الجزء الثالث
في الستشفى
بعد نص ساعة طلعت الدكتورة
شافوها كلهم وقفوا وراحوا لها
وليد بخوف : هاايش صار يادكتورة
الكتورة تفرك ايدها في بعض : والله ماني عارفة ايش اقولك
سامي بصراخ : بسرعة اتكلمي
الدكتورة: انا عندي خبرين واحد حلو واحد لا الحلو انك يااستاذ وليد صرت اب
وليد بفرحة: انا صرت اب
الدكتورة : ايه وجابت لك بنت مثل القمر بس راح نخليها في الحضانة يومين
تركي : يعني واخيرا صرت خال مبروك وليدوه
وليد الله يبارك فيك
ملاك وشموخ: مبروك
وليد : الله يبارك فيكم
شموخ بابتسامة: وايش هو الخبر الي مو حلو
الدكتورة: رهام فقدت دم كثير وهي تولد عشان كذا احنا بحاجة لمتبرع
وليد جلس على الكرسي لانه توازنه اختل يتكلم بصعوبة : ايش طيب هي ايش فصيلة دمها
الدكتورة : فصيلة دمها B
تركي : طيب من وين نجيب لها
شموخ : انا فصيلة دمي o سالب يعني اقدر اعطيها
الدكتورة : طيب يلا بسرعة روحي تاكدي
شموخ : طيب ملاك تعالي معاي
ملاك : طيب
وراحوا
ام عبد الرحمن : يالله انك تقومها بالسلامة
=================
في الفندق
ام ثامر : خليني اتصل على اختك
نوف: يمه الحين ايش ممكن يصير في رهام
ام ثامر : والله ماادري
نوف : الحين من بيجيب شموخ لهنا
ام ثامر : الحين اتصل عليها اقولها انه اخوك راح يجيها
نوف : لا انا باتصل
اتصلت عليها
=======================
في بيت الجد ابو عبد الرحمن
الحريم جالسين في جهة ويتكلمون
والبنات جالسين خايفين وروان راحت مع اخوها
هميس : ياربي صار لنا وقت على هالحال
غلا : انا مرة خايفة
شذى عصبت على غلا: اقول انتي يانحسك يوم ملكتك يصير كل هذا
غلا تجمعت الدموع بعيونها : طيب انا ايش دخلني
شذى بحنية : والله مو قصدي
غلا ماقدرت تمسك دموعها الي من اول حابستها: صادقة ماصار كل هذا الا يوم ملكتي
هميس : خلاص غلو مايصير كذا هي ماكانت تقصد
سارة قامت وسحبت شذى معاها بعيد
سارة عصبت : وبعدين معاك انتي ماتقدرين تمسكين لسانك
شذى بخوف: والله ماكنت اقصد
سارة : والحين وين نصرفها هذي شوفي اختك كيف صار حالها
شذى : والله طلعت غصب عني
==============
في الغرفة عند السستر
شموخ: لو سمحتي ابغى اشوف ايش فصيلة دمي
السستر: طيب روه اجلس هنا
شموخ توجهت للمكان الي قالت عليه السستر: طيب
جات السستر تاخذ عينة وشموخ تطالع في ملاك
رن جوال شموخ
شموخ : ملوك شوفي من
ملاك : طيب
ردت ملاك
ملاك : الوووووووو
نوف : الوو
ملاك : هلا نوف
نوف باستغراب : ملاك انا اتصلت عليك
ملاك ابتسمت : لا اتصلتي على شموخ
نوف :طيب وينها
ملاك : يسحبون منها دم
نوف بخوف : ليش ايش فيها
ملاك : لا تخافين بس راح تعطيرهام دم
نوف : طيب اسمعي ترا مابقى شي عن الفجر
ملاك : ليه الساعة كم
نوف : الساعة 3 ونص
ملاك : الحين ياذن
نوف : ايوه يلا باي
ملاك : باي
شموخ : ايش فيها
ملاك :بس تسال عنك
شموخ : اها _ تكلم السستر_ ها خلصتي
السستر : ايوه فصيلة دم مال انت o سالب
شموخ ابتسمت : مشكورة
ملاك : يلا بسرعة روحي
شموخ طلعت طايرة تبغى تروح للدكتورة
ووراها طلعت ملاك
============================
في الفندق
بيت ابو خالد
خالد يطالع جواله : اكيد الحين تعبانة
رغد باستغراب: من
خالد يطالعها: من يعني غلا
