الحرام

(طبعا طلال يمتلك اسطبل فيه اربع خيول
ومرره يحبهم وباني جنب الاسطبل
فله صغيره راح اتكلم عنها بعدين)


والحين توقعاااتكم

ايس راح يسوي طلال على موضوع الزواج؟
وهل بيلاقي حل مع تركي صديق عمره ؟؟
وايش راح يصير في الاسطبل؟؟
وهل في مشاعر راح تتحرك ةتظهر؟؟
انتظروني
مع البارت الثالث يوم الخميس
ان شاء الله