رغد : من ايش ياحظي
خالد : عشان عمتها
رغد : وليش عادي
خالد باستهزاء : ليه تحسبينها مثلك ماعندها قلب
رغد عصبت من طريقته: والله ماادري من الي ماعنده قلبك
خالد : طيب طيب روحي
رغد وقفت : الشرهة مو عليك على الي يجلس معاك
وراحت على غرفتها قبل لا تصك الباب: ياابو قلب
خالد : ههههههههه اتصل عليها والله مايحتاج
=================
في بيت ابو عبد الرحمن
نزل الجد للصالة يبغى يروح لصلاة الفجر
استغرب انهم للحين مجتمعين الكل مجتمع
الجد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجد : خير صاير شي
سارة : لا ياجدي مافي شي
الجد يطالع فيهم وحدة وحدة : اكيد
غلا نزلت عيونها: الصراحة رهام تعبت شوي
الجد اخترع : ايش ايش صار
هميس اعطت غلا نظرة: لا ياجدي عادي يمكن راح تولد انت روح قبل لا تقوم الصلاة
الجد مو متطمن : ولو اني ماني متطمن بس راح اروح ولا رجعت لي كلام ثاني
سارة : ايه مع السلامة
الجد : مع السلامة
وطلع
================
في المستشفى
تركي: سامي خذ امي وروح البيت
سامي : وانت راح تظل هنا
تركي : ايه بس خذ امي مرة تعبت
سامي : طيب
راح سامي لام عبد الرحمن : يلا يمه ارجعك البيت
الجدة : لا ابغى اجلس عند بنتي
سامي : يمه لا مايصير انتي مرة تعبتي
جا تركي : يمه خلاص روحي الحين وفي الظهر ارجعي
الجدة بتعب: طيب
اخذها سامي وراحوا
جاو شموخ وملاك
ملاك : تركي وين الدكتورة
تركي ياشر لها : هناك ليه
ملاك : شموخ تقدر تعطيها دم
وليد بفرح : طيب يلا بسرعة روحوا لها
راحوا للدكتورة اخذت شموخ تسحب منها الدم
تركي : وانا راح اتصل ابشرهم
واتصل
تركي : الوووووووو
==================
في بيت ابو عبد الرحمن
اول ماطلع الجد
هميس : وبعدين معاك انتي
غلا : طيب اذا ماقلنا له اكيد راح يعرف بعدين نروح فيها
سارة :خلاص حصل خير
رن تلفون البيت
ردت شذى : الووووووو
تركي : شذوه انا صرت خال
شذى بفرحة : بجد ترووك
تركي : والله من جد قوليلهم يلا بااي
شذى : بااي
قفلت السماعة
شذى : ههههههههههههه
غلا : وجع ايش فيك يابنت
جاو الحريم على ضحكها
ام مازن : ايش فيكم
شذى : ههههههههههههه اه ياطني ههههههه
ام سامي : ايش فيه
غلا : قسم بالله يا شذى اذا ماسكتي لا يجيك كف بسرعة مليون
شذى تعدلت :هههه احم خلاص اتخيلوا رهام صارت ام
غلا : هههههههههههههههههه
هميس : لا مستحيل هذي يبغالها ام مو تصير ام هههههههههه
ام مازن: هههههههه الله يهديكم
ام بندر : اجل يلا يابنات نرجع البيت عشان نروح لها المستشفى في العصر
هميس : سواقنا بره
مي : واحنا بعد
ام بندر : اجل قولي للخدامة تقوله يجهز السيارة
سارة : والشباب وين
ام مازن : اكيد راحوا البيت
=========================
طلع الحديقة لقى الشباب مجتمعين
الجد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجد : ليه جالسين كذا
بندر : نسولف
الجد : اجل يلا تعالوامعاي للصلاة
فزاع : يلا
وراحوا معاه
==================
في المستشفى
الدكتورة : الحين احنا راح ننقلها لغرفتها
تركي : الحين اروح اسوي اجراءات الدخول
وليد : طيب اقدر اشوفها
الدكتورة: اكيد بس لما تطلع الغرفة
شموخ مسكت في ملاك
تركي : شموخ فيك شي
الدكتورة تطالع: اكيد تحس بدوخة بعد مااخذنا منها كيسين
ملاك : قلت لك ماتقدرين تعطينها كيسين ماتسمعين
تركي بااستغراب : اخذتوا منها كيسين
الدكتورة : هي الي اصرت وقالت على مسؤليتها
شموخ : مو مهم اهم شي رهام تصحى بالسلامة
تركي بابتسامة : احسك عنيدة مثل اخوك _ وراح_
وليد : طيب شكرا يادكتورة
شموخ تهمس لملاك : هذا عمك فضيع
ملاك بنفس الهمس : يعني ايش _ حطت يدها على قلب شموخ _ يعني خلا هذا ينبض
شموخ انحرجت : لا موكذا
ملاك : علينا هههههههه
في بيت ابو عبد الرحمن
هميس : يلا يمه فوزي ينتظر
دخلت ام عبد الرحمن بتعب : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجدة: الله يعطيكم العافية
ام مازن : الله يعافيك
شذى نطت في وجه جدتها وحضنتها : مبروك يايمه صرتي جدة للمرة الستتة عشر ههههههه
الجدة مااستوعبت : ايش
سارة : ايش فيك يايمه نبارك لك
الجدة : على ايش؟؟
غلا : شكلك مادريتي الاخت رهام ولدت
الجدة بفرحة : الله يبشركم بالخير
هميس : نبي البشارة
الجدة : لكم الي تبون
هميس : اجل خلاص
دخل سامي
لبسوا هميس ومي وسارة الطرح
سامي بصراخ : يمه شيخة
الجدة : هلا يمه
سامي : مبروك الاخت رهام ولدت
البنات فقعوا ضحك : ههههههههههه
سامي لف عليهم : ايش فيه شي يضحك
شذى : لانه وبكل بساطة خبرك مغبر
سامي استغرب : ومن قالكم
غلا : ههههههههه تركي
سامي يحك راسه : وانا جاي متحمس ابغى البشارة
هميس : قود لاك حظ اوفر راحت عليك
سامي طلعت عيونه : ايش لمن البشارة
الجدة : هههههههههه لبناتي حبيباتي
سامي بخيبة : لنا الله
الجدة : حتى انت ماراح تطلع منها
سامي فرح وراح يحب راس جدته : الله يخليك لنا يارب
ام سامي : مو لله
سامي : شكل الوالدة غارت هههههههههههه
الكل :ههههههههههههههه
ام مازن : يلا قوموا صلوا قريب تطلع الشمس
وكلهم قاموا يصلون
==================
في المستشفى
رجع تركي وراح لعند شموخ وملاك
تركي مد لها عصير برتقال: خذي شموخ اشربي هذا
شموخ : لا والله مالي نفس
ملاك : اقول شموخ بلا دلع واشربيه
شموخ : طيب _ اخذته_
جات سستر
السستر : خلاص في روه غرفة مدام راهام
تركي : ههههه طيب خلاص
ملاك : خير اخ تركي ايش الي يضحك
تركي : تقول _ يقلدها _ تقول روه غرفة مدام راهام
ملاك : هههههههههه
وليد : يلا انا طالع لها فوق
تركي بمزح : طيب روح لايصير فيك شي
راحوا لغرفة رهام لقيوها نايمه وطلعوا مابقى عندها الا وليد
==========================
وهم طالعين من المسجد
سبقهم الجد ومازن ومصعب ومحمد
فارس : غبي انت ليه تقوله يلا كان صلينا في البيت احسن
فزاع : نغير جو
بندر : عادي ايش فيها شوفك صليت وخلصت نقص منك شي
مشاري : نفسي كل يوم اجي اصلي
فواز : تعال من قالك لا تجي
مشاري يطالعه بنص عين : يعني منت عارف السلطان
فواز : اها قول كذا
مشاري : اصلا استغفر الله يادوب الحق عليها في البيت
الجد التفت عليهم : ايش فيكم ماشين كانكم سلاحف يلا بسرعة
فزاع :اما سلاحف ههههههههههههه
الجد : ايش ايش تقول
فزاع : لا سلامتك بس اقول وصلنا البيت
الجد : عارف بس امش وانت ساكت
===========================
في بيت الجد ابو عبد الرحمن
خلصوا صلا ة وسامي صلى ونام فوق
الجدة : يلا ترا انا قلت للخدامات يسون فطور
ام مازن : ليه ياعمتي احنا رايحين
الجدة : خلاص افطروا بعدين روحوا
ام مازن سكتت لان علاقتها بام زوجها مو قد كذا
جاو الخدامات حطوا الفطور على الطاولة
ام سامي : يلا قوموا خلص الفطور
كلهم قاموا قبل لا يجلسون انفتح الباب
هميس : ترووووك
تركي : ايوه
شذى : مبروك ياخالوو هههههههههه
تركي ابتسم : شفتي عاد مابغيت اصير خال
شموخ ( واحلى خال بعد ) تهمس لملاك : ملوووك ابغى ارجع البيت
ملاك : خلاص روحي معنا البيت
شموخ : خلاص على طريقكم وديني الفندق
تركي ( يالبيه قلبك انا ) : خلاص ملوك تعالي معي وانا اوصلها الفندق
شموخ بخجل : يسلموا
الجدة : لا يا يمه مافي روحة الا لما تفطري
تركي : ايه صح بعد الدم الي اخذوه لازم تفطري
الكل استغرب
ام سامي :وليش اخذوا منها دم
تركي : هي الي تبرعت لرهام
شموخ ( يعني لازم تقول) : لا والله مايحتاج اصلا مااخذوا مني كثير
ملاك طلعت عيونها : ايش مااخذو منك كثير وهم اخذين كيسين
شموخ تدق ملاك بكوعها وتهمس : انطمي
شافها تركي وابتسم
انفتح الباب
الجد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجد : ها ايش صار مع رهام
تركي : مبروك يبه صرت جد للمرة الصطعش
هميس : ههههههههههههههه _ تقلده_ الصطعش
البنات : هههههههههههههه
الجد بفرحة : الله يبارك فيك
دخلوا الشباب
فارس: خير من مات
لفت عليه ام مازن : وجع شايفهم مبسوطين تقول من مات
فارس : هههههههههه لا قصدي ايش صار
فزاع شاف طاولة الطعام: اقو ل ترا بطني صار فيه تماسيح من كثر ماني جيعانة
الجدة :ايه الفطور جاهز
تركي يطالع في شموخ : كيف راح نجلس مع بعض ؟؟؟؟
شموخ نزلت عينها على طول
الجد : عادي ليه في احد
ام مازن : ايه يبه فيه بنت ابو ثامر
الجد : حياها الله اجل قولو للخدامات يطلعون لنا الفطور في الخيمة
الجدة : طيب خلاص انتوا روحوا
طلعوا الشباب مع جدهم وراحوا الخيمة وفطروا
بعدين كل من راح لبيته الساعة 7
بس ملاك وغلا راحوا مع تركي حتى يوصلون شموخ
============================
مع تركي في السيارة
غلا : تركي
تركي : نعم يالعروس
غلا : لازم التعريف كامل
تركي : ههههههههه طيب وش تبين
غلا : نبغى نتمشى
تركي : والله فيني النوم خليها في الليل
شموخ تطالع في غلا : اقول وين تبغين تتمشين في الرياض
تركي بنص ابتسامة ويطالع في المراية : اكيد اهل الشرقية جايين من عند بحر راح يعجبهم التراب
شموخ اتفشلت : هههههههه لا بس بصراحة يعني مافي مكان تتمشوا فيه
تركي : وانتي الصادقة مافي غير المجمعات
ملاك : اجل لما تروحون الشرقية نروح معاكم
شموخ انبسطت : من جد والله وناسة
تركي : اجل تصيري لنا معلم سياحي
شموخ : ههههههههه طيب بس تعالوا
وصلوا
شموخ وهي تنزل : يلا باي
الكل : باي
نزل معاها تركي
شموخ : خلاص والله ماله داعي
تركي : لا مايصير تنزلي بروحك
وصلوا عند اللفت
طلعت شموخ وطلع معاها تركي
شموخ : تركي
تركي( يازين اسمي على لسانك): يالبيه _ زل لسانه_
شموخ استحت
تركي انتبه على نفسه : شموخ انا راح اقولك حاجة
شموخ طالعت في عيونه : تفضل
تركي طالع في عيونها: شموخ لو تقدمت لك توافقين
شموخ انصدمت
=====================
نهاية البارت
تحياتــــــ دكتورةـي
توقعاتكم:77: